Friday 16 February 2018

5 استراتيجية التداول إما


بسيط 5 إما و 12 إما مع 21 رسي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 3 أيام.


لا تضلل أبدا بمصطلحات "بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية" التفكير في أنه يعني سهولة. لا يوجد شيء سهل حول التداول ولكن هذا لا يعني أنك لا يمكن أن يكون لديك استراتيجية التداول بسيطة لفوركس، العقود الآجلة، الأسهم، أو أي سوق واحد الذي يعمل إذا كنت تتبع القواعد.


العديد من الأشياء تعمل في التداول. هناك العديد من استراتيجيات التداول التي يمكنك محاولة الحق على هذا الموقع. في النهاية، العثور على شيء ما:


يجعل من المنطقي لك كنت قادرا على التجارة باستمرار لديها إدارة المخاطر المضمنة في استراتيجية التداول.


التحليل الفني هو موضوع معقد لأن هناك الكثير من الشيء الذي يمكنك أن تتعلم. الكثير من المعلومات ليست دائما جيدة (على الرغم من أن التجار يحبون لمعرفة المزيد عن الشيء الكبير المقبل) وهذه الاستراتيجية تداول الفوركس يبقيه بسيط من قبل عدم تضمين الكثير من الأجزاء المتحركة.


العمل السعر هو دائما شيء تريد تضمينه في استراتيجية التداول - حتى استراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك - لأن المؤشرات هي ببساطة مشتقة من السعر. أنها تأخر. الذهاب إلى السعر والسماح أن تقرر مسار العمل الخاص بك.


ويمكن استخدام استراتيجية التداول التي سننظر إليها على النحو التالي:


استراتيجية التداول يوم استراتيجية التداول سوينغ موقف التداول (هناك العديد من المزايا للتداول على المدى الطويل)


سلخ فروة الرأس ليس شيئا سأفعله مع المؤشرات الفنية ولكن يمكنك اختبار هذه الاستراتيجية ومعرفة ما إذا كان يعمل بالنسبة لك. إذا كنت تبحث عن استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس، يمكنك البحث في هذا الموقع واحد.


الأطر الزمنية التي يمكنك استخدامها تتراوح من الرسم البياني اليومي، الرسم البياني الأسبوعي، وهبوطا في الأطر الزمنية الدنيا للتداول خلال اليوم.


المؤشرات الفنية المستخدمة لهذه الاستراتيجية.


نحن نريد أن نبقي الأمور بسيطة كما نستطيع عند التداول والتي تشمل الحد من كمية المؤشرات الفنية التي نستخدمها.


بالنسبة لاستراتيجية التداول هذه، فإننا نستخدم:


وسوف تستخدم المتوسطات المتحركة الأسية (إما) لتحديد اتجاه الاتجاه وكذلك إشارة الشراء الأولى أو إشارة البيع للتداول.


مؤشر القوة النسبية (مؤشر القوة النسبية) سيتم استخدامه لتحديد قوة الاتجاه باستخدام مستوى "50" كخطنا في الرمل. يمكنك استخدام مؤشرات فنية أخرى مثل ماسد أو ستوشاستيك أوزيلاتور ولكن هذا يفترض أنك تفهم كيفية استخدامها.


ما هو "شراء الإعداد"؟


نحن نبحث عن أمرين لتظهر عند النظر في إشارة شراء.


المتوسط ​​المتحرك السريع (5 إما) يجب أن يعبر فوق 12 إما إلى الاتجاه الصعودي مؤشر القوة النسبية يجب أن يعبر أو أن يعبر مستوى 50 إلى الاتجاه الصعودي وضع أمر لتجاوز فترة الشمعدان التي تحولت المؤشرات.


ولتحسين دخولك التجاري، يمكنك استخدام نمط الشمعدان أو كسر المقاومة على المدى القصير أو بعض العوامل الأخرى التي تظهر أن السوق لديه القدرة على التحرك في اتجاهك.


بيع إشارات مقابل إشارات الشراء.


كنت تريد أن ترى يحدث شيئين من أجل اختصار السوق.


يجب على المتوسط ​​المتحرك السريع (5 إما) أن يعبر 12 إما إلى الجانب الهبوطي يجب أن يعبر مؤشر القوة النسبية أو أن يعبر مستوى 50 إلى الجانب الهبوطي وضع أمر أن يقصر تحت الشمعة التي حولت المؤشرات.


هذا الرسم البياني يسلط الضوء على الصفقات التي جرت على هذا الرسم البياني. يمكنك أن ترى في لمحة ما إذا كان لديك إشارة أو الإعداد يحدث. ليست هناك حاجة لخطوط الاتجاه، تحليل إطار زمني متعددة، أو أي مؤشرات التداول الأخرى.


المنطقة المظللة باللون الأصفر تحضر شيئا مثيرا للاهتمام. في بعض الأحيان سيكون لديك المتوسطات المتحركة عبر ولكن مؤشر القوة النسبية لا يزال متخلفا. يجب أن تنتظر حتى يعبر مؤشر القوة النسبية مستوى 50. بل هو شيء بسيط ولكن تذكر، بسيطة ليست سهلة دائما.


بعض المتداولين سيشهدون تحركا قويا في الزخم ويريدون القفز في التداول خوفا من "فقدانهم".


انتظر حتى كل المتغيرات خطا لاتخاذ التجارة الخاصة بك.


مناطق وقف الخسارة.


هناك طرق متعددة لوضع وقف الخسارة. العديد من مواقع الفوركس تتحدث عن وقف "2-3 نقاط فوق الشموع القصوى" وهذا غير صحيح. وهذا لا يأخذ في الاعتبار أي جانب من جوانب حركة الأسعار.


يمكنك استخدام خسارة إيقاف أتر التي عادة ما تكون 2 X متوسط ​​المدى الحقيقي للسعر.


يمكنك أيضا استخدام نقاط سوينغ أعلاه إعطاء بعض المخزن المؤقت للسماح إيب المعتاد وتدفق السعر.


خذ الأرباح.


باستخدام ما يحصل لك في التجارة لتحصل على الخروج ليست مسرحية سيئة. إذا كنت قصيرة وأنت إما تفقد الصليب أو مستوى 50، الخروج من التجارة الخاصة بك. هذا سوف يسمح لك بالبقاء في هذه الخطوة طالما انها صالحة دون هدف السعر التعسفي.


إذا كنت بحاجة إلى أهداف، فكر في استخدام مستويات الدعم أو المقاومة ومن ثم مراقبة حركة السعر على تلك المستويات.


أنا لست من محبي استخدام أهداف الربح بالنسبة لحجم وقف الخسارة الخاص بك. هذا لا يسمح لك لبنك الفائزين كبيرة عندما يقرر السعر لتشغيل.


المتوسطات المتقاربة تعطي فرصة للتداول.


كما أن المتوسطات المتحركة في إستراتيجية التداول هذه تمنحك إعدادا تجاريا آخر عندما تتقارب المتوسطات.


ما يعنيه ذلك هو أنه لا يوجد فصل بين المتوسطات المتحركة مما يعني أن السوق في التوطيد.


في هذه الحالات، لا تتاجر بالصلبان ولكنك تريد أن تأخذ الاختراق في اتجاه مؤشر القوة النسبية هو تلميح - تحت 50 نظرة على السراويل، وأكثر من 50 هي طويلة.


قبل كل شيء، تأكد من أنك تستخدم بروتوكولات المخاطر المناسبة في الصفقات الخاصة بك. لا يهم ما استراتيجية التداول التي تستخدمها - حتى استراتيجيات التداول بسيطة تتطلب أن تبقي على العين على المخاطر الخاصة بك حتى تتمكن من تجنب تهب حساب التداول الخاص بك عندما الشرائط الخاسرة في التداول تأتي.


الفوركس سجلات.


لا توجد استراتيجيات التداول التي سوف تولد الربح في كل مرة واحدة، ولكن هناك بعض الاستراتيجيات الأساسية حقا التي يمكن أن تنتج بعض النتائج جيدة جدا.


وتستفيد إحدى هذه الاستراتيجيات من المتوسطات المتحركة الأسية (إيماس)، وبشكل أكثر تحديدا، المتوسطات المتحركة المتوسطة 5 و 20.


توفر لك المتوسطات المتحركة الأسية مؤشرا جيدا للاتجاه الحالي، وعندما تحصل على متوسط ​​متحرك قصير المدى يعبر متوسط ​​متحرك على المدى الطويل، أي أن 5 يعبر 20 في هذه الحالة، فهو مؤشر جيد على أن الاتجاه تغير.


وبعبارة أخرى، فإنه يتيح لك فرصة لدخول موقف الحق في بداية اتجاه جديد.


هذه ليست استراتيجية مضمونة بأي وسيلة لأنه سيكون هناك أوقات عندما تحصل على كروسوفرز كاذبة التي لا & # 8217؛ t تتحول إلى أن تكون بداية لاتجاه جديد، ولكن هناك طرق لزيادة فرصك في النجاح.


واحدة من أفضل الطرق هي استخدام أطر زمنية متعددة. على سبيل المثال، قد تبحث عن تحرك سعر صعودي قوي على الإطار الزمني اليومي و 4 ساعات، انتظر فترة ارتداد على الرسم البياني لكل ساعة، ثم أدخل موضعا طويلا عندما تقطع إما (5) صعودا من خلال إما (20) على نفس الإطار الزمني عندما يسود الاتجاه على المدى الطويل.


على سبيل المثال، كان زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) يتحرك صعودا قويا على الرسم البياني لل 4 ساعات والرسم البياني اليومي الشهر الماضي وبدأ في الاتجاه صعودا جيدا قبل أن يتراجع بشكل جيد مع كروس أوفر لأسفل (5 عبور 20) على 1 ساعة. ثم عادت صعودا مرة أخرى عندما استؤنف الاتجاه، الذي كان نقطة دخول مثالية:


في الواقع كان هناك كروس أوفر صعود آخر في اليوم التالي الذي كان أيضا كان مربحا، ولكن أنا دائما ترغب في التجارة كروس أوفر كلما كان ذلك ممكنا.


إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضا البحث عن تحركات سعرية قوية على الإطار الزمني لمدة 15 دقيقة و 1 ساعة، ثم إدخال موقف عند حصولك على التقاطع إما على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، ولكنه بشكل عام أكثر ربحية لاستخدام الأطر الزمنية أطول إذا كنت تستطيع.


ما تحاول أساسا القيام به هو تحديد أزواج التي هي في اتجاهات قوية على اثنين من الأطر الزمنية أطول، ثم أدخل موقف عندما تحصل على كروس إما في نفس الاتجاه على واحدة من الأطر الزمنية أقصر لأن هذا هو مثال على ارتفاع احتمال التجارة.


هذا هو أكثر ربحا بكثير من التمسك إطار زمني واحد، وهي استراتيجية الكثير من الناس، بما في ذلك نفسي، تستخدم لتوليد الأرباح على أساس منتظم.


فيما يتعلق باستراتيجيات الخروج، لديك العديد من الخيارات. ويتمثل أحد الخيارات في تشغيل الموقف حتى تعبر المؤشرات إما في الاتجاه الآخر، أي عندما يتوجه الاتجاه إلى استنتاجه، والذي يمكن أن يحقق عائدات ضخمة في بعض الأحيان، ولكن هناك خيار آخر هو البحث عن عدد معين من النقاط لكل صفقة، نقل وقف الخسارة الخاص بك إلى التعادل في أقرب وقت كما هو في الربح، وهو آخر استراتيجية جيدة.


النقطة هي أن هناك العديد من الطرق التي يمكنك الاستفادة من استراتيجية كروس إما، والشيء العظيم هو أنك تحتاج حقا إلى استخدام اثنين من المؤشرات الفنية البسيطة.


أوصى إشارات الفوركس.


إذا قمت بفتح حساب تداول مباشر مع زولوتريد، يمكنك الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى أكثر من 100،000 الفوركس وتجار الخيارات الثنائية، والاشتراك في الأكثر ربحية وتلقائيا تجارة إشاراتها في حساب التداول الخاص بك خالية تماما من التهمة.


أحدث التدوينات.


المقالات الأخيرة.


الاقسام.


تنصل.


يجب استخدام هذا الموقع لأغراض المعلومات العامة فقط ولا يمثل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية المهنية.


تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطرة، ومن الممكن أن يخسر أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك في حالة استخدام منتجات الرافعة المالية.


5 إما و 8 إما كروس سوينغ نظام التداول.


مشاركة D D منذ 4 أيام.


تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال هي طريقة شائعة في الاقتراب من استراتيجية التداول. يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة الأسية على المدى الطويل للاستفادة من "عرض ماكرو" أو متوسطات قصيرة الأجل مثل تلك التي تمت مناقشتها هنا، 5 إما و 8 إما.


يشير المتوسط ​​المتحرك المتحرك على المدى القصير إلى تغير الاتجاه على المدى القصير، ونحن نريد أن يتداول في اتجاه الصليب. إذا كان 5 هو فوق 8، وسوف نبحث عن إدخالات التجارة طويلة. إذا كان 5 إما أقل من 8 إما، وسوف نبحث عن الصفقات قصيرة.


ضع في اعتبارك أن هذه هي إستراتيجية التداول على المدى القصير، لذا حافظ على توقعات الربح الخاصة بك في الاختيار.


5 إما و 8 إما تفاصيل استراتيجية التداول.


قواعد دخول طويلة: انتظر 5 إما عبور 8 إما إلى الاتجاه الصعودي. يمكنك شراء وقف ارتفاع الشمعة التي تحولت المتوسطات المتحركة أو ببساطة إدخال في وثيقة.


قواعد دخول قصيرة: عندما 5ema يعبر 8ema إلى الجانب السلبي، يمكنك بيع وقف انخفاض شمعة التي تحولت المتوسطات المتحركة أو ببساطة إدخال في وثيقة.


وقف الخسارة: قم بتعيين نقطة وقف 5 نقاط أعلى أو أسفل شمعة الدخول. إذا كان هذا الشمعدان دخول هو شمعدان نطاق ضيق، استخدم الشمعدان السابق.


جني الأرباح: يمكنك استخدام اثنين من الخيارات لجني الأرباح.


انظروا إلى أقرب هيكل رسم بياني استخدم صليب المتوسطات المتحركة استخدم نمط مخطط انعكاس للإشارة إلى مخرج التداول.


هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع 5 إما و 8 إما المتوسط ​​المتحرك المطبق.


أنا باستخدام الإدخال المحافظ لوضع وقف بيع أقل من أدنى شمعدان الإعداد. إذا كنت قد استخدمت المتوسط ​​المتحرك كروس كخروج وخروج عند الإغلاق، فإن هذه الصفقة قصيرة بنكي 178 نقطة أو 1.38R يمكنك التداول ك "دائما في" استراتيجية التداول وهذه التجارة يضع مع شمعدان أعلى الغزل ولكن كنت أثارت على شمعة الزخم. وباستخدام هيكل مقاوم (انظر رقم 1)، بلغت قيمة هذه الصفقة 256 نقطة (2.4R). باستخدام كروس في 3، ويبلغ مجموع النقاط 298 نقطة. فيبوناتشي 1.272 الربح المستهدف 376 نقطة أو 3.5R هذه التجارة قصيرة لا يؤدي كما لم تمر أبدا انخفاض شمعدان الإعداد. أثارت طويلة ولكن يبدو أن التجارة في خطر من الاقتراب على الصليب من المتوسطات المتحركة.


كما ترون، 5 إما و 8 إما كروسفر استراتيجية التداول هي جميلة على التوالي إلى الأمام. كما كنت اكتساب الخبرة، سوف تميل إلى استخدام غيرها من اللعب التجارية التكتيكية أو استراتيجيات التداول (الهروب، التراجع) للدخول في الاتجاه إذا غاب عن الزناد التجارة كروس الفعلية.


إدارة تجارة مربحة.


كيف يمكن أن تدير تجارة مربحة وضعت مع 5 إما و 8 إما كروس سوينغ استراتيجية التداول إذا كنت تبحث عن عوائد أعلى؟


إذا تحركت التجارة لصالح، وكنت ترغب في تأمين الأرباح، والخيار الأفضل هو نقل وقف الخسارة ومكان وراء ارتفاع (أو منخفض) من كل الشموع اللاحقة التي تشكل. وهذا يعني وجود تجارة قصيرة، وقف وقف الخسارة ومكان فوق ارتفاع الشمعدان الذي لا يزال يحقق قمم منخفضة. بالنسبة للتداول الطويل، قم بوقف الخسارة وفقدان أدنى مستوى من الشمعدان اللاحق الذي لا يزال يحقق انخفاضات منخفضة. أو إذا كان على الإطار الزمني اليومي، قد تحاول استخدام 50-80 نقطة وقف زائدة. إذا كان على الإطار الزمني 4 ساعة، استخدم 25-40 نقطة وقف زائدة. استخدام توقف أتر المتوقف استخدم نصائح وضع توقف التداول من هذه المقالة.


الفوركس سجلات.


لا توجد استراتيجيات التداول التي سوف تولد الربح في كل مرة واحدة، ولكن هناك بعض الاستراتيجيات الأساسية حقا التي يمكن أن تنتج بعض النتائج جيدة جدا.


وتستفيد إحدى هذه الاستراتيجيات من المتوسطات المتحركة الأسية (إيماس)، وبشكل أكثر تحديدا، المتوسطات المتحركة المتوسطة 5 و 20.


توفر لك المتوسطات المتحركة الأسية مؤشرا جيدا للاتجاه الحالي، وعندما تحصل على متوسط ​​متحرك قصير المدى يعبر متوسط ​​متحرك على المدى الطويل، أي أن 5 يعبر 20 في هذه الحالة، فهو مؤشر جيد على أن الاتجاه تغير.


وبعبارة أخرى، فإنه يتيح لك فرصة لدخول موقف الحق في بداية اتجاه جديد.


هذه ليست استراتيجية مضمونة بأي وسيلة لأنه سيكون هناك أوقات عندما تحصل على كروسوفرز كاذبة التي لا & # 8217؛ t تتحول إلى أن تكون بداية لاتجاه جديد، ولكن هناك طرق لزيادة فرصك في النجاح.


واحدة من أفضل الطرق هي استخدام أطر زمنية متعددة. على سبيل المثال، قد تبحث عن تحرك سعر صعودي قوي على الإطار الزمني اليومي و 4 ساعات، انتظر فترة ارتداد على الرسم البياني لكل ساعة، ثم أدخل موضعا طويلا عندما تقطع إما (5) صعودا من خلال إما (20) على نفس الإطار الزمني عندما يسود الاتجاه على المدى الطويل.


على سبيل المثال، كان زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) يتحرك صعودا قويا على الرسم البياني لل 4 ساعات والرسم البياني اليومي الشهر الماضي وبدأ في الاتجاه صعودا جيدا قبل أن يتراجع بشكل جيد مع كروس أوفر لأسفل (5 عبور 20) على 1 ساعة. ثم عادت صعودا مرة أخرى عندما استؤنف الاتجاه، الذي كان نقطة دخول مثالية:


في الواقع كان هناك كروس أوفر صعود آخر في اليوم التالي الذي كان أيضا كان مربحا، ولكن أنا دائما ترغب في التجارة كروس أوفر كلما كان ذلك ممكنا.


إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضا البحث عن تحركات سعرية قوية على الإطار الزمني لمدة 15 دقيقة و 1 ساعة، ثم إدخال موقف عند حصولك على التقاطع إما على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، ولكنه بشكل عام أكثر ربحية لاستخدام الأطر الزمنية أطول إذا كنت تستطيع.


ما تحاول أساسا القيام به هو تحديد أزواج التي هي في اتجاهات قوية على اثنين من الأطر الزمنية أطول، ثم أدخل موقف عندما تحصل على كروس إما في نفس الاتجاه على واحدة من الأطر الزمنية أقصر لأن هذا هو مثال على ارتفاع احتمال التجارة.


هذا هو أكثر ربحا بكثير من التمسك إطار زمني واحد، وهي استراتيجية الكثير من الناس، بما في ذلك نفسي، تستخدم لتوليد الأرباح على أساس منتظم.


فيما يتعلق باستراتيجيات الخروج، لديك العديد من الخيارات. ويتمثل أحد الخيارات في تشغيل الموقف حتى تعبر المؤشرات إما في الاتجاه الآخر، أي عندما يتوجه الاتجاه إلى استنتاجه، والذي يمكن أن يحقق عائدات ضخمة في بعض الأحيان، ولكن هناك خيار آخر هو البحث عن عدد معين من النقاط لكل صفقة، نقل وقف الخسارة الخاص بك إلى التعادل في أقرب وقت كما هو في الربح، وهو آخر استراتيجية جيدة.


النقطة هي أن هناك العديد من الطرق التي يمكنك الاستفادة من استراتيجية كروس إما، والشيء العظيم هو أنك تحتاج حقا إلى استخدام اثنين من المؤشرات الفنية البسيطة.


أوصى إشارات الفوركس.


إذا قمت بفتح حساب تداول مباشر مع زولوتريد، يمكنك الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى أكثر من 100،000 الفوركس وتجار الخيارات الثنائية، والاشتراك في الأكثر ربحية وتلقائيا تجارة إشاراتها في حساب التداول الخاص بك خالية تماما من التهمة.


أحدث التدوينات.


المقالات الأخيرة.


الاقسام.


تنصل.


يجب استخدام هذا الموقع لأغراض المعلومات العامة فقط ولا يمثل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية المهنية.


تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطرة، ومن الممكن أن يخسر أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك في حالة استخدام منتجات الرافعة المالية.


5EMA و 8EMA استراتيجية تجارة الفوركس.


إذا كان المتوسط ​​المتحرك الأسي الأسرع (5ema) يعبر البطيء إيما (8ema) إلى الاتجاه الصعودي ثم مؤشر على اتجاه صاعد. إذا كان 5ema يعبر 8ema إلى الجانب السلبي، وهو مؤشر على الاتجاه الهبوطي. يتم أخذ القيود التجارية بعد إيما عبر.


مؤشرات:


تحتاج إلى 5 و & أمب؛ 8 المتوسطات المتحركة الأسية.


الأطر الزمنية.


أزواج العملات:


يمكنك استخدام استراتيجية الفوركس هذه لأي أزواج العملات.


قواعد الشراء:


انتظر 5ema لعبور 8ema إلى الاتجاه الصعودي. شراء في إغلاق الشمعدان الذي يغلق بعد عبور إيما. وضع وقف الخسارة 5-10 نقاط تحت أدنى من أن الشمعدان.


قواعد البيع:


عندما يعبر 5ema 8ema إلى الجانب السلبي، بيع في نهاية الشمعدان. ضع وقف الخسارة 5-10 نقاط فوق قمة ذلك الشمعدان.


اخذ ربح :


يمكنك استخدام بضعة خيارات لتحقيق الربح:


يجب أن يتم تعيين الربح الخاص بك على الأقل 3 أضعاف المخاطر على تلك التجارة أو يمكنك أن تهدف إلى تحقيق الربح عند أدنى مستوى تأرجح سابق لأمر بيع وارتفاع سوينغ عالية لأمر الشراء.


كيفية إدارة تجارة مربحة:


كيف يمكن أن تدير تجارة مربحة وضعت مع 5ema و 8يما عبر عبر استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟ حسنا، إليك بعض الخيارات التي يمكنك استخدامها:


إذا تحركت التجارة لصالح، وكنت ترغب في تأمين الأرباح، والخيار الأفضل هو نقل وقف الخسارة ومكان وراء ارتفاع (أو منخفض) من كل الشموع اللاحقة التي تشكل. وهذا يعني وجود تجارة قصيرة، وقف وقف الخسارة ومكان فوق ارتفاع الشمعدان الذي لا يزال يحقق قمم منخفضة. بالنسبة للتداول الطويل، قم بوقف الخسارة وفقدان أدنى مستوى من الشمعدان اللاحق الذي لا يزال يحقق انخفاضات منخفضة. أو إذا كان في الإطار الزمني اليومي، قد تحاول استخدام 50-80 نقطة توقف زائدة. إذا كان على الإطار الزمني 4 ساعة، استخدم 25-40 نقطة وقف زائدة.


مزايا 5EMA و 8MA استراتيجية تداول الفوركس.


هذا هو بسيط سهلة لفهم استراتيجية تداول العملات الأجنبية حيث المبتدئين التجار الفوركس سوف تجد سهلة الاستخدام في سوق تتجه قوية، وكنت تقف لجعل الكثير من النقاط المربحة عند ركوب الخروج من الاتجاه.


من 5EMA و 8EMA استراتيجية تداول الفوركس.


فإن استراتيجية تداول الفوركس تؤدي بشكل ضعيف في الأسواق المتجهة إذا كنت تتداول الأطر الزمنية الكبيرة مثل 4hr واليومية، فإن وقف الخسارة ستكون ضخمة مما يعني أن المخاطر ستكون ضخمة بحيث يكون لديك للتداول العقود الصغيرة للحفاظ على المخاطر الخاصة بك في غضون مقبولة المستويات. والمتوسطات المتحركة الأسية هي مؤشرات متخلفة، وبالتالي فإن كل دخول يتم اتخاذه على أساس المتوسطات المتحركة هو "متأخر" فعليا. وهو ما يعني ببساطة أن السعر قد اتخذ بالفعل خطوة كبيرة وكنت قد حصلت في التجارة في بداية تلك الخطوة لذلك بحلول الوقت الذي يعطي استراتيجية تداول العملات الأجنبية إشارة للدخول، قد يكون السوق بسبب انعكاس مؤقت و يمكن أن تدق وقف الخسارة الخاصة بك كذلك.


& # 8220؛ لن أدفع مقدما. وأود أن الاستثمار بدلا من ذلك والسماح للاستثمارات تغطيته. & # 8221؛ & # 8211؛ ديف رمزي.


يرجى النقر على تلك الأزرار أدناه لمثل، حصة، سقسقة الخ & # 8230؛


2 الردود.


لقد تم استغلالها على الأفكار التي بلغت الصفقات الناجحة. لقد أعطاني موقعك العديد من الاستراتيجيات التي، في حين أنها في المقام الأول طرق بسيطة جدا، توفر فقط ما أبحث عنه & # 8230؛ التداول الناجح.


شكرا جزيلا.


أن هذه الفكرة، & # 8220؛ تبقيها بسيطة & # 8221 ؛.

No comments:

Post a Comment