Saturday 17 February 2018

الخيارات المتداولة في البورصة سائلة لأنها موحدة من حيث


خيارات إكسهانجيترادد هي سائلة لأنها موثقة في شروط.


مشتقات ديميستيفيد من قبل دجويكرومو جيف - إصدار.


المشتقات المالية دليل خطوة بخطوة للعقود الآجلة والمستقبلية والمبادلات والخيارات. أندرو م. تشيشولم.


مسرد صندوق ناسداك للصرافة المتداولة.


الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) - معلومات عن صناديق المؤشرات المتداولة المتقدمة، تراجعت صناديق الاستثمار المتداولة، تداول إتف & أمب؛ صناديق المؤشرات.


أوبسي & # 243؛ k الخيارات والخيارات تداول دورة مبسطة ...


الثامن. مقدمة. ويستند عملنا في المقام الأول على المشتقات، وهي جدا وصفها في كتاب بوب: العقود الآجلة، إلى الأمام، والخيارات. فهي مخزوننا في التجارة.


الخيار المتداول في البورصة.


ما هو "خيار تبادل العملات"


إن خيار التبادل المتداول هو عقد موحد إما لشراء (باستخدام خيار الاتصال) أو بيع (باستخدام خيار وضع) كمية محددة من منتج مالي محدد (الأصل الأساسي)، في أو قبل تاريخ محدد سلفا ( تاريخ انتهاء الصلاحية) بسعر محدد سلفا (سعر الإضراب).


كسر "الخيار المتداول لتبادل العملات"


يتم إدراج عقود الخيارات المتداولة في البورصات مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي). ويشرف على هذه البورصات هيئات تنظيمية - بما في ذلك لجنة الأوراق المالية والبورصة ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع - وهي مضمونة من قبل مراكز المقاصة مثل شركة مقاصة الخيارات (أوك). يمكنك معرفة المزيد عن صناديق الاستثمار المتداولة التي توفر خيارات التبادل المتداولة في دورة الاستثمار للمبتدئين.


فوائد خيارات تبادل العملات.


خيارات التداول المتداولة، والمعروفة أيضا باسم "الخيارات المدرجة"، توفر العديد من الفوائد التي تميزها عن الخيارات التي لا تحتاج إلى وصفة طبية (أوتك). ونظرا لأن الخيارات المتداولة في البورصة لها أسعار موحدة للإضراب وتواريخ انتهاء الصلاحية والتسليمات (عدد الأسهم / العقود الخاصة بالأصل الأساسي)، فإنها تجتذب وتستوعب أعدادا أكبر من التجار.


هذا الحجم المتزايد يفيد التجار من خلال توفير السيولة المحسنة وانخفاض التكاليف. والمزيد من التجار هناك لعقد خيارات محددة، وأسهل هو للمشترين المهتمين لتحديد الباعة على استعداد وأضيق من انتشار طلب العطاء يصبح.


كما أن توحيد الخيارات المتداولة في البورصة يمكن أيضا مكاتب المقاصة من ضمان أن المشترين في عقود الخيارات سيكونون قادرين على ممارسة خياراتهم - وأن بائعي عقود الخيارات سيفيون بالالتزامات التي يتخذونها عند بيع عقود الخيارات - لأن غرفة المقاصة يمكن أن تتطابق مع أي من عدد من الخيارات المشترين عقد مع أي من عدد من البائعين عقد الخيارات. ويمكن للمقاصة أن تفعل ذلك بسهولة أكبر لأن شروط العقود هي نفسها، مما يجعلها قابلة للتبديل.


عيوب الخيارات المتداولة في البورصة.


خيارات التداول المتداولة لديها عيب كبير واحد: على عكس الخيارات أوتك - التي ليست موحدة، ولكن يتم التفاوض مباشرة بين المشتري والبائع - خيارات التداول تبادل لا يمكن تخصيصها لتناسب أهداف المشتري أو البائع محددة. ومع ذلك، في معظم الحالات يجد المتداولون خيارات التبادل التجاري توفر مجموعة متنوعة بما فيه الكفاية من أسعار الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية لتلبية احتياجاتهم التجارية.


لمحة موجزة عن الخيارات.


هناك الكثير من التجار الخيار الجيد الذين لا يعرفون أي شيء عن الحقائق التاريخية التالية. لكننا أدرجنا هذا القسم لأولئك الفضول الفضوليين مع محرك الأقراص لمعرفة كل شيء ممكن حول أي موضوع يختارون للدراسة.


إذا كنت تقع في تلك الفئة، ونحن نحيي لك. الانضمام إلينا في مضمونة طريقة العودة آلة والسماح و رسكو؛ ق دراسة تطور السوق خيارات العصر الحديث.


من، ال التعريف، خزامى، باع، بسبب، ال التعريف، 1600 s.


في الوقت الحاضر، غالبا ما تستخدم الخيارات بنجاح كأداة للمضاربة والتحوط من المخاطر. ولكن سوق الخيارات لم تعمل دائما بسلاسة كما تفعل اليوم. دعونا نبدأ غزونا في التاريخ الخيارات مع نظرة على ديباكل عادة ما يشار إلى & لدكو؛ توليب لمبة هوس & رديقو؛ ، بسبب، 17th-سينتوري، هولاند.


في أوائل القرن السابع عشر، كانت زهور التوليب شعبية للغاية كرمز للمكانة بين الأرستقراطية الهولندية. ومع بدء شعبيتها بالانسكاب عبر الحدود بين هولندا وسوق العالم، ارتفعت الأسعار بشكل كبير.


للتحوط من المخاطر في حالة الحصاد السيئ، بدأ تجار الخزامى لشراء خيارات الاتصال، وبدأ مزارعي الخزامى لحماية الأرباح مع خيارات وضع. في البداية، تداول الخيارات في هولندا بدا وكأنه نشاط اقتصادي معقول تماما. ولكن مع استمرار ارتفاع أسعار لمبات التوليب، ارتفعت قيمة عقود الخيارات القائمة بشكل كبير. لذلك ظهرت سوق ثانوية لعقود الخيارات هذه بين عامة الناس. في الواقع، لم يكن من المستغرب للعائلات أن تستخدم ثرواتها بأكملها للمضاربة على سوق لمبة الخزامى.


لسوء الحظ، عندما تراجع الاقتصاد الهولندي إلى الركود في 1638، انفجرت الفقاعة وانخفض سعر الزنبق. وكان العديد من المضاربين الذين باعوا خيارات الخيار إما غير قادرين أو غير راغبين في الوفاء بالتزاماتهم. ومما زاد الأمور سوءا أن سوق الخيارات في هولندا في القرن السابع عشر كان غير منظم تماما. حتى على الرغم من الجهود التي تبذلها الحكومة الهولندية لإجبار المضاربين على جعل الخير على عقود الخيارات الخاصة بهم، يمكنك الحصول على الدم من الحجر. (أو لمبة توليب مجففة ومذابة، لهذا الغرض).


لذلك فقد الآلاف من الهولنديين العاديين أكثر من قمصانهم ذات الياقة العالية. كما فقدوا المؤخرات ثوب نسائي، والقبعات ذات القبعات، والقصور جانب القناة وطواحين الهواء وقطعان لا توصف من حيوانات المزرعة في هذه العملية. وخيارات تمكنت من اكتساب سمعة سيئة من شأنها أن تستمر لحوالي ثلاثة قرون.


ولادة سوق الخيارات الأمريكية.


في 1791، افتتحت بورصة نيويورك. ولم يمر وقت طويل قبل أن يبدأ سوق خيارات الأسهم في الظهور بين المستثمرين الواعين.


ومع ذلك، في تلك الأيام، لم يكن هناك سوق مركزي للخيارات. تم تداول الخيارات & لدكو؛ دون وصفة طبية، & رديقو؛ ويسر من قبل وسيط التجار الذين حاولوا مطابقة الباعة الخيار مع المشترين الخيار. وكان كل سعر ضربة الأسهم الأساسية، وتاريخ انتهاء الصلاحية والتكلفة للتفاوض بشكل فردي.


وبحلول أواخر القرن التاسع عشر، بدأ تجار الوساطة في وضع إعلانات في المجلات المالية من جانب المشترين المحتملين والبائعين المحتملين، على أمل جذب طرف آخر مهتم. لذلك كانت الإعلانات البذور التي تنبت في نهاية المطاف في صفحة اقتباس الخيار في المجلات المالية. ولكن في ذلك الوقت كان عملية مرهقة جدا لترتيب عقد الخيار: وضع إعلان في الصحيفة وانتظر الهاتف لعصابة.


في نهاية المطاف، فإن تشكيل جمعية السماسرة والتجار والنداء، وشركة، ساعدت على إنشاء الشبكات التي يمكن أن تتطابق مع المشترين الخيار والبائعين أكثر كفاءة. ولكن نشأت مشاكل أخرى بسبب عدم وجود تسعير موحد في سوق الخيارات. ولا يزال يتعين تحديد شروط كل عقد من عقود الخيارات بين المشتري والبائع.


على سبيل المثال، في عام 1895، ربما كنت قد رأيت إعلانا لبوضع وكيل استدعاء الوسيط في مجلة مالية. يمكنك بعد ذلك الاتصال ب بوب على هاتفك القديم، ويقول: & لدكو؛ أنا صعودي على أسيم بوجي ويبس، Inc.، وأريد شراء خيار الاتصال. & رديقو؛


بوب سوف تحقق من السعر الحالي ل أكمي بوجي السياط الأسهم و [مدش]؛ ويقول 21 3/8 و [مدش]؛ والتي من شأنها أن تصبح عادة سعر الإضراب الخاص بك. (مرة أخرى في تلك الأيام، سيتم تداول معظم الخيارات في البداية في المال.) ثم، سوف تحتاج إلى اتفاق متبادل على تاريخ انتهاء الصلاحية، وربما ثلاثة أسابيع من اليوم الذي وضعت المكالمة الهاتفية. يمكنك بعد ذلك تقديم بوب دولار للخيار، وبوب يقول، & لدكو؛ عذرا، بال، ولكن أريد اثنين من باكز. & رديقو؛


بعد قليلا من المساومات، قد تصل إلى 1 5/8 كتكلفة الخيار. وبوب ثم إما محاولة لمطابقة لك مع البائع لعقد الخيار، أو إذا كان يعتقد أنه كان مواتيا بما فيه الكفاية قد يأخذ الجانب الآخر من التجارة نفسه. عند هذه النقطة، يتعين عليك توقيع العقد لجعله صالحا.


غير أن مشكلة كبيرة نشأت بسبب عدم وجود سيولة في سوق الخيارات. بعد امتلاكك الخيار، يتعين عليك الانتظار حتى ترى ما حدث عند انتهاء الصلاحية، أو اطلب من بوب شراء الخيار مرة أخرى منك، أو وضع إعلان جديد في مجلة مالية من أجل بيعه.


وعلاوة على ذلك، كما هو الحال في هولندا في القرن 17، لا تزال هناك قليلا من المخاطر أن البائعين من عقود الخيار لن تفي بالتزاماتها. إذا تمكنت من إنشاء موضع خيار مربح ولم يكن لدى الطرف المقابل الوسائل اللازمة لتنفيذ بنود العقد الذي مارسته، فإنك لم تكن حظا. ولم تكن هناك طريقة سهلة لإجبار الطرف المقابل على الدفع.


ظهور سوق الخيارات المدرجة.


بعد انهيار سوق الأسهم عام 1929، قرر الكونغرس التدخل في السوق المالية. وأنشأوا لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك)، التي أصبحت السلطة المنظمة بموجب قانون الأوراق المالية والبورصات لعام 1934.


في عام 1935، بعد وقت قصير من بدء سيك تنظيم سوق الخيارات دون وصفة طبية، منحت مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت) على ترخيص للتسجيل باعتباره بورصة الأوراق المالية الوطنية. تم كتابة الترخيص مع عدم انتهاء الصلاحية، والتي اتضح أنها شيء جيد جدا لأنه استغرق كبوت أكثر من ثلاثة عقود للعمل على ذلك.


في عام 1968، اضطر حجم منخفض في سوق العقود الآجلة للسلع كبوت للبحث عن طرق أخرى لتوسيع أعمالها. تقرر إنشاء تبادل مفتوح للخيارات الأسهم، على غرار طريقة لتداول العقود الآجلة. لذلك تم إنشاء بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) ككيان عرضي من كبوت.


وخلافا لسوق الخيارات المتاحة دون وصفة طبية، التي لم تكن لها شروط محددة لعقودها، فإن هذا التبادل الجديد وضع قواعد لتوحيد حجم العقد وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. وأنشأوا أيضا عملية إزالة مركزية.


المزيد من المساهمة في جدوى تبادل الخيارات المدرجة، في عام 1973 فيشر بلاك ومايرون سكولز نشرت مقالا بعنوان & لدكو؛ التسعير من الخيارات والخصوم المؤسسية & رديقو؛ في جامعة شيكاغو في مجلة الاقتصاد السياسي. واستندت صيغة بلاك سكولز إلى معادلة من الديناميكا الحرارية، ويمكن استخدامها لاستخلاص سعر نظري للأدوات المالية مع تاريخ انتهاء الصلاحية المعروفة.


وقد تم اعتماده على الفور في السوق كمعيار لتقييم العلاقات السعرية للخيارات، وكان نشره ذا أهمية كبيرة لتطور سوق الخيارات الحديثة. في الواقع، حصل بلاك وشولز على جائزة نوبل في الاقتصاد في وقت لاحق لمساهمتهم في تسعير الخيارات (ونأمل أن يشربوا الكثير من أكوافيت للاحتفال خلال الرحلة إلى السويد لالتقاط الجائزة).


بعض الشركات تبدأ في الطابق السفلي. بدأ كبوي في صالة مدخن.


وشهد عام 1973 أيضا ولادة مؤسسة مقاصة الخيارات (أوك)، التي أنشئت لضمان الوفاء بالالتزامات المرتبطة بعقود الخيارات في الوقت المناسب وبطريقة موثوق بها. وهكذا كان ذلك في 26 أبريل من ذلك العام، بدا جرس الافتتاح على مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي).


على الرغم من أن اليوم هو منظمة كبيرة ومرموقة، وكان كبوي أصول متواضعة نوعا ما. صدقوا أو لا تصدقوا، وكان الصرف الأصلي يقع في قاعة المدخن السابق و رسكو؛ ق مجلس شيكاغو للتجارة مبنى. (كان التجار يستخدمون التدخين كثيرا في الأيام الخوالي، على الأقل كان ذلك مدخلا كبيرا إلى حد ما.


وتساءل الكثيرون عن حكمة فتح بورصة جديدة في وسط واحد من أسوأ الأسواق الدب على السجل. لا يزال آخرون يشككون في قدرة & لدكو؛ تجار الحبوب في شيكاغو & رديقو؛ لتسويق أداة مالية اعتبرت عموما معقدا جدا لدرجة أن عامة الناس يفهمونها. سيئة للغاية لم يتم العثور على بلايبوك أوبتيونس مرة أخرى، أو أن هذا الأخير لم يكن الكثير من القلق.


في يوم الافتتاح، يسمح كبوي فقط تداول خيارات الاتصال على عدد قليل من الأسهم الأساسية 16. ومع ذلك، تم تغيير 911 عقود محترمة إلى حد ما، وبحلول نهاية الشهر تجاوز متوسط ​​حجم التداول اليومي لبنك الكويت المركزي سوق الخيارات دون وصفة طبية.


وبحلول يونيو / حزيران 1974، بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي للبنك المركزي العماني أكثر من 20،000 عقد. وأثبت النمو الأسي لسوق الخيارات على مدى السنة الأولى أنه من الأشياء التي ستأتي. في عام 1975، فتحت بورصة فيلادلفيا وبورصة الأوراق المالية الأمريكية طوابق تداول الخيارات الخاصة بها، وزيادة المنافسة وتقديم الخيارات إلى سوق أوسع.


وفي عام 1977، رفع البنك المركزي العماني عدد الأسهم التي تم تداول الخيارات بشأنها إلى 43، وبدأت تسمح بتداول الأسهم على عدد قليل من الأسهم بالإضافة إلى المكالمات.


خطوات سيك في.


بسبب النمو الهائل في سوق الخيارات، في عام 1977 قرر المجلس الأعلى للتعليم إجراء مراجعة كاملة للهيكل والممارسات التنظيمية لجميع تبادل الخيارات. وأوقفوا خيارات الإدراج في المخزونات الإضافية وناقشوا ما إذا كان من المستصوب أو من الممكن إنشاء سوق خيارات مركزية.


وبحلول عام 1980، وضعت لجنة الأوراق المالية والبورصات لوائح جديدة تتعلق بمراقبة السوق في البورصات، وحماية المستهلك ونظم الامتثال في دور الوساطة. وأخيرا رفعت الوقف الاختياري، واستجاب البنك المركزي الأوروبي بإضافة خيارات على 25 مخزونا إضافيا.


تنمو في ليبس والحدود.


وكان الحدث الرئيسي التالي في عام 1983، عندما بدأت خيارات المؤشر للتجارة. وقد أثبت هذا التطور أهمية حاسمة في المساعدة على إذكاء شعبية صناعة الخيارات. تم تداول خيارات المؤشر الأول على مؤشر كبوي 100، الذي تم تغيير اسمه لاحقا إلى مؤشر S & أمب؛ P 100 (أوكس). بعد أربعة أشهر، بدأت الخيارات في التداول على مؤشر S & أمب؛ P 500 (سبس). واليوم، هناك أكثر من 50 خيارا مختلفا للمؤشرات، ومنذ عام 1983 تم تداول أكثر من مليار عقد.


شهد عام 1990 حدثا حاسما آخر، مع إدخال الأسهم على المدى الطويل أنتيسيباتيون للأوراق المالية (ليبس). هذه الخيارات لها مدة صلاحية تصل إلى ثلاث سنوات، مما يمكن المستثمرين من الاستفادة من الاتجاهات على المدى الطويل في السوق. اليوم، ليبس متوفرة على أكثر من 2500 الأوراق المالية المختلفة.


في منتصف و [رسقوو]؛ 90s، بدأ التداول عبر الإنترنت على شبكة الإنترنت لتصبح شعبية، مما يجعل الخيارات متاحة على الفور لأفراد الجمهور. طويلة، ولت منذ فترة طويلة كانت أيام المساومة على شروط عقود الخيارات الفردية. وكان هذا حقبة جديدة من الخيارات الفورية الإشباع، مع نقلت المتاحة عند الطلب، وتغطي الخيارات على مجموعة مذهلة من الأوراق المالية مع مجموعة واسعة من أسعار الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.


حيث نقف اليوم.


وقد خلق ظهور أنظمة التداول المحوسبة والإنترنت سوق خيارات أكثر قابلية للحياة والسائلة أكثر من أي وقت مضى. وبسبب هذا، رأينا عدة لاعبين جدد يدخلون السوق. حتى كتابة هذه السطور، تتضمن خيارات الخيارات المدرجة في الولايات المتحدة بورصة بوسطن للأوراق المالية، بورصة شيكاغو لمجلس الخيارات، بورصة الأوراق المالية الدولية، بورصة ناسداك أومك فلكه، بورصة ناسداك للأوراق المالية، بورصة نيويورك للأوراق المالية و بورصة نيويورك أركا.


وبالتالي، اليوم أنه من السهل بشكل ملحوظ لأي مستثمر لوضع التجارة الخيار (خاصة إذا كنت تفعل ذلك مع ألي انفست). ويوجد في المتوسط ​​أكثر من 11 مليون عقد من عقود الخيارات يتم تداولها يوميا على أكثر من 3000 ورقة مالية، ولا يزال السوق ينمو. وبفضل مجموعة واسعة من موارد الإنترنت (مثل الموقع الذي تقرأه حاليا)، والجمهور العام لديه فهم أفضل للخيارات من أي وقت مضى.


في ديسمبر 2005، حدث أهم حدث في تاريخ الخيارات، وهي إدخال ألي انفست إلى الجمهور المستثمر. في الواقع، في رأينا المتواضع كان هذا يمكن القول إن الحدث الوحيد الأكثر أهمية في تاريخ الكون، مع استثناء ممكن من الانفجار الكبير والاختراع من البيرة مريحة. ولكننا لسنا متأكدين حقا من هذين الأخيرين.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


الفصل 11 مشاكل الممارسة - فينك.


ИГРАТЬ.


ا. السوق الرئيسي.


ب. سوق ثانوي.


د. السوق الرابع.


د. كل ما سبق.


يجب تقديمها لكل مشتري لأمن صدر حديثا.


ب. اتفاقية االكتتاب.


ج. اتفاق أفضل الجهود.


د. لا شيء مما بالأعلى.


ا. السوق الرئيسي.


ب. سوق ثانوي.


د. السوق الرابع.


دون الاستفادة من وسيط أو تاجر ويشار إليها على النحو التالي:


ا. السوق الرئيسي.


ب. سوق ثانوي.


د. السوق الرابع.


ا. السوق الرئيسي.


ب. سوق ثانوي.


د. السوق الرابع.


ا. وقف الخسارة النظام.


د. هامش الصيانة.


ا. وقف الخسارة النظام.


ب. أمر وقف الخسارة.


ج. أمر الحد.


د. شراء على الهامش.


توصيات حول الأسهم التي لشراء أو بيع تسمى:


ا. شركات الوساطة الخصم.


ب. شركات خدمات وساطة كاملة.


ج. الشركات المصرفية الاستثمارية.


د. والوسطاء الاستشاريين الأوراق المالية.


د. كل ما سبق هي الاحتمالات حيث أن التاجر سوف يقرر تاريخ انتهاء الصلاحية.


د. وقف الخسارة النظام.


ا. مكالمة هامش الصيانة.


ج. حد الطلب.


د. متخصص الاتصال.


ا. الربح المحتمل الأكبر.


ب. باستخدام المزيد من المال الخاص بك.


ج. خسارة قابلة للخصم.


د. أرباح رأس المال غير الخاضعة للضريبة.


ب. شراء على الهامش.


ب. التجار المسجلين.


ج. وسطاء مستقلون.


د. كل ما سبق.


البائع لهامش أولي على الأقل _______ من سعر السهم:


ا. السوق الرئيسي.


د. لا شيء مما بالأعلى.


ا. وبما أن إيصالات الإيداع العالمية مدرجة في بورصة لندن، فإن المستثمرين الأمريكيين لا يمكنهم الشراء.


غرس من خلال وسيط في الولايات المتحدة.


ب. ويمكن تداول الأسهم الأجنبية في الولايات المتحدة إذا كانت مسجلة في الأوراق المالية والبورصة.


ج. السوق الرابع هو سوق لكتل ​​كبيرة من الأسهم المدرجة التي تعمل خارج حدود.


د. جميع البيانات المذكورة أعلاه صحيحة.


ا. في الأسواق الأولية.


ب. في الأسواق الثانوية.


ج. فقط على التبادلات المنظمة.


د. فقط دون وصفة طبية.


ا. عمق، اتساع.


ب. اتساع، عمق.


ج. السيولة، التنفيذ السريع.


د. التنفيذ السريع، السيولة.


ا. موقع مركزي.


ب. سريعة ودقيقة تنفيذ التجارة.


ج. انخفاض تكلفة التداول.


د. كل ما سبق هي خصائص سوق جيدة.


ا. يتم تنفيذ الصفقات بسرعة.


ب. لا تتقلب أسعار السوق بشكل حاد على الصفقات المتعاقبة.


ج. كل من أ و ب صحيحة.


د. إذا كانت الرسوم منخفضة.


ا. التكاليف أقل.


ب. متطلبات الإدراج هي أسهل ساتيفي.


ج. يمكن للمستثمرين الحصول على تنفيذ التجارة بشكل أسرع في تبادل آخر.


د. كل ما ورداعلاه.


ا. سيولة جيدة في السوق.


ب. وانخفاض السيولة في السوق.


ج. رسوم قائمة عالية.


د. عالية السمسرة اللجان.


أي خطر إذا كان التعويم غير ناجح يسمى:


ا. اتفاق العناية الواجبة.


ب. أفضل جهد الجهود.


ج. اتفاق سعر التزام ثابت.


د. اتفاقية تسجيل الرف.


ا. التكاليف المباشرة (الرسوم القانونية، الرسوم المحاسبية، وما إلى ذلك)


ب. انتشار المؤمن.


ا. عملية التسجيل.


ب. شرط الحقيقة في الأوراق المالية.


ج. تصنيف جودة الأمن.


ا. غلاس-ستيغال أكت.


ب. خيط سانت قانون مؤسسات الإيداع في جيرمان.


ج. قانون الأوراق المالية لعام 1933.


د. الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية.


ا. وسطاء مستقلون.


ب. وسطاء الطابق.


ج. التجار المسجلين.


ه. منظمي الأمن.


ج. وقف الخسارة.


ا. سندات الحكومة الحكومية.


ب. أمن المرافق العامة القضايا وكالة حكومية.


ج. إصدارات السندات الحكومية الاتحادية.


د. إصدار سندات الشركات.


ا. وتوفير الوقت على إصدار الأوراق المالية.


ب. يسمح المصدر لتحديد أي بنك الاستثمار يقدم أفضل خدمة.


ج. يلغي رسوم الإيداع.


د. كل ما سبق.


ه. لا شيء مما بالأعلى.


في الأسهم المشتركة، ليتم إصدارها، يجب أن تعرض الأوراق المالية للبيع أولا إلى المشترك القائمة.


ب. عرض الحقوق الاستباقية.


ج. عرض محنك.


د. تسجيل الرف.


ا. حجم الطرح.


ب. أرباح الشركة المصدرة.


ج. حالة سوق الأوراق المالية.


د. كل ما ورداعلاه.


ه. لا شيء مما بالأعلى.


ا. تأمين الأوراق المالية للشركات.


ب. شراء وبيع الورق التجاري.


ج. عمليات الدمج والاستحواذ.


د. كل ما ورداعلاه.


ه. لا شيء مما بالأعلى.


ا. للحفاظ على المساهمين الحاليين من الاشتباه & كوت؛ صفقات حبيبته & كوت؛


ب. من أجل الحيلولة دون استيلاء عدائي.


ج. لتلبية الحاجة إلى ضخ الطوارئ من العدالة.


د. لتقليل توزيعات األرباح للمساهمين.


ه. لا شيء مما بالأعلى.


ا. شراء ما يكفي من الأوراق المالية الجديدة التي تقدم للحفاظ على حصتها النسبية الحالية للملكية.


ب. شراء كمية غير محدودة من العدد الجديد بسعر مخفض.


ج. استباق المساهمين الآخرين من بيع الأوراق المالية في الشركة.


د. لا شيء مما بالأعلى.


ا. وهي شركة تساعد في المعاملات المتخصصة.


ب. وهي منظمة من صناع السوق.


ج. أكبر مجموعة من الأعضاء في بورصة نيويورك.


د. كل ما سبق.


ه. لا شيء مما بالأعلى.


ا. غير مسموح بها بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1934.


ب. مسموح به لمقدمي التأمين إذا انخفض سعر السوق دون سعر الطرح.


ج. محظورة من قبل هيئة سوق الأوراق المالية.


د. لا شيء مما بالأعلى.


من تلك التي وقعت بالفعل يسمى.


ا. وتثبيت السوق.


ب. سعر التطبيع.


ج. متوسط ​​تكلفة الدولار.


د. كل ما سبق.


ه. لا شيء مما بالأعلى.


ا. ينتخبهم أعضاء النقابة.


ب. يتم تعيينه من قبل المجلس الأعلى للتعليم.


ج. ينشأ ويعالج التعويم.


د. لا شيء مما بالأعلى.


ا. عندما ينتخب الأعضاء ذلك.


ب. 30 يوما بعد قضية الأوراق المالية.


ج. عندما يقرر المصرف الاستثماري الرئيسي.


د. النقابة لا يذوب أبدا.


ا. شراء وبيع الأسهم لحساباتهم الخاصة.


ب. لا تدفع أي عمولات.


ج. مباراة شراء وبيع أوامر.


د. كل ما سبق.


ه. لا شيء مما بالأعلى.


ا. القيام بدور وكلاء لتنفيذ أوامر العملاء لشراء الأوراق المالية والمبيعات.


ب. مساعدة المتخصصين في تنفيذ الأوامر.


ج. التجارة لحساباتهم الخاصة.


د. كل ما سبق.


ه. لا شيء مما بالأعلى.


ا. يحدد سعر الوسيط قد لا تنتهك.


ب. توقف الخسائر عن يوم تداول واحد.


ج. يتم تنفيذه في السوق بمجرد الوصول إلى سعر وقف الخسارة أو سعر أقل من ذلك.


د. توقف الخسائر لمدة 30 يوما.


لهم، الأسهم الخاصة بك في:


ج. أمر الحد.


د. لا شيء مما بالأعلى.


ا. على أرضية بورصة نيويورك.


ب. على أرض البورصة الأمريكية.


ج. على أرضية بورصة ناسداك للأوراق المالية.


د. لا شيء مما بالأعلى.


ا. بيع الأوراق المالية التي لا تملكها.


ب. وشراء وبيع الأسهم مع الصفقات المقاصة لقفل الأرباح من فروق الأسعار بين مختلف.


د. كل ما سبق.


ه. لا شيء مما بالأعلى.


ا. السوق دون وصفة طبية.


ب. سوق الصرف الأجنبي.


ج. وهي الفترة التي تباع بعد إصدار قضية جديدة للجمهور.


د. لا شيء مما بالأعلى.


أو أموالها الخاصة في الأوراق المالية.


ب. أمر وقف الخسارة.


ج. أمر الحد.


د. شراء على الهامش.


ب. أمر وقف الخسارة.


ج. أمر الحد.


د. شراء على الهامش.


حد أدنى لا يقل عن 15 مخزونا مختلفا بحد أقصى قدره مليون دولار.


ب. أمر وقف الخسارة.


ج. التداول بالهامش.


د. تداول البرنامج.


ا. وديعة الإيداع العالمية.


ب. إيصال الإيداع الأمريكي.


ج. إيصال الإيداع التمثيلي.


د. لا شيء مما بالأعلى.


حيث لا يفترض المصرف الاستثماري أي خطر على احتمال فشل التعويم.


ب. اتفاقية االكتتاب.


ج. اتفاق أفضل جهد.


د. لا شيء مما بالأعلى.


ا. تكاليف العمولة.


ب. تكاليف التعويم.


ج. عمولات الوساطة.


د. لا شيء مما بالأعلى.


ا. قانون الخدمات المصرفية الاستثمارية لعام 1977.


ب. ذي غارن-ست. جيرمان أكت أوف 1997.


ج. قانون الأوراق المالية لعام 1933.


د. لا شيء مما بالأعلى.


قيمة الخيار أو السعر سوف تتجاوز قيمتها الجوهرية. والسبب الرئيسي لهذا هو / _____________.


ج. القيود التجارية.


ه. لا شيء مما بالأعلى.


قسط أو السعر سوف تتجاوز قيمتها الجوهرية. والسبب الرئيسي لهذا هو / _____________.


ج. القيود التجارية.


ه. لا شيء مما بالأعلى.


ا. أقصر وقت انتهاء الصلاحية، في المال.


ب. يعد الوقت لانتهاء، في المال.


ج. أقل تقلبات، في المال.


د. اثنين من ما سبق صحيحة.


ه. لا شيء مما بالأعلى.


ا. أقصر وقت انتهاء الصلاحية، في المال.


ب. يعد الوقت لانتهاء، خارج من المال.


ج. أقل تقلبات، في المال.


د. اثنين من ما سبق صحيحة.


ه. لا شيء مما بالأعلى.


ودعا ___________.


ا. الخيار وسيط، سعر الخيار.


ب. وكيل المبيعات، الخيار قسط.


ج. الخيار الكاتب، قسط الخيار.


د. الخيار الكاتب، سعر الخيار.


ه. لا شيء مما بالأعلى.


ودعا ___________.


ا. الخيار وسيط، سعر الخيار.


ب. وكيل المبيعات، خيار المكالمة.


ج. وكيل المبيعات، الخيار قسط.


د. الخيار الكاتب، سعر الخيار.


ه. لا شيء مما بالأعلى.


ا. تواريخ انتهاء الصلاحية.


ب. ممارسة الأسعار.


ج. کمیة الأصل الأساسي.


د. جودة الأصل الأساسي.


ه. كل ما ورداعلاه.


ا. تاريخ الإعلان.


ب. الأسعار المستقبلية.


ج. توقيت الأصول الأساسية.


د. موقع الأصل الأساسي.


ه. لا شيء مما بالأعلى.


______________ تبادل أيضا في عقود الخيارات.


ه. كل ما ورداعلاه.


______________ تبادل أيضا في عقود الخيارات.


ج. سان فرانسيسكو.


د. كل ما ورداعلاه.


ه. لا شيء مما بالأعلى.


___________ مع غرفة تبادل لتبادل الحد من مخاطر الائتمان.


ا. 3 إلى 6 في المائة.


ب. 3 إلى 6 دولارات.


ج. 10 إلى 15 في المئة.


د. 10 إلى 15 دولارا.


ه. لا شيء مما بالأعلى.


___________ مع غرفة تبادل لتبادل الحد من مخاطر الائتمان.


ا. 15 إلى 20 في المائة.


ب. 15 إلى 20 دولارا.


ج. 10 إلى 15 في المئة.


د. 10 إلى 15 دولارا.


ه. لا شيء مما بالأعلى.


ه. لا شيء مما بالأعلى.


ه. لا شيء مما بالأعلى.


ه. لا شيء مما بالأعلى.


ه. لا شيء مما بالأعلى.


ا. ضباط الشركات فقط.


ب. البنوك الاستثمارية فقط.


ج. أي شخص لديه معلومات غير عامة عن شركة.


لمحة موجزة عن الخيارات.


هناك الكثير من التجار الخيار الجيد الذين لا يعرفون أي شيء عن الحقائق التاريخية التالية. لكننا أدرجنا هذا القسم لأولئك الفضول الفضوليين مع محرك الأقراص لمعرفة كل شيء ممكن حول أي موضوع يختارون للدراسة.


إذا كنت تقع في تلك الفئة، ونحن نحيي لك. الانضمام إلينا في مضمونة طريقة العودة آلة والسماح و رسكو؛ ق دراسة تطور السوق خيارات العصر الحديث.


من، ال التعريف، خزامى، باع، بسبب، ال التعريف، 1600 s.


في الوقت الحاضر، غالبا ما تستخدم الخيارات بنجاح كأداة للمضاربة والتحوط من المخاطر. ولكن سوق الخيارات لم تعمل دائما بسلاسة كما تفعل اليوم. دعونا نبدأ غزونا في التاريخ الخيارات مع نظرة على ديباكل عادة ما يشار إلى & لدكو؛ توليب لمبة هوس & رديقو؛ ، بسبب، 17th-سينتوري، هولاند.


في أوائل القرن السابع عشر، كانت زهور التوليب شعبية للغاية كرمز للمكانة بين الأرستقراطية الهولندية. ومع بدء شعبيتها بالانسكاب عبر الحدود بين هولندا وسوق العالم، ارتفعت الأسعار بشكل كبير.


للتحوط من المخاطر في حالة الحصاد السيئ، بدأ تجار الخزامى لشراء خيارات الاتصال، وبدأ مزارعي الخزامى لحماية الأرباح مع خيارات وضع. في البداية، تداول الخيارات في هولندا بدا وكأنه نشاط اقتصادي معقول تماما. ولكن مع استمرار ارتفاع أسعار لمبات التوليب، ارتفعت قيمة عقود الخيارات القائمة بشكل كبير. لذلك ظهرت سوق ثانوية لعقود الخيارات هذه بين عامة الناس. في الواقع، لم يكن من المستغرب للعائلات أن تستخدم ثرواتها بأكملها للمضاربة على سوق لمبة الخزامى.


لسوء الحظ، عندما تراجع الاقتصاد الهولندي إلى الركود في 1638، انفجرت الفقاعة وانخفض سعر الزنبق. وكان العديد من المضاربين الذين باعوا خيارات الخيار إما غير قادرين أو غير راغبين في الوفاء بالتزاماتهم. ومما زاد الأمور سوءا أن سوق الخيارات في هولندا في القرن السابع عشر كان غير منظم تماما. حتى على الرغم من الجهود التي تبذلها الحكومة الهولندية لإجبار المضاربين على جعل الخير على عقود الخيارات الخاصة بهم، يمكنك الحصول على الدم من الحجر. (أو لمبة توليب مجففة ومذابة، لهذا الغرض).


لذلك فقد الآلاف من الهولنديين العاديين أكثر من قمصانهم ذات الياقة العالية. كما فقدوا المؤخرات ثوب نسائي، والقبعات ذات القبعات، والقصور جانب القناة وطواحين الهواء وقطعان لا توصف من حيوانات المزرعة في هذه العملية. وخيارات تمكنت من اكتساب سمعة سيئة من شأنها أن تستمر لحوالي ثلاثة قرون.


ولادة سوق الخيارات الأمريكية.


في 1791، افتتحت بورصة نيويورك. ولم يمر وقت طويل قبل أن يبدأ سوق خيارات الأسهم في الظهور بين المستثمرين الواعين.


ومع ذلك، في تلك الأيام، لم يكن هناك سوق مركزي للخيارات. تم تداول الخيارات & لدكو؛ دون وصفة طبية، & رديقو؛ ويسر من قبل وسيط التجار الذين حاولوا مطابقة الباعة الخيار مع المشترين الخيار. وكان كل سعر ضربة الأسهم الأساسية، وتاريخ انتهاء الصلاحية والتكلفة للتفاوض بشكل فردي.


وبحلول أواخر القرن التاسع عشر، بدأ تجار الوساطة في وضع إعلانات في المجلات المالية من جانب المشترين المحتملين والبائعين المحتملين، على أمل جذب طرف آخر مهتم. لذلك كانت الإعلانات البذور التي تنبت في نهاية المطاف في صفحة اقتباس الخيار في المجلات المالية. ولكن في ذلك الوقت كان عملية مرهقة جدا لترتيب عقد الخيار: وضع إعلان في الصحيفة وانتظر الهاتف لعصابة.


في نهاية المطاف، فإن تشكيل جمعية السماسرة والتجار والنداء، وشركة، ساعدت على إنشاء الشبكات التي يمكن أن تتطابق مع المشترين الخيار والبائعين أكثر كفاءة. ولكن نشأت مشاكل أخرى بسبب عدم وجود تسعير موحد في سوق الخيارات. ولا يزال يتعين تحديد شروط كل عقد من عقود الخيارات بين المشتري والبائع.


على سبيل المثال، في عام 1895، ربما كنت قد رأيت إعلانا لبوضع وكيل استدعاء الوسيط في مجلة مالية. يمكنك بعد ذلك الاتصال ب بوب على هاتفك القديم، ويقول: & لدكو؛ أنا صعودي على أسيم بوجي ويبس، Inc.، وأريد شراء خيار الاتصال. & رديقو؛


بوب سوف تحقق من السعر الحالي ل أكمي بوجي السياط الأسهم و [مدش]؛ ويقول 21 3/8 و [مدش]؛ والتي من شأنها أن تصبح عادة سعر الإضراب الخاص بك. (مرة أخرى في تلك الأيام، سيتم تداول معظم الخيارات في البداية في المال.) ثم، سوف تحتاج إلى اتفاق متبادل على تاريخ انتهاء الصلاحية، وربما ثلاثة أسابيع من اليوم الذي وضعت المكالمة الهاتفية. يمكنك بعد ذلك تقديم بوب دولار للخيار، وبوب يقول، & لدكو؛ عذرا، بال، ولكن أريد اثنين من باكز. & رديقو؛


بعد قليلا من المساومات، قد تصل إلى 1 5/8 كتكلفة الخيار. وبوب ثم إما محاولة لمطابقة لك مع البائع لعقد الخيار، أو إذا كان يعتقد أنه كان مواتيا بما فيه الكفاية قد يأخذ الجانب الآخر من التجارة نفسه. عند هذه النقطة، يتعين عليك توقيع العقد لجعله صالحا.


غير أن مشكلة كبيرة نشأت بسبب عدم وجود سيولة في سوق الخيارات. بعد امتلاكك الخيار، يتعين عليك الانتظار حتى ترى ما حدث عند انتهاء الصلاحية، أو اطلب من بوب شراء الخيار مرة أخرى منك، أو وضع إعلان جديد في مجلة مالية من أجل بيعه.


وعلاوة على ذلك، كما هو الحال في هولندا في القرن 17، لا تزال هناك قليلا من المخاطر أن البائعين من عقود الخيار لن تفي بالتزاماتها. إذا تمكنت من إنشاء موضع خيار مربح ولم يكن لدى الطرف المقابل الوسائل اللازمة لتنفيذ بنود العقد الذي مارسته، فإنك لم تكن حظا. ولم تكن هناك طريقة سهلة لإجبار الطرف المقابل على الدفع.


ظهور سوق الخيارات المدرجة.


بعد انهيار سوق الأسهم عام 1929، قرر الكونغرس التدخل في السوق المالية. وأنشأوا لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك)، التي أصبحت السلطة المنظمة بموجب قانون الأوراق المالية والبورصات لعام 1934.


في عام 1935، بعد وقت قصير من بدء سيك تنظيم سوق الخيارات دون وصفة طبية، منحت مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت) على ترخيص للتسجيل باعتباره بورصة الأوراق المالية الوطنية. تم كتابة الترخيص مع عدم انتهاء الصلاحية، والتي اتضح أنها شيء جيد جدا لأنه استغرق كبوت أكثر من ثلاثة عقود للعمل على ذلك.


في عام 1968، اضطر حجم منخفض في سوق العقود الآجلة للسلع كبوت للبحث عن طرق أخرى لتوسيع أعمالها. تقرر إنشاء تبادل مفتوح للخيارات الأسهم، على غرار طريقة لتداول العقود الآجلة. لذلك تم إنشاء بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) ككيان عرضي من كبوت.


وخلافا لسوق الخيارات المتاحة دون وصفة طبية، التي لم تكن لها شروط محددة لعقودها، فإن هذا التبادل الجديد وضع قواعد لتوحيد حجم العقد وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. وأنشأوا أيضا عملية إزالة مركزية.


المزيد من المساهمة في جدوى تبادل الخيارات المدرجة، في عام 1973 فيشر بلاك ومايرون سكولز نشرت مقالا بعنوان & لدكو؛ التسعير من الخيارات والخصوم المؤسسية & رديقو؛ في جامعة شيكاغو في مجلة الاقتصاد السياسي. واستندت صيغة بلاك سكولز إلى معادلة من الديناميكا الحرارية، ويمكن استخدامها لاستخلاص سعر نظري للأدوات المالية مع تاريخ انتهاء الصلاحية المعروفة.


وقد تم اعتماده على الفور في السوق كمعيار لتقييم العلاقات السعرية للخيارات، وكان نشره ذا أهمية كبيرة لتطور سوق الخيارات الحديثة. في الواقع، حصل بلاك وشولز على جائزة نوبل في الاقتصاد في وقت لاحق لمساهمتهم في تسعير الخيارات (ونأمل أن يشربوا الكثير من أكوافيت للاحتفال خلال الرحلة إلى السويد لالتقاط الجائزة).


بعض الشركات تبدأ في الطابق السفلي. بدأ كبوي في صالة مدخن.


وشهد عام 1973 أيضا ولادة مؤسسة مقاصة الخيارات (أوك)، التي أنشئت لضمان الوفاء بالالتزامات المرتبطة بعقود الخيارات في الوقت المناسب وبطريقة موثوق بها. وهكذا كان ذلك في 26 أبريل من ذلك العام، بدا جرس الافتتاح على مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي).


على الرغم من أن اليوم هو منظمة كبيرة ومرموقة، وكان كبوي أصول متواضعة نوعا ما. صدقوا أو لا تصدقوا، وكان الصرف الأصلي يقع في قاعة المدخن السابق و رسكو؛ ق مجلس شيكاغو للتجارة مبنى. (كان التجار يستخدمون التدخين كثيرا في الأيام الخوالي، على الأقل كان ذلك مدخلا كبيرا إلى حد ما.


وتساءل الكثيرون عن حكمة فتح بورصة جديدة في وسط واحد من أسوأ الأسواق الدب على السجل. لا يزال آخرون يشككون في قدرة & لدكو؛ تجار الحبوب في شيكاغو & رديقو؛ لتسويق أداة مالية اعتبرت عموما معقدا جدا لدرجة أن عامة الناس يفهمونها. سيئة للغاية لم يتم العثور على بلايبوك أوبتيونس مرة أخرى، أو أن هذا الأخير لم يكن الكثير من القلق.


في يوم الافتتاح، يسمح كبوي فقط تداول خيارات الاتصال على عدد قليل من الأسهم الأساسية 16. ومع ذلك، تم تغيير 911 عقود محترمة إلى حد ما، وبحلول نهاية الشهر تجاوز متوسط ​​حجم التداول اليومي لبنك الكويت المركزي سوق الخيارات دون وصفة طبية.


وبحلول يونيو / حزيران 1974، بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي للبنك المركزي العماني أكثر من 20،000 عقد. وأثبت النمو الأسي لسوق الخيارات على مدى السنة الأولى أنه من الأشياء التي ستأتي. في عام 1975، فتحت بورصة فيلادلفيا وبورصة الأوراق المالية الأمريكية طوابق تداول الخيارات الخاصة بها، وزيادة المنافسة وتقديم الخيارات إلى سوق أوسع.


وفي عام 1977، رفع البنك المركزي العماني عدد الأسهم التي تم تداول الخيارات بشأنها إلى 43، وبدأت تسمح بتداول الأسهم على عدد قليل من الأسهم بالإضافة إلى المكالمات.


خطوات سيك في.


بسبب النمو الهائل في سوق الخيارات، في عام 1977 قرر المجلس الأعلى للتعليم إجراء مراجعة كاملة للهيكل والممارسات التنظيمية لجميع تبادل الخيارات. وأوقفوا خيارات الإدراج في المخزونات الإضافية وناقشوا ما إذا كان من المستصوب أو من الممكن إنشاء سوق خيارات مركزية.


وبحلول عام 1980، وضعت لجنة الأوراق المالية والبورصات لوائح جديدة تتعلق بمراقبة السوق في البورصات، وحماية المستهلك ونظم الامتثال في دور الوساطة. وأخيرا رفعت الوقف الاختياري، واستجاب البنك المركزي الأوروبي بإضافة خيارات على 25 مخزونا إضافيا.


تنمو في ليبس والحدود.


وكان الحدث الرئيسي التالي في عام 1983، عندما بدأت خيارات المؤشر للتجارة. وقد أثبت هذا التطور أهمية حاسمة في المساعدة على إذكاء شعبية صناعة الخيارات. تم تداول خيارات المؤشر الأول على مؤشر كبوي 100، الذي تم تغيير اسمه لاحقا إلى مؤشر S & أمب؛ P 100 (أوكس). بعد أربعة أشهر، بدأت الخيارات في التداول على مؤشر S & أمب؛ P 500 (سبس). واليوم، هناك أكثر من 50 خيارا مختلفا للمؤشرات، ومنذ عام 1983 تم تداول أكثر من مليار عقد.


شهد عام 1990 حدثا حاسما آخر، مع إدخال الأسهم على المدى الطويل أنتيسيباتيون للأوراق المالية (ليبس). هذه الخيارات لها مدة صلاحية تصل إلى ثلاث سنوات، مما يمكن المستثمرين من الاستفادة من الاتجاهات على المدى الطويل في السوق. اليوم، ليبس متوفرة على أكثر من 2500 الأوراق المالية المختلفة.


في منتصف و [رسقوو]؛ 90s، بدأ التداول عبر الإنترنت على شبكة الإنترنت لتصبح شعبية، مما يجعل الخيارات متاحة على الفور لأفراد الجمهور. طويلة، ولت منذ فترة طويلة كانت أيام المساومة على شروط عقود الخيارات الفردية. وكان هذا حقبة جديدة من الخيارات الفورية الإشباع، مع نقلت المتاحة عند الطلب، وتغطي الخيارات على مجموعة مذهلة من الأوراق المالية مع مجموعة واسعة من أسعار الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.


حيث نقف اليوم.


وقد خلق ظهور أنظمة التداول المحوسبة والإنترنت سوق خيارات أكثر قابلية للحياة والسائلة أكثر من أي وقت مضى. وبسبب هذا، رأينا عدة لاعبين جدد يدخلون السوق. حتى كتابة هذه السطور، تتضمن خيارات الخيارات المدرجة في الولايات المتحدة بورصة بوسطن للأوراق المالية، بورصة شيكاغو لمجلس الخيارات، بورصة الأوراق المالية الدولية، بورصة ناسداك أومك فلكه، بورصة ناسداك للأوراق المالية، بورصة نيويورك للأوراق المالية و بورصة نيويورك أركا.


وبالتالي، اليوم أنه من السهل بشكل ملحوظ لأي مستثمر لوضع التجارة الخيار (خاصة إذا كنت تفعل ذلك مع ألي انفست). ويوجد في المتوسط ​​أكثر من 11 مليون عقد من عقود الخيارات يتم تداولها يوميا على أكثر من 3000 ورقة مالية، ولا يزال السوق ينمو. وبفضل مجموعة واسعة من موارد الإنترنت (مثل الموقع الذي تقرأه حاليا)، والجمهور العام لديه فهم أفضل للخيارات من أي وقت مضى.


في ديسمبر 2005، حدث أهم حدث في تاريخ الخيارات، وهي إدخال ألي انفست إلى الجمهور المستثمر. في الواقع، في رأينا المتواضع كان هذا يمكن القول إن الحدث الوحيد الأكثر أهمية في تاريخ الكون، مع استثناء ممكن من الانفجار الكبير والاختراع من البيرة مريحة. ولكننا لسنا متأكدين حقا من هذين الأخيرين.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

No comments:

Post a Comment