Monday 12 February 2018

الفوركس أوروغواي لينكيدين


الفوركس تجارة ماليزيا | توفير مهارات مدير الصندوق.
أندرسون وونغ متخصص الفوركس.
الفوركس التداول عبر الإنترنت بالطبع أوروغواي.
تجارة الفوركس في أوروغواي تبدأ في عام 2000، مع الكثير من الإعداد وسيط على الانترنت. أستراليا هي سوق نضجت مع 95٪ من التاجر تفقد المال و 95٪ من صندوق التحوط فقدت المال. ومع ذلك فإن الجيل "Y" هو قطاع النمو الرئيسي في سوق الفوركس لأنها تحتاج إلى اتخاذ الفوركس التداول كمهنة الحياة وكذلك تكلفة المعيشة في أوروغواي والتقاط.
من ملاحظتنا، والكثير من المتداول تعلم من أوروغواي ومحاولة لبيع بالطبع التي لا نضجت ومهارات اختبارها بشكل جيد والكثير من التجار فقدت المال وخاصة الشباب الذين لمجرد محاولة "حظهم". وهناك الكثير من "المعلم" في أوروغواي هو إعلان الذات كما الخبراء والتكتيكات المستخدمة عفا عليها الزمن والكثير من محاولة خطأ في أوروغواي الآن.
خدمة إدارة صناديق العملات الأجنبية في الطلب الساخن لأن الكثير من صندوق التحوط انفجر أنه من دون إدارة المخاطر المناسبة وأكثر من تعرض للسوق في أزمة سوبريم في عام 2008. عائدنا على إدارة صناديق العملات الأجنبية حوالي 5٪ -10٪ في الشهر.
نحن قويون في مجال التعليم ونتطلع إلى مشروع مشترك شريك تجاري في أستراليا حتى نتمكن من تنفيذ برامج التعليم المناسب والعمل معهم في الفوركس الأعمال وتنمو على كل ركن في أمريكا الجنوبية القارة.
الاتصال بنا إذا كنت في محاولة للعثور على شريك قوي وصادق وعملي في أوروغواي ولدينا مركز دورة على الانترنت هناك.
إضافة لي في الفيسبوك & أمب؛ سكايب فور فوريكس ...
"أدنى انتشار للأنابيب في عالم الفوركس"
سكايب إد: أندرسونونكل.
ويشات، واتساب & أمب؛ فيبر: أندرسون وونغ +60133194134.

ديون سيادية: أوروجواي يعوق غلة رخيصة والتدفق الإقليمي.
يحظر النسخ والتوزيع دون إذن الناشر: تشونت @ وروموني.
خطط التمويل المسبق لعام 2017 في الربع الثاني؛ والبرازيل والأرجنتين تهددان النمو والاستثمار.
وتعتزم أوروغواي أن تمول مسبقا احتياجاتها من الديون لعام 2017 بزيادة ما يتراوح بين بليون و 2 بليون دولار في الأسواق الدولية والمحلية. ومع ذلك، فإن نجاح أي معاملات دولية سوف يتوقف على قدرة السيادة على التخفيف من مخاوف المستثمرين بشأن تدهور توقعات التضخم والحسابات المالية في البلاد، فضلا عن المخاوف من احتمال تعرضها للعدوى من الركود العميق في البرازيل والركود المحتمل في الأرجنتين هذا العام.
وأكد هيرمان كامل مدير مكتب إدارة الديون بوزارة الاقتصاد والمالية في أوروغواي أنه على الرغم من أن السيادة تمتلك 3 مليارات دولار من الأصول السائلة (وهو ما يكفي لتغطية السنوات التالية ونصف السنة لخدمة الدين)، فإنه يتوقع أن إصدار سندات جديدة هذا العام.
وقد اعتمدت أوروغواي سياسة متحفظة للتمويل المسبق، مما يعني أن كاميل تريد البدء في تقييم الخيارات لإصدارها في الأسواق الدولية في الربع الثاني من عام 2018، مع مراعاة التمويل المسبق لاحتياجات عام 2017.
"يقدر إجمالي احتياجاتنا التمويلية في 2018 بنحو 2.2 مليار دولار. وبحلول نهاية عام 2018، بلغ مجموع الأصول السائلة 3 مليارات دولار ". واضاف "نتيجة لذلك، نقدر ما بين مليار و 2 مليار دولار من الاصدار في الاسواق الخارجية والمحلية هذا العام، رهنا بظروف السوق".
جاذبية اليورو.
ومثل غيرها من الشركات المصدرة للاستثمار، تجذب أوروغواي إلى إصدار اليورو. وقال كامل: "إن المعدلات المنخفضة نسبيا في هذه الأسواق يمكن أن توفر بدائل جذابة بالنسبة لنا من حيث الأثر المالي لرفع الديون". "في حالة اليورو نشهد كوبونات منخفضة جدا مدفوعة بالتحفيز النقدي للبنك المركزي الأوروبي. وفي هذا الصدد، يمكننا أن نضيف أن خفض سعر الفائدة المرجح في أوروبا، يليه رفع سعر الفائدة في الولايات المتحدة والذي يمكن أن يعزز تباين السياسة النقدية بين البنك المركزي الأوروبي والبنك المركزي الأوروبي، يمكن أن يفيد تلك الاقتراض بعملة من المتوقع أن تضعف ".
هيرمان كامل، وزارة أوروغواي.
والاقتصاد، والمالية.
ومع ذلك، ستكون هناك حاجة إلى عملية تعليمية لطمأنة المستثمرين بأن البلد لا يعاني كثيرا من المشاكل الاقتصادية التي يعاني منها جيرانه.
يقول كارل شيبيرد، مدير محفظة الدخل الثابت في نيوتن لإدارة الاستثمارات (جزء من بني ميلون): "من وجهة نظر الاقتصاد الكلي، أشعر بالقلق من اقتصاد أوروغواي". واضاف "على الرغم من ان اقتصادها لم يعان من سوء الادارة الذي عانت منه البرازيل والارجنتين، يجب ان تكون هناك نقطة يبدأ فيها البلد باستيراد الصعوبات الاقتصادية من جيرانه".
وأضاف الراعي: "إن بيزو أوروغواي لم يخفض قيمة أي مكان بالقرب من العملات الإقليمية الأخرى؛ في وقت ما، هذين العاملين يجب أن تبدأ في تناول الطعام في أرقام التصدير أوروغواي. كما أن المزيد من الأرثوذكسية الاقتصادية من [الرئيس الأرجنتيني موريسيو] ماكري يمكن أن تبدأ في رؤية بعض العاصمة الأرجنتينية التي كانت مقيمة في أوروغواي تتدفق إلى الوطن - الأمر الذي سيكون له تأثير كبير على الاستثمار في البلاد، ولا سيما في العقارات و صناعات البناء. وعلى الرغم من أن البلاد تدار بشكل جيد، إلا أنني لا أستطيع أن أتخيل أن أوروغواي سوف تفلت من الاضطرابات في اقتصاداتها المجاورة ".
ومع ذلك، يرى كاميل أن هذا المنظور قديم: "منذ وقت ليس ببعيد، انحسرت فترات الركود التي عاشت في أكبر الدول المجاورة لأوروغواي بشكل منتظم إلى البلد - في كثير من الأحيان مع آثار تضخمية. ومع ذلك، تمكنت أوروغواي خلال السنوات القليلة الماضية من فصل نفسها عن الدورات التجارية الإقليمية المتقلبة ".
البيانات تدعم هذا: على الرغم من المتاعب الاقتصادية في البلدان المجاورة، نمت أوروغواي في المتوسط ​​6٪ بين عامي 2005 و 2018، وحوالي 5٪ بين 2018 و 2018. في 2018 نمت أوروغواي حوالي 1.5٪ من حيث القيمة الحقيقية، على الرغم من العمق الركود في البرازيل (التعاقد 3.5٪) وركود الاقتصاد الأرجنتيني.
وأضاف كامل: "في عام 2005، كانت الصادرات إلى دول ميركوسور تمثل نصف المبيعات الخارجية لأوروغواي". "اليوم، أوروغواي تبيع السلع إلى حوالي 150 بلدا، والمبيعات إلى ميركوسور هي أقل من ربع إجمالي صادرات السلع".
الاستثمار الأجنبي المباشر.
ومن العوامل الأخرى الدافعة لأداء أوروغواي الاقتصادي القوي، ازدهار الاستثمار المباشر الأجنبي في قطاعات إنتاجية مختلفة، استغلته الحوافز المالية ومناخ الأعمال الصديقة.
ومع ذلك، يعترف كامل بأن أوروغواي ليست معزولة تماما عن الآثار السلبية للمنطقة. "على الرغم من أن الروابط الاقتصادية الإقليمية في أوروغواي قد تضاءلت، فإن تباطؤ أسوأ من المتوقع في أكبر جيراننا يمكن أن يؤثر بشكل كبير على اقتصاد أوروغواي". ويشير إلى الركود المتزايد في البرازيل، الذي يمكن أن يؤثر على النمو في أوروغواي في عام 2018 من خلال ضعف الطلب الخارجي.
وفي الوقت نفسه، فإن التوقعات من الأرجنتين هي تماما وردية. ومنذ ان تولت الحكومة الجديدة الارجنتينية مهامها فى ديسمبر الماضى رفعت العديد من القيود على التجارة والعملة واعادة الشحن التى تضر بالنشاط الاقتصادى فى اوروغواى. ومنذ ذلك الحين استفادت أوروغواي من زيادة السياحة من الأرجنتين والمزيد من خدمات التصدير المرتبطة بالبضائع المتداولة عبر ميناء مونتيفيديو.
وقال كامل: "نحن لا نتوقع أن يؤدي الانتعاش الاقتصادي في الأرجنتين إلى هروب رؤوس الأموال". "لا تزال أوروغواي جاذبا قويا لتدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر القادمة من سكان الأرجنتين إلى قطاعي الأراضي الزراعية والعقارات. وبصورة أعم، نعتقد أن أوروغواي ستستفيد من تحرك الأرجنتين لتصبح أكثر اندماجا في عالم التجارة واللوجستيات والتدفقات المالية ".
ويعتبر تدهور المالية القضية الاقتصادية الرئيسية بالنسبة للمستثمرين الدوليين، حيث قال إيتاو أن الميزان المالي في أوروغواي ارتفع إلى 3.8٪ من الناتج المحلي الإجمالي في يناير 2018 من 3.5٪ في ديسمبر 2018. كاميل يقول إن ضبط أوضاع المالية العامة هو "أولوية قصوى" تلتزم الميزانية بتقليص العجز المالي الإجمالي تدريجيا إلى 2.5٪ بحلول عام 2019.
مزيد من القراءة على يوروموني.
أسواق الديون لاتام لديها "يشعر عالية الغلة"
أمريكا اللاتينية: يسعى المستثمرون إلى العزاء في القدرة على الصمود في الائتمان.
أمريكا اللاتينية: هل سيكون 2018 سنة اليورو دسم؟
الارجنتين: ماكري ينفي قنبلة كريستينا.
وسجلت الديون في أوروغواي تحديا صعبا.
البرازيل: خفض مستوى الشرر المخاوف من دوامة البيع.
والجيران لن يصيب أوروغواي.
الاقتصاد العالمي في عام 2018: الانتعاش والنمو والتحديات.
يوان التدويل: التغيير، والمحاذاة، والنضج.
سويفت غبي - الثورة في المدفوعات عبر الحدود هنا.
عالم جديد شجاع للدخل الثابت؟
الدروس المستفادة من ميفيد والتأثير الأوسع لل ميفيد إي.
مجلة.
المواد الموجودة على هذا الموقع هي للمؤسسات المالية والمستثمرين المحترفين ومستشاريهم المهنيين. هو للعلم فقط. يرجى قراءة الشروط والأحكام، سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط قبل استخدام هذا الموقع.
جميع المواد الخاضعة لقوانين حقوق الطبع والنشر الصارمة. © 2017 يوروموني المستثمر المؤسسي بلك.

شروط التداول.
* للتغييرات مبادلة في الوقت الحقيقي يرجى الرجوع إلى المنصة.
الصلبان مع الرافعة المالية المختلفة.
كيف يمكنني فتح حساب تداول مباشر؟
انقر على & # 8220؛ فتح حساب حقيقي & # 8221؛ في أعلى الصفحة واستكمال نموذج الطلب. بمجرد الموافقة على نموذج الطلب الخاص بك سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع تفاصيل تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة بك. بدلا من ذلك، إذا كان لديك بالفعل حساب تجريبي، يمكنك تحويله إلى حساب مباشر في منطقة العميل آمنة.
كيف يمكنني إيداع الأموال؟
سجل الدخول إلى منطقة العميل الآمنة. في قسم المالية على الموقع انقر فوق "صناديق الإيداع" لإيداع الأموال باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك، سكريل، نيتيلر، يونيون باي أو ويب ماني.
كيف يمكنني سحب الأموال؟
سجل الدخول إلى منطقة العميل الآمنة. سوف تجد نماذج السحب في سحب الأموال في قسم المالية من الموقع. لسحب المال يجب أن تكون قد قدمت الوثائق المطلوبة. سيتم تنفيذ السحب إلى حساب مصرفي حيث يتم إيداع الودائع الأولية من خلال بطاقات الائتمان مرة أخرى إلى بطاقة الائتمان أو إلى حساب مصرفي وفقا لتقدير الشركة وسياساتها وفيما يتعلق بلوائح مكافحة غسيل الأموال (أمل).
ما هي الوثائق التي أحتاج إلى تقديمها لبدء التداول؟
إثبات الهوية (مثل جواز السفر أو بطاقة الهوية) وإثبات العنوان (مثل فاتورة المرافق أو كشف الحساب المصرفي). لا يمكن أن يكون إثبات العنوان أقدم من 3 أشهر ويجب أن يظهر اسمك الكامل وعنوانك السكني. قد تكون هناك حاجة إلى وثائق أخرى، مثل كشف بطاقة الائتمان اعتمادا على نشاط حسابك.
ما هي العملات الأساسية حساب المتاحة؟
يمكنك فتح حساب مباشر باستخدام العملات الأساسية التالية:
أوسد، ور، غبب، جبي، تشف.
هل هناك حد أدنى للإيداع؟
نعم، مطلوب 500 أوسد / ور / غبب / تشف أو 60.000 جني الحد الأدنى للودائع لفتح حساب حقيقي.
يدعم ماكسفكس الخدمات التالية لتمويل حسابك المباشر:
أنواع الحسابات.
تحذير المخاطر: إن تداول العقود مقابل الفروقات، التي هي منتجات مستدانة، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة جميع استثماراتك. انها ممارسة جيدة لا تستثمر أكثر مما كنت على استعداد للجزء معها. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر المرتبطة تداول العقود مقابل الفروقات أوتك وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. لذلك، تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات يصعب فهم المنتج وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. يرجى طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. الأداء السابق لعقود الفروقات ليس مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
ماكسفكس هو اسم تجاري لشركة توبكس المحدودة، وهي مسجلة كشركة استثمار قبرص (سيف) ومرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 138/11 وفقا للأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد إي) .

بيزو أوروغواي.
بيزو أوروغواي هو العملة الرسمية في أوروغواي. وكان الاسم قيد الاستخدام منذ التسوية الأوروبية. واعتمدت العملة الحالية في عام 1993، وتنقسم إلى 100 سنت؛ # 233؛ سيموس.
ويتسم اقتصاد أوروغواي بقطاع زراعي موجه نحو التصدير، وقوة عاملة جيدة التعليم، ومستويات عالية من الإنفاق الاجتماعي. في عام 1603، أدخلت الماشية في أوروغواي قبل استقلالها من قبل هيرناندو أرياس دي سافيدرا، الحاكم الاسباني بوينس آيرس. وفي عام 2006، شكلت لحوم البقر نحو 37 في المائة من صادرات أوروغواي. الصوف هو منتج تقليدي تصديرها أساسا إلى أمريكا، تليها المملكة المتحدة والهند. وكانت شركة كونابرول التعاونية الوطنية لمنتجي الألبان المصدر الرئيسي لمنتجات الألبان في أمريكا اللاتينية في عام 2006. وتنتج أصناف غرامة من الأرز في الأراضي المنخفضة الشرقية بالقرب من بحيرة ميرين على الحدود بين أوروغواي والبرازيل.
وفي عام 1828، استندت عملة أوروغواي إلى البيزو الفضي المكون من ثماني حقائق، والمعروفة باسم باتاكون، والذهب أونزا دي أورو، بقيمة 16 بيزو فضة. كما تم تداول كمية كبيرة من النقود المعدنية. في تشرين الأول / أكتوبر 1828، التي تفتقر إلى الوسائل اللازمة لتنفيذ عملة وطنية، سمحت الحكومة المؤقتة الجنرال خوسيه رونديو & # 8217؛ المؤقتة الفضة والذهب عملة أجنبية لتعميم بحرية في قيمتها الجوهرية، ولكن مقيدة وفي وقت لاحق (1829) يحظر استيراد النحاس والعملات النقدية، وتداول الأوراق النقدية في بوينس آيرس. ومن السمات الرئيسية لهذه العملة عدم استقرارها، الذي زاد في ربيع عام 2002. وقد اعتاد الأوروغوايون على تخفيض قيمة العملة بشكل مستمر وعدم استقرارهم، ووضعوا لغة ملائمة & # 8211؛ ("سعر الصرف في وقت متأخر").
الرموز والأسماء.
البلدان التي تستخدم هذه العملة.
العملات المرتبطة ب أويو:
يتم ربط أويو إلى:
البحث عن العملات الأخرى.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

الفوركس أوروغواي لينكيدين
تم تشكيل الاقتصاد المستمر من اندماج اثنين من شركات البحوث المالية والاقتصادية التكميلية، 4CAST وروبيني الاقتصاد العالمي. ويمكن الآن العثور على جميع أبحاثنا - من استراتيجية السوق اليومية لدينا على المدى الطويل توقعات الاقتصاد الكلي - بسهولة على هذا الموقع الجديد.
استكشاف ميزات جديدة مثل تقويم البيانات الاقتصادية لدينا أو ببساطة استخدام شريط البحث بسرعة البرق للعثور على البحث الذي تبحث عنه.
خارطة طريق سريعة في آسيا الناشئة توقعات البنك المركزي / الأساس المنطقي.
قبل 1 ساعة / تشارو تشانانا أوسد / جبي، ور / جبي التدفقات: محافظ بنك اليابان كورودا يكرر الالتزام بهدف التضخم.
منذ 3 ساعات / كين لونغ هو أوسد / جبي، ور / جبي التدفقات: الين يحصل على عطاء قبل عملية شراء سندات بنك اليابان.
منذ 4 ساعات / كين لونغ هو لاتام العملات الأجنبية وتوقعات سعر الفائدة.
2 منذ أيام / بيدرو تيستا.
البنوك المركزية.
خارطة طريق سريعة في آسيا الناشئة توقعات البنك المركزي / الأساس المنطقي.
قبل 1 ساعة / تشارو تشانانا أوسد / جبي، ور / جبي التدفقات: محافظ بنك اليابان كورودا يكرر الالتزام بهدف التضخم.
منذ 3 ساعات / كين لونغ هو أوسد / جبي، ور / جبي التدفقات: الين يحصل على عطاء قبل عملية شراء سندات بنك اليابان.
منذ 4 ساعات / كين لونغ هو لاتام العملات الأجنبية وتوقعات سعر الفائدة.
2 منذ أيام / بيدرو تيستا.
تدفقات كوريا: انخفض زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (كرو / أوسد / كرو) أدنى من 1060.00 ولكن بعض الخسائر متفاوتة.
1 منذ ساعة / بو هوا ليم الصين التدفقات: أوسد / سنه - ضرب أكثر من مستويات منخفضة.
قبل 1 ساعة / جيف نغ الفلبين التدفقات: أوسد / فب الآن مجموعة ملزمة.
قبل 1 ساعة / جياكسين لو ماليزيا التدفقات: رينجيت يقوي إلى أعلى مستوى في 18 شهرا.
التحليل الفني.
الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (تود / أوسد / تود): تتزايد حركة التداول خلال اليوم.
قبل 11 دقيقة / وينستون تانغ تشارت نوك / سيك تحديث: العودة في التوحيد.
قبل 5 دقائق / وينستون تانغ الرسم البياني غبب / أوسد تحديث: لا تزال التجارة اللحظية ثابتة.
قبل 25 دقيقة / وينستون تانغ الرسم البياني أوسد / إنر تحديث: تمديد الانخفاض مع 63.24 الدعم المستهدف.
منذ 8 دقائق / وينستون تانغ.
علم النفس السوق / استراتيجية آسيا الناشئة [كرر]
منذ 6 ساعات / جياكسين لو فكس ويكلي أوتلوك & أمب؛ الاستراتيجية، آسيا 15-19 كانون الثاني / يناير.
منذ 6 ساعات / بول بيدناركزيك آسيا التوقعات الأسبوعية / الاستراتيجية: 15-19 يناير 2018 [كرر]
منذ 6 ساعات / تشارو تشانانا فكس ويكلي أوتلوك & أمب؛ إستراتيجية، أباك 15-19 يناير.
10 منذ ساعة / بول بيدناركزيك.
البيانات الاقتصادية التقويم.
بحث مستقل. نظرة عمليا.
التحليل المتكامل للاقتصاد الكلي والأسواق والسياسات.
أي مما يلي يصف أفضل شيئ لصناعتك أو دورك؟
البيانات الاقتصادية & أمب؛ تقويم الأحداث.
عملاء في جميع أنحاء العالم، الكبيرة والصغيرة، استخدام لدينا تقويم البيانات الاقتصادية على الانترنت لتتبع البيانات البيانات القادمة، والأحداث، وعطلات السوق، ومزادات السندات. بالنسبة لإصدارات البيانات الرئيسية، نقوم بتضمين توقعاتنا جنبا إلى جنب مع وجهة نظر السوق التوافقية، والقيم السابقة، وفي الوقت الحقيقي، الإصدار نفسه.

No comments:

Post a Comment