Monday 26 February 2018

استراتيجيات خيارات التداول اليوم


استراتيجيات خيارات التداول اليومية
استراتيجية تداول الخيارات اليومية للأسهم عالية الطائر.
2 نوفمبر 2018 10:50 ص.
قبل أكثر قليلا من شهر، كتبت مقالة نشرت على البحث عن ألفا حول كيفية التجارة سف الصناعات (نيس: سف) على أساس يومي باستخدام خيارات الأسهم. يرجى قراءة تلك المادة لأنها سوف تعطيك لطيفة رئيس البداية على ما سوف ذاهب الى لهذه المادة.
لتوسيع في مقالتي السابقة، وأنا من رأي أنه من الأسهل على بقعة أسفل مع الأسهم يوميا مما هو عليه في بقعة أعلى. في حين أن خيارات وضع العمل كبيرة مع هذه الاستراتيجية، وأود أن أقول أن النسبة الإجمالية من وضع المكالمات لوضع يضع 5: 1. وتستفيد هذه االستراتيجية من تقلبات األسعار اليومية الكبيرة، مع االعتراف أيضا بالجزء السفلي أو األعلى في سعر السهم على المدى القصير. كما أنها تدرك ظروف السوق والتقلب الحالي.
منذ أن تم الافراج عن المقال، لقد تلقيت المزيد من رسائل البريد الإلكتروني والأسئلة حول هذه المادة من أي دولة أخرى. بينما ذكرت باختصار مخزونات أخرى هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد مع، وأنا لم يذهب إلى أي تفاصيل كبيرة على أي منهم. وينبغي لهذه المادة أن توضح بعض هذه الأسئلة.
هذه فرصة جيدة لتوضيح المزيد عن هذه الاستراتيجية و ذكر الأسهم الأخرى التي يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية معها. أنا أيضا تقديم صورة لكيفية الرسم البياني تدفق مع جميع المؤشرات الخمسة يجب أن تظهر.
أنا أبحث دائما عن "جديدة" الأسهم المحتملة لوضع هذه التجارة مع. على الرغم من أن تستغرق وقتا طويلا، وأنا أفعل العديد من التجارب على مخزون معين لمعرفة ما إذا كانوا يعملون. في المستقبل، وسوف أضيف إلى قائمتي وجعلها معروفة على بلدي إنستابلوغ. قد تعرف حتى بعض الأسهم التي لم أحاول مع هذه الاستراتيجية التي قد تعمل. إذا كان الأمر كذلك، اسمحوا لي أن أعرف عن طريق قسم التعليق أو البريد الإلكتروني، وأنا بالتأكيد التحقق من ذلك.
لقد تم تداول هذه الاستراتيجية لسنوات. ومع مرور الوقت، تغيرت بعض الأسهم. وهناك مثال عظيم هو بوتاش، وشركة (بوت). وكان هذا سابقا مخزون كبير لاستخدام هذه الاستراتيجية على. عندما فعلت انقسام الأسهم، وأخرج كل من "عصير" أن لديها. ببساطة لا تتحرك بما فيه الكفاية بعد الآن. وبعبارة أخرى، طرد البوتاس.
وفي معظم الحالات، فإن المعايير التي يحتاجها المخزون لتأهيله كإمكانية تجارية هي:
يجب أن يكون السهم على الأقل 100 $ / حصة أو أكثر (هناك استثناءات، وسوف أذكر في وقت لاحق في هذه المادة). يجب أن تكون خيارات المخزون الأساسي السيولة. ويخزن المخزون الأساسي تقلبات كبيرة في الأسعار يوميا (أي يوميا متقلبة)
الأسهم التي أنا استخدامها حاليا مع هذه الاستراتيجية مع ما يلي:
سف إندستريز (سف) - استراتيجية تعمل كبيرة مع هذا المخزون. أبل، Inc. (نسداق: آبل) - هو حق هناك مع (سف) كمفضلة. غوغل (نسداق: غوغ) - تعمل غوغل بشكل جيد للغاية أيضا. بايدو (نسداق: بيدو) - في حين أنني لا التجارة (بيدو) في كثير من الأحيان، لقد كان دائما النجاح عندما أفعل. وين ريسورتس (نسداق: وين) - سهم آخر يعمل بشكل جيد للغاية. نيتفليكس (نسداق: نفلكس) - لم تستخدمه كثيرا منذ أن انخفض دون 100 $ / سهم. قليلا محفوفة بالمخاطر الآن. (نسداق: سينا) - على الرغم من أنها تحت 100 دولار / سهم في الوقت الحالي، وهذا هو واحد من الأسهم أسهل لتحديد بقعة أسفل مع على الرسم البياني اليومي. متقلبة جدا، وهو أمر مثالي لهذه الاستراتيجية. تشيبوتل ميكسيكان غريل (رمزها في بورصة نيويورك: كمغ) - تفتقر إلى السيولة في بعض الأحيان، مما تسبب في انتشار العطاء / الطلب لتكون واسعة، لذا كن حذرا. من السهل أن بقعة القاع، ومع ذلك. بديهية الجراحية (نسداق: إسرغ) - على غرار (كمغ) في تلك السيولة يمكن أن تكون قضية، ولكن هذا المخزون هو المحرك خطيرة أن يجعل باستمرار المال بالنسبة لي.
في كثير من الأحيان، يعتمد عدد كبير جدا من التجار على مؤشر واحد فقط لإخبارهم عن وقت شراء أو بيع سهم أو خيار، مثل مؤشر القوة النسبية أو سما / إما. في حين أنني أحب هذه المؤشرات واستخدامها، وهذا هو ببساطة ليست معلومات كافية على المضي قدما. وجود واحد فقط أو اثنين من المؤشرات يمكن بسهولة إرسال إشارة شراء أو بيع كاذبة. استراتيجيتي تستخدم خمسة مؤشرات، كل مستقلة عن بعضها البعض. لن أضع أبدا التجارة حتى يتم الوصول إلى كل خمسة من إشارات بلدي في بلدي معايير مجموعة وفي الوقت نفسه.
عندما إشارة اثنين أو ثلاثة مؤشرات إشارة شراء، وهذا هو تأكيد جيد. ومع ذلك، عندما ضرب كل خمسة علامة، وهذا أمر مهم جدا. فإنه لا يحدث عدة مرات يوميا على سهم معين.
فإنه يأخذ الكثير من الانضباط لعدم إجراء التجارة حتى تصل جميع المؤشرات الخمسة نقطة الشراء. في بعض الأيام، قد تحصل على أربعة إشارات شراء يوميا على سهم واحد. أيام أخرى، هناك واحد فقط. وكان لدى سف يوم الاثنين اشارة شراء واحدة كل يوم، فى الساعة 11:28 صباحا.
من المهم أيضا لهذه الاستراتيجية أنني لن أجري أي صفقات حتى مرور ساعة واحدة منذ فتح الأسواق. كنت حقا بحاجة إلى السماح شكل الرسم البياني الخاص بك ونرى الاتجاه. وهذا أيضا تجنب الإشارات الكاذبة التي كبيرة، ويمكن أن تتحرك الأسعار في وقت مبكر. وأحاول أيضا تجنب التداول في الساعة الأخيرة من الأسواق المفتوحة. هذا هو أكثر من خيار شخصي لأنني لا أحب أن عقد موقف بين عشية وضحاها إذا لم يكن لديك ل. الاستثناء الوحيد هو أبل (آبل)، الذي يرى الكثير من الحركة في الساعة الأخيرة من التداول.
ظروف السوق الحالية تلعب أيضا دورا. على سبيل المثال، إذا كان من المقرر أن يتحدث بن برنانكي في تمام الساعة 11:00 صباحا، فسوف أنتظر لإجراء التداول حتى أرى كيف استجابت الأسواق لها. أيضا، تأكد دائما من أن تكون على رأس أي الأخبار التي تتعلق الأسهم التي قد يكون التداول في ذلك اليوم. ومن الأمثلة على ذلك ما إذا كان تقرير صدر في وقت سابق من اليوم يشير إلى شيء قد يكون ضارا بالمخزون على المدى القصير. كنت لا تريد أن تكون عقد خيارات الاتصال فقط لمعرفة هناك فرصة ضئيلة الأسهم سوف تتحرك صعودا خلال النهار. الأشياء الأساسية، حقا.
أود أن أتطرق فقط إلى عدد قليل من الأشياء قبل أن ندخل في المؤشرات والأسهم التي استخدمها لهذه الاستراتيجية. أنا حقا لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية مدى أهمية منصة التداول جيدة. اعتمادا على وسيط الخاص بك، ونوعية تختلف حقا. من الضروري أن يحتوي النظام الأساسي على جميع المؤشرات التي أستخدمها. لقد تلقيت الكثير من الأسئلة من القراء يسألون ما إذا كان يمكنهم استخدام هذه الاستراتيجية دون مؤشر ستوكاستيك الكامل أو مؤشر الزخم اللحظي لأن الوسيط أو المنصة لا تقدمه. جوابي هو لا. لا أستطيع أن أعطي موافقتي على إستراتيجية إذا كان ما أعتبره عنصرا أساسيا في ذلك مفقودا.
أيا كانت المنصة التي تستخدمها، فتأكد من وجود المؤشرات التالية. أنا نسخ المعلمات وتفاصيل كل مؤشر من بلدي السابقة (سف) المادة لجعل هذا أسهل الفهم:
بولينجر باندز - يمكنني استخدام 12،2،2 كمعلمات بلدي، أي (12) كمتوسط ​​متحرك بسيط (سما) والانحراف المعياري، (2) والانحراف المعياري للفرقة العليا، و (2) كمعيار الانحراف من الفرقة أسفل. على سبيل الأفضلية الشخصية، لن أبدأ حتى في التفكير في إجراء صفقة حتى أرى تحرك حركة السعر الحالي تحت النطاق السفلي (المكالمات) أو أعلى النطاق العلوي (يضع)، ولكن هذا ليس سوى واحد من المؤشرات المطلوبة من خمسة (5). مؤشر القوة النسبية (رسي) - يمكنني استخدام طول اثني عشر (12). مؤشر القوة النسبیة ھو مؤشر یظھر عندما یکون المخزون عند مستویات التشبع الشرائي ومبالغة في التشغیل. لديها مجموعة من 0-100. القراءة على مؤشر القوة النسبية من 70 تشير إلى مستويات ذروة الشراء، في حين أن 30 يعتبر ذروة البيع. بعض التجار ترغب في الذهاب حتى أقل من مستوى 30 القياسية لتأكيد شراء، ولكن هو في نهاية المطاف اختيار المتداول. مؤشر الزخم اليومي (إيمي) - إيمي لا تقدر بثمن بقدر ما أنا قلق لتاجر الخيارات الذي يحصل داخل وخارج المراكز بسرعة. مؤشر الزخم اللحظي يشبه قراءة مؤشر القوة النسبية، حيث أن كلا منهما له مجموعة من 0-100. مرة أخرى، يشير 70 إلى ذروة الشراء، في حين يعتبر 30 ذروة البيع. أنا أيضا استخدام مجموعة من اثني عشر (12) لربط مع مؤشر القوة النسبية. مرة أخرى، هو تفضيل التاجر على ما يعمل طول وما يحب أو استخدامها. مؤشر الزخم اللحظي هو مؤشر فني قوي جدا لاستخدامه لأي نوع من التاجر. مؤشر تدفق الأموال (مفي) - يتبع مؤشر إيمي باعتباره المؤشر التالي. مؤسسة التمويل الأصغر هي مؤشر الزخم الذي يستخدم لتحديد الإدانة في اتجاه الحالي من خلال تحليل سعر وحجم الأمن معين. تستخدم مؤسسة التمویل الأصغر کمقیاس لقوة الأموال الداخلیة والخارجة من الأمن، ویمکن استخدامھا للتنبؤ بعکس الاتجاه. وتتراوح مؤسسات التمويل الأصغر بين 0 و 100 (مثل مؤشر القوة النسبية و إيمي) وتفسر بطريقة مشابهة مؤشر القوة النسبية ومؤشر إيمي. والفرق الأساسي ھو أن مؤسسة التمویل الأصغر ھي المسؤولة عن الحجم، بینما یشمل مؤشر القوة النسبیة السعر فقط. وهو يختلف أيضا في حقيقة أنه بدلا من عدد ثلاثين (30) تشير إلى مستويات ذروة البيع، مؤشر التدفق النقدي يستخدم عشرين كما ذروة البيع والثمانين كما مبالغة في الشراء. مؤشر ستوكاستيك الكامل (لا تستخدم فقط مؤشر ستوكاستيك السريع أو البطيء) - يستخدمه العديد من متداولي الفوركس، أجد أن فسو مفيد بشكل كبير في صفقاتي كمؤشر آخر يؤكد ما فعلته الأربعة السابقة. الجمع بين كل هذه المؤشرات معا يتحقق حقا عندما يكون الوقت المناسب للشراء. و فسو هو مزيج من ستوشاستيك البطيء و ستوشاستيك سريع وأكثر تقدما وأكثر مرونة من سريعة وبطيئة ستوكاستيك ويمكن حتى أن تستخدم لتوليدها. القراءات فوق 80 بمثابة إشارة ذروة شراء بينما القراءات أقل من 20 تصرف إشارة ذروة البيع. المعلمات التي يفضل استخدامها هي (10،6،6) للتداول اليومي.
وسيط بلدي هو أوبتيونسكسبريس. لقد كنت معهم لسنوات. لديهم كل هذه المؤشرات وأكثر من ذلك. هم قليلا أكثر تكلفة، ولكن يستحق ذلك. أنا دائما الحصول على الصفقات بلدي تنفيذها بسرعة.
لدي شاشتين من تدفق، والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. الشاشة الأولى (الرئيسية) سيكون لها الرسم البياني مع بولينجر باندز حيث المخطط البياني (تفضيلي، انها أكثر وضوحا) أو شمعة يتحرك مع سعر السهم. تحت الرسم البياني للسعر والحركة، ستكون المؤشرات الأربعة (4) أدناه أقل من بعضها البعض. هذه هي الطريقة التي يجب أن يظهر بها المخطط (أو بالقرب منه):
(انقر على المخطط للتوسيع)
كما ترون، يمكنني استخدام 2 دقيقة، يوم واحد الرسم البياني الإعداد. لا أوصي بتنفيذ تيار دقيقة واحدة. وسوف ترسل الكثير من الكاذبة إشارات شراء / بيع. أنها لا تعمل، ولكن سوف تجد نفسك في عداد المفقودين حقا على بعض منها جيدة لأنك اشتريت في وقت قريب جدا.
واحدة من أكثر الأشياء المثيرة للإعجاب حول هذا المخطط الذي تراه أعلاه هو أنه على الرغم من أن (سف) كان أسفل كل يوم، وأبقى تتحرك إلى أسفل، كان هناك واحد فقط إشارة شراء كاملة حيث ضرب جميع المؤشرات الخمسة متطلباتهم. ولكن هنا ما هو الأكثر أهمية: اعترف الجانب السلبي (سف) كان يواجه في وقت مبكر.
إلى جانب الشاشة الرئيسية، ثم لدي الشاشة الأخرى التي سيكون لها عرض "علامة التبويب"، والتي يمكن أن تظهر تسعة الرسوم البيانية في نفس الوقت على نفس الصفحة. هذه المخططات سوف يكون فقط البولنجر باندز مرئية.
وهذا يعمل كبيرة ويجعل من السهل لعرض لأن كل ما أفعله ببساطة هو إبقاء العين على الشاشة تظهر الأسهم تسعة، والانتظار لسعر السهم لتكون قريبة من أعلى أو أسفل بولينجر باند، ومن ثم وضع هذا المخزون رمز على الرسم البياني الرئيسي (أعلاه المثال) للبحث عن أقرب إلى حيث الأرقام هي لل رسي، إيمي، مؤسسة التمويل الأصغر، و فسو. الاحتفاظ بها بسيطة.
وأخيرا، حان الوقت للحديث عن أهم جزء من هذه الاستراتيجية. دائما، دون حتى التفكير في ذلك، وضع أمر بيع فورا بعد وضع طلبك مرة واحدة يتم ملؤها. أنا دائما تعيين أمر بيع بلدي على الأقل 0.60 $ فوق ما دفعت لذلك. ومع ذلك، هناك حالات حيث سأزيد هذا المبلغ إلى 1.00 $.
بالنسبة لك أن تكون ناجحة التداول هذه الاستراتيجية، تحتاج إلى إخراج كل العاطفة من التجارة. نعم، سيكون هناك أوقات عندما كنت قد عقدت على التجارة لفترة أطول وجعل الكثير من المال. لا أستطيع حتى أن أقول لكم كم مرة حدث هذا. على الجانب الآخر من ذلك، سيكون هناك أيضا عدة مرات عندما كنت قد باعت الخيارات عندما كان لديك فرصة ل. وهو يعمل في كلا الاتجاهين.
إذا كنت من نوع التاجر الذي ينظر باستمرار إلى الوراء على الصفقات ثم يتساءل لنفسك "لماذا أنا بيعه ثم" أو "أنا يمكن أن تجعل أكثر من ذلك بكثير"، ثم خدش هذه الاستراتيجية من القائمة الخاصة بك على الفور. وتستند هذه الاستراتيجية إلى الاتساق. أيا كان مقدار العقود التي تشتريها في وقت واحد، فإن هذه الاستراتيجية سوف تفعل بشكل جيد للغاية بالنسبة لك. في المتوسط، يمكنني شراء بين 10-15 عقود. أنا شخصيا ترغب في جعل فقط تجارة واحدة في اليوم، والربح بين $ 600- $ 1000 على ذلك، ثم الاسترخاء لبقية اليوم.
وأنا أشجع بشدة توقف زائدة مع هذه الاستراتيجية وهنا لماذا: الأسهم التي نتعامل معها ليست شركات المرافق التي تتحرك في زيادات قرش صغير من القراد. هذه الأسهم هي محركات كبيرة. في غضون دقيقتين سترى في بعض الأحيان حركة الأسهم في مبالغ الدولار. عند تعيين وقف زائدة على الفور، واحتمال توقفك وفقدان موقفك حوالي 50/50. كنت أعرف هذا الرجل واحد الذي أصر دائما على استخدام توقف زائدة، حتى مع هذه الاستراتيجية. بطبيعة الحال، وقال انه واصل الحصول على توقفت في كثير من الأحيان (لخسارة، من الواضح) وأبقى يسأل لماذا كان يخسر المال. وأخيرا، جاءت المصابيح الأمامية وأدرك الخطأ الذي كان يقوم به. لم أكن أعتقد حتى أن أذكر هذا له في البداية لأنني اعتقدت انه يعرف أفضل. وتعتبر نقاط التوقف المرتفعة كبيرة بالنسبة للأسهم مثل سيسكو (نسداق: كسكو) و إنتيل (نسداق: إنتك)، وهكذا، حيث يمكنك قياس كيفية تحرك السهم في المدى القصير جدا. نصيحتي: لا تهتم حتى باستخدام توقف زائدة مع هذه الاستراتيجية. أنها تعمل كبيرة على مواقف طويلة عندما كنت كثيرا أو عندما لا يمكنك متابعة الأسهم لفترة من الوقت. فكر في الأمر بهذه الطريقة: فقط تعرف على السعر الذي كنت سعيدا الخروج من التجارة مع، لذلك وضع أمر بيع فورا والانتقال إلى التجارة المقبلة.
كما ذكرت سابقا في المقال، هناك بعض الاستثناءات من الأسهم التي يتم تسعيرها تحت 100 $ / سهم. سينا يعمل بشكل جيد للغاية، ولاس فيغاس الرمال (نيس: لفس) كان ناجحا. ومع ذلك، سأكون حذرا للغاية إضافة أي مخزون جديد.
أيضا من الأهمية القصوى هو أن كنت قادرا على تنفيذ الصفقات بسرعة. إذا كان لديك منصة التداول بطيئة أو الكمبيوتر العثور على واحد سريع. من الثانية كل المؤشرات إشارة شراء تحتاج إلى وضع تلك التجارة في أقرب وقت ممكن.
وتجدر الإشارة أيضا إلى أن هذه الاستراتيجية تعمل بغض النظر عن ظروف السوق. كان أداء عظيما قبل الأزمة المالية عام 2008، ولا تزال تعمل بشكل جيد الآن.
إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك البريد الالكتروني لي في البحث عن ألفا أو في قسم التعليق. أحاول عادة الرد على الأسئلة في أقرب وقت ممكن.
كما ذكر في المقال، وأنا باستمرار في والخروج من الصفقات مع الأسهم المذكورة باستخدام الخيارات. أنا طويلة (آبل)، (سف) كما المكالمات طويلة منفصلة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

يوم التداول باستخدام خيارات.
مع الخيارات التي توفر الرافعة المالية وقدرات الحد من الخسائر، فإنه يبدو أن خيارات التداول اليوم سيكون فكرة عظيمة. في الواقع، ومع ذلك، تواجه استراتيجية خيار التداول اليوم بضع مشاكل.
أولا، يميل عنصر القيمة الزمنية لعالوة الخيار إلى الحد من حركة الأسعار. بالنسبة للخيارات شبه النقدية، في حين أن القيمة الجوهرية قد ترتفع مع سعر السهم الأساسي، يتم تعويض هذا الكسب بدرجة معينة بفقدان قيمة الوقت.
وثانيا، نظرا لانخفاض السيولة في سوق الخيارات، فإن فروق العرض والطلب عادة ما تكون أوسع من المخزونات، وأحيانا ما يصل إلى نصف نقطة، ثم تقطع مرة أخرى الربح المحدود للتجارة اليومية النموذجية.
لذلك إذا كنت تخطط لخيارات التجارة اليوم، يجب التغلب على هذه المشكلتين.
خيارات داياترادينغ الخاص بك: في الشهر القريب و في المال.
لأغراض دايترادينغ، ونحن نريد أن استخدام خيارات مع قيمة أقل قدر ممكن من الوقت ومع دلتا أقرب إلى 1.0 كما يمكننا الحصول عليها. حتى إذا كنت ذاهب إلى خيارات التداول اليومي، ثم يجب عليك اليوم التداول في الشهر القريب في المال خيارات الأسهم عالية السيولة.
نحن دايتريد مع قرب الشهر في المال خيارات لأن في المال خيارات لديها أقل قدر من قيمة الوقت ولها أكبر الدلتا، بالمقارنة مع في المال أو خارج من المال الخيارات.
وعلاوة على ذلك، ومع اقترابنا من انتهاء الصلاحية، فإن علاوة الخيار تعتمد بشكل متزايد على القيمة الجوهرية، وبالتالي فإن التغيرات الأساسية في الأسعار سيكون لها تأثير أكبر، مما يجعلك أقرب إلى تحقيق تحركات نقطة إلى نقطة للأسهم الأساسية. خيارات الشهر القريب هي أيضا أكثر تداولا من الخيارات على المدى الطويل، وبالتالي فهي أيضا أكثر سيولة.
وأكثر شعبية وأكثر سيولة الأسهم الأساسية، وأصغر من طرح محاولة نسأل للسوق الخيارات المقابلة.
عندما تنفذ بشكل صحيح، دايترادينغ باستخدام خيارات تسمح لك للاستثمار مع رأس المال أقل مما لو كنت فعلا اشترى الأسهم، وفي حال حدوث انهيار كارثي في ​​سعر السهم الأساسي، وفقدان الخاص يقتصر على قسط المدفوعة فقط.
آخر يوم التداول الخيار: وضع الحماية.
إذا كنت تخطط ل دايتريد الأسهم معينة للتحركات الصعودية قصيرة للأشهر القليلة المقبلة، يمكنك شراء خيارات وضع واقية لضمان ضد انهيار الأسهم المدمرة.
المزيد من المقالات.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية لتحقيق ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
أساسيات الخيارات.
أساسيات العقود الآجلة.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم عدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم عدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الإستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

مقدمة - تداول اليوم والخيارات.
الخيارات ليست عنصرا تقليديا لاستراتيجية التداول اليومي. ولكن هذا يتغير. في هذه الأيام، العديد من الشركات التجارية اليوم تقدم لأعضائها القدرة على التجارة الخيارات. ويكتشف التجار أيضا أنه يمكنهم تطبيق تقنيات التداول اليومي الكلاسيكية على شراء وشراء الخيارات. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن خيارات التداول اليوم هي واحدة من الاستراتيجيات الأقل تكلفة المتاحة للمستثمرين، حيث تعطي الخيارات للتاجر القدرة على الدخول إلى وخارج المراكز بسرعة أكبر وغالبا مع مخاطر أقل من الأوراق المالية مثل الأسهم والسندات ، وصناديق الاستثمار المشترك. أحد الفوائد الرئيسية المرتبطة بالخيارات هو أنها تكلف أقل بكثير من شراء الأصول الأساسية (مثل أسهم الأسهم) بشكل مباشر. لذلك بدلا من شراء أو بيع أسهم الأسهم، يمكن للتاجر ببساطة شراء خيار والسيطرة على نفس العدد من الأسهم لأقل بكثير من المال.
والخيار هو مشتق مالي. وهو عقد قانوني يمنح المشتري حق شراء أو بيع ضمان بسعر محدد خلال فترة معينة من الوقت أو في تاريخ محدد (تاريخ التمرين). كما يتحمل البائع التزاما بالوفاء بالمعاملة، وهي البيع أو الشراء، إذا اختار المشتري "ممارسة" الخيار قبل انتهاء صلاحيته. تنظم لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية شراء وبيع خيارات الأسهم.
ما هو في عقد الخيارات؟
يجب أن يحدد عقد الخيار ما يلي:
نوع الخيار (خيار المكالمة أو خيار الشراء) وحدة الأمن الأساسية للتجارة (عدد الأسهم) سعر الإضراب (السعر الذي يمكن فيه ممارسة الخيار) تاريخ انتهاء الصلاحية.
العديد من التجار اليوم الذين يتداولون العقود الآجلة أيضا خيارات التجارة لأن الخيارات لديها الكثير من القواسم المشتركة مع العقود الآجلة. وبالنسبة لأحدهما، فإنها تستند في كثير من الأحيان إلى نفس الأدوات المالية الأساسية. كما أنها مشابهة تماما في هياكل العقد.
ومع ذلك، فإن الطريقة التي يتم بها تداول الخيارات تختلف كثيرا عن كيفية تداول العقود الآجلة. هناك الكثير من المدى في توافر الخيارات، وقواعد التداول هي أيضا مختلفة. يمكن شراء الخيارات ليس فقط على أسواق العقود الآجلة، ولكن أيضا على مؤشرات الأسهم، وكذلك على الأسهم الفردية. يمكن تداول الخيارات بشكل فردي، أو يمكن شراؤها بالاقتران مع العقود الآجلة أو صفقات الأسهم، لتشكيل نوع من التأمين على التجارة.
توفر الخيارات الرافعة المالية والقدرة على التحوط والحد من الخسائر. ومع ذلك، من دون فهم سليم واستراتيجيات تداول صحيحة، يمكن تصنيف الخيارات على أنها استثمارات محفوفة بالمخاطر، وغالبا ما تخيف هذه السمعة التجار الجدد.
تحديات يوم التداول مع خيارات.
سوف تواجه التجار اليوم اثنين من المشاكل عند استخدام الخيارات، لا شيء منها لا يمكن التغلب عليها.
يمكن أن تتحرك حركة السعر بسبب عنصر القيمة الزمنية لعالوة الخيار، مثل الخيارات القريبة من المال. وعلى الرغم من أن القيمة المتأصلة قد ترتفع مع سعر السهم الأساسي، فإن هذا الكسب يقوض إلى حد ما بسبب فقدان قيمة الوقت. نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن القيمة الزمنية للتداول اليوم محدودة جدا. وعادة ما تكون فروق الأسعار بين العرض والطلب أوسع بالنسبة للخيارات مما هي عليه بالنسبة للأسهم. ويرجع ذلك أساسا إلى انخفاض السيولة في سوق الخيارات. هذا يمكن أن تختلف إلى نصف نقطة، والتي سوف تقتطع الربح محدودة من التجارة اليوم نموذجية.

استراتيجيات خيارات التداول اليومية
مؤشر الأسلحة هو مؤشر فني على أساس حجم يستخدم من قبل المحللين الفنيين للتنبؤ الأسعار. المؤشر هو أداة مفيدة مصممة للتجارة.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
نظرية داو هي واحدة من أهم المفاهيم الأساسية لتحليل الأسواق من منظور تقني. إذا كان المرء أن يأخذ أي من الدورات المعتمدة س.
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
التقلب هو موضوع في أسواق الأسهم التي أبدا يذهب حقا الطريق. في الواقع يمكن اعتبار التقلب الثابت بغض النظر عن أي طريقة.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
اللعب النقي هو مصطلح قد يكون المرء قد عبر عبر كجزء من استراتيجيات الاستثمار النشطة. الأسهم اللعب النقي، كما يوحي اسمها هي سبيسيفي.
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
شركات الأدوية هي بعض من الأسهم الأكثر تقلبا مما يجعلها مثالية للتداول اليوم بسبب النطاقات التجارية الكبيرة التي تسمح لليوم تر.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
إن أعلى مستوى للتفجير هو نمط الرسم البياني الفني الذي يتم تحديده من خلال زيادة حادة وسريعة جدا في سعر الأمن بما في ذلك الحجم الذي هو فول.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
أرنو ليجو المتوسط ​​المتحرك أو ألما لفترة قصيرة هو إضافة حديثة لعائلة المتوسط ​​المتحرك المؤشرات الفنية. التي وضعتها أرنو ليجو أ.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
فالخطر الجغرافي - السياسي، ولا سيما في الاقتصادات المتقدمة النمو، ليس الكثير. ولكن في عام 2018، التي تغيرت كما اجتاح العالم الغربي في.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
واحدة من أكبر مزايا التداول الآجلة هي حقيقة أن أسواق العقود الآجلة مفتوحة ما يقرب من 23 ساعة في اليوم. هذا السوق المستمر يسمح تر.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
ما هو مؤشر التوزيع التراكمي مؤشر توزيع التراكم (A / D) هو أداة تعطي معلومات عن الأموال.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
اليوم سوف نناقش واحدة من التشكيلات استمرار الأكثر شعبية في التجارة - نمط المستطيل. كيف يمكن شيئا أساسيا مثل ريكتانغل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
إذا كنت تتداول جرس الافتتاح، فأنت على دراية تامة بالفجوة الصباحية. ما قد لا يكون معتادا على ذلك هو الفجوة التي تفشل و و.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
ما هو نمط الأعلى التنازلي؟ تتصدر قمم تنازلي عندما ينتج عن حركة السعر قمم أدنى بين أدنى مستويات التأرجح. كما قمم هي خفض مع.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ما هو شمعة نجم النار؟ نجم اطلاق النار هو نمط الشموع الهبوطي واحد هو شائع في التحليل الفني. تقع الشمعة في.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
الفترة الأكثر ديناميكية ونشاطا من يوم التداول هي مجموعة الافتتاح. وبما أن هذا هو الإطار الزمني الأكثر تقلبا خلال يوم التداول، ونحن بيلي.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
الرجال، وهذا النمط يحتفظ تكرار نفسه مرارا وتكرارا. إذا كنت رفاق شاهدت أشرطة الفيديو التي كنا نضع معا، لديك.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، انها كونال من ترادينغسيم. موسم الأرباح هو هنا! هذه هي الفترة الزمنية التي يتداول فيها الزخم بشكل جيد كما هو الحال في العديد من الأسهم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
في هذه المقالة سوف تغطي ثلاث استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكنك استخدامها مع أعلاه أنواع النظام السوق. ربما كنت تعتقد أن أنواع النظام هو ر.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واحدة من أقوى الاجهزة التجارية هو الضغط القصير. يحدث ضغط قصير عندما يكون لديك تجارة مزدحمة على الجانب القصير. وهنا k.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
في مقال اليوم، سنقوم بتغطية قمم الصعود، والتي تعد واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية التي يمكن أن تستفيد عند تداول موفم السعر الصاعد.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
ويحسب المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأدنى (لسما) خط الانحدار الأدنى للمربعات للفترات الزمنية السابقة، مما يؤدي إلى الإسقاط الأمامي.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واليوم، كانت تغطي مخزون مكافئ منخفض آخر، أوبت. كان هناك العديد من هذه الأنواع من الصفقات في الأسابيع القليلة الماضية. انظر أو.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول الاتجاه على بلوق ترادينغسيم. في هذه المقالة، سوف ندرس 5 خطوات للاتجار اتجاهات العداد، أيها.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
رأيت مثالا تجاريا عظيما كان علي أن أشاركه معكم. ونحن ذاهبون إلى المشي من خلال كيفية التجارة اليوم فخ الثور. كما يعلم الكثيرون منكم، فاليا.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي القط الميت نمط ترتد، والذي غالبا ما يكون فخ للتجار يبحثون للحصول على فترة طويلة. سأفعل الغوص العميق في كيفية.
كيفية التجارة مع هال ما.
ما هو متوسط ​​التحرك بدن؟ بالإضافة إلى العديد من المتوسطات المتحركة في مجال التحليل الفني، هال ما شعبية بين بعض اليوم.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
ميزان الطاقة دون وردن خلق مؤشر ميزان القوى (بوب) في 1950 لفهم نشاط السوق بين المشترين والبائعين. يكون.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة تطور منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، لقد وضعت فيديو سريع معا على تجارة كبيرة من وقت سابق من الأسبوع. توضح التجارة كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة الرئيسيين.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
هل تريد أن تتعلم كيفية التداول اليوم الأسهم مع محفز الأخبار. في هذا المثال، نحن تغطي شائعة أو الاستحواذ الشائعات على هوج: هارلي دافي.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
نظرة عامة على مؤشر كست مؤشر مؤشر الثقة (كست) هو مؤشر سطرين يشبه مؤشر الماكد الذي وضعه مارتن برينغ. ذي أوزيلاتو.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
وسجل سوق الأسهم الواسع انتعاشا شرسا من أدنى مستوياته في بريكسيت. فقد كان مسيرة واسعة النطاق في السوق التي ارتدت أساسا كل شيء.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
التجار، لاحظت وجود علاقة مثيرة للاهتمام بين أوفكسي وحركات الأسعار في S & أمب؛ P 500. في كثير من الأحيان، والتجار هي التداول اليوم أوفكسي أ.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
ما هي القنوات دونشيان؟ أنشأ ريتشارد دونشيان قنوات دونشيان، وهو نوع من مؤشر المتوسط ​​المتحرك ونظرة مشابهة للدعم الآخر.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
افتتاح مجموعة الافتتاح (أورب) واحدة من بلدي الاجهزة التجارية اليوم المفضل هو انهيار مجموعة الافتتاح على فجوة الصباح. ما أبحث عنه في أورب هو.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
هذا هو كونال من ترادينغسيم. لقد تلقينا طن من الطلبات منكم جميعا على تعليم التداول اليوم. أردت إجراء تجربة بإنشاء مقاطع فيديو.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
هل أنت تاجر اليوم؟ هل سبق لك أن نظرت عقد الصفقات يومك بين عشية وضحاها؟ على الرغم من أن العديد من التجار والمستثمرين إجراء هذه الممارسة، اليوم أنا ث.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
اليوم سنناقش اثنين من الأدوات الهامة لتحديد الدعم والمقاومة على أي رسم بياني - إدخال قنوات الأسعار وحظر البولينجر.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
ما هي أنماط الرأس والكتفين؟ الرأس والكتفين قمم وقيعان هي أنماط الرسم البياني انعكاس، والتي يمكن أن تتطور في نهاية الصاعد أو الدب.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
ما هي أسافين الصعود والسقوط؟ أما الأسطح الصاعدة والسقوطية فهي نمط رسم بياني تقني يستخدم للتنبؤ بمواصلة الاتجاه وانتكاسات الاتجاه. أنا.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
إذا كنت من محبي أنماط الرسم البياني الكلاسيكية، ننظر إلى أبعد من ذلك ونحن سوف تغطي اثنين من التشكيلات المخطط الأكثر موثوقية في هذه المقالة. ما هي ثلاثة أضعاف.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
إذا كنت مراقبة بعناية أي مخطط شريطي، يمكنك أن ترى أنه حتى عندما يتجه سعر السهم صعودا أو هبوطا، والثمن هو في الواقع تتراوح. ث.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي الحصول على تعرضك لقطاع معين، ولكن كما يوحي الاسم، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 2pixul88bf؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 نظرة عامة على الأسعار الرسوم البيانية العمل إذا كنت تصفح نحن.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
الأعلام والرايات هي أنماط المخطط الأساسي للتحليل الفني. ما أعنيه بهذا هو معظم التجار التقنيين سمعوا عن الأنماط.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
الكأس والتعامل مع نمط هو واحد من أقدم أنماط الرسم البياني سوف تجد في التحليل الفني. في تجربتي، انها أيضا واحدة من أكثر موثوقية.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
أول 30 دقيقة هو الوقت الأكثر تقلبا في سوق الأسهم. كما تاجر جديد أو حتى محنك، سوف ينجذب إلى أول 30 دقيقة سلو.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
لماذا نهتم بمؤشر تطفؤ في بورصة نيويورك اسمحوا لي أن أبدأ أولا بالقول أن هذه المادة لن تغطي الفروق الدقيقة في الكيفية التي كان بها مؤشر التعداد.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
يوم التداول هو كل شيء عن الحصول على إيقاع. مع مرور الوقت سوف تبدأ في تحديد الاجهزة التداول اليوم التي تعمل باستمرار لنمط التداول الخاص بك.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
نظام تجارة السلاحف مقابل نظام التداول آل نظام التداول السلاحف يفتخر لي على العديد من المستويات. أولا لديك اثنين من اللاعبين (ريتشارد دينيس و W.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / zauge55n3h؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 بافتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو هي.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
لماذا المتوسطات المتحركة هي جيدة للتداول يوم حفظ الأمور بسيط يوم التداول هي لعبة سريعة. يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم إعطاء ب.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
لقد كتبت بضع مقالات عن أنماط الاتجاه الاتجاه، ولكن أود أن الغوص في موضوع شراء وبيع ذروتها عند التداول اليوم. T.
3 الصفقات يوم.
عندما تستيقظ كل صباح للذهاب إلى العمل، تعرف ساعات العمل التي يتوقعها صاحب العمل. ماذا عن متجر المفضلة لديك. بالنسبة لي انها ر.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
الاختراق من مجموعة يتيح فرصة للحصول على طويلة أو قصيرة. ولكن كيف يمكنك أن تعرف عندما مجموعة لديها ما يكفي من "عصير" لتوليد تحرك تتجه.
يوم التداول مع السعر والحجم.
السعر والحجم هي أقدم المؤشرات سوف تجد في السوق. كما التجار اليوم نحن نبحث دائما عن حافة، وبالتالي إمدادات لا نهاية لها س.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
أنماط شريط الثلاثة هي واحدة من الاجهزة التجارية الأكثر شيوعا. والسبب شائع جدا يجعلها هدفا سهلا للتجار مبتدئ عندما يفعلون ذلك.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
تشكيل الذيل السفلي هو نمط انعكاس الاتجاه الذي يأتي في نهاية تحرك لأسفل. وفيما يلي الإعداد لنمط الذيل السفلي: هناك.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
فيديو مثال على إختراق كأس تداول اليوم ينقسم الفيديو التالي مثالا آخر للعمل في مسابقة كأس التداول اليومي. هذه المقالة هي.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
عندما كنت تفكر في هروب التداول اليوم الإطار الزمني الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو المرجح الصباح. هذا هو رد الفعل الطبيعي الأول كما مورني.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
يوم التداول الآلي تعريف التداول يوم الآلي هو على الارجح واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من التداول اليوم. غالبا ما يجلب الرعب وبلدي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
تشايكين المال تدفق مؤشر الاستعراض المصور أعلاه هو التكبير في لقطة من مؤشر تدفق المال تشايكين (سمف) من منصة ترادينغسيم . .
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
استراتيجيتنا المقبلة، والفجوة تراجع الشراء، هي واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة. انها تسمح لنا للسماح للعمل الصباح اللعب بها والدخول في التجارة مع.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
يوم التداول مع تشكيل مثلث متناظرة هو وسيلة رائعة للاستفادة من الهروب في وقت متأخر اليوم. بعض التجار سوف يبحثون عن متناظرة ر.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
كل نظام التداول اليومي يتوافق مع انقطاع خلال اليوم. والسبب في ذلك هو أنه في كثير من الحالات يمكن أن يؤدي الاختراق مسبقا إلى تحديد الأسعار المستقبلية.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
ملء فجوة عكس الصباح هو آخر إعداد التداول كبيرة للساعة الأولى من التداول، ويفضل أن يكون ضمن أول 20 إلى 30 دقيقة من التداول.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم نحن غوي.
يوم إعداد التجارة - ثلاثة بار عكس والانتقال.
يوم التداول الإعداد - ثلاثة بار عكس والانتقال هذه المقالة سوف تناقش استراتيجية التداول يوم بسيط جدا، لكنها قوية التي تستخدم لرأس.
تضييق نطاق القضبان.
وتنص استراتيجية التداول في اليوم التالي على أن سلسلة من الأشرطة المتتالية أصغر حجما التي تحدث في اتجاه واحد سوف تؤدي إلى عكس.
تداول الساعات الأولى & # 8211؛ استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر إدارة السجلات والمحفوظات.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
كيفية التجارة مع هال ما.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
3 الصفقات يوم.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
يوم التداول مع السعر والحجم.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
يوم إعداد التجارة - ثلاثة بار عكس والانتقال.
تضييق نطاق القضبان.
على افتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو تبحث للوصول الى اللعبة، وأنا ذاهب للصدمة لكم في هذه المقالة. ما سوف أغطاه هنا كان قد أنقذني 20 شهرا من الصداع إذا كان لدي شخص ما يعطيه لي مباشرة. وقد أظهرت الدراسات الحديثة أن غالبية النشاط التجاري يحدث في الساعة الأولى والأخيرة من التداول. اسمحوا لي أن جعل هذا أسهل بالنسبة لك، والتركيز فقط على ساعة الأولى ومشاهدة كيف بسيط يصبح كل شيء.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
لماذا تداول ساعة الأولى.
ببساطة، التداول خلال الساعة الأولى يوفر السيولة التي تحتاجها للحصول على داخل وخارج السوق. في المتوسط ​​اتجاهات السوق فقط كل يوم أقل من 20٪ من الوقت. معظم التجار اليوم الجديد يعتقدون أن السوق هو مجرد هذا الجهاز التي لا نهاية لها التي تتحرك صعودا وهبوطا طوال اليوم. في الواقع السوق مملة جدا. في وقت واحد من اليوم الذي يسلم باستمرار على تحركات حادة مع حجم هو الصباح. على افتراض أن تقوم بذلك من أجل العيش سوف تحتاج إلى بعض النقدية خطيرة. تداول اليوم ليس شيئا يجب عليك القيام به مع المال الغداء الخاص بك. إذا كنت تتداول بمبلغ 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل حجم تجاري، فما هو حجم احتياجك؟ إذا كنت حقا قراءة هذه المادة أول رد منك يجب أن يكون ما هو سعر السهم. على افتراض كنت قد تفكر بالفعل، تحتاج عشرات الآلاف من الأسهم تداول اليدين كل 5 دقائق. السبب، تحتاج حجم ما يكفي لدخول التجارة، ولكن أيضا بما فيه الكفاية التي يمكن أن يحول حولها في غضون دقائق وتغلق نفس التجارة التي وضعت للتو على.
دعونا الحصول على المزيد من الحبيبية عندما نقول الساعة الأولى.
أول 5 دقائق.
الآن بعد أن فتحت السوق. أول زيادة ملحوظة من الوقت هو الدقائق الخمس الأولى. ليس لدي أي دراسة لدعم هذا واحد، ولكن من تجربتي الخاصة والتحدث مع التجار اليوم الآخر الرسم البياني لمدة 5 دقائق هو إلى حد بعيد الإطار الزمني الأكثر شعبية. في غضون 5 دقائق الأولى سترى عددا من المسامير في كل من السعر والحجم كما الفجوة الأسهم صعودا أو هبوطا من الأيام السابقة وثيقة. وهذا غالبا ما يكون مدفوعا نوع من إعلان الأرباح أو أخبار ما قبل السوق. هذه الدقائق الخمس الأولى يمكن القول إن الوقت الأكثر تقلبا من اليوم. ليس هناك مجموعة عالية أو منخفضة لهذا اليوم والاحتمالات هي مجموعة الأيام السابقة قد كسوف من قبل الفجوة. مع عدم وجود حدود واضحة لأين تذهب، قصيرة أو شراء بعد أول 5 دقائق في رأيي ليست أكثر من الجنة المقامر. إذا كنت جادا في مهنة التداول الخاص بك البقاء بعيدا عن وضع أي الصفقات خلال أول 5 دقائق.
وفيما يلي رسم بياني لمؤسسات التأمين الوطني (نيهد) التي تعد واحدة من الأسهم الأكثر تقلبا في بورصة ناسداك. لاحظ كيف نهد انفجرت على فتح إلى أعلى من 9.05 فقط أن أعود إلى الأرض وتغلق عند 8.73. كيف تظن نيهد على مدار الساعة القادمة؟
بار أول 5 دقائق.
اسمحوا لي لا تبقى لكم الانتظار طويلا. كل واحد منكم المتداولين اليوم المتقدمين سيقولون ان السهم واصل انخفاض لان السهم كان مثل هذه الشموع القبيحة على الدقائق الخمس الأولى. حسنا تخمين ما، في هذه الحالة بالذات سوف تكون صحيحة.
بار عكس 5 دقائق.
تذكر أنا تاجر اليوم حتى أعرف بالفعل ما كنت أفكر. ربما كنت أقول لنفسك، حسنا آل يمكنني وضع أمر شراء فوق أول 5 دقائق شمعدان وبيع أمر قصير أقل من أدنى الشمعدان. قد تأخذ حتى خطوة واحدة إلى الأمام ووضع أمر وقف الخاص بك بدقة وراء ارتفاع / منخفض من الشمعدان الأول إلى مربع في خطر الخاص بك. يبدو بسيطا بما فيه الكفاية الحق؟ خطأ! هذا ليس أكثر من أن تقول لنفسك أنك ذاهب للمقامرة أموالك ضمن إطار محدد. في حين أعتقد أن الحفاظ على التداول بسيطة قدر الإمكان هو أفضل وسيلة لخلق الثروة، وهذا النهج هو مجرد بسيطة جدا وغير متوقعة.
سيبدو الجزء الزمني 9:30 - 9:50 غريبا لك لأنه. معظم التجار سوف ينتظرون النصف الأول ساعة لإكمال والانتظار لنطاق محدد بوضوح للإعداد. لقد لاحظت على مر السنين أنه إذا كان السهم هو الذهاب إلى رأس وهمية لك، فإنه غالبا ما تفعل ذلك في الساعة 10 صباحا. سبب آخر أحب 9:50 كما الانتهاء من بلدي منخفضة مجموعة منخفضة هو أنه يسمح لك لدخول السوق قبل 15 دقيقة التجار يطبع شمعدان الثاني وقبل التجار لمدة 30 دقيقة لديها أول شمعة الطباعة.
بعد الانتهاء من 9:30 - 9:50 مجموعة سوف تحتاج إلى تحديد القيم العالية والمنخفضة في الصباح. أهمية تحديد النطاق العالي والمنخفض من الصباح يوفر لك نقاط سعر واضحة أنه إذا تجاوز السهم هذه الحدود يمكنك استخدام هذا كفرصة للذهاب في اتجاه الاتجاه الرئيسي الذي سيتم تداول الاختراق. أو يمكنك أن تتعارض مع الاتجاه الأساسي عندما يتم التوصل إلى هذه الحدود مع توقع حدوث انعكاس حاد.
وفيما يلي مثال آخر على الأسهم نيهد بعد أن يحدد مجموعة عالية ومنخفضة لأول 20 دقيقة.
عند هذه النقطة لديك واحد من خيارين. الخيار الأول هو شراء كسر شمعة 9:50 وتذهب في اتجاه الاتجاه الأساسي. أنا من رأي أنه عندما ترى الأسهم ب - خط مثل هذا لأول 20 أو 30 دقيقة، والاحتمالات من الأسهم مستمرة في هذه الأزياء ضئيلة إلى لا شيء. أنا شخصيا أحب أن نرى ترتد الأسهم حول قليلا وبناء سبب قبل الذهاب بعد ارتفاع أو انخفاض النطاق.
الخيار الثاني الخاص بك هو اختصار الأسهم مع توقع نيهد سوف عكس في أو حول 10 آم كتلة الوقت. أنا لست من محبي هذا النهج إما لأنك تأمل فقط أن الأسهم سوف عكس، ولكن ليس هناك مبرر حقيقي.
لذلك، بالنظر إلى نيهد ماذا ستفعل في هذه المرحلة؟ الجواب الصحيح هو يجب عليك البقاء نقدا.
كما ترون في الرسم البياني أعلاه، نهد طوف جانبيا لبقية الساعات الأولى. هل ترى كيف التحجيم التجارة بشكل صحيح كان يسمح لك أن تفوت كل هذا هراء.
9:50 إلى 10:10.
فتحة الوقت 9:50 حتي 10:10 هي المكان الذي سترغب فيه في إدخال صفقتك بناء على استراحة أو اختبار للأعلى والأدنى من أول 20 دقيقة. الآن بعد أن كان لدينا بالفعل رئيسنا مثال وهمية في وقت سابق من هذه المادة، دعونا نركز على واحد الذي يتبع مسار سعيد.
هذا مثال نظيف من نيومونت مينينغ في 5/7/2018. لاحظ كيف كان السهم قادرا على اسقاط وبناء البخار كما انتقل السهم أقل. من الناحية النظرية في انتظار كسر النطاق بعد شريط داخلي أو نطاق تداول ضيق وغالبا ما يؤدي إلى أرباح ثابتة. الشيء الرئيسي الذي يجب أن تتذكره مع الإطار الزمني 9:50 إلى 10:10 هو أن هذه هي النافذة الوحيدة لإدخال صفقات جديدة. إذا قمت بوضع صفقة في دعنا نقول 10:15 وكنت تتداول في الساعة الأولى، فإنه يوفر لك فقط 15 دقيقة لإغلاق موقفكم. إلا إذا كنت تتداول القراد، والتي أعتقد أنها وسيلة مؤكدة لجعل وسيط الغنية، كنت ببساطة لم يكن لديك ما يكفي من الوقت للسوق للتحرك في الاتجاه المطلوب.
10:10 - 10:30.
آخر عشرين دقيقة هو المكان الذي ترك الأسهم تتحرك في صالحك. هذا لا يبدو وكأنه الكثير من الوقت، ولكن إذا كنت خطوة إلى الوراء لمدة ثانية وهذا يمثل احتمالا من 40 دقيقة من الوقت الذي دخلت لأول مرة في التجارة في 9:50. الآن ليس هناك قانون ضدك عقد الأسهم بعد 10:30، بالنسبة لي شخصيا أسمح لمواقف بلدي للذهاب حتى 11:00 قبل أن أتطلع إلى الاسترخاء. الشيء الرئيسي الذي أريد الحصول عليه عبر هنا هو أن تحصل على الخروج من عقلية السماح تشغيل الأرباح الخاصة بك. أنا بصراحة أحبطت بشكل واضح عندما أسمع الناس تقديم هذه النصيحة للتجار الجدد. في عالم اليوم هناك طريقة الكثير من الأنظمة الآلية والمستثمرين التجزئة كل يطالبون على البنسات والأسهم لم تعد تتحرك بطريقة خطية حيث يمكنك الجلوس ووضع الصفقات الخاصة بك على التحكم في الرحلات البحرية. كمية مزيفة الرأس والسلوك غير المنتظم هو فقط فوق الجزء العلوي. بالنسبة لي شخصيا، وضع هدف الربح واضح هو أفضل وسيلة لضمان أن تأخذ المال من السوق على أساس ثابت. إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن هذا الموضوع يمكنك مراجعة أي من المقالات التالية: أهداف التداول يوم وخطة التداول - مفتاح الأعمال التجارية الناجحة. كل من هذه المواد سوف تفسر بوضوح أهمية الحصول على إيقاع أخذ الأرباح.
لذا، فإن آخر 20 دقيقة من الساعة الأولى ليست هي الوقت لمجرد شنق ونرى كيف تذهب الأمور. هذا هو الوقت الذي تحتاج إلى أن تكون على اطلاع على إغلاق موقفكم ويجب أن يكون لديك بعض فكرة عن المكان الذي تريد إغلاق الموقف. أنا شخصيا ترغب في الحصول على هدف النسبة المئوية التي أنا اطلاق النار ل بينما الآخرين قد ضبط هذه القيمة على أساس تقلب الأسهم. لا يهم حقا على المدى الطويل لأنك سوف تكيف استراتيجية التداول الخاصة بك إلى أدائك. الشيء الرئيسي هو التأكد من أنك قادم من مكان الرغبة في سحب الأرباح من السوق.
لماذا 11:00 صباحا هو وقت سيء.
11 صباحا هو وقت سيء.
سيقول معظمكم قراءة هذه المقالة لأنفسكم، وهذا منطقي. وأود أن التجارة خلال الساعة الأولى عندما يكون لدي أكبر فرصة لتحقيق الربح لأن هناك أكبر عدد من المشاركين التداول. منذ أنا تاجر وأنا أعلم أنه لا يزال هناك مجموعة المتشددين منكم قراءة هذا التفكير، يمكنني كسب المال كل يوم. هذا هو في الواقع بيان صحيح. يمكنك كسب المال كل يوم. المشكلة الوحيدة هي أن الغالبية العظمى من الناس لا. سترى أن حوالي 11:00 صباحا حجم يجف فقط في السوق. ويرجع ذلك إلى أن المستثمرين المؤسسيين وصناديق التحوط يدركون أن هناك المزيد من العمل والمخاطر التي يمكن أن تكون خلال منتصف اليوم من الأرباح المحتملة. الإجراء السعر الناتج عندما مشغلي الأسهم الحقيقية هي بعيدا عن مكتبهم هو في الأساس الكثير من العمل جانبية. سوف الأسهم اختراق فقط لتدوير بسرعة. سوف تبدأ الأسهم للتحرك في اتجاه واحد مع حجم الاسمي من دون سبب واضح. وأخيرا، في حين قد يكون هناك تحركات الأسعار، فهي صغيرة جدا أنه بعد اللجان والوقت الذي يقضيه القتال في السوق انها مجرد لا يستحق الصداع. أوه كيف أتمنى لو جئت عبر مقال مثل هذا مرة أخرى في صيف عام 2007، وأنا قد لا تزال في الواقع لديها بعض فروع الشعر على رأسي.
مجرد تسوية أسفل.
الجودة على كوانتيتي.
التفكير في ذلك، في أي سطر من العمل الذي تريد اتباع أساليب واستراتيجيات الناس الذين هم الأكثر نجاحا. لا تحاول محاربة السوق فقط من أجل أن تكون قادرة على إخبار أفراد عائلتك وأصدقائك كنت تتداول كل يوم. كنت في الأعمال التجارية من كسب المال، وليس العمل لساعات طويلة. إذا كنت تعتقد أن تجربتي ليست سببا كافيا لحذرك، أجرت تومسون رويترز دراسة وخلصت إلى أن 58٪ من إجمالي حجم التداول في بورصة نيويورك يحدث خلال أول وساعة تداول. بالطبع الجزء الأكبر من هذا التداول هو في الساعة الأولى. لذلك، في حين ساعة واحدة قد تشكل فقط.
15٪ من يوم التداول، فمن المحتمل أن يمثل 35-40 في المئة من جميع الصفقات في المتوسط. مرة أخرى سوف أسألك، لماذا تريد التجارة خلال أي وقت آخر من اليوم من الساعة الأولى. إذا لم أتمكن من التأثير عليك من رغبتك في المشاركة في عمل السوق، ثم ربما تأخذ على الأقل استراحة بين الساعة 11 صباحا و 2 بعد الظهر. في حين أن فترة ما بعد الظهر ليس لديها الكثير من حجم التداول ساعة الأولى، لا يزال بإمكانك التقاط بعض تقلبات سعر جيد. مضحك كما أنا الحق هذا يجعلني أفكر في التداول من حيث تصفح الأمواج. كل ما نحاول القيام به في أي يوم معين هو التقاط بعض موجات جيدة حقا.
نأمل كنت قد وجدت هذه المادة مفيدة وقدمت بعض نظرة إضافية في التداول ساعة الأولى وبعض النهج الأساسية التي يمكن أن تتخذ في استراتيجيات التداول يومك للاستفادة من زيادة حجم في الجلسة الصباحية. يرجى الآن اتخاذ دقيقة واحدة وزيارة موقعنا ترادينغسيم وتحقق من كيف يمكنك استخدام محاكاة التداول لدينا لمساعدتك على أن تصبح أفضل تاجر. لا يمكن أن تأخذ كلمتي عن مدى صعوبة التداول خلال اليوم يمكن أن يكون، حاول أيضا وضع عدد قليل من الصفقات في تطبيقنا وإنهاء كل من التكهنات مرة واحدة وإلى الأبد.

No comments:

Post a Comment