Sunday 18 February 2018

استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي سوري


رئيس الماس.


سوري بيوديفرزيتي ستراتيغي.


دسكريبتيون: استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.


قام مخططو الماس وعلماء الأحياء بتقييم المناطق الطبيعية والممرات لتطوير شبكة البنية التحتية الخضراء في ساري (جين). وقد تم تقييم الغابات والأراضي الرطبة والجداول والمناطق المشاطئة ومناطق الموائل الأخرى لقيمتها البرية، وإمكانات تنمية المجتمعات المحلية، وإمكانات الترفيه وإدارة مياه العواصف. وقدمت توصيات دعم السياسات لتوجيه التخطيط الإنمائي في المستقبل، واقتناء الحدائق، والحماية، ومعايير المباني الخضراء، والتنوع البيولوجي الزراعي، وتغير المناخ، الوعي. وقد تم وضع إطارين للرصد: أحدهما لمساعدة المدينة على الكشف عن التغيرات البيئية في جين، والأخرى لإدارة الأداء الداخلي للمدينة والتقدم المحرز في تحقيق أهدافها المتعلقة بالتنوع البيولوجي، بما في ذلك معايير الإدارة المحددة للمقارنة مع البلديات الأخرى في جميع أنحاء كندا وخارجها.


استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.


وتعترف استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي، التي اعتمدت في عام 2018 كجزء من تقرير الشركات R141، بالتنوع البيولوجي في سوري كأساس رئيسي لمدينة صحية وصالحة للعيش ومستدامة. والهدف من الاستراتيجية هو الحفاظ على التنوع البيولوجي في ساري وحمايته وتعزيزه على المدى الطويل من خلال:


تحديد وقياس الموارد الحالية للتنوع البيولوجي والموئل في المدينة؛ تحديد أولويات الخيارات ووضع معايير إدارة لشبكة الهياكل الأساسية الخضراء؛ تحديد معايير واستراتيجيات الإدارة للنظم الإيكولوجية الحضرية وعناصر الموئل؛ وضع أهداف الحفظ للمناطق الطبيعية والأنواع المؤشرات؛ • التوصية بالسياسات والإجراءات التي ستدعم المبادرات الواردة في الاستراتيجية؛ وتوفير برنامج رصد طويل األجل يستند إلى أهداف اإلدارة ومعاييرها ومؤشراتها لقياس نجاح االستراتيجية.


مناطق إدارة التنوع البيولوجي.


وتقسم بكس ساري إلى 14 منطقة إدارية (استنادا إلى الجغرافيا والمناخ واستخدام الأراضي ونوعية الموائل والكمية وما إلى ذلك) التي تعترف بتنوع أنواع الموائل والنظم الإيكولوجية. يتم اختيار أنواع الحيوانات البرية التمثيلية لتوجيه القرارات الإدارية في مجالات الإدارة المختلفة على أساس متطلبات الموئل محددة من هذه الأنواع.


رسم خرائط ملاءمة الموئل.


ويستند رسم خرائط ملاءمة الموئل إلى نتائج دراسة إدارة النظام الإيكولوجي لساري لعام 2018 والمعلومات الواردة من خريطة المناطق الحساسة بيئيا ومصادر البيانات الأخرى ذات الصلة القائمة على حسابات الأنواع المعرضة للخطر وقوائم جرد الموائل البيئية المعروفة. وتحدد هذه الخريطة الموائل الأكثر تنوعا بيولوجيا في جميع أنحاء المدينة في تحليل مقارن من القيمة العالية إلى القيمة المنخفضة. وتساعد خريطة ملاءمة الموئل أيضا في توجيه حفظ أصول التنوع البيولوجي الرئيسية في المدينة، واستخدمت جزئيا لإنشاء خريطة شبكة البنية التحتية الخضراء (جين).


شبكة البنية التحتية الخضراء.


شبكة البنية التحتية الخضراء هي نظام مترابط للمناطق الطبيعية ومساحة مفتوحة تحافظ على النظم الإيكولوجية والوظائف، مع توفير فوائد لكل من الحياة البرية والناس كما هو مبين في خريطة شبكة البنية التحتية الخضراء. وقد تم تطوير جين سري بعد ثلاثة مبادئ أساسية لحفظ التنوع البيولوجي.


الحفاظ على مناطق الموائل الأساسية الكبيرة. ضمان الربط بين مناطق الموائل. توفير مجموعة متنوعة من الميزات الموائل في جميع أنحاء المدينة.


ويحدد ساري جين أن ما يقرب من 10،200 فدان (4،130 هكتار) من الأراضي مطلوبة للحفاظ على التنوع البيولوجي في المدينة. ومع تطور المدينة على مدى السنوات الأربعين إلى الخمسين القادمة، من المتوقع أن تؤدي أدوات استخدام الأراضي إلى الاحتفاظ بحوالي 000 2 هكتار من الأراضي لدعم منطقة بكس، مما يجعل من الضروري الحصول على حوالي 100 1 فدان (445 هكتارا) بالتنسيق مع تطور المدينة. من مساحة 1،100 فدانا، ما يزيد قليلا عن 200 فدان (81 هكتار) داخل أرل.


سياسة إدارة التنوع البيولوجي.


لدى المدينة عدة أدوات لإدارة التنوع البيولوجي، ولكن هناك قيود. وتمنح السلطة البلدية بموجب قانون الحكم المحلي، الذي يشمل القدرة على حماية الأراضي / الأموال والحصول عليها من خلال تفاني الحدائق أو غيرها من الآليات.


وبالإضافة إلى الاستحواذ على الأراضي، يلزم التمويل لدعم استراتيجيات حفظ التنوع البيولوجي ذات الصلة بما في ذلك تطوير مزرعة الثقة لدعم الإشراف على التنوع البيولوجي على الأراضي ألر، وتطوير ميزات الموئل محددة وعناصر التصميم، والتعليم العام على حماية البيئة واستعادة جين فضلا عن الرصد المستمر.


يتم فصل توصيات سياسة بكس لدعم التنوع البيولوجي إلى فئات. العديد من هذه التوصيات تدعم وتبني على السياسة القائمة، بما في ذلك أوكب، ميثاق الاستدامة والخطط المتكاملة لإدارة مياه الأمطار. وبالإضافة إلى ذلك، تلخص بكس حالة وتوصيات لممرات التنوع البيولوجي والمراكز والمواقع المقترحة التي تم تحديدها في شبكة البنية التحتية الخضراء باستخدام الملحق J من بكس.


الرصد والإبلاغ.


وسيتم رصد التقدم على مستوى عال في اقتناء بكس و جين سنويا ويتم الإبلاغ عنه كجزء من تقرير التقدم السنوي لميثاق الاستدامة. وسيتم تقديم تقرير أكثر تفصيلا لرصد بكس إلى المجلس كل 4 سنوات يلخص النتائج من استراتيجية الرصد بكس وكيفية تقديمها على وجه التحديد على بكس والأهداف البيئية عمود ميثاق الاستدامة.


التنفيذ والخطوات التالية.


إدراج مناطق التصريح الخاصة بالنظام الإيكولوجي الحساسة والمبادئ التوجيهية داخل أوكب الجديد من خلال التعديل في المستقبل تضمين خريطة الموئل ملاءمة في أوكب من خلال تعديل في المستقبل تطوير الشروط المرجعية لتطوير نظام منطقة متشاطرة وضع استراتيجية مالية لدعم تعديل بكس إلى ساري قائمة مرجعية للتنمية المستدامة لتشمل التدابير التي تدعم تعديل التدبير المنزلي بكس إلى اللائحة الداخلية لحماية الشجرة، وحفظ التربة وحماية اللوائح الداخلية، واستخدام المبيدات ومراقبة اللوائح الداخلية التي تتضمن رسم خرائط بكس.


لمزيد من المعلومات، اتصل بمكتب البيئة في 604-591-4691 أو مكتب شعبة التخطيط المجتمعي في 604-591-4485.


استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.


وتعترف استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي، التي اعتمدت في عام 2018 كجزء من تقرير الشركات R141، بالتنوع البيولوجي في سوري كأساس رئيسي لمدينة صحية وصالحة للعيش ومستدامة. والهدف من الاستراتيجية هو الحفاظ على التنوع البيولوجي في ساري وحمايته وتعزيزه.


وتتألف مجموعة البيانات من ممرات شبكة البنية التحتية الخضراء، ومراكز ومواقع شبكة البنية التحتية الخضراء، ومدى ملاءمة الموئل.


ويستند رسم خرائط ملاءمة الموئل إلى الأعمال المنجزة لدراسة دراسة النظام الإيكولوجي لساري لعام 2018 وبيانات رسم الخرائط الإيكولوجية للنظام الإيكولوجي لعام 2018، وأدرج معلومات من خريطة المناطق الحساسة بيئيا (إيسا) ومصادر البيانات الأخرى ذات الصلة استنادا إلى وجود الأنواع المعرضة للمخاطر وحسابات الأنواع والمعروفة جرد الموائل البيئية. تحدد هذه الخريطة الموائل الأكثر بيولوجيا المتنوعة في جميع أنحاء المدينة في تحليل مقارن من أعلى قيمة إلى قيم أقل.


شبكة البنية التحتية الخضراء (جين) هي نظام مترابط للمناطق الطبيعية ومساحة مفتوحة تحافظ على النظم الإيكولوجية والوظائف، مع توفير فوائد لكل من الحياة البرية والناس. ويحدد ساري جين أن ما يقرب من 10،200 فدان (4،130 هكتار) من الأراضي مطلوبة للحفاظ على التنوع البيولوجي في المدينة.


الصفحة غير موجودة.


برنامج المحافظة على الساحل الجنوبي.


يمكن استخدام الصور التي يتم الحصول عليها من مصادر "كريتيف كومونس" (مثل ويكيبيديا، فليكر، أوس غوفرنمنت) بدون إذن ولأغراض غير تجارية فقط. وقد ساهمت جميع الصور الأخرى لاستخدامها من قبل سكب وشركائها / الممولين فقط.


قد لا يتم عرض المحتوى على هذا الموقع بشكل صحيح مع المتصفحات القديمة. يوصى بالتحديث إلى أحدث إصدار من المتصفح.


© 2018 الساحل الجنوبي برنامج المحافظة. تصميم ومدعوم من جديد الأرض التسويق.


سوري: تكييف المدينة من أجل الصمود والتنوع البيولوجي.


وفي سوري، لا تسعى استراتيجية التكيف مع تغير المناخ إلى تكييف المدينة الساحلية مع تغير المناخ فحسب، بل تحمي أيضا النظم الإيكولوجية والتنوع البيولوجي في المدينة من الآثار المستقبلية.


بحث من قبل.


إن اتخاذ إجراءات ضد تغير المناخ هو أكثر من مجرد الاستعداد لعدم اليقين والطقس القاسي. وإدراكا لذلك، نفذت مدينة سري الساحلية الكندية استراتيجية التكيف مع تغير المناخ التي تحدد الإجراءات وتعطي الأولوية لتلك التي تعالج الآثار الأكثر خطورة. ويهدف أحد المشاريع الخاصة التي تشكل جزءا من استراتيجية التكيف إلى حماية سهول الفيضانات الساحلية، التي تشكل 20٪ من إجمالي مساحة أراضي ساري. وسيحمي المشروع أكثر من 1500 من السكان وأكثر من 30 كم 2 من الأراضي الزراعية.


20 مليون متر مربع محمية عبر شبكة البنية التحتية الخضراء.


وخلافا لمعظم خطط التكيف مع المناخ، تشمل سوري أيضا حفظ التنوع البيولوجي في استراتيجيتها العامة، وتحسين نوعية الموطن الطبيعي للمدينة لتمكين هجرة الأنواع والقدرة على الصمود. في عام 2018، تم إضافة 117.600 متر مربع من الأراضي المتدهورة إلى شبكة البنية التحتية الخضراء: نظام مترابط للمناطق الطبيعية والمساحات المفتوحة التي تحافظ على النظم الإيكولوجية وتحسين إمكانية العيش لشعب سري.


التحدي.


إن زيادة الفيضانات وفقدان خدمات النظم اإليكولوجية واإلجهاد الحراري هي جميعها آثار عالية التغير في تغير المناخ التي حددها تقييم مخاطر ساري. وتسعى استراتيجية التكيف الواسعة النطاق إلى معالجة كل هذه الأمور.


المنافع المشتركة.


الاقتصادية تشمل الفوائد الاقتصادية لاستراتيجية التكيف تأمين 100 مليون دولار من عائدات البوابات الزراعية السنوية وما يقرب من 25 مليار دولار في حركة النقل بالشاحنات والسكك الحديدية السنوية.


واعتمدت ساري البيئية أيضا خطة لإدارة الممارسات الحرجية على الممتلكات العامة، وحماية الأشجار في مشاريع التنمية الجديدة، وزراعة ما يقرب من 5000 شجرة سنويا لخفض تأثير الحرارة في المناطق الحضرية وتحسين نوعية الهواء.


الاجتماعية تهدف استراتيجية التكيف إلى الحد من تعرض المجتمعات المحلية للظواهر الجوية المتطرفة التي يتوقع أن تزداد شدة وتيرة مع تغير المناخ.

No comments:

Post a Comment