Sunday 4 February 2018

الخيارات الثنائية الغنية


أصبحت غنية باستخدام هذه الطريقة، والآن أنا جعل أكثر من 10،000 $ شهريا.


اسمي سكوت إيفانز وأنا أصلا من ديربان، جنوب أفريقيا. أنا 26 سنة، وبعد أن تركت المدرسة حتى عام 2018 عملت كسائق شاحنة. كنت أريد دائما أن أصنع الكثير من المال، وحاولت الكثير من الطرق المختلفة، لكنها لم تعمل. لفترة طويلة، لم أكن أعرف ما كنت أريد أن أفعل مع حياتي - حتى وقت قريب، عندما اكتشفت الطريقة التي جعلتني غنية.


استقال من وظيفتي وانتقلت إلى الخارج (إلى نيوزيلندا). اشتريت منزل جميل وسيارة كبيرة. أنا حاليا جعل أكثر من 15،000 $ في الشهر، وأرباحي لا تزال ترتفع! في أي وقت أريد، يمكنني السفر عمليا في أي مكان أريد، وأنا يمكن أن تحمل أي شيء أنا بحاجة.


لأنني أعرف كيف صعبة الوضع الاقتصادي في هذه اللحظة، لقد قررت لجعل بلدي طريقة المتاحة بحرية مطلقة. الطريقة التي جعلتني غنية بسيطة بسخرية. ويمكن فهمها واستخدامها من قبل أي شخص في أي وقت من الأوقات. انها 100٪ خداع واقية، وليس هناك رسوم، لا رسوم خفية، لا الامتيازات أو أي شيء آخر من هذا القبيل.


كيفية كسب المال من المنزل مع طريقة يمكن لأي شخص استخدامها.


في عطلة في ملبورن مع صديقتي.


موقعي على الويب.


كما يحدث، لقد اكتشفت شيئا واحدا هو بسيط تماما. يمكنك كسب المال عن طريق اتباع اثنين من قواعد بسيطة. نادرا ما تذكر هذه الطريقة. معظم الناس، حتى المصرفيين، لا يعرفون ذلك! يمكن لأي شخص استخدام هذه الطريقة. لا خبرة سابقة أو المهارات الرياضية اللازمة.


أنا شخصيا قدمت 2347 $ في الشهر الأول، 5603 $ في الشهر الثاني وأكثر من 10000 $ في الشهر الثالث. هذا هو عشرة آلاف دولار شهريا لمجرد بضع ساعات على الانترنت. وهذا دون دفعه إلى الحد الأقصى. مجرد تخيل أن - ليس لدي أي فكرة عما كنت شخصيا سوف تفعل مع هذا المال. ربما كنت ترميم منزلك، ربما كنت الذهاب على جولة بحرية في جميع أنحاء العالم. أول شيء فعلته هو سداد ديوني. ثم استقال من وظيفتي، ولأنني لم يكن لدي سبب وجيه للبقاء، تركت ساوثامبتون، مسقط رأسي في المملكة المتحدة، وانتقلت إلى نيوزيلندا.


إجمالي الأرباح (سكريل)


إجمالي الأرباح (نيتيلر)


لي في حفل زفاف صديقي في لوس انجليس.


الغوص على الحاجز المرجاني العظيم.


الأداة التي اكتشفت تسمى الخيارات الثنائية. وأنا أعلم أنه يبدو وكأنه شيء معقد جدا، ولكن في الواقع انها بسيطة حقا. كل ما عليك القيام به هو اختيار شيء للتجارة مع (الأسهم، دعونا نقول) وتخمين ما إذا كان السعر سيرتفع أو يسقط. لا تحتاج إلى معرفة من كم سوف تذهب صعودا أو هبوطا. تحتاج فقط لمعرفة ما إذا كان الجواب نعم، وسوف ترتفع أو لا، وسوف تقع.


يتم تقييم كل شيء عن طريق الرسوم البيانية على الموقع حيث أفعل بلدي التداول. عندما ترى على الرسم البياني أن الاتجاه التصاعدي (كال) أعلى من 50٪، انقر على الزر أوب. عندما ترى أن الاتجاه التنازلي (بوت) أعلى من 50٪، انقر فوق الزر دون. وهذا كل شيء. لا يوجد شيء آخر لفعله. ولا تعقيدات. وبفضل هاتين الخطوتين البسيطتين، أصنع الآن مالا أكثر مما كنت أتخيله.


كنت على بعد 10 دقائق و 5 دقائق من جعل أكوام من المال على الانترنت.


إذا كنت قد سمعت أبدا من الخيارات الثنائية وكنت قد تداولت أبدا، لا تقلق. كنت أيضا مبتدئا كاملا في التداول، لكنه استغرق مني 10 دقائق فقط لفهم ذلك. وفي غضون الساعة الأولى، حصلت تماما على تعليق من ذلك، والآن انها طبيعة ثانية بالنسبة لي. في النص أدناه، أوضح كل شيء بالتفصيل: كيف تبدأ وكيفية جعل أكثر من 10000 $ شهريا في 5 خطوات سهلة. إذا كان أي شيء لا يزال غير واضح، مجرد إلقاء نظرة على التعليقات في الجزء السفلي من هذه الصفحة. أنها بالتأكيد سوف تعطي لك الإلهام. اقرأ عن تجارب الآخرين. قراءة قصصهم الشخصية. والأهم من ذلك، أخذ مشورتهم. وبهذه الطريقة سوف تجعل المال أسرع - دون عملية التعلم بطيئة.


واحدة من أفضل الأشياء حول هذا الأسلوب هو لم يكن لديك للتحقق من أي أخبار الاقتصادية، لم يكن لديك للذهاب إلى سوق الأوراق المالية، وليس لديك لتكون خبيرا. كل شيء يتم عبر الإنترنت. كل ما عليك فعله هو النقر على أحد الأزرار وفقا لقاعدة بسيطة. لا توجد إجراءات معقدة ولا طرق غامضة - ولكن لا يزال كسب المال!


السعر سوف تفعل واحد من شيئين - الارتفاع أو الانخفاض. وهذا هو السبب في أن هذه الخيارات تسمى الخيارات الثنائية (اثنين). وبطبيعة الحال، ليس من السهل دائما التنبؤ بهذا الاتجاه على المدى الطويل. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة فقط القيام بذلك.


ومع ذلك، مع طريقة بلدي يمكنك كسب المال حتى عندما تفقد الآخرين.


ما أعنيه هو، لقد اكتشفت أنه على المدى القصير، يمكنك التنبؤ بشكل موثوق النمو والانخفاض. يمكنك أن تفعل ذلك بسهولة مع كريبتوكيرنسيز (على سبيل المثال بيتكوين). لقد اكتشفت كيفية كسب المال على هذا. وبطبيعة الحال، لم أكن معرفة على مدى الليل. كان لي أن أحاول العشرات من الاختلافات، وأنا فعلت بعض الأشياء الغبية في هذه العملية. ولكن، في النهاية، وجدت طريقة تعمل حقا. ليس ذلك فحسب، كما أنها بدأت تعطيني دخل قوي.


فجأة، بدأت في الحصول على أكثر ثراء وأكثر ثراء بمعدل أسي. من أول 200 دولار الذي قمت به 600 دولار. ثم قدمت 2400 دولار من أصل 600 دولار. في الشهر الثاني، وأنا جعلت أكثر من 5600 $. ثم بدا الطيار الآلي لركلة في. في الشهر المقبل أنا قدمت أكثر من 10000 $. . وقد تم عكس الأدوار الكلاسيكية - كنت أعمل من أجل المال، والآن أموالي كان يعمل بالنسبة لي. أنا لا أعرف حقا بالضبط كم من المال لدي، ولكن، صدقوني، انها الكثير. :-)


كيف بدأت لجعل المال الحقيقي.


أنا، من ناحية أخرى، دائما تحقيق الربح. وأنا لا تعطي اللعنة التي الشركة ناجحة في الوقت الراهن. أنا لا تحتاج حتى أن تعرف من قبل كم السعر سوف ترتفع أو تقع (والتي سيكون من الصعب جدا لتخمين). كل ما أريد معرفته هو ما إذا كان سوف ترتفع أو تسقط. ومعرفة هذا سيعطيني احتمال 50٪ من النجاح، ومع تحسن بلدي (انظر أدناه)، وهذا يزيد إلى أكثر من 90٪. فرصتي في "المال" (تحقيق الربح) هو 90٪، وحتى في 10٪ من الحالات التي أخسر، ما زلت جعل أكثر من ذلك بكثير في 90٪ المتبقية.


ماي مازيراتي الجديدة.


سيارتي، متوقفة بشكل جيد.


عند الاستثمار بالطريقة المعتادة - بدون إستراتيجيتي.


من ناحية أخرى، إذا كنت تتبع تجول بلدي، سوف تحصل على 3 فوائد.


لم يكن لديك لامتلاك أي الأسهم.


صحيح. لا تحتاج إلى القيام بأي شراء معقدة. يمكنك اختيار واحد فقط من الأسهم على العرض وانقر على ذلك. هذا هو!


يمكنك كسب المال في أي مكان.


أسواق الأسهم اليوم بعيدة عن قاعات كبيرة مليئة الصراخ السماسرة. يمكنك أن تفعل كل شيء على الانترنت من المنزل أو في أي مكان تريد!


يمكنك كسب المال حتى عندما ينخفض ​​السوق.


عندما تستثمر بانتظام، كل شيء يعتمد على حالة الاقتصاد. ومع ذلك، مع طريقتي، يمكنك تحقيق ربح حتى عندما ينخفض ​​السوق!


لوكي يمكن تكرار طريقة بلدي كل يوم، وكنت أفضل حالا بعد شهر واحد فقط من معظم المستثمرين بعد 5-10 سنوات. يمكنك تحقيق بالضبط نفس النتائج أو أفضل إذا كنت تقرأ وفهم تجول بلدي. يمكنك البدء في كسب المال من المنزل في غضون أيام قليلة. ببساطة تقرر كم كنت تريد أن تجعل في اليوم، وسوف تبدأ المال العمل بالنسبة لك.


فكيف يعمل هذا؟


وهناك طريقة جديدة سريعة لكسب المال.


مثال بسيط للخيار الثنائي.


عند الرهان على الخيارات الثنائية، يمكنك جعل المزيد من المال لأنك رهان فقط على النمو / الانخفاض وليس على قيمة محددة. أنا شخصيا غالبا ما يراهن على أسهم شركات مثل كوكا كولا، الفيسبوك وأبل. ولكن، أن نكون صادقين، لا يهم أي الأسهم كنت التجارة. ما عليك سوى اتباع الخطوات الخمس التالية:


لي وصديقتي في أسبن.


أنا ما زلت تعلم على الجليد، ولكن أنا أستمتع كثيرا :-)


أفضل شيء عن طريقة التداول بلدي هو أن الأسهم لا يجب أن تنمو كثيرا. إذا كانت قيمة السهم 50 €، لا يهم ما إذا كان يزيد إلى 51 € أو 55 € أو 50،01 €. إذا كنت رهان 10 €، وقيمة الأسهم ترتفع حتى أصغر كمية، كنت دائما جعل € 8.


معظم المستثمرين ببساطة شراء الأسهم، وعقد عليه لبضع سنوات، ونأمل أنها سوف تكون قادرة على بيعه لبضع في المئة أكثر من ذلك. هذا ليس معقولا جدا، وأنا بالتأكيد لن أوصي به.


أنا لن تستخدم هذا النهج، لأنني بحاجة إلى المال بسرعة. أنا بحاجة إلى أن تكون قادرة على جعل الكثير من المال في غضون أيام أو حتى ساعات. بفضل الخيارات الثنائية يمكنني تحقيق أرباح أكثر من 80٪ في أقل من 50 دقيقة.


كيف يمكنني كسب المال.


في البداية، اخترت 5 خيارات وبدأ التداول مع 250 €.


اخترت بيتكوين، ليتسوان، إثريوم، والذهب، الأسهم الفيسبوك وأبل الأسهم، ولكن يمكنك اختيار أي شيء. وارتفاع الودائع الأولية الخاصة بك، وأسرع لك كسب المال.


كل يوم أجلس على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي، وجعل خمس ثلاثين دقيقة الصفقات.


وتبلغ قيمة كل صفقة 10 يورو. اعتمادا على المؤشرات (انظر أدناه) أنا التجارة على السعر إما ارتفاع أو هبوط. عندما لست متأكدا، أنا لا تتاجر الخيار على الإطلاق.


بعد أن جعلت التجارة، وعادة ما تصفح الإنترنت أو القيام بأي شيء آخر أشعر القيام به، وأنا ببساطة الانتظار للتقييم.


الصفقات تجعلني المال، وعندما أريد أن أكرر العملية 8 مرات في 4 ساعات. مع إيداع أعلى، يمكنني التداول خيارات متعددة في وقت واحد.


في النهاية، أنا سحب المال لقد فزت.


عندما أحتاج إلى، وسحب الربح بلدي. يرسلون المال إلى حسابي بايبال فورا أو إلى حسابي المصرفي في غضون 2 أيام.


ألق نظرة على الرسم البياني أدناه. فإنه يدل على مقدار المال الذي يمكن أن تجعل في 30 دقيقة، في 4 ساعات وفي 1 شهر. إذا كنت تريد، أو إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت، يمكنك التجارة أقل في كثير من الأحيان. والعكس بالعكس، إذا كان لديك الكثير من الوقت، وتريد لكسب المال بشكل أسرع، يمكنك التجارة في كثير من الأحيان. انها تماما متروك لكم.


بعد 30 دقيقة 22 €


بعد 4 ساعات 160 €


بعد شهر واحد 6420 €


لأنني إعادة استثمار الأرباح بلدي، وأنا تمكن من جعل € 50- € 100 في أقل من ساعة. من خلال الاستثمار دائما 10 €، كل ما عليك القيام به هو خلق عشر صفقات لمدة خمس دقائق، وفي أقل من ساعة، وأنا جعل 100 €. لقد بدأت متواضعة جدا:


في الشهر الأول، عملت لمدة 30 دقيقة يوميا مع إيداع 200 €. كانت أرباحي 30 يورو في اليوم في الشهر الثاني، عملت لمدة 1 ساعة في اليوم مع وديعة 500 €. كانت أرباحي 100 يورو في اليوم الواحد. في الشهر الثالث، عملت لمدة ساعتين في اليوم مع إيداع 1500 €. كانت أرباحي 300 يورو في اليوم الواحد. واليوم، فإن وضعي أفضل.


عندما أضيف ما أكسب، فإنه يأتي إلى حوالي 12000 € في الشهر. في البداية، كان مثل الحلم. لقد جعلت أكثر في يوم واحد مما كنت يمكن أن تقدم في عدة أسابيع في وظيفتي القديمة. في البداية لم أكن أعتقد ذلك، ولكن بعد ستة أشهر من التداول الناجح، بدأت في وضع خطط للمستقبل. نعم، لا يزال يتعين علي "العمل" كل يوم، ولكن يمكنني أن أفعل ذلك عبر الإنترنت من أي مكان، ويمكنني أن تقرر كم من الوقت أريد أن أفعل ذلك ل. وعادة ما أعمل لمدة ساعة تقريبا في اليوم، وأستطيع أن أفعل كل شيء من سريري، في منامة بي.


اعتقد القط هو مدلل جدا.


رحلة عطلة نهاية الأسبوع إلى الجزيرة الشمالية من نيوزيلندا.


التعرف على الاتجاه.


على الرغم من أنه قد يبدو معقدا، طريقة بلدي أساسا ثلاثة خيارات فقط. وبطبيعة الحال، ليس من السهل التنبؤ بكيفية تطور المخزون على مدى عام. ولكن، لحسن الحظ، والخيارات الثنائية تسمح لك لجعل الصفقات قصيرة جدا التي تستمر سوى 30 دقيقة أو حتى 60 ثانية. هذه هي الميزة الرئيسية لطريقة بلدي. والأهم من ذلك، انها السبب في أنني جعل الكثير من المال! ويرد أدناه شرح لهذا النص بأكمله في ثلاث خطوات من جملة واحدة:


موضه متنامية.


إذا ارتفع الرسم البياني في الدقائق القليلة الماضية، كما هو الحال في هذه الصورة، فمن الواضح أنه سيستمر في الارتفاع للدقائق القليلة القادمة.


انخفاض الاتجاه.


إذا انخفض الرسم البياني في الدقائق القليلة الماضية، كما هو الحال في هذه الصورة، فمن الواضح أنه سيستمر في الانخفاض للدقائق القليلة القادمة. لذلك يجب عليك الرهان على سقوط (بوت).


ركود الاتجاه.


إذا لم يتغير الرسم البياني في الدقائق القليلة الماضية، فمن الأفضل الانتظار حتى يتم ذلك، أو العثور على مخزون آخر.


إذا كان 30 دقيقة طويلة جدا بالنسبة لك، يمكنك إجراء 60 ثانية (دقيقة واحدة) الصفقات. في هذه المهن، فرصك للنجاح هي تقريبا 100٪.


على الموقع يمكنني استخدام، والعملية برمتها من السهل حقا. عندما أعرف سعر السهم سيرتفع، أنا ببساطة انقر فوق الزر أوب (كال). عندما أعرف سعر السهم سوف تقع، أنا ببساطة انقر فوق الزر أسفل (بوت).


لماذا هذه الطريقة مربحة جدا؟ ببساطة لأنه يسمح لي لكسب المال على حد سواء عندما يرتفع السهم وعندما يسقط. أنا لا تملك في الواقع الأسهم، ولكن لا يزال يمكنني التجارة مع بنقرة واحدة بسيطة! أي شخص يملك الأسهم ويحافظ عليه لعدة سنوات، ويفقد المال كلما انخفض السوق. ليس لي - أنا دائما كسب المال! لقد تم استخدام هذا النظام لمدة عام تقريبا، وكل شهر واحد كنت في أرقام إيجابية وجعل المال. سواء عندما كانت الأسواق آخذة في الارتفاع وعندما كانت في الانخفاض. :-)


من الصعب تخمين الاتجاهات على المدى الطويل والأعداد الدقيقة. ومع ذلك، هذا لا يهم على الإطلاق! على سبيل المثال، إذا كان سهم فيسبوك يرتفع كل يوم خلال الشهر الماضي وقيمته 100 يورو في الصباح، سيكون من الصعب تخمين ما إذا كانت القيمة في المساء ستكون 101 يورو أو 102 يورو. ولكن القيمة الدقيقة ليست مهمة - تحتاج فقط إلى معرفة أنها سوف ترتفع.


المبلغ للاستثمار.


على الرغم من أن الحد الأدنى للإيداع هو 200 €، فمن المستحسن أن يودع ما لا يقل عن 500 €، لأنك سوف ثم كسب المال أكثر من مرتين بسرعة. بعد وضع إيداع الخاص بك، لا تتاجر فورا مع كامل المبلغ. تقسيم المبلغ الذي أودعت والتجارة مع جزء فقط منه. باختصار:


أنا، على الشاطئ، إلى داخل، تونغا.


محاولة بلدي دراجة نارية جديدة.


اليخوت والشمس والبيرة. ما أكثر يمكن أن ترغب؟


لأنني أفهم أن هذا الأمر كله قد يبدو معقدا بعض الشيء في البداية، لقد جمعت ملخصا قصيرا عن كيف يمكن للجميع البدء في كسب المال في بضع خطوات بسيطة.


لا تحتاج إلى القيام بأي شيء معقد مثل التحليل المتعمق. لا تحتاج إلى البحث في الأسواق المالية. أنا شخصيا أعرف شيئا مطلقا عن الاقتصاد، ولكن ما زلت إدارة لجعل أكثر من 10000 € على الخيارات الثنائية. كل ما عليك فعله هو مشاهدة الرسم البياني المتوفر في حسابك (هنا). في المتوسط، أنا ناجحة في 5 من أصل 6 الصفقات، وكثيرا ما في 6 من أصل 6 (100 & # 37؛ معدل النجاح). إذا التجارة واحدة لا تعمل بشكل جيد بالنسبة لي، انها ليست نهاية العالم، لأنه على المدى الطويل أنا كسب المال، نقية وبسيطة. لكسب المال، أي نسبة نجاح فوق 50 & # 37؛ سوف تكون جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لي، ولكن معدل نجاحي هو في الواقع 85-100 & # 37؛ والتي من بين أمور أخرى يعني أنني كسب المال أكثر من عشر مرات أسرع من المستثمرين الذين لا يستخدمون طريقة بلدي.


محاولتي في صورة فنية. رحلة إلى شيكاغو.


الغوص مع الدلافين.


كسب المال في ثلاث خطوات سهلة!


نبدأ الآن.


استثمار الأموال.


البدء في صنع المال.


لا يمكن استخدام أسلوبي في كل مكان. معظم البنوك والتجار لا يعرفون ما هي هذه الطريقة. وحتى عندما يعرفون ذلك، فإنهم لن يستطيعوا، تحت أي ظرف من الظروف، تقديمه إلى الناس العاديين. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا لاختيار وسيط مرخص يمكن أن تسمح لك لكسب المال. هذه هي اثنين من وسطاء المفضلة لديك. سجل مع واحد منهم - أو حتى كلاهما. كلاهما تقديم المشورة، دروس الفيديو ومستشار الشخصية - خالية تماما.


محاولة الخروج من استراتيجية مع ديموفيرزيون:


أوليم التجارة.


تسجيل مجاني.


تسجيل مجاني.


هذه الصفحة ليست موجهة رسميا إلى سكان الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي. يرجى ترك هذه الصفحة إذا كنت مقيما في الولايات المتحدة الأمريكية أو الاتحاد الأوروبي.


الخيارات الثنائية مليونير.


مسألة ما إذا كان التاجر يمكن أن تصبح مليونيرا عن طريق تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من الأسئلة المثيرة للجدل التي تهيمن على مناقشات السوق على المنتديات على الانترنت ومواقع الاستعراض. عندما تنظر إلى حقيقة أن الناس مثل جورج سوروس و وارن بافيت جعلوا ثرواتهم تقريبا تقريبا من تداول الأدوات المالية، ثم الإجابة على هذا السؤال هو "نعم"، ولكن مع محاذير كبيرة.


على الرغم من الرغم من ذلك، أنه في حين أنه من الممكن على الورق لتصبح مليونير الخيارات الثنائية، والتطبيق العملي لذلك هو شيء أن العديد من التجار سوف تجد من الصعب تحقيقه. ولكن يمكننا مع ذلك المشي لكم من خلال ما سوف يستغرق، وتقرر ما إذا كان يبدو ممكنا بالنسبة لك أم لا.


بناء الثروة من تداول الخيارات الثنائية، أو في الواقع، أي شكل من أشكال التداول لهذه المسألة ليست مهمة يوم واحد. فإنه يأخذ الصبر والوقت وخطة منظمة جيدا، وربما على مدى عدد من السنوات، لتحقيق. كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، ستستند استراتيجية لتحقيق الثراء على التداول على & # 8220؛ كومبليدينغ & # 8221 ؛. نلقي نظرة على هذا المستند إكسل (الذي تم تعديله من الأصل بواسطة فوريكسوما). انها تفاصيل خطة لمدة 5 سنوات حول كيفية أن تصبح مليونير الخيارات الثنائية مع رأس المال بدءا من 500 $ فقط.


أنا متأكد من أنك في مهب بعيدا عن الأرقام. بالمناسبة، يتم بناء جدول إكسل في مثل هذه الطريقة التي يمكن أن تقوم به مع الأرقام كما يحلو لك. يمكنك ضبط رأس المال الأولي، وضبط الأطر الزمنية، وعائد النسبة المئوية التي ترغب في إجراؤها شهريا، وما إلى ذلك.


هذه خطة تتطلب الصبر والكثير من الانضباط. إذا كانت الأرقام معلقة حقا وتبدو قابلة للتحقيق، لماذا العديد من التجار ليس هناك حتى الآن؟ والسبب بسيط. العديد من التجار لا يخفف من مخاطرهم. أنها تهدف للمنازل يدير في تجارتهم، وتبحث عن أن يوم واحد ضخمة الدفع. أنها تنظر إلى السيارات براقة يمكن أن تشتري مع دفع تعويضات ضخمة، أو الأشياء التي المال يمكن شراء ولا يمكن أن تنكر أنفسهم إغراء من الإشباع الفوري. سوف بطيئة وثابتة الفوز دائما السباق عندما يتعلق الأمر التداول.


يضاعف يبني الثروة.


والمبدأ الخفي لتحقيق ما تراه على جدول البيانات هو الفائدة المركبة. ودعا ألبرت أينشتاين العجب الثامن للعالم، وكان على حق. ويضاعف يعني أن قليلا يمكن أن تتحول إلى الكثير، وارتفاع كمية لديك لمجمع، وكلما زادت النسبة المقابلة من زيادة هذا المبلغ سيجلب.


انظر إلى جدول البيانات مرة أخرى. ويبلغ رأس المال المبدئي 500 دولار، ومعدل العائد الشهري هو 15٪ وهو 75 دولارا للشهر الأول. هناك 20 أيام التداول في الشهر. باستخدام أقل خطر ممكن سوف تحصل هناك. النقطة الرئيسية هنا هي السيطرة على المخاطر.


يمكنك أن تصبح مليونيرا خيارات ثنائية حتى مع أدنى خطر ممكن. الخطوة الأولى هي البدء. الحصول على 500 $ والبدء في تفاقم ذلك بأمانة وبأمانة لمدة 5 سنوات القادمة ونرى إلى أي مدى يمكنك الذهاب مع هذه الخطة. أنت حر في تخصيص الخطة كما يحلو لك، ولكن لا ينفي مبدأ السيطرة على عامل الخطر الخاص بك إلى أقصى حد.


الوسطاء الموصى بها.


من الواضح أن أي خطة لتجميع الملايين ليست أفضل من ثقة الوسيط الخاص بك. وفيما يلي كبار الوسطاء نوصي التداول مع، ولكن يمكنك أيضا مقارنة جميع موثوق بها وسطاء الخيارات الثنائية هنا.


يمكنك الحصول على ريتش تداول الخيارات الثنائية؟


هل يمكن أن يصبح الناس حقا مليونير والحصول على الأغنياء تداول الخيارات الثنائية؟ ما هي بعض الصعوبات وما هي فرص النجاح في تداول الخيارات الثنائية؟


يمكنك الحصول على ريتش تداول الخيارات الثنائية؟


2018 و 2017 هي بالتأكيد عام تداول الخيارات الثنائية. منذ عام 2018، عندما كنت جوجل للتداول الخيارات، فإن أعلى النتائج التي تحولت ستكون "وسطاء الخيارات الثنائية".


في الواقع، نشر وسطاء الخيارات الثنائية أفضل استراتيجيات التسويق عبر الانترنت لتشبع بسرعة المستثمرين المحتملين والتجار مع رسائل كيف الناس العاديين أصبحت مليونير في غضون فترات قصيرة للغاية من الزمن وحتى جعل الملايين في غضون أسابيع أو أشهر من خلال تداول الخيارات الثنائية والتي لديها في الواقع القبض على الكثير من الاهتمام. هذا هو أيضا لماذا كنت تقرأ هذا اليوم، أليس كذلك؟


ومع ذلك، بعد قراءة كل هذه القصص الرائعة عن الخيارات الثنائية الملايين، يجب أن تتساءل "هل حقا الحصول على الأغنياء تداول الخيارات الثنائية"؟ وهذا هو السبب في أنك هنا اليوم قراءة هذا، أليس كذلك؟ في هذه المقالة، وسوف تستكشف احتمالات المتداول الخيارات الثنائية حقا جعل المال متسقة أو الكثير من المال واستكشاف أيضا لماذا من الصعب جدا للحصول على الخيارات الثنائية التداول الثراء. هذه ليست مقالا يتحدث عن شرعية الخيارات الثنائية أو ما إذا كانت الحيل أم لا، تداول الخيارات الحقيقية أم لا. واحد فقط الذي يساعدك على أن تقرر ما إذا كان يمكن حقا كسب المال من تداول الخيارات الثنائية. (تعرف على الخيارات الثنائية)


أولا، دعونا نلقي نظرة على إنفوغرافيك تلخيص لماذا من الصعب جدا للحصول على تداول ثري الخيارات الثنائية:


ملاحظة: لا تتردد في مشاركة إنفوغرافيك أعلاه على موقع الويب الخاص بك أو بلوق لتحذير المزيد من الناس. تأكد من ربط مرة أخرى إلى صفحتنا!


يمكنك الحصول على ريتش تداول الخيارات الثنائية؟ - ماهي الفرص؟


أولا وقبل كل شيء، ما هو العدد الفعلي للأشخاص الذين أصبحوا أغنياء بالفعل من خلال تداول الخيارات الثنائية؟ حسنا، وفقا لدراسة حديثة، فإن فرص الحصول على الأغنياء من خلال تداول الخيارات الثنائية تبدو قاتمة قليلا. يستعرض التقرير عددا من التجار الخيارات الثنائية لمعرفة كم منهم في نهاية المطاف الحصول على سحب المزيد من النقود من حسابهم ثم أودعت في حسابات تداول الخيارات الثنائية وكانت النتيجة مذهلة. كان هناك حوالي واحد فقط من بين ألف من تجار الخيارات الثنائية الذين تمكنوا من أن يسحبوا من حسابهم المزيد من المال مما وضعوه في البداية، أي بشكل مربح. حوالي 80٪ من المساحين حققوا بعض الانتصارات الأولية قبل أن يفقدوا كل شيء خلال ساعاتهم الأولى (لا يستمر حتى يوم واحد). وعادة ما يفقد الباقون كل أموالهم على مدى فترة أطول من الزمن، أو تمكنوا من تحقيق بعض الأرباح الهامة، ثم يفقدونها في وقت لاحق قبل أن يحصلوا على فرصة لسحب أرباحهم. وأخيرا، هناك أن واحد في ألف الذين يتمكنون في نهاية المطاف الانسحاب من حسابهم مربحة.


هل تشعر أنك محظوظ؟ هل أنت عادة "واحد في ألف" نوع من الشخص؟


نعم، نحن لا نقول أن تداول الخيارات الثنائية هو غير شرعي صريح أو ما ولكن ولكن فرص الفوز أو الحصول على تداول الخيارات الثنائية الغنية منخفضة جدا أن تذاكر اليانصيب يبدو وكأنه بدائل أكثر أمانا. إحصائيا، فإن فرص الناشئة في نهاية المطاف الفائز من هذه اللعبة من الخيارات الثنائية للتجارة منخفضة للغاية، وهذا هو السبب تشغيل "ثنائي خيارات الوساطة" هي مربحة جدا، ولماذا كان هناك سورة مفاجئة من العديد من وسطاء الخيارات الثنائية في سنوات 2018 و 2017. ولكن، لماذا هو ذلك من الصعب جدا للحصول على تداول الخيارات الثنائية الغنية؟ دعونا الآن نستكشف بعض هذه الصعوبات.


يمكنك الحصول على ريتش تداول الخيارات الثنائية؟ - الصعوبات.


لذلك، ما الذي يجعل الثراء على تداول الخيارات الثنائية صعبة للغاية؟ حتى لاعبي البوكر المهنية الذين هم سادة لعبة من الصعاب وإدارة المال يجد صعوبة في الربح من الخيارات الثنائية على الإطلاق، وكثير منهم قد هبطت حتى محاولة. نعم، لاعبين لعبة البوكر المهنية، الإقلاع عن لعبة تداول الخيارات الثنائية. دعونا ننظر إلى بعض الأسباب.


يمكنك الحصول على ريتش تداول الخيارات الثنائية؟ - العائد.


واحدة من الخصائص الأكثر انتشارا من الخيارات الثنائية هي دفع تعويضات ثابتة. أحدث دفع تعويضات الأكثر شعبية ويبدو أن يدفع لك 70٪ من الرهان الخاص بك عند الفوز في حين "العودة" لك 15٪ من المال الرهان الخاص بك إذا كنت تخسر. وهذا يعني أنه عند الفوز، يمكنك الفوز 70٪ ولكن عندما تخسر، تخسر 85٪. أولا وقبل كل شيء، وأخذ تعقيدات مقدار المهارة التي يمكن تطبيقها في تداول الخيارات الثنائية من أجل زيادة فرصك للفوز، يتيح مجرد إلقاء نظرة على بسيطة "الاحتمالات الثنائية"، وهو ما "ثنائي" في الخيارات الثنائية يعني.


ثنائي يعني وجود اثنين من النتائج المحتملة، والفوز عندما يعبر السعر سعر معين أو تفقد عندما لا يفعل ذلك، مما يجعل احتمال ثنائي 50/50، وجود فرصة متساوية وعادلة لإنهاء في أي نتيجة. وهذا يؤدي إلى حالة مثيرة جدا للاهتمام، وهو الفوز 70٪، 50٪ من الوقت ومن ثم فقدان 85٪، 50٪ من الوقت، يخبرك بالفعل أن النتيجة الصافية في مثل هذا الإعداد هو صارخ (0.7 × 0.5 ) x (-0.85 x 0.5) = 0.35 - 0.425 = -0.075. هذا هو فقدان متعمد الإعداد الذي يتطلب أن تكون قادرا على أن يكون دائما 55٪ وفوق معدل وينينغ لجعل أي أموال على الإطلاق. هذا وحده هو دعوة طويل القامة جدا كما القدرة على إنتاج باستمرار فوق 55٪ معدل وينينغ هو التحدي حتى بالنسبة للمحترفين المهنيين خيارات محنك. معظم الخيارات المهنية التجار أو العقود الآجلة التجار جعل الربح على المدى الطويل ليس من القدرة على إنتاج باستمرار أعلى معدل الفوز ولكن لتكون قادرة على تحقيق عوائد أعلى بكثير على انتصاراتهم من خسائرهم حتى أنه حتى في سيناريو 50/50، الربح بالإمكان صناعته. ولا يمكن القيام بذلك إلا من خلال الأدوات التي لا تضع حدا على عائدك الأقصى، مثل الخيارات الحقيقية أو العقود الآجلة أو حتى الأسهم. حقيقة أن الحد الأقصى للربح ثابت في تداول الخيارات الثنائية وأنك تقف دائما لجعل خسارة أعلى من الأرباح تبدأ بالفعل كل التجار الخيارات الثنائية قبالة على بداية خاسرة، مما يجعل لعبة صعبة جدا من الفوز من خلال التنبؤ بالعمل في المستقبل السعر، حتى أصعب . الذي يجلب لنا إلى السبب التالي من الصعب جدا للحصول على الخيارات الثنائية التداول الثراء.


يمكنك الحصول على ريتش تداول الخيارات الثنائية؟ - الإطار الزمني.


بل هو حقيقة راسخة في التمويل أن يعد الإطار الزمني للاستثمار، وارتفاع فرص نتائج مربحة. في الواقع، إطار زمني للاستثمار من حوالي 20 إلى 25 عاما يكاد يكون مضمونا لتحقيق الربحية. ويتحلل احتمال حدوث نتيجة مربحة خطيا مع تقلص الإطار الزمني للاستثمار. في تجربتي، يمكنني التنبؤ على المدى الطويل، 1-3 سنوات، والعمل السعر تصل إلى دقة أكثر من 90٪، في حين أن دقتي لمتوسط ​​المدى سوينغ عمل سعر التداول من 1 إلى 3 أشهر يتراجع إلى حوالي 70٪ في حين أن التداول على المدى القصير إلى التداولات اللحظية يتراجع إلى دقة 50٪ عشوائية. لذلك، ما هو الإطار الزمني المشترك في تداول الخيارات الثنائية؟ مجرد 60 ثانية في معظم الحالات! ما مدى دقة الحصول على هذا النوع من اإلطار الزمني؟ الإطار الزمني جنبا إلى جنب مع نظام دفع تعويضات هي الصيغة المثالية لسيناريو خاسر ولكن تم تسويقها بذكاء من قبل وسطاء الخيارات الثنائية لتكون الظروف التي الناس كسب 70٪ من أموالهم في أسرع وقت 60 ثانية! الحديث عن القدرة على إعادة صياغة الوضع السلبي تماما إلى حالة إيجابية! هذا هو سبب آخر مهم جدا لماذا من الصعب جدا للحصول على تداول الخيارات الثنائية الغنية. لماذا يصعب تحقيق الربح مع تقلص الإطار الزمني؟


والأسباب الرئيسية التي تجعل من الصعب تحقيق الربح عندما ينخفض ​​الإطار الزمني هو أن نقاط الدخول والخروج تحتاج إلى أن تكون دقيقة على نحو متزايد من أجل الربح مع تقلص الإطار الزمني. وهذا يعني أنه إذا كنت تستثمر على المدى الطويل، يمكنك وضع على موقف ثم الانتظار للأسعار تتحرك في نهاية المطاف لصالحك. يمكن أن يحدث ذلك ببطء بعد بضعة أشهر، ويمكن أن تكون لا تزال مربحة. ومع ذلك، مع انخفاض الإطار الزمني، سيكون لديك لتكون قادرة على تحديد نقاط الدخول التي هي أكثر دقة من أجل تحقيق الربح. إذا كنت تستثمر لمدة أسبوع، ثم تحتاج إلى بقعة نقطة دخول حيث يجب أن يتحرك السعر لصالحك في غضون الأيام القليلة المقبلة. الآن، تخيل إذا كنت تستثمر لمدة 60 ثانية فقط. تحتاج إلى أن تكون قادرة على دخول موقف ويكون ذلك على الفور تتحرك في صالحك! ما مدى دقة المحلل الذي تحتاجه للقيام بذلك؟ الأمر الذي يقودنا إلى النقطة التالية.


ببساطة لن يكون لديك الوقت لإجراء أي تحليل شامل على الإطلاق في المقام الأول! نعم، إذا كنت تستثمر في خيار ثنائي الذي سوف تنتهي في 60 ثانية، تحتاج إلى أن تكون قادرة على اتخاذ قرارات الدخول الثانية تقسيم في كثير من الأحيان دون أي شكل من أشكال التحليل الفني ولا الأساسي! نعم، فإن خبراء الاستثمار الحقيقيين يحتاجون إلى الوقت لتحليل الاستثمار بشكل كامل من أجل التوصل إلى قرار متعلم بشأن ما إذا كان سيتم تخصيص رأس المال له أم لا. هذه العملية من تحليل الاستثمار يجعل الفرق بين الاستثمار والقمار. فالاستثمار يلتزم برأس المال إلى فرصة مطلعة وجيدة البحث في حين أن القمار هو مجرد القفز دون أي مثل هذا البحث، على أمل أن تعمل الأمور كما يرغب واحد. الآن، ماذا لو كنت تبحث في الأساس مسبقا؟


الآن، فإن المشكلة القادمة مع إطار زمني قصير للغاية أن يجعل الحصول على الأغنياء على الخيارات الثنائية من الصعب جدا هو أنه حتى لو فعلت أي شكل من أشكال البحث أو التحليل الفني، وسوف يكون هناك دائما دقيقة لتقلبات دقيقة! وبغض النظر عن مدى التوقعات الصاعدة فإن السعر الأساسي يستند إلى التحليل الفني، سيكون هناك دائما العديد من تقلبات السعر الدقيقة إلى الدقيقة التي تتناقض تماما مع تلك التوقعات. لذلك، قد تشتري خيار المكالمة الثنائية لأنه يتم تحديد تحرك السعر الأساسي ليكون صعوديا لهذا اليوم استنادا إلى التحليل الفني، قد لا تزال تفقد إذا كانت تلك اللحظة هي التراجع وليس لديها حتى للانسحاب بعيدا جدا، تحتاج فقط أن تكون أدناه، مهما كانت صغيرة، وسعر الإضراب من خيار المكالمة الثنائية بالنسبة لك في نهاية المطاف يخسر.


ترى كيف من خلال الجمع بين نظام دفع تعويضات والإطار الزمني القصير للغاية، وسماسرة الخيارات الثنائية قد مكدسة بالفعل كل احتمالات الفوز لصالحهم؟ حسنا، حتى مع مثل هذه التصاميم في مكان، قد يكون هناك تلك واحد في ألف الذين يمكن أن تتنبأ باستمرار مثل هذه الإجراءات السعر على المدى القصير للغاية. وهذا هو عندما الخيارات الثنائية وسطاء تذهب إلى تقنيات احتيالية صريحة للتغلب على هؤلاء وينرس.


يمكنك الحصول على ريتش تداول الخيارات الثنائية؟ - الاحتيال.


كما لو الاستفادة من الخيارات الثنائية ليست صعبة بالفعل بما فيه الكفاية، وسطاء الخيارات الثنائية أحيانا ارتكاب الاحتيال صريح من أجل منعك من جيب أي أموال على الإطلاق. يمكن لوسطاء الخيارات الثنائية أن يفعلوا ذلك أساسا لأن معظمهم ليسوا وسطاء حقيقيين ينظمون قانونا في المقام الأول. مع عدم وجود المنظمين تحكم ما يفعلونه وكيف يفعلون ذلك، يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية تفعل أي شيء تقريبا للفوز. بناء على شكاوى تلقتها لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة، كتفك (قراءة التقرير الكامل من قبل كتفك)، عمليات الاحتيال التي يرتكبها وسطاء الخيارات الثنائية تتراوح من التلاعب من الخيارات توقيت انتهاء لتلاعب الروبوتات التداول إلى صريح لا يدفع لك عند محاولة الانسحاب المال من حسابك! نعم، كما لو تصميم اللعبة تماما في صالح هذه الخيارات الثنائية السماسرة ليست كافية، وهذه التقنيات الاحتيالية يجعل من المقبل تقريبا إلى المستحيل للحصول على الخيارات الثنائية التداول الثراء.


التلاعب من توقيت انتهاء الصلاحية الخيارات ينطوي سرا تمديد أو الحد من توقيت انتهاء من قبل بضع سيكوندس قليلة بحيث يمكن أن تتحول السعر الفائت الذي هو قريب جدا من سعر الإضراب إلى خسارة واحدة عن طريق انتهاء الخيار الثنائي لحظة يجعل سريع تراجع تحت سعر الإضراب. هذه هي الطريقة التي الكثير من التجار الخيارات الثنائية تجربة الإحباط من مشاهدة الفوز التجارة تنتهي فقط لنرى أنه يتم نشرها كما تفقد عندما تحديثها.


وهناك الكثير من التجار الخيارات الثنائية تعتمد في الواقع على الروبوتات التداول لأتمتة صفقاتهم بدلا من التجارة لأنفسهم. ومع ذلك، فإن هؤلاء التجار الخيارات الثنائية عادة ما تواجه رعب الروبوت مما يجعل سلسلة ضخمة من الخسائر التي كل شيء إلا أن يمسح حسابهم في غضون دقائق قبل أن يعود مرة أخرى على "معدل الفوز" عادة. قبل أن تفكر في سوء حظها، يتم التلاعب في كثير من هذه الحالات في الواقع الاحتيال ليكون ذلك. هذا هو السبب في أنه لم يكن هناك حتى الآن أي حسابات حقيقية من أي التجار الخيارات الثنائية تكون قادرة على جعل الخيارات الثنائية التداول في آلة توليد الأموال التلقائي من خلال استخدام الروبوتات تداول الخيارات الثنائية حتى الآن (وبصرف النظر عن المسوقين الذين تسويق هذه الروبوتات).


كما لو فعل كل ذلك لا يكفي، أنه على الرغم من كل هذه الصعوبات، تمكنت من كسب بعض المال، كانت هناك تقارير من وسطاء الخيارات الثنائية ببساطة لا تدفع التجار الخيارات الثنائية عندما جعل سحبها من حسابات الخيارات الثنائية. ويتم ذلك في المقام الأول بطريقتين؛ واحد، تتلقى مكالمة من وسيط الخيارات الثنائية لحظة ضرب هذا الزر الانسحاب، واعدا إضافية "الحرة" الاعتمادات إذا كنت لا تزال للحفاظ على المال في حسابك واثنين أنها ببساطة ببساطة جعل نقل. الكثير من التجار الخيارات الثنائية الذين يأخذون عرضهم من الاعتمادات "الحرة" والحفاظ على المال في الحساب قريبا جدا تجد نفسها نفاد الحظ وفقدان كل ذلك إلى وسيط الخيارات الثنائية في نهاية المطاف. في مصطلح مالي محترم، نسمي "مخاطر إعادة الاستثمار". وخطر إعادة الاستثمار على مثل هذا الاحتمال المنخفض للغاية للفوز هو محفوف بالمخاطر للغاية في الواقع.


يمكنك الحصول على ريتش تداول الخيارات الثنائية؟ - استنتاج.


على الرغم من أنه من الممكن إحصائيا أن بعض الناس على الأغنياء تداول الخيارات الثنائية، لم يجتمع بعد شخص واحد في الحياة الحقيقية ولا شرف مقابلة واحدة. وقد تم تزوير لعبة تداول الخيارات الثنائية الحق من البداية لوضع احتمالات الفوز لصالح وسيط الخيارات الثنائية ببساطة من خلال دفع تعويضات والإطار الزمني نفسه. كما لو لم يكن ذلك كافيا، تقنيات الاحتيال المستخدمة من قبل بعض وسطاء الخيارات الثنائية جعلت كل شيء ولكن من المستحيل للحصول على الخيارات الثنائية التداول الثراء. ولكن بالطبع، هل يمكن أن يكون واحدا من ألف. أنت؟ لذلك، ظللت مقارنة الخيارات الثنائية مع خيارات التداول الحقيقي هنا، ما هو بالضبط الفرق؟ قراءة الاختلافات بين تداول الخيارات الثنائية وتجارة الخيارات الحقيقية. وعلاوة على ذلك، وهذا هو في الواقع الوقت الأكثر خطورة لفتح حساب تداول الخيارات الثنائية وتداول الخيارات الثنائية! اقرأ عن لماذا هذا هو الوقت الأكثر خطورة لتداول الخيارات الثنائية.


يمكنك الحصول على ريتش تداول الخيارات الثنائية؟


هل يمكن أن يصبح الناس حقا مليونير والحصول على الأغنياء تداول الخيارات الثنائية؟ ما هي بعض الصعوبات وما هي فرص النجاح في تداول الخيارات الثنائية؟


يمكنك الحصول على ريتش تداول الخيارات الثنائية؟


2018 و 2017 هي بالتأكيد عام تداول الخيارات الثنائية. منذ عام 2018، عندما كنت جوجل للتداول الخيارات، فإن أعلى النتائج التي تحولت ستكون "وسطاء الخيارات الثنائية".


في الواقع، نشر وسطاء الخيارات الثنائية أفضل استراتيجيات التسويق عبر الانترنت لتشبع بسرعة المستثمرين المحتملين والتجار مع رسائل كيف الناس العاديين أصبحت مليونير في غضون فترات قصيرة للغاية من الزمن وحتى جعل الملايين في غضون أسابيع أو أشهر من خلال تداول الخيارات الثنائية والتي لديها في الواقع القبض على الكثير من الاهتمام. هذا هو أيضا لماذا كنت تقرأ هذا اليوم، أليس كذلك؟


ومع ذلك، بعد قراءة كل هذه القصص الرائعة عن الخيارات الثنائية الملايين، يجب أن تتساءل "هل حقا الحصول على الأغنياء تداول الخيارات الثنائية"؟ وهذا هو السبب في أنك هنا اليوم قراءة هذا، أليس كذلك؟ في هذه المقالة، وسوف تستكشف احتمالات المتداول الخيارات الثنائية حقا جعل المال متسقة أو الكثير من المال واستكشاف أيضا لماذا من الصعب جدا للحصول على الخيارات الثنائية التداول الثراء. هذه ليست مقالا يتحدث عن شرعية الخيارات الثنائية أو ما إذا كانت الحيل أم لا، تداول الخيارات الحقيقية أم لا. واحد فقط الذي يساعدك على أن تقرر ما إذا كان يمكن حقا كسب المال من تداول الخيارات الثنائية. (تعرف على الخيارات الثنائية)


أولا، دعونا نلقي نظرة على إنفوغرافيك تلخيص لماذا من الصعب جدا للحصول على تداول ثري الخيارات الثنائية:


ملاحظة: لا تتردد في مشاركة إنفوغرافيك أعلاه على موقع الويب الخاص بك أو بلوق لتحذير المزيد من الناس. تأكد من ربط مرة أخرى إلى صفحتنا!


يمكنك الحصول على ريتش تداول الخيارات الثنائية؟ - ماهي الفرص؟


أولا وقبل كل شيء، ما هو العدد الفعلي للأشخاص الذين أصبحوا أغنياء بالفعل من خلال تداول الخيارات الثنائية؟ حسنا، وفقا لدراسة حديثة، فإن فرص الحصول على الأغنياء من خلال تداول الخيارات الثنائية تبدو قاتمة قليلا. يستعرض التقرير عددا من التجار الخيارات الثنائية لمعرفة كم منهم في نهاية المطاف الحصول على سحب المزيد من النقود من حسابهم ثم أودعت في حسابات تداول الخيارات الثنائية وكانت النتيجة مذهلة. كان هناك حوالي واحد فقط من بين ألف من تجار الخيارات الثنائية الذين تمكنوا من أن يسحبوا من حسابهم المزيد من المال مما وضعوه في البداية، أي بشكل مربح. حوالي 80٪ من المساحين حققوا بعض الانتصارات الأولية قبل أن يفقدوا كل شيء خلال ساعاتهم الأولى (لا يستمر حتى يوم واحد). وعادة ما يفقد الباقون كل أموالهم على مدى فترة أطول من الزمن، أو تمكنوا من تحقيق بعض الأرباح الهامة، ثم يفقدونها في وقت لاحق قبل أن يحصلوا على فرصة لسحب أرباحهم. وأخيرا، هناك أن واحد في ألف الذين يتمكنون في نهاية المطاف الانسحاب من حسابهم مربحة.


هل تشعر أنك محظوظ؟ هل أنت عادة "واحد في ألف" نوع من الشخص؟


نعم، نحن لا نقول أن تداول الخيارات الثنائية هو غير شرعي صريح أو ما ولكن ولكن فرص الفوز أو الحصول على تداول الخيارات الثنائية الغنية منخفضة جدا أن تذاكر اليانصيب يبدو وكأنه بدائل أكثر أمانا. إحصائيا، فإن فرص الناشئة في نهاية المطاف الفائز من هذه اللعبة من الخيارات الثنائية للتجارة منخفضة للغاية، وهذا هو السبب تشغيل "ثنائي خيارات الوساطة" هي مربحة جدا، ولماذا كان هناك سورة مفاجئة من العديد من وسطاء الخيارات الثنائية في سنوات 2018 و 2017. ولكن، لماذا هو ذلك من الصعب جدا للحصول على تداول الخيارات الثنائية الغنية؟ دعونا الآن نستكشف بعض هذه الصعوبات.


يمكنك الحصول على ريتش تداول الخيارات الثنائية؟ - الصعوبات.


لذلك، ما الذي يجعل الثراء على تداول الخيارات الثنائية صعبة للغاية؟ حتى لاعبي البوكر المهنية الذين هم سادة لعبة من الصعاب وإدارة المال يجد صعوبة في الربح من الخيارات الثنائية على الإطلاق، وكثير منهم قد هبطت حتى محاولة. نعم، لاعبين لعبة البوكر المهنية، الإقلاع عن لعبة تداول الخيارات الثنائية. دعونا ننظر إلى بعض الأسباب.


يمكنك الحصول على ريتش تداول الخيارات الثنائية؟ - العائد.


واحدة من الخصائص الأكثر انتشارا من الخيارات الثنائية هي دفع تعويضات ثابتة. أحدث دفع تعويضات الأكثر شعبية ويبدو أن يدفع لك 70٪ من الرهان الخاص بك عند الفوز في حين "العودة" لك 15٪ من المال الرهان الخاص بك إذا كنت تخسر. وهذا يعني أنه عند الفوز، يمكنك الفوز 70٪ ولكن عندما تخسر، تخسر 85٪. أولا وقبل كل شيء، وأخذ تعقيدات مقدار المهارة التي يمكن تطبيقها في تداول الخيارات الثنائية من أجل زيادة فرصك للفوز، يتيح مجرد إلقاء نظرة على بسيطة "الاحتمالات الثنائية"، وهو ما "ثنائي" في الخيارات الثنائية يعني.


ثنائي يعني وجود اثنين من النتائج المحتملة، والفوز عندما يعبر السعر سعر معين أو تفقد عندما لا يفعل ذلك، مما يجعل احتمال ثنائي 50/50، وجود فرصة متساوية وعادلة لإنهاء في أي نتيجة. وهذا يؤدي إلى حالة مثيرة جدا للاهتمام، وهو الفوز 70٪، 50٪ من الوقت ومن ثم فقدان 85٪، 50٪ من الوقت، يخبرك بالفعل أن النتيجة الصافية في مثل هذا الإعداد هو صارخ (0.7 × 0.5 ) x (-0.85 x 0.5) = 0.35 - 0.425 = -0.075. هذا هو فقدان متعمد الإعداد الذي يتطلب أن تكون قادرا على أن يكون دائما 55٪ وفوق معدل وينينغ لجعل أي أموال على الإطلاق. هذا وحده هو دعوة طويل القامة جدا كما القدرة على إنتاج باستمرار فوق 55٪ معدل وينينغ هو التحدي حتى بالنسبة للمحترفين المهنيين خيارات محنك. معظم الخيارات المهنية التجار أو العقود الآجلة التجار جعل الربح على المدى الطويل ليس من القدرة على إنتاج باستمرار أعلى معدل الفوز ولكن لتكون قادرة على تحقيق عوائد أعلى بكثير على انتصاراتهم من خسائرهم حتى أنه حتى في سيناريو 50/50، الربح بالإمكان صناعته. ولا يمكن القيام بذلك إلا من خلال الأدوات التي لا تضع حدا على عائدك الأقصى، مثل الخيارات الحقيقية أو العقود الآجلة أو حتى الأسهم. حقيقة أن الحد الأقصى للربح ثابت في تداول الخيارات الثنائية وأنك تقف دائما لجعل خسارة أعلى من الأرباح تبدأ بالفعل كل التجار الخيارات الثنائية قبالة على بداية خاسرة، مما يجعل لعبة صعبة جدا من الفوز من خلال التنبؤ بالعمل في المستقبل السعر، حتى أصعب . الذي يجلب لنا إلى السبب التالي من الصعب جدا للحصول على الخيارات الثنائية التداول الثراء.


يمكنك الحصول على ريتش تداول الخيارات الثنائية؟ - الإطار الزمني.


بل هو حقيقة راسخة في التمويل أن يعد الإطار الزمني للاستثمار، وارتفاع فرص نتائج مربحة. في الواقع، إطار زمني للاستثمار من حوالي 20 إلى 25 عاما يكاد يكون مضمونا لتحقيق الربحية. ويتحلل احتمال حدوث نتيجة مربحة خطيا مع تقلص الإطار الزمني للاستثمار. في تجربتي، يمكنني التنبؤ على المدى الطويل، 1-3 سنوات، والعمل السعر تصل إلى دقة أكثر من 90٪، في حين أن دقتي لمتوسط ​​المدى سوينغ عمل سعر التداول من 1 إلى 3 أشهر يتراجع إلى حوالي 70٪ في حين أن التداول على المدى القصير إلى التداولات اللحظية يتراجع إلى دقة 50٪ عشوائية. لذلك، ما هو الإطار الزمني المشترك في تداول الخيارات الثنائية؟ مجرد 60 ثانية في معظم الحالات! ما مدى دقة الحصول على هذا النوع من اإلطار الزمني؟ الإطار الزمني جنبا إلى جنب مع نظام دفع تعويضات هي الصيغة المثالية لسيناريو خاسر ولكن تم تسويقها بذكاء من قبل وسطاء الخيارات الثنائية لتكون الظروف التي الناس كسب 70٪ من أموالهم في أسرع وقت 60 ثانية! الحديث عن القدرة على إعادة صياغة الوضع السلبي تماما إلى حالة إيجابية! هذا هو سبب آخر مهم جدا لماذا من الصعب جدا للحصول على تداول الخيارات الثنائية الغنية. لماذا يصعب تحقيق الربح مع تقلص الإطار الزمني؟


والأسباب الرئيسية التي تجعل من الصعب تحقيق الربح عندما ينخفض ​​الإطار الزمني هو أن نقاط الدخول والخروج تحتاج إلى أن تكون دقيقة على نحو متزايد من أجل الربح مع تقلص الإطار الزمني. وهذا يعني أنه إذا كنت تستثمر على المدى الطويل، يمكنك وضع على موقف ثم الانتظار للأسعار تتحرك في نهاية المطاف لصالحك. يمكن أن يحدث ذلك ببطء بعد بضعة أشهر، ويمكن أن تكون لا تزال مربحة. ومع ذلك، مع انخفاض الإطار الزمني، سيكون لديك لتكون قادرة على تحديد نقاط الدخول التي هي أكثر دقة من أجل تحقيق الربح. إذا كنت تستثمر لمدة أسبوع، ثم تحتاج إلى بقعة نقطة دخول حيث يجب أن يتحرك السعر لصالحك في غضون الأيام القليلة المقبلة. الآن، تخيل إذا كنت تستثمر لمدة 60 ثانية فقط. تحتاج إلى أن تكون قادرة على دخول موقف ويكون ذلك على الفور تتحرك في صالحك! ما مدى دقة المحلل الذي تحتاجه للقيام بذلك؟ الأمر الذي يقودنا إلى النقطة التالية.


ببساطة لن يكون لديك الوقت لإجراء أي تحليل شامل على الإطلاق في المقام الأول! نعم، إذا كنت تستثمر في خيار ثنائي الذي سوف تنتهي في 60 ثانية، تحتاج إلى أن تكون قادرة على اتخاذ قرارات الدخول الثانية تقسيم في كثير من الأحيان دون أي شكل من أشكال التحليل الفني ولا الأساسي! نعم، فإن خبراء الاستثمار الحقيقيين يحتاجون إلى الوقت لتحليل الاستثمار بشكل كامل من أجل التوصل إلى قرار متعلم بشأن ما إذا كان سيتم تخصيص رأس المال له أم لا. هذه العملية من تحليل الاستثمار يجعل الفرق بين الاستثمار والقمار. فالاستثمار يلتزم برأس المال إلى فرصة مطلعة وجيدة البحث في حين أن القمار هو مجرد القفز دون أي مثل هذا البحث، على أمل أن تعمل الأمور كما يرغب واحد. الآن، ماذا لو كنت تبحث في الأساس مسبقا؟


الآن، فإن المشكلة القادمة مع إطار زمني قصير للغاية أن يجعل الحصول على الأغنياء على الخيارات الثنائية من الصعب جدا هو أنه حتى لو فعلت أي شكل من أشكال البحث أو التحليل الفني، وسوف يكون هناك دائما دقيقة لتقلبات دقيقة! وبغض النظر عن مدى التوقعات الصاعدة فإن السعر الأساسي يستند إلى التحليل الفني، سيكون هناك دائما العديد من تقلبات السعر الدقيقة إلى الدقيقة التي تتناقض تماما مع تلك التوقعات. لذلك، قد تشتري خيار المكالمة الثنائية لأنه يتم تحديد تحرك السعر الأساسي ليكون صعوديا لهذا اليوم استنادا إلى التحليل الفني، قد لا تزال تفقد إذا كانت تلك اللحظة هي التراجع وليس لديها حتى للانسحاب بعيدا جدا، تحتاج فقط أن تكون أدناه، مهما كانت صغيرة، وسعر الإضراب من خيار المكالمة الثنائية بالنسبة لك في نهاية المطاف يخسر.


ترى كيف من خلال الجمع بين نظام دفع تعويضات والإطار الزمني القصير للغاية، وسماسرة الخيارات الثنائية قد مكدسة بالفعل كل احتمالات الفوز لصالحهم؟ حسنا، حتى مع مثل هذه التصاميم في مكان، قد يكون هناك تلك واحد في ألف الذين يمكن أن تتنبأ باستمرار مثل هذه الإجراءات السعر على المدى القصير للغاية. وهذا هو عندما الخيارات الثنائية وسطاء تذهب إلى تقنيات احتيالية صريحة للتغلب على هؤلاء وينرس.


يمكنك الحصول على ريتش تداول الخيارات الثنائية؟ - الاحتيال.


كما لو الاستفادة من الخيارات الثنائية ليست صعبة بالفعل بما فيه الكفاية، وسطاء الخيارات الثنائية أحيانا ارتكاب الاحتيال صريح من أجل منعك من جيب أي أموال على الإطلاق. يمكن لوسطاء الخيارات الثنائية أن يفعلوا ذلك أساسا لأن معظمهم ليسوا وسطاء حقيقيين ينظمون قانونا في المقام الأول. مع عدم وجود المنظمين تحكم ما يفعلونه وكيف يفعلون ذلك، يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية تفعل أي شيء تقريبا للفوز. بناء على شكاوى تلقتها لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة، كتفك (قراءة التقرير الكامل من قبل كتفك)، عمليات الاحتيال التي يرتكبها وسطاء الخيارات الثنائية تتراوح من التلاعب من الخيارات توقيت انتهاء لتلاعب الروبوتات التداول إلى صريح لا يدفع لك عند محاولة الانسحاب المال من حسابك! نعم، كما لو تصميم اللعبة تماما في صالح هذه الخيارات الثنائية السماسرة ليست كافية، وهذه التقنيات الاحتيالية يجعل من المقبل تقريبا إلى المستحيل للحصول على الخيارات الثنائية التداول الثراء.


التلاعب من توقيت انتهاء الصلاحية الخيارات ينطوي سرا تمديد أو الحد من توقيت انتهاء من قبل بضع سيكوندس قليلة بحيث يمكن أن تتحول السعر الفائت الذي هو قريب جدا من سعر الإضراب إلى خسارة واحدة عن طريق انتهاء الخيار الثنائي لحظة يجعل سريع تراجع تحت سعر الإضراب. هذه هي الطريقة التي الكثير من التجار الخيارات الثنائية تجربة الإحباط من مشاهدة الفوز التجارة تنتهي فقط لنرى أنه يتم نشرها كما تفقد عندما تحديثها.


وهناك الكثير من التجار الخيارات الثنائية تعتمد في الواقع على الروبوتات التداول لأتمتة صفقاتهم بدلا من التجارة لأنفسهم. ومع ذلك، فإن هؤلاء التجار الخيارات الثنائية عادة ما تواجه رعب الروبوت مما يجعل سلسلة ضخمة من الخسائر التي كل شيء إلا أن يمسح حسابهم في غضون دقائق قبل أن يعود مرة أخرى على "معدل الفوز" عادة. قبل أن تفكر في سوء حظها، يتم التلاعب في كثير من هذه الحالات في الواقع الاحتيال ليكون ذلك. هذا هو السبب في أنه لم يكن هناك حتى الآن أي حسابات حقيقية من أي التجار الخيارات الثنائية تكون قادرة على جعل الخيارات الثنائية التداول في آلة توليد الأموال التلقائي من خلال استخدام الروبوتات تداول الخيارات الثنائية حتى الآن (وبصرف النظر عن المسوقين الذين تسويق هذه الروبوتات).


كما لو فعل كل ذلك لا يكفي، أنه على الرغم من كل هذه الصعوبات، تمكنت من كسب بعض المال، كانت هناك تقارير من وسطاء الخيارات الثنائية ببساطة لا تدفع التجار الخيارات الثنائية عندما جعل سحبها من حسابات الخيارات الثنائية. ويتم ذلك في المقام الأول بطريقتين؛ واحد، تتلقى مكالمة من وسيط الخيارات الثنائية لحظة ضرب هذا الزر الانسحاب، واعدا إضافية "الحرة" الاعتمادات إذا كنت لا تزال للحفاظ على المال في حسابك واثنين أنها ببساطة ببساطة جعل نقل. الكثير من التجار الخيارات الثنائية الذين يأخذون عرضهم من الاعتمادات "الحرة" والحفاظ على المال في الحساب قريبا جدا تجد نفسها نفاد الحظ وفقدان كل ذلك إلى وسيط الخيارات الثنائية في نهاية المطاف. في مصطلح مالي محترم، نسمي "مخاطر إعادة الاستثمار". وخطر إعادة الاستثمار على مثل هذا الاحتمال المنخفض للغاية للفوز هو محفوف بالمخاطر للغاية في الواقع.


يمكنك الحصول على ريتش تداول الخيارات الثنائية؟ - استنتاج.


على الرغم من أنه من الممكن إحصائيا أن بعض الناس على الأغنياء تداول الخيارات الثنائية، لم يجتمع بعد شخص واحد في الحياة الحقيقية ولا شرف مقابلة واحدة. وقد تم تزوير لعبة تداول الخيارات الثنائية الحق من البداية لوضع احتمالات الفوز لصالح وسيط الخيارات الثنائية ببساطة من خلال دفع تعويضات والإطار الزمني نفسه. كما لو لم يكن ذلك كافيا، تقنيات الاحتيال المستخدمة من قبل بعض وسطاء الخيارات الثنائية جعلت كل شيء ولكن من المستحيل للحصول على الخيارات الثنائية التداول الثراء. ولكن بالطبع، هل يمكن أن يكون واحدا من ألف. أنت؟ لذلك، ظللت مقارنة الخيارات الثنائية مع خيارات التداول الحقيقي هنا، ما هو بالضبط الفرق؟ قراءة الاختلافات بين تداول الخيارات الثنائية وتجارة الخيارات الحقيقية. وعلاوة على ذلك، وهذا هو في الواقع الوقت الأكثر خطورة لفتح حساب تداول الخيارات الثنائية وتداول الخيارات الثنائية! اقرأ عن لماذا هذا هو الوقت الأكثر خطورة لتداول الخيارات الثنائية.


يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟


يمكنك الحصول على تداول الخيارات الثنائية الغنية، ولكن معظم الناس لن. قدرتك على أن تكون ناجحة الخيارات الثنائية التداول يعتمد على قدرتك على بناء والحفاظ على استراتيجية التداول الناجحة.


ويتحقق التداول المربح بمرور الوقت في نهاية المطاف للانضباط ورغبتك في التكيف مع تغير الأسواق. معظم الناس ليس لديهم التفاني اللازمة للحصول على الأغنياء من التداول أو دون & # 8217؛ ر استخدام الأدوات والاستراتيجيات الصحيحة. فقط من خلال العمل الشاق والنهج المنهجي سوف تعطي لنفسك فرصة للنجاح.


إذا كنت قادرا على التجارة مربحة بطريقة منهجية السماء هو الحد من حيث كم من المال يمكنك جعل.


الشروع في العمل مع إشارات الخيارات الثنائية / الروبوتات.


إذا كنت لا تعرف كيفية البدء في تداول الخيارات الثنائية، أو إذا كنت قد حاولت ذلك وكنت ملاذا & # 8217؛ ر جعلت أي أرباح حتى الآن، ثم يجب عليك محاولة الروبوت الخيارات الثنائية (انها & # 8217؛ ق مجانا ). في الأساس مقدمي إشارة أو الخيارات الثنائية الروبوتات تعطيك ما يصل إلى 70-80٪ التنبؤ الدقيق على ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو لأسفل.


اتبع هذه 3 خطوات بسيطة لكسب المزيد من المال مع تداول الخيارات الثنائية:


STEP1: احصل على حساب أوبتيونروبوت مجاني هنا STEP2: اختيار واحد من وسطاء من موقع أوبتيونروبوت وجعل وديعة STEP3: بدء التداول التلقائي مع الروبوت.


أوبتيونروبوت - صناعة السيارات روبوت.


أوبتيونروبوت أفضل ثنائي خيارات التداول الروبوت. هذا البرنامج مجاني إذا قمت بالتسجيل مع واحد من وسطاء الموصى بها.


متوسط ​​الدقة من 83٪ الحد الأدنى للإيداع هو 200 $ العديد من الوسطاء للاختيار من (بما في ذلك التجار الولايات المتحدة / الاتحاد الافريقي / كا)


إذا كنت لا تزال غير متأكد، يمكنك قراءة استعراض روبوت أوبتيون.


مفتاح أن تصبح ثري من تداول الخيارات الثنائية هو أن يكون نسبة عالية بما فيه الكفاية الفوز للحفاظ على الربحية على عدد كبير من الصفقات. بعد أن تكون قادرا على التداول بشكل مربح، يمكنك ببساطة زيادة حجم الصفقات الخاصة بك، وحجم أرباحك سوف تزيد في المقابل كذلك.


لماذا من الصعب الحصول على الأغنياء من يوم التداول.


الحصول على الأغنياء من التداول اليوم هو واحد من أصعب الأشياء للناس القيام به. وهناك عدد من الأسباب وراء ذلك، وأصبح من الصعب على نحو متزايد مع مرور الوقت.


خوارزميات الكمبيوتر قد اتخذت الكثير من أوجه القصور على المدى القصير في الأسواق. هذه هي نفس أوجه القصور التي يستخدمها التجار اليوم للاستغلال من أجل الأرباح. وتحدث معاملات سوق الأسهم في سوق مجزأ. جميع المعاملات المستخدمة في سوق نيويورك للأوراق المالية، عرف التجار شراء لبيع نسب على الكتب، ويمكن أن تجعل التنبؤات معقولة نسبيا استنادا إلى المخزون من أوامر. اليوم، تحدث المعاملات في الغالب على أسواق إن والأحواض المظلمة، وحتى بورصة نيويورك تستخدم الآن نظام مطابقة النظام الإلكتروني. إذا كان المتداول يستخدم الخيارات الثنائية كأداة تداول، فإنه يحتاج إلى الفوز على أكثر من 50٪ من صفقاتهم لتكون مربحة (على افتراض أن جميع المواقف هي نفس الحجم). وقد تم تصميم الخيارات الثنائية مع فكرة أن الوساطة على المجاميع سيكون 50٪ الفوز الصفقات و 50٪ خاسر الصفقات للتعامل معها، مما يجعلها المال على حجم عينة كبيرة. يحتاج التاجر إلى نظام يحافظ على نسبة الفوز أقرب إلى علامة 60٪ لتبقى مربحة. لأن التاجر يحتاج إلى نسبة الفوز العالية مع الخيارات الثنائية (أو أنها تحتاج إلى الحفاظ على خسائر صغيرة عند تداول الأوراق المالية الأخرى) يتطلب التداول كمية لا تصدق من الانضباط. هذا أمر صعب للغاية بالنسبة لمعظم البشر للحفاظ على مدى فترات طويلة من الزمن. كما أي تاجر اليوم المهنية اقول لكم، انقطاع صغير في الانضباط يمكن أن يؤدي إلى خسارة كبيرة من المال.


لا يزال من الممكن الحصول على تداول ثري الخيارات الثنائية.


على الرغم من أنه من الصعب للغاية، فإنه ليس من المستحيل للحصول على الأغنياء من الخيارات الثنائية التداول. الخيارات الثنائية غالبا ما تدفع 70٪ إلى 90٪ فوق حجم التجارة إلى التجارة الفائزة. مع هذا النوع من الإمكانات، وبطبيعة الحال فمن الممكن للناس للحصول على الأغنياء. من أجل الحصول على الأغنياء، وهناك بعض الخطوات الهامة التي سوف تحتاج إلى اتخاذها.


بناء استراتيجية باستخدام حساب تجريبي.


من المهم جدا للتجار أن يكون لديهم حساب تجريبي حتى يتمكنوا من اختبار وبناء الاستراتيجيات في بيئة رمل. مع حساب تجريبي، والتاجر لديه القدرة على التجربة دون أن تفقد أي أموال حقيقية. فقط بعد وضع استراتيجية موثوقة ينبغي للتاجر نقل الاستراتيجية من بيئة التجريبي إلى بيئة المال الحقيقي. إذا كنت تكافح من أجل بناء استراتيجية، ضع في اعتبارك أن هناك 3 اتجاهات رئيسية يمكن للمتداول اتخاذها.


قراءة السوق. وهذا ينطوي على النظر في مخزونات الأسهم على الكتب والنظر في المطبوعات (أو الشريط) من الأسهم و / أو السوق. يحاول التاجر قراءة اتجاه تدفق النظام البارز، والطريقة التي يتداول بها السوق في كل يوم معين (بمعنى أن السهم يكافح للارتفاع حتى إذا ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500). لتطوير سوق قراءة سوف تحتاج تغذية البيانات الجيدة تظهر المطبوعات في جميع الأسواق إن، حمامات مظلمة، وجميع الكتب النظام. سوف تحتاج بعد ذلك لمشاهدة الأسهم الفردية، فضلا عن السوق كله عن كثب مع مرور الوقت لفهم كيف تؤثر العوامل المختلفة على كيفية التحرك. استخدام المؤشرات الفنية. هذه طريقة شعبية مع العديد من التجار. يبدأ العديد من الناس باستخدام مؤشرات مثل ماسد، نسب فيبوناتشي، مؤشر القوة النسبية، أو المتوسطات المتحركة. ويمكن أيضا استخدام مؤشرات الموجات العشوائية الأكثر تقدما أو إليوت الموجة. مهما كنت تستخدم، تأكد من أن كنت تطبيقه على الأسهم حيث المؤشر هو مناسبا (ليس كل مؤشر يعمل لكل سهم). وهناك أيضا بعض ظروف السوق التي تتناسب مع مؤشرات معينة أفضل من غيرها. لكسب المال مع المؤشرات سوف لا تزال بحاجة لاختبار وصقل الاستراتيجية الخاصة بك لاستخدام مؤشرات مختلفة في أوقات مختلفة. استخدام أداة مؤشر التجارة. بعض الشركات وضعت البرمجيات التي توفر إشارات البيع والشراء للتجار. مثل أي مؤشر، هذه لا تعمل في كل وقت، ولكن قد تعمل بشكل جيد خلال أوقات معينة أو ظروف السوق. في كيف نحن التجارة نوصي نادي السوق. يمكنك الاشتراك للحصول على نسخة تجريبية مجانية من خلال النقر على مؤشر تجارة السيارات في القائمة.


أيا كانت الطريقة التي تستخدمها في النهاية، فتأكد من اختبارها وصقلها في بيئة حساب تجريبي. فقط بعد يمكنك الفوز بشكل موثوق في بيئة التجريبي يجب أن تتحرك الاستراتيجية الخاصة بك إلى & # 8220؛ يعيش & # 8221؛ الحساب.


توسيع حجم الخاص بك ستيديلي.


إذا كنت قادرا على استغلال استراتيجية مربحة، وسوف تحتاج إلى زيادة حجم الصفقات الخاصة بك بشكل مطرد. من المهم أن لا تزيد من حجمك من خلال القفزات الكبيرة (لا تريد خسارة مرتين لمسح حسابك بالكامل) ولكنك تريد التأكد من أنك تزيد باستمرار حجم الصفقات الخاصة بك. كل تاجر يحتاج إلى قبول أن أي استراتيجية سوف تكون فعالة إلى الأبد. إذا كان لديك استراتيجية فعالة، سوف تحتاج إلى الاستفادة منه قدر الإمكان، لطالما يدوم. لن تحصل على الأغنياء من خلال اتخاذ الصفقات الصغيرة، ولكن إذا كنت قادرا على زيادة حجم التداول الخاص بك بما فيه الكفاية لديك القدرة على الحصول على الأثرياء.


الحفاظ على موقف إيجابي من خلال الخسائر.


كل تاجر سوف تشهد بعض الخسائر، مهما كانت جيدة. من المهم جدا أن تبقى في إطار إيجابي من العقل حتى خلال الأوقات الصعبة. موقف إيجابي يمنعك من المفقودين الصفقات الفوز التي تقدم نفسها لك في المستقبل. كما أنه يمنع السلوك المدمر الذاتي أن الكثير من المتداول يسمح لنفسه للانخراط في (التداول المتهورة). للحصول على نصائح اتقان العواطف أثناء التداول قراءة هنا.


الاعتراف عندما الاستراتيجية الخاصة بك لا يعد يعمل وتكون سريعة للتكيف.


العديد من التجار الذين كانوا لديهم استراتيجية عمل تجعل من الخطأ من الالتصاق مع نفس الاستراتيجية حتى بعد أن لم يعد مربحا. وسيحقق المتداول الناجح عندما تحتاج استراتيجيته إلى تعديل ووقف التداول. تذكر، فقدان المال عن طريق التداول هو أسوأ بكثير من عدم التداول على الإطلاق. إذا لم تعد إستراتيجيتك مربحة، فستحتاج إلى إيقاف التداول فورا والعودة إلى صندوق الحماية (حساب تجريبي) وإما ضبط إستراتيجيتك الحالية أو وضع استراتيجية جديدة. التجار الناجحة لا تضيعوا وقت التداول مع استراتيجية خاسرة. التجارة مع استراتيجية الفوز فقط.


سوف تحصل على الأغنياء؟


الأمر برمته مفوض اليك. في حين أنه ليس من السهل، وهناك أمثلة لا تعد ولا تحصى من التجار تصبح غنية جدا من الأسواق. تجار الخيارات الثنائية ليست استثناء. والمفتاح هو استغلال أي أمن وكل استراتيجية تماما كما يمكنك ربما. الحفاظ على الانضباط الصارم، موقف إيجابي من خلال الصعود والهبوط، ووضع استراتيجية الفوز. إذا قمت بذلك، يمكنك أن تصبح غنية.


دانيال ماجور.


شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.


33 أفكار حول & لدكو؛ يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟ وردقوو]؛


أكسب 8 € لمدة 30 ثانية! من هو أكبر؟


يمكنك جعل أكثر من ذلك، ولكن من الصعب أن تفعل ذلك باستمرار.


والخسائر؟ عدد المرات & # 8230؛


وفقدان 10 $ كل 30 ثانية؟


الحصول على الأغنياء السريع في الخيارات الثنائية؟


ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تحقيق أرباح.


بدأت قبل أسبوع تقريبا. وضعت في usd250، تحقيق ربح من نفس في 2-3 أيام. ثم بدأت فقدان المال. وحتى الآن، إذا أغلقت حسابي، سأعود إلى المربع الأول.


لاقول لكم الحقيقة، التداول ثنائي هو في الواقع القمار. يمكنك محاولة التنبؤ بالسوق. ولكن كنت ضد الزمن و 2 الكسور العشرية نقطة، فرصك هي في الأساس فقط 1/3 = 33.33٪. إذا كنت لا تزال تحقق أرباح بعد 20+ الصفقات، استراتيجية الخاص بك يعمل بطريقة أو بأخرى ضد هذا الغريب.


صح كلامك. ولكن تتعثر على نحو أفضل. أنا جعلت £ 5k الربح في غضون 3 ساعات ولكن فقدت في غضون 2hrs.


إيف تم التداول لمدة 3 + سنوات الآن.


أنا التجارة على حد سواء ثنائي و الفوركس و مع ثنائي لقد وضعت استراتيجية ولدي نسبة نجاح 95٪ على جميع الصفقات بلدي.


يمكنك جعل مبلغ جدي من المال من تداول ثنائي و العملات الأجنبية ولكن عليك أن تبقى منضبطة حتى عندما تفقد الصفقات.


يمكنك تقديم المشورة لنا لتصبح تاجرا ناجحا مثلك.


مرحبا سلفميد، يمكنك الرجاء تنوير لي على استراتيجية الفوز للخيارات الثنائية؟ أريد أن يكون معدل نجاح جيد جدا. شكر.


مرحبا أنا التداول في ثنائي، وأود أن أعرف المزيد عن الخاص بك عن الاستراتيجية الخاصة بك.


مرحبا سلفميد. هل تدريب على الاستراتيجية الخاصة بك من فضلك؟ أحب أن أتعلم منك. MH.


95٪ نسبة النجاح مرتفعة جدا. أوصي محاولة الخروج من مزود إشارات إذا كنت مبتدئا و دون & # 8217؛ ر لديها استراتيجية: هووتريد / غو / optionrobot. php.


هو عملية احتيال. لا تقدم هذا ش * t ل بل آخر.


الروبوتات هي وهمية.


أنا أيضا لديها استراتيجية الفوز من 95٪ يفوز. ويمكن أن يتم ذلك ولكن تحتاج إلى الرسوم البيانية الفوركس والتقنية للقيام بذلك.


بأي فرصة أستطيع أن تعلم وفتح حساب تحتكم؟


ما هو d استراتيجية الثابتة والمتنقلة. وأظل فقدان الربح بلدي. بدأت منذ 2 أسابيع.


هل يمكنك مشاركة إستراتيجيتك مع الولايات المتحدة؟


هل لي أن أعرف أي وسيط ثنائي كنت تستخدم كما معظم المحتالين ..


إق الخيار و 24option.


لذا، ما هي إستراتيجيتك.


كيف يمكنك البقاء منضبطة؟


أنا جديد على النظام.


لا أحد إينت الحصول على أي ثراء شيتينغ هنا & # 8230 ؛.


مطلوب الانضباط الصارم لتكون ناجحة. الناس العلامة التجارية بأنها & # 8220؛ القمار & # 8221؛ ما لا أعرفه هو إذا كنت في للتداول في إطار زمني قصير جدا لديك للحصول على المهارات الخاصة بك أن عالية جدا. انها تجارة لا كسول.


مرحبا أنا أيضا تداول الخيارات الثنائية. لقد في مهب حوالي 3 أرصدة الحسابات كوس أنا لم تتبع استراتيجية الفوز. لقد فقدت حوالي 1500 دولار أمريكي على مدى 4 أشهر. عدت إلى لوحة الرسم (الحسابات التجريبية) فعلت الكثير من البحوث وطورت بلدي استراتيجية الفوز الخاصة. هذا الأسبوع وحده أنا قدمت 4000Usd في الربح (التجريبي). ولكن أنا فجر أكثر من ذلك عن قصد من أجل البدء مرة أخرى من 1000 دولار. هذا هو لمعرفة ما إذا كانت استراتيجيتي لا تزال مربحة. الأسبوع المقبل سوف تبدأ في التجارة مرة أخرى من الصفر. ليون من سا.


لطيف جدا. أتمنى لك الحظ الجيد.


مهلا، شكرا لمنصب بالمعلومات جدا. في الواقع، أنا مشوشة كثيرا كيف تبدأ مع تداول الخيارات الثنائية. بعد قراءة مقالك، ذهب كل ما عندي من الارتباك. حقا شكرا مرة أخرى 🙂


معظم الناس تعامل بيناري التجارة كما القمار ومجرد التنبؤ بخيار عشوائي، مما يؤدي إلى فقدان أموالهم. كما أنني ارتكبت هذا الخطأ عندما أذهب لأول مرة للتداول. اعتقدت أنه، لعبة من الارتفاع أو الخريف ولكن كنت مخطئا. ثنائي التداول هو العمل الذي يحتاج المعرفة والتكتيكات. فقط الناس يمكن أن المال الذين لديهم معرفة أو استراتيجيات دقيقة. بعد هدر ألف دولار على منصة التجارة وساعات طويلة على شبكة الإنترنت، وأخيرا حصلت على استراتيجية التي أنا كسب المال. على الرغم من أنني جعل فقط 30 $ يوميا ولكن بانتظام. 🙂

No comments:

Post a Comment