Wednesday 28 February 2018

استراتيجية مؤشر ستوكاستيك الفوركس


الفوركس ستوشاستيك صيغة مذبذب للتداول اليوم.


أي منصة التداول تقدم مؤشرات متعددة لتحليل السوق. إما الاتجاه أو مذبذب، أنها تساعد التجار العثور على أماكن لشراء أو بيع. مؤشر ستوكاستيك الفوركس هو مؤشر دقيق لكلا من سلخ فروة الرأس والتداول البديل. وعلاوة على ذلك، فإن صيغة مذبذب ستوكاستيك بسيطة وسهلة الاستخدام.


التداول هي لعبة الاحتمالات. ما دام التجار يفهمون هناك & # 8217؛ s لا صيغة سحرية التي تعمل مائة في المئة من الأوقات، والأرباح تأتي. والفكرة هي العثور على طريقة مناسبة لكسب المال مع الصفقات الفائزة. وبطبيعة الحال، فإن أكبر معدل الفوز، كان ذلك أفضل.


إدارة المخاطر أو إدارة الأموال تلعب دورا هاما. في معظم الأوقات، يواجه التجار قرارات صعبة. من الناحية النظرية، يبدو بسيط جدا. كل تاجر يعرف انه / انها تحتاج لخفض الخسائر في اسرع وقت ممكن. أو السماح الأرباح تشغيل. الجميع يتفق مع ذلك. ومع ذلك، فإن هذا أمر صعب التطبيق. يأتي مؤشر ستوكاستيك للمساعدة في هذا القرار.


كما هو الحال في كثير من الأحيان، تجار التجزئة في نهاية المطاف فقدان المال على الرغم من قراءة السوق بشكل صحيح. الطمع والخوف هم الأعداء الأسوأ. قد تعرف أين يذهب السوق، ولكن هذا لا يعني أنك & # 8217؛ ليرة لبنانية تحقيق الربح. الانضباط والصبر المسألة الأكثر، في حين أن مؤشر مثل مؤشر ستوكاستيك الفوركس واحد يأتي للمساعدة.


أكبر ميزة لها هي الرؤية. يرى التجار أي إشارات ولدت ولديهم الكثير من الوقت للرد. هذا صحيح بشكل خاص إذا كان الإطار الزمني كبيرا بما فيه الكفاية.


آخر زائد يأتي من خصائصه. هو أساسا في أعقاب السوق. زوج العملات يجعل ارتفاع جديد؟ هناك احتمالات، مؤشر ستوكاستيك مؤشر التذبذب لا يفعل الشيء نفسه. إن لم يكن، واستراتيجيات التداول مستمدة منه.


ما هو مؤشر ستوكاستيك؟


أولا وقبل كل شيء، كونه مذبذب، يظهر في أسفل الرسم البياني. يظهر أي مذبذب في نافذة منفصلة أسفل المخطط. هذا يقول الكثير عن قابليتها للاستخدام: بقعة التحركات وهمية قد يجعل السعر.


ثانيا، لديها خطين: الخط الرئيسي والإشارة. يسيران جنبا إلى جنب على أن نافذة صغيرة تحت المخطط، وينبغي أن تكون جميع العيون على هذين الخطين. إشارة واحدة (ميتاترادر ​​يظهر مع اللون الأحمر) هو المتوسط ​​المتحرك بسرعة، في حين أن الرئيسي هو أبطأ قليلا.


وتظهر الإعدادات الافتراضية الفترتين 5 و 3 للخطين، مع أسرع رقم واحد له العدد الأصغر. في حين أن السيناريو الافتراضي يستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط، أي نوع يعمل: الأسي، على نحو سلس، الخ جميع الخيارات تعمل على ما يرام.


جورج لين، الرجل الذي طور مؤشر ستوكاستيك يستخدمه تجار الفوركس، وكان ذكيا. أراد أن يكون المؤشر الذي يقيس الفرق بين السعر الفعلي والنطاق السعري على مدى فترة من الزمن. وهذا بالضبط ما يظهر حساب مؤشر مذبذب ستوكاستيك.


شيء واحد مهم هنا. الإعدادات الافتراضية هي مجرد إعدادات افتراضية. ولا يمكن بأي حال من الأحوال تغييرها. ومع ذلك، قبل القيام بذلك، نضع في اعتبارنا السطرين تتسطح. وهذا سيجعل إشارات التداول صعبة، إن لم يكن من المستحيل بقعة. ناهيك عن ذلك، غير ذي صلة.


ولهذا السبب، من الأفضل استخدامه مع الإعدادات الافتراضية. إذا قمت بتطبيقه على الرسم البياني العادي، وسوف تبدو تماما مثل الصورة أدناه. ينطبق التحذير المعتاد هنا أيضا: كلما كان الإطار الزمني أكبر، كلما كانت الآثار أكبر.


ستوشاستيك أوزيلاتور فورمولا.


قبل مناقشة الصيغة الفعلية، علينا أن ننظر في ما يعنيه. يسافر المؤشر فقط في المنطقة الإيجابية: بين الصفر ومائة المستويات. لن ترى القيم أكبر من مائة أو أصغر من الصفر. هذا يأتي فقط من كيفية عمل مؤشر ستوكاستيك المعلمات.


كما ذكر أعلاه، صيغته تعتبر خطوط الرئيسية والإشارة. الخط الرئيسي هو٪ K والإشارة٪ D. الصيغة الفعلية غير ذات صلة. ما يهم أكثر لتجار الفوركس هو معرفة كيفية قراءة مؤشر ستوكاستيك، وليس الصيغة الرياضية.


أما بالنسبة لمشجعي الرياضيات، فهذه هي الطريقة التي تبدو بها صيغة الخط الرئيسي:


٪ K = 100 [(C - L5close) / (H5 - L5)]


C = آخر سعر إقفال.


L5 = أدنى جلسات التداول الخمس السابقة.


H5 = أعلى سعر تداول خلال نفس فترة الخمسة أيام.


خط D٪ أبسط من ذلك بكثير:٪ D = 100 X (H3 / L3). الآن أنت تعرف لماذا يأتي مذبذب مع القيم 5 و 3 كما الافتراضي: خمس وثلاثة أيام فترات تشكل الصيغة.


وكقاعدة عامة، فإن الغرض من مذبذب & # 8217؛ هو الكشف عن كذبة. أو خطوة وهمية قد يجعل هذا السعر. بين السعر ومذبذب، يجب على التجار دائما الثقة في مذبذب. كيف ذلك؟


الجواب واضح: هناك المزيد من الفترات التي يتم النظر فيها، بينما يظهر السعر موقف السوق الحالي. إذا واحد من اثنين هو اتخاذ خطوة وهمية، والثمن هو واحد. وبالتالي، فإن إعدادات مؤشر ستوكاستيك فوريكس للتداول اليومي تعمل بشكل أفضل عندما يستخدمها التجار مقابل السعر الحالي.


ستوكاستيك مذبذب إعدادات ل سلخ فروة الرأس.


التجار فتح وإغلاق موقف بناء على أشياء مختلفة. أهمها الوقت. ولكي يكون أكثر دقة، فإن الأفق الزمني للتجارة يعطي نوع أسلوب التداول المستخدم. ولذلك، فإن التجار البديلين ينظرون لبضع ساعات أو حتى أيام للتداول.


المستثمرين لا & # 8217؛ ر تقلق بشأن الوقت الكثير. ما يفعلونه هو أنها تركز على الصورة الكلية. بالنسبة للمستثمرين، فمن المهم أن يكون في الأساس الحق، ثم الأرباح السريعة.


ثم هناك السماسرة. هذا هو المكان الذي متوسط ​​جو، تاجر الفوركس التجزئة يناسب. يبدأ تجار التجزئة بعيب كبير: توقعاتهم الخاصة بالتداول. معظمهم يأتون لتداول العملات الأجنبية لباك سريع وسريع. كلما كان ذلك أسرع، كان ذلك أفضل. أقل جهد، حتى أفضل.


التداول لا يعمل بهذه الطريقة. أو، قد، ولكن ليست مربحة بهذه الطريقة على المدى الطويل. ومع ذلك، فإن صيغة مؤشر مذبذب ستوكاستيك هي نفسها بالنسبة لجميع المستثمرين. الفرق الوحيد يأتي من الإطار الزمني المستخدم.


هنا & # 8217؛ ق دليل سريع لربط استراتيجية ستوكاستيك الفوركس مع الإطار الزمني المناسب، وجود الوقت للتداول في الاعتبار:


& # 8211؛ والمستثمرين استخدامها على الرسوم البيانية الأسبوعية والشهرية، مع التركيز على آخر واحد.


& # 8211؛ يتراجع المتداولون في التداول إلى الرسوم البيانية اليومية، التي تستغرق أربع ساعات، والساعة.


& # 8211؛ يستخدم المستغلون عادة إطارات زمنية مدتها خمس دقائق وأقل.


الاستراتيجيات مع مذبذب ستوكاستيك الفوركس ليتم شرحها هنا يتبع جورج لين & # 8217؛ ق نية. وهذا هو، لإنشاء مؤشر على أساس صيغة بسيطة تساعد على اكتشاف التحركات وهمية. جمال هذا المؤشر هو أن جميع التجار يمكن استخدامه.


هل أنت في لباك سريع و سلخ فروة الرأس يناسب شخصيتك؟ استخدام مؤشر ستوكاستيك! هل يتداول سوينغ الشيء؟ ماذا عن محاولة هذا المؤشر؟ حتى المستثمرين يجدون قيمة هائلة في ذلك.


مجانا الفوركس ويبينار: خذ مقعدك الآن!


بالمناسبة، نحن إطلاق ندوة مجانية على الإنترنت في 31 مايو 2017 (الأربعاء)، 11:00 صباحا بست (لندن تايم). موضوع الويبينار هو & # 8220؛ ما هو الفوركس وكيفية الربح من العملة & # 8221 ؛. وندينار هو خال تماما، ولكن سيرز محدودة! لذلك، واتخاذ مقعدك الآن عن طريق النقر على زر!


سوف ندوات الويب تكون مفيدة للغاية للأشخاص الذين هم مبتدئين في تداول العملات الأجنبية. سوف نناقش أساسيات تداول العملات الأجنبية وسنقوم ببعض الأمثلة العملية أيضا.


سيتم إجراء ندوات عبر الإنترنت مباشرة، لذلك سوف تكون قادرة على طرح أسئلتك في الوقت الحقيقي. بهذه الطريقة نحن نضمن لك تجربة مثيرة عند الدخول في عالم تداول العملات الأجنبية.


لا تنسى أن تأخذ مقعدك الآن! المقاعد محدودة وقريبا لن تكون قادرة على الانضمام! عجلوا!


كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك الفوركس؟


جورج لين يريد أشياء متعددة من هذا المذبذب. وبطريقة ما، قام بعمل عظيم. أي مذبذب، في النهاية، يظهر مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. وبالتالي، فإن أول شيء للبحث عنه هو لشراء ذروة البيع وبيع مستويات ذروة الشراء. ولكن، مذبذب هو أكثر من ذلك.


وينبغي أن يبقى التركيز دائما على ذلك. عند التعامل مع مذبذب، وبعض التجار لن ننظر حتى في السعر الفعلي. انهم ببساطة التجارة في التحركات مذبذب أكثر من تلك التي السعر.


لأن الفكرة هي معرفة التحركات وهمية للسعر الفعلي، التجار يبحثون عن الاختلافات. لتكون أكثر دقة، والاختلافات بين السعر والمذبذب. وبالتالي، فإن استراتيجية مؤشر مذبذب ستوكاستيك كبيرة هي التجارة هذه التباينات.


وعلاوة على ذلك، إذا كان المدى المطلق بين صفر ومائة، يمكننا أن نفعل شيئا حيال ذلك؟ هل هناك أي استراتيجية تداول مؤشر ستوكاستيك مستمدة من هذا؟


بقية هذه المقالة تتناول ثلاث طرق تظهر كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك. لهذا، نستخدم & # 8217؛ الإعدادات الافتراضية، تماما مثل جورج لين المقصود. كل منهم له شيء واحد مشترك: أنها تعتبر الصليب بين الإشارة والخط الرئيسي.


كما هو الحال دائما، نأخذ في الاعتبار الإطار الزمني. وكلما ازدادت الآثار المترتبة على كل استراتيجية موضحة أدناه.


تداول مستويات مفرطة.


في تداول الفوركس، يشير الثبات إلى مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع. ولذلك، فإن التفسير القياسي للمؤشر الذي يظهر مثل هذه المستويات هو ما يلي: شراء ذروة البيع وبيع ذروة الشراء.


يظهر الرسم البياني أدناه الإطار الزمني للساعة يوروس. وعلاوة على ذلك، فإن هذه الاستراتيجية تداول مؤشر ستوكاستيك تستخدم الأسعار الحالية. وهذا أمر مهم حيث يمكن للمرء أن يختبر أهمية ذلك.


مؤشر مؤشر ستوكاستيك يظهر مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع فوق أو أقل من 80، على التوالي 20. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا ما سبق ذكره: الصليب بين السطرين المسألة.


على هذا النحو، فإن استخدام مؤشر ستوكاستيك الفوركس بهذه الطريقة يفترض أن التجار يجب أن يبحثوا عن صليب في منطقة ذروة شراء أو ذروة البيع. أكثر تحديدا، فوق 80 أو أقل 20. وبما أن هذه هي المستويات، فإنها تعطي الإدخالات.


والفكرة هي أن تبيع على صليب فوق 80 والبقاء قصيرة حتى يصل خط سريع إلى مستوى 20. وبعد ذلك، عكس. الذهاب لفترة طويلة على الصليب أقل من 20 والبقاء على هذا النحو لخط سريع للوصول إلى المنطقة 80.


هذا النهج من كيفية قراءة مؤشر ستوكاستيك عملت مثل سحر. على الأقل، يظهر الرسم البياني للساعة يوروس أعلاه أعلاه إدخالات كبيرة. ومع ذلك، هناك & # 8217؛ s الصيد: أنه يعمل عندما يكون السوق في نطاق.


المشكلة تأتي من الطريقة التي يتصرف بها السوق. في حين أن النطاقات السائدة، سيتم كسرها. في النهاية! وعندما يحدث ذلك، لا يمكن لأي مستوى من ذروة الشراء أو ذروة البيع أن يساعد حساب التداول الخاص بك.


في التداول، هناك & # 8217؛ ق يقول: السوق يمكن البقاء في منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع أكثر من التاجر يبقى المذيبات. هذ بالفعل صحيح! ونتيجة لذلك، يجب أن يكون هناك بعض الطرق الأخرى لاستخدام مؤشر ستوكاستيك عندما يكسر السوق نطاقا.


سيظهر تباعد مذبذب مؤشر ستوكاستيك الاتجاه الصحيح. وعلاوة على ذلك، إذا ما استخدمت مع نسب المخاطر / المكافأة المناسبة ونهج منضبط، التداول هو متعة.


كيفية استخدام التباينات ستوكاستيك مذبذب.


ويشكل الاختلاف عندما يفعل السعر شيئا مختلفا عن المذبذب. أو بالطريقة الاخرى. في كلتا الحالتين، واحد هو الكذب، وأن واحد هو الثمن. وبالتالي، يجب على التجار التركيز على مذبذب، بدلا من السعر.


الاختلافات هي من نوعين: صعودي وهبوطي. وتدعو القاعدة إلى صفقات طويلة بعد اختلاف صعودي وتداولات قصيرة لمتابعة اتجاه هبوطي. وغني عن القول أن الاختلافات الصعودية تظهر في نهاية الاتجاهات الهابطة، والاختلافات الهابطة في نهاية أو صعودية.


لذلك، تداولها هو محفوف بالمخاطر! هل سبق لك أن سمعت عن & # 8220؛ اصطياد سكين السقوط & # 8221؛ في التداول؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فقد اخترع عندما اشترى التجار الاختلافات الصعودية. ومع ذلك، فإن التجار من نوعين: المحافظين والعدوانية.


سوف التجار العدوانية تبدو دائما لشراء منخفضة مطلقة. وهذا ممكن ولكن صعب جدا. ماذا عن الانتظار لتأكيد؟


وتبين الاختلافات كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك في تداول الفوركس عند اتخاذ قرار. إلقاء نظرة على الرسم البياني أدناه من أجل فهم ما هو الاختلاف وكيف السوق يؤكد ذلك.


للأسف، لا ينتظر الجميع للحصول على تأكيد. وذلك عندما يصبح التداول مكلفا. وسيجادل التجار العدوانيون هنا بأن نسب المخاطر / المكافآت الأفضل تنبع من كونها في وقت سابق في التجارة. وكملاحظة جانبية، يجب أن تكون المكافأة أكبر دائما من المخاطرة. اثنين أو ثلاثة أو حتى مضاعفات أعلى هي جزء من مجموعة أدوات تاجر ناجحة.


وعلى أية حال، تعطي الاختلافات تخمينا متعلقا بشأن اتجاه الأسعار في المستقبل. إذا كان أي شيء، فإنها تظهر تردد الاتجاه. قدرة المذبذب على الاختلاف عن السعر تحكي كثيرا عن الزخم الجاري أو عدم وجود القوة الحالية.


كغيض، عند البحث عن الاختلافات، في محاولة للعثور على اثنين أعلى / أعلى أو أدنى / أدنى أن مذبذب لا يؤكد.


عبور المدى الأوسط.


يوضح المثال أعلاه ما يجب أن ينظر إليه التجار المحافظون قبل الدخول في التجارة. ويتأكد الاختلاف الهبوطي من السعر يتحرك دون أدنى قيمة للتأرجح السابق. وهذا هو عند البيع يجب أن يحدث. بعد كل شيء، عند التعامل مع المال الخاص بك، وتريد أن تتخذ جميع التدابير الوقائية الممكنة.


بالإضافة إلى الاستراتيجيتين من أعلاه، هناك & # 8217؛ طريقة أخرى تبين كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك في الفوركس.


مفتاح هذا هو استخدام خدعة التي قدمتها صيغة مؤشر مذبذب ستوكاستيك. ماذا عن تقسيم النطاق؟ النطاق بأكمله يهم هنا، وليس واحد بين مناطق ذروة الشراء والمبالغة في البيع.


وقد قلت ذلك، فإن النقطة الوسطى بين مائة و صفر هي خمسين. يمكننا تعديل المؤشر بالنقر بزر الماوس الأيمن على منطقة المخطط، وتحديده من قائمة المؤشرات واختيار علامة التبويب المستويات. ببساطة إضافة قيمة 50، حدد اللون والأسلوب، وسوف تظهر على نافذة مذبذب & # 8217؛ ق.


الفكرة وراء هذه الاستراتيجية بسيطة: استخدام مستوى 50 كنمط استمرار. وهذا يعني أننا يجب أن تشتري عندما يعبر مستوى من أسفل وبيع عندما يأتي مذبذب من فوق.


هذا النهج التبسيط فشل أكثر من النجاح. ولكن هذا لا يجعلها غير مربحة. ويت المخاطر نسبة مكافأة أكبر من 1: 2 أو 1: 2.5 الحساب ينمو بشكل جيد.


وتختلف أهداف هذه الاستراتيجية ستوكاستيك مؤشر مذبذب مع الإطار الزمني. على الرسم البياني لمدة خمس دقائق، أهداف أصغر تأتي مع حجم أكبر. العكس هو الصحيح على الأطر الزمنية أكبر: أحجام يسقط نيابة عن هدف أكبر.


ليس مرة واحدة، التجار تقع فريسة لتوقعات خاطئة. الجميع يبحث عن الكأس المقدسة في التداول: العثور على استراتيجية تعمل في كل وقت. وبدلا من ذلك، ينبغي أن يركز الناس على استراتيجية تعمل في معظم الأوقات. أن يجعل المال!


فيديو مثال لمؤشر ستوكاستيك.


والآن لديك فرصة رائعة لرؤية ستوكاستيك مذبذب في العمل مجانا. أدناه سوف تجد شريط فيديو يظهر واحدة من الصفقات بلدي مع مؤشر ستوكاستيك. تمكنت من مطابقة إشارة ستوكاستيك ذروة الشراء مع ارتداد السعر من خط الاتجاه الهبوطي. لذلك، قلل من زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي على افتراض أن السعر على وشك الانخفاض. وفي الوقت نفسه، تم تأكيد نمط الرسم البياني المزدوج على الرسم البياني، مما أعطى دعما إضافيا لقرار التداول القصير.


مشاهدة الفيديو مجانا عن طريق إدخال التفاصيل الخاصة بك!


استنتاج.


استخدمت هذه المقالة إعدادات مذبذب ستوكاستيك القياسية لإظهار طرق للتداول معها. ومع ذلك، فإن أفضل إعدادات مؤشر ستوكاستيك للتداول اليوم هي تلك التي تأخذ في الاعتبار إدارة المخاطر.


في التداول، وهذا هو أكثر أهمية من أي إعداد التجارة. إذا لم تفهم الخطر، فلن تعرف المكافأة. كلاهما مسألة في النهاية.


هذه هي فكرة أي مذبذب، بغض النظر عن اسمها. على الرغم من أن مستويات التشبع في الشراء أو ذروة البيع أرين & # 8217؛ ر المحدد، فمن السهل لبناء عليها. وبالمثل، تظهر الاختلافات الاتجاه الصحيح عند استخدامها مع أي مذبذب.


إذا كان هذا هو الحال، ما هو مؤشر ستوكاستيك تظهر بشكل مختلف عن المؤشرات الأخرى؟ ما يجعل من ذلك خاصة؟


أولا، فإنه يظهر الصليب. هذا الصليب بمثابة إشارة. لا يمكن للمرء أن يقول أن التجارة قد فاتها إذا كان الصليب في مكانه. ثانيا، عندما أشكال الصليب فوق مستوى 80، يمكنك ببساطة لا & # 8217؛ ر تريد أن تكون طويلة. أو باختصار، إذا كان التقاطع الصاعد أدنى من المستوى 20.


عندما يحدث هذا على الرسم البياني لمدة خمس دقائق، في عداد المفقودين أنها ليست مشكلة. ومع ذلك، على يوميا وما فوق، وهذا خطأ مكلف. في تداول العملات الأجنبية، تترجم الأخطاء في فقدان المال. نحن جميعا نريد تجنب ذلك.


أخيرا وليس آخرا، صيغة الفوركس ستوشاستيك مذبذب يسمح لطرق متعددة للتجارة. إما بيع تباعد هبوطي أو شراء واحد صعودي، ونظام إدارة المال المناسب والانضباط يؤدي إلى الحساب المتنامي في الوقت المناسب.


التاجر لديه أفضل النتائج عند التداول يتبع القواعد. ومن ناحية أخرى، فإن القواعد تجعل نظاما تجاريا وهذا بدوره قد يكون مربحا أو قد لا يكون مربحا. تعتمد درجة الربحية على المؤشرات المستخدمة، ومؤشر ستوكاستيك موضح هنا هو من بين أفضل منها.


& # 8230؛ ولا تنسى الانضمام إلى البرنامج التعليمي على الويب يوم الأربعاء!


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (43) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) التحليل الأساسي (1) المقابلات (1) MQL4 (2) غير مصنف (21)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


كيف يمكنني استخدام ستوكاستيك أوزيلاتور لإنشاء إستراتيجية تداول العملات الأجنبية؟


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر الزخم الذي يستخدم على نطاق واسع في تداول الفوركس لتحديد انعكاسات الاتجاه المحتملة. ويقيس هذا المؤشر الزخم من خلال مقارنة سعر الإغلاق إلى نطاق التداول خلال فترة معينة.


ويتكون المذبذب العشوائي المخططي في الواقع من سطرين: المؤشر نفسه يمثله٪ K، وخط إشارة يعكس المتوسط ​​المتحرك البسيط لثلاثة أيام (سما) من٪ K، وهو ما يسمى٪ D. وعندما يتقاطع هذان السطران، فإنه يشير إلى احتمال حدوث تحول في الاتجاه. في الرسم البياني الذي يظهر اتجاها صعوديا واضحا، على سبيل المثال، يشير التراجع الهبوطي من خلال خط الإشارة إلى أن سعر الإغلاق الأخير أقرب إلى أدنى مستوى من فترة النظر إلى الوراء مما كان عليه في الجلسات الثلاث السابقة. بعد استمرار حركة السعر التصاعدي، فإن الانخفاض المفاجئ إلى الطرف الأدنى من نطاق التداول قد يدل على أن الثيران تفقد البخار.


مثل مؤشر التذبذب الزخم المرتبط بمجموعة أخرى، مثل مؤشر القوة النسبية (رسي) و ويليامز٪ R، فإن مؤشر ستوكاستيك مفيد أيضا لتحديد ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع. يتراوح مؤشر ستوكاستيك بين 0 و 100، ويعكس حالة ذروة الشراء مع قراءات أكثر من 80 وظروف ذروة البيع مع قراءات تحت 20. وتعتبر عمليات الانتقال التي تحدث في هذه النطاقات الخارجية إشارات قوية بشكل خاص. العديد من التجار تجاهل إشارات كروس التي لا تحدث في هذه الحالات المتطرفة.


عند إنشاء استراتيجية تجارية تقوم على أساس مؤشر ستوكاستيك في سوق الفوركس، ابحث عن زوج العملات الذي يظهر اتجاها صعوديا واضحا وطويلا. زوج العملات المثالي قد قضى بعض الوقت في منطقة ذروة الشراء، مع اقتراب السعر من منطقة مقاومة سابقة. ابحث عن حجم التراجع كمؤشر إضافي للإرهاق الصعودي. وبمجرد أن مؤشر مذبذب ستوكاستيك يعبر إلى أسفل من خلال خط الإشارة، ومشاهدة للسعر ليحذو حذوها. على الرغم من أن هذه الإشارات مجتمعة هي مؤشر قوي على انعكاس وشيك، وانتظر السعر لتأكيد الانكماش قبل الدخول - ومن المعروف مؤشرات التذبذب الزخم لرمي إشارات كاذبة من وقت لآخر.


الجمع بين هذا الإعداد مع تقنيات الرسم الشمعداني يمكن أن تزيد من تعزيز الاستراتيجية الخاصة بك وتوفير إشارات واضحة للخروج والخروج.


كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك.


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر آخر لتحليل مؤشر الفوركس يساعدنا على تحديد أين يمكن أن ينتهي الاتجاه.


تم إنشاء هذا المذبذب الزخم البسيط من قبل جورج لين ن أواخر 1950s.


يقيس مؤشر ستوكاستيك زخم السعر. إذا كنت تصور صاروخ تصعد في الهواء - قبل أن تتمكن من رفض، يجب أن تبطئ. الزخم دائما يغير الاتجاه قبل السعر.


خطوط 2 مماثلة لخطوط ماسد بمعنى أن سطر واحد هو أسرع من الآخر.


كيفية تداول الفوركس باستخدام مؤشر ستوكاستيك.


وكما قلنا في وقت سابق، فإن مؤشر ستوكاستيك يخبرنا عندما يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. يتم تحجيم مؤشر ستوكاستيك من 0 إلى 100.


عندما تكون خطوط ستوكاستيك أقل من 20 (الخط الأزرق المنقط)، فهذا يعني أن السوق ذروة البيع.


وكقاعدة عامة، نشتري عندما يكون السوق في ذروة البيع، ونبيع عندما يكون السوق في منطقة ذروة الشراء.


وبالنظر إلى الرسم البياني للعملة أعلاه، يمكنك أن ترى أن المؤشر قد عرض ظروف التشبع الشرائي لبعض الوقت.


وبناء على هذه المعلومات، يمكنك تخمين حيث قد يذهب السعر؟


إذا قلت السعر سوف إسقاط، ثم كنت على الاطلاق الصحيح! لأن السوق كان مبالغا فيه لمثل هذه الفترة الطويلة من الزمن، كان لا بد أن يحدث العكس.


العديد من تجار الفوركس يستخدمون مؤشر ستوكاستيك بطرق مختلفة، ولكن الغرض الرئيسي من هذا المؤشر هو تبين لنا حيث يمكن أن تكون ظروف السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع.


مع مرور الوقت، سوف تتعلم لاستخدام ستوشاستيك لتناسب الشخصية الخاصة بك نمط تداول العملات الأجنبية.


حسنا، لننتقل إلى مؤشر القوة النسبية.


التقدم المحرز الخاص بك.


لإنجاز أشياء عظيمة، يجب علينا ليس فقط التصرف، ولكن أيضا حلم. ليس فقط خطة؛ ولكن نعتقد أيضا. أناتول، فرنسا.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية التداول مع مؤشر ستوكاستيك.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


-Slow مؤشر ستوكاستيك يوفر إشارات واضحة في استراتيجية النقد الاجنبى.


-أخذ فقط تلك الإشارات من مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع.


-Filter إشارات النقد الاجنبى لذلك كنت تأخذ فقط تلك في اتجاه هذا الاتجاه.


ستوكاستيك هو مذبذب الزخم البسيط الذي وضعه جورج C. لين في أواخر 1950 و [رسقوو]؛ ق. قد يكون مؤشر ستوكاستيك يساعد على تحديد متى يكون زوج العملات ذروة الشراء أو ذروة البيع. منذ مذبذب هو فوق 50 سنة، فقد وقفت اختبار الزمن، وهو سبب كبير لماذا م أي التجار استخدامه حتى يومنا هذا.


على الرغم من وجود اختلافات متعددة من مؤشر ستوكاستيك، فإننا اليوم سوف نركز فقط على مؤشر ستوكاستيك البطيء.


تم العثور على مؤشر ستوكاستيك البطيء في الجزء السفلي من المخطط الخاص بك ويتكون من اثنين من المتوسطات المتحركة. وتتراوح هذه المتوسطات المتحركة بين 0 و 10 0. الخط الأزرق هو الخط٪ K والخط الأحمر هو الخط٪ D. وبما أن٪ D عبارة عن متوسط ​​متحرك قدره٪ K، فإن الخط الأحمر سوف يتخلف أو يعبر الخط الأزرق.


يبحث التجار باستمرار عن طرق للقبض على الاتجاهات الجديدة التي تتطور. لذلك، يمكن أن توفر مؤشرات التذبذب الزخم عندما السوق و [رسقوو]؛ يتباطأ الزخم الذي غالبا ما يسبق التحول في الاتجاه. نتيجة لذلك، يمكن للمتداول باستخدام مؤشر ستوكاستيك أن يرى هذه التحولات في اتجاه الرسم البياني إر.


تعلم الفوركس: إشارات دخول مؤشر ستوكاستيك البطيئة.


(التي أنشأتها جيريمي واغنر)


يتحرك الزخم الاتجاهات عندما يعبر هذان الخطان العشوائيان. لذلك، تاجر يأخذ إشارة في اتجاه الصليب عندما الخط الأزرق يعبر الخط الأحمر.


كما ترون من الصورة أعلاه، تم الكشف عن الاتجاهات على المدى القصير من قبل مؤشر ستوكاستيك. ومع ذلك، يبحث التجار دائما عن طرق لتحسين الإشارات حتى يمكن تعزيزها. هناك طريقتان يمكننا تصفية هذه الصفقات لتحسين قوة الإشارة.


1 - ابحث عن عمليات الانتقال في مستويات المتطرفة.


بطبيعة الحال، لم يفوز المتداول بأي إشارة تظهر. بعض الإشارات أقوى من غيرها. المرشح الأول يمكننا أن نطبق على مذبذب يأخذ عبر المبالغ التي تحدث على مستويات المتطرفة.


تعلم الفوركس: تصفية إشارات دخول مؤشر ستوكاستيك.


(التي أنشأتها جيريمي واغنر)


منذ مذبذب لا بد بين 0 و 100، ويعتبر ذروة الشراء فوق مستوى 80. من ناحية أخرى، يعتبر ذروة البيع أقل من مستوى 20. ولذلك، فإن الانخفاضات التي تحدث فوق 80 تشير إلى احتمال حدوث اتجاه متغير أقل من مستويات التشبع الشرائي.


وبالمثل، فإن الصعود الذي یحدث دون 20 سیشیر إلی احتمال حدوث اتجاه متغیر أعلی من مستویات التشبع في الشراء.


2 - تصفية T راديس على الإطار الزمني العالي في الاتجاه t.


المرشح الثاني يمكننا أن ننظر لإضافة هو مرشح الاتجاه. إذا وجدنا توجها صعوديا قويا جدا، فمن المرجح أن يبقى مؤشر ستوكاستيك في مستويات التشبع الشرائي لفترة طويلة من الزمن يعطي العديد من إشارات البيع الخاطئة.


نحن لا نريد أن نبيع اتجاه صعودي قوي منذ المزيد من النقاط المتاحة في اتجاه هذا الاتجاه. (راجع & لدكو؛ 2 فوائد التداول الاتجاه & رديقو؛)


لذلك، إذا وجدنا اتجاه صعودي قوي، نحن بحاجة للبحث عن تراجع أو تصحيح لوقت دخول شراء. وهذا يعني انتظار رسم بياني لحظيا لتصحيح وإظهار قراءات البيع في البيع.


عند هذه النقطة، إذا كان مؤشر ستوكاستيك يعبر عن ارتفاع سعر البيع، فمن المرجح أن يخفف ضغط البيع والزخم. وهذا يوفر لنا إشارة لشراء وهو في مواءمة مع الاتجاه الأكبر.


في الرسم البياني ورجبي أعلاه، كانت الأسعار أعلى بكثير من المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم (لم يظهر المتوسط ​​المتحرك لأنه كان أقل بكثير من الأسعار الحالية). لذلك، إذا قمنا بتصفية الصفقات وفقا للاتجاه على الرسم البياني اليومي، ثم فقط إشارات طويلة (الأسهم الخضراء) قد اتخذت.


لذلك، التجار لنا e مؤشر ستوكاستيك إلى إدخالات الوقت للاتجار في اتجاه الاتجاه الأكبر.


جربه بنفسك. محاولة لنفسك في حساب الممارسة. غير متأكد من كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك على التجارة؟ لقد بحثنا الملايين من الصفقات الحية ووجدنا هذا قرص صغير واحد للمخاطر لمكافأة نسب على الصفقات زادت مجموعة من التجار الذين كانوا مربحين من 17٪ إلى 53٪.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader. لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لجير إيمي، انقر هنا وحدد الاشتراك ثم أدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الأخبار و الأحداث.


فبراير 9، 2018 أرسلت بواسطة: رومان سادوسكي الفئة: الفوركس مدونة.


هناك الكثير من سوء فهم المؤشرات الفنية هناك. يميل التجار إلى استخدام العديد من المؤشرات دون البحث أو معرفة ما هي وكيف يتم حسابها.


حتى أقل التجار من أي وقت مضى عناء لاختبار دقة المؤشرات التي يستخدمونها.


سوف تكون مفاجأة جدا لمعرفة أن العديد منهم لديهم أقل من 30٪ دقة ولكن لا تزال تستخدم لهم!


سوف تغطي هذه المقالة أهم الأشياء كل تاجر الفوركس يجب أن يعرف عن مؤشر ستوكاستيك.


2. نقطة قيمة منخفضة إلى الاتجاه الصعودي القوي بقدر ما يشير إلى اتجاه هبوطي قوي.


3. تشير النقاط المرتفعة إلى الاتجاه الهبوطي القوي بقدر ما تشير إلى اتجاه صاعد قوي.


4. ستوشاستيك مذبذب يعمل بشكل أفضل عندما تستخدم مع المؤشرات الرائدة، أنماط الرسم البياني، وحجم وحركة السعر.


5. الاتجاه التالي استراتيجية يمكن أن تكون مربحة لاستخدام مع مؤشر ستوكاستيك.


مؤشر مذبذب مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر زخم يقارن بين سعر إغلاق الضمان إلى نطاقه السعري على مدى فترة زمنية محددة.


وهي واحدة من أقرب التذبذبات التقنية في تداول الأوراق المالية المستخدمة للتنبؤ اتجاه السوق في المستقبل. 'ستوشاستيك' هو اليونانية ل 'عشوائية'، وفي سياق التداول، يشير إلى استخدام الإجراءات الماضية للتنبؤ دولة في المستقبل. "مذبذب" يشير إلى الاختلافات المتكررة صعودا أو هبوطا في وضع التوازن.


يتم قياس مذبذب ستوشاستيك باستخدام خطوط٪ K و٪ D.


C هو سعر الإغلاق الحالي.


L14 هو أدنى سعر عند النظر إلى الوراء في جلسات التداول السابقة 14.


H14 هو أعلى سعر عند النظر إلى الوراء في جلسات التداول السابقة 14.


يتتبع٪ K أحدث سعر للسوق لزوج العملات.


٪ D = 3 & # 8211؛ متوسط ​​متوسط ​​متحرك بسيط من٪ K. ويسمى أيضا "بطء مؤشر ستوكاستيك" بسبب تباطؤ ردود الفعل على تغيرات أسعار السوق مقارنة مع٪ K.


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر تم تجميعه مع ارتفاع منخفض وعالي مؤخرا للسعر ووضع السعر الحالي في السياق٪٪.


# 1. مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر متخلف.


90٪ من جميع المؤشرات هي مؤشرات متخلفة، بما في ذلك مؤشر ستوكاستك.


من المهم فهم هذا المفهوم منذ البداية. بمجرد فهم، سوف تضع نفسك الطريق أمام التجار الآخرين هناك.


ومن المهم أن نلاحظ ذلك.


ستوشاستيك مذبذب هو السعر يحركها بدلا من قيادة السعر.


يتم احتساب جميع المؤشرات المضمنة في منصة التداول استنادا إلى بيانات الأسعار التي يتم إدخالها في تلك المنصة. إذا لم يتم تسجيل السعر في برنامج التداول، لا يمكن ملء المؤشرات.


هناك أربعة أبعاد للسعر & # 8211؛ فتح، إغلاق، عالية، منخفضة.


جميع المؤشرات هي إصدارات مختلفة من نفس مصدر البيانات.


قد تتغير معادلة ومجموعات الوقت ولكن جوهر كل من هو نفسه.


للتحقق من ذلك بسهولة، يمكنك الذهاب إلى ميتا إديتور في ميتا Trader4.


وفتح الملفات الأساسية من أي مؤشر متخلفة تريد. بعد فحص رمز، وسوف ندرك أنهم جميعا باستخدام معادلات الفرق ولكن نفس البيانات الأساسية.


ولا يمكن لأي من المؤشرات المتخلفة التي تستخدمها حاليا التنبؤ بالسعر في المستقبل.


أنها بسيطة لا يمكن! ويتأثر السعر بعوامل خارجية وليس المؤشرات.


وقد قلت ذلك، جعل الأحكام الصحيحة حتى بعض الوقت يمكن أن تكون مجزية للغاية و.


ويمكن استخدام المؤشرات المتخلفة كجزء من التحليل استنادا إلى افتراض أن العديد من المشاركين في السوق يستخدمونها وبالتالي فإنها تصبح نبوءة ذاتية الوفاء.


هناك عدد قليل من المؤشرات المتخلفة شعبية جدا، ومؤشر ستوكاستيك هو على الارجح الاكثر شعبية بين التجار.


# 2. مستويات التشبع في الشراء / الإفراط في البيع تشير في كثير من الأحيان إلى اتجاه قوي، وليس انعكاس.


أولا، هناك اعتقاد خاطئ بأن مؤشر ستوكاستيك يمكن أن يشير إلى مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع.


قد تشير قيمة مؤشر ستوكاستيك لأكثر من 80 إلى اتجاه صعودي قوي غالبا ما يكون انعكاسا.


هناك العديد من دراسات الحالة التي تشير إلى أن مؤشر ستوكاستيك في كثير من الأحيان يشير إلى اتجاه صعودي قوي فوق 80 أو استمرار اتجاه هبوطي دون 20.


لمجرد اختبار أي مؤشر في الوقت الحقيقي يمكنك استخدام الوضع البصري "اختبار استراتيجية" ضمن منصة MetaTrader4 الخاص بك.


اتبع التعليمات أدناه.


حدد أي من المؤشرات، حدد الرمز، حدد الإطار الزمني، حدد الوضع المرئي والفترة الزمنية، انقر فوق ابدأ.


سترى الآن حركة السعر تتكشف على الشاشة جنبا إلى جنب مع مؤشر من اختيارك.


فإنه لا يستغرق وقتا طويلا لرؤية أن مؤشر ستوكاستيك يفعل ما نتوقع أن تفعل سوى نصف الوقت!


التاجر لا يمكن أن تتبع عمياء حكم ذروة الشراء أو ذروة البيع.


كما ترون في لقطة الشاشة أدناه، فإن إدخال المواقف الطويلة في كل مرة يتم فيها مؤشر ستوكاستيك دون 20 عاما من شأنه أن يدمر حسابك بسرعة كبيرة.


وينبغي أيضا اعتبار مستويات التشبع في البيع مؤشرا على اتجاه قوي بدلا من إشارة انعكاس. عندما يكون هناك الكثير من الشراء أو البيع، فمن الأفضل لمتابعة ذلك ولا تقلق بشأن مؤشر ستوكاستيك يجري المتطرفة.


يجب أن يسود عمل السعر دائما في تحليلك.


وفيما يلي مثال على الاتجاه الهبوطي القوي على المدى الطويل في اليورو مقابل الدولار الأميركي الذي ظل مؤشر ستوكاستيك على ذروة البيع لعدة أسابيع. شراء لن تكون فكرة عظيمة!


# 3. يجب استخدام مؤشر مذبذب ستوكاستيك بالاقتران مع مؤشرات رئيسية أخرى.


يستخدم التجار مؤشرات للتحليل الفني من أجل الحصول على معلومات إضافية مفيدة. قد يستخدم البعض مؤشرا واحدا لاتخاذ قرارات الشراء أو البيع فقط، ولكني أنصح ضده.


لا يوجد تاجر على هذا الكوكب الذي جعل ثروة في الفوركس عن طريق التداول استراتيجية مؤشر واحد.


ننظر إليها بهذه الطريقة: باستخدام مؤشر واحد في عزلة، كنت مستندة الاستراتيجية بأكملها على هذا فقط وليس هناك شيء آخر. للحصول على نظرة شاملة وتأكيد الاتجاهات، والعكس، والزخم والتقلب بشكل أكثر دقة، يجب عليك استخدام مؤشر ستوكاستيك مع المؤشرات الأخرى، أنماط الرسم البياني وحركات الأسعار.


يجب أن يكون مؤشر ستوكاستيك إضافة إلى استراتيجية تداول سليمة أكبر بكثير.


هذا هو دورها! نلقي نظرة على الإعداد أدناه.


استراتيجية التداول الأكبر في هذا المثال هي تقنية حركة السعر السليم. التاجر ينتظر السعر لجعل أعلى عالية في B (بعد A) يقيس الارتداد من قبل فيب. تراجع السعر إلى 38٪ @ نقطة C. يمكن وضع دخول السوق الطويل هنا.


مؤشر ستوكاستيك في هذه الحالة بمثابة تأكيد إضافي للعكس ويلعب دورا ضمن استراتيجية تداول أكبر.


# 4. أنه يعمل بشكل أفضل مع استراتيجية الاتجاه التالي.


الاتجاه التالي إشارات قوية لأنها تأخذ حركة السوق الخاصة في الاعتبار. والاتجاه العشوائي الأساسي التالي للإشارة هو كروس أوفر خط إشارة يحدث عندما يعبر الخط K٪ الخط D٪ في التأكيد مع الاتجاه. عندما يعبر٪ K (خط قصير الأجل) عن٪ D (الاتجاه طويل الأمد) ويعود فوقه، يمكنك اعتباره اتجاه صعودي وإشارة شراء. العكس يسري على اتجاه هبوطي.


الاتجاه التالي هو واحد من الاستراتيجيات الأكثر استخداما في تداول العملات الأجنبية. ستوشاستيك يمكن استخدامها لدخول السوق على التراجع داخل هذا الاتجاه.


التراجعات هي حركات قصيرة الأجل تتعارض مع الاتجاه الحالي لاتجاه السعر.


إذا تحرك السوق فوق المتوسط ​​البسيط للسوق & # 8211؛ أي في بيئة صعودية & # 8211؛ يمكنك النظر في الدخول لفترة طويلة عندما يحدث الانسحاب. عندما يكون السعر أقل من المتوسط ​​و الترند الهابط على البطاقات، سوف تحتاج إلى الانتظار لإدخالات قصيرة على التراجعات التي تحدث في هذا الاتجاه.


# 5. استخدم دوما مؤشر ستوكاستيك على إطار متعدد.


في بعض الأحيان يحصل التجار على تحليل الأسواق الخلط على العديد من الأطر الزمنية في نفس الوقت.


قد تعطي لك الأطر الزمنية للساعة إشارات هبوطية ولكن قد تظهر الأطر الزمنية اليومية أو الأسبوعية إشارات صاعدة.


إذا كنت تنتظر حتى الإطار الزمني السفلي للعودة إلى اتجاه الإطار الزمني أكبر، ستبدأ مؤشر ستوكاستيك بإظهار إشارات صاعدة على كلا المخططين. ولكن هذا يستغرق وقتا طويلا.


من الأفضل استخدام مخطط واحد يمكنك من خلاله اتخاذ القرارات وعرض الأطر الزمنية الأخرى لضبط التحيز وفقا لذلك.


يوفر البعد الزمني المزيد من التأكيد على خطوط الاتجاه لاتخاذ قرارات أكثر ذكاء.


قد يؤدي استخدام الإطارات المتعددة في البداية إلى بعض الارتباك، ولكن إذا كنت تستخدمها بشكل صحيح، فستتمكن من تحديد نقاط دخول جيدة وإجراء إدخالات أنظف مما لو كنت تستخدم إطارات مفردة.


وتشمل الصورة أعلاه مؤشر ستوكاستيك على 30 دقيقة، 4 ساعات و 1 يوم الرسم البياني في نافذة واحدة. وهذا يوفر قراءة أوسع في السوق للحصول على دقة أفضل. يمكن للمتداول أن يصطف سلوكا زمنيا كبيرا للحصول على مزيد من التبصر. سيكون الدخول المثالي مع كل ستوشاستيك اصطف على جانب واحد.


تحميل متعدد فترة مؤشر ستوكاستيك هنا.


استنتاج.


هناك أكثر من ذلك بكثير للتداول من مجرد مجموعة من المؤشرات على الرسم البياني. يجب على المتداول إظهار فهم عميق لأسواق الماكرو والاقتصاد أولا. وينبغي استخدام المؤشرات كأداة إضافية لدخول السوق، وهي تأكيد لا استراتيجية بحد ذاتها.


المؤلف: رومان سادوسكي.


وأعتقد حقا أن الرحلة إلى الربحية والحرية هي وظيفة من العمل الشاق والالتزام والمثابرة والروتين مملة.


ليس هناك سحر للتداول. وأعتقد في اتخاذ قرارات عقلانية هادئة ما، متى وكيف التجارة على أساس عقد من التعلم المكثف.


2 تعليقات.


لقد قمت بتحميل مؤشر متعدد مؤشر ستوكاستيك وتثبيته على المجلد مؤشر MT4.ولكن عندما وضعت عليه على الرسم البياني رأيت فقط سطر واحد ليس خطوط متعددة تشير إلى 30mins، 4hrs، والأطر الزمنية اليومية stochastics. Pls كيف يمكن أن أفعل ذلك لتعكس ما رأيت في موقع الويب الخاص بك.


ما هو الإطار الزمني الذي أنت عليه؟


إذا كنت في اليوم، سوف ترى فقط سطر واحد (يوميا)


إذا انتقلت إلى 4h، يجب أن تشاهد سطرين (4h و يوميا)


إذا قمت بالانتقال إلى 1 ساعة يجب أن تشاهد 3 خطوط (1H، 4H، يوميا) وهلم جرا.


تحقق من الإعدادات والألوان.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.

No comments:

Post a Comment