Friday 16 February 2018

الفوركس أستراليا نيوزيلندا الجديدة


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.
هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:
ز أدوات وخدمات.
هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.
إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.
احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛
أسعار العملات الحية.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

AUD / NZD.
يمثل الدولار الأسترالي / الدولار النيوزلندي العملات الأسترالية، التي غالبا ما تتداول على نحو مماثل مقابل العملات الأخرى بسبب المواقع الجغرافية المماثلة ومعدلات التمديد العالية. ولذلك، فإن الصليب يتحرك على التغيرات الفعلية في الاقتصادات المحلية، ولا يتأثر بشدة من اتجاهات المخاطر أو العوامل العالمية. وتمثل صادرات السلع الأساسية شريحة كبيرة من الاقتصادين مع شحن أستراليا لمنتجات الطاقة والمعادن الحديدية؛ بينما تشتهر نيوزيلندا بتصديرها من الصوف واللحوم والحليب.
جيمس ستانلي.
لا يزال زوج الدولار الأسترالي / الدولار النيوزيلندي يظهر ميلا هبوطي على المدى القريب بعد اختبار المقاومة على المدى الطويل في تشرين الأول / أكتوبر الماضي. هذا يفتح الباب أمام استمرار حركة السعر الهبوطي.
جيمس ستانلي.
مايكل بطرس.
مايكل بطرس.
جون كيكليتر.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
أود / نزد.
اللقطات المحلل.
جيمس ستانلي.
الخبرة: حركة السعر - الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

فوريكس أستراليا نيو زيلاند
نحن نقدم لعملائنا مع مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات فكس مصممة بشكل تنافسي للمؤسسات والشركات.
أعرف أكثر.
شراكة شراكة مع وتوزع جناح تمكس من تسا (تحليل تكاليف التجارة) أدوات. سرعة التجارة هي مزود بيانات التجارة فكس لهذا المنبر.
أعرف أكثر.
فكس المؤسسي.
تقدم سرعة التجارة خدمات تداول العملات الأجنبية والسمسرة الرئيسية للمشاركين في السوق المهنية عبر واجهة المستخدم الرسومية والاتصال أبي.

الفوركس ساعات السوق نيوزيلندا جديدة.
ميتاتريدر مستشار خبير الفوركس إي 90- + مربحة للغاية أويسوم.
الفوركس ساعات السوق جديد زيلاند فك فوريكس ثان الاتصال.
مراكز في العالم، بالتوقيت المحلي. أوسينيا - إجا سيسيون، ويلينغتون،، 08:00 am-05:00pm. سيدني، أستراليا .
كائنات الاثنين في 10am الوقت إلى السبت 9am الوقت ثم الكرات مرة أخرى في 10:00 صباحا يوم الاثنين. يبدأ في جديد. استخدام محول الوقت، أدناه، لعرض الكبرى مفتوحة. وبما ان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في . الشرق الأوسط / الرياض 87، الشرق الأوسط / الرياض 88، الشرق الأوسط / الرياض 89،، - تشات. نيو يورك الولايات المتحدة، أمريكا / New_York، 02:00 بيإم 10-نوفيمبر-2017، 10:00 بيإم.
ويستند سيولة مستمرة على حقيقة أن هناك دائما مفتوحة في مكان ما في جميع أنحاء العالم. من فتح في. كما يغلق سوق العملات الأجنبية الرئيسية، يفتح واحد آخر. وفقا ل غمت، على سبيل المثال، التحرك في جميع أنحاء العالم مثل هذا: متوفر في نيويورك. عرض في لمحة، والمناطق الزمنية والحالة الراهنة لل. ساعات العمل: 10 نوفمبر 2017. سيدني. طوكيو. لندن. يورك. 04:00 بيإم. -

الدولار الاسترالي / النيوزيلندي.
2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.
3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.
5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.
البنك المركزي: بنك الاحتياطي الأسترالي / بنك الاحتياطي النيوزيلندي (ربا / ربنز)
وباعتباره أحد أعلى معدلات الفائدة في الأسواق العالمية الرئيسية، حافظ بنك الاحتياطي الاسترالي دائما على موقفه من استقرار الأسعار والقوة الاقتصادية بوصفهما حجر الزاوية في خطتها الطويلة الأجل. يرأس مجلس المحافظين الاسترالى، الذى يرأسه الحاكم، ستة اعضاء كبيرين بالاضافة الى نائب حاكم وسكرتير للخزانة. وبشكل مشترك، فإنها تعمل نحو هدف التضخم بين 2-3٪، في حين اجتمع تسع مرات على مدار السنة. وبالإضافة إلى ذلك، يتطلع بنك الاحتياطي النيوزيلندي إلى تشجيع استهداف التضخم على أمل الحفاظ على أساس للأسعار.

No comments:

Post a Comment