Wednesday 28 February 2018

إحصاءات تاجر الفوركس


أعلى 100 إحصاءات تجار الفوركس.


مراجعة استراتيجيات التداول الفوركس الناجحة وغير الناجحة.


كيف يتم اختيار هؤلاء التجار الفوركس؟


ماذا تظهر في هذه المخططات؟


الاتجاه (النسبة المئوية من الصفقات طويلة مقابل قصيرة) الربحية (نسبة الصفقات المربحة مقابل الصفقات غير المربحة) متوسط ​​المدة لجميع الصفقات المربحة وغير الربحية التي تضعها كل مجموعة. متوسط ​​الربح / الخسارة لكل وحدة بالنقاط.


ماذا يمكنني أن أعرف من هذه المخططات؟


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


إحصاءات أداء التداول.


في حين أن خط الربح الخاص بك (إجمالي الربح أو الخسارة) يمكن أن أقول لكم بسهولة أداء التداول الخاص بك العام، والحفاظ على الإحصاءات هو وسيلة رائعة لمعرفة ما أجزاء من نظام التداول الخاص بك هي الحفاظ لكم من تشغيل مثل سيارة سباق ضبطها بدقة بدلا من مخبأ مخبأ .


تساعدك "إحصائيات الأداء" في تحديد ما يعمل وما لا يعمل وما يجب تحسينه.


صافي الربح.


صافي الربح الخاص بك هو مجموع مكاسب ناقص الخسائر والنفقات. وتشمل هذه النفقات تكلفة المعدات والعمولات والتكاليف الأخرى. في الأساس، هذا هو مقدار حسابك صعودا أو هبوطا في أي وقت ناقص إلى تكاليف التجارة.


نسبة الفوز هو العدد الإجمالي للفوز مقسوما على العدد الإجمالي للحرف. ما هي النسبة المئوية من الوقت التي تكسب فيها الصفقات؟


نسبة الخسارة هي إجمالي عدد الخسائر مقسوما على إجمالي عدد الصفقات. ما هي النسبة المئوية من الوقت التي تفقد فيها الصفقات؟


أكبر تجارة الفوز.


ستتم إزالة أكبر عملية فائزة من حساب "متوسط ​​الربح".


أكبر خسارة للتجارة.


ستتم إزالة أكبر عملية خسارتك من حساب "متوسط ​​الخسارة".


هذا ليس من الضروري القيام به، ولكن إذا كان لديك خسارة كبيرة بشكل غير طبيعي فيما يتعلق الخسائر الأخرى الخاصة بك، ثم اخراجها سوف توفر نظرة أكثر دقة والتوقعات إلى الإحصاءات الخاصة بك.


متوسط ​​تجارة الفوز.


يتم حساب متوسط ​​الربح لكل تجارة فائزة بقسمة الربح الكلي من جميع الصفقات الفائزة مقسوما على عدد الصفقات الفائزة.


متوسط ​​خسائر التجارة.


متوسط ​​الخسارة لكل تجارة خاسرة هي الخسارة الإجمالية من جميع الصفقات الخاسرة مقسوما على إجمالي عدد الصفقات الخاسرة.


نسبة العائد في التجارة.


نسبة العائد لكل صفقة هي متوسط ​​ربحك التجاري ناقص متوسط ​​خسارتك التجارية.


متوسط ​​وقت التداول في التجارة.


يتم احتساب متوسط ​​وقت االحتفاظ بالتجارة بقسمة إجمالي وقت االحتفاظ على جميع صفقاتك من خالل عدد الصفقات.


P / L من الصفقات الطويلة مقابل P / L من الصفقات القصيرة.


يساعد هذا الرقم الأساسي في تحديد أنواع الصفقات أو بيئات التداول التي تؤديها بشكل جيد.


أكبر عدد من الخسائر المتتالية.


يساعد هذا القانون في تحديد الحد الأقصى للسحب، أو السيناريو الأسوأ المحتمل الذي واجهته حتى الآن.


متوسط ​​عدد الخسائر المتتالية.


يساعد هذا الرقم الأساسي في تحديد متوسط ​​السحب الخاص بك والتحكم في المخاطر القصوى المحتملة.


الحد الأقصى للسحب.


الحد الأقصى للسحب هو أسوأ فترة من "الذروة إلى الوادي" "أداء نظام التداول الخاص بك.


توقعات التداول.


بعبارات بسيطة، متوسط ​​التوقعات هو متوسط ​​المبلغ الذي يمكن أن تتوقعه للفوز (أو الخسارة) في التجارة.


ويمكن حساب ذلك بضرب نسبة الخسارة بمتوسط ​​الخسارة وطرحها من النسبة المئوية للفوز بمتوسط ​​الفوز. يساعدك هذا القانون على تحديد حجم الموضع الصحيح ومدى ربحية طريقة التداول الخاصة بك.


تتبع المشاعر والأخطاء.


حالتك العقلية لا يمكن أن تتبع بالضبط بأنها "إحصائية" ولكن يجب عليك تسجيل ذلك مع ذلك.


سوف تتبع كيف تشعر أن تساعدك على تجنب التداول خلال تلك الأوقات محبطة، مثل عندما تستيقظ مباشرة بعد حدث الأخبار (التي كنت قد نسيت)، وأنه يدفع الأسواق بسرعة، لذلك حاولت مطاردة ذلك.


ولكن بعد ذلك تعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تفقد السلطة، والكلب يذهب يذهب من المنزل في حركة المرور قدوم.


بحلول الوقت الذي تحصل مرة أخرى على الانترنت ترى السوق قد تحركت 100 نقطة في الاتجاه الذي أردت شراء. لا تكره ذلك عندما يحدث ذلك؟


ربما لا تكون في مزاج جيد بحلول ذلك الحين، لذلك التداول لبقية اليوم قد يكون فكرة سيئة.


من الناحية المثالية، يجب أن تتبع هذه الإحصاءات بحيث يمكنك مقارنة وتحليل أدائك على مدى فترة محددة من الزمن.


بعد الذهاب من خلال صفقاتها، وقالت انها يمكن أن نرى أنها كانت في الواقع تدري أخذ الصفقات ضد هذا الاتجاه!


ومع معرفة ذلك، يمكنها ضبط تداولها حتى تتمكن من تجنب التوجه ضد هذا الاتجاه، ومن المؤمل أن يؤدي ذلك إلى أداء تداول أفضل.


يجب أن يكون الهدف من جمع وحساب هذه الإحصائيات للعثور على طرق لتحقيق أقصى قدر من المتوقع الخاص بك (نقطة أو دولار المكتسبة في التجارة)، تعيين حجم الموقف الصحيح في التجارة، وتحديد شروط التداول الأنسب بالنسبة لك!


التقدم المحرز الخاص بك.


كما تظن، لذلك يجب أن تصبح. بروس لي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.


W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.


لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟


ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.


نظرنا إلى أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط العملات الرئيسية من Q2، 2018 وندش]؛ Q1، 2018 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.


النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.


يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2018 حتى Q1، 2018 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا ربحا يزيد على 50 في المائة من الوقت.


إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟


متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.


الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.


لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على صفقاتهم الخاسرة.


ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاته، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.


قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟


في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.


إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.


ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.


A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.


ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟


50٪ فرصة للفوز 1000.


50٪ فرصة للفوز 0.


نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.


بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.


50٪ فرصة لانقاص 1000.


50٪ فرصة لانقاص 0.


نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.


في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.


هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟


الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.


الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.


وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.


فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.


هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟


نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.


اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.


تجنب الصراع المشترك.


تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟


عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.


عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.


إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.


ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.


بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.


التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.


وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.


هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).


إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.


هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟


بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.


وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.


ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟


التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.


كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.


سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.


سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.


* يتم استخلاص البيانات من حسابات شركة فكسم باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.


عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.


تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


ما هي فرص نجاحك كالتداول في الفوركس؟


وقد سمع معظم التجار أو قرأوا أن 95٪ من الناس الذين يحاولون أيديهم في الأسواق تفشل في كسب المال. هذا هو أسطورة شائعة جدا التي يتم تعميمها على نطاق واسع في جميع أنحاء الإنترنت وغيرها. غير أن هذه الأسطورة لا تستند إلى أي أدلة أو إحصاءات صلبة، بل هي بيان عام غير صحيح في الواقع، ويستند عادة إلى افتراضات واسعة ومنطق معيب. للأسف، هذه الأسطورة أيضا تمنع العديد من التجار من الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة وغرس الخوف في غير محله في عقولهم منذ بداية حياتهم المهنية التجارية.


ملاحظة سريعة: عند الانتهاء من هذه المقالة، يرجى الضغط على زر & # 8220؛ فاسيبوك ليك بوتون & # 8217؛ وترك تعليق لطيفة في الجزء السفلي من هذا المنصب. تذكر أن حصة حولها مع الآخرين :).


لذلك، ما هي فرصك في النجاح كالتداول الفوركس ؟؟ وهذا سؤال هام جدا يستحق بعض المناقشات القائمة على المنطق، بدلا من البيانات العامة الغامضة التي كثيرا ما نقرأها على الإنترنت. دعونا نعالج هذا السؤال مباشرة مع بعض الأدلة الداعمة والفكر المنطقي، وهذا سوف يعطي لك بعض الثقة والقضاء على بعض من "أنا مجرد تاجر محكوم آخر" الأفكار التي لا شك لديك أو لديك حاليا.


ما النسبة المئوية من التجار كسب المال ولكن ليست "المهنية"؟


وهذا سؤال هام جدا تترتب عليه آثار بعيدة المدى. في الأساس، هناك دائما الناس كسب المال في الأسواق. من الناحية النظرية، لكل خاسر هناك الفائز. ومع ذلك، جعل المال بشكل مستمر قصة مختلفة، لذلك على المدى الطويل سيكون هناك عدد أقل من التجار الذين كسبوا المال من الذين فقدوا المال. ولكن في حين أن 95٪ من التجار قد لا يكونون محترفين أو متفرغين، فإن هذا لا يعني أن 95٪ من التجار لا يكسبون المال على المدى الطويل. دعني أشرح…


كالتجار، نحن لسنا بحاجة إلى أن نهدف إلى أن يكون "المهنية" الحق من البوابة، في الواقع، وجود مثل هذه التوقعات غير واقعية وغالبا ما يسبب بداية التجار إلى الإفراط في التجارة والاستفادة من حساباتهم. يجب أن يكون هدفك كمتداول فوركس في البداية تحويل أرباح كل شهر، إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك لفترة طويلة من الوقت، فأنت تاجر مربح، وليس "محترف" حتى الآن، ولكن مربحة. وهكذا، من خلال مجرد تهدف إلى تحقيق ربح كل شهر، فرصك الإحصائية من "نجاح التداول" سوف تقفز بشكل لا يصدق. كما تتعلم وتصبح تاجر أكثر مهارة، يمكنك تحويل هدفك حتى من الربح كل شهر للاستفادة كل أسبوع، ومن ثم في نهاية المطاف إلى المؤيدة للتداول. على مدى الوقت سوف ترى التداول الخاص بك تحسين وحساب التداول الخاص بك تنمو. ولكن، من المهم الآن أن نفهم التمييز بين "المهنية" أو التداول بدوام كامل وببساطة كونه تاجر مربح أو بدوام جزئي تداول العملات الأجنبية.


وبالتالي، فمن المنطقي أن التجار الذين يهدفون إلى مجرد كسب المال وتصبح التجار جيدة، بدلا من أن تهدف إلى أن تصبح تاجر "المهنية" على الفور، سيكون لديك فرصة أكبر بكثير في النجاح في الأسواق على المدى الطويل. هناك أسباب لذلك، فأشرت إلى بعض هذه في الفقرة السابقة، ولكن الأمر يستحق شرحها بمزيد من التفصيل ...


السبب الرئيسي لماذا كنت أكثر عرضة لتجربة النجاح في الأسواق إذا كنت الطلب الهاتفي توقعاتك من "المهنية" حق التداول من البوابة، لأنه يضعك في نقطة عاطفية أكثر فائدة بكثير من المتوقع أن يكون الموالية الشهر الأول الذي تبدأ التداول. عندما توقعاتك هي أكثر انسجاما مع واقع التداول، سيكون لديك أقل رغبة في الإفراط في التجارة، وسوف تشعر أقل رغبة في تجارة أحجام كبيرة الموقف كذلك. وبما أنك تسعى فقط إلى تحقيق بعض الأرباح كل شهر، فإن إغراءك بالتجارة المفرطة والفوائد المفرطة هو أقل بكثير مما سيكون عليه إذا شعرت بأنه "مجبر" أو مجبر على كسب عيش من التداول الخاص بك في أقرب وقت ممكن، والتي للأسف ما معظم التجار يشعرون أنهم بحاجة إلى القيام به.


نظرا لأنك لا تشعر بالضغط على الاعتماد على التداول الخاص بك حصرا للدخل، فإنك تفرج عن معظم، إن لم يكن كل من الارتباط العاطفي إلى الصفقات الخاصة بك وإلى المال الذي لديك في خطر. هذه نقطة مهمة جدا لها آثار بعيدة المدى على نجاحك كمتداول. الإفراج عن ارتباطك العاطفي من السوق بقدر ما تستطيع هو أسهل وأسرع طريقة لتجربة النجاح في الأسواق، ويتم ذلك من خلال وجود توقعات واقعية، وهذا يعني لا يتوقع أن يكون متفرغا التاجر على الفور، وبعبارة أخرى ، يأتي نجاح تداول العملات الأجنبية من الداخل. لذلك، بالنظر إلى حقيقة أنه يمكنك التجارة مربحة كالتاجر بدوام جزئي، وإحصاءات الأشخاص الذين يتاجرون وجعل فعلا بعض المال كل شهر وربما أقرب إلى 20 إلى 30٪، وربما أكثر من ذلك، وهذا هو أعلى بكثير من 5 -10٪ ونحن كثيرا ما نسمع عنه.


فما هي فرصك في تحقيق المال كتجارة فوركس؟


حسنا، الآن دعونا ننتقل إلى بعض الحقائق والأرقام الفعلية، بحيث يمكنك أن ترى لنفسك ما هي فرصك التقريبية لكسب المال كمتاجر فوركس مع استراتيجية تداول الفوركس فعالة مقابل التاجر دون أي استراتيجية على الإطلاق.


سوف أتناول ذلك من حيث مكافأة المخاطر، وأساسا ستكون نسب المكافأة للمخاطر هي "مجموعة الضبط"، وستكون إستراتيجية التداول أو طريقة الدخول هي "المجموعة المتغيرة"، حيث أنكم جميعا تنمون عن العلم.


لذلك، دعونا ننظر أولا في ما يلزم ليكون التاجر التعادل من حيث مكافأة المخاطر.


كما ترون في الرسم البياني أدناه، مع مكافأة خطر 1: 1 لديك للفوز 50٪ من الصفقات الخاصة بك إلى التعادل. كما يتحرك مكافأة المخاطر الخاصة بك حتى يمكنك الفوز أقل من الصفقات الخاصة بك ولا يزال التعادل. تتطلب مكافأة خطر 1: 2 الفوز فقط حوالي 33٪ من الصفقات الخاصة بك للحصول على التعادل، ومكافأة خطر 1: 3 يتطلب منك فقط للفوز حوالي 25٪ من الصفقات الخاصة بك إلى التعادل، نلقي نظرة على الرسم البياني:


إذا كنت تريد أن تكون التاجر الذي يجعل ببساطة 1 مرة خطر على كل صفقة، لديك للفوز 66٪ من الوقت مع مكافأة خطر 1: 1، 50٪ من الوقت مع مكافأة خطر 1: 2، ومع 1: 3 مكافأة المخاطر نسبة الفوز الخاص بك يمكن أن تكون منخفضة تصل إلى 33٪ لجعل الربح 1R.


أنا غالبا ما مناقشة قوة مكافأة المخاطر في تداول العملات الأجنبية، ولسبب وجيه، هو مفهوم يجب أن يفهم كل تاجر وأنه هو أفضل وسيلة لنرى كيف السماح الفائزين الخاص بك خارج وتيرة الخاسرين الخاص بك يجعل من السهل تسهيل التداول لتحقيقه.


ومع ذلك، فإن مكافأة المخاطر ليست الشيء الوحيد الذي يجعل التاجر مربحا على المدى الطويل. تحتاج أيضا إلى حافة تداول عالية الاحتمال مثل حركة السعر. وهذا سوف تزيد بشكل كبير من احتمالات العام لكسب المال على أساس منتظم في الأسواق، كما سنرى أدناه.


يعرض الرسم البياني أدناه على اليسار عدد الفائزين المطلوب التعادل مع أي حافة تداول معينة، في الأساس، على سلسلة طويلة من الصفقات، وسوف التعادل من خلال الفوز 50٪ من الوقت على نسبة 1: 1 مكافأة المخاطر، 33 ٪ من الوقت على نسبة المكافأة للمخاطر 1: 2، و 25٪ من الوقت على نسبة خطر 1: 3. مع مجرد الدخول العشوائي ومكافأة المخاطر في تداول العملات الأجنبية، فمن المرجح أن مجرد أداء حول التعادل على المدى الطويل.


الآن مقارنة هذا نموذج مكافأة خطر الدخول العشوائي مع الرسم البياني على اليمين. فإنه يظهر فرصك التقريبية للفوز باستخدام حافة تداول عالية الاحتمال مثل استراتيجيات تداول حركة السعر بالتزامن مع قوة مكافأة المخاطر ...


لاحظ أن فرص الفوز الخاص بك في الواقع مع زيادة نسبة مكافأة المخاطر، وذلك لأن الهدف الخاص بك هو أبعد من ذلك، وقف الخسارة يبقى نفس المسافة، وبالتالي فإن نسبة التوقف عن الحصول على ضرب يزيد مع زيادة الهدف الخاص بك، لذلك نحن بحاجة إلى كومة الاحتمالات في صالحنا قدر الإمكان باستخدام طريقة دخول عالية الاحتمال مثل حركة السعر.


من خلال تحليل الصور أعلاه يمكننا أن نرى بوضوح أن المتداول المتعلم الذي لديه خطة تداول العملات الأجنبية الصلبة والذي يعرف بالضبط ما الحافة في السوق، لديه احتمال أكبر بكثير من كسب المال من المتداول غير المتعلمين الذي هو في الأساس دخول عشوائيا. السبب في أن غالبية التجار يفقدون المال لأنهم رقم 1؛ لا يفهمون مكافأة المخاطر وإدارة النقد الاجنبى، والعدد 2؛ فإنها لم تتقن حقا استراتيجية التداول فعالة للغاية مثل حركة السعر. لذلك، يجب أن تكون الأولوية الأولى كالتاجر لإتقان هذين الأمرين.


جعل المال في الفوركس غير قابل للتحقيق ...


احتمالات أن تصبح تاجر مربحة جيدة جدا إذا قمت بذلك، لاحظ لم أكن أقول "تاجر المهنية". السبب لم أكن أقول "تاجر المهنية" هو لأنه كما ذكرنا أعلاه، يجب أن يكون هدفك في البداية لتصبح تاجر مربح كل شهر. هذا هو هدف أكثر قابلية للتحقيق بعيدا من البوابة. القيام بذلك سوف يرفع فرص نجاحك بشكل كبير لأنها سوف تعطيك هدف واقعي، وسوف تسمح لك لتجنب الأخطاء الشائعة الكثير من التجار تجعل بسبب أنهم يحاولون التسرع في كونه المؤيد على الفور. تبدأ مع خطة للتجارة بدوام جزئي بنجاح، كنت يجب أن يكون الموقف للتجارة أقل والربح أكثر / مجموعة وننسى.


في الختام، أود فقط أن أقول أنني أحصل على ردود الفعل من بلدي عضو في كل وقت؛ ورسائل البريد الإلكتروني وشهادات من الناس الذين حقا تحول الزاوية في تجارتهم، وليس لأنهم المهنية التجار بدوام كامل، ولكن لأنها توقفت النزيف وبدأوا نرى قوة إدارة الأموال الفعالة والعمل تداول السعر في تركيبة مع واحد اخر. ببساطة وجود التعليم الصلبة في استراتيجية التداول الفعالة و "إتقان" حقا يزيد كثيرا من فرصك في كسب المال باستمرار في الأسواق.


كمدرب تداول الفوركس هو هدفي لدفع التجار على المسار الصحيح الذي يعطيهم أفضل فرصة للنجاح في سوق الفوركس. لذلك، فإنه يعطيني ارتياح كبير أن أعرف أنني قد ساعدت الكثير من التجار من خلال محتوى الجودة التي أقدمها وتكرار المفاهيم وأنا أعلم، لأن هذا يعطي التجار فرصة أفضل بكثير في كسب المال باستمرار مما لو كان لديهم أي رسمي تعليم تداول الفوركس أو أي طريقة تداول فعالة.


حول نيال فولر.


كيفية تحويل نفسك إلى تاجر ناجح.


التداول & # 8216؛ سر & # 8217؛ التي سوف تقرر نجاحك أو الفشل.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟


72 تعليقات اترك التعليق.


مرحبا نيال، أنا حقا يعتقد أور مقالات مفصلة على الفوركس التداول & # 8230؛ كنت بالكاد سماع الحقيقة من المخاطر وراء تداول العملات الأجنبية من المتداول. ولكن يحدث عندما ترى المتداولين المؤهلين & # 8230؛ شكرا للتنوير.


وقال نيال أن يكون هذا مفتاحين، رقم 1؛ فهم مكافأة المخاطر وإدارة النقد الاجنبى، ورقم 2؛ حقا اتقان استراتيجية التداول فعالة للغاية مثل حركة السعر.


مرحبا نيال، لقد تعلمت الكثير، ويمكن أن نرى لماذا تعمل الاستراتيجية الخاصة بك.


شكرا جزيلا على أفضل ودرس الحقيقة.


أنت شخص صادق.


بالكاد يمكن الوفاء بها.


كان من الجميل أن نسمع أخيرا شخص ما تسليط الضوء على ذلك مفرط حتى أسطورة مجنونة غامضة من 95٪. استغرق حقا تحميل قبالة صدري. حتى الآن كنت أعول رؤساء على كم كانت ناجحة في تداول العملات الأجنبية، والآن أعتقد أنني يجب أن تتوقف.


وقال قانون الأظافر أكمل & # 8217؛ ق أن كل التاجر الذي يريد أن ينجح في تداول العملات الأجنبية يجب أن التجارة مثل قناص لا مثل آلة بندقية.


بداية المقال هو جيد جدا ومقلية. شكرا لك ..finally الإغاثة!


شكرا لك نيال لتبادل المعرفة القيمة الخاصة بك. وقد اتخذت لي أكثر من 4 سنوات لبدء تحقيق أرباح متسقة. نصيحتي للجميع.


* فقط استخدام النقدية الاحتياطية التي يمكن أن تخسر.


* الاستماع بعناية إلى نيال.


فكس بسيط ولكن ليس سهلا.


مقال عظيم آخر. هذا الموقع هو منجم ذهب وجميع مجانا! إيف تم التداول (سيئة) لمدة 18 شهرا الآن، و إم أخيرا تبدأ في رؤية ضوء مع كلماتك الحكمة. إستمر ​​بالعمل الجيد يا رفيقي!


أنا أحب هذه المادة. فإنه يأخذ كل شيء في الاعتبار. تعليق الناس لا يفكرون في قانون نيوتن & # 8217؛ ق. كل ذلك قريب. حتى مع ذلك قالوا انهم جميعا يقولون انه ليس هناك خاسر واحد للفائز واحد. وهم يقارنون أنفسهم بحكومة أو مصرف. ومن المضحك أن بعض الناس يشترون نفس المبلغ الذي يتقاضاه البنك. انهم يشترون الملايين وأنت الرجل الصغير يشترون الآلاف أو المئات. كل ذلك قريب. جعل قليلا كما قلت هو مثل بنك صنع الآلاف التي لهم هو نفس ما قمت به من ما هم خطر. أنا أحب كيف بعض الناس يعتقدون أنهم بكرات عالية. فقط أفكاري ولكن أعتقد أن مقالك عظيم كما كنت من خلال هذه التغييرات وتم التداول لمدة 6 سنوات.


هذه مقالة نزيهة ورائعة. أنا فقط قراءة ثلث المقال حتى الآن، وأنا بالفعل أعجب، وخاصة مع التحليل بشأن توقعات المتداولين المبتدئين وكيف يمكن للعواطف من هذه التوقعات غير واقعي سيخ نجاح التداول. ممتاز.


أن & # 8220؛ أولد & # 8221؛ المادة ربما، ولكن لا يزال ذلك الحقيقة.


دون أن يكون فريغثند من الإحصاء قائلا أن 5٪ فقط يمكن أن تجعل من هنا. وأتساءل كم من الحسابات التي يتم فتحها وإغلاقها بسبب دعوة الهامش، ولكن هذا هو جزء من عملية التعلم والعد & # 8217؛ ق كما الفشل.


هذا واحد يتقن تماما. وينبغي قراءة مقالات من هذا القبيل على، وعلى، وعلى. الأساسية، الأساسية، الأساسية. شكرا جزيلا لك نيال لك عمل ممتاز. عندما أحصل بانتظام بروفيتالبل سوف تتيح لك معرفة. جوزيف سس :-)


إنني أتفق تماما معكم على أن إحصائية 95٪ ليس لديها بيانات حقيقية أو فرضية وراءها، لكنني شخصيا لا أعتقد أنها بعيدة جدا عن الحقيقة، فإن معظم التجار في مرحلة ما يحصلون على الجشع أو غير المنضبطة، وهذا غالبا ما يؤدي إلى محو الحساب، وأحيانا حتى بعد 2 & # 8211؛ 3 سنوات من التداول بنجاح الفرد سوف تمر من خلال هذه المرحلة والحقيقة هي جزء كبير جدا من هؤلاء الناس سوف استقال كل ذلك معا في حين أن تلك التي تقبل خطأهم، والتعلم منه والمضي قدما هي تلك التي غالبا ما تذهب إلى أن تكون ناجحة في طويل الأمد.


شكرا نيال، كنت جيدة جدا في ما تعلمه.


مادة مهمة جدا لأي شخص في السعي لتحقيق النجاح التجاري. لقد نظرت بعمق في مسألة لماذا الكثيرون لا تجعل حقا في هذه اللعبة، وهذه المادة حقا لا توفر معظم الإجابات. والواقع هو أن معظم الناس لا يقتربون من التداول كعمل تجاري، بل هم ليسوا محترفين أو منظمين بما فيه الكفاية في نهجهم، ولا يحددون حقا أن يتعلموا أعمال التداول قبل أن يضعوا أموالهم على الخط. ويأتي الناس أيضا في التداول مع مجموعة العقل خاطئ تماما، وعلى الأرجح لأنها تسعى إلى تغيير نمط الحياة من واحد أنها ليست مضمونة. وهذا يعادل انخفاض تقدير الذات، والتي سوف تتعمق بعد ذلك لأنها تبدأ في فقدان أموالهم في الساحة النقد الاجنبى، وقريبا جدا، أنها ذهبت. كان هذا بالضبط وضعي، القادمة إلى التداول من وظيفة كرهت. اشتريت نظام التداول وكان متحمسا جدا لكسب المال، والكثير من المال، بسرعة، بعد كل شيء، كل ما كان علي القيام به هو اتباع النظام إلى المحملة، وأنا & # 8217؛ د يكاد يكون مضمونا لكسب المال. أنا كئيب في السذاجة من ذلك الآن، ولكن كنت مثل فقط عن كل تاجر جديد آخر هناك. بعيدا عن التخلي عن ذلك، أنا وضعت حول تعلم اللعبة لنفسي، ولقد أنفقت تقريبا كل لحظة الغيار لقد كان على مدى السنوات الثلاث الماضية تعلم كيفية تداول الفوركس بنجاح. هو الآن شكل عملي الوحيد، وأنا تشغيله كما أنني سوف تدير أي عمل أنا منظم، منضبطة، ومنهجية، لم يكن من قبل من قبل. أنا آل؛ نعتقد بحزم أنني سوف تصبح أفضل تاجر في العالم، قد تضحك أو سنيير، ولكن أنا بصراحة القيام به. أفضل من النصائح التي يمكن أن تقدم إلى أي شخص هو الاعتقاد في قدرتك كما أفعل، وأبدا، من أي وقت مضى، خطر فلسا واحدا من أموالك حتى كنت قد تضاعفت حساب تجريبي عدة مرات أكثر، ومن ثم فقط خطر على الصغير الحساب. بعد ذلك، السماء هي حقا الحد.


شكرا & # 8221؛ s زميله. هتافات أندرو.


كمبتدئ في تداول العملات الأجنبية، وأنا تهدف إلى تحقيق أرباح متسقة من بلدي تداول العملات الأجنبية ولكن قد تعثر وسقط عدة مرات على طول الطريق وبالتالي فقدان المال بدلا من كسب المال. بعد قراءة مقالتكم، وأنا على بينة من أخطائي، وسوف تطبق بالتأكيد فكرة وجود خطة تجارية مع نسبة مكافأة المخاطر المناسبة وأيضا استخدام حركة السعر للتداول بدلا من كل تلك المؤشرات المتخلفة. مادة مثيرة جدا للاهتمام في الواقع! شكر.


شكرا لك دائما.


تذكير آخر في الوقت المناسب من أساس نجاح التداول.


شكرا جزيلا لتعليمك المستمر والدعم.


تشجيعا كبيرا نيال، أنا & # 8217؛ م نوبي كاملة وأنا في مهب بلدي 3 الحسابات الصغيرة الحية، وشعرت بالفشل. كان ينبغي أن تأخذ الدورة الخاصة بك قبل أن أفتح حساب لايف، والآن لدي لتوفير المال إذا كنت ترغب في الحصول على دراستك والتجارة يعيش مرة أخرى. الضحك بصوت مرتفع.


ساعدت المقالات التي أرسلتها عبر البريد الإلكتروني لي بشكل هائل. أشكرك.


شكرا نيال مقالاتها من هذا القبيل التي تجعل كل الفرق للتجار المبتدئين مثلي. شكرا لتقاسم كل ما تبذلونه من الحكمة والتوجيه.


هذه مقالة جيدة ..


حسابي بدء تتحول إلى الربح وأنا ممارسة هذا في بلدي التجارة.


هذه هي المرة الأولى التي سمعت فيها مثل هذا البيان، وتؤكد بكل سرور نظريتي، وجعل المال ليس من الصعب. I've انضم إلى الدورة الخاصة بك اليوم و إم حقا نتطلع إلى تعلم منك صديقي.


شكرا لتأكيد أن الهدف الذي وضعته يمكن تحقيقه.


مادة جيدة جدا، أستطيع أن أرى أخيرا المخاطر لمكافأة الكثير أفضل الآن منذ وجدت لك. تحديد السوق القيام بالعمل وليس العض أظافرك على كل التجارة هو نفسا من الهواء النقي. لجميع مبتدئ مثل نفسي البقاء على ذلك. & # 8220؛ يمكنك & # 8217؛ لا تفشل إذا كنت لا تحاول، إذا كنت لا & # 8217؛ ر كنت فشلت بالفعل & # 8221 ؛. الاستماع إلى نيال. شكرا.


مادة كبيرة وموقعك وبطبيعة الحال هو أفضل استثمار فعلته. يمكن & # 8217؛ ر يقول شكرا بما فيه الكفاية.


مادة كبيرة من رجل عظيم، نشكر الله على حياتك.


نيال، شكرا على مقال عظيم يعطي الأمل للكثيرين الذين قد خاب أملهم في التفكير أنهم لا يستطيعون جعله.


شكرا، نيال. هذا يربط بعض نهايات فضفاضة من حفنة من المواد الأخرى ويعطي صورة كبيرة مع بعض الوضوح الحقيقي. أحسنت.


تم تداول حساب صغير لمدة أربعة أشهر الآن، ثلاثة أشهر مربحة. أشعر أنني بدأت في تحويل هذا الزاوية منذ اشتريت الدورة الخاصة بك، وشكرا لكم مرة أخرى على كل ما تبذلونه من مساعدة.


نعم & # 8211؛ مقال جيد آخر، كما يقولون & # 8220؛ مهارة يدفع الفواتير & # 8221؛ .


كما تعلمت، عندما تداول حركة السعر مع خطة التداول، ومكافأتي نسبة المكافأة يساوي الربح. عندما ربح على نحو متوازن، رد فعلي الطبيعي هو زيادة نسبة مكافأة المخاطر بلدي. ونتيجة لذلك العاطفي ينتهي الأمر يقود إغراء إلى أكثر من التجارة بسبب ثقتي. عندما أختبر الخسارة أعيد التفكير في إستراتيجيتي وإزالة مشاعري والعودة إلى خطة التداول الخاصة بي. لحسن الحظ عتبة بلدي باستثناء الخسارة يرسل لي & # 8220؛ إنذار & # 8221؛ تقول لي أن أوقف، إعادة هيكلة ومراجعة الأساليب بلدي. كما هو الحال دائما كلماتك الحكمة هو تأكيد عمليتي. شكرا نيال.


لقد تعلمت الكثير من الدروس. مكافأة المخاطر مهمة جدا في تداول العملات الأجنبية.


أشكركم على وضع الكثير من الطاقة لتوفير المواد، وأشرطة الفيديو، كومنتري اليومية. هذه العضوية ليرنتوتاديثماركيت قيمة كبيرة مقابل المال.


بيان قوي جدا رياضيا و بليفابلم.


كنت مجرد الحفاظ على الأشياء الجيدة القادمة.


يمكنك ضرب ذلك الحق على الرأس في مقالك حوالي 95٪ من التجار دون & # 8217؛ كسب المال في تداول العملات الأجنبية باعتبارها أسطورة. انها & # 8217؛ ق عن الوقت خرجت الحقيقة. انها & # 8217؛ s لا صاروخ العلوم تداول الفوركس. قبلة. شخصيا، عدت إلى التداول بعد عدم التداول لبضع سنوات وأعيدت نفسي في الأسواق. ضاعفت حسابي في (2) أسابيع مع ما علمتني وأضفت بعض من تحليل بلدي إلى الصفقات بلدي.


مدروسة وقدم نيال. يصنف القمح من القش لكثير من الناس.


نهج بسيط الخاص بك إلى التداول هو الشيء الوحيد الذي وجدت أن تكون ناجحة على مدى فترة طويلة من الزمن. شكرا لتوجيه تلك التي ترغب في التعلم.


انها & # 8217؛ ق مذهلة قيمة الدروس الخاصة بك.


مرحبا السيد فولر.


أشكركم على تغيير اتجاهي في تفكيري. فإنه يأخذ اللدغة من الفوركس بالنسبة لي. هذا يونيو المقبل سوف تكون سنتين في (فكس) وتدرك أنني ما زلت في الصفحة الأولى، الفقرة الأولى.


آخر بلاتينوم هيت، نيال & # 8230؛


مقال عظيم، درس حقيقي جيد. لبعض الوقت، وأنا أفقد المال مرارا وتكرارا مع أي سيطرة، ولكن أعترف نفسي أن رد فعلي على السوق هو مثل المقامر، لا برينكبل، لا الصبر، حكم أو أي plan. i سوف تكون ناجحة في التداول، ولكن لا بد لي من تغيير هذه العادات السيئة وإلى أي وقت مضى. إذا التمسك بالقواعد أو ننسى التداول. وهذا هو الوعد. شكرا نيال ل أوبيني عيني مرات عديدة، وهذا سيكون آخر time. i حقا تتمتع هذه المادة، و درس قيمة جدا.


شكرا على هذه المقالة نيال،


أنا & # 8217؛ لقد تم متابعة ما يقرب من جميع المواد الخاصة بك عن عدد قليل من الجبال يتصاعد وجدت لهم مفيدة جدا جدا. I & # 8217؛ بدأ التداول المال الحقيقي قبل أسبوع ولكن مجرد محو حسابي بسرعة والآن أنا & # 8217؛ م الجلوس والتفكير ما حدث خطأ. أستطيع أن أرى أنني لم '# 8217؛ اتبع النصائح الخاصة بك وأراد لكسب المال بسرعة كبيرة جدا. الاشياء التي تأتي مع هذا الوقت هو فقط أغلقت في 10.


شكرا على ذلك!!


صحيح، ببساطة وجود تعليم متين في استراتيجية التداول الفعالة وتتقن حقا ذلك يزيد كثيرا من فرصك في كسب المال.


الأشياء العظيمة نيال & # 8211؛ يبدو أن سعر الإجراء هو الطريق للذهاب & # 8211؛ كانت تتمتع بمقاطع الفيديو التابعة لك & # 8211؛ ولكن هذه المعلومات حول نسبة الخسارة الفوز هو حقا وفتحت عيني & # 8211؛ شكرا جزيلا.


صحيح أن نسبة المخاطر والمكافأة تعطي بروبيليتاس أكثر ثباتا وأكثر ربح من لوس. وهناك حاجة لدخول مع العمل السعر لجعل هذا. شكرا & # 8217؛ s نيال.


البروفيسور الأظافر، شكرا ل article. I نقدر تماما النقاط الخاصة بك. الكتابة حتى هو بالمعلومات للغاية. أدرك ش لا يمكن أن تكون ناجحة كما التاجر النقد الاجنبى دون إدارة المال جيدة يطلق عليه إدارة المخاطر. كسب مرة واحدة، وشكرا لك.


والسبب الذي اخترته للتعلم من نيال هو قدرته على إظهار المنطق السليم الذي هو المهارة الأساسية في إدارة الأموال. قدرته على التمييز بوضوح بين النفس والعقل هو في الواقع تطبيق الفلسفة الروحية في أفضل حالاتها. يبدو أن من الأسهل بكثير أن تنجح في فوريكس مع توجيه نيال. قبل أن أحمل بعيدا أريد أن أقول، & # 8220؛ مقالة كبيرة أخرى، نيال & # 8221؛.


شكرا نيال، كل ذلك يجعل الكثير من الشعور.


تحتاج فقط لتنفيذه الآن.


وقد فرض نيال في مقاطع الفيديو السابقة أنه يجب علينا أن نراقب ما ستفعله المؤسسات على مستويات متلاصقة. خطة اللعبة تدور حول الحظ نقاط وقف الخسارة واضحة ومن ثم السماح للسوق للتحرك في الاتجاه المفضل. هذا يحدث الآن وبعد ذلك، لقد تم نيك مرات عديدة، الأمر الذي يدفعني إلى تعيين بلدي سي حتى أعلى & # 8230؛ .. شكرا لك نيال.


ماذا يمكنني أن أقول ولكن نجاح باهر! هذا يفسر بوضوح لماذا الفوز النسبة يعني أي شيء و انها & # 8217؛ كل شيء عن وجود حافة احتمال كبير ونظام توقعي صالحين بشكل ايجابي! شكرا مرة أخرى نيال للدرس قيمة أخرى. مقالة ممتازة!


آخر مادة جيدة ومفيدة.


12 مايو، 2018 @ 7:24 مساء.


نحن نتحدث عن ما يلزم لجعل 1 R .. نحن لا نقول فقط "أي ربح". يوضح الجدول أننا نحاول إظهار. & # 8221؛


غوتشا: P. مادة كبيرة؛ أعطاني الطعام للأفكار. راجع للشغل، لا تزال تنتظر تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بي. سيكون لطيف b4 عطلة نهاية الأسبوع حيث لدي المزيد من الوقت للدراسة.


مقال عظيم آخر. انه لشيء رائع أن نرى تعليقات حقيقية على العمل الحقيقي. لا يوجد شيء أفضل ثم شخص يجلب لك العودة إلى واقع.


مثل النشرة الإخبارية والتعليقات الثاقبة.


أنا أتفق معك 100٪ أن: & # 8220؛ ببساطة وجود تعليم قوي في استراتيجية التداول الفعالة و "إتقان" حقا يزيد كثيرا من فرصك في كسب المال باستمرار في الأسواق & # 8221؛


للأسف عدد قليل جدا من المبتدئين على استعداد لوضع في جهد & # 8211؛ على الأقل في بلدي من العالم (S-E آسيا).


شكرا نيال، أنت أكثر حكمة من زميلك في سن معين، والآن أنا & # 8217؛ م تاجر مربح لذلك، فقط رهيبة.


كما يقول لك: في نظرية لكل الخاسر هناك فائز أو لكل فائز هناك خاسر. في الممارسة هذا هو الخطأ على الاطلاق. جزء كبير (إن لم يكن أكبر) من المشاركين في سوق الفوركس هم أصحاب المشاريع والحكومات شراء المنتجات الأجنبية. ويجب أن يغيروا عملتهم بالعملة الأجنبية لدفع الفواتير. هم أبدا الخاسر وشراء من الفائزين!


كارل .. لا & # 8217؛ ر توافق تماما مع تعليقاتكم، ولكن بعض ما تقوله هو الصحيح. من الناحية النظرية .. لكل خاسر هناك فائز في الفوركس .. ولكن أوافق، وهذا ليس صحيحا. هناك مجموعة صغيرة من التجار / الحكومات والبنوك التي تسيطر على جزء كبير جدا من السوق، وأنها لا تتاجر، فهي أساسا فقط & # 8216؛ تبادل & # 8217؛. الشيء الذي يجب تذكره هو .. يمكن للشركات والبنوك أن تحقق أرباحا / خسائر عند & # 8216؛ تبادل & # 8217؛، لكنها مقاسة بطريقة مختلفة. خذ مثلا مصدرا أستراليا يبيع إلى الولايات المتحدة الأمريكية. هو بيع الأشياء بالدولار الأمريكي .. وفي الوقت الراهن هو الحصول على ربح أقل بنسبة 20٪ مما كان عليه قبل عامين. التحوط العملة هي أيضا أعمال محفوفة بالمخاطر لهؤلاء اللاعبين كبيرة، وكثير القبض على. يمكن للاعبين الكبار في سوق الفوركس أن يفوز ويخسر .. على الرغم من أنهم لا يشاركون دائما كمتداولين.


مقالة كبيرة نيال، يضرب الظفر على الرأس مع٪ من التجار الجدد الذين من المرجح أن تنجح & أمب؛ لماذا. أنا أحب الطريقة التي تبقي & # 8220؛ العودة إلى أساسيات & # 8221؛ نهج التداول، تعزيز حاول & أمب؛ اختبار المخاطر & أمب؛ قوانين المكافأة من التداول الأساسية للنجاح تحية من نوع-أندرو T.


Errr & # 8230 ؛. الشيء الوحيد الذي لا أعرفه: إذا كنت بحاجة إلى 50٪ من الانتصارات لتكون على خطر 1: 1: نسبة المكافأة، 33٪ على 1: 2 r: r و 25٪ على 1: 3 r: r يجب أن & # 8217؛ ر تحتاج فقط أكثر من تلك الأرقام لتحقيق الربح ؟؟ على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة فقط 33٪ إلى بي على 1: 2 r: r ثم 34٪ يفوز على 1: 2 r: r يجب أن تجعلني بعض الربح. لماذا يظهر الجدول 50٪.


نحن نتحدث عن ما يلزم لجعل 1 R .. نحن لا نقول فقط & # 8216؛ أي ربح & # 8217؛. ويذكر الجدول أننا نحاول إثبات ذلك.


أحسنت الآس المادة بارد.


مادة جيدة. أنا أحب النهج الخاص بك إلى التداول. فمن المنطقي وتمكن الربح. ربما يجب أن يكون هناك أكثر قال عن وضع واقعية أخذ الربح لتجنب الخسائر غير الضرورية وزيادة٪ من الفائزين.


اتمنى ان تكون بخير. آخر درس رائع والأكثر قيمة.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


مرحبا نيال، شكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمة. هذا هو تشجيع لنا التجار الجدد ويعطينا التفكير الإيجابي الجديد الذي يختلف عن ما كنا بريفيوسلي تدرس تقريبا كل مكان على الإنترنت. أنت & # 8217؛ واحد صادق المعلم وأنا أتطلع إلى الانضمام إلى منتدى التداول المدفوع الخاص بك قريبا. شكرا لكم نعمة لنا & # 8230؛


مقالة جيدة جدا نيال وفي الوقت المناسب لنفسي كما كنت قد استعرضت تداول بلدي على مدى الأسابيع القليلة الماضية وأنه من الواضح جدا أن أنا & # 8217؛ م التداول كثيرا مع نسبة الخطأ & # 8217؛ ق ولكن على الجانب زائد I & # 8217؛ م الحصول على السيطرة على حركة السعر كما أنا & # 8217؛ م الحصول على الفائزين فقط لا السماح لهم بتشغيل. الشيء الوحيد الذي ينبغي ذكره هو الحفاظ على مجلة كل ما تبذلونه من الحرف باعتبارها وثيقة حية التي تعطي متداول جديد مثل نفسي نقطة مرجعية لتحليل ما هو الذهاب إلى اليمين أو الخطأ.


انضمت للتو لتم وأنا & # 8217؛ م أعجب مع موقع الأعضاء.


شكرا لك نيال لهذه الرسائل الأخبار القيمة.


مادة جيدة. وهناك الكثير من ما تقوله يضرب علامة في وضعي. I & # 8217؛ لقد تم التداول التجريبي لمدة 3 سنوات الآن. أنا أخطط لبدء التداول الحقيقي في عام 2018. على الرغم من أنني & # 8217؛ م لا تتداول حتى الآن، وأود أن أقول أكبر عقبة لقد اضطر للتغلب خلال فترة التعلم بلدي هو أن تكون قادرة على الافراج عن & أمبير؛ فصل نفسي عاطفيا من نجاح باهر! تبدو كم من المال يمكن أن يكون هناك عند النظر في الرسوم البيانية في وقت متأخر.


مقال رائع للمشاركة مع خاصة تاجر المبتدئين مثل نفسي وفشلت لأنني لم & # 8217؛ ر متابعة التداول إدارة المخاطر المالية Plan. So لتصبح تاجر مربح كما ذكرت في مقالك سوف تعتبر نجاحا بالنسبة لي.


الشكر وكل التوفيق لك دائما.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3182.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


فوريكس روبوتس.


الفوركس روبوت واستراتيجيات التداول.


يجب قراءة & # 8211؛ كيف يمكن للإحصاءات أن تساعد في التداول.


الإحصاءات هي هيئة رياضية للعلوم التي تتعلق جمع وتصنيف والعرض والتفسير وتحليل البيانات. يبدوا مألوفا؟ وينبغي، لأن هذا هو سوق الفوركس كل شيء. الإحصاء. سوق الفوركس غير قابل للتنبؤ عموما ولكن مع ذلك يمكن التنبؤ بها في ظل ظروف معينة. ما هو صحيح بالنسبة للصورة على المدى الطويل قد لا يكون صحيحا على المدى القصير وعادة ما يكون هذا هو الطريق الأشياء. الإحصاءات هي الانضباط الذي يعطينا ميزة هامة عند تداول العملات الأجنبية. هذه ليست مقالة عن الإحصائيات، إنها مقالة حول كيف يمكن للإحصاءات أن تكون مفيدة في تداول العملات الأجنبية وما هي المبادئ التي يجب أن تكون دائما في الاعتبار أثناء التداول.


1. يمكن توقع تحركات السوق بشكل عام ولكن في ظل ظروف معينة يمكن توقع بعض التحركات، أن كيفية إجراء الأرباح. بالطبع 95٪ من التجار يفقدون أموالهم ولكن هذا يحدث فقط لأن لديهم أي فكرة عن ما هو التداول حقا. التداول هو الإحصاءات.


& # 8220؛ سوف يرتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي اليوم & # 8221؛ & # 8211؛ وهذا بيان خاطئ خاطئ، تحت أي ظرف من الظروف.


& # 8220؛ من المرجح أن يرتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي اليوم & # 8221؛ & # 8211؛ هذا هو البيان الصحيح. في الفوركس نحن لا نتعامل مع الشهادات، ونحن نتعامل فقط مع الاحتمالات.


2 - يميل التاريخ إلى تكرار نفسه. هذه هي القاعدة الأساسية للتحليل الفني. في الواقع، إذا كان هذا لم يكن صحيحا، لا أحد، وأعني لا أحد كان من شأنه أن يحقق أرباحا من سوق الفوركس. ولكن لحسن الحظ، فإن التجارة ليست القمار والتاريخ يميل إلى تكرار نفسه. الماضي لا تكرر، ولكن بعض جوانب من تكرار مرارا وتكرارا. انها & # 8217؛ ق حتى لنا بقعة لهم.


3. أي نظام يمكن أن تكون مربحة لفترة قصيرة جدا من الزمن. حتى النظام الأكثر غباء يمكن أن تكون مربحة جدا لمدة يوم أو يومين ولكن بالطبع أنها تفشل بشكل فادح على مدى فترة طويلة من الزمن. والآن هو الوقت المناسب للقانون أو أعداد كبيرة ليتم شرحها. وفقا لتعريفها قانون الأعداد الكبيرة & # 8220؛ هو نظرية تصف نتائج أداء نفس التجربة عدد كبير من المرات. وفقا للقانون، فإن متوسط ​​النتائج التي تم الحصول عليها من عدد كبير من التجارب يجب أن يكون قريبا من القيمة المتوقعة، وسوف تميل إلى أن تصبح أقرب كما يتم تنفيذ المزيد من التجارب. & # 8221؛


بالضبط ما الذي يعنيه ذلك؟ عملة لديها جانبان. إذا كنت إرم عملة واحدة، واحتمال الخروج الرأس والذيل هو 1/2 = 0.5 = 50٪. إذا كنت إرم عملة 10 مرات، يمكن أن يحدث أي شيء، قد تحصل حتى 10 رؤساء أو 10 ذيول على التوالي حتى لو كان الاحتمال العام هو 50٪ لأن عدد من التجارب هو ببساطة قصيرة جدا وإحصائيا ليست كبيرة. ولكن إذا كنت إرم عملة 10000 مرات يتغير الأشياء. سوف تحصل على نتيجة أقرب إلى الاحتمال الكلي من 50٪، شيء مثل 4،999 رؤساء و 5،001 ذيول.


كيف هو قانون عدد كبير مهم في تحليل أنظمة الفوركس؟ أولا وقبل كل شيء، فإنه يخبرك أن النتائج قصيرة الأجل يعني شيئا. أي نظام سيئ يمكن المنتج 10، 20 أو حتى 50 يفوز في صف ولكن ومع ذلك فإنه يضمن أن تفشل على المدى الطويل. على سبيل المثال، لنفترض أنه لمدة يومين لا توجد أساسيات على الإطلاق. ونتيجة لذلك، فإن السوق يذهب صعودا وهبوطا بنسبة 50 نقطة ومستويات الدعم / المقاومة ليست مكسورة. إذا كنت تشتري عندما يلمس السوق على مستوى أدنى وبيع عندما يلمس المستوى العلوي يمكنك جعل أرباح جيدة .. عند الحصول على أول أخبار ارتفاع تأثير يضرب. نفس يحدث إذا كانت اتجاهات السوق. الحفاظ على التداول مع الاتجاه وتحقيق أرباح كبيرة .. حتى ينتهي الاتجاه. يجب اختبار مدى قوة النظام على المدى الطويل قبل استخدامه مباشرة. يجب أن يكون النظام الجيد قادرا على البقاء على قيد الحياة على فترات غير مربحة دون العديد من الخسائر والفوز كل شيء مرة أخرى بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير خلال فترات مربحة.


4. عدد الصفقات يعكس متانة النظام. عدد الصفقات نفسها ليست ذات صلة إذا أخذت خارج السياق. على سبيل المثال، دعنا نقول إن لدينا نظاما يقوم بعمل 1000 صفقة في السنة. هل هو نظام قوي؟ الجواب هو & # 8220؛ لا نعرف & # 8221؛ حتى إذا كان عدد الصفقات س كبير. لماذا ا؟ لأنه خلال سنة واحدة لم يكن & # 8217؛ ر تمرير الحوض الصغير جميع جوانب السوق.


إذا كان يجعل 13،000 الصفقات خلال 13 عاما، ويظل مربحا بنسبة 13 × $ X ثم نعم، انها & # 8217؛ ق نظام جيد. إذا كان يجعل 13،000 الصفقات خلال 13 عاما دون أرباح، فإنه ليس نظاما جيدا. فإنه يبقى على قيد الحياة ولكن منحنى & # 8217؛ s المجهزة لجانب واحد السوق فقط. إذا كان يجعل 3000 الصفقات خلال 13 عاما، ولا تزال مربحة انها & # 8217؛ لا يزال نظاما سيئا. لماذا ا؟ لأنه إذا لم يتاجر في حالة السوق غير معروف، فإنه منحنى مزودة لجانب واحد السوق فقط. إذا كان يجعل 13،000 الصفقات والربح الزوجي (أنا & # 8217؛ لم يذكر أي شيء عن سحب هنا)، وهذا يعني أنه جعل X $ خلال سنة واحدة و X $ خلال 12 عاما، توزيع غير متكافئ جدا من الأرباح.


5. أي نظام يمكن أن تكون مربحة على باكتستس إلا إذا تم إضافة العديد من القواعد لذلك. وتعني إضافة قواعد متعددة استخدام منحنى في شكل أنقى. سوف يفشل النظام على التداول المباشر بسبب إتلاف الصلة الإحصائية. وقد لا تكون هذه القواعد صالحة للأسواق في المستقبل حتى لو كانت تعمل في الماضي. منحنى المناسب بإضافة قواعد متعددة هو خدعة المستخدمة من قبل البائعين إي التجارية. أستطيع أن أقول إذا كان النظام منحنى شغل فقط أن تنظر في منحنى الأسهم. القواعد القصيرة الأجل التي لا معنى لها على المدى الطويل تتم إضافتها فقط لإخفاء الفترات rod0wn (على سبيل المثال & # 8220؛ لا تتداول بين 12.03.2007 و 30.04.2007 & # 8221؛). إذا كان منحنى الأسهم يشير مباشرة ثم انها أول علامة من منحنى المناسب، وهذا & # 8217 لماذا لماذا مثل القبيحة يبحث المنحنيات الإنصاف تظهر بوضوح فترة الانسحاب.


المبادئ والأساليب الإحصائية هي أدوات لا تقدر بثمن في النقد الاجنبى، تجاهلها والحصول على استعداد للفشل. في المقالات التالية سوف أشرح اثنين من الأساليب الإحصائية الأكثر استخداما التي تساعد في اختبار متانة أنظمتنا: مونت كارلو والمشي إلى الأمام.


ولكن أولا، قد يساعد مثال عملي. تساعد الإحصاءات أيضا في تطوير أنظمة التداول الناجحة. قبل التفكير في نظام، أنا بحاجة إلى نظرة واضحة على الصورة على المدى الطويل. أنا بحاجة إلى معرفة عدد النقاط في اليوم يتحرك زوج معين. الزوج المختار لهذه الدراسة هو يوروس. باستخدام 13 عاما ألباري المملكة المتحدة أي بيانات الثقوب، وهنا هي استنتاجاتي:


بين 0 & # 8211؛ 60 نقطة - & غ؛ 311 يوما بين 60 & # 8211؛ 90 نقطة - & غ؛ 850 يوما.


بين 90 & # 8211؛ 120 نقطة - & غ؛ 847 يوما.


بين 120 & # 8211؛ 150 نقطة - & غ؛ 586 يوما.


بين 150 & # 8211؛ 180 نقطة - & غ؛ 326 يوما.


بين 180 & # 8211؛ 210 نقطة - & غ؛ 214 يوما.


بين 210 & # 8211؛ 600 نقطة - & غ؛ 286 يوما.


من خلال دراسة الجدول أعلاه لاحظت أن السوق يتحرك في كثير من الأحيان بين 60 و 150 نقطة (850 + 847 + 586 = 2280 يوما من أصل 3420 يوما أي 66٪).


الفكرة الأولى التي تأتي في ذهني هي التراجع التجاري. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه صعودا، وأنا انتظر التصحيح صغير ثم شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي (2 و 4 موجات إليوت، آمل هو للقبض على موجات 3 و 5، يرجى الاطلاع على المقال حول كيفية تحرك سوق الفوركس). ولكن كم من الوقت هو 2 أو 4 موجة؟ أنا & # 8217؛ ر أعرف ذلك، لذلك اسمحوا MT4 محسن لمعرفة أفضل خيار.


الذهاب إلى قاعدة طويلة: الاتجاه ذهب مباشرة في اليوم السابق (إغلاق [1] - Open [1] & غ؛ 0) والسعر يعيد نسبة معينة من السابق عالية & # 8211؛ السابق منخفض.


الذهاب إلى القاعدة القصيرة: الاتجاه انخفض في اليوم السابق (إغلاق [1] - Open [1] & لوت؛ 0) والسعر يعيد نسبة معينة من السابق عالية & # 8211؛ السابق منخفض.


وقف الخسارة والربح لا يزيد عن 150 نقطة لكل منهما. أخذتني 20 دقيقة لرمز هذا النظام، وهنا هو باكتست:


بعد 30 ثانية من مشاهدة منحنى الأسهم، وأنا رفضت من البداية لأنه يبدو أن w0rking لحالة السوق واحد فقط، يرجى الاطلاع على بلدي المربع الأخضر. عملت كبيرة بين 2007-2009 ولا كبيرة حتى بقية السنوات. الحد الأقصى للسحب خلال 13 عاما هو 2000 نقطة ويبلغ إجمالي الربح 10،000 نقطة.


10،000 / 13 = 769 نقطة في المتوسط ​​سنويا بحد أقصى لخطر 2000 نقطة. وبالتالي فإن المكافأة: نسبة المخاطر هي 1: 3 وهو أمر سيئ للغاية، ناهيك عن أن الأداء الماضي ليس ضمانا للأداء المستقبلي. ولكن التاريخ يميل إلى تكرار نفسه.


الآن ترى لماذا الإحصاءات مفيدة جدا عندما يتعلق الأمر تداول العملات الأجنبية؟


شكرا لك الوقت! إذا كنت تتمتع هذه المادة، يرجى حصة الرابط. المعرفة وتقاسم السلطة!

No comments:

Post a Comment