Monday 19 February 2018

أفضل وقت لشراء خيارات الأسهم


أفضل وقت لتداول العملات.
تداول العملات (التي تسمى أحيانا تداول العملات الأجنبية) هو وسيلة شعبية للتداول الخيارات الثنائية. وبما أن العملات يمكن تداولها طوال اليوم، فإن العديد من التجار يبحثون عن الوقت المثالي للاستثمار في خيار ثنائي يعتمد على العملات. هذه المقالة، أفضل وقت لتداول العملات، وسوف تظهر لك الوقت المثالي للاستثمار في الخيار الثنائي على أساس العملات.
ما هو أفضل وقت لتداول العملات؟
أكبر الفرق بين تداول العملات وتداول الأسهم هو أن الأسهم يمكن فقط أن يتم تداولها خلال فترة زمنية معينة، ولكن العملات يمكن تداولها طوال اليوم من الاثنين إلى الجمعة. هل هناك وقت، يمكن تعريفه بأنه أفضل وقت لتداول العملات؟
يتم تداول الأسهم في البورصة. على سبيل المثال، يتم تداول الأسهم الأمريكية في نيويورك، الأسهم اليابانية في طوكيو، البريطانية البريطانية في لندن. هذا يحد من الوقت من اليوم يمكنك تداول الأسهم في الوقت الذي يتم فتح البورصة المحلية للتداول.
للاستثمار في خيار ثنائي على أساس الأسهم كما الأصول الأساسية، لديك للتكيف مع الوقت تداول الأسهم. الخيارات الثنائية على أساس الأسهم متوفرة فقط عندما يكون المخزون & # 8217؛ s مفتوحة.
الميزة الكبيرة للعملات مقارنة بالأسهم هي أن العملات يتم تداولها في كل بورصة. نظرا لمختلف المناطق الزمنية، وهناك دائما البورصة المفتوحة التي يمكنك الاستثمار في العملات في أيام الأسبوع. وقد أدى هذا إلى انتشار واسع الانتشار أنه لا يهم عندما يستثمر المتداول في خيار ثنائي على أساس العملات. لسوء الحظ، يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.
تماما مثل الأسهم تمر من خلال فترات التداول المختلفة خلال اليوم & # 8211؛ بالقرب من نهاية يوم التداول حجم التداول هو عادة أقل بكثير، على سبيل المثال - العملات تجربة نفس الفترات النوع، فقط بطريقة مختلفة قليلا.
لفهم لماذا وكيف، دعونا نلقي نظرة على البورصات الثلاثة مع أعلى حجم تداول العملات: لندن ونيويورك وطوكيو.
وتتداخل ساعات عمل البورصات الرئيسية الثلاث في بعض النقاط:
لندن: 03:00 - 12:00 إست نيويورك: 08:00 - 17:00 إست طوكيو: 19:00 - 04:00 إست.
تتميز هذه الفترات المتداخلة ببيئة تجارية مختلفة اختلافا كبيرا عن الفترات غير المتداخلة: فهناك عدد أكبر من المتداولين في السوق، وحجم التداول أعلى، والسوق أكثر تقلبا. كمتداول، عليك أن تسعى بنشاط بيئة التداول التي هي الأفضل لنوعك من استراتيجية التداول.
كيفية العثور على أفضل وقت للتجارة الاستراتيجية الخاصة بك.
استراتيجيات التداول مختلفة جدا عن بعضها البعض. بعض العمل بشكل أفضل في بيئة سريعة الخطى مع ارتفاع حجم وتقلب عالية. بعض هي أكثر ملاءمة لبيئات السوق أكثر هدوءا مع تقلب أقل وأقل حجم. اعتمادا على الاستراتيجية التي تستخدمها، يجب تداولها خلال أوقات السوق التي هي الأفضل لذلك.
وعلى سبيل المثال، فإن المتداولين من الثغرات الإغلاقية سوف يبحثون أساسا عن ثغرات الاستنفاد. تحدث ثغرات الاستنفاد خلال فترات ذات حجم منخفض، عندما يكون هناك عدد قليل من التجار في السوق. إذا كنت تتداول استراتيجية مماثلة، يجب أن تحاول إيجاد بيئات السوق أكثر هدوءا، عندما أقل التجار في السوق.
خلال وقت من اليوم عندما اثنين من البورصات الكبيرة تداول العملات في وقت واحد، بيئات السوق أكثر هدوءا من الصعب العثور عليها. لذلك، سوف نادرا ما تكون قادرة على العثور على ثغرات الاستنفاد. ونتيجة لذلك، سوف تكون إما قادرة على الاستثمار على إشارات أقل بكثير أو سوف تستثمر على إشارات ذات جودة أقل. كلا الخيارين سوف يقلل أرباحك بشكل ملحوظ.
مع استراتيجية من هذا القبيل، يجب أن تتداول عندما يفتح سوق رئيسية واحدة فقط. لحسن الحظ، يمكنك العثور على وقت التداول المثالي طوال الوقت. وهذا يعني، لا يهم أين أنت تعيش، يمكنك دائما التجارة استراتيجيات متخصصة في بيئات السوق أكثر هدوءا مع العملات.
مع الاستراتيجيات التي تتخصص في بيئات السوق مع حجم أعلى، من ناحية أخرى، يجب عليك أن تفعل العكس تماما: يجب عليك البحث عن فترات متداخلة. فهي مثالية للتجار الذين يتطلعون إلى تداول الثغرات الانفصالية والثغرات الهاربة، على سبيل المثال.
أفضل وقت لتداول العملات واستخدام هذا النوع من الإستراتيجية هو من 08:00 حتي 12:00 إست، عندما تتداخل الأسواق الأوروبية والأسواق الأمريكية. إلى حد أقل قليلا، والوقت من 03:00 حتي 04:00 إست، عندما طوكيو والأسواق الأوروبية تتداخل، كما توفر بيئة تجارية جيدة.
اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، تنفيذ هذا النوع من الاستراتيجية في بيئة السوق المثالية قد تتطلب منك الحصول على ما يصل في منتصف الليل. نتائج أفضل سيكون يستحق هذا الجهد.
أفضل 3 خيارات.
أفضل إشارات التداول.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

أفضل وقت لشراء خيارات الأسهم
متى يكون أفضل وقت لبيع خيارات الاتصال؟
20 ديسمبر 2018 3:15 ص.
يستخدم العديد من المستثمرين للدخل استراتيجية المكالمة المغطاة للدخل الشهري. هذه هي استراتيجية بسيطة لشراء 100 سهم من الأسهم ثم بيع مكالمة ضد الأسهم التي تملكها. القسط المستلم من بيع المكالمة هو جزء الدخل من هذه التجارة. ومع ذلك، يمكن أن تختلف أسعار قسط من فترة إلى أخرى. لذلك عندما يكون أفضل وقت لبيع خيارات الاتصال؟
وبما أن الدخل هو الهدف الرئيسي من هذه الاستراتيجية، يجب أن تبدأ من خلال النظر في ما يغير قيمة خيارات المكالمة والمبالغ المميزة. يتم تعيين الجزء الجوهري من خيار المكالمة بمقدار القيمة في المال من الخيار. ويعزى مقدار التغير في علاوة الخيار إلى القيمة الزمنية للخيار. نحن نعرف أن قيمة الوقت أعلى للمكالمات على المدى الطويل مثل المعروضة في سلسلة الخيارات لكل شهر من الخيارات. لذلك يأتي الاختلاف الأكبر من التقلبات.
وعندما يكون التقلب مرتفعا، تكون أقساط المكالمة أكبر من فترات التقلبات المنخفضة. كنت تريد أن تكتب المكالمات عندما تقلب عالية، لأنك كسب المزيد من الدخل عندما تقلب مرتفع. ولتحديد تقلب األسواق، فإن فيكس هو أبسط مقياس لتكلفة الخيارات) أقساط الخيارات (. وعندما يكون سعر الخيارات مرتفعا، يخشى المستثمرون. إذا كان شخص ما لديه لدفع الكثير من المال لخيار فوق قيمتها الجوهرية، ثم فيكس مرتفع. والقاعدة العامة هي أن أقساط الخيار مرتفعة عندما يكون فيكس أكثر من 30. على سبيل المثال، في 8 أغسطس 2018 كان فيكس في 48 الذي كان أعلى قراءة في العام الماضي. مرة أخرى في 20 أكتوبر 2008 وصلت فيكس 79.13. في المقارنة، في أسواق الثور قوية فيكس يمكن أن يكون في 10 أو أقل. اليوم، انخفض فيكس إلى حوالي 24 حتى كمية الخوف في السوق قد تضاءلت منذ أغسطس 2018 منطقة عالية التقلبات.
الإجراء هو أنك سوف تتلقى المزيد من أقساط (الدخل) عندما فيكس أكثر من 30 وأقل قسط عندما فيكس بالقرب من نهاية منخفضة من 10 أو أقل. في أي مكان بين هذه النقاط، أقساط الخيار هي أكثر بأسعار معقولة. هذا لا يعني أنك يجب أبدا بيع خيارات الدعوة عندما فيكس منخفضة فقط أنك لن تجعل الكثير من الدخل عندما فيكس منخفضة. على سبيل المثال، عند كتابة المكالمات على الأسهم في محفظة طويلة الأجل، يجب عليك بيع المكالمات بعد ارتفاع في فيكس.
ومرة أخرى، فإن مؤشر فيكس هو مقياس لتقلبات السوق. أنا لا أشير إلى تقلب الأوراق المالية الفردية لأن هذا سيكون مناقشة مختلفة في وقت آخر.
أحد الصفقات المحتملة هو شراء بورشاريز S & أمب؛ P 500 شراء محفظة الكتابة (نيزاركا: بب) عندما فيكس عالية. وعادة ما يستثمر بنك بب ما لا يقل عن 80٪ من إجمالي الأصول في الأسهم المشتركة من 500 شركة مدرجة في مؤشر S & P 500 ويكتب خيارات البيع (البيع) في هذا الشأن. ويقيس المؤشر الأساسي إجمالي عائدات المحفظة النظرية بما في ذلك أسهم مؤشر S & P 500 التي تكتب فيها خيارات (مؤشر) S & أمب؛ P 500 بشكل منهجي مقابل المحفظة من خلال استراتيجية الشراء والكتابة. يظهر الرسم البياني أدناه الرسم البياني لسعر فيكس ومخطط بب. بعد ارتفاع فيكس، فإن أسهم بب تسقط خلق انخفاض سعر الدخول. ثم، فإن سعر بب زيادة ببطء في الأشهر التالية. هناك نوعان من العناصر التي تسبب هذا ضمن بب: (1) الزيادة في فيكس سوف يقلل من سعر S & أمبير؛ P 500 حيازات؛ (2) فإن أقساط التأمين المرتفعة من كتابة المكالمة سوف تكون متخلفة حيث لن يتم تحقيق الدخل حتى يتم الانتهاء من الصفقات الجديدة. وهذا سيعطي المستثمر المزيد من الوقت لدخول التجارة قبل تحقيق الدخل الأعلى.
باختصار، عندما يبدأ فيكس للتحرك فوق 30، ومشاهدة لأسهم بب في الانخفاض. عندما يستقر سعر بب عند نقطة سعر أقل، ثم يشتري الأسهم وينظر إلى عقد ثم لمدة 6 أشهر أو نحو ذلك في المستقبل.
الإفصاح: ليس لدي أي موقف في أي أسهم مذكورة، ولا توجد خطط لبدء أي مناصب خلال ال 72 ساعة القادمة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

شراء خيار الاتصال.
سيشتري الشخص خيار الاتصال في أسواق السلع أو العقود الآجلة إذا توقع أن يتحرك السعر الآجل للأسعار.
إن شراء خيار المكالمة يخول للمشتري الحق في شراء العقد الآجل الأساسي بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء العقد. هذا نادرا ما يحدث، وليس هناك فائدة كبيرة للقيام بذلك، لذلك لا ننشغل في التعريف الرسمي لشراء خيار الاتصال.
معظم التجار شراء خيارات الاتصال لأنها تعتقد أن سوق السلع سوف تتحرك أعلى وأنها تريد أن تستفيد من تلك الخطوة. يمكنك أيضا الخروج من الخيار قبل انتهاء صلاحيته - خلال ساعات السوق، وبطبيعة الحال.
جميع الخيارات لها حياة محدودة. يتم تعريفها من قبل تاريخ انتهاء محدد من قبل تبادل العقود الآجلة حيث تتداول. يمكنك زيارة كل موقع تبادل العقود الآجلة على تواريخ انتهاء محددة من كل سوق السلع الأساسية.
العثور على خيارات الاتصال المناسبة للشراء.
يجب عليك أولا أن تقرر أهدافك ومن ثم العثور على أفضل خيار لشراء. تتضمن الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار عند شراء خيارات الاتصال:
المدة الزمنية التي تخطط لكونها في التجارة المبلغ الذي يمكن تخصيصه لشراء خيار الاتصال طول الخطوة التي تتوقعها من السوق.
معظم السلع والعقود الآجلة لديها مجموعة واسعة من الخيارات في مختلف أشهر انتهاء الصلاحية وأسعار الإضراب المختلفة التي تسمح لك اختيار الخيار الذي يلبي أهدافك.
مدة الوقت كنت تخطط لكونه في الخيار دعوة التجارة.
سيساعدك هذا على تحديد مقدار الوقت الذي تحتاجه لخيار الاتصال. إذا كنت تتوقع سلعة لاستكمال تحركها أعلى في غضون أسبوعين، سوف تحتاج لشراء سلعة مع ما لا يقل عن أسبوعين من الوقت المتبقي على ذلك. عادة، كنت لا ترغب في شراء خيار مع 6-9 أشهر المتبقية إذا كنت تخطط فقط على يجري في التجارة لبضعة أسابيع، لأن الخيارات ستكون أكثر تكلفة وسوف تفقد بعض النفوذ.
شيء واحد أن يكون على بينة من أن قسط الوقت من الخيارات يتراجع بسرعة أكبر في الأيام ال 30 الماضية. لذلك، يمكن أن تكون صحيحة في افتراضات حول التجارة، ولكن الخيار يفقد الكثير من قيمة الوقت وينتهي بك الأمر مع خسارة. نقترح عليك دائما شراء خيار مع 30 يوما أكثر مما كنت تتوقع أن تكون في التجارة.
المبلغ الذي يمكن تخصيصه لشراء خيار الاتصال.
اعتمادا على حجم حسابك وتحمل المخاطر، قد تكون بعض الخيارات مكلفة للغاية بالنسبة لك لشراء، أو أنها قد لا تكون الخيارات الصحيحة تماما. في خيارات الدعوة المال سيكون أكثر تكلفة من الخروج من الخيارات المال. أيضا، والمزيد من الوقت المتبقي على خيارات المكالمة هناك، وأكثر أنها سوف تكلف.
على عكس العقود الآجلة، هناك هامش عند شراء معظم الخيارات. يجب عليك دفع قسط الخيار بالكامل مقدما. ولذلك، فإن الخيارات في الأسواق المتقلبة مثل النفط الخام يمكن أن تكلف عدة آلاف من الدولارات. قد لا تكون مناسبة لجميع الخيارات التجار، وكنت لا تريد أن تجعل من الخطأ في شراء عميق من الخيارات المال فقط لأنها في النطاق السعري الخاص بك. معظم عميق من خيارات المال ستنتهي بلا جدوى، وتعتبر لقطات طويلة.
طول الخطوة التي تتوقعها من السوق.
لتحقيق أقصى قدر من النفوذ الخاص بك والتحكم في المخاطر الخاصة بك، يجب أن يكون لديك فكرة عن نوع الحركة التي تتوقعها من السلع أو سوق العقود الآجلة.
وعادة ما يكون النهج الأكثر تحفظا هو شراء الخيارات المالية. وهناك نهج أكثر عدوانية هو شراء عقود متعددة للخروج من الخيارات المال. سترتفع عوائدك بعقود متعددة للخروج من خيارات المال إذا كان السوق يجعل خطوة كبيرة أعلى. بل هو أيضا أكثر خطورة كما لديك فرصة أكبر لفقدان قسط الخيار بأكمله إذا كان السوق لا يتحرك.
خيارات الاتصال مقابل عقد العقود الآجلة.
مخاطر محدودة أقل تقلب.
تقتصر خسائرك على شراء خيار الاتصال على القسط الذي دفعته للخيار بالإضافة إلى العمولات وأية رسوم. مع العقود الآجلة، لديك احتمال فقدان غير محدود تقريبا.
خيارات الاتصال أيضا لا تتحرك بأسرع العقود الآجلة إلا إذا كانت عميقة في المال. وهذا يسمح لمتداول السلع بالخروج من العديد من الصعود والهبوط في الأسواق التي قد تجبر المتداول على إغلاق العقود الآجلة للحد من المخاطر.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
واحدة من العوائق الرئيسية لشراء الخيارات هو حقيقة أن خيارات تفقد قيمة الوقت كل يوم. الخيارات هي مادة هدر. ليس لديك فقط أن تكون صحيحة فيما يتعلق اتجاه السوق ولكن أيضا على توقيت هذه الخطوة.
نقطة التعادل على شراء خيارات الاتصال.
سترايك برايس & # 43؛ الخيار قسط المدفوعة.
يتم استخدام هذه الصيغة عند انتهاء صلاحية الخيار نظرا لعدم وجود قيمة وقت متبقية على خيارات المكالمة. يمكنك بوضوح بيع الخيارات في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، وسوف يكون هناك قسط الوقت المتبقي إلا إذا كانت الخيارات عميقة في المال أو بعيدا عن المال.
يمكن أيضا أن يكون خيار الاتصال بمثابة أداة وقف الخسارة محدودة المخاطر لمركز قصير. في الأسواق المتقلبة، فمن المستحسن للتجار والمستثمرين لاستخدام توقف ضد مواقف المخاطر. وقف هو وظيفة من المخاطر مكافأة، وكما يعرف المشاركين في السوق الأكثر نجاحا، يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تبحث لجعل على أي استثمار.
المشكلة مع توقف هو أن السوق في بعض الأحيان يمكن أن تتداول إلى المستوى الذي يؤدي إلى وقف ثم عكس. بالنسبة لأولئك الذين لديهم مراكز بيع قصيرة، خيار خيار طويل بمثابة حماية وقف الخسارة، ولكن يمكن أن تعطيك المزيد من الوقت من التوقف الذي يغلق الموقف عندما يتداول إلى مستوى الخطر. وذلك لأنه إذا كان الخيار قد ترك الوقت إذا أصبح السوق متقلبة، يخدم خيار الاتصال غرضين.
أولا، سيكون خيار الاتصال بمثابة التأمين على الأسعار، وحماية الموقف القصير من خسائر إضافية فوق سعر الإضراب. ثانيا، وربما الأهم من ذلك، يتيح خيار الدعوة الفرصة للبقاء قصيرة حتى لو تحرك السعر فوق مستوى المؤمن عليه أو سعر الإضراب.
الأسواق غالبا ما ترتفع فقط لتتحول وتندرج بشكل كبير بعد السعر يؤدي أوامر وقف. طالما أن الخيار لا يزال لديه الوقت حتى انتهاء الصلاحية، فإن خيار المكالمة الاحتفاظ مشارك في السوق في موقف قصير والسماح لهم البقاء على قيد الحياة فترة متقلبة التي تعود في نهاية المطاف إلى الاتجاه الهبوطي. وضعية قصيرة جنبا إلى جنب مع مكالمة طويلة هو في الأساس نفس الموقف وضع طويلة، والتي لديها مخاطر محدودة.
خيارات الاتصال هي الأدوات التي يمكن استخدامها لوضع مباشرة في السوق للمراهنة أن السعر سوف نقدر أو لحماية موقف قصير القائمة من حركة السعر المعاكس.

أفضل وقت (أيام) من اليوم، الأسبوع & أمب؛ الشهر لتداول الأسهم.
وخلافا للاستثمار التقليدي، فإن التداول له تركيز قصير الأجل. يشتري المتداول مخزنا لا يحتفظ به للتقدير التدريجي، ولكن للتحول السريع، وغالبا في غضون فترة زمنية محددة سلفا: بضعة أيام أو أسبوع أو شهر أو ربع. وبطبيعة الحال فإن تداول اليوم، كما يوحي الاسم، له أقصر إطار زمني للجميع: تحليل قد يتم تقسيمها إلى أيام وساعات وحتى دقائق، والوقت من اليوم الذي يتم إجراء التجارة يمكن أن يكون عاملا هاما للنظر فيها .
هل هناك أفضل يوم من أيام الأسبوع لشراء الأسهم؟ أو أفضل يوم لبيع الأسهم؟ هل أفضل وقت من السنة لشراء الأسهم موجودة؟ ماذا عن أفضل شهر لشراء الأسهم، أو لتفريغها؟ في هذه المقالة، سنوضح لك كيفية اتخاذ قرارات التداول حسب الاتجاهات اليومية والأسبوعية والشهرية.
أفضل الأوقات من اليوم لشراء الأسهم (أو بيعها)
أول شيء في الصباح، وحجم السوق والأسعار يمكن أن تذهب البرية. وتمثل ساعات العمل النافذة التي تؤثر فيها عوامل السوق في جميع البيانات الإخبارية منذ جرس الإغلاق السابق، مما يسهم في تقلب الأسعار. قد يكون المتداول المهرة قادرا على التعرف على الأنماط المناسبة وتحقيق ربح سريع، ولكن قد يكون المتداول الأقل مهارة يعانون من خسائر فادحة نتيجة لذلك. لذلك إذا كنت مبتدئا، قد ترغب في تجنب التداول خلال هذه الساعات المتقلبة - أو على الأقل، في غضون ساعة الأولى.
ومع ذلك، بالنسبة للمتداولين يوم محنك، أن أول 15 دقيقة بعد جرس الافتتاح هو وقت الذروة، وعادة ما تقدم بعض من أكبر الصفقات اليوم على الاتجاهات الأولية. وكامل الساعة 9:30 حتي 10:30 آم الفترة هي في كثير من الأحيان واحدة من أفضل ساعات اليوم للتداول اليوم، وتقدم أكبر التحركات في أقصر فترة من الزمن (مزيج كبير وفعالة). تمديده إلى 11:30 آم إست إذا كنت تريد ساعة أخرى من التداول. وهناك الكثير من التجار اليوم المهني وقف التداول حول ذلك الحين، وهذا هو عندما تقلب وحجم يميلون إلى تفتق. مرة واحدة يحدث ذلك، الصفقات تستغرق وقتا أطول والتحركات أصغر مع حجم أقل.
[تعلم متى وكيف ومتى لوضع الصفقات مربحة يمكن أن يستغرق سنوات من الخبرة والمعرفة المتخصصة. إذا كنت تريد أن تتعلم كيف تصبح تاجرا ناجحا اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية تصبح دورة التاجر اليوم هو بداية رائعة. ]
في حالة تداول العقود الآجلة لمؤشر التداول اليومي مثل S & أمب؛ P 500 E-مينيس أو مؤشر إتف المتداول بشكل نشط مثل S & أمب؛ P 500 سبدر، يمكنك أن تبدأ التداول في وقت مبكر من الساعة 8:30 صباحا (قبل السوق) ثم تبدأ مدبب العرض حوالي 10:30 صباحا. كما هو الحال مع الأسهم، يمكن أن يستمر التداول حتى 11:30 صباحا، ولكن فقط إذا كان السوق لا يزال توفير الفرص.
منتصف اليوم يميل إلى أن يكون أكثر فترات الهدوء والاستقرار في معظم أيام التداول. لا، ليس الأمر أن التجار في استراحة الغداء: إنها هذه هي المرة من اليوم الذي ينتظر فيه الناس المزيد من الأخبار. لأن معظم البيانات الإخبارية اليوم قد تم بالفعل إدراجها في أسعار الأسهم، وكثير منهم يراقبون لمعرفة أين السوق قد تكون متجهة إلى ما تبقى من اليوم. لأن الأسعار مستقرة نسبيا خلال هذه الفترة، انها الوقت المناسب للمبتدئين لوضع الصفقات، حيث أن العمل هو أبطأ والعائدات قد تكون أكثر قابلية للتنبؤ.
في الساعات الأخيرة من يوم التداول، وتقلب وحجم زيادة مرة أخرى. في الواقع، تظهر أنماط سوق الأسهم المشتركة خلال اليوم الأخير يمكن أن تكون الساعة الأولى مثل: الانتكاسات الحادة الكاملة والتحركات الكبيرة، وخاصة في الدقائق القليلة الأخيرة من التداول. من 3:00 إلى 4:00 بيإم، غالبا ما يحاول التجار اليوم إغلاق مراكزهم، أو قد يحاولون الانضمام إلى مسيرة في وقت متأخر من اليوم على أمل أن يستمر الزخم في يوم التداول التالي.
أفضل يوم في الأسبوع لشراء الأسهم: الاثنين.
انها تسمى تأثير الاثنين. على مدى عقود، كان سوق الأسهم ميل إلى الانخفاض يوم الاثنين، في المتوسط. وقد عزا بعض الدراسات، كما هو الحال في "مسح للآثار تأثير الاثنين" من قبل جلين N. بيتنغيل في مجلة ربع سنوية للأعمال والاقتصاد (2003) هذا إلى كمية كبيرة من الأخبار السيئة التي غالبا ما يتم الافراج عنهم في نهاية الأسبوع. ويشير آخرون إلى مزاج المستثمرين الكئيب في العودة إلى العمل، وهو أمر واضح بشكل خاص خلال الساعات الأولى من يوم الاثنين التداول.
إذا كنت تخطط لشراء الأسهم، وكنت أفضل حالا القيام بذلك يوم الاثنين من أي يوم آخر من أيام الأسبوع، والتقاط بعض الصفقات.
أفضل يوم في الأسبوع لبيع الأسهم: الجمعة.
إذا كان يوم الاثنين هو أفضل يوم في الأسبوع لشراء الأسهم، فإنه يتبع أن يوم الجمعة هو أفضل يوم لبيع الأسهم - قبل تراجع الأسعار يوم الاثنين. إذا كنت مهتما في بيع قصيرة، ثم الجمعة هو أفضل يوم لاتخاذ موقف قصير (لأن الأسهم تميل إلى أن يكون سعر أعلى في يوم الجمعة)، ويوم الاثنين هو أفضل يوم في الأسبوع لتغطية قصيرة الخاص بك. في الولايات المتحدة، الجمعة التي هي عشية عطلة نهاية الأسبوع لمدة ثلاثة أيام جيدة بشكل خاص: بسبب شعور جيد عموما أسواق الأسهم تميل إلى الارتفاع قبل عطلة أو العطلات الملحوظة.
أفضل وقت من السنة لشراء الأسهم.
ما هو أفضل شهر لشراء الأسهم؟
لذلك، قد ينظر المتداول في الدخول في سوق الأسهم بشكل كبير في سبتمبر، عندما تميل الأسعار إلى الانخفاض، لتكون جاهزة لعثرة أكتوبر.
هناك أيضا شيء يسمى تأثير يناير. في بداية العام الجديد، يعود المستثمرون إلى أسواق الأسهم مع الانتقام، مما يدفع الأسعار إلى الارتفاع - وخاصة الأسهم الصغيرة والقيمة، وفقا ل "مخزونات المدى الطويل: الدليل النهائي لعائدات السوق المالي والاستثمار طويل الأجل استراتيجيات "من قبل جيريمي J. سيجيل.
وهكذا، من حيث الموسمية، وقد أظهرت نهاية ديسمبر ليكون الوقت المناسب لشراء قبعات صغيرة أو الأسهم القيمة، لتكون مستعدة للارتفاع في وقت مبكر من الشهر المقبل. هناك ميزة أخرى: يبدأ العديد من المستثمرين في بيع الأسهم بشكل جماعي في نهاية العام، وخاصة تلك التي انخفضت قيمتها، من أجل المطالبة بخسائر رأسمالية على الإقرارات الضريبية. لذلك مرة أخرى، فإن آخر أيام التداول من السنة يمكن أن تقدم بعض الصفقات.
أفضل يوم من الشهر للاستثمار.
لا يوجد يوم واحد من كل شهر وهذا هو دائما مثالية للشراء أو البيع. ومع ذلك، هناك اتجاه إلى ارتفاع الأسهم في مطلع الشهر. ويرتبط هذا الاتجاه في الغالب بتدفق الأموال الجديدة الدورية الموجهة نحو الصناديق المشتركة في بداية كل شهر. وبالإضافة إلى ذلك، يحاول مديرو الصناديق جعل ميزانياتهم تبدو جميلة في نهاية كل ربع سنة من خلال شراء الأسهم التي حققت أداء جيدا خلال هذا الربع بالذات. تميل أسعار الأسهم إلى الانخفاض في منتصف الشهر.
لذلك قد يستفيد المتداول جيدا من توقيت شراءه في منتصف الشهر - 10 إلى 15، ويقول. أفضل يوم لبيع الأسهم سيكون واحدا في غضون خمسة أيام حول مطلع الشهر.
الخط السفلي.
هذه الاقتراحات بالنسبة لأفضل وقت من اليوم لتداول الأسهم، وأفضل يوم في الأسبوع لشراء الأسهم أو بيع الأسهم، وأفضل شهر لشراء الأسهم أو بيع الأسهم والتعميمات، وبطبيعة الحال. وتكثر الاستثناءات والشذوذ، تبعا للأحداث الإخبارية وتغير ظروف السوق. أقرب شيء إلى قاعدة لا جدال فيه هو أن الساعة الأولى والأخيرة من يوم التداول هي الأكثر ازدحاما، وتقدم معظم الفرص - ولكن مع ذلك، فإن العديد من المتداولين مناقضة قد سجل كبيرة في أوقات غير متكررة أيضا.

متى يجب عليك ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك؟
خيارات توك S لها قيمة بالتحديد لأنها خيار. حقيقة أن لديك فترة طويلة من الوقت لتقرير ما إذا كان ومتى لشراء الأسهم صاحب العمل الخاص بك بسعر ثابت يجب أن يكون لها قيمة هائلة. لهذا السبب يتم تقييم خيارات الأسهم المتداولة علنا ​​أعلى من المبلغ الذي يتجاوز سعر السهم الأساسي سعر الممارسة (يرجى الاطلاع على لماذا خيارات الأسهم للموظفين هي أكثر قيمة من خيارات الأسهم المتداولة في البورصة للحصول على شرح أكثر تفصيلا). يفقد خيار المخزون الخاص بك قيمة الخيار لحظة التمرين لأنك لم يعد لديك مرونة حول متى وإذا كنت يجب أن تمارس. ونتيجة لذلك كثير من الناس يتساءل متى يكون من المنطقي لممارسة الخيار.
معدلات الضرائب دفع القرار إلى ممارسة الرياضة.
أهم المتغيرات التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة خيار المخزون الخاص بك هي الضرائب ومقدار المال الذي ترغب في وضعه في خطر. هناك ثلاثة أنواع من الضرائب يجب عليك مراعاتها عند ممارسة خيارات الأسهم الحافزة (الشكل الأكثر شيوعا من خيارات الموظفين): ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت)، ضريبة الدخل العادية وضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل الأقل بكثير.
من المحتمل أن تتكبد أمت إذا كنت تمارس خياراتك بعد أن ارتفعت قيمتها السوقية العادلة فوق سعر التمرين، ولكنك لا تبيعها. و أمت من المرجح أن تتكبد سيكون معدل الضريبة أمت الاتحادية من 28٪ أضعاف المبلغ الذي الخيارات الخاصة بك قد تقدر على أساس سعر السوق الحالي (كنت تدفع فقط أمت الدولة على مستوى الدخل عدد قليل من الناس سوف الوصول). يتم تحديد سعر السوق الحالي للخيارات الخاصة بك عن طريق أحدث تقييم 409A التي طلبها مجلس إدارة الشركة الخاصة بك إذا كان صاحب العمل الخاص بك (انظر السبب عرض رسائل لا تشمل سعر الإضراب لشرح كيفية عمل 409A تقييم) و وسعر السوق العامة بعد الاكتتاب العام.
يفقد خيار المخزون الخاص بك قيمة الخيار لحظة التمرين لأنك لم يعد لديك مرونة حول متى وإذا كنت يجب أن تمارس.
على سبيل المثال، إذا كنت تملك 20،000 خيار لشراء الأسهم العادية لصاحب العمل بسعر $ 2 للسهم الواحد، فإن قيم تقييم 409A الأحدث الأسهم المشتركة الخاصة بك في 6 $ للسهم الواحد وكنت ممارسة 10،000 سهم ثم سوف مدينون أمت من 11،200 $ (10،000 × 28٪ x ($ 6 & # 8211؛ $ 2)). إذا كنت تحتفظ بعد ذلك بالخيارات التي تمارسها لمدة سنة على الأقل قبل أن تبيعها (وسنتين بعد منحها)، فستدفع مبلغا مشتركا بين الاتحاد الفدرالي زائد الدولة والهامشية وطويلة الأجل ورأس المال والمكاسب الضريبية من 24.7٪ فقط على المبلغ الذي يقدرون أكثر من 2 دولار للسهم الواحد (على افتراض تكسب 255،000 $ كزوجين والعيش في ولاية كاليفورنيا، كما هو الحال الأكثر شيوعا للعملاء ويالثفرونت). سوف تقيد أمت الذي دفعته مقابل الضرائب التي تدين بها عند بيع الأسهم التي تمارسها. إذا افترضنا أنك ستبيع 10 آلاف سهم في نهاية المطاف مقابل 10 دولارات للسهم، فستكون ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل مجتمعة 19،760 دولارا أمريكيا (10،000 سهم × 24،7٪ x (10 دولارات و 8211 دولار أمريكي)) ناقص مبلغ 11،200 دولار أمريكي الذي تم دفعه سابقا أو صافي 8،560 دولار. للحصول على شرح مفصل لكيفية عمل الضريبة الدنيا البديلة، يرجى الاطلاع على تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منح الأسهم المقيدة، الجزء الأول.
إذا كنت لا تمارس أي من الخيارات الخاصة بك حتى تحصل على اكتساب شركتك أو تذهب العامة وتبيع على الفور ثم سوف تدفع معدلات ضريبة الدخل العادية على مبلغ الربح. إذا كنت متزوجا من زوجة كاليفورنيا الذين يكسبون معا مبلغ 255،000 دولار أمريكي (مرة أخرى، العميل المتوسط ​​ل ويالثفرونت)، فسيكون معدل ضريبة الدخل العادي في الولاية الهامشية والفيدرالية لعام 2018 هو 42.7٪. إذا كنا نفترض نفس النتيجة كما في المثال أعلاه، ولكن عليك الانتظار لممارسة حتى اليوم الذي تبيع (أي نفس اليوم ممارسة) ثم كنت مدينون ضرائب الدخل العادية من 68،320 $ (20،000 × 42،7٪ س (10 $ & # 8211؛ $ 2)). وهذا أكثر بكثير مما كان عليه في حالة المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل السابقة.
83 (ب) يمكن أن تكون للانتخابات قيمة هائلة.
لن تدين أي ضرائب في وقت التمرين إذا قمت بممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك عندما تكون قيمتها السوقية العادلة مساوية لسعر ممارستك، وقمت بتقديم استمارة 83 (ب) الانتخاب في الوقت المحدد. سيتم فرض ضريبة على أي زيادة مستقبلية في معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل إذا كنت تملك الأسهم الخاصة بك لأكثر من سنة بعد التمرين وسنتين بعد تاريخ المنحة قبل البيع. إذا كنت تبيع في أقل من سنة واحدة ثم سيتم فرض ضريبة على معدلات الدخل العادية.
أهم المتغيرات التي يجب أخذها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة خيار المخزون الخاص بك هي الضرائب ومقدار المال الذي ترغب في وضعه في خطر.
معظم الشركات توفر لك الفرصة لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك في وقت مبكر (أي قبل أن تكون مكتسبة تماما). إذا قررت ترك شركتك قبل أن تكون مكتسبة بالكامل وكنت تمارس في وقت مبكر كل ما تبذلونه من الخيارات ثم صاحب العمل الخاص بك سوف شراء الأسهم غير المستثمرة الخاصة بك بسعر ممارسة الخاص بك. الفائدة لممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو أن تبدأ على مدار الساعة على التأهل لعلاج الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل في وقت سابق. الخطر هو أن شركتك لا تنجح وأنت أبدا قادرة على بيع الأسهم الخاصة بك على الرغم من أن استثمرت المال لممارسة الخيارات الخاصة بك (وربما دفعت أمت).
السيناريوهات حيث يجعل من الشعور بممارسة في وقت مبكر.
هناك على الأرجح سيناريوهين حيث ممارسة في وقت مبكر من المنطقي:
في وقت مبكر من فترة ولايتكم إذا كنت موظفا مبكرا جدا أو مرة واحدة لديك درجة عالية جدا من الثقة شركتك سوف تكون نجاحا كبيرا ولديك بعض المدخرات كنت على استعداد للمخاطر.
سيناريو الموظف المبكر.
وعادة ما يتم إصدار الموظفين في وقت مبكر جدا خيارات الأسهم مع سعر ممارسة بينيس للسهم الواحد. إذا كنت & # 8217؛ محظوظة بما فيه الكفاية لتكون في هذا الوضع ثم التكلفة الإجمالية لممارسة جميع الخيارات الخاصة بك قد يكون فقط $ 2000 إلى 4000 $ حتى لو كنت قد صدرت 200،000 سهم. ويمكن أن تجعل من طن من الشعور لممارسة كل ما تبذلونه من الأسهم قبل صاحب العمل الخاص به أول تقييم 409A إذا كنت تستطيع حقا تحمل لتفقد هذا المال الكثير. وأشجع دائما الموظفين المباشرين الذين يمارسون أسهمهم على الفور للتخطيط لفقدان كل الأموال التي استثمروها. ولكن إذا كانت شركتك تنجح ثم كمية الضرائب التي حفظها ستكون غير طبيعية.
ارتفاع احتمال النجاح.
لنفترض أنك موظف عدد 80 إلى 100، كنت قد صدرت شيئا بناء على أمر من 20،000 خيارات بسعر ممارسة 2 دولار للسهم الواحد، يمكنك ممارسة كل ما تبذلونه من الأسهم وفشل صاحب العمل الخاص بك. سيكون من الصعب جدا استرداد من خسارة 40،000 $ (و أمت كنت المرجح أن تدفع) على حد سواء ماليا ونفسيا. لهذا السبب أقترح فقط ممارسة الخيارات مع سعر ممارسة فوق 0.10 $ للسهم الواحد إذا كنت متأكدا تماما صاحب العمل الخاص بك هو الذهاب الى النجاح. في كثير من الحالات التي قد لا تكون حتى كنت تعتقد حقا شركتك على استعداد للذهاب العامة.
الوقت الأمثل لممارسة هو عندما ملفات شركتك للحصول على الاكتتاب العام.
في وقت سابق من هذا المنصب أوضحت أن الأسهم التي تمارس تمارس مؤهلة لمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل أقل بكثير إذا كانت قد احتجزت لأكثر من سنة بعد ممارسة وتمنح الخيارات الخاصة بك أكثر من عامين قبل البيع. في احتمال كبير لنجاح السيناريو أنه ليس من المنطقي ممارسة أكثر من عام مقدما عندما يمكنك بيع في الواقع. للعثور على الوقت المثالي لممارسة نحن بحاجة إلى العمل إلى الوراء من عندما أسهمك من المرجح أن تكون سائلة وتقدر على ما سوف تجد أن يكون سعر عادل.
وعادة ما تكون أسهم الموظفين مقيدة من بيعها للأشهر الستة الأولى بعد نشر الشركة. وكما أوضحنا في يوم واحد لتجنب بيع أسهم الشركة، فإن أسهم الشركة تتداول عادة لمدة أسبوعين إلى شهرين بعد الإفراج عن تأمين الاكتتاب السالف الذكر لمدة ستة أشهر. عادة ما تكون هناك فترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر من تاريخ قيام الشركة بإيداع بيان تسجيلها الأولي ليتم تداوله مع هيئة الأوراق المالية والبورصات حتى يتم تداول أسهمها علنا. وهذا يعني أنه من غير المحتمل أن تبيع لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ تسجيل شركتك لبيان تسجيل لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة العامة (أربعة أشهر تنتظر أن تذهب العامة + ستة أشهر لوكوب + شهرين في انتظار المخزون الخاص بك لاسترداد). لذلك سوف تأخذ الحد الأدنى من مخاطر السيولة (أي أن أموالك تعادل أقل قدر من الوقت دون أن تكون قادرة على بيع) إذا كنت لا تمارس حتى تعلن الشركة الخاصة بك أنها قدمت للاكتتاب العام.
وأشجع دائما الموظفين المباشرين الذين يمارسون أسهمهم على الفور للتخطيط لفقدان كل الأموال التي استثمروها. ولكن إذا كانت شركتك تنجح ثم كمية الضرائب التي حفظها ستكون غير طبيعية.
في منصبنا، الفوز فك استراتيجيات لمساعدتك على بيع التكنولوجيا الاكتتاب الأسهم، قدمنا ​​البحوث الملكية التي وجدت في معظمها فقط الشركات التي أظهرت ثلاث خصائص ملحوظة تداولها فوق سعر الاكتتاب بعد قفل - الإفراج عنهم (الذي ينبغي أن يكون أكبر من الخيارات الخاصة بك "القيمة السوقية الحالية قبل الاكتتاب العام). وشملت هذه الخصائص تلبية توجيهات أرباح ما قبل الاكتتاب العام في أول مكالمتين من الأرباح، ونمو ثابت في الإيرادات وتوسيع الهوامش. واستنادا إلى هذه النتائج، يجب عليك ممارسة الرياضة في وقت مبكر إذا كنت واثقا تماما من أن صاحب العمل يمكنه تلبية جميع المتطلبات الثلاثة.
كلما ارتفع صافي القيمة السائلة، كلما زادت مخاطر التوقيت التي يمكنك اتخاذها عند ممارسة الرياضة. لا أظن أنك تستطيع تحمل مخاطر ممارسة خيارات الأسهم قبل أن تتمكن ملفات الشركة من نشرها إذا كنت لا تقدر قيمتها إلا بمبلغ 20،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). نصيحتي تتغير إذا كنت & # 8217؛ بقيمة 500،000 دولار. في هذه الحالة يمكنك تحمل أفضل لتفقد بعض المال، لذلك ممارسة قليلا في وقت سابق كنت مقتنعا شركتك سوف تكون ناجحة للغاية (دون الاستفادة من تسجيل الاكتتاب العام) قد يكون منطقيا. ممارسة في وقت سابق من المرجح أن يعني أمت أقل لأن القيمة السوقية الحالية من الأسهم الخاصة بك وسوف تكون أقل. بشكل عام، أنصح الناس بعدم المخاطرة بأكثر من 10٪ من قيمتها الصافية إذا كانوا يريدون ممارسة وقت سابق بكثير من تاريخ تسجيل الاكتتاب العام.
والفرق بين معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل ومعدلات المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل ليس كبيرا بقدر الفارق بين معدل الأرباح الرأسمالية طويل الأجل ومعدل ضريبة الدخل العادية. معدل أمت الاتحادية هو 28٪، وهو ما يقرب من نفس هامش ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل مجتمعة من 28.1٪. وعلى النقيض من ذلك، يدفع عميل ويالثفرونت المتوسط ​​عادة معدل ضريبة دخل هامشية ومعدل دخل فيدرالي مشترك بنسبة 39.2٪ (يرجى الاطلاع على تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منحة الأسهم المقيدة، الجزء 1 للحصول على جدول لمعدلات ضريبة الدخل العادية الفيدرالية). لذلك لن تدفع أكثر من معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل إذا كنت تمارس في وقت مبكر (وسوف تحصل على الفضل مقابل الضريبة التي تدفعها عند بيع في نهاية المطاف الأسهم الخاصة بك)، ولكن لا تزال بحاجة إلى التوصل إلى النقد إلى دفعه، والتي قد لا تكون تستحق الخطر.
طلب المساعدة من المهنية.
هناك بعض الاستراتيجيات الضريبية الأكثر تعقيدا التي قد تفكر فيها قبل ممارسة أسهم الشركة العامة التي حددناها في تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منحة الأسهم المقيدة، الجزء 3، ولكني سأبسط قراري بشأن النصائح المذكورة أعلاه إذا كنت & # 8217 ؛ إعادة النظر فقط في ممارسة أسهم الشركات الخاصة. المغلي إلى أبسط العبارات: ممارسة فقط في وقت مبكر إذا كنت موظفا في وقت مبكر أو شركتك على وشك أن يذهب الجمهور. في أي حال نحن نوصي بشدة لك توظيف محاسب الضرائب كبير الذي هو من ذوي الخبرة مع استراتيجيات ممارسة الخيار الأسهم لمساعدتك على التفكير من خلال قراركم قبل الاكتتاب العام. هذا قرار أنت & # 8217؛ لن تجعل في كثير من الأحيان، وأنه لا يستحق الحصول على خطأ.
والمعلومات الواردة في هذه المادة مقدمة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. لا يقصد بهذه المقالة تقديم المشورة الضريبية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن النتائج الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة ضريبية معينة. وينبغي للمستثمرين المحتملين أن يتشاوروا مع مستشاري الضرائب الشخصيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية على أساس ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة. يتم تقديم الخدمات الاستشارية المالية فقط للمستثمرين الذين يصبحون عملاء ويالثفرونت. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.
عن المؤلف.
أندي راشليف هو مؤسس شركة ويالث فرونت، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.
تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،
401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.
على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟
قد يعجبك ايضا.
الوظائف ذات الصلة.
واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛
قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛
العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛
أنا أحب فيلم وول ستريت لأن غوردون جيكو السعي واحدة من التفكير من المال أدى إلى & هيليب؛
المشاركات مميزة.
الطريق إلى الكلية.
اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟
مما يتيح لك الحافة.
ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.
المعيار الجديد.
ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.
احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.
انضم الى القائمة البريدية!
مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.
ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.
&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

No comments:

Post a Comment