Tuesday 13 February 2018

ألتريدو استعراض الخيارات الثنائية


ألتريدو ناديكس روبوت الاستعراض.


هناك عرض الخيارات الثنائية الجديدة، مدعيا أن يكون روبوت نادكس. بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يعرفون ما نادكس هو الولايات المتحدة ينظم تبادل الخيارات الثنائية. كونها الوحيدة التي تنظم السماسرة الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، نادكس تحظى بشعبية كبيرة. ومع ذلك، يشعر العديد من التجار بخيبة أمل لعدم وجود برنامج يوفر التداول الآلي في ناديكس.


الجميع الذين يعرفون قليلا عن تقنيات البرمجة الحديثة يعرف أن من الناحية الفنية هذا هو من السهل جدا لتطوير روبوت التداول لأي منصة وأي وسيط.


ما هو ناديكس الروبوت.


أي روبوت التداول يتضمن نادكس روبوت لديه 2 أجزاء:


إشارات المحرك الذي يضع الحرف & # 8211؛ انقر فوق أزرار على المنصة.


وليس هناك مثل هذه الحكومة منخفضة أن يقول روبوت التداول غير مسموح أيضا أن نادكس روبوت. هذا هو ممكن لتطوير أي روبوت لأي منصة التداول بما في ذلك ناديكس روبوت السيارات التاجر.


الجميع الذين يقولون هذا مستحيل كذابين ومحتالين. ويجب أن تقدم دليلا على أن هذا المستحيل حقا لتطوير نادكس روبوت أو نادكس روبوت غير موجود.


وإلى أن يتم تقديم هذا الدليل، تكون جميع هذه البيانات كاذبة.


ألتريدو هي الأولى وفقط شركة واحدة على السوق فرك مثل نادكس روبوت.


ألتريدو توفير اختبار تجريبي مجاني للجميع الذي يريد أن يرى وتأكد من نادكس روبوت هو البرمجيات الحقيقية وأنها شرعي والعمل. الجميع هو موضع ترحيب لاختبار تجريبي لرؤية نادكس روبوت في العمل وهذا هو تجريبي مجاني.


الأفكار النهائية على ألتريدو.


ألتريدو ناديكس روبوت شرعي. ألتريدو ناديكس روبوت ليست عملية احتيال.


كل من يقول العكس المنافسين السيئين و ببساطة غيور الناس.


استنتاج:


أجرى فريق التحقيق لدينا تحقيقا شاملا بشأن ألتريدو لمعرفة ما إذا كان هذا المنتج حقيقيا. ونتيجة لذلك نقول أن هناك أدلة كافية تشير إلى أن ألتردو يحقق أرباحا عالية جدا. لم نجد أي سبب ليقوله عن هذا الروبوت كونه عملية احتيال. ونحن نقول ألتريدو ليست عملية احتيال. ألتريدو شرعي.


نوصي ألتردو كأفضل الإشارات والروبوتات المطور.


مرحبا، أنا كولين تيوسم. أنا ثنائي خيارات المدون. لقد خلق بلدي بلوق، لأنني أريد أن مساعدة الناس على تعلم المزيد عن ثنائي خيارات التداول البرمجيات والسير.


ألتريدو ريفيو & # 8211؛ قراءتها أولا!


في هذا المنصب أود أن أشارك تعليقات ألتريدو & # 8217؛ s صادقة:


ألتريدو الفوركس اليومي المكشكش مراجعة إي أرسلت من قبل العملاء ألتردو من جنوب أفريقيا. الشبكي: //altredo/forex_robot_intraday_scalper. aspx.


لقطة شاشة التي أدلى بها أحد العملاء ألتريدو من الولايات المتحدة الأمريكية. أرسل ردود فعل كبيرة وقال أن برنامج ألتردو مدهش:


ألتريدو إشارات الخيارات الثنائية مؤشر أرسلت مراجعة صادقة من قبل أحد العملاء ألتريدو من اندونيسيا والمتعلقة ألتريدو إشارات الخيارات الثنائية المؤشر.


ألتريدو استعراض مؤشر ثنائي أرسلت من قبل عميل واحد من البرازيل ل. هذا هو لقطة من المحادثة. تمت مناقشة مؤشر ألتريدو في المحادثة: هتبس: //altredo/binary_options_signals_60_seconds. aspx.


قراءة جميع البرامج ألتريدو حقيقية وصادقة يمكن أن نستنتج أن ألتردو هي شرعي شركة البرمجيات توفر للعملاء مع برامج وخدمات عالية الجودة.


نوصي ألتردو كأفضل مطور برامج وموفر.


ألتريدو مراجعة الغش.


ألتريدو هو برنامج جديد يقدم طرقا مبتكرة للسيطرة على استثماراتك في الفوركس. ولكن هل ألتردو حقا تعطيك أفضل الاحتمالات التجارية أو أنها مجرد عملية احتيال فوركس أخرى؟


لم تكن هناك معلومات كافية لاتخاذ قرار مستنير حول هذا النظام من أجل تصنيفها على أنها عملية احتيال أو شرعي.


ننصحك بالذهاب إلى روبوت آمن أو العثور على روبوت موثوق للتجارة مع شكل الجدول أدناه:


جدول المحتويات.


أعلى الروبوتات الفوركس.


ألتريدو استعراض البرامج الكاملة.


حقل الاستثمار على الانترنت يمكن أن يكون مليئا بالمفاجآت وتضخم الأرض الظاهري، وهذا يعني أنه عندما يضع المستخدمون المدخرات التي اكتسبوها بشق الأنفس أنهم لا يعرفون ما إذا كان قال لن تختفي في الهواء الرقيق. نحن نبذل قصارى جهدنا لمحاولة اطلاعكم على علم بأن أنظمة فوريكس الأكثر موثوقية وآمنة هي مع استفساراتنا والتحقيقات الشاملة. محاولة والحفاظ على نفسك على علم ممكن حتى تتمكن من تأمين أموالك وكذلك أرباحك.


ألتريدو النظام هو منصة جديدة لتوليد إشارة الفوركس. نحن لم نتعرف أبدا على أسماء الأشخاص الذين قاموا بتصميم النظام وخلقه، كما أنه لا توجد أية بيانات معقولة عن المهن المهنية أو الخبرة العملية. ومع ذلك، بذلنا قصارى جهدنا لمعرفة أكبر قدر ممكن عنهم ومنتجهم. إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كان شرعي أو عملية احتيال - مواصلة القراءة.


ألتريدو النظام - هل هو الغش الفوركس أو ليجيت؟


لسوء الحظ، لا يعرف الكثير أو يتم إتاحته حول منصة تداول الفوركس هذه. بغض النظر عن مدى صعوبة حاولنا، كنا غير قادرين تماما على تحديد الخالق أو مجموعة من هذا القبيل. وكانت شهادات المستخدم أيضا بعيدة عن الإيجابية وليس هناك الكثير التي يمكن العثور عليها على شبكة الإنترنت العالمية كما ألتردو هو جديد نسبيا. لم يكن هناك الكثير من الناس الذين شرعوا في فتح حساب معها.


إن حل تضخيم الربح لديه مجموعة واسعة من المنتجات في محفظته، وبعضها مخصص حتى لأسواق الفوركس والبيتكوين. ويمكن أن يكون هذا عاملا جيدا، ولكنه أيضا عاملا غير مؤكد جدا. المبلغ الإجمالي يصل إلى أكثر من 10 وهناك احتمال كبير جدا أنه حتى واحد منهم يعمل بشكل صحيح. هذا هو السبب في أننا لا يمكن وضع البرنامج في عملية احتيال أو فئة شرعية حتى الآن، ولكن لا ينصح المستخدمين لاستكمال عملية التوقيع ألتريدو.


ألتريدو الفوركس البرمجيات - كيف يعمل؟


طريقة هذا التداول الفوركس وظائف الروبوت هو في الواقع مثيرة للاهتمام للغاية. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أنه لم يثبت أنه يعمل بشكل صحيح على الإطلاق. وتستند جميع منتجات الشركة على برنامج التنبؤ وتحليل الشبكات العصبية الخاصة التي يمكن أن يفترض التنبؤ حركات قطاعات السوق المختلفة وكذلك الأصول الخاصة & # 8217؛ الأسعار.


الشبكات العصبية هو مزيج معقد من الدراسات النفسية والبرمجة والامتحانات. وتستمد هذه الطريقة من الاتصالات العصبية المعقدة والمعقدة داخل الدماغ البشري.


ألتريدو المنتجات - كم تفعل أنها تكلف؟


على عكس العديد من منصات الاستثمار الفوركس، ومنتجات هذا واحد ليست متاحة مجانا. متوسط ​​السعر يدور حول 500 دولار، وهذا ليس مبلغا صغيرا بأي معايير. وبما أن أيا منهم لم يثبت أنه يعمل بالفعل ولم تكن هناك ردود فعل من التجار مما يشير إلى أنهم قد ولدت أي نوع من الأرباح لأحد، لا يمكننا أن نوصي لهم للتنفيذ الآمن للعمليات المالية.


الأفكار النهائية على ألتريدو.


حقيقة أن منصات تداول الفوركس لديها محفظة منتجات متنوعة ومثيرة للاهتمام تثبت دون شك. ويفترض أن تنفذ في ذلك تكنولوجيا التنبؤ الشبكات العصبية هي أيضا مثيرة جدا للاهتمام. ومع ذلك، لا يوجد دليل أو عرض الحقائق كيف بالضبط ألريدو تطبيقه في خوارزمية الكمبيوتر. كما لا يوجد أي تفسير حول من هو خالق النظام وكيف تم تطويره. واستنادا إلى كل هذه النتائج، وفي الوقت الراهن، لا يمكننا التوصل إلى حكم واضح بنسبة 100٪ ما إذا كانت المنصة شرعية أو عملية احتيال.


احتمال أن يكون هذا الأخير صحيحا جدا ونحن، وبالتالي، ننصح المستخدمين لتجنب استخدام هذا الروبوت الآلي الفوركس. التجار عبر الإنترنت يمكن أن تختار واحدة من ثبت أن تكون موثوقة ونظم موثوقة.


استنتاج:


أجرى فريق التحقيق لدينا تحقيقا شاملا بشأن ألتريدو لمعرفة ما إذا كان هذا المنتج حقيقيا. ونتيجة لذلك لا يمكننا القول أن هناك أدلة كافية تشير إلى ما إذا كان ألتريدو يحقق أرباحا عالية. وجدنا العديد من الأسباب التي جعلتنا نشك في هذا الروبوت يجري عملية احتيال.


من أجل حماية التجار من تجربة التداول السيئة والخسائر المالية نوصي لك.


الوظائف ذات الصلة.


أنا ديفيد رينيس، تاجر الفوركس مع سنوات من الخبرة في التداول عبر الإنترنت. أكتب مراجعات من وسطاء الفوركس، برامج التداول السيارات ومقدمي الإشارات.


آخر المشاركات التي كتبها ديفيد (انظر جميع)


مراجعة النقدية الغش نظام النقد الآمن - 3 مايو 2018 دوميون تأثير مراجعة الغش - 27 أبريل 2018 اليومي مراجعة المجتمع مراجعة الغش - 25 أبريل 2018.


3 الردود على & # 8220؛ ألتريدو سكام ريفيو & # 8221؛


ألتريدو لا توفر لك أي تفاصيل عن الأشخاص الذين يعملون وراء هذا البرنامج. تداول الفوركس ليس مزحة كنت تضع المال الحقيقي في ذلك وتتوقع منهم أن تنمو. لن يحدث هذا إذا كنت تثق ببعض الأنظمة العشوائية. تحقق من المواقع وقراءة الاستعراضات الحقيقية مثل هذا واحد. وسوف تساعدك على اختيار برنامج التداول الصحيح.


أنت تقوم بعمل جيد! الاستعراضات الخاصة بك كبيرة، والحفاظ على الكتابة 😉


احتيال. دفع 1500 دولار، ويحمل الموقع صفحة ويب فارغة بدون ارتباط ولا يوجد أي تنقيح. رسوم أكت ثم يرسل لك تلقي مع أي إنتراكتيونس، لا روابط ولا أسماء أو أرقام الهاتف. فوارد المستلم عبر البريد الإلكتروني إلى دعم البريد الإلكتروني الخاص بهم والحصول على رد يطلب نسخة من سيسي الخاص بك ومعرف الصورة & # 8230؛ نو نامس نو نومبرس & # 8230؛ وضعت للتو في تهمة طلب العودة للحصول على أموالك.


أريد استخدام التداول روبوي. هل هبسويس صحيح؟ أليس ذلك عملية احتيال؟


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على درجة عالية من المضاربة، ويحمل مستوى من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى الحصول على المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


ألتريدو & # 8211؛ 250٪ الربح لكل شهر.


ملخص: هذا البائع يوفر المنتجات في العديد من الأسواق، مع كل أسعار عالية جدا ونتائج التداول محدودة.


ألتريدو هو مزود أنظمة التداول العالمية. توفر هذه الشركة أدوات الفوركس، والخيارات الثنائية، بيتكوين وتداول الأسهم. وفقا لصفحة المبيعات المطور واعدة 95٪ التنبؤات دقيقة، ومعدل الفوز اليومي 90٪ في 250٪ شهريا لكل نظام.


اليوم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أن نلقي نظرة على أدوات الخيارات الثنائية هذا البائع هو بيع وتحليل إمكانات الفوز.


مراجعة ألتريدو.


للبدء، لا بد لي من القول بأنني & # 8217؛ م مندهشا تماما من كمية منتجات ألتريدو المتاحة. وبالنظر إلى الوقت الذي قضيت فيه في هذا السوق، فإنه من النادر للغاية أن تأتي عبر منتج واحد أنا ملاذ & # 8217؛ سمعت من. هذا لا يعني أن هذه الأنظمة لا يمكن أن تكون الماس في أنظمة الخام ولكن عادة الفوز تولد الفائدة والقارئ رسائل البريد الإلكتروني في صندوق البريد الوارد على الفور تقريبا.


وقد تم تسجيل الموقع في عام 2018 ويستند إلى إسرائيل. وعرضوا في البداية برنامجا للتنبؤ بالمخزون بقيمة 40 دولارا في الشهر. في عام 2018 بدأ ألتريدو للدخول في سوق الفوركس مع التنبؤ الفوركس العصبي وبعد فترة وجيزة في عام 2018 جاء أول برامج الخيارات الثنائية.


هدفهم كشركة هو بروفيود & # 8220؛ دقيقة وموثوق بها التنبؤ البرمجيات لتوقع تحركات أسعار السوق وتوليد إشارات التداول مع أعلى دقة في السوق. & # 8221؛


مراجعة يوتوب.


تمت مراجعة يوتوب بالكامل، إلا أن مطوري ألتريدو قرروا أنه كان صادقا جدا، ولذلك أبلغوا عن مطالبة بحقوق الطبع والنشر. لم يكن هناك شيء في الفيديو محميا بحقوق الطبع والنشر، ولكنني اضطرت إلى إزالته.


ومن الواضح أن هذا لا يجلس جيدا معي، وهي قضية رئيسية عندما يتعلق الأمر باحترام البائع. هذا فقط يجعلها تأتي عبر تافهة، وغير شريفة.


ومن الصعب أن نصدق الوعود التي يبذلونها، عندما يستخدمون هذه الممارسات الخادعة للتلاعب بالمعلومات التي يتم الإبلاغ عنها على منتجاتهم.


برنامج الخيارات الثنائية.


هناك له و له أي أنظمة مختلفة تقدمها ألتردو. كل نظام مكلف جدا مع بريسيتاغس تتراوح بين 300-3000 $، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تقديم قائمة هنا ثم انتقل على انطباعاتي الأولية.


بيناري أوبتيونس أوتو تريدر $ 550 الخيارات الثنائية التوقعات المؤشر $ 360 الخيارات الثنائية روبوت $ 1500 / سنويا 60 الخيارات الثنائية الثانية إشارات $ 360 الخيارات الثنائية إشارات على نينجاترادر ​​$ 520 الخيارات الثنائية التجارة ناسخة $ 520 على الانترنت إشارات الخيارات الثنائية $ 260 / شهريا نادكس التجارة ناسخة $ 520 نادكس ترادينغ روبوت $ 1500 / يار إق أوبتيون روبت $ 3000.


مع أسعار هذا عالية أتوقع وصف المنتج لتكون شاملة، والدليل على أن تكون الصخور الصلبة. ومع ذلك، هذا هو القضية. على الرغم من ألتريدو يريد الآلاف من الدولارات أسهل في بعض الحالات المنتجات بالكاد ثبت وليس مناقشتها حقا. كل منتج يأتي مع 3 إلى 4 الجمل من المعلومات و 5 دقائق فيديو يوتيوب مع عدم وجود السرد.


للوهلة الأولى، يبدو هذا المطور المنتج وكأنها خطوة إلى الأمام من بقية سوق الخيارات الثنائية، ولكن هذا & # 8217؛ s ليس هو الحال. تماما مثل غيرها من مطوري المنتجات في هذا السوق أنها فشلت في توفير حجم عينة كبيرة بما فيه الكفاية من الصفقات و لا & # 8217؛ ر إثبات أي من مطالباتهم.


على الرغم من 6 سنوات من الخدمة، لا توجد أي تعليقات المستخدم الحقيقي في أي مكان على شبكة الإنترنت.


استنتاج.


بينما كنت أريد ألتريدو أن تكون مختلفة من غيرها من المطورين ثنائي، أستطيع & # 8217؛ ق يقولون انهم. أنا غير قادر على التوصية بهذه الشركة حتى يتم تقديم المزيد من الأدلة. ريمبر، عندما تبحث عن فرصة استثمارية يجب أن لا يكون أي التخمين. يجب أن تعرف بالضبط ما كنت تحصل على وتكون قادرة على رؤية سجل حافل من النجاح.


ونحن نمضي إلى نهاية عام 2017 وحتى عام 2018 بلدي الخيارات الثنائية المفضلة البرمجيات قصيرة، الصفقات سريعة هو ثنائي اليوم 5 و 15 دقيقة الصفقات، الاستراتيجية الثنائية. هذا هو أداة التداول مع سجل حافل التي هي سهلة الاستخدام، وبسيطة لتنفيذ. يرجى ترك تعليق إذا كان لديك أي شيء كنت ترغب في إضافة.


عن المؤلف.


جون كين أنا بدوام كامل الخيارات الثنائية التاجر. كنت قادرا على ترك وظيفتي في السنوات الخمس الماضية وتكريس نفسي للتداول بشكل كامل. لم أفكر أبدا هوايتي العاطفة من شأنه أن يكسب العيش بالنسبة لي ولكن أنا ممتن كل يوم أن لديه. هدفي الرئيسي الآن هو التواصل مع مجتمع التداول ثنائي، والمساهمة في مواقع مختلفة والتعلم من التجار الآخرين.


الوظائف ذات الصلة.


أغسطس 2017 الدخل & # 038؛ أخبار & رار؛


الاستعراض الثنائي: كيوساكي فورمولا & رار؛


بيناري روبو-X & # 8211؛ بيناري روبوت X ريفيو & رار؛


مجانا ثنائي اليوم الداعم استراتيجية الدرس و رار.


10 الردود على ألتريدو & # 8211؛ 250٪ الربح لكل شهر.


أبلغ مالكو موقع الفضيحة هذا إلى غوغل بأن مراجعتنا ألتريدو الموضوعية توزع أجهزة التحايل على حقوق الطبع والنشر في انتهاك ل 17 U. S.C. § 1201. لقد صدمنا بأن غوغل أزلت مشاركتنا من نتائج البحث دون أن تتم مراجعتها يدويا والتأكد من أن هذه مطالبة كاذبة. تزعم آلية التحايل أننا نقدم & # 8220؛ مفتاح المنتج أو الأرقام التسلسلية. & # 8221؛ كما ترون لنفسك، لدينا مراجعة لا يوجد لديه مثل هذه المفاتيح / أرقام وليس لديها. لقد قدمنا ​​مطالبة مضادة إلى غوغل، ولا يسعنا إلا أن نأمل في أن يستمعوا إلى سبب وجيه لإعادة مراجعتنا.


نأمل أن تساعد جهودنا لفضح هذه الفضيحة. اتمنى ان اسمع منك قريبا.


نجاح باهر، إلى حد كبير، الشيء نفسه الذي فعله هذا الفيديو الذي تمت إزالته من يوتوب لأسباب لا أساس لها.


هل هناك خيار موثوق به لجعل خيارات التداول سهلة؟


احتيال. دفع 1500 دولار، ويحمل الموقع صفحة ويب فارغة بدون ارتباط ولا يوجد أي تنقيح. رسوم أكت ثم يرسل لك تلقي مع أي إنتراكتيونس، لا روابط ولا أسماء أو أرقام الهاتف. فوارد المستلم عبر البريد الإلكتروني إلى دعم البريد الإلكتروني الخاص بهم والحصول على رد يطلب نسخة من سيسي الخاص بك ومعرف الصورة & # 8230؛ نو نامس نو نومبرس & # 8230؛ وضعت للتو في تهمة طلب العودة للحصول على أموالك.


لقد اشتريت اثنين من مؤشراتهم وحاولت منصة بو على الانترنت. أكبر عملية احتيال رأيت من أي وقت مضى. برامجها هي القمامة الإجمالية.


أوش، آسف أن نسمع أن مارك.


لدي خبرة مماثلة مع برامجهم لتداول العملات الأجنبية.


عزيزتي هل تتحدث عن برنامج ألتردو الرجاء مساعدتي أنا ذاهب لشراء واحدة غدا.


لسوء الحظ هذا هو البرنامج الذي نتحدث عنه. اشتريت واحدة من أنظمتها في 2018 و 2018، فضلا عن اشتراك شهر من نظامها على الانترنت. لم تكن نتائج نظمهم قريبة من ما كانوا يرددون. وعلاوة على ذلك، بعد أن واجهت نتائج رهيبة من نظام 2018، قالوا لي أنني بحاجة إلى استخدام استراتيجيتها لتحقيق نتائج أفضل. ولم تذكر هذه الاستراتيجية أبدا في أي مكان على موقعها. إضافة إلى إهانة للإصابة، رفضوا ترقية النظام، مدعيا أنه نظام جديد وليس ترقية. الكثير للترقيات مدى الحياة.


ترك الرد إلغاء الرد.


الأنظمة الأعلى تقييما.


انقر على النجوم لإضافة تصويتك، وذلك بفضل!


الوسطاء الأعلى تقييما.


أحدث تعليقات.


ستون G. على ميشارجيباك ريفيو & # 8211؛ المسؤول بلدي فلادو على مراجعة الخبراء: الاستراتيجية الثنائية كاثي هيل على خيارات فورية مراجعة جون كين على الاتصال ميشال سوزينسكي على الاتصال.


المشاركات الاخيرة.


استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | جون كاين بروكر ريفيو: خيار الجيب يناير 18th | بواسطة جون كين وسيط مراجعة: خيارات ستيرن يناير 16th | جون كين مراجعة البرامج: أوليمبوت يناير 9th | جون كين 2018 ترادينغ & # 038؛ ديسمبر تقرير الدخل 5 يناير | جون كين مراجعة أداة: MT2IQ يناير 3 | | جون كين.


تقارير الدخل.


من أجل الحفاظ على أقصى قدر من الشفافية أقدم الآن تقريرا شهريا عن أرقام التداول الخاصة بي:


الخيارات الثنائية التعليم.


تعلم الدروس والتجارة بشكل أفضل هنا:


المشاركات الاخيرة.


استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | جون كاين بروكر ريفيو: خيار الجيب يناير 18th | بواسطة جون كين وسيط مراجعة: خيارات ستيرن يناير 16th | جون كين.


تداول الخيارات الثنائية هو هواية طويلة تحولت مهنة بالنسبة لي. الآن التركيز على الحفاظ على المجتمع صادقة. أنا مستخدم متعطشا من الخيارات الثنائية البرمجيات لذلك أنا أفهم كيفية تشخيص وتوفير رؤية ثاقبة. هناك العديد من المطورين منتجين ثنائي الشرف على شبكة الإنترنت، لقد جعلت من واجبي أن أشير لكم في الاتجاه الفوز.


لدينا ثنائي صدر اليوم بودكاست اليوم هو متاح الآن، وتحقق من أحدث الحلقات هنا:


ألتريدو ريفيو & # 8211؛ جناح كامل من المنتجات التجارية أو احتيال؟


تحديث (20 ديسمبر 2017): إذا كنت قد خدع من قبل ألتريدو، تأكد من الإبلاغ عنها لمكتب التحقيقات الاتحادي. أبلغ هؤلاء المحتالين عن مراجعة ألتريدو هذه ل غوغل لانتهاك حقوق الطبع والنشر، وأزلت غوغل مراجعتنا من محرك البحث. لم ترد غوغل على التماسنا، مما أجبرنا على تغيير نطاق هذه المراجعة.


ألتريدو (ألتريدو) يصور نفسه كموفر شامل لخدمات السماسرة التفاعلية، ويركز على إنشاء البرمجيات الآلية، بمساعدة تكنولوجيا التنبؤ الشبكات العصبية، التي تهدف إلى التداول الناجح باستمرار لمجموعة واسعة من الأسواق. السبب في أننا & # 8217؛ نقول & # 8220؛ يصور نفسه & # 8221؛ هو أن ردود فعل المستخدمين فيما يتعلق بالخدمات التي تقدمها العملية هي سيئة جدا، مع بعض الناس يدعون تماما أن هذا ليس أكثر من عملية احتيال واسعة النطاق.


ما هو واضح حتى للوهلة الأولى هو أن ألتريدو تغطية مجموعة واسعة من الأسواق، من الفوركس والخيارات الثنائية، للأسهم وتشفير أسواق العملات. إنهم أيضا سخاء جدا عندما يتعلق الأمر بالوعود: يقولون إن توقعات تجار السيارات الخاصة بهم هي 95٪ دقيقة، ومعدل الفوز اليومي هو 90٪ وعائدهم الشهري هو 250٪ -300٪. بغض النظر عن كيفية تحويل هذا حولها، هذه الأرقام هي في الواقع تعريف جدا من جيد جدا ليكون صحيحا.


من هو وراء ألتردو.


لا توجد وسيلة لمعرفة حقا اسم أو كيان الشركات التي تدفع ألتردو، ونحن & # 8217؛ لم تقدم أي معلومات في هذا الصدد في أقسام من نحن أو الاتصال من ألتريدو. يتم تقديم الدعم من خلال سكايب، برقية وال واتساب وهناك شكل البريد الإلكتروني المتاحة أيضا.


العنوان الذي تستند إليه العملية هو 77 شارع هرتسل، نهاريا، إسرائيل.


اسم مسجل النطاق هو وويسغوارد المحمية، كما هو اسم منظمة المسجل. وتعطى بنما كموقع للمسجل.


معلومات الاتصال.


وكما ذكر أعلاه، يمكن الوصول إلى دعم ألتريدو من خلال نموذج بريد إلكتروني، متوفر في قسم الاتصال في الموقع. معرف سكايب للدعم ألتريدو هو Altredo_Support، في حين أن برقية هم t. me/Altredo. رقم ال واتساب هو +972543982553.


ألتريدو شعبية.


وفقا أليكسا، كان ألتريدو & # 8217's شعبية شعبية العالمي 374،883 في وقت نشر هذا (سبتمبر 2017)، وهو ما يعني أن الموقع ليست شعبية تماما. ويبدو أن معظم حركة المرور تأتي من سنغافورة والولايات المتحدة. والبرازيل، وألمانيا، وجنوب أفريقيا، وباكستان، والهند، ونيجيريا هي أيضا مصادر حركة المرور الرئيسية.


وفقا ل سيميلارويب، أكثر من ثلث حركة المرور الخاصة بهم تأتي من وسائل الاعلام الاجتماعية والترقيات، وخاصة على يوتيوب، كورا والفيسبوك.


ما الذي يقدمه ألتريدو بالضبط؟


لديهم عدد كبير من مناطق العد (المستشارين الخبراء) ومختلف مولدات إشارة تجارية / المؤشرات المتاحة. وتستخدم معظم منتجاتها نموذج تحقيق الدخل المستند إلى الاشتراك، وهي ليست رخيصة تماما. تتراوح الأسعار بين 260 و 1500 دولار أمريكي و 3000 دولار أمريكي.


المشكلة مع عرض ألتريدو كله هو على الرغم من أن هناك & # 8217؛ s القليل جدا من المعلومات المقدمة على المنتجات الفردية، والدليل تسليمها فيما يتعلق بكفاءة هذه المنتجات هو فقط لا يمكن الاعتماد عليها جدا، لا يضم حجم العينة بما فيه الكفاية . بالإضافة إلى كل ذلك، فإن وصف المنتجات المحدودة هي طريقة متفائلة جدا & # 8211؛ على أقل تقدير.


منتجات الفوركس.


يبدو أن ألتريدو لا تدخر جهدا في سعيها لتحقيق الكمال التداول في جميع المجالات. لخداع السلخ وحده، لديهم العديد من الروبوتات اقامة، والأعمق يحاول أن يدرك في التفاصيل المحيطة هذه الإبداعات لا يصدق، والمزيد من الشعر رفع الضجيج يصبح.


الفوركس روبوت المستغل التقدمي.


في ما يخص الفوركس روبوت سكالبر بروجريسور على سبيل المثال، يقال لنا أنه يتعامل مع جميع ظروف السوق على قدم المساواة، مما يجعل 50-100 الصفقات في اليوم الواحد وشبكة ربح 250٪ لمستخدميها شهريا. إذا كان كل ما كان صحيحا حقا، ثم 360 $ ثمن العلامة على هذا واحد سيكون في الواقع وسيلة صغيرة جدا.


فوركس إشارات المؤشر.


في حالات أخرى & # 8211؛ كما هو الحال مع إشارات الفوركس المؤشر & # 8211؛ وصف المنتج هو مجرد غامضة جدا، في محاولة لرفع الضجيج من خلال الجمل التي لا معنى لها في الغالب. قيل لنا أن هذه الأداة تتميز الشبكات العصبية، التي تقوم بتحليل 3D للسوق (بالضبط ما يعني ذلك، أنهم لا يقولون) وتوليد الأرباح صعودا من 500 نقطة في الشهر.


الفوركس روبوت التداول اليومي المستكشف خبير.


دعونا نلقي نظرة على الفوركس روبوت التداول اليومي الخبير مستشار الخبراء على سبيل المثال. (MT5 كذلك)، فإن هذا التاجر التلقائي يعد بأقل من الأرباح التي تبلغ 3000 $ لكل 3 أيام، دون الحاجة إلى التاجر إلى & # 8220؛ رفع إصبع & # 8221؛ & # 8230؛ أن & # 8211؛ مع كل الاحترام الواجب & # 8211؛ سكرمز & # 8220؛ سكام. & # 8221؛ وكدليل على ذلك، هناك عدد قليل من أوراق النتائج التي تظهر على الصفحة المخصصة للأداة، بالإضافة إلى مقطع فيديو قصير يحتوي على تعليقات، يستضيفه يوتوب، مع حظر قسم التعليقات بشكل مفاجئ. في ما يتعلق بهذا الدليل & # 8220؛ & # 8221؛ يجب أن يقال أن حجم العينة مميزة صغيرة جدا لإقراض أرقام مميزة أي نوع من الملاءمة المناسبة.


الفوركس روبوت منخفضة المخاطر المستغل خبير مستشار.


إذا كنت يحدث للعثور على جيبه 3000 $ كل ثلاثة أيام دون رفع الاصبع غير مرضية، ألتريدو نقدم لكم الفوركس روبوت منخفضة المخاطر المتزلج الخبير مستشار، الذي يفترض أنه يزيل المزيد من المخاطر & # 8230؛ على الرغم من أن المرء يعتقد أن أداة قادرة على توليد 1000 $ يوميا من الهواء الرقيق، سوف & # 8217؛ القضاء بالفعل معظم الجانب السلبي.


تم تصميم منخفضة المخاطر المتزلج على ما يبدو للعمل مع أرصدة الحسابات الصغيرة جدا، وأنه وعود جدا أرباح رائعة، مع أي جهد المعنية. وتدعم هذه المطالبات برهان على النوعية المذكورة أعلاه.


مؤشر التنبؤ الفوركس.


مؤشر التنبؤ الفوركس هو قطعة رائعة أخرى من الهندسة التجارية. قادرة على التنبؤ سعر الأصول 90٪ من الوقت، ومؤشر التنبؤ يتداول أيضا على الطيار الآلي الكامل، والفوز في جميع أنحاء 80٪ من صفقاتها. مع كل ما أضيف في، فإنه يولد الأرباح من 250٪ شهريا. وإذا كان ذلك صحيحا بالفعل، فإن النظام المالي العالمي سوف ينتهي منذ فترة طويلة من قبل الروبوتات التجارية مثل هذا. في حالة هذه الأداة، يصر الوصف على حقيقة أنه لا توجد حاجة إلى مهارات من جانب التاجر، ولا أي فهم لكيفية الشبكات العصبية والتجارة المربحة من المفترض أن تعمل.


روبوت تجارة الفوركس.


يتم الإعلان عن روبوت تجارة الفوركس باعتباره ميتا تريدر إي، والذي يقوم أيضا على الشبكات العصبية. ومن المفترض أن يكون هذا الروبوت قادرا على استخدام قدرات الشبكة العصبية للتعلم وبالتالي للتكيف مع مختلف ظروف السوق. وبطبيعة الحال أيضا مؤتمتة بالكامل، وأنه أيضا يضع فقط الصفقات تحت الظروف الأكثر ملاءمة (فروق منخفضة / سيولة عالية). معدل الربح الشهري هو مؤثرة جدا 250٪ جدا، والأطر الزمنية التي تدعم تنتشر من 1 دقيقة إلى 1 ساعة. التجار الذين يقررون شراء هذا الروبوت التداول سوف تتلقى روابط التحميل بعد الانتهاء من الدفع. بالطبع، كان هناك على ما يبدو التجار الذين دفعوا ولم تتلق أي روابط التحميل، صفحة فارغة فقط. هذا يكلف حوالي 360 $.


الفوركس روبوت المستغل.


الفوركس روبوت المستغل فوق حصص في إدارة الأرباح. وعودت الإيرادات من 300٪ شهريا، إلى جانب 90٪ معدلات النجاح على صفقاتها. هذا واحد يتداول 100٪ تلقائيا كذلك، دون أي تدخل خارجي. مثل العديد من أقرانه المذكورة أعلاه، ويدعى المستغل الفوركس روبوت أيضا قادرة على التعلم وتعديل لظروف السوق المختلفة. مع ترخيص واحد شراؤها، ويسمح للتجار على ما يبدو لاستخدام هذه الأداة مع العديد من حسابات وسيط على الانترنت.


الفوركس التجارة ناسخة.


ناسخة الفوركس تريد مختلفة قليلا عن جميع التجار السيارات المذكورة أعلاه. كما يذكر اسمها، فإنه ينسخ الصفقات، ويزعم الكمال في ما يفعله: أنها نسخ الصفقات عن بعد، محليا، وهو 100٪ متوافق مع أي وساطة MT4، في جميع أنحاء العالم. وهو ينسخ أي شيء وكل شيء في أي وقت، بما في ذلك الصفقات وضعت يدويا وكذلك الصفقات التي أدلى بها الروبوتات والمستشارين الخبراء. حتى أنها تعمل مع الحسابات التجريبية: فإنه نسخ الصفقات وضعت من خلال هذا الحساب إلى حساب تجريبي آخر، ولكن يمكن نسخها إلى حساب حقيقي كذلك. لا تمثل العملات الأساسية المختلفة مشكلة لهذه الأداة إما: فهي تقوم بنسخ الصفقات بسلاسة بينها. على ما يبدو، بل هو أيضا قادرة على الانتصار من تحويل استراتيجية خاسرة أو إي حولها، من خلال نسخ صفقاتها وتكرارها في الاتجاه المعاكس.


إذا كان هذا سوبر نسخة تاجر المتاحة بالفعل، في 260 $ سيكون من سرقة القرن.


ميتاترادر ​​التفاعلية وسطاء جسر.


ويأخذ جسر ميتاتريدر للوسطاء التفاعليين تقنية التداول خطوة أخرى إلى الأمام. قابل للاستخدام مع MT4 فضلا عن MT5، فإنه فاز & # 8217؛ ر أتمتة فقط التداول. وسوف تسمح في الواقع استيراد إشارات التداول من تطبيقات الطرف الثالث، وبعد ذلك وضع صفقاتها على أساس هذه الإشارات. ويمكن استخدام مصادر بيانات السوق من طرف ثالث للتداول أيضا. في 360 $، وهذا أيضا سيكون سرقة، إذا كان فعلا تأتي مع وظائف المعلن عنها.


فوركس أكونت ريسكور.


إن حساب "فوركس أكونت ريسكور" لا يعدو أن يكون أقل من حساب التداول الذي يثبت الخسارة تماما. بل يمكن أن يحقق ذلك بعد أن يتم فقدان الصفقات، بحكم أنه يمكن استرداد الخسائر. نعم، هذا صحيح. بعد تجارة خاسرة، يمكن للمرء ببساطة وضع هذا الطفل للعمل وفوز خسارة الانتعاش روبوت & # 8217؛ ر فقط استرداد الاستثمار المفقود من خلال الصفقات اللاحقة، فإنه سيتم وضع حساب التاجر & # 8217؛ s على الطريق الصحيح، من أجل الخير . ويمكن استخدامه لاسترداد الخسائر المتكبدة على الصفقات اليدوية وكذلك على الصفقات التي وضعها مستشار خبير آخر. والاستراتيجية المستخدمة في هذه الحالة هي متوسط ​​التكلفة وتكلفة الأداة 360 دولارا.


الفوركس متعدد العملات سلخ فروة الرأس روبوت.


ومن المفترض أن الفوركس متعدد العملات سلخ فروة الرأس روبوت لجعل من الممكن للتجار إلى واد في عالم التداول متعدد العملات، دون معرفة ما يفعلونه في الواقع. يقوم مستشار الخبراء بتتبع ما يصل إلى 28 عملة ويستخدم تقنية قائمة على الذكاء الاصطناعي لتحديد إشارات التداول. ثم يعمل على هذه الإشارات، دون الحاجة إلى أي مدخلات من المستخدم. يحلل بوت الارتباط، فضلا عن التقلب كما أنه يحدد ويستغل الاتجاهات. هذا الشيء من برنامج ألتريدو يكلف 360 $ أيضا.


إشارات ترادينغفيو ناسخة.


بعد ذلك، لدينا نسخة أخرى حل التداول، إشارات ترادينغفيو ناسخة. في حين من عدة نواحي، إشارات ترادينجفيو ناسخة يعمل بنفس الطريقة التي وصفها الأقران أعلاه، فإنه يجلب قليلا اضافية على الطاولة. وهي قادرة على نسخ إشارات التداول من ترادينغفيو، واحدة من مقدمي الرسم البياني الأكثر تقدما.


ترادينغفيو هو مجتمع عالمي ضخم من التجار، وهو نوع من الشبكات الاجتماعية التي تركز على التداول، حيث تمثل الإشارات قيمة، حيث يتم إلقاء الأفكار والأفكار ذهابا وإيابا مجانا، حتى يتمكن الجميع من الاستفادة منها. تكلفة هذه الأداة التجارية 430 دولار.


الفوركس البصرية مستشار خبير الروبوت.


المستشار الفوركس روبوت المرئي الخبراء يلتفون ألتريدو & # 8217؛ ق تقدم الفوركس. الروبوت البصري يتداول أساسا على أساس أنماط الرسم البياني والشموع. كما يسمح اسمها على، الكائنات البصرية (مثل أنماط مثلث) تمثل محور هذا المستشار الخبراء. على عكس بعض من الروبوتات التي نوقشت سابقا، الروبوت المرئي يسمح لمجموعة واسعة من المعلمات التي سيتم تعيينها من قبل المستخدم، مما يوفر شعور أكبر من السيطرة. ليس هناك الكثير مما قال عن نسب الربح هذه الأداة هي قادرة على توليد، ولكن على أساس ما رأيناه بالفعل، فإنه & # 8217؛ ق آمنة لتولي ذلك أيضا هو المعجزات قادرة في هذا الصدد. يكلف الروبوت المرئي حوالي 360 دولارا.


منتجات الخيارات الثنائية.


إلى جانب فئة الفوركس، ألتريدو قد اتخذت تهدف في مرحلة الخيار الثنائي كذلك، والتي تقدم مجموعة أكبر من التجار السيارات وأدوات التداول.


مؤشر الخيارات الثنائية.


ويعد مؤشر الخيارات الثنائية لمدة 60 ثانية وعودا ب 90٪ من معدلات الفوز اليومية، مع أخذ أكثر من 100 صفقة يوميا. بالنسبة لأولئك الذين يعرفون خياراتهم الثنائية، وهذا يبدو على الأقل قليلا مفرطة في التفاؤل في الواقع.


ثنائي الخيار روبوت.


كما أنها توفر ثنائي الخيار روبوت، الذي يتداول 30 و 60 ثانية الخيارات. هذا أيضا يتطلع بعض النتائج لا يصدق إلى حد ما: وعود لتحقيق أرباح قدرها 300٪ شهريا، في حين يجري 100٪ الآلي. ويقال أن تأخذ 100 الصفقات في اليوم الواحد، مع الحرص على إدارة الأموال وقضايا حماية الودائع أيضا. والواقع أن التعريف جيد جدا بحيث يكون صحيحا، على الرغم من أنه يكلف 500 1 دولار في السنة. وخلاصة القول مع مثل هذا الروبوت هو أنه إذا عملت فعلا كما أعلن عنها، فإنه سيجعل أي شخص قادر على طرح 1500 $، غنية في غضون سنة أو سنتين.


إشارات تداول الخيارات الثنائية.


أداة إشارات التداول ثنائي الخيار يعمل على خيارات 60 ثانية، ويتم ضمان 100٪ لتوليد معدلات الفوز اليومية من 90٪. البوت يأتي مع نقية نداء / وضع إشارات ويولد ما لا يقل عن 50 إشارات يوميا. وهو يعمل مع MT4 و MT5 جدا، وأنه أيضا يزعم يستند على الشبكات العصبية. وخلافا لبعض التجار السيارات التي غطت أعلاه، هذه الأداة تأتي فقط مع الإشارات، فإنه لا يعمل على أنفسهم من تلقاء نفسها. والأمر متروك للتاجر لتسجيل الدخول إلى حساب الوساطة له / لها ووضع الصفقات يدويا، استنادا إلى إشارات ولدت.


مؤشر الاحتمالات الثنائية الاحتمالية المؤشر.


مؤشر الاحتمالات الثنائية الاحتمالية المؤشر هو أداة مماثلة إلى حد ما المذكورة أعلاه. كما يعد وعود 90٪ معدلات الفوز وأنه يولد أيضا إشارات فقط، والتي التجار ثم لديك للعمل على يدويا. الأداة على ما يبدو متوافقة مع ما لا يقل عن 200 السمسرة. تتخلل الإشارات التنبيهات الصوتية. يتم إرسال هذه التنبيهات إلى الأجهزة النقالة أيضا، لذلك التجار يمكن الاستفادة من الإشارات حتى عندما & # 8217؛ إعادة على هذه الخطوة. مؤشر الاحتمالات الثنائية الاحتمالية مؤشر يعمل مع مجموعة واسعة من الأصول الأساسية، التي تغطي معظم أزواج العملات والسلع والمؤشرات، وفي 360 $، هو في الواقع واحدة من أدوات التداول أرخص بيع ألتريدو.


نادكس تجارة روبوت.


ألتريدو & # 8217؛ ق نادكس التداول روبوت يأخذ اللعبة إلى مستوى مختلف تماما. ليس فقط أنها لا تتداول 100٪ تلقائيا، فإنه يفعل ذلك في بيئة التداول على أساس تبادل، حيث التجار ترتفع ضد التجار الآخرين. ونظرا لطبيعة هذا التحدي، خفضت ألتردو الوعود على هذا واحد، والأرباح المتوقعة من الحكمة. على ما يبدو، روبوت التداول نادكس يولد ما بين 300٪ و 50٪ عوائد شهريا، والتي من الواضح أنها لا تزال غير واقعية للغاية. هذا يكلف 1500 $، الأمر الذي سيكون له معنى إذا كان فعلا إنجاز ما يقول على الحزمة، ولكن للأسف، فرص حدوث ذلك ضئيلة نوعا ما. وجود مثل هذه الروبوتات (وخاصة عندما مربحة) ببساطة كسر عملية التبادل القائم مثل نادكس. هنا & # 8217؛ s لدينا مراجعة ألتريدو & # 8217؛ s نادكس روبوت التداول.


ميتاتريدر ناديكس التجارة ناسخة.


في 520 $، و ميتاتريدر ناديكس التجارة ناسخة هو محاولة أخرى للتغلب على تبادل الخيارات الثنائية القائمة على تبادل. البرنامج المساعد يعمل من خلال MT4 و MT5 ويسمح إشارات التداول طرف ثالث ومصادر بيانات السوق. وعلى هذا النحو، ستكون حقا أداة ثورية. وعندما يقولون إن آلة النسخ التجارية تدعم أنظمة مارتينغال وغير مارتينغال، فإن كل مظاهر الجدية تندلع، نظرا إلى أن نظام مارتينغال قد تم فكه في الغالب من أجل كل غرض عملي.


الأداة على ما يبدو نسخ الحرف اليدوية وكذلك الصفقات التي وضعها المستشارين الخبراء الآخرين. الحسابات التجريبية يمكن نسخها إلى حساب التداول المباشر معها أيضا.


مؤشر نادكس ومؤشر التنبؤ.


إشارات نادكس ومؤشر التنبؤ يذهب الحق مرة أخرى إلى نهج اختبار وثبت من الوعود البرية. على ما يبدو هذه الأداة، التي تركز على التداول ثنائي الخيار القائم على نادكس، قادر على سحب 90٪ معدلات النجاح. باستخدام هذا مولد إشارة، التجار على ما يبدو تكون قادرة على توليد 50-200٪ الأرباح شهريا. سيئة للغاية أنها سوف تكون في الواقع التداول ضد التجار الآخرين ربما باستخدام أدوات مماثلة، وفي هذه الحالة يصبح من المشكوك فيه حقا ما إذا كان مؤشر نادكس ومؤشر التنبؤ يمكن أن تولد 90٪ معدلات نجاح التداول ضد نفسها.


فقط لإيضاح: هذا هو مولد إشارة، والذي يوفر إشارات التجار على أساس التي هي مطلوبة للعمل يدويا.


إيكوبتيون روبوت.


تم تصميم إيكوبتيون روبوت خصيصا لتداول الخيارات الثنائية في إيكوبتيون. واحدة من أكثر سهولة وسطاء خيار ثنائي، إيكوبتيون هو في الواقع بين الوجهات التجارية الأكثر شعبية. هذا الروبوت وعود معدلات الفوز من 50-90٪ يوميا، في حين وضع ما لا يقل عن 50-100 الصفقات. إدارة الأموال، وإدارة المخاطر ووحدات حماية الحساب تأكد من أن التداول مع هذا الروبوت هو في الواقع 100٪ الآلي. هذه القطعة من البرمجيات هي واحدة من أغلى المتاحة في ألتريدو: فإنه سيتم تعيين المشتري مرة أخرى حوالي 3000 $. من الواضح أن & # 8220؛ برهان & # 8221؛ تسليمها فيما يتعلق بكفاءتها هو إلى حد كبير دود.


24option روبوت.


و 24option روبوت هو الإعداد مماثلة تهدف إلى آخر الوساطة خيار ثنائي شعبية. هذا التاجر السيارات وعود 75٪ -90٪ معدلات النجاح أيضا، وأنه من المقرر أيضا أن تأخذ ما يصل الى 100 الصفقات في اليوم الواحد. وبالمقارنة مع إيكوبتيون روبوت المذكورة أعلاه، وهذا واحد هو صفقة في 1500 $. ومن الواضح أن ذلك لا يغير حقيقة أن وعودها جيدة جدا لكي تكون صحيحة أيضا، وأنها لا تستطيع أن تقدم الكثير في طريق الربحية سواء في العالم الحقيقي.


دوكاسكوبي روبوت.


و دوكاسكوبي روبوت هو حل آخر السيارات التي تركز على وسيط التداول التي تقدمها ألتريدو. بل هو أيضا أداة مؤتمتة بالكامل، ويضم معدلات الربح المتوقعة من 300٪ شهريا. ويركز هذا الروبوت على الخيارات الثنائية 60 و 30 ثانية، والتي من الناحية النظرية من الصعب للغاية للسيطرة من خلال الاستراتيجية. فإنه يأخذ أكثر من 100 الصفقات يوميا أيضا. وفقا لمبدعي، روبوت دوكاسكوبي قادر على وضع الصفقات 80 مرات أسرع من الإنسان، والتي تقع فيها قوتها. في 1500 $، وهذا واحد ليس اقتناء رخيصة سواء. صلوا لتلقي رابط التحميل بعد إجراء الدفع، ولكن دون & # 8217؛ ر يفاجأ إذا كنت لا & # 8217؛ ر. هذا هو على ما يبدو كيف ألتردو لفة.


روبوت رفيع المستوى.


مع استمرار تشكيلة السيارات التي تركز على وسيط، لدينا روبوت هايلو، الذي ليس أقل من أقرانه عندما يتعلق الأمر بوعود رائعة. كما أنها تضمن عائدات شهرية في نطاق 300٪، ويتم تعيين أيضا لجعل أكثر من 100 الصفقات في اليوم الواحد، مع التركيز على 60 و 30 ثانية الخيارات في هايلو. هذا الروبوت هو & # 8211؛ لجميع المقاصد والأغراض & # 8211؛ نفس ما نوقش أعلاه اثنين، مع الفرق أنه من المفترض أن يعمل مع وسيط آخر.


الروبوت ثنائي.


روبوت ثنائي يلتف تشكيلة السيارات التاجر تركز على وسيط ثنائي. الضجيج هو المعتاد مع قليلا من تطور. هذه المرة، يتم وضع الأرقام الفعلية على أدائها اليومي المزعوم: فمن الواضح أن قادرة على توليد $ 500- $ 1،000 في الأرباح كل يوم، في حين فاز 75-90٪ من الصفقات، على الطيار الآلي. وتتكلف هذه البتة 500 1 دولار أيضا، كما أن وصفها في موقع ألتريدو هو أساسا نفس مواصفات البتات الثلاث الأخرى المماثلة أعلاه. هل يمكن أن يعمل هذا؟ إذا فعلت بالفعل ما يقول على الحزمة، ثلاثة أو أربعة مستخدمين دفعها البخار الكامل لمدة أسبوع من المحتمل أن تفلس السمسرة مثل إيكوبتيون، هايلو وثنائي. قال بما فيه الكفاية.


الخيارات الثنائية التجارة ناسخة.


ناسخة التجارة الخيارات الثنائية يشبه أداة مفيدة جدا على السطح. ومن المفترض أن تسمح للتجار ليس فقط على الفور نسخ الصفقات من MT4 بهم إلى منصة تداول الخيارات الثنائية، ولكن لتنفيذها كذلك. ومن المفترض أن العملية بأكملها الآلي.


ويمكن نسخ الصفقات اليدوية وكذلك تلك التي يتم إنشاؤها بواسطة إي ويعمل الإعداد مع الحسابات الديموغرافية وكذلك الحية. تكلفة الأداة هي 520 $، والتي & # 8211؛ نظرا لفائدته & # 8211؛ سيكون في الواقع معقولا تماما. وهو يعمل مع ماركيتسورلد وكذلك 24option.


إكوبتيون ثنائي خيارات التجارة ناسخة.


و إكوبتيون ثنائي خيارات ناسخة التجارة هو أداة مفيدة بالمثل. وهي تركز على إيكوبتيون وحدها، وأنها مصممة أيضا للسماح للتجار لنسخ الصفقات من الحق MT4 على منصة الخيار الثنائي. على ما يبدو، يمكن نسخ كل شيء مع هذه الأداة، بما في ذلك الصفقات وضعت في مختلف العملات قاعدة، الحرف اليدوية، الصفقات إي وكذلك الصفقات حساب تجريبي. و إكوبتيون ثنائي خيارات التجارة ناسخة هو في الأساس المساعد، الذي يعمل مع منصة إيكوبتيون. مطلوب التاجر لإطلاق البرنامج المساعد، والتي بدورها سوف تفتح منصة إيكوبتيون. تكلفة البرنامج المساعد هو 520 $.


غوماركيتس الخيار الثنائي لصناعة السيارات في التاجر.


و غوماركيتس الخيار ثنائي لصناعة السيارات في التاجر هو بوت التداول مصممة للعمل مع حساب وسيط غوماركيتس. ما يعد به هو عظيم: فإنه يتيح التجار توليد إشارات التداول وتنفيذ الصفقات بناء على هذه الإشارات، مباشرة في حساب غوماركيتس بهم. يتم وعد معدل إيتم عالية مع هذه الأداة، على الرغم من عدم إعطاء تفاصيل الفعلية في هذا الصدد. كل شيء هو التلقائي بالكامل، لذلك التجار سوف تحصل غنية قذرة مع هذا واحد، من دون كسر أي وقت مضى عرق (جيد جدا ليكون صحيحا؟). ومن المفترض أن غوماركيتس الخيار الثنائي لصناعة السيارات في التاجر للعمل مع جميع الأصول الأساسية التي تقدمها غوماركيتس.


الخيارات الثنائية إشارات التجارة المؤشر.


تم تصميم مؤشر إشارات الخيارات الثنائية المؤشر للعمل مع فترات انتهاء أطول قليلا مما رأيناه حتى الآن. 10-15 دقيقة هو في الواقع الأبدية بالمقارنة مع 30-60 ثانية إكسيريز المفضل من قبل السير المذكورة أعلاه. ونظرا لانتهاء الصلاحية لفترة أطول، فإن إشارات تداول الخيارات الثنائية تعد فقط بحوالي 30 صفقة في اليوم، ولكنها تخطط على ما يبدو للحصول على 83٪ من هذه الصفقات. ومن المثير للاهتمام، مثل تاجر السيارات أعلاه، ويقال هذه الأداة للعمل مع كل الأصول الأساسية يمكن تشغيل واحد عبر سمسار له / لها. هذا هو مولد إشارة وليس التاجر التلقائي الفعلي، حتى في حين أنه ينبه التجار من الإشارات أنه يأتي مع، فإنه لا يعمل فعلا على لهم.


ثنائي إشارة مؤشر إشارة ل نينجاترادينغ.


تلك في 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية سوف تجد ألتريدو & # 8217؛ الصورة الثنائية مؤشر إشارة ل نينجاترادينغ جذابة للغاية. وعود و 90٪ معدلات الفوز على أكثر من 100 الصفقات اليومية، وهو أمر غير واقعي كما يتوقع المرء من ألتردو في هذه المرحلة. وتستند هذه الأداة أيضا على تلك الشبكات العصبية المتقدمة العملية يسير في كل خطوة على الطريق. هذا هو أيضا مولد إشارة، لذلك نقية الدعوة / وضع إشارات أنه يولد تحتاج إلى أن تنفذ يدويا في حساب وسيط واحد. يعمل مزود اإلشارة مع منصة نينجاترادينغ.


الخيار ثنائي السيارات التاجر.


ويهدف الخيار ثنائي السيارات التاجر في السمسرة على أساس منصة MT4، مثل غمفس و نوافس. الوعود-الحكمة، فإنه يحمل أيضا الحزمة القياسية: 300٪ الأرباح الشهرية، والفوز معدلات تصل إلى 90٪ والتشغيل الآلي الكامل. يتم جلب زاوية الشبكات العصبية حتى في هذه الحالة كذلك. ويزعم أن تاجر السيارات يعمل ليس فقط مع كامل اختيار الأصول الأساسية للوساطة، ولكن أيضا مع أوقات انتهاء مختلفة من 15 دقيقة، 5 دقائق و 60 ثانية.


إشارات الخيارات الثنائية المؤشر.


إشارات الخيارات الثنائية المؤشر هو آخر مولد إشارة تجارية، والتي تم تصميمها للعمل من MT5. ومن الواعدة أيضا أن تسفر عن بعض النسب الفائزة جدا لا يصدق (نحن & # 8217؛ الحديث عن 90٪ يوميا)، في حين توليد ما يقرب من 50 إشارات التداول كل يوم. الأداة هي مولد إشارة فقط، وهذا يعني أن التجار سوف تضطر إلى وضع الإشارات الناتجة لاستخدامها يدويا بعد تلقي تنبيهاتهم.


ومن المفترض أن مولد الإشارات هذا يعمل مع كل الأصول الأساسية التي يمكن تصورها هناك، ويقول ألتردو أنهم وضعوها على المحك مع ما لا يقل عن 200 وسيط عبر الإنترنت.


يتم تسليم إشارات التداول إلى الرسم البياني المباشر. يتم تشغيل التنبيه الصوت أيضا، للسماح للتاجر معرفة ما هو & # 8217؛ ق أسفل.


هذا المتهدمة تستنفد الخيار ثنائي تقدم ألتريدو.


الأسهم تداول المنتجات.


وفيما يتعلق بتداول الأسهم، لديهم ثلاثة مستشارين خبراء على العرض.


على الانترنت الأسهم التنبؤ.


أول واحد من هذه هي توقعات الأسهم على الانترنت، والذي يقال لتوليد إشارات التداول يضم 95٪ معدلات الفوز. ومن الواضح أن هذا الشيء يستخدم تكنولوجيا الشبكات العصبية أيضا. يتم تسليم الإشارات إلى الرسم البياني المباشر، والنظام لا يتصرف عليها. مولد إشارة يمكن تشغيل 24/7 دون أي مشاكل. ومن المفترض أن يعمل مع كل الوساطة على الانترنت هناك أيضا. في 260 $، والبرمجيات هي واحدة من أرخص منها في ألتردو.


ترادينغفيو إشارة ناسخة.


ترادفيو إشارة ناسخة يجعل عودة، وهذه المرة تهدف إلى تداول الأسهم. ترادينجفيو هو أعلى منصة الرسم البياني المهنية من جهة، وشبكة اجتماعية التداول حيوية من جهة أخرى. سحب إشارات التداول من هذه الخدمة ونسخها إلى حساب ميتاتريدر هو ما يفترض أن هذه الأداة. بتكلفة 430 $، وهي واحدة من المدخلات أعلى سعر في قسم تداول الأسهم ألتريدو & # 8217؛ ق.


ترافيرفيو إشارة ناسخة يجعل من الممكن للتجار للعثور على التجار موثوق بها وموثوق بها على الانترنت، ومن ثم نسخ التحركات الخاصة بهم، وخالية من التكاليف الإضافية.


الذهب تجارة روبوت.


روبوت تجارة الذهب هو & # 8220؛ ذكي & # 8221؛ مستشار خبير أيضا على أساس التكنولوجيا الشبكة العصبية. مصممة ل MT4، الروبوت يتداول الذهب وكذلك الفضة و & # 8211؛ كما يتوقع المرء & # 8211؛ فإنه يعد بعض النسب المئوية العودة جميلة جدا.


على أساس شهري، يقال أن هذه النسبة هي 360٪، في حين أن 90٪ من الصفقات التي اتخذتها منطقة العد من المتوقع أن تكون ناجحة. الأطر الزمنية المستخدمة من قبل الروبوت هي 1H لكلا السلع. يستخدم وقف الخسارة وجني الأرباح من قبل البوت، وعلى ما يبدو لم يتم تنفيذ أي استراتيجيات مثل مارتينغال لا معنى لها. لا يمكن للتكلفة إلا 360 $، يمكن أن يكون إي نعمة للتجار الذهب والفضة، ولكن للأسف، تناسبها الحق في مع بقية البرامج المميزة في الموقع، وتندرج بكرم في & # 8220؛ جيد جدا ليكون صحيحا & # 8221؛ بن لادن.


كريبتوكيرنسي المنتجات.


The last category, for which Altredo have apparently only developed two tools, is that of the crypto currency vertical.


Bitcoin Predictor Indicator.


What we have here is a Bitcoin Predictor Indicator, which – like most of the software sold at the site – is said to be based on advanced Neural Network technology. The promises made in regards to this tool are the usual ones too: working with Metatrader, it is apparently 90% accurate. The trading signals it produces are pure buy/sell ones. With this tool, traders will apparently be able to buy low and sell high most of the time.


بيتكوين الروبوت المستغل.


The Bitcoin Robot Scalper is designed to take advantage of the short-term swings in the price of Bitcoin. A Crypto commodity like Bitcoin does indeed feature plenty of opportunities in this regard. The platform used by this EA is the Metatrader one and the scalper trades Bitcoin at the BTC-e exchange. Apparently, the Robot Scalper is just as capable of generating profits when the market is flat, as it is when it’s in turmoil. Of course, the Neural Network angle is brought up in this instance as well. This Expert advisor costs some $360, so it’s on the cheaper end of the price-spectrum.


Free Indicator – Altredo’s Binary Option Signals Indicator.


In addition to all the rather expensive software sold at the site, Altredo feature a free section as well, where a Binary Option Signals Indicator is offered for free. The indicator works on the MT4 platform and it apparently works with every online broker out there.


It covers a wide range of expiry times, starting with 5 minutes and wrapping up with a whole day. The signals provided by this indicator are pure Call/Put ones. Traders are required to make the trades based on the signals, manually.


تعليقات المستخدم.


The feedback concerning the quality of these auto traders and trading tools, as well as those of associated services, such as free upgrades, is quite abysmal however.


إنضم لبرنامج.


In addition to the scores of trading tools it features, Altredo offers an affiliate program, which seems quite hastily tossed-together as well. Indeed, all would-be affiliates have to do is to use a contact form to send Altredo management an email, and they will apparently receive their affiliate link in a reply.


However, looking at the data on SimilarWeb, it seems like only 3% of their traffic is referral traffic. Therefore, it seems like they don’t currently have any active affiliates except for those who are promoting Altredo via YouTube, Quora and Facebook as mentioned above. Of course, it’s also possible, and highly likely as well, that Altredo themselves are responsible for their social campaigns.


Altredo Payments.


Those who want to purchase Altredo’s product despite all the negative buzz, can make the required payments directly at the site. VISA, MasterCard and American Express are all accepted, as are Bank Transfers, Western Union, and of course: Bitcoin.


It has to be noted that by purchasing one of the above detailed products, traders won’t have actually made a deposit with a broker. That’s a separate issue. By paying Altredo, one merely secures the right to use their tools which – at least in theory – are compatible with all the online brokerages (Forex as well as Binary Options) out there.


Altredo Markets.


As it’s obvious from the product listing above, Altredo aim to cover many different markets, as they offer auto-trading solutions and indicators for Forex, Binary Options, Stocks and Crypto Currencies. Within those verticals, their EAs are said to work with most underlying assets and most online brokerages.


Altredo Review Conclusion.


While the Altredo product selection and the features touted for each product are downright impressive, there’s no getting around the fact that every single offer looks too good to be true. The community feedback regarding the quality of the sales services is abysmal. Everything considered, it is safe to state that we are dealing with a scam here.


If you’re not convinced, by all means, try the free indicator offered on Altredo and leave a comment below telling us if it worked well for you.


شارك هذا:


آخر الملاحة.


13 comments.


i wish i had read this before i bought their forex scalper. these guys are scammers, their support is not good as they promise, their software cleared two of my accounts. they like calling people names thats when you ask difficult questions concerning their software. when you insist they close the telegram and whatapp or they block you and just imagine you are their customer. ran away from these guys when you can…..


If you have been scammed by Altredo, make sure to report them to the FBI at ic3.gov/default. aspx. These scammers reported our Altredo review to Google for copyright infringement, and Google removed our review from the search engines. We’re currently working on a response to Google regarding their terrible decision.


Great work, great summary, I couldn’t have done it any better.


One additional hint: The Dukascopy Binary Robot shows Options of 60 seconds as “proof”. Dukascopy offers 3 min. as the shortest TF on Forex Binaries……. They may have offered shorter TFs before though… Can’t say at this stage.


When you run a 50K account, with a 10% DD possible and your average profit is $35 – figure how long it would take you to get to even……


Check the “Gold Trading Robot”: There are “positions” opened and closed within the very same fraction of a second and still showing a profit. Miraculously they overcame the spread by some magic……


I suggested that they hand me the EX and MQL file in exchange for 10% of all profits from multiple accounts (broker to be my choice) with 50K each…. 🙂 No surprise there, declined …… 🙂


This is some stuff that simply DOES NOT work, ever. After 40 years of trading, I dare say so. Every bloody and hard earned dime would be lost on these guys.


If you have been scammed by Altredo, make sure to report them to the FBI at ic3.gov/default. aspx. These scammers reported our Altredo review to Google for copyright infringement, and Google removed our review from the search engines. We’re currently working on a response to Google regarding their terrible decision.


Two companies that are side kicks to Altredo are GETTOPTION and SPOT2TRADE The biggest so-called Account Manager for Gettoption is an ITALIAN young woman by the name of MARIA CARTER. Other crooks operating for these 2 companies are NATALIE, EMMA, SOPHIE SMITH, STEVE and DOMINIQUE They are all Italians. They may be using fake names but they are the names they use when I have spoken to them.


CARTER, NATALIE, SOPHIE SMITH, STEVE, DOMINIQUE…. are NOT Italian names 🙂


One of the companies feeding money to Altredo is gettoption and spot2trade Their biggest butter would not melt in my mouth scammer is MARIA CARTER followed by NATALIE, EMMA, STEVEN and DOMINIQUE They ARE ALL CROOKS.


If you have been scammed by Altredo, make sure to report them to the FBI at ic3.gov/default. aspx. These scammers reported our Altredo review to Google for copyright infringement, and Google removed our review from the search engines. We’re currently working on a response to Google regarding their terrible decision.


i need help in terms of histogram build.


I truly got into this article. I found it very interesting and loaded with unique points of interest. I like to read material that makes me think. ThanksThank you for writing this great content.


You can’t even get the free software. It’s a bullsxxt scam! Stay far away from these guy’s.


Thanks for your job! 😉


Great review! Appreciate your taking the time to look into this, James. All the best!

No comments:

Post a Comment