Saturday 3 March 2018

أفضل 5m استراتيجية الفوركس


الخيارات الثنائية.


5M استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


أنت تتداول في سوق الفوركس. هذا الفيديو هو بلدي استراتيجية تداول الذهب صدر 4 فبراير 2018. أتوقع أسعار الذهب سوف تقع على المدى المتوسط.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية - قادة العملات الأجنبية.


إذا كنت تبحث عن أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية، فإن بحثك قد انتهى. رؤية أفضل لقد وجدت في أكثر من 10 عاما من التداول، تريالينغ والبحث. ...


استراتيجيات لتجار الفوركس بدوام جزئي - إنفستوبيديا.


أعلى 15 استراتيجيات تداول الفوركس من أجل الربح يعاني أولئك الذين يأتون إلى الأسواق المالية من الأرباح التي تبدو سهلة. الكثير من السماسرة تصرخ حول الآلاف من.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية »تعلم التجارة.


تعلم كيفية تداول 50 نقطة في اليوم استراتيجية تداول الفوركس. هذه هي استراتيجية التداول يوم بسيط من السهل أن تتعلم مع إعداد التجارة بسيطة.


أفضل 10 استراتيجيات الفوركس - أوثنتيكفكس.


0 فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس. فيبيو الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس هي استراتيجية التداول مربحة لكنها بسيطة التي من السهل أن نفهم، حتى بالنسبة المطلق.


استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس - دولفينترادر.


تحقيق الأرباح من خلال اتباع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من خبراء سوق الفوركس لدينا. نسخ التجار الأكثر ربحية مع أفضل إشارات الفوركس من قبل قادة سوق الفوركس.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية التداول يوم.


تحقق من قائمتنا من أنجح استراتيجيات تداول العملات الأجنبية واختيار واحد من شأنها أن تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


تجارة الفوركس استراتيجيات بسيطة، أنا قدمت 11000 $ في 3 أشهر.


كوبيرا فرامغ & # 229؛ نغريكا traders. V & # 229؛ را مدليمار تي & # 228؛ نار بينغار أوتوماتيسكت.


أفضل الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - فوركس الجيش.


2018-02-15 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا الأصدقاء، وأنا ذاهب لأطلعكم على واحدة من أبسط استراتيجيات التداول التي يمكن أن تأتي من أي وقت مضى عبر. ويستند هذا على فكرة KISS - الاحتفاظ بها بسيطة.


الفوركس استراتيجيات التداول للمبتدئين | تحسين التداول الخاص بك.


مجموعة من استراتيجيات التداول الفوركس فعالة لتتداول مهنيا، واتخاذ القرارات التداول الصحيح وتحديد ما إذا كان لشراء أو بيع زوج من العملات.


استراتيجيات الفوركس - احصل على استراتيجية تداول الفوركس أو النظام.


نقدم بعض الطرق التي لا يزال بإمكانك الربح في الفوركس، حتى مع جدول التداول غير متناسقة. استراتيجيات لتجار الفوركس بدوام جزئي.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية | سم التداول.


استراتيجية لأي حالة السوق. 3 ساعات أنظمة التداول / الأكثر رد 12H؛ لذلك من هنا على خطط التداول الخاصة بك، والدخول، والتقييم الذاتي هو بعد حقيقة.


التحليل الفني، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، تحليل السوق.


تعلم ما هو تداول العملات الأجنبية، ما هي أعلى استراتيجيات الفوركس لتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك ولماذا استخدام الإشارات كاستراتيجية؟


ترادينغ - وسيط الفوركس على الانترنت | سوق الفوركس.


استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس بسيطة الموصى بها للمتداولين المبتدئين وانها تقوم على اشتراطات ذروة شراء وإفراط في البيع ل يوروس و غبوسد.


بسيطة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس ل يوروس و غبوسد.


تحقيق الأرباح من خلال اتباع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من خبراء سوق الفوركس لدينا. نسخ التجار الأكثر ربحية مع أفضل إشارات الفوركس من قبل قادة الفوركس.


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل - الأدميرال الأسواق.


F & # 229؛ استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. بيس & # 246؛ k زابميتا & أمب؛ و & # 229؛ معلومات فر & # 229؛ n هيلا ويبن!


5min & كوت؛ القوة الإعداد الأساسي & كوت؛ نظام التداول - الفوركس.


2018-09-04 & # 0183؛ & # 32؛ ملخص المقال: إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون عملية صعبة. اليوم سوف نستعرض استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة باستخدام.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 53 (استراتيجية ل ورجبي 15M.


استراتيجية التداول الآلي يلتف الصيغ التجارية في النظام الآلي ونظم التنفيذ. فوركس سيغنال؛ المراجع إرني تشان.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين: + 222244.91 $ في 1.


ست خطوات لتحسين التداول الخاص بك. انهم يخططون لاستراتيجية التداول، يمكنك الوصول إلى شرح مفصل في السوق واستراتيجيات التداول من تجار الفوركس من ذوي الخبرة.


تجارة الفوركس | نصائح واستراتيجيات + أكثر للإنترنت.


#Forex ستراتيغي الكتاب الإلكتروني بواسطة كيسي ستوبس - Winners إدج ترادينغ قائمة المحتويات الفصل 1 ...... إنترودكتيون الفصل 2 ...... .. خطة التداول.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية | استراتيجيات التداول هذا العمل.


الصفحة الرئيسية؛ النشرة الإخبارية. منتجات الفوركس التعليقات. فوركس مدونة؛ ارشيف المدونة؛ حر فوريكس ترادينغ فوريكس ترادينغ سيغنالس؛ أدوات؛ استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية.


ز - ست خطوات لتحسين التداول الخاص بك.


2018-02-01 & # 0183؛ & # 32؛ الفوركس. مع بلدي استراتيجيات بسيطة أدليت $ 11.000 في 3 أشهر التداول $ 1000 الحساب. I التجارة مع وسيط تالينكس /؟ أنا = 100674 بلدي بلدي بلوق.


كيفية التداول على المدى القصير (يوم التجارة) - أخبار تجارة الفوركس.


عنوان هذه المقالة ربما كان قليلا من هبة 😉 عادة ما يكون استراتيجيات التداول الفوركس الحرة عن نفس القيمة مثل أعلى 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس الكتاب الإلكتروني - الفائزين حافة تجارة الفوركس.


فروة الرأس في سوق الفوركس مع هذا 5 دقائق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس باستخدام بارابوليك سار و 200 إما.


سلخ فروة الرأس - استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الشعبية - سوق الفوركس.


إذا كنت مبتدئا في الفوركس وتريد أن تعرف عن استراتيجيات تداول العملات الأجنبية وكيفية بدء تداول العملات الأجنبية يرجى اتباع استراتيجية التداول لدينا.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية • استراتيجية العمل السعر - تعلم الفوركس.


استراتيجيات التداول؛ ندوات عبر الإنترنت. النخبة عنوان هذه المقالة ربما كان قليلا من الهبة 😉 عادة ما يكون استراتيجيات التداول الفوركس الحرة حول نفسه.


&نسخ؛ 5M استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخيار الثنائي | 5M استراتيجية تداول العملات الأجنبية أفضل الخيارات الثنائية.


5 دقائق فوركس & كوت؛ مومو & كوت؛ التجارة.


بعض التجار هم في غاية الصبر والحب لانتظار الإعداد المثالي في حين أن الآخرين هم الصبر للغاية وتحتاج إلى رؤية تحرك يحدث بسرعة أو أنها سوف تتخلى عن مواقفهم. هؤلاء التجار الصبر جعل التجار الزخم الكمال لأنها تنتظر السوق لديها ما يكفي من القوة لدفع العملة في الاتجاه المطلوب وعلى الظهر على الزخم على أمل خطوة التمديد. ومع ذلك، وبمجرد أن يظهر التحرك علامات فقدان القوة، وسوف يكون الزخم الصبر التاجر أيضا أول من القفز السفينة. ولذلك، فإن استراتيجية الزخم الحقيقية تحتاج إلى قواعد خروج الصلبة لحماية الأرباح في حين لا تزال قادرة على ركوب أكبر قدر ممكن من التمديد خطوة ممكن.


في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على الاستراتيجية التي تفعل ذلك فقط: التجارة مومو خمس دقائق.


تنتظر هذه الاستراتيجية تجارة عكسية ولكنها تستفيد منها فقط عندما يدعم الزخم حركة الانعكاس بما فيه الكفاية لإنشاء انفجار تمديد أكبر. يتم الخروج من الموقف في قسمين منفصلين. النصف الأول يساعدنا على تأمين المكاسب ويضمن أننا لا تتحول أبدا إلى خاسر. النصف الثاني يتيح لنا محاولة للقبض على ما يمكن أن تصبح خطوة كبيرة جدا مع أي خطر لأن توقفت بالفعل توقف إلى التعادل.


ابحث عن تداول زوج العملات تحت إما و 20 ماسد تكون سلبية. انتظر السعر للتعبير فوق إما 20 فترة، ثم تأكد من أن ماسد إما في عملية عبور من السلبية إلى الإيجابية أو قد عبرت إلى منطقة إيجابية لم يعد من خمسة أشرطة قبل. انقل 10 نقاط فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة. بالنسبة للتداول العدواني، ضع نقطة توقف عند أدنى مستوى له على الأرجوحة على الرسم البياني لمدة خمس دقائق. بالنسبة للتداول المحافظ، ضع نقطة 20 نقطة أدنى إما 20 فترة. بيع نصف المركز عند الدخول زائد المبلغ المخاطرة؛ نقل المحطة على الشوط الثاني إلى التعادل. درب المحطة عن طريق التعادل أو إما 20 فترة ناقص 15 نقطة، أيهما أعلى.


ابحث عن زوج العملات ليتم تداوله فوق إما-20 فترة و ماسد ليكون إيجابيا. انتظر حتى يعبر السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة؛ تأكد من أن ماسد إما في عملية العبور من الإيجابية إلى السلبية أو عبرت إلى المنطقة السلبية لم تعد أكثر من خمسة قضبان مضت. اقصر 10 نقاط أسفل المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة. بالنسبة للتداول العدواني، ضع نقطة عند أعلى مستوى له على الرسم البياني لمدة خمس دقائق. بالنسبة للتجارة المحافظة، ضع نقطة 20 نقطة فوق 20 فترة إما شراء مرة أخرى نصف موقف عند دخول ناقص المبلغ المخاطرة ونقل المحطة في النصف الثاني إلى التعادل. تريل توقف أقل من التعادل أو إما-20 فترة بالإضافة إلى 15 نقطة.


المثال الأول في الشكل 1 هو ور / أوسد في 16 مارس 2006، عندما نرى تحرك السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة حيث أن الرسم البياني ماسد يعبر فوق خط الصفر. على الرغم من أن هناك بعض الحالات التي حاول فيها السعر التحرك فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 دقيقة بين الساعة 1:30 و 2:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، لم يتم بدء التداول في ذلك الوقت لأن الرسم البياني لماسد كان دون خط الصفر.


انتظرنا الرسم البياني لماسد لعبور خط الصفر وعندما فعلت، تم تشغيل التجارة عند 1.2044. نحن ندخل عند 1.2046 + 10 نقطة = 1.2056 مع وقف عند 1.2046 - 20 نقطة = 1.2026. كان هدفنا الأول 1.2056 + 30 نقطة = 1.2084. تم تشغيله بعد حوالي ساعتين ونصف. نحن نخرج من نصف الموقف وندرب النصف المتبقي من 20 نقطة إما إما ناقص 15 نقطة. في نهاية المطاف، أغلقت الشوط الثاني عند 1.2157 عند 21:35 إست لتحقيق ربح إجمالي على التجارة 65.5 نقطة.


المثال التالي، كما هو مبين في الشكل 2، هو أوسد / جبي يوم 21 مارس 2006، عندما نرى تحرك السعر فوق إما 20 فترة. وكما هو الحال في المثال السابق لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، كانت هناك أيضا حالات قليلة عبرت فيها السعر فوق حق المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة قبل نقطة دخولنا، لكننا لم نتخذ الصفقة لأن الرسم البياني لماسد كان دون خط الصفر.


وتحول مؤشر الماكد أولا، لذا انتظرنا السعر لعبور المتوسط ​​المتحرك ب 10 نقاط، وعندما دخلنا عند 116.67 (كان المتوسط ​​المتحرك عند 116.57).


الرياضيات أكثر تعقيدا قليلا على هذا واحد. وتوقف عند 20-إما ناقص 20 نقطة أو 116.57 - 20 نقطة = 116.37. الهدف الأول هو الدخول بالإضافة إلى المبلغ المخاطرة، أو 116.67 + (116.67-116.37) = 116.97. فإنه يحصل أثار بعد خمس دقائق. نحن نخرج من نصف الموقف وندرب النصف المتبقي من 20 نقطة إما إما ناقص 15 نقطة. وفي نهاية المطاف، أغلقت الشوط الثاني عند 117.07 عند الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة بمتوسط ​​ربح بلغ إجماليه 35 نقطة. على الرغم من أن الربح لم يكن جذابا مثل التجارة الأولى، يظهر الرسم البياني خطوة نظيفة وسلسة التي تشير إلى أن العمل السعر يتفق تماما مع قواعدنا.


على الجانب القصير، المثال الأول لدينا هو نزد / أوسد في 20 مارس 2006 (الشكل 3). نحن نرى أن السعر يتقاطع دون المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة، ولكن الرسم البياني لماسد لا يزال موجبا، لذلك نحن ننتظر حتى يعبر تحت خط الصفر بعد 25 دقيقة. ثم يتم تداولنا عند 0.6294. مثل المثال السابق لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، فالرياضيات فوضوي بعض الشيء على هذا لأن متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك لم يحدث في نفس الوقت الذي تحرك فيه مؤشر ماكد تحت خط الصفر كما فعل في المثال الأول لزوج اليورو / الدولار الأمريكي. ونتيجة لذلك، ندخل عند 0.6294.


وقفنا هو 20-إما بالإضافة إلى 20 نقطة. في ذلك الوقت، كان 20 إما عند 0.6301، بحيث يضع دخولنا عند 0.6291 ووقفنا عند 0.6301 + 20 نقطة = 0.6321. هدفنا الأول هو سعر الدخول ناقص المبلغ المخاطرة أو 0.6291 - (0.6321-0.6291) = 0.6261. يتم ضرب الهدف بعد ساعتين ويتم نقل وقف على الشوط الثاني إلى التعادل. ثم نمضي قدما في النصف الثاني من الموقف من خلال إما 20 فترة بالإضافة إلى 15 نقطة. ثم يتم إغلاق الشوط الثاني عند 0.6262 عند 7:10 إست لتحقيق ربح إجمالي على التجارة عند 29.5 نقطة.


ويستند المثال في الشكل 4 على فرصة التي وضعت في 10 مارس 2006، في غبب / أوسد. في الرسم البياني أدناه، يتقاطع السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة ونحن ننتظر 10 دقائق للرسم البياني لماكد للانتقال إلى منطقة سلبية، مما يؤدي إلى أمر دخولنا عند 1.7375. استنادا إلى القواعد أعلاه، حالما يتم تشغيل التجارة، وضعنا وقفنا في 20-إما بالإضافة إلى 20 نقطة أو 1.7385 + 20 = 1.7405. هدفنا الأول هو سعر الدخول ناقص المبلغ المخاطرة، أو 1.7375 - (1.7405 - 1.7375) = 1.7345. فإنه يحصل أثار بعد ذلك بوقت قصير. ثم نمضي قدما في النصف الثاني من الموقف من خلال إما 20 فترة بالإضافة إلى 15 نقطة. وفي نهاية المطاف، أغلق النصف الثاني من المركز عند 1.7268 عند الساعة 14:35 بتوقيت شرق الولايات المتحدة مقابل أرباح إجمالية بلغت 68.5 نقطة. ومن قبيل الصدفة أيضا، أغلقت التجارة أيضا في اللحظة التي انقلب فيها الرسم البياني لماكد إلى منطقة إيجابية.


مومو الفشل التجاري.


المثال الأخير للتداول على خمس دقائق مومو هو ور / تشف في 21 مارس 2006. في الشكل 5، يعبر السعر أدنى إما 20 فترة ونحن ننتظر لمدة 20 دقيقة للرسم البياني ماسد للانتقال إلى المنطقة السلبية، ووضع لدينا أمر الدخول في 1.5711. نضع وقفنا عند 20-إما بالإضافة إلى 20 نقطة أو 1.5721 + 20 = 1.5741. هدفنا الأول هو سعر الدخول ناقص المبلغ المخاطرة أو 1.5711 - (1.5741-1.5711) = 1.5681. يتداول السعر إلى أدنى مستوى له عند 1.5696، وهو ليس منخفضا بما فيه الكفاية للوصول إلى الزناد. ثم يمضي إلى عكس المسار، في نهاية المطاف ضرب وقفنا، مما تسبب في خسارة التجارة الإجمالية من 30 نقطة.


عند تداول استراتيجية مومو خمس دقائق أهم شيء أن نكون حذرين من هو تداول النطاقات التي هي ضيقة جدا أو واسعة جدا. في ساعات التداول الهادئة حيث يتذبذب السعر في جميع أنحاء 20 إما، قد الرسم البياني ماسد الوجه ذهابا وإيابا مما تسبب في العديد من الإشارات الخاطئة. بدلا من ذلك، إذا تم تنفيذ هذه الاستراتيجية بعملة مدفوعة مع نطاق تداول واسع جدا، قد يتم ضرب المحطة قبل تشغيل الهدف.


استراتيجية الفوز 90٪ - بسيطة ولكنها فعالة.


2) 20 فترة المتوسط ​​المتحرك - بسيط أو معرض بغض النظر عن.


3) ماسد مع الإعدادات القياسية.


رينكو الرسم البياني خلق شمعة الزرقاء التي هي عبور فوق 20 فترة الانتقال المتوسط ​​ثم تأخذ طويلا على إغلاق الشمعة. - إما شكل نقاط صعودا و ماسد عبور لدخول طويل. قاعدة الخروج هي بسيطة، كما شكل الرسم رينكو أول التجارة خروج شمعة الحمراء على إغلاق الشمعة.


رينكو الرسم البياني خلق شمعة حمراء وهو عبور أقل من 20 فترة الانتقال المتوسط ​​ثم تأخذ قصيرة على إغلاق الشمعة. - إما شكل نقاط الهبوط و ماسد العبور لدخول قصيرة. قاعدة الخروج هي بسيطة، كما شكل الرسم رينكو الأول الأزرق خروج شمعة التجارة على إغلاق الشمعة.


كيف و وير يمكن اختبار رينكو إي؟ منصة MT4؟


استراتيجية الفوركس 5M.


كبار المستشارين الخبراء يناير 2018.


كبار المستشارين الخبراء يناير 2018 & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ الروبوتات فكس.


عزيزي تاجر الفوركس،


مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار 100٪ مجانا.


عرض أفضل الفوركس إي، والاستعراضات والنتائج ثبت و & # 8230؛


فوريكس فليكس إي ريفيو.


السعر: 330 $ (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، غبشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف و أوسجبي يتم اختبارها)


فينوي الفوركس روبوت الاستعراض.


فينوي الفوركس روبوت.


السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد.


حساب حقيقي نتائج التداول:


فينوي الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار خبير لأرباح العملات الأجنبية على المدى الطويل.


الفوركس الأرض روبوت الاستعراض.


الفوركس الأرض روبوت.


السعر: 199 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، يوروغب و غبوسد.


ملاحظة: هناك 4 حزم مختلفة من الفوركس الأرض الروبوت المتاحة الآن:


فكسمور إي مراجعة.


السعر: 220 $ (1 ريال & أمبير؛ 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس.


حساب حقيقي نتائج التداول:


فكسمور إي ريفيو & # 8211؛ مستشار فوريكس خبير الخبراء للأرباح على المدى الطويل.


فكس السرية إي المراجعة.


السعر: $ 385 (سعر حزمة الأعمال، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، أودوس و أوسجبي.


ملاحظة: حزم 3 التالية من فكس سر إي متوفرة الآن:


& # 8211؛ يتكون العمل من: فكس & # 8230؛


فلويد ترادر ​​إي ريفيو.


فلويد ترادر ​​إي.


السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودوس، أوسشف.


فلويد ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ هذا المستشار خبير الفوركس يستخدم سعر استراتيجية العمل.


فلويد ترادر ​​إي هو فكس إكسيرت & # 8230 مربحة للغاية؛


تسفكس إي مراجعة.


السعر: 199.99 $ (سعر النسخة الأساسية، 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أوسجبي.


ملاحظة: هناك 2 حزم مختلفة من تسفكس إي المتاحة الآن:


& # 8211؛ باسيك الإصدار: يعمل تلقائيا فقط & # 8230؛


فاستابيليزر إي مراجعة.


السعر: 265 $ (1 ريال & أمبير؛ 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودوس، يوروس.


ملاحظة: هناك 2 حزم مختلفة من فكس استقرار إي متاح الآن:


& # 8211؛ فستابيليزر إي ل أودو & # 8230؛


فكسكرجر إي ريفيو.


السعر: 219 $ (1 ريال & أمبير؛ 2 الحسابات التجريبية، والدعم المجاني والتحديثات)


أزواج العملات: يوروس، أودوس.


ملاحظة: هناك 2 حزم مختلفة من فكسكرجر إي متوفرة الآن:


& # 8211؛ يعمل إكسكرجر إكسيرت أدفيسور مع E & # 8230؛


ديلتونبرو إي مراجعة.


السعر: 1،599 $ (سعر مخفضة ل غولد العضوية / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، يورود، أودجبي، كادجبي، ورجبي، غبجبي، نزدجبي و أوسج & # 8230؛


بروفكس 5.0 إي مراجعة.


السعر: 99 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أي، بما في ذلك الخيارات والسلع والمؤشرات (يوروس و غبوسد يتم اختبارها)


الإطار الزمني: أي (H4 و D1 يتم اختبارها وأوصت بها)


الفوركس إنكونترول إي مراجعة.


الفوركس إنكونترول إي.


السعر: 220 $ (سعر إي بدون أسيليراتور مود، 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودوس، ورغب.


ملاحظة: تتوفر الإصدارات التالية من الفوركس إنكونترول إي الآن:


أفضل المستكشف الفوركس روبوت الاستعراض.


أفضل المستغل الفوركس روبوت.


السعر: 193.50 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد و أوسشف.


ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.


أخبار سعيدة مراجعة إي.


السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس و أوسجبي.


ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217؛ ق!


حساب حقيقي نتائج التداول:


كوفيرتفكس إي مراجعة.


السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس، غبجبي، أوسجبي، يورود، غبود، نزدوسد، أودوس و شوسد (غولد)


كوفيرتفكس إي ريفيو & # 8211؛ مربحة فوركس خبير مستشار ل & # 8230؛


إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو.


إينرتيا ترادر ​​إي.


السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس.


الإطار الزمني: M5، M15.


إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار الخبراء الفوركس للتجارة الزخم.


إنيرتيا ترادر ​​إي هي شركة فوركس إكسيرت أدفي & # 8230؛


ارتيون روبوت الاستعراض.


أرتيون الفوركس روبوت.


السعر: 149 $ (خصم خاص لمدة ترخيص واحد مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، ورغب و أوسكاد.


ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 50٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.


فكس مصراع الأسهم إي مراجعة.


فكس مصراع الأسهم إي.


السعر: 250 $ (1 ريال & أمبير؛ 2 الحسابات التجريبية، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودوس، غبوسد و يورشف.


ملاحظة: بدأ المورد حسابا حيا جديدا باستخدام فكس شوتر ستوك إي v3 6 أكتوبر 2017.


فسبليتر إي مراجعة.


السعر: 169 $ (2 الحسابات الحقيقية، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، نزدوسد، أودكاد، أودوس، ورغب، ورجبي، غبكاد، غبشف و نزدكاد.


فسبليتر إي ريفيو & # 8211؛ أفضل الفوركس خبير مستشار و با & # 8230؛


سنيبر سويت إي ريفيو.


جناح سنيبر إي.


السعر: 597 $ (سعر مخفضة ل باسيك النسخة / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أي (شوس & # 8211؛ يتم اختبار الذهب وتوصي به بشدة)


ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 75٪ أوف & # 8211؛ REGULA & # 8230؛


يوس الفوركس إي مراجعة.


السعر: 409 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: غبوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، غبكاد، غبود، يورود و أودكاد.


ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 599 $ & # 8230؛


الفوركس سايبورغ روبوت الاستعراض.


الفوركس سايبورغ روبوت.


السعر: 424.99 € (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودكاد و وركاد و ورغب و ورود و يوروس و غبوسد و أوسشف و أودشف و أودوس و كادشف و يورشف و غبود و غبكاد و U & # 8230؛


من السهل ووكر فكس إي مراجعة.


من السهل ووكر فكس إي.


السعر: 199 دولار (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد و ورغب.


ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 40٪ خصم سيل & # 8211؛ السعر العادي: 349 $.


إيسي ووكر فكس إي ريفيو & # 8211؛ وفق & # 8230؛


فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو.


فوركس تريند ديتكتور إي.


السعر: 207 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس.


ملاحظة: شتاء بيع ترويج & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 297 $.


فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ أفضل خبير & # 8230؛


قمع التاجر إي مراجعة.


قمع التاجر إي.


السعر: 14 يوم تجريبي فقط 5 $ (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، ورجبي، غبجبي، أودجبي و نزدجبي.


ملاحظة: هناك خياران مختلفان للدفع مقابل F & # 8230؛


سعيد الذهب إي مراجعة.


السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: شوس (الذهب)


ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217؛ ق!


حساب حقيقي نتائج التداول:


هابي غولد إي ري & # 8230؛


الفوركس كشف نبض إي مراجعة.


الفوركس كشف نبض إي.


السعر: 48 $ (السعر المخفض للحصول على ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: غبوسد، ورغب.


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 79 دولارا أمريكيا.


فوريكس بولز ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ كن & # 8230؛


الفوركس ريال الربح إي مراجعة.


الفوركس ريال الربح إي.


السعر: 199 دولار / السنة (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري.


حساب حقيقي نتائج التداول & # 8230؛


وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 مراجعة التطور.


وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.


السعر: 237 $ (سعر مخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أوسكاد، نزدوسد و أودوس.


ملاحظة: شتاء بيع ترويج & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ & # 8230؛


غس الفوركس روبوت الاستعراض.


غس الفوركس روبوت.


السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، ورغبب و أوسشف.


غس الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ مربحة فكس خبير مستشار ل ميتاتريدر 4.


غس الفوركس روبوت هو بروفيتاب جدا & # 8230؛


فكس هنتر إي مراجعة.


السعر: 499 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودكاد، أودنزد، ورسغد، غبود، غبكاد، غبوسد، نزدكاد و نزدوسد.


ملاحظة: الآن يمكنك شراء اشتراك على الفوركس هنتر إي من 1 إلى 6 أشهر!


سعيد الفوركس إي مراجعة.


السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، يورشف، غبوسد و أودوس.


ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217؛ ق!


حساب حقيقي نتائج التداول:


فوريكس واريور ريفيو.


الفوركس المحارب إي.


السعر: 179 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: غبوسد، يوروس أو ورغب، و أودوس أو نزدوسد.


ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 25٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 239 دولارا.


سعيد السوق ساعات إي مراجعة.


سعيد ساعات السوق إي.


السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، يورشف، ورغب، وركاد، أوسكاد، أوسشف، غبوسد، غبكاد، غبشف و كادشف.


ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة & # 8230؛


دفكس الفوركس.


+++ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس توصي فكس سكريت إي +++ فكس سر إي هي مجموعة فريدة من مربحة جدا فوركس الخبراء المستشارين التي تم إنشاؤها من قبل مجتمع خاص من [& # 8230؛]


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


دعونا نواجه ذلك، 95٪ منكم قراءة هذا ربما ليسوا تجار ناجحين باستمرار، في الواقع، ربما كنت قد تفجير حساب التداول أو ثلاثة حتى الآن. من المحتمل أن تدخل التجارة ثم الجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمشاهدة السوق القراد بعيدا أو قراءة الأخبار الاقتصادية للساعتين المقبلتين، غير قادر على التفكير في أي شيء ولكن ما يمكن "أن يحدث لتجارة الخاص بك. ربما لا يمكنك حتى النوم في الليل لأنك مدمن جدا على الرسم البياني 5 دقائق ومشاهدة كل نقطة من حركة السعر أن كل ما يمكن ان يخطر لك هو السوق. إذا كان أي من هذا يبدو مألوفا جدا بالنسبة لك، فإنه من الواضح الوقت للتغيير. حان الوقت لبدء تركيز جهود التداول الخاصة بك على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني.


أنت تعرف كيف أن هذا الكليشيه القديم يذهب نحو & # 8216؛ الحصول على ما كنت قد حصلت دائما من فعل ما كنت قد فعلت دائما & # 8216؛ ... حسنا الآن هو الوقت المناسب لإجراء التغيير ... الدرس الذي تعلمت في وقت مبكر في مهنتي التجارية التي ساعدتني أكثر، كان أن الضوضاء وإشارات كاذبة من 5 أو 15 دقيقة الرسم البياني (إطارات زمنية أقل) ببساطة لا يستحق إنفاق وقتي على أو المخاطرة أموالي على. وأعتقد أن التداول اليومي على الرسم البياني يمكن أن يكون "الكأس المقدسة" في الأسواق، وهنا لماذا ...


تداول الرسم البياني 5 دقائق (وغيرها من الأطر الزمنية أقل) يقلل فرصك في النجاح ويعتبر على نطاق واسع القمار:


وانا ذاهب الى ان اقول لكم يا رفاق شيء الآن أن كنت قد لا يكون فكر في ما قبل ... تحتاج فقط 1 تجارة الفوز الكبير في الشهر ليكون تاجر الفوركس ناجحة. نعم، هذا صحيح، 1 التجارة الفائزة الكبرى في الشهر.


كيف يمكن أن تسأل ذلك؟ حسنا، سوف أراهن إذا ذهبت ننظر إلى التاريخ حساب التداول الخاص بك الآن يمكنك فقط العثور على الجواب نفسك. ترى أن معظمكم يفقدون المال لأنك تتداول في كثير من الأحيان، ويتم تداولك في كثير من الأحيان لأنك يتم تثبيتك على الإفراط في تحليل السوق ومتغيرات أخبار الفوركس ومخططات الإطار الزمني الأدنى (أنا أعتبر أي مخطط تحت 1 ساعة ليكون "إطار زمني أقل").


ربما يعرف البعض منكم أن هذا التورط المفرط في السوق هو السبب في أنك تفقد المال بانتظام أو تكافح للحفاظ على رأسك فوق الماء. ومع ذلك، على الرغم من أنك تعرف أنه يحفظك من تحقيق النجاح في الأسواق، لا يمكنك كسر إدمانك لتداول الرسوم البيانية الإطار الزمني الأدنى والتحليل المفرط للأسواق. ولكن، الحقيقة الصعبة الباردة من هذه المسألة هو أنك لن تكون أبدا تاجر ناجح حتى كسر هذا الإدمان أولا ...


الآن، وهنا هو السبب في أنني أعتقد اعتقادا راسخا أن التداول أقل المخططات الإطار الزمني هو مضيعة للوقت والمال.


تداول الرسم البياني 5 دقائق يحفز مراكز مكافأة من الدماغ ... فإنه يوفر لك نشأة غراتيفيك الفورية. وجود الصبر والانضباط للتركيز فقط على الرسوم البيانية اليومية يأخذ المزيد من الجهد من الخاص بك أكثر تطورا الصدرية في المناطق. لذلك، ما ينتهي به الأمر حقا هو أن التجار الذين يدمنون على الأطر الزمنية الدنيا لا يمكنهم التحرر من التحفيز الفوري الذي يحصلون عليه عندما يدخلون التجارة ... حتى لو كان ذلك يؤدي عادة إلى فقدان المال، لأن كل مرة يدخلون في السوق، غمرت أدمغتهم مع الاندورفين من "التشويق" من المحتمل أن تجعل الكثير من المال بسرعة حقا. لذا، فإن النقطة هنا هي أن التجار الذين يدمنون على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة مدمنون فعلا على الشعور الذي يحصلون عليه من دخول السوق، وهذا يعني أنهم غير قادرين على استخدام التخطيط الأكثر تقدما ومناطق الدماغ على المدى الطويل بشكل فعال. وهذا لا يعني أنهم غير قادرين على استخدامها، فهذا يعني فقط أنهم إما لا يعرفون أنهم مدمنون على التداول أطر زمنية أقل، أو أنهم لا يعرفون كيفية وقفها.


لقد اجتمعت شخصيا فقط عدد قليل من التجار اليوم الذين كسب المال على الدوام، وأنهم جميعا تقريبا يبدو فراززلد و سترونغ-أوت، مثل غير تقليدي غير قادر على التوقف عن التفكير أو الحديث عن المخدرات (السوق). بالتأكيد، فمن الممكن لكسب المال من الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك 8 ساعات في اليوم يحدق في كل علامة، ولكن لماذا في العالم تريد؟ دعونا نواجه الأمر، ومشاهدة السوق القراد بعيدا ليست حقا أن متعة، نور هو منتج ... على الإطلاق.


الآن، دعونا نعود إلى النقطة الرئيسية التي تتداولها أن الأطر الزمنية المنخفضة تقلل من فرصك في الفوز وتدمير حساب التداول الخاص بك. للتركيز على التداول الرسم البياني اليومي تحتاج الصبر والثبات العقلي، وهذا يأخذ الذكاء والتفكير إلى الأمام، فإنه يأخذ فحص الأنا الخاص بك على الباب، ويستغرق موقف واقعي. يمكن لأي شخص الذهاب إلى كازينو والحصول على الحظ بضع مرات على طاولة البوكر، ولكن لماذا تعتقد أنه من الممكن لبعض الناس للفوز في لعبة البوكر مرارا وتكرارا، إلى النقطة التي كسب العيش منها؟ لأنها لأنها اتخذت وجهة نظر على المدى الطويل ويدركون أن نجاحهم لم يتم تعريفها من قبل أي جهة واحدة من بطاقات، تماما مثل نجاح التداول الخاص بك لم يتم تعريفها من قبل أي تجارة واحدة. لذلك، إذا كنت ترغب في تحويل التداول الخاص بك حولها، فقد حان الوقت لابتلاع حاجتك إلى "السيطرة" في السوق وللبرور الفوري، والبدء في اتخاذ نظرة على المدى الطويل من الأسواق من خلال التركيز على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني.


نيال، ليس لدي ما يكفي من المال لتداول الرسوم البيانية اليومية ...


أحصل على هذا البريد الإلكتروني كل يوم تقريبا: "نيال، كيف يمكنني التداول في الرسوم البيانية اليومية عندما أحتاج إلى وقف خسائر أوسع وليس لدي الكثير من المال في حسابي، لا أستطيع سوى تحمل الرسم البياني 15 دقيقة في الوقت الحالي، عند إنشاء حسابي سوف أتداول الأطر الزمنية الأطول "...


العديد من التجار يعتقدون بهذه الطريقة، وعادة ما يكون ذلك فقط لأنهم لا يعرفون ما يكفي عن التحجيم موقف الفوركس أو لأنهم يعتقدون من خلال تداول أحجام موقف أكبر على الرسوم البيانية الإطار الزمني أقل أنها سوف تجعل بطريقة ما كسب المال بشكل أسرع.


لذلك اسمحوا لي أن تعيين هذا مباشرة بالنسبة لك الرجال الآن: من خلال التحجيم الموقف، يمكنك تداول الرسوم البيانية اليومية على ما يرام على حساب تجاري صغير ... عليك فقط أن تتاجر حجم موقف أصغر. ولكن، دعونا نواجه الأمر، إذا كان لديك حساب تداول صغير يجب أن لا يكون التداول أحجام موقف كبير على أي حال! تحتاج إلى التخلص من هذا الموقف من "الثراء السريع" والتفكير في أن التداول على الرسم البياني 15 دقيقة على نحو ما سوف توفر لك المزيد من الفرص للربح.


وهنا الصفقة ... نعم، هناك المزيد من الصفقات على الرسم البياني 15 دقيقة، ومع ذلك، هناك أيضا المزيد من إشارات كاذبة وهناك المزيد من الضوضاء السوق عشوائي، لذلك كنت في طريقنا فقط في نهاية المطاف اتخاذ المزيد من الصفقات خاسرة والتأكيد على نفسك أكثر . كل هذا يسهم في عقلية التداول السيئة وفي نهاية المطاف إلى فقدان المزيد والمزيد من المال.


ننظر إلى هذا الرسم البياني أدناه من بقعة سوق الذهب اليومية. كانت هناك استراتيجية بار واضحة من 16 فبراير / شباط ناقشناها أولا في منتدى الأعضاء ثم في التعليق المجاني من 17 فبراير، وكذلك في تعليق الأعضاء. هذا الإعداد التجاري كان واضحا مع الاتجاه صعود القائمة، تم تعريفها بشكل جيد، وشكلت بالقرب من اثنين من مجالات الدعم .... أ & # 8216؛ لا العقل & # 8217؛ لتجار العمل والدهاء السعر مثل أعضائي. وهذه النقطة هي ... إذا كنت تنتظر بصبر وضرب واحد كبير الفائز مثل هذا الشهر، وكنت تفعل بشكل جيد جدا جدا. فلسفتي التجارية الرئيسية هي التجارة الفوركس مثل قناص، وهذا هو مثال رئيسي على كيفية القيام بذلك:


لماذا تحتاج إلى جعل الإطار الزمني اليومي المخطط الأساسي بدءا من اليوم ...


• الرسوم البيانية اليومية توفر المزيد من الوضوح.


كما ذكرت من قبل، وأطر زمنية أقل مليئة السوق العشوائي "الضوضاء" وإشارات كاذبة، وسوف القضاء على معظم هذه الضوضاء ببساطة عن طريق التركيز على الرسوم البيانية اليومية. التركيز على الرسوم البيانية اليومية سوف تعطيك أيضا رؤية أوضح للصورة السوق بشكل عام، وسوف تحسن بشكل طبيعي قدرتك على قراءة اتجاه السوق على المدى القريب والطويل.


• الرسوم البيانية اليومية تساعدك على تطوير التحيز السوق أكثر فعالية ودقة.


فهم التحيز اليومي الإطار الزمني اليومي من السوق مهم جدا لتداول الرسوم البيانية اليومية والرسوم البيانية 4hr أو 1hr أيضا. أنا لا تعليم 4hr و 1 ساعة التداول الإطار الزمني، ولكن من الأهمية بمكان لإتقان الرسم البياني اليومي التداول أولا بحيث تحصل على شعور من معنويات السوق الكامنة. هذا يسير جنبا إلى جنب مع تطوير الخاص بك تقديرية مهارة تداول العمل السعر. عليك أن تتعلم "قراءة" السوق والحصول على اتصال مع إبس وتدفقات ... يبدو قليلا جبني ربما، ولكن محادثات السوق عن طريق العمل السعر، وإذا كنت "الاستماع" بشكل وثيق بما فيه الكفاية إلى ما يقوله يمكنك فهم حيث من المرجح أن تذهب المقبل.


في حين أن مبلغ المال الذي خطره في التجارة هو قرار شخصي للغاية يعتمد على الوضع المالي الخاص بك الفردية، وتداول الرسوم البيانية اليومية يمكن أن تسمح لك لخطر أكثر قليلا في التجارة من التداول في الأطر الزمنية الدنيا. نلاحظ: أنا لا أقول يجب أن خطر أكثر في التجارة، وأنا أقول أنه عندما كنت التجارة فقط 3 مرات في الشهر (أو هناك)، يمكنك بوضوح خطر المزيد من المال على تجارة واحدة من إذا كنت تتداول 30 مرة في الشهر. لذلك، هذا هو الجواب على السؤال "نيال، وأنا لا يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول الرسوم البيانية اليومية كما أستطيع في الأطر الزمنية الدنيا" ... نعم يمكنك لأن لأنه عندما التجارة مثل قناص كنت تدخل بطبيعتها عدد أقل بكثير من الصفقات كل شهر مما إذا كنت التجارة مثل مدفع رشاش، لذلك هذا يسمح لك للتجارة أكثر الكثير في التجارة. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا، وهذا من الواضح يعمل فقط إذا كنت يمكن أن تبقى منضبطة بما يكفي لعدم القفز مرة أخرى إلى السوق على الانتقام بعد أن كنت قد خسرت التجارة.


• الرسوم البيانية اليومية تقلل من التردد الذي تتاجر به & # 8211؛ بالأناة تنال المبتغى.


الشيء الوحيد الذي أؤمن به هو أن نجاح تداول الفوركس هو إلى حد كبير نتيجة لنوعية الصفقات التي تأخذها ... وليس كمية الصفقات التي تأخذها. ببساطة عن طريق الحد من التردد الذي كنت التجارة، وسوف في وقت واحد تحسين احتمالات النجاح على المدى الطويل. تحتاج إلى فهم وقبول حقيقة أن 2 أو 3 جودة الصفقات في الشهر هو الذهاب الى وضع لكم أكثر من ذلك بكثير قدما من 20 أو 30 العاطفة بالوقود الدافع يتداول في الشهر ... مهما كانت جيدة يجعلك تشعر أن تأخذ منهم. تذكر، فاز السلحفاة السباق الأسطورية لأنه كان بطيئا ومتسقا، بدلا من سريع وكامل من العاطفة مثل الأرنب & # 8230؛


تحويل التفكير الخاص بك (خذ هذه الاشياء على محمل الجد)


نجاح التداول هو نتيجة مباشرة للطريقة التي تفكر بها في الأسواق. لذلك، إذا كنت ترى الأسواق على أنها لعبة من فرصة أن كنت ترغب فقط في "اللعب حولها" وأنت تعتقد أنك سوف كسب المال عن طريق الحصول على الحظ من الآن فصاعدا ... حساب التداول الخاص بك سوف تتقلص بسرعة في الحجم.


التجار المهنية ينظرون إلى السوق باعتبارها الساحة لتحديد الاجهزة عالية الاحتمال، والإعدادات التي "تقفز" تقريبا قبالة الرسم البياني في نفوسهم؛ ثم تتاجر هذه الاجهزة والمخاطر فقط مبلغ من المال أنهم 100٪ مريحة مع فقدان. كما ينظرون إلى الأسواق على أنها انعكاس لقدرتهم على التحكم في عواطفهم وأفعالهم في ساحة الإغراء المستمر ... معظم الناس لا يستطيعون القيام بذلك باستمرار، وهذا هو السبب في أن الكثير من الناس سيئون في التداول. فإنه يأخذ السيطرة المستمرة من العواطف والأفعال في السوق لإنتاج نتائج تجارية متسقة.


لتحويل الطريقة التي تفكر في التداول، تحتاج إلى البدء في الحصول على الحماس حول الصبر وعدم التداول ... فهم أن الطريقة التي تفكر الآن هي الطريقة معظم التجار التفكير في السوق ... ومعظم التجار يفقدون المال ... حتى إذا كنت تستطيع تعلم أن تفعل ما معظم التجار لا تفعل والتفكير المعاكس منها ... فإنه يذهب إلى السبب الذي سوف تحسن كثيرا فرصك في كسب المال ...


إجراء الانتقال إلى & # 8216؛ الرسم البياني اليومي & # 8217؛ تداول حركة السعر.


الآن بعد أن فهمت لماذا التداول لمدة 5 دقائق أو غيرها من الرسم البياني الإطار الزمني أقل من غير مثمرة لتحقيق النجاح على المدى الطويل في الأسواق، وحان الوقت لجعل الانتقال إلى التداول اليومي الإطار الزمني. ليس هناك طريقة مؤكدة لإلغاء إغراء الرسوم البيانية الإطار الزمني الأدنى، ولكن إذا كنت إعادة قراءة هذه المقالة وبعض من مقالات الفوركس الأخرى، سوف تعزز أسباب اتخاذ نظرة أبطأ وطويلة الأجل على السوق هو أسرع طريقة لكسب المال والتاجر.


الإطار الزمني للرسم البياني اليومي هو في صميم كيف يمكنني التجارة وكيفية تعليمي. فإن إستراتيجيات التداول الخاصة بالأسعار و فلسفيتي التجارية الشاملة تدور حول اتباع نهج هادئ و خالي من الإجهاد في الأسواق. أنا أعرف ما أبحث عنه على الرسوم البيانية، إذا كان يظهر، وأنا أدخل التجارة، إن لم يكن، وأنا سيرا على الأقدام بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


النقطة الأساسية التي يجب أن تأخذ بعيدا عن درس اليوم هو أن كلما كنت دفع و "محاولة" لكسب المال في الأسواق عن طريق حرق مقل العيون الخاص بك من يحدق في الرسوم البيانية الإطار الزمني أقل، والمزيد من المال الذي تريده بشدة سوف يخرج لك . التداول هو فن، ومثل أي فن، فإنه يأخذ الممارسة لتصبح جيدة في، ولكن التداول هو الوحش مختلفة لأن التفوق في التداول تحتاج إلى اتخاذ نهج "الإقلاع" إلى حد كبير، وهذا يعني عليك أن ننظر والدراسة الأسواق كثيرا بينما في الواقع "القيام" قليلا نسبيا (وهذا يعني عدم التداول). في الواقع، التداول هو الاختبار النهائي للانضباط الذاتي، وسوف السلطة، وكلما تطوير هذه القدرات، وأكثر سوف تجد أن الأرباح التي تسعى من الأسواق ليست بعيدة المنال حتى بعد كل شيء. إذا كنت تتمتع درس اليوم وتريد أن تعرف المزيد عن تطوير نهج هادئ وخالية من الإجهاد لتداول العملات الأجنبية الخاصة بك، وتحقق من بلدي سعر العمل تداول الفوركس بالطبع.


حول نيال فولر.


لماذا التداول سوف الرسوم البيانية اليومية تحسين نتائج التداول الخاصة بك.


كيف تنمو حساب تداول صغير بنجاح.


إستراتيجية تداول الفوركس للتجارة الواحدة.


(ماي سكريت ترادينغ ويبون) & # 8211؛ العنصر الأكثر أهمية لنجاح التداول.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


153 تعليقات اترك التعليق.


هل هذا هو السبب في أن 95٪ من التجار يفقدون المال يتداولون الأطر الزمنية الدنيا؟


اعتدت على التجارة في أطر زمنية أقل بكثافة المال أيضا ولكن تم التأكيد لي وجدت نفسي التفكير في الرسوم البيانية كل يوم. وجدت إطارات زمنية أعلى عن طريق الصدفة ولم ينظر إلى الوراء أبدا. أنا لا تزال تفقد تداول ولكن ليس كثيرا وأشعر أفضل بكثير.


مادة كبيرة نيال. يجب أن تقرأ لجميع التجار المبتدئين.


لم أبدأ التداول ولكني أدرس خياراتي المختلفة لعمليات الإعدام. هذا يبدو صحيحا جدا لأن مرة أخرى في بلدي أيام لعبة البوكر عندما كنت للعب حفنة من الأيدي لانتصارات صغيرة الهوية في نهاية المطاف لعب سيئة واحدة فقدت كل ما عندي من انتصارات والرواتب بلدي. أين عندما كنت مريضا لبلدي جيد معرف اليد كسب كمية كل تلك الأواني الصغيرة معا وأكثر من دون كل خسائر صغيرة وكبيرة لمتابعة. لذلك أنا بالتأكيد لاحظ وجود اتصال كبير بين هاتين المباراتين وفلسفة اللعب المريض مقابل تلك السريعة والتسرع.


أعتقد أنني أرى هذا متأخرا & # 8230؛ أنا ضحية للتجارة العاطفية ولكن حب الفوركس فاز & # 8217؛ ر تبقي لي بعيدا & # 8230؛. قلت في مقالتك، التداول 15 م وتحت خطورة كبيرة وتعتبر القمار & # 8230؛ ومع ذلك، 30m، 1hr، 4hr & # 8230؛ لم تذكر. يمكن للتجارة واحدة بنجاح وباستمرار باستخدام 30m، 1hr & أمب؛ 4hr الصفقات؟ لأنني أتعلم حاليا والتبديل الفوري من 1M إلى 1D المخططات تبدو صعبة جدا من وجهة نظري وجهة نظر & # 8230؛ شكرا لكم،


نيال، أنا أحب هذه المادة بشكل خاص، ولقد قرأت الكثيرين. بدأت أولا التداول قبل أكثر قليلا من شهر، وبعد مشورتك، وسرعان ما بدأت لتحقيق أرباح كبيرة، متسقة تداول الرسوم البيانية اليومية. ومع ذلك، أنا شخص غريبة بشكل طبيعي، وبعد أن واجهت بعض استراتيجيات التداول مثيرة للاهتمام لأطر زمنية أقل، قررت أن تجرب بلدي & # 8220؛ الحظ & # 8221؛.


بعد البحث والدراسة والممارسة، وأود أن جني أرباح كبيرة في 15 دقيقة أو ساعة على 15M أو 5M الرسوم البيانية. ثم، وأود أن يكون سيئة على قدم المساواة أو مرتين كما سيئة خسارة متتالية في اليوم التالي. ولم أتمكن من تحقيق أرباح متسقة. عند مراجعة حسابي التجريبي، لاحظت أن أوقاتي الأكثر ربحية كانت مع إستراتيجياتك على الرسم البياني اليومي، لذا قررت إعادة زيارة موقعك على الويب ومعرفة ما كان عليك قوله حول هذا الموضوع.


لو و ها، كنت امتصت في القمار الاندفاع من جاذبية الأرباح السريعة دون أن يدرك ذلك. ذهبت مع أفضل النوايا، بقيادة الفضول والجشع.


هدفي الحقيقي هو ضبط النفس وقوة الإرادة المغطاة بالحديد، لذلك سوف أعود إلى الرسوم البيانية اليومية، وتنفيذ الاستراتيجيات كما كنت قد وصفتها. أنا متأكد من أن لديك الكثير من رسائل البريد الإلكتروني والتعليقات مثل بلدي، لذلك الألغام قد يكون لها أهمية كبيرة بالنسبة لك وسط كل & # 8220؛ الضوضاء & # 8221؛، ولكن أردت أن تعزز ما وظيفة مذهلة تقومون به في تقاسم معرفتك مع الناس مثل نفسي. الموارد مثل لك تمكن الناس من الخروج من الروح مص العمل المأجور.


بلدي اثنين اتخاذ نقاط المنزل اليوم.


1. & # 8216؛ وانا ذاهب لاقول لكم يا رفاق شيء الآن أن كنت قد لا يكون فكر قبل ... تحتاج فقط 1 تجارة الفوز الكبير في الشهر ليكون تاجر الفوركس ناجحة. نعم، هذا صحيح، 1 التجارة الفائزة الكبيرة في الشهر & # 8217؛


2. أنا أعرف ما أبحث عنه على الرسوم البيانية، إذا كان يظهر، وأنا أدخل التجارة، إن لم يكن، وأنا سيرا على الأقدام بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


لقد كتبت، & # 8221؛ أنا أعرف ما أبحث عنه على الرسوم البيانية، إذا كان يظهر، وأنا أدخل التجارة، إن لم يكن، وأنا سيرا على الأقدام من جهاز الكمبيوتر الخاص بي & # 8221؛


انا فضولي. لذلك، يمكنك توضيح ما هو أن كنت تبحث عن على الرسوم البيانية؟


شكرا نيال. U هكذا على نقطة. أف في مهب حسابي بكوسيا بكوس لم أكن أعرف أي إطار زمني للتجارة حقا. دائما الملاكمة كل شيء ولكن الآن وأنا تستعد لضرب سوق الفوركس مرة أخرى، ومن المؤكد جدا لتفجير بعد التدريبات من هذا القبيل. شكرا نيال.


شكرا للدرس. الأطر الزمنية أقصر مغر هي فخ حقيقي. نقدر حقا أهمية تغيير بلدي ميدسيت واستخدام الرسوم البيانية اليومية كخط الأساس. شكرا مرة آخرى.


نيال رائع !! كنت ملاك لتجارنا .. قد كل رغباتكم تتحقق!


أنا أحاول أن نفهم بالضبط ما كنت تعني هنا وسوف نقدر لكم يمكن أن تساعدني مع هذه المسألة عن طريق الإجابة على الأسئلة أدناه:


أنا أفهم لكم التجارة على الرسوم البيانية اليومية، ولكن هل نيال غالبا ما يتحقق السوق على أربع ساعات فترات على H4، أو بالأحرى صفقات فقط مع الرسوم البيانية اليومية للغرض من المشاركات والخروج؟


رصد 10 أدوات 6 مرات في اليوم على الرسوم البيانية لمدة أربع ساعات يترجم إلى 60 مرة تحليل في يوم تداول واحد يمكن أن يكون الغرق حقا، في حين التعامل مع الرسوم البيانية اليومية تقليص إلى 10 تحليل يوميا، إذا كنت الحصول على ما كنت بشكل صحيح أحاول أن أقول.


شكرا لكم مقدما على ردكم.


أنا إجراء تحليل على الرسوم البيانية اليومية في نهاية دورة نيويورك وأنا تحقق الصفقات الحية بضع مرات في اليوم الواحد. (في الصباح وفي المساء)


مرحبا، أنا & # 8217؛ تم التداول لمدة 4 سنوات، وأخيرا أخذت لي أن طويلة أن ندرك أن الأطر الزمنية المنخفضة هي المشكلة. كل شيء نيال المذكورة في هذه المقالة هو صحيح. نصيحة جيدة حقا، ولكن عليك أن فطم نفسك قبالة الأطر الزمنية الدنيا أولا. أنا لن تتاجر أبدا أي شيء، ولكن الصفقات الرسم البياني اليومي.


شكرا جزيلا نيال، مقالك مفيدة جدا لمتداول مبتدئ مثل me. B-)


نيال نيال نيال، شكرا جزيلا لك، لقد كنت مثل هذا الإلهام الكبير بالنسبة لي، وأنا بدأت التجارة لمدة 6 أشهر، والحفاظ على العمل الجيد، يوم واحد سوف يأتي ونراكم. ربنا يحميك.


لقد بدأت للتو في التداول والقدوم عبر هذا يجعلني أشك في استراتيجيتي. هل من الممكن أن تكون ناجحة على نطاق زمني أصغر؟ لقد تم التداول على 4 ساعة، 1 ساعة، و 15 دقيقة مقياس اعتمادا على إذا كنت أبحث عن الاتجاه أو الدخول، ثم تعيين توقف بلدي وفقا لذلك. أنا لا & # 8217؛ ر الجلوس لصقها يحدق في الرسوم البيانية لساعات على نهاية، وأنا تحقق مرة أخرى عدة مرات لمعرفة ما إذا كان لدي إشارة دخول مؤكدة وأن هذا & # 8217؛ ق ذلك.


جيسي، أنا لست من محبي الأطر الزمنية القصيرة، وأنا أفضل بكثير من الأطر الزمنية أعلى على سبيل المثال: 4 ساعات والرسوم البيانية اليومية.


هذا هو على الارجح واحدة من أفضل المواد قرأت عن تداول العملات الأجنبية. نيال كنت بقعة هنا رجل. لقد وجدت أي نجاح مع 5 دقيقة b. s اقامة وكنت على حق أنا مطاردة شيء ولكن العاطفة مع الأطر الزمنية أقل. وسوف أعترف هذا الخطأ وتغييره اليوم. أستطيع أن أقول من خلال تعليقاتكم أن هذه المادة عالقة الحبل مع الكثير من التجار لنا. نجاحا كبيرا للجميع على هذا المجلس الذي يبدو أن استيعاب هذه المعلومات بشكل جيد. نيال يا رجل. الحفاظ على فعل ما تقومون به، يوميا !!


مرحبا لماذا هناك مخطط يوم مختلف لمختلف منصة التداول أيضا الرسم البياني مختلفة لمختلف التوقيت. على الرغم من أن سوق الفوركس يفتح نفس الوقت في جميع أنحاء العالم. منصة التداول يفتح قاعدة منتصف الليل شمعة دايتلي على المنطقة الزمنية لكل بلد. أنا الخلط تماما إشارة أستطيع أن أرى من المملكة المتحدة قد تكون مختلفة عن إشارة التجارة يرى من الولايات المتحدة أو الشرق الأقصى. يرجى يمكنك شرح.


شكرا بروه، مفيدة حقا.


هذا يجعل الكثير من معانيها. تقريبا كل تاجر وأنا أعلم يتداول M15. وكل تاجر أعرف أن يفقد المال. الأطر الزمنية المنخفضة هي مجرد حالة من الفوضى والضوضاء. و D1 هو واضح وضوح الشمس (أو لعنة قريبة جدا!)


نعم، هناك عدد أقل من الصفقات وأنت تحتفظ بهم لفترة أطول (سجلي يحتفظ بعلامة تجارية لمدة 40 يوما) ولكن عائد الاستثمار أعلى من ذلك بكثير، مع الهرمية، إنه مجنون. أنا التجارة خمسة أزواج وعادة ما يكون فقط واحد 2٪ التجارة في الشهر في كل ولكن العائد هو عادة 8-10٪ في كل زوج. ضخم.


إذا كنت تستطيع أن تكسب المال كتاجر، حاول التداول D1 قبل رمي في منشفة. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية مفاجأة سارة. وإذا وجدت أنه مملة جدا أن & # 8217؛ ق موافق. لا تزال التجارة D1 وتذهب تجد شيئا آخر للقيام لركلات الخاص بك!


شكرا لتقاسم تجربتك!


M. A حميد من دبي و مبتدئ في تجارة العملات الأجنبية يتساءل كيف تتعلم المهارات الأساسية لتصبح تاجر المهنية. في الواقع الخاص بك كبيرة إلى الأرض البحوث والمعرفة هو تمكين لي أن تتعلم خطوة خطوة. مقالاتك هي موارد لا تصدق بالنسبة لنا للذهاب من خلال المسار الوظيفي. أتمنى لكم حظا سعيدا!


مادة جيدة و يجب أن تقرأ و تنطبق على التجار الجدد.


بل هو مقال عظيم عن الداخل من تداول العملات الأجنبية وسبب انخفاض الإطار الزمني فاز & # 8217؛ ر مساعدة لتصبح الفائز متسقة. كان لي نفس التجربة عندما كنت تستخدم الإطار الزمني السفلي. تغيير إلى الإطار الزمني اليومي أمر لا بد منه للحصول على صفقات الاحتمال عالية. شكرا جزيلا نيال لفنك من كتابة كل ما تبذلونه من المواد. فهي مفيدة جدا & أمب؛ سهل الفهم. تابع عملك الجيد. الله يبارك لك نيال.


هذه هي الحقيقة التي تشرحها في هذه التقنية. شكرا مسمار.


نصيحة كبيرة نيال.


مادة سليمة جدا ومنطقية. أنا أحيانا أتساءل هناك أي الفائزين الرسم البياني 5min على الإطلاق! إنه صحيح أن الرسم البياني اليومي أكثر كفاءة من 5 دقائق ولكن بشكل عام، فإن السوق نفسه ليس كذلك، وكيف أن الفائزين ينفقون من الخاسرين.


فيما يتعلق بالمقالة، فإن الوقت الوحيد الذي ربحت فيه أرباحا كبيرة كان شراء وإضافة إلى منصبي الطويل الأجل في الفضة من 37 $ إلى 49 $ أكثر من 1000 نقطة ولماذا حدث؟ كوز يوم واحد كنت متعبا من القمار وقررت الفضة طويلة كوز كان موضوعا ساخنا وكان الرسم البياني اليومي صعودي. لم يكن لدي بس توقف ضيق واشترى كمية قليلة جدا. أضفت وأضاف أكثر بينما زائدة توقف حتى يوم واحد بلدي P / L كان جذابا جدا أخذت لقطة شاشة منه :-)


صريح جدا، ولكن الجملة الأولى ضرب المنزل مع تجربتي. هذا & # 8217؛ لماذا أنا أحب نيال & # 8217؛ s النهج في التدريس. ربما تكون الفظة هي أسرع طريقة للتعلم. للكثيرين قد يبدو وكأنه صفعة في الوجه. ولكن لكثير من ذلك & # 8217؛ ق حاجة جيدة جدا.


تعليق رائع نيال، أفضل معرف أبدا قراءة على المنتديات & # 8230؛ منذ بدأت التجارة مع 1D، (أنا التجارة مع 12 ساعة كذلك) تم تغيير كل شيء. أعتقد أن بعض الناس سوف تكون قادرة على التجارة بشكل صحيح مجرد قراءة مشاركتك، وليس في وقت لاحق مثلي! سأبقي وتوصي هذا الموقع لنوبي.


فقط من فضلك، الموافقة المسبقة عن علم :(


أعرف الجميع يقول & # 8220؛ المقدسة .. & # 8221؛ ولكن لها حقا المقدسة: P.


شكرا نيال، كنت كبيرة مثل دائما شكرا لك.


أعظم الكتابة عن العمل السعر قراءة من أي وقت مضى. شكرا نيال.


مادة ممتازة ومفيدة. شكرا للمشاركة!


كل الكتب إيف قراءة وأشرطة الفيديو لقد شاهدت لم يكن أبدا يبدو هذا سهلا، تمنيت كنت أعرف من علمك عندما كنت تهب المال أو ينبغي أن أقول التخلي عن المال.


أنت رائع جدا! أنا لا أفترض أنني قد قرأت شيئا من هذا القبيل من قبل.


كبيرة جدا لاكتشاف شخص آخر مع بعض الأفكار الأصلية على هذا.


موضوع. حقا .. شكرا لكم لبدء هذا. هذا الموقع هو شيء واحد مطلوب على شبكة الإنترنت، شخص مع.


قليلا الأصالة!


المادة ممتازة ثنكس!


مادة كبيرة، ثانككس لتقاسم.


فتح العين جدا نيال. أنت لا مثيل لك. كنت مطلق النار على التوالي لا بس لا الحيل. انها رغبتك الحقيقية لمساعدة الآخرين على النجاح وليس مجرد بيع المنتج الذي يميزك. لقد تعلمت الكثير منكم دروس مجانية أشرطة الفيديو والتعليقات. أشكركم نيال، وهذا هو السبب في أنني سوف شراء دورة التداول الخاصة بك.


مقالة كبيرة نيال.


شكرا جزيلا لسخاء تقاسم المعرفة القيمة الخاصة بك. ليباركك االرب.


أنا من ذوي الخبرة ومربحة باستمرار تاجر مع أكثر من 5 سنوات من الخبرة. مقالتك صحيحة 100٪. I & # 8217؛ رأينا & # 8220؛ غوروس & # 8221؛ تهمة رسوم حاد جدا للكشف عن هذه المعلومات.


كنت حقا جوهرة نادرة الذين يتكلمون الحقيقة.


لطيفة جدا المادة نيال.


مقالة رائعة & # 8230؛ واللعب حولها مع 5 دقائق وأقل إطار زمني الرسم البياني تماما مثل محو لحظة حسابك. لقد فقدت 5K في غضون شهرين فقط .. لذلك أنا الآن تبحث حقا عن الأفق على المدى الطويل .. و نعم المخطط اليومي هو الكأس المقدسة .. الناس لا تزال تبحث عن الكأس المقدسة، لكنها لا & # 8217؛ t تعرف المقدسة غرايل هو فقط في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم & # 8217؛ s في شكل الرسم البياني اليومي.


مقالاتك منعشة. هل يأخذ التداول من الرسم البياني الزمني الأكبر (الرسم البياني اليومي) للعمل في أسواق أخرى مثل العقود الآجلة والخيارات الرسوم البيانية.


نيال، أنت & # 8217؛ حتى إنكريديبل. أنا & # 8217؛ ما ضحية الإطار الزمني المنخفض، كنت حتى يتداول هذا الإطار الزمني السفلي نفسه أثناء قراءة المقال الخاص بك. وسوف تبقى قراءة هذه المقالة لتغيير معرفتي ضعيفة حول التداول (تداول أقل الإطار الزمني).أتمتع كل بت قرأت هنا حتى مجرد ترك تعليق ويقول شكرا جزيلا لك Nial. Cheers.


لقد وصفت للتو تداول بلدي على مدى 6 أشهر الماضية. هل يمكنني إجراء التبديل (الذي أعرف أنني بحاجة إلى القيام به) إلى الرسم البياني اليومي؟ يبدأ العمل الشاق الآن. شكرا نيال للكلمات صادقة.


لقد قرأت 3 مقالات في صف واحد ولا تزال تحب القراءة ولكن يجب أن النوم وفقا للتدريب الخاص بك نحن بحاجة للحفاظ على مستويات ديسيبلين لدينا. شكرا جزيلا!!


شكرا لك نيال، لم أكن مخطئا في رصد اتجاه التداول من خلال الإطار الزمني اليومي.


جيد جدا المادة نيال، أشعر نفس اليوم أيضا، شكرا جزيلا على تقاسم الخاص بك و الأمل يمكن أن يكون تاجر مثلك في المستقبل القريب & # 8230؛ .. أصابع عبرت ؛-)


ثكس مسمار. ثكس للدرس. أنا أتفق تماما على ما تقول.


في بعض الأحيان كل ما يتطلبه الأمر هو أن يكون ما نحن عليه هو النهج الصحيح في عقولنا ألرادي وضعت أمامنا من هذا القبيل، في الواقع اتخاذ إجراءات.


أنه يعطيني مثل هذا الدافع والمعرفة من كل ما تبذلونه من المادة والرسم البياني، ألهمني أن تفعل بشكل جيد في كل التجارة. شكرا جزيلا.


تعليم عظيم نيال !!


في الواقع الدولة التي نحن فيها، أمر حيوي في نتيجة التداول لدينا.


شكرا نيال هذا وقد أعطاني اتجاه أفضل إلى حد ما.


شكرا لكم على هذه المعلومات القيمة.


نحن حقا حقا مثل الاشياء الخاصة بك.


شكرا مسمار، أنا أستمتع بلوق الخاص بك.


شكرا جزيلا نيال & # 8230؛


أنا أتفق مع كل شيء هنا. شكرا لهذا الأظافر. أريد أن أعرف إذا كان لديك قسم حيث يمكننا أن نجعل السؤال ويمكنك الإجابة على هذا السؤال. هل هذا موجود؟ شكرًا لك مرة أخرى. وليام.


شكرا جزيلا. قد أكون غير قادر على ذلك.


نيال، تعاليمك هي حقائق عملية فقط.


نجاح باهر، ما هو سديسيبلين لطيفة للانخراط في مثل هذه العملية التعليمية، سيحاول التجارة أقل.


نيال كنت جوهرة نادرة في المجتمع سوق النقد الاجنبى، واصل الله يبارك لك. أكثر النقاط الخضراء للتداول الخاص بك.


ولدي أيضا خطة اللعبة التي تبدو مثل هذا وبشكل جيد مع ذلك قبل قراءة هذا المقال.


بسيطة جدا لكنها فعالة جدا في مساحة قصيرة من الوقت الذي قمت بزيارة هذا الموقع الكثير من أسئلتي وقد أجاب & # 8230؛


وإنني أتطلع إلى أن تصبح عضوا حتى أستطيع أن أتعلم كيف يكون تاجر ناجح.


أنت لا تعتبر فقط سلطة في السعر العمل & # 8230؛ صبي، أنت بالتأكيد لا الوعظ مع السلطة على السعر Action..let له من الحكمة الاستماع ن تعلم .. أخذت l ل الخطوات الصحيحة تجاه لكم & # 8230؛ أنت را التنفس من الهواء النقي في عالم معقد من تداول العملات الأجنبية & # 8230؛ هتاف !!


تحية، هل عامل في أي وقت معين من اليوم؟ بمعنى، هل تنظر في الأسواق للتداول الصباحي و / أو الليلي، أو لديك تفضيل لأي منهما؟ شكرا مقدما :) إيك.


الأشياء العظيمة نيال.


توافق تماما مع المادة ممتازة.


بضع نقاط صغيرة أود أن أضيف من فضلك.


فمن الممكن أن يكون تاجر مربح جدا في الأطر الزمنية الدنيا & # 8230؛ ولكن & # 8230؛ يجب على المرء ممارسة نفس النوع من الراحة المطلوبة للأطر الزمنية اليومية (دون & # 8217؛ ر على التجارة)


و .. يجب أن تكون إطارات الوقت أقل تناسب ماكياج الشخصية (نوع الشخص الذي كنت)


ومن الإنصاف القول إن الأطر الزمنية الأكبر لن تناسب الجميع، تماما كما أن الأطر الزمنية الأقصر لن تناسب الكثيرين، العديد من التجار ماكياج شخصي & # 8230 ؛.لخص ما مقال عظيم والتعلم لتداول الإطار الزمني (ق ) التي تناسب ماكياج الشخصية مع باشينس أمر بالغ الأهمية & # 8230؛


شكرا مرة أخرى نيال.


نظرة رائعة في نفسي & # 8230؛ وعيوب. شكر.


واحدة من أفضل المواد الخاصة بك، أحسنت! انها أيضا واحدة من أفضل قطعة من النصائح حاليا على شبكة الانترنت فيما يتعلق التداول.


الإطار الزمني اليومي هو كل ما هو مطلوب للناس للتجارة & # 8220؛ لقمة العيش & # 8221 ؛. نبدأ فقط في نقاط انطلاق مختلفة ولكن المفتاح هو قبول موقف البداية الخاصة بك والبدء في التوجه نحو خط التشطيب.


كانت هناك حالات لا حصر لها من تجار التجزئة (والمهنية) الحصول على المحاصرين في عواطفهم (الجشع في هذه الحالة)، وبالتالي تهب حساباتهم.


في رأيي المتواضع، موقف التحجيم يقف جنبا إلى جنب مع استراتيجية التجار من حيث الأهمية لكونه تاجر ناجح. عدد قليل من الناس على اتصال بهذا الموضوع ولكن جميع التجار الناجحين يعرفون ما يلي عند دخول التجارة:


1. كم هم المخاطرة على هذه التجارة.


2. كم هم يبحثون لجعل على هذه التجارة.


ما سبق هو ممكن فقط من خلال التحجيم موقف على كل والتجارة. غالبا ما يقوم المتداول المبتدئ بتداول صفقة صغيرة في التجارة أو هناك، ولكن هذا لا يجعل البيانين المذكورين أعلاه صحيحا، وبالتالي فإن الحساب لا ينمو وفقا للتوقعات.


شكرا مرة أخرى على مقالتك وكما ترون، أنت & # 8217؛ لمست عصبا خاميا بالنسبة لي وأنا أؤمن إيمانا راسخا بالنقاط التي أثارتها وأنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أهمية النقاط وأكد بما فيه الكفاية.


هذا هو مقال عظيم وأعتقد إذا كان بعض ما يسمى فكس جورو قراءة هذا سوف تكون خاضعة لما يكفي لمعرفة المزيد.


رائع، ثكس نيال، كما من أي وقت مضى & # 8230؛


شكرا لتذكير والدافع للبقاء المريض.


أنا & # 8217؛ كنت تحاول العديد من استراتيجيات الإطار الزمني القصير. انهم & # 8217؛ جميع ذهب خطأ. ولكن مع الرسوم البيانية اليومية، وأنا الحصول على نتائج أفضل بكثير. عصا على يوميا!


مقالة مفيدة ومفيدة مع بعض الحقيقة الخفية. تريد معرفة المزيد منك.


I & # 8217؛ م مؤمن أن واحد لا يحتاج الخبرة قبل واحد سوف يتقن شيئا (هناك & # 8217؛ ق قاعدة الإبهام 10000 ساعة لتصبح سيد). يستغرق بعض الوقت للتوصل حقا إلى نقطة لتحقيق وتحقيق الراحة مع العقل الجشع الخاص بك لقبول الحقيقة أن الحد من وتيرة التداول لا يحسن أدائك. فقط الدخول في الصفقات 95٪ ثم يذهب بعيدا & # 8230؛ آمل أن الشعب في وقت ما حقا نرى حقيقة ما يقول باستمرار.


كما هو الحال دائما ما المادة الرائعة. حدث نفس الشيء لي كما أشار كريس في بريده. ماي & # 8220؛ غورو & # 8221؛ كما قال لي الرسم البياني التجارة 5min ولقد شهدت العواقب. الشيء السيئ حقا هو أن كنت مدمن جدا لذلك وتكافح للخروج منه. وأعتقد أن هذا سيكون درسا جيدا للتجار مثلي.


شكرا لتعليمك ممتازة.


نيال: شكرا جزيلا مرة أخرى على مقال. أنه ينبغي.


أن تقرأ من قبل جميع التجار الفوركس، جديدة أو قديمة، وتليها.


مقال عظيم ويجب أن تقرأ لجميع التجار الذين يعتقدون أن المال هو في الأطر الزمنية الدنيا. دائما معظم التجار تبدأ مع عقلية خاطئة، ومن أولئك الذين هم متماسكة مع تعليمهم يدركون بعد الوقت أن الرسوم البيانية 5-15 دقيقة هي ملعب المقامرين والرسوم البيانية 4hour اليومية للتجار. بدأت مع الرسم البياني 5 دقائق قبل عدة سنوات وفجر حسابي عدة مرات قبل أن أدركت أن الصبر والانضباط و & # 8216؛ أقل هو أكثر & # 8217؛ النهج من حيث وتيرة التداول هو حيث يكمن النجاح. أنا التجارة مرتين في الشهر في المتوسط. سعيد للتجارة.


شكرا سيدي nial..this & # 8217؛ s واحدة من أفضل المواد بلدي أفي قراءة & # 8230؛ الصبر، الانضباط. على الرسم البياني اليومي هو مفتاح & # 8230؛


شكرا جزيلا نيال،


المادة الرائعة، كما هو الحال دائما.


يبدو منطقيا إذا كان الشخص يسير في التداول على الرسم البياني اليومي، سيكون من المفيد أن ننظر إلى الرسم البياني على المدى الطويل يقول على سبيل المثال الرسم البياني الأسبوعي لمعرفة أين واحد هو في الصورة الأكبر، رسم بياني لمدة 4 ساعات إذا كان هناك الذهاب لتداول رسم بياني لكل ساعة لتحديد ما إذا كنا في المقاومة / العرض أو الدعم / الطلب. For example, if we are looking at a daily chart to trade and we see that the weekly chart is near a support level in the long term chart, we might have to find that level on daily chart to see if their is enough room to trade it for profits.


A great stuff. شكرا نيال.


Another great lesson, thanks Nial, you are an excellent Mentor.


تحيات من جمهورية التشيك.


كما عادة مادة رائعة. تعريف مكافحة سلخ فروة الرأس شحذ بشكل جيد هناك. I also appriciate the english writting stile of yours, the nice hidden humor you drop “between the lines” is always matching the case and hitting the point in the end, showing no mercy towards the run down scalpers. شكرا جزيلا لذلك، وأنا أتطلع بالفعل إلى مقال جذاب آخر مثل هذا. إجراءات الإعداد السعر إلى الأبد.


Sound Advice Nial’s, I wish that I would have taken your lessons two years ago when I first started. I agree that the daily time frames will keep me out of losing more trades than I should. أنا أفهم وسوف يستفيد من هذا الدرس بشكل جيد. Thanx Nial’s.


“To shift the way you think about trading, you need to start getting excited about patience and about NOT trading…understand that the way you are thinking now is the way most traders think about the market…and most traders lose money…so if you can learn to do what most traders don’t do and think opposite from them…it goes to reason that you will greatly improve your chances of making money…”


If everyone gets this one statement from Nial, you understand what he is trying to teach…EXCELLENT NIAL.


HI NIAL Thank you so much. Your recommended”DAILY”timeframe.


is a sure ANTI-DOTE to unwanted losses. You are so honest in.


sharing your valuable knowledge. It speaks of your Nobility.


شكرا لك مرة أخرى.


أطيب التحيات. AMIN.


مقال ممتاز. ارتفاع الأطر الزمنية تعزيز الانضباط، والصبر ويكون لها تأثير أكثر صحية علينا عقليا. I also.


come from a poker playing background and to be successful you really do have to understand that its about the long term results. أي شخص أن يذهب لإصلاح سريع، والأرباح السريعة، والإشباع الفوري ينتهي في نهاية المطاف في الألم. الفوركس جنبا إلى جنب مع لعبة البوكر يقدم كل المزالق والارتفاع والهبوط التي يمكن أن أي أكرينالين المهرج طلب. يمكنك أن تجعل من الصعب أو السهل لنفسك وتداول الأطر الزمنية أعلى هو الطريق السهل. Be kind to yourself and slow down and enjoy your wonderful life!


Such good advice. أنا أحسب هذا من تلقاء نفسها بعد عام ونصف من التداول. الرسوم البيانية اليومية هي الطريق للذهاب ولكن ما زلت التجارة على الرسوم البيانية 4 ساعات جدا. يمكن لأي شخص أن يكون ناجحا استراتيجية العمل سعر التداول على الأطر الزمنية العليا. It is quite simple, trading forex is not as complex as most “gurus” want you to believe.


I want to be a better trader and am looking forward to trying longer time frames. Thanks for the great advice!!


true stuff. I wish i read this year ago and listened to it rather thinking my plan would work. yeah i made thousands in one day greed and lack of knowledge soon lost a lot more than i gained wasting money hitting highs and lows.


Nial it’s an honor to have you as my Mentor. All the time i review your articles better trader i become. The best thing about your articles and your course it’s that, with all this good information you give me, it alouds me to do my own plan, with my own ideas, on my own time.


Thanks a lot Nial.


another gem…:-) thank you!


Every day I am learning something. May God bless you and your family. the harvest is as ones sow. your harvest will be wealth, health and life long respect.


I am in the way to be successful trader.


Nial… It’s a incredible lesson. I opened my account last month. Nearly 60% of my money lost because of what you say above. After that I focus higher time frame. And earn some moolah. It’s true what you said, but I am late….. (Sigh.. If you publish this one month before… I can make some sense.)


Coming from a die-hard day trader who trades from the 5 minute and 15 minute charts, I am convinced that you are indeed correct. I have been struggling to stay ahead as a day-trader for the past 8 months. I have 2 accounts – one was opened last September and the other this past December. The September account has an account balance of 3,100 (opened at 2,500), but the Equity in the account is only 1,100. That’s because I had to hedge alot of my trades to avoid losses I feel I did not deserve to lose. The same thing is happening to the December account which has a balance of 2,850 (opened at 2,500) and the equity is at 1,850 because of hedge positions. I work so hard at this on a daily basis, getting up at 2:00 or 3:00 in the morning and trading until noon and sometimes later. I feel like I am knocking myself out burning myself out trying to become successful at this business. The reason I put hedge trades on is because I am getting tired of blowing out accounts and accepting losses I don’t deserve to lose. Maybe it is time for a change to the Daily charts. Hopefully it will solve the problems I have been having, and get me back on the road to success. I love this stuff, and I have put alot of hard-earned money and time into it. I don’t want to give up on it, especially when it fits in to my personality so well.


Awesome article, another Great insight and definitely soooooo much truth in what you say, I thank you Nial for really opening my eyes in this forex business.


The course is fantastic, it will help me to fix my shortcomings in forex trading.


thanks over the pieces of information revealed.


Lots of wisdom here. I have been trading for 6 years — sure wish I had started trading Daily charts.


Nial is absolutely right. The daily and 4H time frame completely changed the game for me. This article is a winner.


Fantastic, you will help many of the would be fx traders. Thanks and keep up the good deed…..


This is the first thing that I learned from Nial a long time ago, and it has paid and paid and paid ever since.


Great article Nial, I have been consistently profitable for 6 months now thanks to your methods!


I Wouldn’t say I’m part of a 95% but I love reading articles like these to just bring myself back to reality and also home in on some psychology skills Nial has to offer. I think today’s article has re-inforced trading like a sniper! Instead of looking and trying to force opportunity in the market. Patience and Discipline is the KEY!! شكر.


Trading in daily charts with quality setups only, is the fastest way to earn from the forex market. So true this statement is. Thanks for your all insight Nial.


Some else above mentioned a Mantra. How about “Less is More”


I really liked this article especially in the last paragraph, i. e., “you have to look at and study the markets a lot while actually “doing” relatively little (meaning not trading). Indeed, trading is the ultimate test of self-discipline and will power,”


This is a great insight to trading, great lesson.


شكرا نيال. مادة كبيرة كما هو الحال دائما. هل حقا. I’m a member since a long while and still appreciate all your articles. خصوصا هذا واحد. You made my day. =) Thanks.


Another point against trading lower time frames that is not mentioned is that in any forex trade you have to cross the spread (usually around one or two pips depending on the pair) so the market maker/broker get their cut.


If you are trading a longer time frame you might have 100 pip stop with a 300 pip profit target so crossing the spread doesn’t cost that much on a trade by trade basis. But if you have small stop of five pips with a 15 pip profit target that a spread of 1.5 pips represents 10% of your profits.


thank you very much for this article. Very enjoy that and agree in 100% – daily chart is the holy grail.


All the best and have a fantastic weekend. :-)))))))))))))


Josef from the CZECH REPUBLIC.


I started dancing with the lower time frames on a demo account and walked away with aching feet and my head spinning wondering what moves did I make. I now dance exclusively with the daily and on some occasions the 4hour charts and the steps which are given through your instructions allow me to sail acrose the floor.


I sincerely appreciate your lesson.


I started dancing with the lower time frames on a demo account and walked away with acheing feet and my head spinning wondering what moves did I make. I now dance exclussively with the daily and on some occassion the 4hour charts and the steps which are given through your instructions allow me to sail acrose the floor.


I sincerely appreciate your lesson.


Controlling your emotions in an “arena of constant temptation”… great description of the markets.


Another top article Nial, cheers.


Nial your articules always inspire me to be the successful trader I’ve always dreamed of becoming.


I’m coming onboard with you shorting.


Gary (from Canada eh.)


It’s time to change my trading style…:)


As a trader, I never traded any time frames lower than the 4hr chart. As a matter of fact, I discontinued using the 4hr chart and only focus on the daily about 2 months! Big improvement!


In addition to trading the daily, try not focus on too many pairs!


Each pair has it owns ebbs and flow and we need to know the market by listening and reading it! If we have to do this many pairs, we’ll lose focus!


Thank you Nial for this article! A superb one!


This is a nice article and i think if some of the so called fx guru read this they will be submissive to enough to learn more.


i really appreciate ypur articles, i have blown my account lyk 5 times but this year i decided to only focus on the daily chats and thanks to your advise my account keep on growing and growing nyc1.


Good day Sir Since finding you I have figured out what you say is true. Trading is alot les stressful now, and guess what i make more money. I send every trader i meet to you. However only the ones with some brains embrace your style. The rest flounder even years later. Thank you for everthing.


Nial, have just finished the first paragraph and I had to post and say… Right on! While you can, and some do be profitable from only looking at smaller time frames, it is extremely tough. I know my fair amount of successful small time frame traders and I can say that every one of them knows exactly where the daily’s are before they pull the trigger on a five minute.


Very nice post; now I’ll read it. (o:


Great article, especially the insights about the instant gratifications on 5min charts and its pitfalls, cheers, g.


فرع فلسطين. it’s better to go to a casino once in a while for a thrill..


I am so that person, or was, have been trying your methods out on demo acc. for a couple of months now, and slowly its getting there. Still have a bit of trouble reading the charts though, but am starting to get the whole “daily and 4hr time frame method”


That last paragraph is pure gold.


مادة كبيرة. شكرا نيال.


Now, after reading this article and having a quick look at the charts and price actions of some previous weeks I.


undestand that “daily trading”in FX market is the best appeoach for money making.


It is so true. I started to trade forex 1 & half year ago. But the newbie of myself tends to trade a lot in 1 hour chart and eventually led to loses. At this time, I came across Nial’s course and try to practice his teaching in demo account for more than half year with profit. And now I bring it to live account and the result is the same – profitable. Now I trade very less, sometime I didn’t trade at all for 2 weeks. But I trade when there is obvious price action. With the price action, displine and patience, that’s bring me profit. I really love Nial’s teaching and other trades should follow this if you not yet a profitable trader. Please continue your good job, Nial.


An excellent article. I had a number of highly profitable trades by following your advice and trading off the daily (and sometimes 4H) charts and looking for pin bars.


Priceless as usual.


Self discipline control over your emotions and trading with a clear strategy will always bring better results long term.


Less trades, less emotion equals better results.


Graham Pearce WA.


Another great article and lesson to all traders out there and myself, it took me about 2 years to figure out what you have put in this article and apply it in my trading.


Trading small time frames DOESN’T MAKE ANY SENSE AT ALL!


It will just destroy you and your trading account…


I trade off the daily charts only and I am happy if I enter 1 trade a month!


All the best and good trading,


I think a daily mantra is appropriate here:


& # 8221؛ I am a great trader, who only trades Daily charts”


Thanks for reminding me that lower time-frames suck.


Dear ‘Prof Forex’. كنت قد ضرب مسمار على رأسه مرة أخرى. أشكركم على هذه الكتلة. على مدى الشهر الماضي وما فوق حافظت على حساب التداول الخاص بي مع ربح لأول مرة في عامين. وذلك لأنني تابعتكم وتعاليمكم الدينية. أشعر بالفخر الآن لأنني لم تفجر حسابي في غضون أسبوع. Instead I am trading with over 100% profit within a month. Dear ‘Prof’, the credit goes to you. شكرا.


لقد استمتعت بقراءة مقالتك عن التداول اليومي الأطر الزمنية مقابل الأطر الزمنية القصيرة جدا. Why can’t most other trading coaches be so honest and generous with their knowledge. نيال، كانت مكتوبة بشكل جيد، وينبغي أن تتحول حول العديد من التجار الفوركس من الخسائر إلى الربح المحتمل دون الضغط المرفقة.


Your lessons are wonderful, I am trying to follow your advice on discipline and Have found that this is a major to success in fx trading.


nice reading Nial and so true.


Another good class today and i believe some is gaining. Kudos!


I respect all the Nials rules and I am amazed when I look in my trading journal.


The first year of trading and I am constantly positive. My best investment is price action trading course !


Thanks for the info Nial, at the end of October 2018 i decided.


that i would only day trade, if i had stuck with that thought.


i would of increased my account by the end of December by.


17K instead i lost 2K trying to trade the 5m set up.


all your article are very educative and always hitting the nail on the head with what l have read now my loosing time in forex is over thank nial.


You have put it in a nutshell…..cleraly and effectively.


1. I really enjoyed reading it.


2. I enjoyed reflecting on my own trading pattern.


3. And realized why I have less stress lately tahn when I.


used to trade lower time frames.


Day and 4 hrs are what I do now.


You are fantastic.


So true that you can risk a lot more when you only take the most obvious signals on a daily timeframe. في الواقع، سوف تحصل على الأغنياء أسرع من خلال التداول دايليس أساسا وقضاء بقية وقتك على شيء كنت ترغب حقا. في النهاية، التداول مملة جدا. البحث عن الحافة الخاصة بك، واتخاذ التجارة. You win, you’re happy. you lose, you’re happy.


أخذت تلك التجارة في الذهب بالمناسبة. That one was screaming at us: “please trade me :-) “


Good stuff from a savvy price action Authority. Daily chart always act as a filter for the polluted and biased noise of lower timeframes. I discovered that with daily charts, you only have one or two quality setup in a week. This eventually helps you to embrace quality over quantity. Forex trading, the greatest test of self discipline.


This is one of the best articles on trading that I have ever read.


Patience and mental fortitude is so important. Many thanks for sharing your strategies with us.


This is so so true, when i started fx trading, my “guru” told me to emulate his success using 5 min charts, that was the biggest mistake i had ever made…..over time even his account went into margin call…many traders under him gave up as a result and called Forex a scam…


Longer time frames enable one to have more time and still make the money they want if they know what they are doing …thanks Nial, integrity and honesty don’t come by that easily now a days..


Its really gift to Read Your Articles Nial.


Bravo. ….thats all i can say….Bravo.


Good stuff Nial! As always thanks so very much for your incredible lessons!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment