Monday 26 March 2018

100 مكافأة الفوركس قائمة الوسطاء


أفضل العروض مكافأة الفوركس للتجار.


أعلى 5 مكافآت الفوركس.


أعلى 4 مكافآت الفوركس.


أعلى 5 مكافآت الفوركس.


* لا الإيداع، T & أمب؛ ج تنطبق.


إذا كنت ترغب في اختيار أفضل مكافأة وسيط الفوركس التي لديها القدرة على زيادة حقوق الملكية الخاصة بك مع الحد الأدنى من المخاطر، تحتاج أولا إلى معرفة كل مزايا ومخاطر المكافآت الفوركس بالضبط. على الرغم من أن مكافأة الفوركس على الودائع قد تبدو وكأنها مفهوم بسيط لفهم، فإنه في الواقع قد لا يكون سهلا كما يبدو. تم تصميم هذه المقالة لمساعدتك على فهم العناصر الأساسية للسماسرة الفوركس مكافأة وكيفية الذهاب للحصول على أفضل مكافأة للاستثمارات الخاصة بك. لتعريفك إلى واحدة من المواضيع الأكثر إثارة ومثيرة للاهتمام في التداول المالي، نقدم لكم هنا مع شركائنا الحصري دليل الفوركس وسيط مكافأة وعدد قليل من النصائح المفيدة لاختيار كبار وسطاء الفوركس مكافآت في السوق.


ما هي مكافأة وسيط الفوركس تعني للتجار؟


في الآونة الأخيرة، تحدثنا إلى بعض المبتدئين التجاريين واكتشفوا أن بعضهم ليس لديهم فكرة عما هي مكافأة وسطاء الفوركس أو آثارها على استثماراتهم. إذا كنت واحدا منهم، يجب أن تكون على بينة من بعض السمات الهامة للمكافآت السماسرة، وبالتالي، سوف تستفيد من اكتساب المزيد من المعرفة حول أنواع مختلفة من الترقيات الفوركس المتاحة في السوق. حتى لو كنت من التجار ذوي الخبرة، ليس هناك ضرر في الاستفادة من مكافأة إيداع الفوركس، والتي يمكن بالتأكيد زيادة التعرض الخاص بك في الأسواق دون مخاطر إضافية. مكافأة السماسرة الفوركس هي مشابهة لمفهوم المكافآت والعروض التي كنت قد رأيت على بوابات الإنترنت المختلفة مثل مواقع القمار، صفحات المراهنات الرياضية، وكذلك على التلفزيون أو العروض على الانترنت والألعاب. ومع ذلك، فإن مكافآت الفوركس لها سمات مميزة خاصة بها. ويمكن أيضا أن يشار إلى مكافأة وسطاء الفوركس على أنه عرض ترويجي، وعرض خاص، وأحيانا كهدية، أو يمكن اعتبارها أيضا جزءا من الحملات الترويجية الموسمية للشركة. في جميع الحالات، تأتي المكافأة مجانا، ولكن هذا لا يعني أنه لا توجد شروط وأحكام مرتبطة به. نوصيك عادة بأن يقرأ جميع المتداولين هذه الشروط والأحكام بدقة حتى لا يكون لديهم أي مشاكل عند استخدام أو استبدال عرض المكافأة الذي تم اختياره لتداول سوق الفوركس. بشكل عام، أي مكافأة وسطاء الفوركس هو نوع من الترقيات التي تعطيها الشركة لعملائها. ومع ذلك، فإن المكافآت التي تكون من منصة تداول محددة أو وسيط، تنطبق فقط على عملاء تلك المنصة. لا يوجد شيء مثل مكافأة عالمية التي يمكنك استخدامها في أي مكان تريد. أيضا، السماسرة أحرار في تحديد شروط المكافأة الخاصة بهم ويمكن الإفراج عن العديد من العروض الخاصة كما يحلو لهم، ويمكن أن تقيد استخدام المكافآت لتجارهم وفقا لنوع حساب التداول التي يختارونها. الهدف الرئيسي لموقع تداول الفوركس وراء تقديم المكافآت هو جذب المزيد من العملاء أو للحفاظ على التجار الحاليين من الانحراف إلى وسطاء آخرين. وتهدف المكافآت الفوركس كاستراتيجية ترويجية رئيسية تستخدمها شركات تداول العملات الأجنبية لتحفيز العملاء على الاستمرار في استخدام خدماتهم.


شم 1) مكافآت الإيداع يوفر شم مكافأة إيداع 100٪ رائعة تصل إلى 5000 $ 2) منصات متعددة بيسي، ماك أو سمارتفون & # 8211؛ الخيار هو لك 3) برنامج الولاء كسب مكافآت نقدية لانهائية والمكافآت الائتمانية زيارة وسيط شم 1) مكافأة الإيداع أفاتريد تقدم 60٪ مكافأة إيداع تصل إلى 10 000 $ 2) التداول عبر الهاتف المتحرك # 1 التداول المحمول التطبيق & # 8211؛ لالروبوت، دائرة الرقابة الداخلية أبل ويندوز فون 3) أدوات قوية الرسوم البيانية المهنية، تنبيهات وأدوات التحليل الفني زيارة وسيط.


تحليل فئات مختلفة من وسطاء الفوركس المكافآت.


قبل تحديد أنواع مختلفة من العلاوات، وسوف نقوم سرد كافة المجموعات الرئيسية من الفوركس مكافآت وسيط وفقا التي يتم تصنيفها. وتعكس هذه الفئات الغرض الأساسي الذي تقدمه كل مكافأة خاصة.


مكافآت للمبتدئين - هذه هي المكافآت الأكثر شعبية وناجحة لأنها تهدف إلى جذب العملاء إلى موقع تجاري معين. لا يمكن استخدام هذه العلاوات مرتين أو من قبل أي شخص مسجل بالفعل في نظام وسيط الفوركس. وتعرف هذه العلاوات بأسماء مختلفة وتسمى أيضا الترقيات ترحيب، والعروض الخاصة للقادمين الجدد، مكافأة الإيداع الأولى، والمكافآت الاشتراك. للتأهل للحصول على هذا النوع من المكافأة، يجب أن لا تكون مسجلة رسميا لخدماتها أو سبق أن تداولت على هذا الموقع إما مباشرة أو من خلال حسابات التابعة / يب.


المكافآت للعملاء العادية / القائمة - كما جذب المزيد من العملاء الجدد هو جانب مهم للوسيط، وعقد على العملاء الحاليين ضروري أيضا من وجهة نظر الشركة لتعزيز سمعتها على الانترنت وتحسين تصنيف رضا العملاء. هنا حيث تأتي مكافآت العملاء العادية للعب للتجار القائمة. وتقدم هذه الأنواع من العلاوات فقط للعملاء المخلصين وعادة ما تعتبر أفضل وسطاء الفوركس المكافآت بين جميع أنواع الترقيات وسيط الفوركس. يتم تمديد هذه العروض فقط للعملاء الذين تم اختيارهم خصيصا، والذين يمكن أن يكونوا مؤهلين للحصول على امتيازات يتعذر على التجار الجدد الوصول إليها. قد لا يتم تحديد بعض هذه العروض رسميا كمكافآت على الموقع. وعادة ما يتم تقديمها لتشجيع العملاء المنتظمين على مواصلة استخدام خدمات الوساطة الخاصة بهم لفترة أطول وتجنب نقل رؤوس أموالهم التجارية إلى وسيط متنافس.


مكافآت من أطراف ثالثة - هذه المكافآت محددة للتجار الذين يفتحون حسابا من خلال وسيط تابع أو مقدم. يمتلك المسوقون التابعون وسماسرة الدخول (إبس) حرية الترويج لخدمات الوسيط، ويتم توفير العلاوات وفقا للودائع الأولية وعوامل الحساب الأخرى. الترقيات طرف ثالث ليست شعبية تماما بسبب القيود التجارية المختلفة ولكن هي مكافآت معروفة تماما بين المراجعين وخبراء السوق. هناك عدة أنواع من هذه العروض الترويجية، ولكن الميزة الرئيسية التي تميز مكافآت الطرف الثالث من العروض الأخرى هي مشاركة طرف ثالث بين الوسيط والتاجر.


ما هي أنواع مختلفة من وسطاء الفوركس المكافآت؟


يمكنك العثور على أفضل مكافآت وسيط الفوركس من العديد من الخيارات وسيط التي تتوفر في السوق. ومع ذلك، واختيار عرض المكافأة الحق الذي يلبي احتياجاتك هو القرار الذي سوف تحتاج إلى جعل لنفسك. على الرغم من أن المبتدئين يفضلون عادة مكافأة ترحيبية تتطابق مع ودائعهم، فإن التجار الأكثر خبرة والمتقدمين يتمتعون بفوائد أكبر من العروض الترويجية المختلفة مثل الحسومات النقدية وبرامج الولاء ونقاط المكافأة المتراكمة من خلال التداول. هنا هي الأكثر شيوعا وسيط الفوركس المكافآت التي سوف تجد خلال مهنة التداول الخاص بك عن طريق الاستثمار في منصات مختلفة والشركات التي هي في الغالب نشطة في هذه الصناعة. لا مكافأة الإيداع - عندما يتعلق الأمر إلى إيجاد أفضل مكافأة وسيط الفوركس، مكافأة لا إيداع هو واحد أن معظم التجار سوف تختار على الأرجح لاحتياجات التداول الخاصة بهم. إن مكافأة الإيداع لا تحمل مخاطر أقل بكثير من مكافآت الفوركس التقليدية، ولكن قد تكون هناك مجموعة صارمة من شروط التداول التي يجب على المتداول الوفاء بها، من أجل التأهل لمثل هذه المكافأة. لا يطلب منك عموما تقديم أي وديعة أولية للحصول على مكافأة لا إيداع، وهو عادة ما يكون أول شيء تحتاج إلى القيام به أعلى فتح حساب والحصول على مكافأة أو إجراء التجارة. وعادة ما تكون المكافأة بدون إيداع مبلغ ثابت من المال يتم قيده مباشرة إلى حساب التداول الخاص بك، والتي لا يمكن سحبها من قبل التاجر دون استيفاء شروط وأحكام مكافأة الوسيط. كما يتم تقييد سحب الأرباح في هذا النوع من عروض المكافآت.


مكافأة الإيداع - تتطلب مكافأة الإيداع إجراء استثمار أولي قبل أن تتمكن من الوصول إلى مكافأتك في شكل نقد أو ائتمان أو هدايا ترويجية أخرى كجزء من عرض الإيداع. وعادة ما يتم عرض مكافأة الإيداع القياسية كنسبة مئوية من مبلغ الإيداع الأولي، في حين يتم تقديم المواد الترويجية في كثير من الأحيان وفقا لحجم الإيداع الأولي. على سبيل المثال، الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لشركة تداول العملات الأجنبية قد تكون ثابتة بسعر 100 دولار لتقديم عرض مكافأة إيداع 50٪ على جميع الودائع التي تقوم بها. لذلك، إذا قمت بإيداع 100 دولار في كل مرة، سوف يكون حسابك دائما الفضل في 50 $ كتجارة الائتمان / مكافأة، جنبا إلى جنب مع رأس المال التجاري 100 $ الخاص بك كما رأس المال الحساب الرئيسي. قد يختار الوسيط ممارسة حرية التصرف في الوقت الذي يتم فيه صرف مكافآت الفوركس، حيث قد يقيد بعض الوسطاء المكافأة المتاحة للإيداع الأولي فقط. ومن الشائع أيضا بالنسبة لغالبية مكافآت وسيط الفوركس أن يكون لها قيود تجارية معينة للعملاء الذين يختارون مكافأة إيداع؛ وبالتالي، كن حذرا حول عروض المكافأة قبل قبولها.


مكافأة ترحيب - مكافأة ترحيب وعادة ما يكون حافزا للتجار للتسجيل مع وسيط، والتي يمكن أن تكون إما مكافأة لا إيداع أو مكافأة إيداع العادية. في كلتا الحالتين، يتم تقديم المكافأة مرة واحدة فقط. وخلافا لمكافأة الإيداع العادية، فإن مكافأة الإيداع الترحيبية تشير فقط إلى استثمار التاجر الأول، وقد تشمل أيضا أي حملات ترويجية أخرى.


إحالة برنامج صديق - عرض مكافأة-صديق-هذا هو مشترك طرف ثالث وسطاء الفوركس مكافأة المتاحة للمتداولين الحاليين، فضلا عن المسوقين التابعة لها. في هذه الحالة، ينطوي الترويج الخاص على الحصول على مكافأة إما مبلغ محدد من المال أو نسبة مئوية من مبلغ الإيداع الأولي. لا تستخدم الشركات التابعة ووسطاء السماسرة برنامج إحالة صديق في حد ذاتها، ولكنهم يستخدمون نسخة بديلة مصممة خصيصا لمكافأة الشركات التابعة مع مبلغ كبير من المال لكل إحالة صالحة. قد تختلف مكافآت عملاء الإحالة وفقا لإحالة العميل للعميل إلى العميل و معاملاته السابقة مع الوسيط.


حساب تجريبي - حساب تجريبي هو نوع من الحساب الذي لا يتطلب أي الاستثمار مقدما الذي يسمح للتجار للتجارة في الأسواق من خلال حساب التداول الظاهري. لا ينبغي الإشارة إلى عرض حساب تجريبي على أنه عرض مكافأة. في حين أنه يسمح للتاجر لجعل الصفقات الحرة لفترة زمنية محددة دون دفع أي شيء، والمتاجرة هو أنه لا يمكنك الفوز ولا تفقد أي أموال. الحسابات التجريبية قد تؤدي في نهاية المطاف إلى حزمة المكافأة، والتي تعتمد على قدرة التاجر على التفاوض مع ممثلي الوسيط.


مسابقات الفوركس - قد تشمل مسابقات الفوركس أموال الجائزة الحقيقية التي يمكن سحبها أو استخدامها كائتمانات تجارية. يمكن للمتداولين الاشتراك في أنواع مختلفة من مسابقات الفوركس، مثل المنافسة التجارية، وأداء حساب التداول المباشر، وتحليلات السوق، وتحديد سعر الأصل في ظروف السوق. قد تشمل مسابقات الفوركس أيضا بعض المكافآت الخاصة، ولكنها نادرة نسبيا وسط وسطاء الفوركس المعاصرين.


أنواع مكافآت الفوركس.


كيفية الحصول على أفضل مكافآت وسيط فوركس؟


في الوقت الحاضر، يجب على وسطاء الفوركس الالتزام بأحدث المبادئ التوجيهية التنظيمية التي تمسح ببطء مفهوم مكافآت الفوركس. وكالات تنظيم العملات الأجنبية هي ردع الشركات من الانغماس في أي الترقيات، ويرجع ذلك أساسا إلى مختلف القضايا والعيوب التي ترتبط مع حسابات المال مجانا. قد تترافق مكافأة الفوركس، في معظم الأحيان، مع العديد من القيود التجارية التي تمنع التجار من ممارسة السيطرة الكاملة على أموالهم. كما أن وسطاء الفوركس يتمتعون أيضا بحرية تعليق رأس مال المتداول، خاصة إذا وافق التجار على التنازل عن حقوقهم في رأس مالهم التجاري مقابل مكافأة. لذلك، من وجهة نظر المتداول، فمن الأهمية بمكان بالنسبة لك للعثور على أعلى تصنيف الفوركس مكافآت وسيط التي يجب أن تخدم لك بشكل جيد في المستقبل المنظور. سنحاول أن نقدم لك بعض النصائح حول كيفية العثور على أفضل الصفقات الفوركس على شبكة الإنترنت. لقد وضعنا جميع المبادئ التوجيهية من خلال التشاور مع التجار المحترفين، والتي هي جزء من فريق الخبراء لدينا أن يجلب لك هذه النصائح المفيدة على عروض الفوركس المدهشة في السوق.


إلقاء نظرة فاحصة على ما تقدمه وسيط فوركس الحالي الخاص بك من حيث المكافآت أو الصفقات الترويجية. في كثير من الأحيان، قد تكون شركة تداول العملات الأجنبية الحالية قادرة على تقديم بعض العروض الترويجية الخاصة التي تم تصميمها حصرا لحساب التداول الخاص بك. قد تكون أيضا قادرة على التأهل للحصول على مكافآت جيدة أو برنامج الولاء، والتي يمكن أن تكسب أنت المكافآت النقدية التي يمكن سحبها أو المتداولة دون أي قيود. البحث عبر الإنترنت يمكن أن توفر لك كمية مجنونة من معلومات الفوركس وسيط مكافأة، أو أفضل لا تزال تقرأ من خلال قائمتنا من الوسطاء الموصى بها التي تقدم العلاوات الرائدة في صناعة من خلال حسابات تداول الفوركس المنظمة وموثوق بها للغاية. ونحن نعتبر دائما مسؤوليتنا لنقدم لكم الوصول إلى منصات التداول الأكثر سمعة وموثوقة التي توفر أفضل العروض والمكافآت وفقا للمواصفات الرائدة في صناعة. قراءة لدينا استعراض الفوركس وسيط باستمرار، وتتبع كل من التحديثات لدينا لمنع فقدان فرصة للحصول على أفضل مكافأة في السوق. لدينا مراجعات وسيط فكس تحتوي على أقسام خاصة حول عروض المكافأة والعروض الموسمية الساخنة التي تتوفر على كل منصة. تحقق من خلال العروض ومعرفة ما إذا كان هناك شيء الذي يناسب الاحتياجات الخاصة بك. زيارة المنتديات التجارية حيث يناقش التجار الحقيقيون توافر السماسرة الفوركس المكافآت في الوقت الحقيقي، وكيف يمكن استبدالها مع الحد الأدنى من الجهد. شهادة العملاء الحقيقية هي وسيلة موثوق بها للعثور على أفضل الصفقات دون خطر التعرض للخداع. اسأل الأصدقاء أو الموجهين أو العائلة أو التجار من الدائرة الاجتماعية للحصول على المساعدة. هذه هي الطريقة التي يعمل بها "إحالة صديق" الترويج، وكنت قد يفاجأ أن أفضل صديق أو زميل في العمل، أو أحد أفراد الأسرة قد تكون قادرة على الحصول على أفضل مكافأة الفوركس التي عادة لا تتوفر للمتداول المتوسط . وبطبيعة الحال، فإننا نوصي فقط طلب المساعدة من التجار من ذوي الخبرة الذين هم قادرون على توجيه لكم في الاتجاه الصحيح.


يجب أن تقبل مكافأة الفوركس أو رفض لهم؟


مكافآت الفوركس لديها مزايا معينة، ولكن هناك عيوب شديدة أيضا. لا يجب على المتداول تخطي عروض المكافأة في نظام تداول العملات الأجنبية، خاصة إذا كانوا يعملون مع رأس مال تجاري صغير. وتعتبر مكافآت العملات الأجنبية طريقة رائعة لبناء الأسهم في حساب تجاري دون التعرض لمخاطر فعلية، كما أنها تساعد إلى حد كبير على زيادة التعرض في الأسواق من أجل تحسين وضعها في الأسواق. سواء كنت مبتدئا أو مستثمر من ذوي الخبرة، يمكنك الاستفادة إلى حد كبير من المكافآت والهدايا والأرباح التي تقدمها معظم السماسرة الحديثة اليوم. على الجانب الآخر، ومن المعروف أيضا أن الوسطاء للاستفادة من عملائها دون تحديد واضح المخاطر المرتبطة المكافآت الفوركس. قد یتعرض التجار الأکبر حجما الذین قد یکون لدیھم إمکانیة الوصول إلی رأس مال تجاري أعلی لخطر فقدان أموالھم إلی ممارسات وسیطة وغشیة. بعض شركات فكس الخبيثة قد خدعة التجار لجعل الودائع ضخمة في مقابل حزم مكافأة ضخمة، ولكن هؤلاء السماسرة هي سيئة السمعة لضمت شروط التداول غير المواتية التي هي مضمونة لتفقد المال للتاجر المعني. ومع ذلك، فإن من واجب المتداول أن يحقق توازنا دقيقا بين مكافأة الفوركس الموثوقة والأمن طويل الأجل لرأس المال التجاري. على الرغم من أننا نهدف إلى تزويدك بمعلومات موثوقة وعالية الجودة حول اختيار أفضل مكافأة فكس من شركة تجارية منظمة وموثوق بها، يجب عليك بذل العناية الواجبة أثناء اختيار وسيط الفوركس ومكافأة حسب الرغبة في المخاطرة وتفضيلات الاستثمار.


أعلى تصنيف العروض مكافأة الفوركس.


رهيبة $ 30 لا إيداع مكافأة لمحاولة خدمات شم دون المخاطرة بأموالك الخاصة!


هائلة $ 5000 مكافأة إيداع، من شأنها أن تساعدك على الوصول إلى النجوم!


واحدة من حزم مكافأة الأكثر جاذبية من Plus500! الذهاب الحصول عليه الآن! * T & كس تطبيق.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


100٪ مكافأة إيداع.


تفعيل 100٪ مكافأة الإيداع وجعل التداول الخاص بك X2 أكثر كفاءة.


معلومات المكافأة.


فئة المكافأة للمتداولين مبلغ المكافأة 100٪ من المبلغ المودع فترة التداول الإضافية غير محدود الربح الخاص بك غير محدود فترة العرض شروط غير محدودة معتمدة تلقائيا بناء على طلب.


الحصول على أقصى استفادة من تداول العملات الأجنبية!


كيف تعمل مكافأة إيداع 100٪؟


تمويل حسابك والحصول على مكافأة 100٪ مضاعفة الودائع الخاصة بك الحصول على المزيد من الأرباح!


تحقق من القائمة الكاملة للبنود والشروط في المنطقة الشخصية.


شارك مع الاصدقاء:


الافتتاح الفوري.


والترقيات التي يمكن أن تكون مهتمة في.


المشاركة في فبس برو: التجارة على حساب تجريبي والفوز تصل إلى 450 $.


فبس يجعل أحلامك تتحقق!


حرفيا. تبادل رغبتكم والحصول على فرصة لتحقيق ذلك.


انسحب مع أنظمة الدفع المحلية.


تابعنا في الفيسبوك.


فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.


اتصل بنا.


فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).


التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.


بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:


سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.


تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.


أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.


الموارد من أي مواد من هذا الموقع هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.


تم قبول طلبك.


سيتصل بك أحد المديرين قريبا.


طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.


خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.


تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.


مكافأة الفوركس - لا إيداع المطلوبة!


الترقيات الحالية لا إيداع مكافأة:


أجي - حساب 5 $ - لا إيداع المطلوبة - التحقق منها.


قيصر التجارة - ما يصل إلى 100،000 $ مكافأة - لا إيداع المطلوبة. يتم دفع رسوم الخدمة من أجل الحصول على المكافأة.


فوريكسنت - 5 $ حساب - لا إيداع المطلوبة.


فورت فس - حساب 5 $ - لا إيداع المطلوبة.


فو الأسواق - 10 $ حساب - لا إيداع المطلوبة.


فكسجيانتس - حساب 35 $ - لا إيداع المطلوبة - التحقق منها.


فكسليدر - 50 $ حساب - لا إيداع المطلوبة.


فكسوبين - حساب 10 $ - لا إيداع المطلوبة - التحقق منها.


فسبلاير - 100 $ حساب - لا إيداع المطلوبة - - منصة بيتا.


فسبريفات - $ 30- $ 50 + حساب (المبالغ تختلف لمختلف البلدان) - لا إيداع المطلوبة.


هيروس المالية المملكة المتحدة - $ 10 + $ 20 حساب - لا إيداع المطلوبة - التحقق منها.


إك الثقة - $ 69 حساب - لا إيداع المطلوبة.


إنستافوريكس - $ 30- $ 50 + حساب (المبالغ تختلف لمختلف البلدان) - لا إيداع المطلوبة.


باكسفوريكس - حساب 7 $ - لا إيداع المطلوبة - التحقق منها.


باكسفوريكس - ما يصل إلى $ 20- $ 40 حساب - لا إيداع المطلوبة - لمالكي بلوق الفوركس.


Plus500 - 25 $ حساب - لا إيداع المطلوبة - التحقق منها.


روبأوفوريكس - 15 $ حساب - لا إيداع المطلوبة - التحقق منها.


ستفوريكس - حساب 10 $ - لا إيداع المطلوبة.


الأسواق العمودية - 100 $ حساب - لا إيداع المطلوبة.


شم - 30 $ لا إيداع مكافأة - التحقق منها.


لن يتم نشر الروابط التابعة، والترقيات الذاتية التابعة والمكافآت الأخرى التي لا تأتي مباشرة من وسطاء الفوركس.


ما هو بالضبط مجانا لا إيداع مكافأة؟


وقد خلق منافسة قوية للعملاء الجدد بين وسطاء الفوركس اتجاها جديدا - لا إيداع مكافآت الفوركس، والتي من المؤكد أنها ستعود بالفائدة على العديد من المستثمرين المبتدئين.


A يسمى "لا إيداع مكافأة" هو خال تماما، وسيط برعاية تمويل حساب تداول الفوركس الجديد للتاجر.


كل ما عليك القيام به هو ملء طلب لفتح حساب تداول مباشر مع وسيط، وسيتم حساب حساب فوركس الجديد الخاص بك الحقيقي أوسد - المال مكافأة لبدء التداول في السوق الحقيقية على الفور. لا إيداع مطلوب على الجانب الخاص بك!


كم ذلك رائع؟! إنها، في الواقع، صفقة قيمة حقيقية:


- تحصل على محاولة الخروج من منصة وسيط.


- تحصل على اختبار مهارات التداول الخاصة بك & أمب؛ الحصول على بعض الخبرة.


- يمكنك كسب المال على رأس أو، إذا كان يذهب على نحو خاطئ - تفقد شيئا.


ومع ذلك، هناك أيضا عدد قليل من الحقائق الأخرى لمعرفة حول لا إيداع المكافآت:


- في حين أن الأرباح التي تجنيها في التداول يمكن سحبها، لا يمكن سحب المال المكافئ نفسه، كقاعدة عامة، دون استيفاء شروط معينة (حجم التداول، ومزيد من تمويل الحساب وما إلى ذلك).


- لا يعرف مكافآت الإيداع لتكون صغيرة جدا، حول 25-50 $، وهو أمر جيد لحساب الجزئي. يجب على التجار أن يفهموا أن خبرتهم التجارية على المستوى الجزئي قد تختلف كثيرا عن التداول مع محفظة أكبر بسبب ارتفاع المخاطر المالية التي ينطوي عليها ذلك. إدارة المال السليم لكل: الحسابات الصغيرة والمصغرة والحسابات القياسية تتطلب خبرة إضافية.


انها ليست مكافأة لا إيداع، عندما:


- من أجل بدء التداول مع المال مكافأة مجانية يطلب منك إيداع الأموال الخاصة.


- عندما لا يتم سحب الأرباح خلال التداول. لتكون قادرة على سحب المال المكافأة نفسها، يمكن أن يطلب منك تلبية شروط معينة (حجم التداول، مزيد من التمويل حساب الخ)، ولكن هذا لا ينبغي أن يكون كذلك، عندما كنت وان لتسحب الأرباح فقط.


الخير والشر: السماسرة يتعلمون من الأخطاء.


كما تبين الممارسة، تقديم مكافأة لا إيداع هو استراتيجية سريعة و 200٪ كفاءة فعالة لتعزيز الوساطة الخاصة بك: في غضون عدة أيام إلى أسبوع الجميع يعرف اسمك، حتى لو كانت الشركة هي العلامة التجارية الجديدة. ومع ذلك، انها ليست بهذه البساطة كما قد تبدو - يمكن أن يكون الترويج سيئة التخطيط / تنفيذها بنتائج عكسية، وفي نهاية المطاف البدء في بناء سمعة سلبية حول الشركة. ولذلك، فإننا نوصي السماسرة دراسة بعناية إيجابيات وسلبيات تشغيل أي مكافأة مكافأة لا إيداع من أجل عدم تكرار الأخطاء التي ارتكبها آخرون.


لقد أعدنا بعض الاقتراحات لمساعدة الوسطاء على التخطيط لترقياتهم دون إيداع مع نتائج إيجابية:


1. تأكد من استدعاء الترويج الخاص بك عن طريق اسمها، انظر الفقرة أعلاه "انها ليست مكافأة لا إيداع، عندما". إذا كنت تريد التجار لجعل وديعة في نهاية قبل أي انسحاب، نسميها "مكافأة الإيداع". وبهذه الطريقة لن يتم اتهامك في تشغيل الترويجي غير مفيدة خاطئة.


2. حدد دائرة التجار المؤهلين للحصول على مكافأة بدون إيداع مقدما: قرر ما إذا كان سيكون عرضا ترويجيا عالميا أو عرضا لبلدان معينة. مرة أخرى، هذا يضع قواعد واضحة ويقطع أي ردود فعل سلبية من التجار الذين هم غير مؤهلين للحصول على مكافأة لا إيداع.


3. لا تقم بتغيير قواعد المكافأة بدون إيداع بعد بدء العرض الترويجي. الأخبار حول المكافأة تنتشر بسرعة، وبمجرد أن يبدأ التجار مناقشة ذلك، كنت لا تريد لهم الهذيان حول قواعد جديدة (غالبا ما تكون أكثر تعقيدا / ضيق) التي تمت إضافتها في منتصف الطريق.


نتمنى لكم النجاح في تشغيل الخاص بك المقبل لا إيداع مكافأة الترويج!


هل تعرف وسيط فوركس آخر يقدم مكافأة لا إيداع؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


Plus500 وسيط جيد جدا مع ريال مدريد لا إيداع مكافأة .. شكرا Plus500 ..


وقد اتخذت غبوكابيتال على بريمبوكيرز هي عملية احتيال الكلي. لقد منعوا الوصول إلى حسابي مع الاستثمار على المدى الطويل أكثر من 25K $، وفاز 130K $ وديعة بلدي من 30K $. يرفضون الرد على رسائل البريد الإلكتروني.


كابروفكس هو احتيال احتيال لدي كامل 25 الكثير حسابي 552 $ أنا جعل طلب سحب الربح حسابي لا تحصل على أي شيء أنا انتظر الآن 4 أيام.


انضم كافين إلى المحادثة.


كيف بإمكاني مساعدتك ؟


لقد ربح 50 $ أريد سحب بلدي سيدي الربح.


موافق، أكمل 25 لوت ثم انسحب.


لقد أعجبتك هذه المحادثة.


يمكنك كتابة سحب الربح المسموح به ولكن 25 لوت مكافأة الانسحاب.


أنا لا سحب مكافأة.


أنا سحب الربح فقط.


وأنا أطلب منكم في أي وقت تقولون نعم متأكدا مينوم 50 $


نعم، يمكنك سحب الربح الخاص بك بعد الانتهاء من الكثير.


الكثير للحصول على مكافأة لا الربح.


العقل كلماتك، فقط تحقق شروطنا.


هذا ليس انت.


تحقق من شاشة الطباعة.


شروط حول مكافأة الانسحاب لا الربح.


لماذا لا تكتب هذا.


أطلب منكم الدعم المباشر.


العديد من موظفي دعم العملاء هناك.


سوف فتح موضوع الآن في جميع أرمز حول وسطاء الخاص بك.


أطلب منكم أولا أن تقول نعم في أي وقت مينوم 50 $


لماذا لا تقول هذا قبل التجارة.


انظر أعتقد أنك قرأت شروطنا بالفعل.


شروطنا ليس لديها 25 الكثير لانسحاب الأرباح.


كم الكثير لدي الآن؟


تحقق من حسابك.


يمكنك التحقق من ذلك حسابك.


ولكن أريد أن تحقق كم لدي.


موافق أنها سوف الرد الانتظار.


هل هناك المزيد من المعلومات؟


عندما يجيب.


25 الكثير كم نقطة النظام = 1 $


لا أستطيع أن أفهم.


كم بوستيون أحتاج فتح وجهة نظري 1 $ لإكمال 25 الكثير.


كيف بوستيون أحتاج القيام به سيدي.


25 الكثير الكثير كم ترتيب إذا بلدي بوستيون 0.10.


ليس مصغرة الكثير، معيار الكثير 1.00.


وماذا هذا مرة أخرى.


واحد من مبيعاتنا شخص الدردشة معك.


أعتقد أنك نفس في.


لا المال مجانا ل الفوركس المال الودائع تراديند.


نيفيرما هي واحدة من شركة الاحتيال في مجتمع وسيط الفوركس. وتعزيز المكافأة الخاصة بهم هو كيف أنها الغش تجار الفوركس وإضاعة التجار الوقت الثمين ويكسبون عمولة. حالة الانسحاب الربح، فقط البنك حوالة مصرفية الحد الأدنى 5000 $. كيف تخدع التجار. أطلب منكم يرجى حذف اسم بوركر في قائمتك. جميع التجار يرجى حذار من هذا الكلب.


ميتاترادر ​​4 خزانة.


ميتاترادر ​​4 الخزانة هي أداة تساعدك على إدارة تفاصيل حسابات التداول MT4 الخاصة بك. يمكنك اختيار خدمة من مربع التحديد المعروض بجوار كل حساب من حسابات MT4.


منصة ميتاترادر ​​4.


الحالة الحالية: موافق.


الخدمات المقدمة: الفوركس والمؤشر والسلع كفد.


الحد الأدنى من الرصيد المطلوب.


يرجى ملاحظة أن الحد الأدنى للرصيد 6.00 دولار أمريكي المقومة بالدولار الأمريكي مطلوب على المكتب الافتراضي قبل إنشاء حساب للنوع المحدد. يمكنك تحويل الأموال مؤقتا من حساباتك أو منصاتك الأخرى إلى المكتب الافتراضي أو اختيار إيداع أموال إضافية.


انها حقا وبسيطة جدا.


الحصول على لا إيداع مكافأة $ 1 000.


أحصل على مكافأة $ 1000 دولار من فوريكس جديدة لبلدي أسك 353278 تكف موافقة سريعة.


فريشفوريكس | 1000 $ لا إيداع مكافأة.


2 شروط المشاركة في العمل.


باكسفوريكس يسرها أن تعلن "الفوز أو تخسر للفوز 500 $" المسابقة.


اثنين من المتسابقين مع أعلى وأدنى النتائج في نقطة سوف تحصل على جائزة 500 $!


المركز الأول - 500 دولار.


آخر مكان - 500 دولار أمريكي.


وتجري المسابقة أسبوعيا وتستمر أسبوعا من الاثنين إلى الجمعة.


كيفية المشاركة:


كل ما عليك القيام به:


فتح حساب مصغر.


إيداع لا يقل عن 10 $


البنود التفصيلية & أمب؛ الشروط التي قد تجدها بعد الرابط: هتبس: // باكسفوريكس / كونتيست-تيرمز.


سعيد التداول وحظا سعيدا في المسابقة.


أنا أوصي هذا الوسيط لأي شخص يريد أن يتصارع في الفوركس العالم، لا عمولات، التنفيذ السريع، ينتشر منخفضة، كس هو استجابة للغاية للإجابة على أسئلة العميل. بي دانانغ P.


فوركسمارت وسيط جيد. من السهل تسجيل ن حصلت على 40 $ لا إيداع مكافأة. تحتاج فقط التوازن يتجاوز 60٪ يمكننا ود الربح. أي لجنة ن التنفيذ السريع. عظيم.


BrokerGuru.


تم إدراج المكافأة بدون إيداع.


سينت مارك فكس | $ 5 لا إيداع الإحالة مكافأة الفوركس.


الرجوع إلى الأقل 1 صديق.


التاجر اللغة الإنجليزية الخاص بك هو رهيب. كان على قراءة أو فهم ما تقوله ..


دم الفوركس ممتاز وسيط استرالي. دعم ممتاز $ 34 الربح المحرز مع 7 أيام من مكافأة لا إيداع وحصلت على الانسحاب عن طريق التحويل المصرفي في حسابي المصرفي.


بلدي الخيار الأول وسيط.


يوصي خمس نجوم.


9:40 ص (27 دقيقة مضت)


ووييييي المخادع ما و f *. أغلقت أرباحي 379.00.


9:44 ص (قبل 23 دقيقة)


الآن أنت سعيد كنت تأخذ بلدي بروفيل $ 379.00.


9:46 ص (21 دقيقة مضت)


وكنت هدية التوازن فقط $ 9.37 دولار أمريكي.


9:57 ص (قبل 10 دقائق)


أين أنت..كامر. هدية لي العودة بروفيل $ 379.00.


10:04 ص (2 دقيقة مضت)


مرحبا أين أنت. لماذا لا أونسر لي؟


حيث هو بلدي الربح $ 379.00.


انقر هنا لرد أو إعادة توجيه.


0 غيغابايت (0٪) من 15 غيغابايت المستخدمة.


لا تضيع الوقت اور مع هذا الوسطاء.


روبوفوريكس الغش المكافأة.


فيستابروكرز مكافأة الغش.


فبس سكاعم مكافأة.


20 $ عند التسجيل عبر الفيسبوك، 30 $ بعد تحميل الوثائق، حتى 31 ديسمبر.


عام سعيد!


تيكميل $ 30 لا إيداع مكافأة.


بيريود: من 14 ديسمبر 2018 حتى 14 يناير 2018.


متاح ل: جميع التاجر الجديد الذين فتح حساب حقيقي مع تيكميل، باستثناء عملاء من اندونيسيا والصين.


الحد الأدنى للربح القابل للانسحاب: 30 دولارا أمريكيا.


متطلبات لوط قبل الانسحاب: 5 ستاندارت الكثير.


أتس ماركيتس | $ 50 فوركس مجاني لا إيداع مكافأة الترويج.


فريشفوريكس | 1000 $ لا إيداع مكافأة اختبار القيادة.


شروط العرض: 15.10.2018 - 08.11.2018.


فورت فس | "مكافأة ترحيبية 15 أوسد".


من 2018/10/12 إلى 2018/10/23.


وسطاء فيستا هو احتيال وسيط لدي الربح 270 $ بعد طلب سحب الربح دعم الحية يقول يجب ديبوسيت 200 $


$ 50 مكافأة نوديبوسيت.


بعد سحب الأرباح، لا يتم حذف المكافأة.


الحصول على مكافأة هو الرابط:


بعد التسجيل، والكتابة لدعم - تفعيل بلدي 50 $ الائتمان ويلكوم.


قبل ش طلب مكافأة ديبوسيت 50 $ يقول ش يمكن أن تجعل الربح الانسحاب في أي وقت.


بعد أن يكون مكافأة وجعل دعم الربح يقول يو يجب أن تجعل ديبوسيت أولا.


مرحبا، سوف يكون ممثل معك قريبا.


سنكون معك أي دقيقة.


غير الربح مكافأة ديبوسيت يمكن الانسحاب؟


يمكنك سحب الأرباح.


أوه لدي الربح.


كيف يمكنني جعل الانسحاب إلى نيتيلر.


من منطقة الأعضاء.


أنا لا يمكن إضافة m، y حساب نيتيلر سيدي.


إرسال بريد إلكتروني الآن إلى:


وتحديد كم تريد سحب وكيف.


يمكنني الانسحاب.


يمكن التحقق من حسابي.


تفعل كما كتبت، من فضلك.


أتمنى لك نهارا سعيد.


مرحبا، سوف يكون ممثل معك قريبا.


سنكون معك أي دقيقة.


كيف أنا كام جعل الانسحاب إلى نيتيلر سيدي.


يرجى اتباع التعليمات المعروضة على موقعنا.


أنا لا يمكن اختيار حساب في نيتيلر سيدي.


لحساب اختيار أي شيء لاختيار سيدي.


اعطني رقم تليفونك لو سمحت.


أحاول الاتصال بك.


سيدي لماذا الاتصال بي.


يمكنني سحب الربح أو لا.


أريد جعل الانسحاب.


تريد اختبار هذا الوسيط أولا.


أي وقت وبدون تأخير.


في الأساس الآن، لدينا 50 $ مكافأة ترحيب.


لديك حساب إنفايلد.


سيدي، هل حاولت فتح حساب وكنت لا تستطيع، أنا على حق؟


سيدي لدي حساب هنا.


نريد الانسحاب الربح لي نيتيلر لا يمكن.


ما هو رقم حسابك سيدي؟


حسنا، أنا أفهمك الآن ..


أعطني رقم حسابك يرجى.


سيدي، كم تحاول الانسحاب؟


سيدي، هل جعل وديعة؟


هذا هو مكافأة ديبوسيت غير.


أطلب دعم ش يمكن أن تجعل الانسحاب في أي وقت.


أنا آسف ... ولكن أنا حقا الخلط هنا.


هل حصلت على مكافأة 50 $ منا؟


أنا لا يمكن أن تجعل الربح الانسحاب؟


u متأكد من دعم يو هنا؟


السيد محمود، تحدثت مع مكتبنا الخلفي. قالوا أنك لم تقدم أي إيداع.


أنا سوف مجنون الآن.


ولا يمكنك جعل ويثدروال من المكافأة.


هذا هو وسطاء احتيال؟


حسنا الان فهمت.


سيدي، أنت تعرف ماذا يعني عن طريق الغش؟


وهذه الدردشة إضافة إلى 100 وسطاء الفوركس.


نحن لم تغش لك.


سيدي، عليك أن تسألنا.


بعد سحب الأرباح، لا يتم حذف المكافأة.


الحصول على مكافأة هو الرابط:


بعد التسجيل، والكتابة لدعم - تفعيل بلدي 50 $ الائتمان ويلكوم.


نحن لا نملك أي علاقة مع هذا الارتباط.


إس أسأل الدعم هنا عدة مرات يقول نعم يمكنك الانسحاب في أي وقت.


يرجى محاولة أن يكون منطق ونزيهة.


أنت أول شخص يفعل مثل هذه الأشياء.


كل الناس سعداء معنا.


يمكنني سحب الربح أو لا.


هذا هو احتيال وسيط.


مجنون لتحميل وثائقي هنا.


لماذا تعطي مكافأة ويلكوم.


هل تعتقد أن لدينا أرباح لتحميل المستندات الخاصة بك ..


ولدي شاشة الطباعة دعم اور هنا نقول نعم يمكنك سحب الربح في أي وقت.


أنا لست هنا لأجادل معك سيدي. يرجى الذهاب وقراءة شروط المكافأة.


شكرا جزيلا.


تم التحقق من حسابك 1509193901 وتنشيط المكافأة.


شكرا لصبرك و تفهمك.


مرحبا بك على متن الطائرة!


فيستابروكرز سيف Ltd.


وسطاء فيستا هو عملية احتيال.


وسطاء فيستا هو احتيال وسطاء يعيش دعم سيئة للغاية لا مكافأة لا جواب البريد الإلكتروني لا تمويل أي أموال مع ويندوس فيستا.


$ 50 مكافأة نوديبوسيت.


بعد سحب الأرباح، لا يتم حذف المكافأة.


الحصول على مكافأة هو الرابط:


بعد التسجيل، والكتابة لدعم - تفعيل بلدي 50 $ الائتمان ويلكوم.


forexbrokerinc / 100-لا-إيداع المكافأة. لنا فقط :(


الفوركس وسيط | | $ 100 لا إيداع مكافأة.


بين 31 أغسطس - 11 سبتمبر 2018.


BrokerGuru.


أوفكس - ليس من الواضح ما إذا كان يمكن سحب أي أرباح تداول مع هذه المكافأة.


كاواس - يتطلب إيداع لسحب أي أرباح، وبالتالي مكافأة لا إيداع يساوي التداول التجريبي العادية.


arcond.


هيروس المملكة المتحدة | $ 30 لا إيداع الخيارات الثنائية.


فترة الحملة: من 1 أغسطس 2018 إلى 31 أغسطس 2018.


BrokerGuru.


فوما ليميتد: "لا يتم سحب الأرباح إلا بعد تمويل حسابك".


هذا هو مكافأة إيداع.


BrokerGuru.


نيوفوريكس - شروط المكافأة تتطلب تقديم وديعة لطلب السحب.


كاريفس - لا يفسر الشروط على المكافأة ويقدم لفتح حساب تجريبي.


arcond.


أسواق هانتيك | 50 $ مكافأة ترحيب - لا التزام ولا إيداع الأولي.


هذا الترحيب مكافأة الترحيب قيد التشغيل خلال شهر يوليو 2018.


إذا كان العميل يودع ما لا يقل عن 250 دولار (أو ما يعادله بالعملة) خلال شهر يوليو ويجعل ما لا يقل عن 1 صفقة في الحساب، تصبح مكافأة الترحيب قابلة للسحب بعد 30 يوما من هذا الإيداع.


إنتيرترادر ​​| 100 جنيه استرليني ترحيب الائتمان التجاري - لا إيداع الأولي المطلوبة.


ستريد | التحقق من حسابك والحصول على مكافأة من 25 $.


arcond.


إيف الوسطاء | 20 $ تنفيذ الاختبار.


اختبار الأموال المتاحة لمدة 10 أيام.


فريشفوريكس | الحصول على $ 30 كما الفوركس لا إيداع مكافأة لمقالة.


إسبلاناد مس & # 8211؛ 50 $ مكافأة ترحيب.


إسبلاناد ماركيت سولوتيونس.


اسم الترويج: $ 50 لا إيداع مكافأة / مكافأة ترحيب.


1. سجل حساب شخصي وفتح حساب تداول قياسي.


يمكنك سحب الأرباح عند تداول حجم لا يقل عن 10 الكثير.


تنتهي المكافأة بعد شهر واحد.


الرافعة المالية هي 1: 100.


يتم إعطاء مكافأة ترحيب مرة واحدة.


معلومات عن الوسيط:


يتم تسجيل إسبلاناد ماركيت سولوتيونس Ltd. من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين.


الترويج صالح: العرض انتهى.


هل توصي بهذه البونص؟


5 الردود على إسبلاناد مس & # 8211؛ 50 $ مكافأة ترحيب.


أنا وولن & # 8217؛ ر أقول أن هذا الوسيط هو الأفضل ولكن لا أستطيع أن أسميها أسوأ واحد أيضا. انهم يدفعون، تتيح لك التجارة بحرية، في حين أن سرعة الانسحاب، وفقا للمعايير الحديثة، بطيئة جدا. مرة واحدة، كنت في انتظار الانسحاب يومين. الكل في الكل، وسيط هو بالتأكيد جيدة.


متى سأحصل على المكافأة I & # 8217؛ لقد أثبت ملكية حسابي؟


هراء احتيال بعد جعل ألف دولار أنها تتوقف عن كل شيء. البقاء بعيدا & # 8230؛ .. سكامم.


أي تعليقات؟ أو كلمة واحدة فقط؟ موقف خطير، لا شيء آخر أن أقول)))


ترك الرد إلغاء الرد.


المشاركات الاخيرة.


فوركس بروموتيونس.


المقارنات.


يجب أن يكون المستثمرون على بينة من المخاطر الخطيرة للاستثمار في سوق الفوركس والخيارات الثنائية وغيرها من الأدوات المالية. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات باستخدام آلية الرافعة المالية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين.


Forex4you & # 8211؛ مكافأة ترحيب.


اسم العرض: مكافأة ترحيب.


ملاحظة: العرض غير متوفر للعملاء من روسيا.


كيفية الحصول على ومتطلبات الانسحاب:


1. العميل بإنشاء حساب Share4you أو Forex4you.


2. & # 8220؛ مكافأة الترحيب & # 8221؛ (100 أوسد) يتم إيداعها تلقائيا على حساب التداول الأول للعميل.


3. & # 8220؛ مكافأة الترحيب & # 8221؛ يمكن استخدامها لنسخ الصفقات أو التداول الذاتي.


4. بعد تلبية شروط دوران التداول، يمكن سحب "مكافأة الترحيب" عندما تكون بالكامل & # 8220؛ عملت على & # 8221؛ تحصل على 50٪ من انتشار أو / والعمولة.


5. أي أرباح تم إنشاؤها من الحساب مع & # 8220؛ مكافأة الترحيب & # 8221؛ يمكن سحبها بعد وصلت حجم التداول 5 الكثير.


لا ينطبق هذا العرض على حسابات بروستب.


يمكن الحصول على المكافأة مرة واحدة فقط عن طريق إنشاء حساب جديد في غرفة المتداول.


معلومات عن الوسيط:


Forex4you هو وسيط من جزر فيرجن البريطانية. لا يقدم الوسيط خدمة للمقيمين في المملكة المتحدة والولايات المتحدة واليابان.


الترويج صالح: هذا العرض قد انتهى.


هل توصي بهذه البونص؟


رد واحد على Forex4you & # 8211؛ مكافأة ترحيب.


غريت، بروكر غريت & # 8230؛


ترك الرد إلغاء الرد.


المشاركات الاخيرة.


فوركس بروموتيونس.


المقارنات.


يجب أن يكون المستثمرون على بينة من المخاطر الخطيرة للاستثمار في سوق الفوركس والخيارات الثنائية وغيرها من الأدوات المالية. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات باستخدام آلية الرافعة المالية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين.

No comments:

Post a Comment