Monday 12 March 2018

استراتيجية خيارات سهلة


2 استراتيجيات الخيار بسيطة أن العمل.


05/16/2018 2:30 بيإم إست.


وقال جون كارتر إن تداول الخيارات لا يجب أن يكون معقدا، موضحا طريقتين يمكن لأي شخص أن يستخدم الخيارات إما لشراء الأسهم دون نفقات رأسمالية ضخمة أو كسب دخل إضافي.


نحن نتحدث عن استراتيجيات الخيار مع جون كارتر. جون، في هذا النوع من السوق، والكثير من الناس الذين يتطلعون إلى التحوط أو الاستفادة من بعض من الاتجاه الصعودي وحماية ضد الجانب السلبي تبدأ التفكير في الخيارات. ما هي استراتيجيات الخيارات التي ينبغي أن ينظر إليها؟


خيارات يمكن الحصول على معقدة جدا بسرعة كبيرة. أتحدث إلى الكثير من الناس الذين يقولون خيارات الحصول على رأسهم بسرعة كبيرة، وأنه لا يحتاج إلى أن يكون بهذه الطريقة.


وأعتقد أن هذا هو فقط بسبب الطبيعة نفسها من الخيارات، يمكنك أن تفعل هذه ثلاثة أرجل، والفراشات مقطوعة الجناح، وأشياء مختلفة من هذا القبيل. حسنا، فقط لأنك تستطيع أن تفعل ذلك لا يعني أنك ينبغي.


أعتقد حقا أن أسهل طريقة لاستخدام الخيارات هي ببساطة ننظر إليها باعتبارها وسيلة أرخص لامتلاك الأسهم. هذا هو أهم شيء.


لذلك، أبل (آبل) بسعر 500 $ للسهم، إذا كنت تشتري 1000 سهم، لديك لوضع نصف مليون دولار، أو هل يمكن أن تشتري عشرة عقود في المال بشكل طفيف و [ققوو] [ق] مختلفة مختلفة تماما. كنت ثم المشاركة في حركة السعر.


كنت تريد أن تفعل التحليل على الأسهم الأساسية، وإذا كان هذا التحليل الصعودي، كبيرة، وشراء بعض المكالمات في المال، مثل دلتا 70 أو أعلى. إذا كان هبوطي، يمكنك أن تفعل العكس. حقا، أبعد من ذلك، الأمور هي في الواقع بسيطة جدا.


الشيء الوحيد الذي أود أن أفعل هو بيع قسط. ما يعنيه ذلك هو أنك تأخذ تلك الخيارات التي هي خارج المال و [مدش]؛ زوجان يضرب من المال و [مدش]؛ ونتطلع إلى بيعها.


في كثير من الأحيان، سأقوم فقط بشراء مكالمة في المال لأغراض الاتجاه، وإذا بدأ يتحرك نحو هدفي، وأنا يمكن أن تبدأ فعلا بيع بعض المكالمات خارج المال ضده. ثم تلك تبدأ فعلا فقدان قسط، لذلك هو تقريبا مثل رجل فقير و رسكو؛ ق تغطيتها الدعوة.


مجرد التفكير في ذلك كوسيلة أرخص لامتلاك الأسهم. وهذا هو الأولوية الأولى والأهم مع سوق الخيارات. ثم، من هناك، هناك فرصة لبيع بعض قسط.


ليس لديك للجلوس هناك وقضاء يومك كله في محاولة للحصول على دلتا محايدة ولها كل هذه المواقف المختلفة على لحالات الطوارئ المختلفة.


في بعض الأحيان تحصل في اللعب الذي يذهب ضدك. ثم، بدلا من مجرد إزالتها واتخاذ موقف، والكثير من الناس ثم وضع على ثلاث استراتيجيات الخيارات المختلفة للمساعدة في تحقيق التوازن بين ذلك. مرة أخرى، هذا هو مجرد جعل الأمور معقدة للغاية. لكسب المال في الخيارات، عليك أن تبقيه بسيطا.


وأعتقد أن هذا هو على الأرجح توصية عالمية لكثير من الاستراتيجيات، وخاصة في مجال التداول.


تجارة فعالة جدا مثل الزواج الفعال: عليك أن تبقي الأمور بسيطة. لا ننظر إلى مجموعة من الأشياء الأخرى؛ عليك التركيز على ما تعرفه أفضل والذهاب من هناك.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Cryptocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


استراتيجية سهلة لتسهيل في خيارات.


ينتشر يتيح لك التقاط كسب في حين السيطرة على المخاطر الخاصة بك.


فقط عندما كنت تعتقد أن السوق آمنة مرة أخرى، يوم مثل يوم الاثنين بمثابة تذكير صارخ أنه على الرغم من خسائر فادحة في العام ونصف العام الماضي، يمكن أن الأسهم لا تزال تسقط أكثر من ذلك. وردا على ذلك، هاجم العديد من الناس لتغطية، وتبحث عن استراتيجيات الاستثمار التي من شأنها أن تسمح لهم للحد من مخاطرهم.


وسيبحث عدد قليل من هؤلاء المستثمرين استراتيجيات الخيارات لإيجاد حلول لمخاوفهم المتعلقة بإدارة المخاطر. ومع ذلك، في حين أن العديد من المستثمرين يستخدمون خيارات لتكبير المخاطر بدلا من السيطرة عليها، هناك مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات التي يمكن أن تقلل فعلا التعرض الخاص بك إلى السوق - في حين لا يزال يسمح لك لجني بعض من فوائدها.


استراتيجيات التعقيد تتعجل في عجلة من امرنا، ولسبب وجيه: لكل الأسهم، وهناك العشرات من الخيارات المختلفة المتاحة، وعدد أكبر من مجموعات من الخيارات التي يمكن وضعها معا لتحقيق هدف معين. من خلال اختيار خيار واحد على آخر، يمكنك أن تكون صعودية أو هبوطية، خطر كمية صغيرة أو ضخمة، والتحكم في احتمال تحقيق الربح.


أكبر مصدر قلق في استخدام الخيارات هو كم هو سهل أن تفقد الاستثمار بأكمله. على سبيل المثال، إذا كنت صاعدا على الأسهم ولكنك تريد الحد من الجانب السلبي، فإن شراء خيار المكالمة يمنحك أفضل ما في العالمين: الأرباح إذا ارتفعت الأسهم، ولكن خسارة محدودة إذا انخفض السهم. المشكلة، على الرغم من ذلك، هو أنه يمكنك بسهولة فقدان الاستثمار بأكمله في خيار إذا الأمور لا تذهب طريقك.


هذا هو المكان الذي ينتشر فيه الهامش. وينتشر الفروق باستخدام خيارين: شراء واحدة وبيع واحدة. لانتشار الثور، يمكنك شراء خيار المكالمة مع سعر الإضراب معين وبيع خيار مكالمة أخرى مع إضراب أعلى.


وبالمقارنة مع مجرد شراء خيار المكالمة صراحة، فإن انتشار الثور يحد من الاتجاه الصعودي، ولكن الموقف العام هو في كثير من الأحيان أرخص بكثير. فكر في مثال:


أغلق سهم وول مارت (نيس: ومت) يوم الاثنين عند 49.27 دولار. وهناك استراتيجية خيارات صاعدة بسيطة ستكون لشراء خيار الاتصال. سوف يكلف مكالمة 50 مايو لك 1.44 $ للسهم الواحد، مما يتيح لك حصة في كل الاتجاه الصاعد إذا ارتفعت أسهم فوق 50 $ بحلول هذا الوقت الشهر المقبل. ولكن إذا وول مارت يبقى حيث هو، ثم عليك أن تفقد كامل $ 1.44.


في المقابل، قد ينطوي انتشار الثور على شراء مكالمة 50 مايو ولكن بيع دعوة 52.5 مايو 0.60 $. لم يعد لديك إمكانات مكاسب غير محدودة - حتى لو ارتفعت الأسهم بشكل جيد فوق 52.50 $، فإن معظم ما عليك الإجمالي من الاستراتيجية هو 2.50 $، ويترك لك ربحا صافيا قدره 1.66 $. ولكن يمكنك أيضا خفض الخسارة القصوى تقريبا في النصف، من 1،44 $ إلى 0،84 $.


الثيران ينتشر تمكنك من الرهان على ارتفاع الأسهم، في حين أن استراتيجية تحمل الدب مماثلة تنطوي على خيارات وضع ودفع الأرباح عندما تنخفض الأسهم. اعتمادا على الخيارات التي تستخدمها بالضبط، يمكنك تغيير ملف المخاطر بشكل كبير. هنا المزيد من الأمثلة:


19 ديسمبر مكالمة (2.30)


23 كانون الأول (0.95)


25 تموز (2.15)


27.5 يوليو (1.05)


10 يونيو وضع (1.32)


60 يونيو وضع (8.70)


50 يونيو وضع (3.80)


مكالمة 100 أكتوبر (27.40)


مكالمة 120 أكتوبر (16.45)


مكالمة 24 أكتوبر (0.55)


مكالمة 25 أكتوبر (0.39)


المصدر: كبوي. الأسعار عند الإغلاق في يوم 20 أبريل.


كما ترون، يمكنك تخصيص الاستراتيجية الخاصة بك في أي عدد من الطرق. يمكنك الذهاب بعد مكاسب صغيرة مع خطر أصغر من فقدان، أو يمكنك أن تبحث لجني مكافآت كبيرة ولكن من المحتمل أن تفقد الكثير.


بطبيعة الحال، حتى ينتشر تنطوي على الكثير من المخاطر. إذا تحرك السهم ضدك، فسوف لا تزال تفقد كامل المبلغ الصافي الذي دفعته للموقف. ولكن استراتيجية انتشار تعوض خسائرك إلى حد ما مما كنت تخسر فقط عن طريق شراء خيار واحد.


يجد العديد من المستثمرين خيارات مرهقة للغاية ويصعب تحليلها. ولكن إذا كنت ترغب في تكييف التعرض محفظة الخاص بك إلى المواصفات الدقيقة، لا يمكنك العثور على أداة أفضل من الخيارات. وبالنسبة للمستثمرين الخيارات بداية، ينتشر هو وسيلة رائعة للتعرف على كيفية عمل سوق الخيارات دون اتخاذ على مخاطر كاملة من استراتيجية أكثر عدوانية.


لمزيد من المعلومات حول الخيارات، اقرأ ما يلي:


دان كابلينجر ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة. يمتلك كذبة موتلي أسهم ميكروسوفت. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


اختيار الخيارات الصحيحة للتداول في ست خطوات.


ومن المزايا الرئيسية للخيارات ما يلي: (أ) مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة، و (ب) تنوعها المتأصل الذي يسمح بتنفيذ أي استراتيجية تجارية يمكن تصورها. وتقدم الخيارات حاليا على مجموعة واسعة من الأسهم والعملات والسلع والصناديق المتداولة في البورصة وغيرها من الأدوات المالية؛ على كل أصل واحد، وهناك عموما العشرات من أسعار الإضراب وتواريخ انتهاء الصلاحية المتاحة. ويمكن أيضا استخدام الخيارات لتنفيذ مجموعة مبهرة من استراتيجيات التداول، بدءا من عادي الفانيليا الدعوة / وضع شراء أو الكتابة، إلى ينتشر الصاعد أو الهبوطي، ينتشر التقويم ونسبة ينتشر، سترادلز وخنق، وهلم جرا. ولكن هذه المزايا نفسها تشكل أيضا تحديا للخيار نيوفيت، حيث أن عدد كبير من الخيارات المتاحة يجعل من الصعب تحديد خيار مناسب للتجارة. اقرأ القراءة لمعرفة كيفية اختيار الخيار الصحيح / s للتداول في ست خطوات سهلة.


نبدأ مع افتراض أنك قد حددت بالفعل الأصول المالية - مثل الأسهم أو إتف - كنت ترغب في التجارة باستخدام الخيارات. ربما تكون قد وصلت إلى هذا الأصل "الأساسي" بطرق متنوعة - باستخدام أداة فرز الأسهم، من خلال استخدام التحليل الفني أو الأساسي، أو من خلال أبحاث الجهات الخارجية. أو قد يكون ببساطة مخزنا أو صندوقا يكون لديك رأي قوي. بعد تحديد الأصل الأساسي، تكون الخطوات الست المطلوبة لتحديد الخيار المناسب كما يلي:


صياغة الهدف الاستثماري الخاص بك تحديد المخاطر الخاصة بك مكافأة مكافأة تحقق التقلب تحديد الأحداث وضع استراتيجية إنشاء معايير الخيار.


في رأيي، فإن الترتيب المبين من الخطوات الست يتبع عملية التفكير المنطقي التي تجعل من السهل اختيار خيار معين للتداول. يمكن حفظ هذه الخطوات الست من خلال منيمون مفيد (وإن لم يكن في الترتيب المطلوب) - يثبت - الذي يقف على المعلمات والمخاطر / مكافأة، الهدف، التقلب، والأحداث، والاستراتيجية.


دليل خطوة بخطوة لاختيار أحد الخيارات.


الهدف: نقطة البداية عند إجراء أي استثمار هو هدفك الاستثماري، ولا يختلف تداول الخيارات. ما الهدف الذي تريد تحقيقه من خلال تداول الخيارات؟ هل هو المضاربة على وجهة نظر صعودية أو هبوطية للأصل الأساسي؟ أو هل هو للتحوط من المخاطر السلبية المحتملة على الأسهم التي لديك مكانة هامة؟ هل وضع التجارة على كسب بعض الدخل المتميز؟ أيا كان هدفك المحدد، يجب أن تكون الخطوة الأولى لصياغته لأنها تشكل الأساس للخطوات اللاحقة. المخاطر / المكافأة: تتمثل الخطوة التالية في تحديد العائد الخاص بالمخاطر والمكافأة، والذي يعتمد اعتمادا كبيرا على تحملك للمخاطر أو شهيتك للمخاطر. إذا كنت مستثمرا محافظا أو متداولا، فإن الاستراتيجيات العدوانية مثل كتابة المكالمات العارية أو شراء كمية كبيرة من خيارات المال (أوتم) قد لا تكون مناسبة حقا لك. كل استراتيجية الخيار لديها مخاطر محددة ومكافأة الشخصي، لذلك تأكد من فهمه بدقة. التقلب: التقلب الضمني هو أهم محدد لسعر الخيار، لذلك الحصول على قراءة جيدة على مستوى التقلبات الضمنية للخيارات التي تفكر فيها. مقارنة مستوى التقلب الضمني مع التقلبات التاريخية للسهم ومستوى التقلبات في السوق الواسع، حيث أن هذا سيكون عاملا رئيسيا في تحديد الخيارات التجارية / الاستراتيجية. الأحداث: یمکن تصنیف الأحداث إلی فئتین عریضتین - علی مستوى السوق والمخزون. الأحداث على مستوى السوق هي تلك التي تؤثر على الأسواق الواسعة، مثل إعلانات الاحتياطي الفيدرالي والبيانات الاقتصادية الإفراج، في حين أن الأحداث الخاصة بالمخزون هي أشياء مثل تقارير الأرباح، وإطلاق المنتجات والفوائد العرضية. (لاحظ أننا ننظر فقط في الأحداث المتوقعة هنا، لأن الأحداث غير المتوقعة هي بحكم تعريفها لا يمكن التنبؤ بها، وبالتالي من المستحيل أن تدخل في استراتيجية التداول). يمكن أن يكون لهذا الحدث تأثير كبير على التقلبات الضمنية في الفترة السابقة لحدوثه الفعلي، ويمكن أن يكون له تأثير كبير على سعر السهم عندما يحدث. لذلك هل ترغب في الاستفادة من زيادة الطفرة قبل الحدث الرئيسي، أم أنك تفضل الانتظار على الهامش حتى تستقر الأمور؟ تحديد الأحداث التي قد تؤثر على الأصول الأساسية يمكن أن يساعدك على اتخاذ قرار بشأن انتهاء الصلاحية المناسبة للتداول الخيار الخاص بك. الاستراتيجية: هذه هي الخطوة قبل الأخيرة في اختيار الخيار. واستنادا إلى التحليل الذي أجري في الخطوات السابقة، فإنك تعرف الآن هدفك الاستثماري والمردود المطلوب للمخاطر والمكافأة ومستوى التقلبات الضمنية والتاريخية والأحداث الرئيسية التي قد تؤثر على المخزون الأساسي. هذا يجعل من الاسهل بكثير لتحديد استراتيجية خيار معين. لنفترض أنك مستثمر محافظ مع محفظة مخزونات كبيرة، وترغب في كسب بعض الدخل المتميز قبل أن تبدأ الشركات بالإبلاغ عن أرباحها الفصلية في غضون شهرين. لذلك يمكنك اختيار استراتيجية مكالمة مغطاة، والتي تنطوي على كتابة المكالمات على بعض أو كل من الأسهم في محفظتك. وكمثال آخر، إذا كنت مستثمرا عدائيا يحب لقطات طويلة، ونحن مقتنعون بأن الأسواق تتجه نحو الانخفاض الكبير خلال ستة أشهر، قد تقرر شراء عميق أوتم يضع على مؤشرات الأسهم الرئيسية. المعلمات: الآن بعد أن قمت بتحديد استراتيجية الخيار المحددة التي تريد تنفيذها، كل ما تبقى إلى القيام به هو إنشاء معلمات الخيار مثل انتهاء الصلاحية، وسعر الإضراب، والخيار دلتا. على سبيل المثال، قد ترغب في شراء مكالمة بأطول فترة صلاحية ممكنة ولكن بأقل تكلفة ممكنة، وفي هذه الحالة قد تكون مكالمة أوتم مناسبة. على العكس من ذلك، إذا كنت ترغب في مكالمة مع دلتا عالية، قد تفضل خيار إيتم.


نحن نخوض هذه الخطوات الست في بضعة أمثلة أدناه.


1. المستثمر المحافظ يملك باتمان 1،000 سهم من ماكدونالدز ويساوره القلق بشأن احتمال انخفاض بنسبة 5٪ في الأسهم خلال الشهر المقبل أو اثنين.


الهدف: مخاطر التحوط الهبوطي في عقد ماكدونالدز الحالي (1،000 سهم). يتداول السهم (مسد) عند 93.75 دولار.


المخاطر / المكافأة: باتمان لا تمانع في القليل من المخاطر طالما أنها قابلة للقياس الكمي، ولكن هو غضب لتأخذ على مخاطر غير محدودة.


التقلب: التقلب الضمني على خيارات الاتصال إتم قليلا (سعر الإضراب 92.50 $) هو 13.3٪ لمكالمات شهر واحد و 14.6٪ لمدة شهرين المكالمات. التقلبات الضمنية على إيتم قليلا وضع خيارات (سعر الإضراب من 95.00 $) هو 12.8٪ لمدة شهر واحد يضع و 13.7٪ لمدة شهرين يضع. وتقلبات السوق المقاسة بمؤشر التقلب في البنك المركزي السويسري (فيكس) هي 12.7٪.


الأحداث: باتمان يرغب في التحوط الذي يمتد تقرير الأرباح ماكدونالدز الماضي، الذي من المقرر أن يصدر في أكثر قليلا من شهر.


استراتيجية: شراء يضع للتحوط من خطر انخفاض في الأسهم الأساسية.


الخيار المعلمات: شهر واحد 95 $ يضع على مسد متوفرة في 2.15 $، في حين يتم تقديم شهرين 95 $ يضع في 2.90 $.


الخيار اختيار: منذ باتمان يريد التحوط موقفه مسد لأكثر من شهر، وقال انه يذهب لمدة شهرين 95 $ يضع. التكلفة الإجمالية للموقف للتحوط 1،000 سهم من مسد هو 2،900 $ (2،90 $ × 100 سهم لكل عقد × 10 عقود). فإن هذه التكلفة لا تشمل العمولات. الحد الأقصى للخسارة التي ستتحملها شركة باتمان هو إجمالي الأقساط المدفوعة مقابل عمليات الشراء، أو 2،900 دولار أمريكي. من ناحية أخرى، فإن الحد الأقصى للمكاسب النظرية هو 93،750 $، والذي قد يحدث في حالة مستبعد جدا أن ماكدونالدز يغرق إلى الصفر في الشهرين السابقين قبل أن ينتهي. إذا كان السهم يبقى ثابتا ويتداول دون تغيير عند 93.75 $ قبل وقت قصير من انتهاء الصفقة، سيكون لديهم قيمة جوهرية 1.25 دولار، مما يعني أن باتمان يمكن استرداد حوالي 1،250 $ من المبلغ المستثمر في يضع، أو حوالي 43٪.


2. المتداول العدواني روبن صعودي على توقعات بنك أوف أميركا، ولكن لديه رأس مال محدود (1000 دولار) ويريد تنفيذ استراتيجية تداول الخيارات.


الهدف: شراء المضاربة المكالمات طويلة الأجل على بنك أوف أمريكا. يتم تداول السهم (باك) عند 16.70 دولار.


المخاطر / المكافأة: روبن لا تمانع في فقدان كامل استثمارها من 1000 $، ولكن يريد الحصول على أكبر عدد ممكن من الخيارات لتحقيق أقصى قدر من الربح المحتمل لها.


التقلب: التقلب الضمني على خيارات المكالمة أوتم (سعر الإضراب 20 $) هو 23.4٪ للمكالمات لمدة أربعة أشهر و 24.3٪ للمكالمات لمدة 16 شهرا. وتقلبات السوق المقاسة بمؤشر التقلب في البنك المركزي السويسري (فيكس) هي 12.7٪.


الأحداث: لا شيء. وتنتهي الاتصالات لمدة أربعة أشهر في يناير، وروبن يعتقد أن اتجاه أسواق الأسهم لإنهاء العام على مذكرة قوية سوف تستفيد باك وموقفها الخيار.


استراتيجية: شراء أوتم يدعو للمضاربة على ارتفاع في الأسهم باك.


المعلمات الخيار: أربعة أشهر 20 $ المكالمات على باك متوفرة في 0.10 $، وتقدم 16 شهرا 20 $ المكالمات في 0.78 $.


الخيار اختيار: كما روبن يريد شراء أكبر عدد ممكن من المكالمات الرخيصة ممكن، وقالت انها تعارض لمكالمات لمدة 20 شهرا $ 20. وباستثناء العمولات، يمكنها الحصول على ما يصل إلى 10000 مكالمة أو 100 عقد بسعر 0.10 دولار. على الرغم من أن شراء 16 شهرا المكالمات 20 $ من شأنه أن يعطي لها خيار التجارة سنة إضافية للعمل بها، أنها تكلف ما يقرب من ثمانية أضعاف ما في مكالمات لمدة أربعة أشهر. الحد الأقصى للخسارة التي قد تتكبدها روبن هو إجمالي الأقساط التي تبلغ 1000 دولار المدفوع مقابل المكالمات. الحد الأقصى للاكتساب هو لانهائي نظريا. إذا كان تكتل مصرفي عالمي - يطلق عليه جيغابانك - يأتي على طول ويقدم للحصول على بنك أوف أميركا مقابل 30 $ نقدا في الشهرين المقبلين، والمكالمات 20 $ ستكون قيمتها على الأقل 10 $ لكل منهما، وموقف الخيار روبن سيكون يستحق باردة 100 ألف دولار (مقابل عائد 100 مرة على استثمارها الأولي البالغ 1000 دولار). لاحظ أن سعر الإضراب البالغ 20 دولارا هو أعلى بنسبة 20٪ من السعر الحالي للسهم، لذلك يجب على روبن أن تكون واثقة جدا من وجهة نظرها الصاعدة على باك.


في حين أن النطاق الواسع لأسعار الإضراب والانتهاء قد يجعل من الصعب على المستثمر عديمي الخبرة إلى الصفر على خيار محدد، الخطوات الست المبينة هنا تتبع عملية التفكير المنطقي التي قد تساعد في اختيار خيار التجارة. سوف فوائد ذاكري تساعد واحد استدعاء الخطوات الست.


الإفصاح: لم يمتلك المؤلف أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه المادة وقت نشرها.


بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول يومي.


أنا نادرا ما تأتي عبر المتداول الذي لم يتاجر الخيارات. استراتيجيات الخيارات تأتي في العديد من الأشكال والأشكال، ولكنها جميعا تهدف إلى القيام بشيء واحد: كسب المال. I & # 8217؛ لقد تم التداول منذ 1980 وكان في وقت واحد واحدة من أكبر الخيارات التجار في صناعة الوساطة حتى تحطم عام 1987، الأمر الذي جلب إدراكا جديدا أن عقد موقف الاستدانة بين عشية وضحاها يمكن أن تكون مدمرة، وكان.


على الرغم من أنني لا تزال خيارات التجارة، لدي منظور مختلف تماما عن كيفية ومتى للتجارة بها. أولا، أنا متداول S & أمب؛ P العقود الآجلة. لقد تم تداول و متابعة العقود الآجلة و S منذ أن بدأت التداول في عام 1982. لذلك تعلمت أن التجارة الخيارات استنادا إلى شيء واحد وأنا أعلم أفضل، S & أمب؛ P 500 الآجلة.


تعلم كيفية خيارات التجارة مع كونورسرسي مع كونورس البحوث أحدث الخيارات دليل الاستراتيجية. للبيع هنا.


كان مستقبل S & أمب؛ P 500 لعام 1980 & # 8217؛ s يختلف كثيرا عن العقود الآجلة التي نعرفها اليوم. بسبب الطفرة في التكنولوجيا على مدى السنوات ال 15 الماضية، فإن معظم التداول القيام به اليوم هو كل الإلكترونية بدلا من التقاط الهاتف ودعوة وسيط أو حفرة. واقتصاد اليوم هو الآن عالمي بدلا من كونه بلدا محددا. وقد دفعت هذه العوامل صناعة التداول إلى النظر إلى الأسواق في منظور أوسع حيث تتفاعل أسواقنا مع ما يحدث في أوروبا أو آسيا.


ليس هذا فقط، ولكن الأسواق أصبحت سوق 24 ساعة بدلا من مجرد معيار 8:30 صباحا & # 8211؛ 3:00 بيإم كت (9:30 آم & # 8211؛ 4:00 بيإم إست) هنا في الولايات المتحدة وبما أن الأسواق تقوم على أساس 24 ساعة، يمكننا الآن أن نرى كيف يقدر العالم أسواقنا والحصول على فهم أفضل على كيفية أداء أسواقنا على أساس كيفية تداول العالم.


أبدأ يوم التداول في وقت مبكر (5:00 صباحا كت / 6: 00 آم إت) للبدء في الحصول على اتجاه الأسواق التي تمر عبر أوروبا والقادمة إلى الولايات المتحدة مفتوحة. و E-ميني S & أمب؛ P فوتشرز (E = الإلكترونية) هو اختيار التجار الآجلة S & أمب؛ P في هذا اليوم، والألغام، لأنها دائما الإلكترونية وتداول تقريبا 24 ساعة في اليوم. الاتجاه E-ميني (المصطلح المستخدم في E-ميني S & أمب؛ P الآجلة) يتم تداول يعطي إشارات لكيفية فتح الأسواق الأمريكية. على الرغم من أن خيارات الأسهم لا يمكن تداولها حتى بعد 8:30 صباحا كت (9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، يمكنني أن أبدأ في البدء في وضع استراتيجية التداول على أساس ما E-ميني قد فعلت طوال الليل.


معظم الأسهم (حوالي 70٪) سوف تتحرك في نفس الاتجاه E-ميني. ومعرفة ذلك، وبحلول الوقت الذي تفتح فيه الولايات المتحدة في الساعة 8:30 صباحا بالتوقيت المحلى (9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، أعلم ما إذا كانت أغلبية الأسهم ستفتح أو ترتفع على أساس ما قامت به E-ميني طوال الليل. بعد فتح السوق الأمريكية، تحصل الولايات المتحدة على & # 8220؛ صوت & # 8221؛ على اتجاه الأسواق العالمية. وبسبب هذا، أود أن أعطي السوق ساعة واحدة قبل الدخول في خيارات التجارة. وهذا يعطي سوق الولايات المتحدة وقتا لاستيعاب تحرك الأسواق العالمية وأي أخبار اقتصادية تم الإعلان عنها. وبالنظر إلى الرسم البياني 1، يمكنك أن ترى اتجاه الأسواق العالمية وكيفية تأثيره على الأسواق الأمريكية.


إلى خيارات التجارة، يمكنني استخدام استراتيجية أساسية. إذا كان السوق آخذ في الارتفاع، وأنا شراء المكالمات أو بيع يضع. إذا كان السوق يتراجع، وأنا بيع المكالمات أو شراء يضع. أنا أفضل أن يكون البائع من الخيارات بدلا من المشتري. ومع ذلك، هناك بعض الأسهم التي تتحرك جيدا بما فيه الكفاية في يوم واحد أن شراء الخيار يدفع أفضل من بيع الخيار والانتظار لتتدهور. أبل هو مثال جيد على هذا. أبل هي واحدة من الأسهم التي تتبع بشكل جيد للغاية مع E مصغرة (لهذا السبب سوف استخدامه كمثال في هذه المقالة). الرسم البياني 2 يظهر الرسم البياني اليومي لأبل (آبل) و E-ميني (@ ESM9). على الرغم من أن الأسهم لديها أخبار فردية ويمكن أن تتحرك أكثر في بعض الأحيان (أو أقل)، فإنها عموما الاتجاه مع E-ميني.


كما ذكر سابقا، أود أن أعطي السوق الساعة الأولى من التداول للحصول على & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ من السوق. ثم ننظر إلى حيث يتم تداول E-ميني على أساس من فتحه (صعودا أو هبوطا) والاتجاه العام للسوق لهذا اليوم، ومعرفة ما إذا كان أبل يتداول في نفس الاتجاه على أساس فتحه. إذا كان الأمر كذلك، وسوف شراء المال في، أو أول ضربة خارج المال، استدعاء إذا رأس أعلى، أو وضع إذا كان الرأس أقل. ثم أعطي السوق 30 دقيقة لمعرفة ما إذا كان الاتجاه الذي تداولت هو الحق. إذا كان الأمر كذلك، فأنا أوقف نصف القيمة التي دفعتها مقابل هذا الخيار، أي & # 8211؛ إذا اشتريت الخيار ل $ 5.00، وأنا وضع وقف عند 2.50 $. إذا تحولت السوق وأنا لا يحصلون على رواتبهم، وسوف الخروج من الموقف والبحث عن فرصة أخرى في وقت لاحق. إذا كانت التجارة تسير في اتجاهي، ثم سوف إعادة تقييمه في 1:00 بيإم كت (2:00 بيإم إت). إذا عكس السوق، ثم أخرج. إذا استمر السوق في اتجاهي، فإنني أبقى مع التجارة وحرك توقفي فقط إلى الجانب الآخر من الفتح بنحو 10 سنتات ثم ابحث عن إعادة تقييم التداول في الساعة 2:30 كت (3:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) قبل يغلق السوق.


يظهر الرسم البياني 3 أبل و E-ميني في 26 مايو 2009. بدأ E-ميني أعلى واستمر الاتجاه في 9:30 صباحا كت (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). وكانت أبل تتبع هذا الاتجاه وكان يتداول حول $ 128- $ 129 في الساعة 9:30 صباحا كت (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). أقرب إضراب سيكون لك شراء دعوة 130 يونيو على أبل. الرسم البياني 4 هو مكالمة أبل 130 يونيو (أب فف) التي يمكن أن تكون قد دخلت حوالي 4.20- $ 4.30. في الساعة 10:00 صباحا كت (11:00 آم إت) كان يتداول عند 4.35 $ كان صعودا. في هذا الوقت، سيتم وضع وقف وقائي في 2.10 $ وتركت لإعادة تقييم في 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (02:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة). في الساعة 1:00 بتوقيت جرينتش كانت المكالمة تتداول عند 5.65 دولار وتم تعديل المحطة إلى 2.40 دولار (10 سنتات أقل من الافتتاح 2.50 دولار) وتركت لنرى أين كانت الساعة 2:30 بعد الظهر بتوقيت القاهرة (3:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة). وكان السوق قد تراجع قليلا، وكانت المكالمة عند 5.10 $ والتي كانت 55 سنتا أدناه حيث كانت في الساعة 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وبالتالي فإن التجارة كان قد تم الخروج في ذلك الوقت مع ربح 80 سنت.


هذا هو مجرد مثال واحد على الأسهم التي يمكن تداولها على مدار اليوم. إذا كان بإمكاني الدخول في صفقة في الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، فسوف أتطلع إلى الدخول بعد الساعة 1:00 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة (الساعة 2:00 بعد الظهر بتوقيت شرق أمريكا) القريب. باستخدام اتجاه العقود الآجلة للحصول على الاتجاه يتحول الاحتمالات في صالحك من الحصول على أموال. هناك العديد من الأسهم هناك، فقط تحقق من أنها الاتجاه مع E-ميني قبل استخدامها بهذه الطريقة. سعيدة التداول!


توم بوسبي مؤسس دتي ورائدة في صناعة التداول كمعلم معترف به عالميا. وهو يأخذ موضوعا معقدا، والأسواق العالمية، ويضعه في لغة سهلة الفهم لجميع مستويات التجار والمستثمرين. مع البقع يتحدث الضيف على بلومبرغ و نبك، والسيد بوسبي هو أيضا مؤلف اثنين من الكتب الأكثر مبيعا، الفوز يوم التداول لعبة والأسواق أبدا النوم. وهو عضو في مجموعة شيكاغو ميركانتيل للصرافة، وكان تاجر الأوراق المالية المهنية وسيط منذ عام 1977.


الخيارات الموصى بها المقالات.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع السمات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتثقيفية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


6 استراتيجيات الخيار الكبير للمبتدئين.


وكثيرا ما يتوقون الخيار إلى بدء التداول - حريصة جدا. من المهم الحصول على أساس متين للتأكد من أنك تفهم كيف تعمل الخيارات وكيف يمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك - قبل التداول.


وإليك قائمة بأساليبي المفضلة. ملاحظة: تحتوي هذه القائمة على استراتيجيات سهلة التعلم والفهم. كل منها أقل خطورة من امتلاك الأسهم. معظمها ينطوي على مخاطر محدودة. للمستثمرين غير مألوفة مع خيارات لغة قراءة مبتدئين لدينا خيارات الخيارات وشروط وسيطة شروط المشاركات.


1. تغطية المكالمة المكتوبة. باستخدام الأسهم التي تملكها بالفعل (أو شراء أسهم جديدة)، يمكنك بيع شخص آخر خيار الاتصال الذي يمنح المشتري الحق في شراء الأسهم الخاصة بك بسعر محدد. وهذا يحد من إمكانات الربح. يمكنك جمع قسط نقدي هو لك للحفاظ على، بغض النظر عن ما يحدث آخر. هذا النقد يقلل من التكلفة الخاصة بك. وبالتالي، إذا انخفض السهم في السعر، قد تتكبد خسارة، ولكن كنت أفضل حالا من إذا كنت ببساطة تملك الأسهم.


مثال: اشتر 100 سهم من عب.


قم ببيع مكالمة واحدة من عب جان 110.


2. النقدية المضمونة كتابة عارية الكتابة. بيع خيار وضع على الأسهم التي تريد امتلاكها، واختيار سعر الإضراب الذي يمثل السعر الذي ترغب في دفع ثمن الأسهم. تقوم بجمع قسط نقدي مقابل قبول التزام بشراء الأسهم عن طريق دفع ثمن الإضراب. لا يجوز لك شراء الأسهم، ولكن إذا لم تقم بذلك، يمكنك الحفاظ على قسط باعتباره جائزة العزاء. إذا كنت تحتفظ بما يكفي من النقود في حساب الوساطة الخاص بك لشراء الأسهم (إذا كان مالك وضع تمرين وضع)، ثم كنت تعتبر أن تكون "النقدية المضمونة."


مثال: بيع واحد أمزن يوليو 50 وضع؛ الحفاظ على 5000 $ في الحساب.


3. طوق. طوق هو موقف دعوة مغطاة، مع إضافة وضع. أعمال وضع كوثيقة التأمين والحد من الخسائر إلى الحد الأدنى (ولكن قابل للتعديل) المبلغ. الأرباح محدودة أيضا، ولكن المستثمرين المحافظين يجدون أنه من المفاضلة جيدة للحد من الأرباح في مقابل خسائر محدودة.


مثال: اشتر 100 سهم من عب.


قم ببيع مكالمة واحدة من عب جان 110.


شراء واحد عب يناير 95 وضع.


4. انتشار الائتمان. شراء خيار مكالمة واحدة، وبيع آخر. أو شراء خيار واحد وضع، وبيع آخر. كلا الخيارين لها نفس انتهاء الصلاحية. انها تسمى انتشار الائتمان لأن المستثمر يجمع النقدية للتجارة. وهكذا، يتم بيع الخيار بأسعار أعلى، وأقل تكلفة، ويتم شراء المزيد من خيار المال. هذه الاستراتيجية لديها تحيز في السوق (انتشار المكالمة هبوطي وينتشر صعودي) مع أرباح محدودة وخسائر محدودة.


على سبيل المثال: شراء 5 جنج جول 60 المكالمات.


بيع 5 جنج جول 55 المكالمات.


أو شراء 5 سبي أبريل يضع 78.


بيع 5 سبي أبر 80 يضع.


5. كوندور الحديد. هو موقف يتكون من واحد الائتمان الائتمان انتشار واحد وضع انتشار الائتمان. ومرة أخرى، تكون المكاسب والخسائر محدودة.


على سبيل المثال: شراء 2 سبس 880 المكالمات.


بيع 2 سبس 860 المكالمات.


وشراء 2 سبس مايو 740 يضع.


بيع 2 سبس مايو 760 يضع.


6. قطري (أو مزدوج قطري) انتشار. هذه هي فروق الأسعار التي تكون فيها الخيارات أسعار إضراب مختلفة وتواريخ انتهاء صلاحية مختلفة.


1. ينتهي الخيار الذي تم شراؤه في وقت لاحق من الخيار المباع.


2. الخيار اشترى هو أيضا من المال من الخيار بيعها.


على سبيل المثال: شراء 7 شوم نوفمبر 80 المكالمات.


بيع 7 شوم أكتوبر 75 المكالمات هذا هو انتشار قطري.


أو قم بشراء 7 شوم نوف 60 يضع.


بيع 7 شوم أوكت 65 يضع هذا هو انتشار قطري.


إذا كنت تملك كل من المواقف في نفس الوقت، انها انتشار قطري مزدوج.


لاحظ أن شراء المكالمات و / أو يضع ليست على هذه القائمة، على الرغم من حقيقة أن الغالبية العظمى من الصاعدين تبدأ حياتهم تداول الخيارات من خلال اعتماد تلك الاستراتيجية. صحيح، انها متعة لشراء خيار والتعامل معها على أنها تذكرة اليانصيب مصغرة. ولكن، هذا هو القمار. احتمال كسب المال باستمرار عند شراء خيارات صغيرة، وأنا لا يمكن أن يوصي هذه الاستراتيجية.


مارك ولفينجر هو 20 عاما خيارات كبوي المخضرم وهو الكاتب لخيارات بلوق للوافدين الجدد بريميوم. وهو أيضا مؤلف الكتاب، دليل الصاعد & # 8217؛ ق الخيارات.


انضم إلى أكثر من 22،000 مستثمر.


تلقي أسبوعي المستودعات السوق مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك!


سجل، مخزن، وتحليل الصفقات الخاصة بك.


سوق الأسهم الدارمي.


الانضمام إلى أكثر من 22،000 المستثمرين والاشتراك اليوم لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


الأكثر شعبية.


آخر المستجدات السوق.


& كوبي؛ 2018 راينك ميديا ​​غروب ليك & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment