Sunday 18 March 2018

استراتيجيات التداول باكتست الثعبان


بت - إجراء اختبار مرن لبيثون
ما هو بت؟ ¶
بت هو إطار باكتستينغ مرنة لبيثون تستخدم لاختبار استراتيجيات التداول الكمي. الاختبار الخلفي هو عملية اختبار استراتيجية على مجموعة بيانات معينة. هذا الإطار يسمح لك بسهولة إنشاء الاستراتيجيات التي تخلط وتطابق ألغوس مختلفة. ويهدف إلى تعزيز إنشاء كتل قابلة للاختبار بسهولة، وإعادة استخدامها ومرنة للمنطق استراتيجية لتسهيل التطور السريع لاستراتيجيات تجارية معقدة.
الهدف: لإنقاذ كوانتس من إعادة اختراع العجلة والسماح لهم التركيز على الجزء المهم من العمل - تطوير الاستراتيجية.
يتم ترميز بت في بيثون وينضم إلى نظام بيئي نابض بالحياة وغنية لتحليل البيانات. وتوجد مكتبات عديدة للتعلم الآلي ومعالجة الإشارات والإحصاءات، ويمكن الاستفادة منها لتجنب إعادة اختراع العجلة - وهو أمر يحدث في كثير من الأحيان عند استخدام لغات أخرى لا تملك نفس الثروة من الجودة العالية، المصدر.
بنيت بت فوق فوق فن - مكتبة وظيفة مالية لبيثون. تحقق من ذلك!
مثال سريع "
هنا هو طعم سريع من حزب العمال:
استراتيجية باكتستو بسيطة
دع & # 8217؛ s إنشاء استراتيجية بسيطة. سنقوم بإنشاء استراتيجية إعادة التوازن الشهرية، طويلة فقط حيث نضع أوزان متساوية على كل الأصول في عالمنا من الأصول.
أولا، سوف نقوم بتحميل بعض البيانات. بشكل افتراضي، bt. get (الاسم المستعار ffn. get) بتحميل الإغلاق المعدل من Yahoo! المالية. سنقوم بتحميل بعض البيانات ابتداء من 1 يناير 2018 لأغراض هذا العرض.
مرة واحدة لدينا بياناتنا، ونحن سوف تخلق استراتيجيتنا. كائن الاستراتيجية يحتوي على منطق الاستراتيجية من خلال الجمع بين مختلف ألغوس.
وأخيرا، سنقوم بإنشاء باكتست، وهو مزيج منطقي من استراتيجية مع مجموعة البيانات.
وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكننا تشغيل باكتست وتحليل النتائج.
الآن يمكننا تحليل نتائج باكتست لدينا. عنصر النتيجة عبارة عن ملف تعريف رقيقة حول ffn. GroupStats يضيف بعض أساليب المساعد.
تعديل إستراتيجية
الآن ماذا لو قمنا بإدارة هذه الإستراتيجية أسبوعيا واستخدمنا أيضا بعض أسلوب أسلوب التكافؤ في المخاطر باستخدام الأوزان التي تتناسب مع عكس كل تقلبات الأصول؟ حسنا، كل ما علينا القيام به هو سد العجز في بعض الطحالب المختلفة. انظر أدناه:
كما ترون، منطق الاستراتيجية من السهل أن نفهم والأهم من ذلك، من السهل تعديل. فكرة استخدام ألغوس بسيطة، قابلة للخلق لخلق استراتيجيات هي واحدة من اللبنات الأساسية من حزب العمال.
هيكل شجرة هيكل شجرة يسهل بناء وتكوين استراتيجيات التداول خوارزمية معقدة التي هي وحدات وإعادة استخدامها. وعلاوة على ذلك، كل عقدة شجرة لديها مؤشر الأسعار الخاصة بها التي يمكن استخدامها من قبل ألغوس لتحديد تخصيص عقدة & # 8217 s. خوارزمية مداخن ألغوس و ألغوستاكس هي سمة أساسية أخرى تسهل إنشاء منطقي وحدات وإعادة استخدامها للاستراتيجية. ونظرا لنمطها، فإن هذه الكتل المنطقية هي أيضا أسهل في الاختبار - وهي خطوة هامة في بناء حلول مالية قوية. الرسم البياني والإبلاغ بت أيضا يوفر العديد من وظائف الرسم البياني المفيدة التي تساعد على تصور النتائج باكتست. ونخطط أيضا لإضافة المزيد من المخططات والجداول وأشكال التقارير في المستقبل، مثل تقارير بدف التي يتم إنشاؤها تلقائيا. إحصاءات مفصلة وعلاوة على ذلك، بت يحسب مجموعة من الإحصائيات المتعلقة باكتست ويقدم وسيلة سريعة لمقارنة هذه الإحصاءات المختلفة عبر العديد من باكتيستس مختلفة عبر طرق العرض النتائج.
وستركز جهود التنمية في المستقبل على ما يلي:
السرعة نظرا للطبيعة المرنة للفرقة، يجب إجراء مقايضة بين قابلية الاستخدام والأداء. وستكون قابلية الاستخدام دائما الأولوية، ولكننا نرغب في تعزيز الأداء قدر الإمكان. ألغوس سنكون أيضا تطوير المزيد من الخوارزميات مع مرور الوقت. ونحن نشجع أيضا أي شخص للمساهمة ألغوس الخاصة بهم أيضا. التخطيط والإبلاغ هذا هو مجال آخر نود أن تحسين باستمرار على النحو الإبلاغ هو جانب مهم من هذه المهمة. كما يسهل التخطيط والإبلاغ إيجاد أخطاء في منطق الاستراتيجية.

QuantStart.
الانضمام إلى كوانتكاديمي بوابة العضوية الخاصة التي تلبي احتياجات التجزئة المتزايد بسرعة المجتمع تاجر الكمي. سوف تجد مجموعة من ذوي الخبرة مثل التفكير من التجار الكميون على استعداد للرد على أسئلة التداول الكمي الأكثر إلحاحا.
تحقق من بلدي يبوك على التداول الكمي حيث أنا يعلمك كيفية بناء مربحة استراتيجيات التداول المنهجي مع أدوات بايثون، من الصفر.
نلقي نظرة على بلدي الكتاب الاليكتروني الجديد على استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام تحليل سلسلة زمنية، والتعلم الآلي والإحصاءات بايزي، مع بيثون و R.
بواسطة فرانك سميتانا في 18 يوليو، 2017.
في هذه المقالة فرانك سميتانا، واحدة من المساهمين الضيوف كوانتستارت الخبراء يصف بيثون مفتوحة المصدر المناظر الطبيعية البرمجيات باكتستينغ، ويقدم المشورة بشأن الإطار باكتستينغ مناسبة لاحتياجات المشروع الخاص بك.
ويمكن القول باأن االختبار املرجعي هو اأهم جزء من عملية اإنتاج اسرتاتيجية التداول املنتظمة) ستس (، ويجلس بني تطوير االسرتاتيجية ونشرها) تداول حي (. وإذا كانت هناك خلل في الاستراتيجية، فمن المرجح أن يفضي ذلك إلى تقويض هذا الأمر، مما يحول دون نشر استراتيجية خاسرة.
ويتداخل عدد من القدرات ذات الصلة مع الاختبارات الخلفية، بما في ذلك المحاكاة التجارية والتداول المباشر. يستخدم باكتستينغ البيانات التاريخية لتحديد أداء ستس. المحاكاة التجارية تأخذ باكتستينغ خطوة أبعد من خلال تصور تحريك الصفقات والأداء السعر على أساس كل شريط على حدة. التداول المحاكي / المباشر يوزع ستس اختبار في الوقت الحقيقي: إشارات إشارات، أوامر توليد أوامر التوجيه للسماسرة، ثم الحفاظ على المراكز كما أوامر تنفيذها.
وتتجاوز معظم الأطر ما وراء الاختبار لتشمل بعض القدرات التجارية الحية. هذا هو مريح إذا كنت ترغب في نشر من إطار باكتستينغ الخاص بك، والذي يعمل أيضا مع وسيط المفضل ومصادر البيانات الخاصة بك. كوانتوبيان / زيبلين خطوة أبعد من ذلك، وتوفير التنمية المتكاملة، باكتستينغ، وحل النشر.
ويخدم مجتمع بايثون بشكل جيد، مع توافر ستة أطر مرجعية مفتوحة المصدر على الأقل. ومع ذلك، فهي في مراحل مختلفة من التطوير والتوثيق. إذا كنت تتمتع العمل على بناء فريق إطار باكتستينغ مفتوحة المصدر، وتحقق من ريبوس جيثب بهم.
قبل تقييم أطر باكتستينغ، فإنه يستحق تحديد متطلبات ستس الخاص بك.
ما فئة (فئات) الأصول التي تتاجر بها؟ في حين أن معظم الأطر تدعم بيانات الأسهم الأمريكية عبر ياهوفينانس، إذا كانت الاستراتيجية تتضمن المشتقات، صناديق الاستثمار المتداولة، أو الأوراق المالية إم، يجب أن تكون البيانات قابلة للاستيراد أو توفيرها من قبل الإطار. تغطيات فئة الأصول تتجاوز البيانات. يمكن التعامل مع الإطار الآجلة محدودة الأجل والخيارات وتوليد رول-أوفر الصفقات تلقائيا؟ ماذا عن الأسواق غير السائلة، ومدى واقعية فرضية يجب أن يتم عند تنفيذ أوامر كبيرة؟
ما تردد البيانات والتفاصيل هو ستس الخاص بك بنيت على؟ نظام التداول الذي يتطلب كل علامة أو محاولة / طلب لديها مجموعة مختلفة جدا من القضايا إدارة البيانات من 5 دقائق أو الفاصل الزمني كل ساعة. وقد استثمرت صناديق التحوط ومحال بيع األوراق المالية هفت بشكل كبير في بناء أطر متينة وقابلة للتطوير من أجل التعامل مع حجم البيانات وتواترها. بعض المنصات توفر مجموعة غنية وعميقة من البيانات لمختلف فئات الأصول مثل S & P الأسهم، في دقة دقيقة واحدة.
ما نوع (أنواع) الطلب التي تتطلبها ستس؟ كحد أدنى، يجب أن يكون الحد، توقف و أوكو بدعم من الإطار.
مستوى الدعم & أمب؛ الوثائق المطلوبة. أما أطر املراحل املبكرة فلديها وثائق ضئيلة، وقلة منها لديها دعم غري مجالس املجتمع املحيل.
مكونات إطار المراجعة الخلفية.
البيانات واستحواذ ستس: مكونات اقتناء تستهلك ستس ملف النصي / تعريف وتوفير البيانات المطلوبة للاختبار. إذا تطلب اإلطار أن يتم إعادة ترميز أي جهاز ستس قبل االختبار الخلفي، يجب أن يدعم اإلطار الوظائف المعلبة للمؤشرات الفنية األكثر شعبية لتسريع اختبار ستس. ويحدد المستخدمون المدة الزمنية التي تستغرقها الفترة التاريخية لإجراء اختبارات باكتست استنادا إلى ما يوفره الإطار، أو ما يمكنهم استيراده.
اختبار الأداء ينطبق المنطق ستس إلى نافذة البيانات التاريخية المطلوبة ويحسب مجموعة واسعة من المخاطر & أمبير؛ مقاييس الأداء، بما في ذلك نسب السحب الأقصى، شارب وسورتينو. وتدعم معظم الأطر عددا لا بأس به من قدرات التصور، بما في ذلك منحنيات الإنصاف والإحصاءات المقطوعة.
يميل التحسين إلى طلب حصة الأسد من موارد الحوسبة في عملية ستس. إذا كانت ستس تتطلب التحسين، ثم التركيز على الإطار الذي يدعم قابلة للتوزيع / المعالجة الموازية.
في سياق الاستراتيجيات التي تم تطويرها باستخدام المؤشرات الفنية، يحاول مطوري النظام العثور على أفضل مجموعة من المعلمات لكل مؤشر. وبكل بساطة، قد تجد التحسينات أن متوسط ​​كروس أوفر المتحرك لمدة 6 و 10 أيام قد تراكم المزيد من الأرباح على بيانات الاختبار التاريخية مقارنة بأي مجموعة أخرى من الفترات الزمنية بين 1 و 20. وبالفعل مع هذا المثال التافهة، يجب أن تحتوي مجموعات المعلمة 20 * 20 = 400 على يتم حساب & أمب؛ المرتبة.
وفي سياق المحفظة، يسعى التحسين إلى إيجاد الترجيح األمثل لكل أصول في المحفظة، بما في ذلك األدوات القصيرة والقائمة على االستدانة. وعلى أساس دوري، تتم إعادة توازن المحفظة، مما يؤدي إلى شراء وبيع مقتنيات الحافظة على النحو المطلوب لمواءمة األوزان المثلى.
يعد تحديد حجم الموضع استخداما إضافيا للتحسين، مما يساعد مطوري النظام على محاكاة وتحليل تأثير الرافعة المالية وضبط الموضع الديناميكي على أداء ستس وأداء المحفظة.
ستة أطر باكتستينغ لبيثون.
يبدو أن القدرات القياسية للمنصات مفتوحة المصدر بيثون باكتستينغ تشمل ما يلي:
الحدث مدفوعة جدا مرنة، وعدم التقيد الترخيص جمع لائق من المؤشرات الفنية المحددة مسبقا معيار الأداء حساب متري / التصور / قدرات الإبلاغ.
PyAlgoTrade.
بيالغوتريد هو الإطار، موثقة بالكامل باكتستينغ الإطار جنبا إلى جنب مع قدرات الورق والعيش التداول. يتضمن دعم البيانات Yahoo! المالية، جوجل المالية، نينجاترادر ​​وأي نوع من كسف القائم على سلسلة زمنية مثل كواندل. وتشمل أنواع الدعم المدعومة السوق، الحد، وقف و ستوبليميت.
بيالغوتريد يدعم التداول بيتكوين عبر بيتستامب، في الوقت الحقيقي التعامل مع الحدث تويتر.
بت - باكتستينغ فور بيثون.
بت "تهدف إلى تعزيز إنشاء كتل قابلة للاختبار بسهولة، وإعادة استخدامها ومرنة للمنطق استراتيجية لتسهيل التطور السريع لاستراتيجيات تجارية معقدة".
ويتناسب هذا اإلطار بشكل خاص مع اختبار نظام اإلحصاءات العامة القائم على المحفظة، مع تحديد األصول ألغراض ترجيح األصول وإعادة توازن المحفظة. تعديل استراتيجية لتشغيل عبر ترددات زمنية مختلفة أو أوزان الأصول البديلة ينطوي على قرص الحد الأدنى من القرص. بنيت بت فوق فوق فن - مكتبة وظيفة مالية لبيثون.
Backtrader.
هذا البرنامج هو موثق بشكل استثنائي بشكل جيد، مع بلوق المرافق ومجتمع نشط على الانترنت لنشر الأسئلة وطلبات الميزة. باكترادر ​​يدعم عددا من تنسيقات البيانات، بما في ذلك ملفات كسف، بانداس داتافرامس، الحريق التكرار وتغذية البيانات في الوقت الحقيقي من ثلاثة وسطاء. يمكن الوصول إلى خلاصات البيانات هذه في وقت واحد، ويمكن أن تمثل حتى الأطر الزمنية المختلفة. السماسرة المدعومة تشمل أواندا لتداول العملات الأجنبية وتداول فئة متعددة الأصول عبر وسطاء التفاعلية والرسوم البيانية البصرية.
pysystemtrade.
المطور بيسيستمتريد روب كارفر لديه وظيفة كبيرة مناقشة لماذا وضع لإنشاء إطار آخر بايثون باكتستينغ والحجج ضد وضد تطوير الإطار. ويناقش إطار باكتستينغ ل بيسيستمتريد في كتاب روب، "التداول المنهجي".
يسرد بيسيستمتريد عددا من قدرات خارطة الطريق، بما في ذلك اختبار الخلفية كامل المواصفات التي تشمل تقنيات التحسين والمعايرة، وتجارة الآجلة مؤتمتة بالكامل مع وسطاء التفاعلية. المساهمين مفتوحة المصدر هي موضع ترحيب.
زيبلين هو محاكاة التداول الخوارزمية مع الورق وقدرات التداول الحية. يمكن الوصول إليها عبر واجهة إبيثون نوتيبوك المستندة إلى المستعرض، زيبلين يوفر وسيلة سهلة لاستخدام بديل لأدوات سطر الأوامر. بدعم و تطويرها من قبل كوانتوبيان، زيبلين يمكن استخدامها كإطار باكتستينغ مستقل أو كجزء من كوانتوبيان / زيبلين ستس كاملة التنمية والاختبار ونشر البيئة. يوفر زيبلين 10 عاما من دقة دقيقة بيانات الأسهم الأمريكية التاريخية وعدد من الخيارات استيراد البيانات.
كسترادر ​​هو إطار باكتستينغ مع قدرات التداول الحية. كوانتستارت مؤسس مايكل قاعات - مور أطلقت كسترادر ​​بهدف بناء منصة قوية وقابلة للتطوير بما فيه الكفاية لخدمة احتياجات صناديق التحوط الكمي المؤسسية وكذلك تجار التجزئة التجزئة. كسترادر ​​يدعم حاليا أوهلكف "شريط" بيانات القرار على جداول زمنية مختلفة، ولكن لا تسمح للبيانات القراد لاستخدامها.
كل من باكتستينغ والتجارة الحية هي تماما يحركها الحدث، وتبسيط الانتقال من الاستراتيجيات من البحوث إلى الاختبار وأخيرا يعيش التداول. غالبا ما تكون الاستراتيجية الأساسية / رمز المحفظة متطابقة عبر كل من عمليات النشر.
الفائدة الرئيسية من كسترادر ​​هو في نمطيتها، مما يسمح التخصيص واسعة من التعليمات البرمجية لأولئك الذين لديهم مخاطر محددة أو إدارة محفظة المتطلبات.
احتضان باكتست.
إن الطبيعة البشرية هي التركيز على مكافأة تطوير (ستس مربحة) ستس، ثم التسرع في نشر حساب ممول (لأننا نأمل)، دون أن تنفق وقتا كافيا وموارد كافية لاستعراض هذه الاستراتيجية. ولكن باكتستينغ ليس مجرد حارس بوابة لمنعنا من نشر استراتيجيات معيبة وفقدان رأس المال التجاري، فإنه يوفر أيضا عددا من التشخيص التي يمكن أن تبلغ عملية تطوير ستس. على سبيل المثال، اختبار ستس متطابقة على إطارين زمنيين مختلفين، وفهم السحب الأقصى للاستراتيجية في سياق الارتباطات الأصول، وخلق محافظ أكثر ذكاء من خلال إعادة تقييم الأصول المخصصة عبر مناطق جغرافية متعددة.
في الوظائف المستقبلية، سنقوم بتغطية الأطر الخلفية لبيئات غير بيثون، واستخدام تقنيات أخذ العينات المختلفة مثل بوتسترابينغ و جاككنيف ل باكتستينغ نماذج التداول التنبؤية.
مجرد بدء مع التداول الكمي؟
3 أسباب الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني كوانتستارت:
1. دروس التداول الكمي.
سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10-البريد الإلكتروني معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!
2. جميع أحدث المحتوى.
كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف جميع الأنشطة على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.
ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.

استراتيجيات التداول باختصار الثعبان
سحب طلبات 8.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
مع الإصدار 1.9.50.117 تم تحديث عينات البيانات و يوفينانس تغذية البيانات إلى أحدث المعلومات المتاحة. ولكن كونه الشكل غير موثق، لا يزال هناك تغييرات وزوايا غير متوقعة.
في ما يلي مقتطف لمتوسط ​​كروسوفر المتحرك البسيط. ويمكن أن يتم ذلك بعدة طرق مختلفة. استخدام المستندات (والأمثلة) لوك!
بما في ذلك مخطط كامل المواصفات. جربها! يتم تضمين هذا في العينات كما سيغسماكروس / sigsmacross2.py. على الرغم من أنه sigsmacross. py التي يمكن بارامتريزد من سطر الأوامر.
لايف التداول و باكتستينغ منصة مكتوبة في بيثون.
تغذية البيانات الحية والتجارة مع وسطاء التفاعلية (يحتاج إبي ويستفيد كثيرا من بيتس تثبيت) المخطط البصري (يحتاج شوكة من كومتيبس حتى يتم دمج طلب سحب في الإفراج عن والفوائد من بيتس) أواندا (يحتاج أواندابي) (ريست أبي فقط - V20 لا يدعم تدفق عند تنفيذها) يغذي البيانات من كسف / الملفات، مصادر على الانترنت أو من الباندا والحرائق مرشحات ل دتس (مثل كسر شريط يوميا إلى قطع لمحاكاة لحظيا) تغذية البيانات متعددة واستراتيجيات متعددة أيد عدة أطر زمنية في وقت واحد المتكاملة إعادة تجميع وإعادة تشغيل خطوة بخطوة باكتستينغ أو في وقت واحد (ما عدا في تقييم الاستراتيجية) بطارية متكاملة من المؤشرات تا-ليب دعم مؤشر (يحتاج بيثون تا-ليب / التحقق من المستندات) من السهل تطوير مؤشرات مخصصة المحللين (على سبيل المثال: تيمريتورن ، شارب نسبة، سون) و بيفول التكامل تعريف مرنة من مخططات العمولة محاكاة وسيط متكامل مع السوق، إغلاق، الحد، وقف، ستوبليميت، ستوبترايل، ستوبترايليميت * و * أوكو، أوامر، والانزلاق والتكيف المستمر النقدية للصكوك تشبه المستقبل التآمر (يتطلب ماتلوتليب)
قراءة الوثائق الكاملة في:
قائمة المؤشرات المضمنة (116)
بيثون 2.7 بيثون 3.2 / 3.3 / 3.4 / 3.5 / 3.6 كما أنه يعمل مع بيبي وبيبي 3 (لا التآمر - ماتلوتليب غير معتمد تحت بيبي)
يتم اختبار التوافق أثناء التطوير مع 2.7 و 3.5.
يتم اختبار الإصدارات الأخرى تلقائيا مع ترافيس.
باكترادر ​​هو مكتفية ذاتيا مع أي تبعيات خارجية (إلا إذا كنت ترغب في مؤامرة)
بيب تثبيت باكترادر.
بيب تثبيت باكترادر ​​[التآمر]
إذا لم يتم تثبيت ماتلوتليب وكنت ترغب في القيام ببعض التآمر.
الحد الأدنى الإصدار ماتلوتليب هو 1.4.1.
مثال لمواد بيانات يب / التداول:
إبي لا يبدو أن يكون في بيبي. يمكنك إما:
أو (إذا كانت جيت غير متوفرة في النظام الخاص بك):
للوظائف الأخرى مثل: المخطط البصري، أواندا، تا-ليب، والتحقق من التبعيات في الوثائق.
ضع دليل باكترادر ​​الموجود في المصادر داخل المشروع.
X: رقم الإصدار الرئيسي. يجب أن تبقى مستقرة ما لم يتم تغيير شيء كبير مثل إصلاح لاستخدام نومبي Y: رقم الإصدار الصغرى. ليتم تغييرها عند إضافة ميزة جديدة كاملة أو (يحظر الله) تغيير أبي غير متوافق. Z: رقم إصدار المراجعة. ليتم تغييرها لتحديثات الوثائق، التغييرات الصغيرة، إصلاحات الأخطاء الصغيرة I: عدد المؤشرات التي بنيت بالفعل في المنصة.
إذا بعد رؤية المستندات وبعض العينات (انظر بلوق أيضا) كنت أشعر أن هذا ليس لديك كوب من الشاي، هل يمكن أن يكون دائما نظرة على منصات بيثون مماثلة:
بت قليلا قبل تواريخ باكترادر ​​ولها نهج مختلف تماما ولكن تم اختيارها أيضا بت مضحك كما اختصار ل باكترادر ​​خلال الواردات وأن بعض الأساليب لها نفس تسمية (تسمية واضحة على أية حال): تشغيل، مؤامرة.
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

بيثون باكتستينغ المكتبات لاستراتيجيات التداول الكمي.
كتبه خانغ نغوين فو، khangvo88 @ غميل، ل روبوستيشوس (موبايل التطبيق التنمية سنغافورة) بلوق. خانغ هو خريج من الماجستير في برنامج التمويل الكمي والحسابي، معهد جون فون نيومان 2018. وهو متحمس للبحث في تعلم الآلة، والنمذجة التنبؤية و باكتستينغ من استراتيجيات التداول.
غالبا ما تذكر بيثون باكتستينغ المكتبات.
من الضروري إعادة النظر في استراتيجيات التداول الكمي قبل تداولها بأموال حقيقية. هنا، نستعرض كثيرا ما تستخدم بيثون المكتبات باكتستينغ. ونحن ندرسها من حيث المرونة (يمكن استخدامها ل باكتستينغ، ورقة التداول وكذلك التداول المباشر)، وسهولة الاستخدام (وثائق جيدة، بنية جيدة) وقابلية (السرعة والبساطة والتوافق مع المكتبات الأخرى).
زيبلين: هذا هو الإطار باكتستينغ يحركها الحدث التي يستخدمها كوانتوبيان. زيبلين لديها مجتمع كبير، وثائق جيدة، دعم كبير للوسيط التفاعلي (يب) والتكامل الباندا. بناء الجملة واضح وسهل التعلم. لديها الكثير من الأمثلة. إذا كان هدفك الرئيسي للتداول هو الأسهم الأمريكية، فإن هذا الإطار قد يكون أفضل مرشح. كوانتوبيان يسمح واحد ل باكتست، حصة، ومناقشة استراتيجيات التداول في مجتمعها. ومع ذلك، في تجربتنا، زيبلين بطيئة للغاية. هذا هو أكبر عيب لهذه المكتبة. كوانتوبيان لديه بعض العمل حول مثل تشغيل مكتبة زيبلين بالتوازي في السحابة. يمكنك إلقاء نظرة على هذه المشاركة إذا كان هذا يهمك. يبدو زيبلين أيضا للعمل بشكل سيئ مع البيانات المحلية وغير الأمريكية البيانات. ومن الصعب استخدام هذا الإطار لمختلف فئات الأصول المالية. بيالغوتريد: هذا هو مكتبة أخرى يحركها الحدث الذي هو نشط ويدعم باكتستينغ، ورقة التداول والتجارة الحية. فمن موثقة جيدا وتدعم أيضا تا-ليب التكامل (مكتبة التحليل الفني). فإنه يتفوق زيبلين من حيث السرعة والمرونة. ومع ذلك، عيب واحد كبير من بيالغوتريد هو أنه لا يدعم وحدات بانداس وجوه وباندا. بيباكتيست: فيكتوريزد باكتستينغ الإطار في بيثون وهذا هو بسيط جدا وخفيفة الوزن. ويبدو أن هذا المشروع أعيد تنشيطه مؤخرا في 21 مايو 2018. ترادينغويثبيثون: جيف كوزنيتسوف تمديد مكتبة بيباكتيست وبناء باكتستر الخاصة به. يبدو أن هذه المكتبة قد تم تحديثها مؤخرا في شباط / فبراير 2018. ومع ذلك، فإن وثائق وبطبيعة الحال لهذه المكتبة تكلف 395 $. بعض المشاريع الأخرى: التمويل الفائق.
وتتلخص مكتبات بايثون باكتستينغ في الجدول التالي:
زيبلين مقابل بيالغوتريد بيثون باكتستينغ المكتبات.
وسوف نركز على مقارنة أكثر شعبية زيبلين و بيالغوتريد بيثون المكتبات باكتستينغ أدناه.
يمكن العثور على وثائق على zipline. io/tutorial/ ويمكنك أن تجد بعض التطبيقات على كوانتوبيان. نحن لا ندخل في تفاصيل كيفية استخدام هذه المكتبة هنا لأن الوثائق واضحة وموجزة. يظهر نموذج النصي أدناه فقط كيف تعمل مكتبة بايثون باكتستينغ لاستراتيجية بسيطة.
بناء الجملة ل زيبلين واضح جدا وبسيط ومناسبة للنوبي حتى يتمكنوا من التركيز على استراتيجية خوارزمية التداول الرئيسية نفسها. وتشمل نقاط القوة الأخرى:
وثائق جيدة، مجتمع كبير متوافق مع إبيثون: دعم ٪٪ زيبلين المدخلات والمخرجات ل زيبلين يستند إلى بانداس داتافريم. هذا هو ميزة كبيرة منذ باندا هو أكبر وأسهل مكتبة لاستخدامها لتحليل البيانات والنمذجة دعم ليباج (أو نموذج الأثر، وهذا يعني عند شراء أو بيع، وهذا الإجراء سوف تؤثر على السعر الحقيقي) ونموذج اللجنة (التكلفة من المعاملة). النمذجة يجعل استراتيجيات التداول أكثر واقعية.
هذه الاستراتيجية التجارية بسيطة، ونحن أساسا شراء 10 سهم في كل التكرار. لاحظ أن زيبلين يسمح النقدية السلبية، وبالتالي فإن النظام هو شغل دائما. يحدث التكرار في الدالة handle_data () ثم سيتم جلب كل بيانات شريط إلى متغير البيانات. يتم تعريف كل بيانات شريط كما يلي:
متوسط ​​وقت التشغيل (10 حلقات) لهذا البرنامج النصي حوالي 66 ثانية والتي تبدو طويلة حقا النظر نحن فقط جلب البيانات اليومية وتشغيل خوارزمية التداول بسيطة. ثم نحاول استخدام ملف محلي بدلا من جلب من ياهو المالية.
APPL. csv هو الملف المحلي تحميلها من ichart. finance. yahoo/table. csv؟s=APPL. فرز وترجمة البيانات إلزامية لأن زيبلين تعتبر البيانات كما الزمني التصاعدي، ويستخرج شريط البيانات من ذلك.
ثم تتغير البيانات على النحو التالي:
* ملاحظة: علينا أن نكون حذرين مع حقل حجم هنا. وبهذه الطريقة، يتم التعامل مع كل عمود بيانات (فتح، إغلاق، مرتفع، منخفض، إغلاق وحجم أدج) كأدوات فردية هنا ويتم تعيين الحقل "حجم" 1000 كقيمة افتراضية. في باكتست، يتم ملء النظام أو إلغاؤها على أساس حجم السوق المتاحة (يرجى الاطلاع على هذه الإشارة)، لذلك نحن بحاجة إلى تغيير مجال "حجم" مجموعة هنا.
متوسط ​​وقت التشغيل هو: 61 ثانية وهو أفضل بكثير من load_bars_from_yahoo () التي جربناها من قبل. الأداء هو في الواقع قضية معروفة لمكتبة زيبلين. على الرغم من أننا نستخدم ملفات البيانات المحلية، يحتاج زيبلين أيضا لجلب البيانات من ياهو للبيئة التجارية. ويرجع ذلك إلى آلية القياس جزءا لا يتجزأ من هذه المكتبة. على سبيل المثال: get_raw_benchmark_data () طلب الدالة إلى ياهو للحصول على نقطة البيانات ل ^ غسيك.
وبطبيعة الحال، يمكن للمرء محاولة تخصيص الشفرة لاستخدام البيانات الخاصة بدلا من جلب البيانات من مصادر أخرى؛ ومع ذلك فإنه يتطلب الكثير من الجهد. جيسون سويرينجن يتعامل مع هذه المشاكل (المذكورة في هذا المنصب) عن طريق كتابة مكتبته الخاصة يسمى كوانشيم، الذي يدعم زيبلين و كوانتوبيان. ومع ذلك، هذا خارج نطاق هنا.
أيضا، فإنه من الصعب حقا للتعامل مع ارتفاع بيانات التداول تردد (كل ساعة، دقيقة، بيانات القراد) هنا. ومن أجل العمل مع البيانات خارج نطاق التاريخ المعياري المقدم، يمكن للمرء إما:
(1) العرض القياسي الخاص بك (انظر في هذا الاقتراح والإجابة عن القضية 271). أو.
(2) يتم تشغيلها بدون مقياس مرجعي، ثم لا تحسب مقاييس المخاطر التي تتطلب ذلك (يمكنك التعليق على بعض سطر الشفرة في answer. py أو benchmark. py). وهذا ما ذكر في المسألة 13.
إذا كان السوق المستهدف هو سوق الولايات المتحدة، ثم زيبلين هو خيار لائق لمكتبة بايثون باكتستينغ. ولكن للرجوع إلى الأصول المالية المختلفة في جميع الأسواق، سيؤدي عدم وجود المرونة والبطء في وقت التشغيل إلى حدوث مشكلات.
2. بيالغوتريد:
نستخدم النص البرمجي البسيط التالي لإظهار كيف يعمل بيالغوتريد مقارنة مع زيبلين. ويمكن الاطلاع على وثائق بيالغوتريد & # 8217؛ هنا، بما في ذلك البرنامج التعليمي واستراتيجيات العينة. للمقارنة العادلة، دعونا نحاول نفس الاستراتيجية التي فعلناها أعلاه:
هذا هو أيضا بسيطة جدا. يحصل البرنامج النصي على بيانات من ياهو، يتكرر باستخدام أونبارس (). على عكس زيبلين، بيالغوتريد لا يسمح النقدية السلبية افتراضيا، لذلك يجب علينا تعريفها صراحة.
تغيير تغذية إلى ملف محلي من السهل جدا على بيالغوتريد، الأمر الذي يجعل هذه المكتبة أكثر ملاءمة للورق-- باكتيستس من زيبلين. في المثال التالي، نستخدم أيضا ملف البيانات الذي تم تنزيله من ياهو.
شيء واحد أحب عن بيالغوتريد هو أنه أكثر مرونة من مكتبة زيبلين لوضع أوامر. إلى جانب الأوامر الفردية (على سبيل المثال: السوق، الحد، وقف، أمر وقف الحد)، بيالغوتريد توفير وظائف مستوى أعلى أن التفاف زوج من أوامر الدخول / الخروج (على سبيل المثال: إنتيرلونغ، إنترشورت، إنتيرلونغليميت، واجهة إنترشورتليميت).
بيالغوتريد بالتأكيد يوفر المزيد من المرونة لوضع أوامر. في معظم الحالات، ونحن نعمل فقط مع الأحداث 6 الأولى أي أونتيروك، أونينتيركانسيلد، أونكسيتوك، أونكسيتكانسيلد، أونورديروبداتد و أونبارس.
ومع ذلك، يوفر بيالغوتريد الخاصة داتاسيريز و بار الطبقات، وهذه الفئات لا تعمل مع مكتبة بانداس. هذا أمر محبط منذ بانداس هو شائع في تحليل البيانات والنمذجة. دعونا ننظر إلى تحديد الحانات في كل تكرار:
مع عدم وجود دعم لباندا، من المرجح أن تنفق المزيد من الوقت تعلم بيالغوتريد من زيبلاي ليبراي. يوفر زيبلين واجهة بسيطة، ونمط البيانات مألوفة (بانداس) بحيث يمكن للمستخدم التركيز على الاستراتيجية نفسها، بدلا من اتخاذ الوقت اللازم للعمل مع السباكة التقنية الأخرى.
ومع ذلك، بالمقارنة مع زيبلين، بيالغوتريد يتفوق بشكل واضح من حيث وقت التشغيل. مع نفس الخوارزمية، متوسط ​​وقت التشغيل هو 2 ثانية فقط في حين أن النص البرمجي زيبلين أعلاه يستغرق حوالي دقيقة.
ملخص زيبلين مقابل بيالغوتريد بيثون المكتبات باكتستينغ.
وأود أن تصنيف هذه 2 بيثون المكتبات باكتستينغ على النحو التالي:
كل مكتبة بايثون باكتستينغ لديها نقاط القوة والضعف الخاصة بها، والكثير من الوظائف المثيرة للاهتمام التي لم أكن & # 8217؛ ر تجلب في هذه المقالة. لذلك أود أن أقترح عليك اختيار أنسب واحد على أساس ما هي الاحتياجات الخاصة بك و إيجابيات وسلبيات المذكورة أعلاه.
أين ترى بيالوتغراد دعم الوسطاء التفاعليين؟
أنت محق. أعتقد أن المادة فقط تحديثها إلى بيالاتغراد الدولة لا يدعم يب.
وود كنت على استعداد لتضمين & # 8220؛ باكترادر ​​& # 8221؛ في المقارنة الخاصة بك؟ (backtrader)
لطيفة للعثور على هذا المنصب ونرى أن بلدي باكتستر المتواضع يتم تضمين! شكرا لإلقاء نظرة.
I & # 8217؛ d أود أن أذكر أنك لا تحتاج إلى دفع ثمن الدورة للوصول إلى رمز باكتستينغ، التي وجدت على جيثب: هتبس: // جيثب / سيف / التداول مع بيثون / بلوب / السيد / ليب / backtest. py.
رمز في هذه اللحظة هو مقروء جدا، لذلك يجب أن تكون قادرة على استخدامه دون وثائق إضافية كثيرة.
أما بالنسبة للمستقبل، فإنني أخطط لمزيد من البناء على هذا القانون وإضافة وثائق أفضل. على ما يبدو ليس هناك أداة باكتست القائم على ناقلات النسب هناك حتى الآن & # 8230؛. (على الأقل لا ربط بلدي 😉
وأضافت شوكة للسماح بيالغوتراد لسحب الباندا البيانات مباشرة. HTTPS: // جيثب / gbeced / pyalgotrade / سحب / 107.
نحن موبايل التطبيق و فينتيش المتخصصين النظم، عاطفي عن تطوير حلول قوية لعملائنا. نحن نبني أنظمة مبتكرة من الجيل التالي عبر قطاعات التجارة الإلكترونية والتجارة المتنقلة والمالية. ونحن نهدف إلى أن تكون الرائدة بيت التكنولوجيا في آسيا.
ونحن نتطلع إلى رسائلك. يرجى ترك لنا ملاحظة عن أي استفسارات ونحن سوف نعود اليكم، في اسرع وقت ممكن.

جون V.
البيانات الكبيرة. الشركات الناشئة. تجارة.
البيانات الكبيرة. الشركات الناشئة. تجارة.
بناء نظام باكتستينغ في بايثون: أو كيف فقدت 3400 $ في ساعتين.
بناء نظام باكتست هو في الواقع من السهل جدا. من السهل المسمار يعني. على الرغم من أن هناك أطنان من المكتبات ممتازة هناك (وسوف نذهب من خلالهم في مرحلة ما)، وأنا دائما مثل القيام بذلك من تلقاء نفسها من أجل صقل ذلك.
من جميع أنظمة باكتستينغ رأيت، يمكننا أن نفترض أن هناك فئتين:
اليوم، سوف نتحدث عن لوبيرس.
و "فور-لوبيرس" هي نوعي المفضل من باكتسترس. هم تافهة لكتابة ومتعة فائقة للتوسع ولكن لديهم بعض التدفقات الحيوية و للأسف معظم باكتستيرس هناك "فور لوبيرس" (بس: أحتاج إلى العثور على اسم أفضل لهذا!).
كيف يعمل لوبيرس؟ باستخدام حلقة (كما كنت قد خمنت). إنه شيء من هذا القبيل:
حق بسيط جدا؟ هذه هي الطريقة التي يعمل نظام باكتستينغ واحد، الذي يدير استراتيجية الزخم:
فما هي المشكلة؟
من الصعب جدا على نطاق (أفقيا) يحتاج الكثير من العمل للحفاظ على application_strategy () العمل على باكتستينغ والإنتاج تحتاج إلى أن يكون كل شيء في نفس لغة البرمجة.
دعونا الغوص في هذه، واحدا تلو الآخر.
قابلية التوسع . كنت تجرب زوجين قبل أسابيع مع خوارزمية تسلق التل لتحسين واحد من استراتيجيات بلدي. لا يزال قيد التشغيل. بعد أسبوعين. وأنا بناء أنظمة اوبر قابلة للعيش. لماذا لا يزال قيد التشغيل؟ يمكنك استخدام المعالجات المتعددة، ديسكو، المنتج / المستهلك (باستخدام زيرومق) أو المواضيع فقط لتسريع هذا ولكن بعض المشاكل ليست "محرجة موازية" (نعم، هذا هو مصطلح الفعلي، وليس واحدا من بلدي الكلمات المكتوبة). كمية العمل على نطاق باكتستر مثل هذا (وخصوصا عندما كنت تريد أن تفعل نفس التعلم الآلي على رأسه) ضخمة. يمكنك أن تفعل ذلك ولكن هذا هو الطريق الخطأ.
الإنتاج و باكتستينغ في مزامنة هذا. الأوقات لقد تم لعض من قبل هذا. أستطيع أن أذكر الحرف المفقودة حيث كنت "هم، لماذا دخلت هذه التجارة؟" أو بلدي القديم الوقت المفضل "لماذا توقفت عربة توقفت الآن؟".
وقت القصة: كان لدي فكرة من أجل تحسين استراتيجيتي، لتشغيل باكتستر لمعرفة ما سيحدث لو كنت يمكن أن تضع وقف زائدة بعد أن كانت التجارة مربحة من أجل ضمان الأرباح دائما. عملت باكتستينغ مثل سحر في زيادة بنسبة 13٪ من الأرباح والإنتاج فقدت كل تجارة واحدة. أنا أحسب بها بعد خسر بلدي ألغو 3400 $ في بضع ساعات (درس مكلفة للغاية).
الحفاظ على مزامنة application_strategy من الصعب جدا ويصبح شبه مستحيل عندما تريد أن تفعل ذلك بطريقة موزعة. وأنت لا تريد أن يكون لديك إصدارين من الاستراتيجية الخاصة بك التي هي "تقريبا" متطابقة. إلا إذا كان لديك $ 3400 لتجنيب.
استخدام لغات مختلفة أحب بيثون. و إرلانغ. و كلوجور. و J. و C. و R. و روبي (لا فعلا أكره روبي). أريد أن أكون قادرا على الاستفادة من قوة اللغات الأخرى في نظامي. أريد أن جرب الاستراتيجيات في R حيث توجد مكتبات جيدة جدا اختبار وهناك مجتمع ضخم وراء ذلك. أريد أن يكون إرلانغ لتوسيع نطاق التعليمات البرمجية و C إلى أزمة البيانات. إذا كنت تريد أن تكون ناجحة (ليس فقط في التداول)، تحتاج إلى أن تكون قادرة على استخدام جميع الموارد المتاحة دون التحيز. لقد تعلمت الكثير من الاشياء من شنقا مع المطورين R بشأن كيف يمكنك دلتا السندات التحوط وتصور لهم أو لماذا نسبة شارب يمكن أن يكون كذب. كل لغة لديها حشد مختلف وتريد العديد من الناس سكب الأفكار في النظام الخاص بك. إذا حاولت أن يكون application_strategy في لغة مختلفة ثم حظا سعيدا مع (2).
هل أنت مقتنع الآن؟ حسنا، أنا لا أحاول إقناع لكم كما ل لوبرز هو وسيلة رائعة لتشغيل الاختبارات الأولية الخاصة بك. هكذا بدأت ولكثير من الاستراتيجيات أنا لا ترسل لهم إلى خط الأنابيب. وهناك طريقة "أفضل" (حتى تتمكن من النوم ليلا) هو مولدات الحدث.
القادمة القادمة، وتقاسم ومناقشة بلدي أبسط (ولكن الأكثر نجاحا) باكتستر!
إذا كان لديك المزيد من ردود الفعل، بينغ لي في جونروميرو أو الاشتراك في النشرة الإخبارية.
قانوني خارجي. هذا هو برنامج تعليمي هندسي حول كيفية بناء منصة ألغوترادينغ للتجريب و فان. أي اقتراحات هنا ليست النصائح المالية. إذا كنت تفقد أي (أو كل) لك المال لأنك اتبعت أي نصائح التداول أو نشر هذا النظام في الإنتاج، لا يمكنك إلقاء اللوم على هذه بلوق عشوائي (و / أو لي). استمتع على مسؤوليتك الخاصة.

No comments:

Post a Comment