Sunday 18 March 2018

الإعلان الفوركس في الفيسبوك


فيس بوك.


& كوت؛ الاستثمار بوند مع سكوتراد يتيح لك الوصول المباشر إلى المخزون من أكثر من 300 السندات وسيط التجار، مما يساعدك على الاستثمار في الشركات والبلديات والحكومة والوكالات السندات بثقة. و، مع الحد الأدنى خمس سندات أدنى، أداة سلم السندات ومنصة التداول عبر الإنترنت، والاستثمار في ...


استثمار السندات - سندات الحكومة والشركات.


إشارة الأفق: & كوت؛ إشارة الأفق يوفر اتجاهات التداول وإشارات. إشارة الأفق يسلم التنبيهات اليومية إلى الهاتف أو البريد الإلكتروني أو حساب على شبكة الإنترنت. اشترك اليوم مع إشارة الأفق و، مقابل رسوم شهرية بأسعار معقولة، عليك أن تبدأ تلقي تنبيهات التداول اليومية الناتجة عن فريقنا من الخبراء ...


فوركس إشارات - أصيلة الفوركس إشارات مزود للتجار - إشارة الأفق.


& كوت؛ تقنيات رسم الشموع اليابانية & كوت؛ من قبل ستيف نيسون: & كوت؛ وهناك شكل من أشكال التحليل الفني، والرسوم البيانية الشمعدان اليابانية هي أداة تنوعا التي يمكن أن تنصهر مع أي أداة فنية أخرى، وسوف تساعد على تحسين أي تحليل السوق فني. ويمكن استخدامها للمضاربة والتحوط، ل ...


اليابانية تقنيات الشمعدان الرسم البياني، الطبعة الثانية.


& كوت؛ برنامج بينبارتنر التابعة تقدم ما يصل الى 70٪ من العائدات من كل عميل جذبت! إيجابياتنا:


• ريشار تصل إلى 70٪


• اللجنة موجودة علينا.


• مواد ترويجية فريدة من نوعها على الطلب.


• برنامج إحالة 5٪.


يستغرق الاشتراك 10 ثوان. البدء في كسب…


بينبارتنر - الخيارات الثنائية برنامج التابعة لها.


& كوت؛ مكافأة غينزي للاستثمار المشترك تمكن التجار والمستثمرين والشركاء من المشاركة ودعم بنشاط عمليات التداول لبعضهم البعض. يمكنك الآن شراء أموال إضافية من فوركس واحتسابها إلى حساب التداول الخاص بك، وحساب تاجر آخر، وحساب شريكك، وما إلى ذلك. إلى عن على…


فيس بوك.


& كوت؛ الاستثمار بوند مع سكوتراد يتيح لك الوصول المباشر إلى المخزون من أكثر من 300 السندات السمسار المتعاملين، مما يساعدك على الاستثمار في الشركات والبلديات، ...


استثمار السندات - سندات الحكومة والشركات.


إشارة الأفق: & كوت؛ إشارة الأفق يوفر اتجاهات التداول وإشارات. إشارة الأفق يسلم التنبيهات اليومية إلى الهاتف أو البريد الإلكتروني أو حساب على شبكة الإنترنت. الاشتراك ...


فوركس إشارات - أصيلة الفوركس إشارات مزود للتجار - إشارة الأفق.


& كوت؛ تقنيات رسم الشموع اليابانية & كوت؛ من قبل ستيف نيسون: & كوت؛ وهناك شكل من أشكال التحليل الفني، والرسوم البيانية الشمعدان اليابانية هي أداة تنوعا التي يمكن تنصهر ...


اليابانية تقنيات الشمعدان الرسم البياني، الطبعة الثانية.


& كوت؛ برنامج بينبارتنر التابعة تقدم ما يصل الى 70٪ من العائدات من كل عميل جذبت! إيجابياتنا:


• ريشار تصل إلى 70٪


بينبارتنر - الخيارات الثنائية برنامج التابعة لها.


& كوت؛ مكافأة غينزي للاستثمار المشترك تمكن التجار والمستثمرين والشركاء من المشاركة ودعم بنشاط عمليات التداول لبعضهم البعض. الآن يمكنك شراء ...


الأكاديمية.


18 مايو 2018 19 تعليقات دان فيرجيليتو.


غالبا ما يتورط المسوقون في فاسيبوك في التفكير في ما يفكر به الجمهور المستهدف حول إعلاناتهم على فاسيبوك. الأمر الذي يجعل من المنطقي ... يريد كل مسوق يستخدم هذه الإعلانات تحسين وتحسين ما يراه المستخدمون في خلاصات الأخبار.


يبدو أن الفيسبوك قد اعترف بهذا، وهذا هو السبب لدينا النتيجة ذات الصلة. يمكن للمسوقين استخدام هذه الميزة الجديدة لاختبار الإعلانات قبل تشغيل حملة وتحسين الحملات التي يتم تشغيلها بالفعل. تم تصميم المقياس أيضا لخفض تكلفة الوصول إلى الجماهير المستهدفة عندما يكون الهدف هو تمكينهم من تنفيذ إجراء محدد.


ولكي تكون النتيجة مختصرة، فإن مقياس الصلة هو مقياس لمدى ملاءمة الإعلان للأشخاص الذين يستهدفهم المعلنون. إنها تشبه إلى حد ما نقاط الجودة في غوغل؛ يكون المقياس مقياسا من 1 إلى 10 يشير إلى مستوى أداء إعلان غوغل لكلمة رئيسية معينة. يتمتع معلنو غوغل الذين يحققون درجة جيدة بتكلفة نقرة أقل، والعكس صحيح.


كيف يستجيب المستخدمون للإعلانات؟


عندما يتم عرض الإعلانات لمستخدمي فاسيبوك، يمكنهم الرد بشكل سلبي (لا أريد مشاهدة هذا الإعلان) أو الرد بشكل إيجابي (مشاركته أو النقر عليه للانتقال إلى الصفحة المقصودة) أو عدم اتخاذ أي إجراء. تحسن درجة الصلة بالموضوع مع استجابة المزيد من الأشخاص لإعلانك بشكل إيجابي.


وستستند نقاط الصلة إلى 1 إلى 10، وسيتم تحديد الأرقام حسب هدف الإعلان، لذلك قد تتضمن التحويلات ومرات مشاهدة الفيديو. ومع ذلك، لا يتم استخدام المقياس للإعلانات التي يتم تحسينها للوصول إلى عدد معين من المستخدمين بدلا من توجيهها نحو اتخاذ الأشخاص إجراء محددا. يتم تحديث النتيجة حيث يتفاعل المستخدمون مع الإعلان ويتفاعلون معه.


& # 8220؛ تؤثر درجة الصلة بالموضوع على تأثير أقل على التكلفة والتسليم في حملات التوعية بالعلامة التجارية، نظرا لأن هذه الإعلانات محسنة للوصول إلى الأشخاص، بدلا من توجيه إجراء معين مثل عمليات التثبيت. & # 8221؛


وبعبارة أخرى، تتعلق نقاط الصلة بإعلانات تكلفة النقرة بدلا من إعلانات التكلفة لكل ألف ظهور.


أيضا، إذا كنت تحقق بالفعل هدف المبيعات مع إعلانات فاسيبوك، فإن نقاط الصلة قد لا تكون ذات فائدة كبيرة لك. ومع ذلك، يمكنك استخدامه لتغيير بعض الأشياء ومعرفة ما إذا كان يمكنك ضرب هدف المبيعات من خلال استثمار أقل من المال.


تظهر درجة الصلة بالموضوع على النحو التالي:


يمكنك الوصول إلى هذه النتائج في أداة مراقبة الإعلانات أو إعداد التقارير. يمكن للمسوقين الذين لديهم حق الوصول إلى الإعلانات أبي الوصول إليه من هناك. أسهل مكان للوصول إلى درجة الصلة هي الفيسبوك مدير الإعلانات. تحتاج فقط لفتح علامة تبويب للحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إليها.


كيفية تحسين إعلاناتك باستخدام نقاط الصلة.


1. A / B صور الاختبار.


تأخذ الصور جزءا كبيرا من إعلانات فاسيبوك وعادة ما تكون أول شيء يلاحظه المستخدمون أثناء تمريرهم عبر خلاصة الأخبار. ونتيجة لذلك، يكون لها تأثير كبير على معدل التحويل. هذا هو السبب في أنه من المهم تقسيم اختبار الصور المختلفة لمعرفة ما هو العمل وما لا يعمل.


قد تعمل صور ريسكي في بعض الحملات، ولكنني أوصي بتجنبها، نظرا لأن الصور غير الملائمة قد تؤثر على نقاط الصلة. في ما يلي بعض نصائح تحسين الصور التي يمكنك استخدامها في الاختبار المقسم:


استخدام وجه الإنسان لزيادة التحويلات استخدام التميمة استخدام شعار إذا كان لديك علامة تجارية استخدام صورة نصية إذا كنت قد حصلت على شيء مقنع أن أقول استخدام صور مضحكة أو ملتوي إذا كانت صدى مع عملك.


انظر كيف أديسبريسو صورتين مختلفتين لحملة توليد الرصاص الاليكترونى. وستحقق الصورة الأولى درجة عالية من الأهمية نظرا لأنها أدت إلى زيادة المبيعات.


2. كن محددا مع الاستهداف.


عند إنشاء جمهور مستهدف لحملتك، حاول أن تكون محددا قدر الإمكان عند تحديد الاهتمامات أو العمر أو الجنس أو ما إلى ذلك. إذا حققت درجة أفضل من الاستهداف الدقيق، فاضبط حملتك ببطء من هناك، أو استخدم قائمة الاستهداف من خلال أفضل درجة ملائمة لإنشاء حملات مخصصة لقطاعات مختلفة من الجمهور، ولكل منها نسخة مخصصة وإعلانات.


في حالة الاستهداف، يمكنك أيضا استخدام خيارات استهداف دقيقة مثل الجماهير المخصصة والجمهور المشاهدين لتحسين نقاط الصلة. تتيح لك هذه الخيارات إنشاء مجموعات جمهور استنادا إلى أرقام الهواتف ومعرفات مستخدمي فاسيبوك وعناوين البريد الإلكتروني والمزيد. وإذا كنت تستخدم برنامج بريد إلكتروني مثل ميلشيمب، فيمكنك تحميل القوائم مباشرة لإنشاء شرائح جمهور.


في حين تضييق الجمهور المستهدف لتحسين درجاتك، يمكنك استخدام أديسبريسو لتحسين الحملات مع درجة عالية. وهذا من شأنه أن يساعدك على توفير المال على الحملات التي تؤدي إلى درجة منخفضة. تسمح لك الأداة بالوصول إلى المقاييس الرئيسية وإزالة الإعلانات الضعيفة من خلال لوحة تحكم قابلة للتخصيص. سيؤدي رصد النتيجة في الوقت الفعلي إلى جانب المقاييس الأخرى إلى خفض تكاليف تكلفة النقرة.


3- حسن عبارة الحث على اتخاذ إجراء.


يمكن للأزرار التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء على فاسيبوك تضمين الكلمات التي تغري الجماهير لاتخاذ إجراء، وبالتالي تحسين درجاتك. قد تتحسن معدلات التحويل عندما يفهم المستخدمون بشكل واضح موضوع الإعلان، وعندما يكون ذلك مناسبا، فمن المحتمل أن يتخذوا إجراء.


ألق نظرة على هذا الإعلان:


يمكنك أن ترى كتا يحكي الناس على الفور أنه يمكن العثور على وظائف لحسابهم الخاص. إذا قمت بتشغيل الأعمال لحسابهم الخاص لماذا لا تريد أن تنمو؟ إذا لم يساعد الإعلان بعد بضعة أشهر، فيمكن للشركة تجربة عبارة حث على اتخاذ إجراء مختلفة. ولكن في الوقت الراهن، انها كتا بسيطة التي يجب أن تعمل بشكل جيد للجمهور المستهدف.


تحليل العبارة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. هل تسهل على جمهورك المستهدف فهم أهدافك الإعلانية؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فيجب أن تكون نقاط الصلة ذات الصلة على الجانب الأعلى.


4. استخدام أشرطة الفيديو.


في الوقت الحالي، يجب أن تكون قد شاهدت إحدى الإحصاءات العديدة المذهلة حول كيفية تحسين إعلانات فاسيبوك التي تعرض مقاطع الفيديو من الإعلانات العادية، أو حتى الإعلانات التي تحتوي على صور مرئية أخرى مثل الصور والرسوم البيانية المقنعة. لذا، من المنطقي استخدام مقاطع الفيديو حيث من المفترض أن تحسن نقاط الصلة.


على فاسيبوك، يمكنك إنشاء إعلانات فيديو مباشرة واستخدام ميزة المشاهدات الجديدة للفيديو لعرضها للأشخاص الذين يرجح أن يجدوا اهتمامهم ويتخذون إجراء بناء على حث المستخدم على اتخاذ إجراء في الفيديو. يمكنك أيضا تقسيم اختبار محتوى الفيديو. على سبيل المثال، إذا أنشأت فيديو مدته دقيقتان وفقدان الاهتمام في علامة دقيقة واحدة، فقد تحتاج إلى تغيير المحتوى بهذه العلامة.


استنتاج.


مرة أخرى، من المهم أن نتذكر أن عامل النجاح لإعلانات فاسيبوك هو عرض الأسعار بناء على هدف حملتك. وقال الفيسبوك أنه عندما تستهدف اثنين من الإعلانات في نفس الجمهور، واحد لديه عطاءات عالية في حين أن الآخر لديه عرض منخفض (ولكن ممتازة درجة الصلة)، فإن أول واحد يتفوق على الآخر.


ومع ذلك، ستظل درجات الملاءمة القوية تمكن المعلنين من خفض التكلفة ومشاهدة تسليم أكثر كفاءة من خلال منصة إعلانات فاسيبوك. استخدمها مع مقاييس أخرى لمعرفة كيفية عمل حملتك لتلبية احتياجاتك المحددة.


قد ترغب أيضا في القراءة:


مادة كبيرة أديسبريسو! أنا أحب درجة الملاءمة الجديدة. إنها تساعدنا حقا في تحديد أفضل إصدار من الإعلانات لزيادة الإنفاق. إذا حصلت على أي شيء أقل من 6 سوف توقف الحملة.


شكرا راندي، سعيد لأنه كان مفيدا! النتيجة الصلة هو مقياس كبير في الواقع!


المادة العظمى، ويمكن تشغيل نفس الإعلانات لموقع التجارة الإلكترونية أيضا، يعني يمكننا بيع منتجاتنا مباشرة من خلال الفيسبوك الإعلانات، هل نحن بحاجة إلى أي منصة من الخارج أخرى لذلك؟


آمل أن تجد سؤالي جيدا والرد قريبا.


نعم، يمكنك الإعلان عن ما تريد في الفيسبوك بالطبع. استنادا إلى نوع من المنتجات ولكن كنت & # 8217؛ سوف يكون أكثر أو أقل النجاح. إذا كان لديك منتج باهظ الثمن جدا أو B2b جدا واحد قد يكون أكثر صعوبة، في حين إذا كنت تبيع المنتجات الاستهلاكية بأسعار منخفضة، انها عادة ما تكون بسيطة للغاية لتوليد مبيعات التجارة الإلكترونية في الفيسبوك.


أشكركم على معلومات صناعة الفيسبوك على درجة الصلة. نحن نعمل على تحسين تكلفة النقرة لعملائنا مع تحقيق نتائج رائعة.


أي إحصاءات حول متوسط ​​نقاط الصلة لمقاطع الفيديو مقابل الإعلانات المصورة؟


نأسف، ولكننا سنحاول نشرها في مشاركة مستقبلية! نحن & # 8217؛ قليلا مشغول هذه الأيام مع بعض الميزات الرئيسية على حد سواء على الموقع وتطبيق نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون الافراج عن الاسبوع المقبل!


يقول لانري فاشاكين.


مرحبا، لقد بدأت للتو في عرض الإعلانات على فب ولم تحصل على النتائج التي كنت أتوقعها. غيرت بعض الأشياء باستخدام إعلاناتي باستخدام هذه المعلومات، وأصبحت لديك الآن المزيد من النقرات، وانخفاض تكلفة النقرة، و 7 نقاط من أصل 10 نقاط صلة. أردت فقط أن أشكركم على نشر هذه المعلومات.


شكرا على هذه المقالة. نحن نقدم تصميم الموقع في Lab41.co $ 1 في اليوم الواحد، ولكن أنا & # 8217؛ م العثور على بلدي فب الإعلان ذات الصلة درجات منخفضة في جذب عملاء جدد.


1) أنا & # 8217؛ اخترت صورة محددة المتخصصة، مع كتا قوية.


2) أنا & # 8217؛ نيتشد إلى أسفل حتى يستهدف فقط 10 000 شخص.


ما هو متوسط ​​النقاط ذات الصلة وهل هناك أي عوامل أخرى متضمنة؟


أليكس طالما أن كبا الخاص بك على ما يرام، وأنا & # 8217؛ د لا تقلق كثيرا عن درجة الصلة. بعض الصناعات (B2B أساسا) ليست سوى قليلا & # 8220؛ مملة & # 8221؛ وأقل جاذبية أو قد يكون لديك المزيد من المشاكل تسمير حقا على الجمهور الديموغرافي.


ولكن طالما أن الإعلان على ما يرام من وجهة نظر اقتصادية، لا تحصل على هاجس درجة الصلة. لدي الإعلانات مع درجة من 4 التي تقود نتائج جيدة مجنون بالنسبة لنا!


بلغ المبلغ الذي أنفقه 25،438.75 شخصا 204،972 وموقع على شبكة الإنترنت في النتيجة كولوم 9،645 متوسط ​​تدفعه لكل عمل هو 2.64 في الروبية الهندية حتى تظهر إعلاناتي الصلة 4 لذلك أريد أن أعرف كيفية تحسين درجة الملاءمة وأداء إعلاناتي جيدة أم لا.


عدم تجاوز درجة الصلة. إذا كان عائد الاستثمار للحملة مناسبا لك، فإن درجة الملاءمة هي مجرد تلميح يمكنك تحقيقه بشكل أفضل من حيث الاستهداف (وهو أمر غير ممكن في بعض الأحيان).


شكرا لهذا جميل 4 طرق لتحسين الفيسبوك إعلان نقاط الصلة. لقد ذكرت كل شيء عن درجة الصلة الفيسبوك والسبل لتحسينه. أنت على حق حول اختبار الانقسام وأنه يساعد كثيرا عندما بدأنا التسويق في الفيسبوك مع A / B اختبار سبليت. أنا دائما استخدام A / B اختبار الانقسام لبلدي جميع الحملات ومع مساعدة من اختبار الانقسام يمكننا الحصول عميقا البيانات والديموغرافيات والمواضع وتكلفة لكل نقرة.


آمل أن يكون لها صيغة لحساب درجة الصلة في الفيسبوك لأنني قد قرأت مقالا حول حساب نقاط الجودة في أدوردس.


كل شيء في هذه المقالة يثير عامل مثير للاهتمام، على ما أعتقد.


شكرا لمشاركتك.


لا يزال اختبار A / B معقد بالنسبة لي.


تركبكس.


[& # 8230؛] قراءة مقالة المصدر في أديسبريسو [& # 8230؛]


[& # 8230؛] 4 استراتيجيات لتحسين فاسيبوك أدس ريلاتيونشيب سكور: فاسيبوك أدس أدفرتيسينغ ريسولت أوت سكيلانس سكور، إيت's 's أنسور تو غوغل & # 8217's كواليتي سكور. في ما يلي قائمة بالاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها بسهولة لتحسين حملاتك. [& # 8230؛]


[& # 8230؛] سبليت تيست إيماجيس & # 8211؛ وسائل الاعلام الاجتماعية مرئية للغاية. في إعلان فيسبوك، تحتفظ المرئيات بنسبة 80٪ من العقارات. اختبار الصور يمكن أن تحدث كل الفرق. الصور البسيطة تعمل أحيانا أفضل من الابهار [& # 8230؛]


[& # 8230؛] الإعلان على فاسيبوك يختار جمهورا مستهدفا محددا سيتم توجيه إعلاناتهم إليه. تقترح أديسبريسو أن العلامات التجارية يجب أن تكون محددة قدر الإمكان عند إنشاء جمهور مستهدف ل [& # 8230؛]


ترك الرد إلغاء الرد.


تجربة مجانية.


لماذا لا تحصل على المزيد من المال من إعلانات الفيسبوك الخاصة بك مع عمل أقل؟


المطالبة الخاص بك مجانا 14 يوما للمحاكمة من أديسبريسو.


تبقى محدثة!


الحصول على إخطار في كل مرة نحن الافراج عن الكتاب الاليكترونى الجديد، دليل أو الويبينار للحصول على أقصى استفادة من الفيسبوك الخاص بك الإعلانات!


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


كيف يستخدم وسطاء الفوركس فيسبوك؟


هذه المقالة هي جزء من سلسلة من المناقشات المتعمقة للتسويق الاجتماعي في صناعة وسيط العملات الأجنبية من قبل وسائل الإعلام.


هذه المقالة هي جزء من سلسلة من المناقشات المتعمقة للتسويق الاجتماعي في صناعة وسيط العملات الأجنبية من قبل مجموعة وسائل الإعلام في لندن، وهي وكالة تسويقية كاملة الخدمات متخصصة في صناعة التداول عبر الإنترنت.


التسويق الاجتماعي في الفيسبوك هو تكتيك تستخدم على نطاق واسع من قبل وسطاء الفوركس. كما هو الحال مع أي استراتيجية، استراتيجية الفيسبوك لا يمكن أن تقف وحدها؛ يقوم الوسيط الناجح بتوظيفه كجزء من استراتيجية أوسع للتسويق الاجتماعي بما في ذلك أخذ جزء من الناشر والسماح للتجار بالاتصال، سواء كان ذلك في منتدى أو عن طريق بدء موقع تداول اجتماعي.


كما ناقشنا في مناقشاتنا للسماسرة على تويتر، قمنا بتقسيم غرض صفحات الوساطة على فاسيبوك إلى خمس فئات؛ الإعلانات، بيانات السوق الأحداث، البحوث والتعليقات، الإشارات والتفاعل تتراوح من بعيد عن "التجارة" على مقربة منه.


إذا نظرنا إلى عدد من يحب عن طريق الغرض يمكننا أن نرى أن التفاعل يأخذ دورا أكبر بكثير في الفيسبوك ثم يفعل على تويتر - ويرجع ذلك أساسا إلى التأثير غير المتناسب الذي لديه حساب إتورو على الإحصاءات.


يمكننا أن نرى أن إتورو هي وسيط رئيسي في الفيسبوك، تليها ساكسو بنك و فكسم.


نجاح إيتورو في الفيسبوك يبدو أن يعزى في الغالب إلى مسابقة تعطي أويس و فوركس مؤقتا استطلاعات الرأي والأسئلة ذات الصلة. وقد أعطى هذا التكتيك لهم جمهورا كبيرا من الناس على الأقل المهتمين عن بعد الفوركس، وهو ما يتسق مع جمهورهم من التجار بداية. يستخدم حساب ساكسو بنك في الغالب لتعزيز البحث والتعليق، الصفحة الأكثر شعبية هي واحدة من الحسابات الوحيدة مع الفوركس في الاسم، تلميح قوي أن يتم العثور عليها من قبل الجمهور الجماهيري، والوسطاء بحاجة إلى أن يكون اسم المنتج في عنوان الصفحة الخاصة بهم .


لا يوجد وسيط ناقش يستخدم حاليا الفيسبوك للحصول على إشارات والاستفادة الكاملة من انتباه المستخدمين من أجل دفع التداول.


السماسرة التي ستبذل قصارى جهدها في الفيسبوك سوف تستخدم جميع التكتيكات 5 باستخدام كل من الصفحات والتطبيقات (ونحن لن نناقش تطبيقات الفيسبوك في هذه المقالة). إشارات يمكن أن تدفع الزوار إلى منصة التداول، حيث يتم مطالبتهم للحصول على معلومات الاتصال، التفاعل للعلاقات العامة & أمب؛ إدارة السمعة وكذلك تحويل، البحوث & أمب؛ والتعليقات وبيانات السوق الأحداث يمكن أن تدفع حركة المرور إلى موقع النشر حيث يمكن تسويقها المستخدم إلى أبعد من ذلك. وأخيرا، يمكن أن تكون الإعلانات بمثابة أداة فعالة للعلاقات العامة. إذا كان يعمل معا يمكن للوسيط الاستفادة الكاملة انتباه زوارها.


لمحة عامة عن صفحات وسيط الفيسبوك، أتباعهم والغرض الرئيسي الحسابات هو مبين أدناه.


الاستيلاء على أحدث نسخة من الفوركس ماغنيتس التجزئة تقرير صناعة الفوركس.


أخبار ذات صلة.


غين كابيتال شيرز تبرز كمحلل مبالغة في إمكانات عقود الفروقات بيتكوين.


لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.


العائد على الاستثمار ثبت للرعاية الرياضية.


اترك رد.


5 تعليقات على "كيف يستخدم وسطاء الفوركس فاسيبوك؟"


مرحبا السيد مايكل غرينبرغ،


يرجى إلقاء نظرة على ألباري فس & # 8217؛ صفحة الفيسبوك.


إذا كنا أدرجنا كنا في المركز الثالث.


ربما هل يمكن أن مجموع مجتمعة لجميع ألباري كيان صفحات الفيسبوك؟


يرجى تحديث مقالتك إن أمكن.


راجع للشغل & # 8230؛ لديك تحيات من غال رون.


شكرا لتعليقاتك جورج، سنقوم بإدراجك في النسخة التالية من هذه المقالة. الاعتذار عن الرقابة.


عزيزي السيد مايكل غرينبرغ،


يمكنك يرجى تضمين في النسخة التالية صفحات أكفكس الفيسبوك:


الأكاديمية.


24 مارس 2018 34 تعليقات ماسيمو تشيروززي.


توليد الرصاص هو موضوع ساخن وفي كل مرة أجد نفسي مناقشة ذلك على مكالمة أتساءل لماذا لم أكتب عن ذلك حتى الآن على بلوق لدينا. انها موضوع أنا متحمسة جدا وأنه من السهل بشكل لا يصدق لتوليد يؤدي باستخدام حملة الإعلان الفيسبوك.


حتى هنا أنا، وكتابة هذا دليل قيمة بالنسبة لك! سنرى معا كيف يمكنك جلب حملاتك إلى المستوى التالي، وإعداد عملية فائزة رائدة.


تابع القراءة للحصول على معلومات جيدة حول:


ما هو "جيل العملاء المحتملين" ولماذا يعمل؟


في مجال التسويق، جيل الرصاص هو توليد مصلحة المستهلك أو التحقيق في المنتجات أو الخدمات من الأعمال التجارية. ولأغراض هذه المادة، يشير جيل الرصاص إلى توليد مصلحة المستهلك. تعد قائمة العملاء المحتملين المؤهلين مادة لا تقدر بثمن لشركتك. انها رخيصة لبناء ويعمل كبيرة لكل نوع من الأعمال، بما في ذلك "مملة" الشركات B2B.


في ما يلي سببان مهمان لتوليد الرصاص:


الحصول على البريد الإلكتروني لشخص ما هو أسهل بكثير وأرخص من محاولة لإغلاق بيع الحق قبالة الخفافيش. كما أنها طريقة رائعة للبدء في بناء علاقة مع عميل محتمل.


فكر في علاقتك مع شخص تريد تحويله إلى عميل من حيث الاهتمام الرومانسي. إذا كنت يتوهم شخص ما، فإنه ليس الإجراء القياسي للذهاب فورا لهم وطلب يدهم في الزواج. كنت ترغب في التحدث إلى الشخص، ونطلب منهم إلى تاريخ أو بضعة تواريخ والتأكد من أنك على حد سواء متوافقة حقا ومن ثم ربما سوف نطلب منهم أن يكون شريك حياتك.


انها نفسها مع المبيعات عبر الإنترنت. يمكنك التحدث إلى مستخدميك باستخدام مشاركة مدونة أو إعلان فاسيبوك. يمكنك أن تعرف بعضنا البعض من خلال جيل الرصاص وأخيرا، إذا كان هناك تناسب أنها سوف تصبح العملاء، وكان لديك نهاية سعيدة.


فإنه يبني الوعي بالعلامة التجارية والولاء.


من تريد أن تشتري من - علامة تجارية غير مألوفة تعرض لك إعلانا يدفع منتجاتها وجدول أعمالها، أو علامة تجارية تثق بها، والتي وفرت لك باستمرار معلومات قيمة للوقت المجاني والمستثمر في علاقة معك؟


هذه الإجابة هي عادة هذه الأخيرة. عملاء أديسبريسو الذين تعاملوا مع موقعنا على الفيسبوك إعلانات بلوق والكتب الإلكترونية في الماضي لديها أعلى بكثير لفت (قيمة مدى الحياة) من العملاء الذين اشتركت على الفور دون علاقة الكامنة معنا ومحتواها.


لاحظ راند فيشكين في موز نفس الاتجاه:


أولئك الذين يزورون عضويا وجزء من مجتمعنا (المتابعين الاجتماعية، المشتركين في بلوق لدينا، والحصول على موز أعلى 10 رسائل البريد الإلكتروني، وما إلى ذلك) تميل إلى أن يكون عمر أطول بكثير للعميل (كلتف) من غيرها.


راند فيشكين، معالج موز.


في ما يلي مثال (استنادا إلى أحد بيانات العميل) لما يمكن تحقيقه من خلال إنشاء العملاء المحتملين:


تكلفة الحصول على عميل: 15 دولارا أمريكيا.


متوسط ​​القيمة الدائمة: 167 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).


التكلفة لكل عميل: 1.5 دولار أمريكي


معدل التحويل من العميل إلى العميل: 20٪


تكلفة الحصول على عميل: $ 7.50.


متوسط ​​القيمة الدائمة: 237 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).


هل يمكنك ان ترى الاختلاف؟ من خلال توليد الرصاص تمكن من خفض تكلفة الحصول على العملاء إلى النصف في حين أيضا زيادة الإيرادات التي يتولدها كل عميل!


كيفية استخدام هذا الدليل.


إن أفضل طريقة لاستخدام هذا الدليل هي وضعه موضع التطبيق العملي. اتبع شعار الفيسبوك: "تم هو أفضل من الكمال".


لقد حاولت جعل هذا الدليل قابلا للهضم وقابلية للتنفيذ قدر الإمكان. سأرشدك خطوة بخطوة من خلال كل أداة تحتاج إلى البدء مع جيل الرصاص.


لقد أنشأت أيضا قائمة تحقق قابلة للتنزيل يمكنك استخدامها لتتبع تقدمك ومساعدتك في تحديد حملتك الأولى لانتاج العملاء المحتملين. تحميله الآن!


اقرأ الدليل، واستغرق بعض الوقت للتفكير فيه. عندما كنت على استعداد، وفتح قائمة مرجعية لدينا والبدء في العمل على ذلك! في غضون أسبوع، يمكن أن يكون لديك آلة توليد الرصاص جميع اقامة، وهذا هو الوعد.


لا تهدف إلى الكمال، يمكنك البدء في تحسين وصقل كل خطوة واحدة في اليوم بعد أول مغناطيس الرصاص الخاص بك هو على الانترنت. ولكن أولا، تحتاج إلى الحصول عليه القيام به.


1) العثور على الرصاص المغناطيس.


المغنطيس الرئيسي هو أي شيء سيعثر عليه عملاؤك المحتملون. أنت ذاهب لتقديمه مجانا في مقابل البريد الإلكتروني الخاص بهم وبالتالي فرصة لتطوير علاقة معهم.


يفكر معظم المعلنين تلقائيا في الكتب الإلكترونية أثناء تبادل الأفكار لمغناطيس الرصاص. في حين أن الكتب هي المغناطيس الرصاص كبيرة، كما أنها تستغرق وقتا طويلا للغاية للكتابة.


مغناطيس الرصاص لا يحتاج إلى أن يكون 50 صفحة الكتاب. يمكن أن تكون قصيرة مثل 1 بدف صفحة أو قالب إكسيل. طالما أنه يوفر قيمة للمستخدمين الخاص بك، مغناطيس الرصاص أقل ضخمة يمكن أن يكون شيئا رائعا.


وسوف توفر إرضاء فوري للمستخدمين.


وستكون جاهزة على الفور للانتقال إلى المرحلة التالية من مسار التحويل وتصبح عملاء.


وسوف يستغرق وقتا أقل وجهدا على نهاية الخاص بك لإنشاء.


في ما يلي بعض الأمثلة الرائعة لمغناطيس الرصاص التي يمكنك تقديمها:


الكتب الإلكترونية: واحدة من المغناطيس الرصاص الأكثر كلاسيكية، ونحن نستخدم الكثير مع شركائنا في الفيسبوك إعلانات الكتب الإلكترونية وأنها تعمل كبيرة. على الجانب السلبي يستغرق وقتا طويلا للمستخدم لقراءة وحتى لفترة أطول بالنسبة لنا لكتابة.


مقالات: في كثير من الأحيان لا تحتاج إلى كتابة كتاب كامل. قدم للمستخدمين نسخة. pdf قابلة للتنزيل من أهم المقالات للرجوع إليها في المستقبل. انهم سوف الحب. بريان عميد في باكلينكو استخدام هذا التكتيك كثيرا.


أدوات مجانية: نقدم لك للمستخدمين أداة مجانية (على الانترنت أو للتحميل). هذا المغناطيس الرصاص لديه قيمة عالية جدا ينظر ويمكنك أن تطلب المزيد من المعلومات حول المستخدم في مقابل ذلك. لقد استخدمنا بنجاح مع الفيسبوك بوصلة الإعلانات، هبسبوت لديه حر التسويق الصف و نيل باتيل محلل الموقع.


قوائم المراجعة / القوالب: نحن نفعل هذا الحق في هذه الصفحة مع قائمة التحقق الخاصة بنا لإنشاء مغناطيس الرصاص. يستغرق وقتا طويلا لإنشاء هذه المغنطيس وانها قيمة للمستخدم لتطبيق ما قرأوه. وتشمل الأمثلة الأخرى نماذج إكسيل للتقارير وما إلى ذلك.


الخصومات: تستخدم على نطاق واسع من قبل مواقع التجارة الإلكترونية. الاشتراك في النشرة الإخبارية والحصول فورا على خصم 10٪. أنها يمكن أن تكون بطريقة أو بأخرى أقل أداء لكنها تأخذ تقريبا أي وقت لتنفيذ!


الجوائز: المسابقات مع الجوائز سريعة الإعداد، وسهلة لتعزيز ويمكن أن تذهب الفيروسية. تأكد من التخلي عن الجوائز ذات الصلة بدقة إلى الصناعة الخاصة بك، وليس فيراري (إلا إذا كنت تبيع السيارات الفاخرة) أو عليك في نهاية المطاف مع يؤدي عديمة الفائدة تماما.


فيديو التدريب: ما أحب حول التدريب الفيديو هو أنه شخصية للغاية. فإنه يخلق الولاء وصلابة قوية مع الزبائن المحتملين. الجانب السلبي هو أنها تستغرق وقتا طويلا جدا، إلا إذا كنت جيدة جدا في ذلك، يمكن أن تجعلك تبدو أماتور حتى ممارسة الكثير قبل إنشاء واحد.


مسابقة & أمب؛ الاستطلاعات: بعض المستخدمين يحبون مسابقات & أمب؛ الدراسات الاستقصائية. حاولنا هذا النوع من المغناطيس مع شركائنا في الفيسبوك إعلانات الاختبار. يجب أن أقول أنه لم يكن واحدا من أكبر نجاحنا. وعادة ما تكون القيمة المتصورة منخفضة جدا.


دورات البريد الإلكتروني: هذا الشكل هو مجرد كبيرة لإعادة التهيئة. هل لديك وظيفة كبيرة أو الكتاب الاليكتروني؟ فقط تقسيمه في 10 أجزاء وتقديمه بمثابة دورة يومية / أسبوعية حول هذا الموضوع. انها السوبر سهلة لخلق ولكن الجانب السلبي هو المستخدم لن تكون على استعداد للانتقال إلى الخطوة التالية على الفور.


هناك الكثير من مغناطيس الرصاص المختلفة التي يمكنك تقديم! هذه قائمة جزئية تماما، والخيارات محدودة فقط من إبداعك.


الآن بعد أن كنت تعرف بعض الخيارات لديك، وحان الوقت لتحديد أفضل ما يبدو المغناطيس الرصاص المثالي. يجب أن المغناطيس الرصاص المثالي:


معالجة مكانة محددة جدا من المستخدمين حل مشكلة يكون من السهل للغاية أن تستهلك ينظر إليها على أنها قيمة للغاية.


النقطة الأولى هي الأكثر أهمية هنا. استهداف مفتاح محدد جدا من المستخدمين أو مشكلة محددة جدا هو مفتاح النجاح.


كلما كنت أكثر تحديدا، كلما كان من الأسهل توجيه حركة المرور إلى مغناطيس الرصاص من خلال فاسيبوك أدفرتيسينغ وارتفاع معدل التحويل سيكون.


لنفترض أنك تريد عملاء محتملين مؤهلين بشأن الطهي. وصفات هي مغناطيس الرصاص الأكثر وضوحا. ومع ذلك، غمرت الإنترنت مع وصفات. إضافة إلى موقعك مثل "الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا والحصول على وصفات مجانية لدينا" لن يكون مغريا لذلك. إنك لا تعالج مشكلة معينة لدى المستخدمين، ولا تحدد أي مكان محدد وملائم للغاية لاستهداف إعلانات فاسيبوك ليد.


هل يمكن أن تقدم بدلا من ذلك "27 وصفات نباتية سهلة لتناول الطعام قبل اختبار & # 8221؛ الآن هذا شيء معين! لدينا شخص المشتري لدينا الرصاص المغناطيس. الطلاب الشباب الذين يعيشون بعيدا عن أسرهم والمحبة الطعام النباتي!


وباستخدام هذا الاستهداف الذي يركز على الليزر، ستتمكن من زيادة عدد الزيارات الرخيصة من إعلانات فاسيبوك وسيكون لديك معدل تحويل رائع في صفحتك المقصودة!


2) إنشاء الصفحة المقصودة.


رهيبة، لديك الآن مغناطيس الرصاص!


كل ما تحتاجه الآن هو الصفحة المقصودة حيث سيكون المستخدمون قادرين على ملء البيانات الخاصة بهم وتحميل المغناطيس.


إعداد الصفحة المقصودة لتوليد العميل المحتمل.


إذا كان لديك فريق محترف يدعمك، فسيكون من السهل إعداد صفحة مقصودة مخصصة. ومع ذلك، في كثير من الأحيان لا يكون هذا هو عملية تستغرق وقتا طويلا إذا كنت في كثير من الأحيان الإفراج عن عروض الجيل الرصاص الجديدة.


في أديسبريسو، لدينا فريق مدهش ومع ذلك نحن نفضل الاعتماد على أدوات طرف ثالث لدوران أسرع عندما يتعلق الأمر الصفحات المقصودة.


في ما يلي مجموعة من الأدوات التي يمكنك استخدامها لإنشاء صفحاتك المقصودة بسرعة:


التسعير: 37 $ & # 8211؛ $ 97 & # 8211؛ لا محاكمة.


صفحات الرصاص هي النجم الصاعد في سوق بناة الصفحة المقصودة. تم تصميم المنتج خصيصا لتوليد الرصاص وتحسين معدلات التحويل. وشملت في السعر هو مجموعة واسعة من القوالب وأنها توفر سوقا جيدة للحصول على مواضيع جديدة.


وتشمل الميزات المتقدمة التكامل مع غوتويبينار لنماذج تسجيل الويبينار والنماذج المنبثقة لتوليد يؤدي مباشرة داخل أي صفحة من موقع الويب الخاص بك. يمكنك أيضا استخدام صفحاتهم المقصودة ضمن علامة تبويب صفحة فاسيبوك.


لسوء الحظ، أرخص خطة لا تشمل معظم الميزات المتقدمة.


التسعير: 49 $ & # 8211؛ $ 199 & # 8211؛ تجربة مجانية لمدة 30 يوم.


أونبونس هو محارب قديم في مساحة الصفحة المقصودة. واحدة من أكثر الأدوات المهنية وموثوق بها في السوق. يتضمن متقدمة A / B اختبار الميزات، مجموعة كبيرة من القوالب، وإمدادات لا نهاية لها من الشركاء لسهولة التكامل والمزامنة البيانات.


على الرغم من أن السعر يمكن الوصول إليه، يبدو أونبونس لاستهداف المستخدمين المحترفين مع العديد من الميزات المثيرة المصممة خصيصا للوكالات إدارة العملاء متعددة.


التسعير: 29 $ & # 8211؛ $ 179 & # 8211؛ تجربة مجانية.


إنستاباج يقدم مجموعة مختارة من أكثر من 70 قوالب ويتكامل مع 20 برامج التسويق لتوليد الرصاص وإرسال رسائل البريد الإلكتروني الآلي عندما يشترك شخص ما.


يبدو محرر الصفحة المقصودة بسيطا للغاية ويمكنك إجراء اختبارات مقسمة على الصفحات المقصودة، وهو أمر رائع لمعرفة الصفحات المقصودة التي ستؤدي أداء أفضل. إنها واحدة من أرخص الحلول، على الرغم من أن الخطة الأساسية تدعم فقط 5000 زائر إلى صفحاتك. ويعد هذا أمرا رائعا عندما تبدأ، ولكن عند البدء في زيادة عدد الزيارات، ستحتاج إلى تجاوز الخطة الأساسية.


التسعير: يبدأ في 97 $.


أوبتيميزيبريس هو الأكثر تفردا من الحشد وسوف تتطلب بعض المزيد من العمل على الجانب الخاص بك. انها إنفاكت وورد البرنامج المساعد + القوالب. هذا يأتي مع فوائده وعيوبه. لم يكن لديك تكلفة شهرية ولكن مجرد واحدة مقدما. على الجانب الآخر سيكون لديك للتعامل مع الاستضافة، وإعداد ورد، الخ.


أوبتيميزيبريس هو حل رائع للمدربين وأي شخص يبيع السلع الرقمية لأنه يسمح لك بإنشاء موقع عضوية بمحتويات محمية وقبول الدفعات في صفحاتك المقصودة.


التسعير: 200 دولار & # 8211؛ $ 2،400 & # 8211؛ تجربة مجانية لمدة 30 يوم.


أنا بما في ذلك هوبسبوت لأنه هو النظام الذي نستخدمه في أديسبريسو. ومع ذلك، هوبسبوت هو أكثر بكثير من منشئ الصفحة المقصودة، ووضع نفسها كأداة أتمتة التسويق. وينعكس هذا في التسعير. أعلى بكثير من جميع المنافسين المذكورة أعلاه.


باستخدام هبسبوت، لن تحتاج إلى أية أدوات أخرى. يمكنك إنشاء و / ب اختبار صفحات الهبوط، إنشاء سير العمل البريد الإلكتروني للقيام الرصاص رعاية أو إرسال بقعة التسويق رسائل البريد الإلكتروني إلى قائمتك. كما تدير جميع جهات الاتصال الخاصة بك والتواجد الاجتماعي.


في ثلاث كلمات: قوية، معقدة، مكلفة.


أود أن أوصي الذهاب مع هوبسبوت إلا إذا كان يناسب في خطة أوسع.


هذه كلها أدوات عظيمة، وفي النهاية، فإن أي منهم القيام بهذه المهمة. بعض لديها أفضل الأسعار، بعض أجمل القوالب.


أهم عنصرين يجب مراعاتهما هو إذا كانا يتكاملان مع برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك (أو التعامل مع البريد نفسه) ونوعية / كمية القوالب إذا لم يكن لديك فريق التصميم الداخلي.


ومع ذلك، سيتم تحديد نجاحك أو إخفاقك من خلال جودة مغناطيس الرصاص، وقدرتك على جذب الزيارات إلى الصفحة المقصودة. الأداة التي تختار سوف تحدث فرقا قليلا، لا تحصل على هاجس جدا مع ذلك ومجرد اختيار واحد. لا ننسى، القيام به هو أفضل من الكمال.


نصائح لصفحة هائلة رائعة لتوليد العملاء المحتملين.


هناك مقالات لا حصر لها عن تحسين الصفحة المقصودة، وهذا خارج نطاق دليل توليد الرصاص هذا. ومع ذلك، أرى العديد من عملاء أديسبريسو بحملات إعلانات فاسيبوك جيدة جدا التي تهدر جهودهم تماما من خلال صفحة مقصودة سيئة لا تحول الزيارات إلى عملاء محتملين.


لننتقل إلى بعض المبادئ الأساسية لصفحة مقصودة ناجحة لتوليد العملاء المحتملين.


يجب أن يكون الهدف من الصفحة المقصودة هو توليد الرصاص: تقديم مغناطيس الرصاص والحصول على بيانات المستخدمين.


أزل أي شيء لا يركز على هذا الهدف. وهذا يعني عدم وجود التنقل عبر الموقع، ولا توجد روابط خارجية، ولا إجراء ثانوي.


المستخدم هنا للحصول على مغناطيس الرصاص الخاص بك وهذا هو الغرض الوحيد من الصفحة.


استنادا إلى القيمة المتصورة لمغناطيس الرصاص الخاص بك، يمكنك أن تطلب معلومات أكثر أو أقل عن المستخدمين في مقابل ذلك.


وعادة ما يكون أقل تسأل، وارتفاع معدل التحويل سيكون. على الجانب الآخر سيكون لديك أيضا عملاء مؤهلين أقل.


في الصفحات المقصودة للكتب الإلكترونية، نطلب من المستخدم ملء ما يصل إلى 7 معلومات عن نفسه ولا يزال لديه معدل تحويل صحي يبلغ 53٪. وذلك لأن الكتب الإلكترونية لدينا هي ذات جودة عالية جدا ولها قيمة تصور عالية.


إذا كان مغناطيس الرصاص عبارة عن قائمة تحقق من صفحة واحدة أو نصائح بريد إلكتروني، فيمكنك التمسك بالاسم والبريد الإلكتروني فقط.


استخدام مساحة فارغة لتركيز الانتباه.


المساحة الفارغة هي طريقة رائعة لفت الانتباه إلى منطقة معينة من صفحتك المقصودة (عادة النموذج الهبوط الرئيسي / العبارة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء).


في هذا المثال من أونبونس يمكنك أن ترى على الفور كيف كتا تبرز على الفور في الصورة اليمنى (تجاهل الأسهم).


احتفظ بالشكل في الجزء المرئي من الصفحة.


لن يقوم العديد من الزوار بالتمرير لأسفل صفحتك وسيقررون ما يجب القيام به في بضع ثوان على أساس ما يمكن أن نرى على الفور.


كلما كان ذلك ممكنا الحفاظ على النموذج الخاص بك، والدعوة إلى العمل والفوائد الأكثر أهمية في الجزء المرئي من الصفحة (عادة ما يعني ذلك في أول 700px من الارتفاع).


سيساعد تغليف النموذج والعبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء داخل المربع المستخدمين في التركيز في تلك المنطقة على إنشاء نوع من تأثير رؤية النفق.


كما يجب عليك استخدام الألوان التي تبرز عن بقية الصفحة ويمكن أن تجعل مربعك والعبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء أكثر وضوحا.


تعد هذه الصفحة المقصودة مثالا رائعا. مربع بلو خلق تباين حاد من بقية الصفحة على الفور لفت انتباه العين. زر كتا أيضا تبرز مع لون المتناقضة.


تذكر أنه في حين أن الألوان مهمة ما يهم حقا هو التباين البصري الذي تقوم بإنشائه معهم.


أنت تنظر حيث تبدو.


وأخيرا، يجب عليك إنشاء مسارات توجه انتباه المستخدمين إلى المكان الذي تريده. ويمكن تحقيق ذلك بطرق عديدة.


يمكنك استخدام الأسهم مشيرا في النموذج الخاص بك، يمكنك أن تلعب مع الألوان، وبطبيعة الحال، يمكنك استخدام البشر يبحثون بالضبط حيث تريد التركيز الاهتمام. اطلع على هذا المثال:


تغيير صغير في موقف العين النموذج جلبت المزيد من الاهتمام إلى اسم المنتج والعلامة التجارية.


في ما يلي بعض الموارد الرائعة لمعرفة المزيد حول تحسين الصفحة المقصودة:


3) دفع حركة المرور إلى الصفحة المقصودة الخاصة بك.


حسنا، لدينا مغناطيس الرصاص لدينا، وصلنا الصفحة المقصودة لدينا ... ما هو مفقود لبدء جهدنا جيل الرصاص؟


إن المشكلة الكبيرة في صفحات لاندينغ باجيس هي أنها ليست غنية بالمحتوى، وبالتالي فإن لديك القليل من الفرص للحصول على عدد كبير من الزيارات من محركات البحث. كما يطلبون أيضا الحصول على بيانات شخصية، إلا إذا كان لديك سمعة قوية، فمن غير المرجح أن يشارك المستخدمون في الشبكات الاجتماعية صفحتك المقصودة قبل التحقق من المغناطيس الرئيسي (وبعد التحقق من ذلك سينسوا عادة مشاركتهم).


في هذا الدليل، سنركز على اثنين من أكثر الطرق فعالية لزيادة عدد الزيارات إلى صفحاتك المقصودة لتوليد العملاء المحتملين:


فاسيبوك أدفرتيسينغ الاستفادة من حركة المرور الحالية.


دعونا نبدأ مع واحد أحب أكثر، الفيسبوك الإعلان.


توليد الرصاص مع إعلانات الفيسبوك.


قبل أن تبدأ، للإعلان بنجاح في الفيسبوك وتكون قادرة على تحسين حملاتك تريد أن تتأكد من أنك قادرة على تتبع المقياس الأكثر أهمية الخاص بك: كم عدد العملاء المحتملين كنت توليد.


لإجراء ذلك، يلزمك تتبع التحويلات. انها بسيطة للغاية، تحتاج فقط إلى إدراج بكسل التحويل في صفحة شكرا لك، الصفحة التي سيشاهدها المستخدمون بعد إكمال النموذج الخاص بك.


في الفيسبوك مدير الإعلانات يمكنك إنشاء بكسل الخاص بك هنا:


انسخ الشفرة في هتمل للصفحة.


إذا كنت تستخدم أديسبريسو، يمكنك إنشاء بكسل تحويل على الطاير أثناء إنشاء حملتك:


في أي وقت يمكنك أيضا الحصول على رمز للبكسل من صفحة تتبع.


إذا كنت تستخدم صفحة شكرا لك للعبور الترويج لمغناطيس رصاص آخر أو شراء المنتج الرئيسي، فستحتاج إلى تتبع تحويلات المتابعة أيضا. انها بسيطة للغاية للقيام بذلك في أديسبريسو:


بهذه الطريقة سيكون لديك رؤية أوسع على النتائج الحقيقية التي تولد!


إنشاء تصميم إعلانات الفيسبوك كبيرة.


أولا وقبل كل شيء سوف تحتاج إلى رعاية التصميم الخاص بك.


المفتاح هنا هو اختبار خيارات متعددة للتوصل إلى أفضل واحد. من الناحية المثالية سوف ترغب في اختبار ما لا يقل عن 3 صور، واثنين من عناوين الصحف واثنين من نص آخر الفيسبوك. سيؤدي ذلك إلى (3 * 2 * 2) 12 إعلانا مختلفا أنت ذاهب لاختبار (تلميح: أديسبريسو يجعل من السوبر بسيطة لتشغيل هذه الاختبارات).


تذكر أن هذا ليس عنك، بل يتعلق بالمستخدمين. شرح لهم على الفور لماذا هذا مفيد بالنسبة لهم.


أبرز المزايا، وليس الميزات. لا أحد يريد حقا أن يتعلم 101 تمارين الصالة الرياضية. ما يريدون هو أن يكون في شكل أفضل، وفقدان الوزن وتكون أكثر ملاءمة.


تسليط الضوء على أن المغناطيس الرصاص الخاص بك هو مجاني ويمكن أن يكون ذلك في أقل من دقيقة (الإشباع الفوري). إذا أمكن، أضف إحساسا بالحاجة الملحة لتحسين أداء إعلاناتك. عبارات مثل "فقط 24 ساعة غادر للانضمام لدينا ويبينار!" حقا يعمل بشكل جيد (ولكن لا تكذب أو أنك سوف تفقد مصداقية).


استهدف إعلانات فاسيبوك إلى الجمهور المناسب.


إذا كنت قد اتبعت هذا الدليل، يجب أن يكون لديك مغناطيس الرصاص المستهدفة بالليزر وفكرة واضحة جدا من شخص المشتري كنت تعالج.


إن الأمر يتعلق الآن بتوضيح جمهورك باستخدام خيارات استهداف لا نهاية لها من فاسيبوك. هو الخاص بك الرصاص المغناطيس الرصاص محددة؟ ما الفئة العمرية للمستخدمين؟ ما هي المصالح التي لديهم؟


على سبيل المثال، لدينا "27 وصفات نباتية سهلة لتناول الطعام قبل اختبار & # 8221؛ الرصاص المغناطيس سنريد استهداف الشباب، الذين يرغبون في "نباتي" و "الطبخ".


يمكننا أيضا استخدام استهداف التعليم للتركيز على مستويات تعليمية محددة أو استخدام خيارات ديموغرافية متقدمة لاستهداف الطلاب "بعيدا عن المنزل" الذين ليس لديهم الآباء والأمهات الطهي بالنسبة لهم.


كلما لم تكن متأكدا من جمهورك المستهدف، فقط قم بإجراء اختبار مقسم. هل أداء الرجال أفضل من النساء؟ ما الذي سيدفع أقل تكلفة تحويل، الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18-25 أو 26-35؟ مجرد اختبار ذلك! تعد نقاط الصلة مقياسا رائعا لفهم مدى استهدافك الجيد!


تعد الاهتمامات العنصر الأكثر أهمية في الاستهداف. إذا كان لديك مغناطيس الرصاص مركزة بشكل جيد جدا ينبغي أن تكون بسيطة للتوصل إلى حفنة من المصالح المستهدفة للغاية.


تذكر أنه عند استهداف مصالح متعددة، افتراضيا الفيسبوك سوف تستهدف أي شخص لديه أي من تلك المصالح. وهذا يمكن أن يؤدي إلى جمهور واسع جدا مع الأداء الباهت. باستخدام أديسبريسو، يمكنك استهداف المستخدمين فقط الذين لديهم جميع المصالح التي أدرجتها. هذا هو أكثر دقة بكثير!


لا توجد أرقام مثالية من حيث حجم الجمهور الذي يجب أن يكون عليه، ولكن على افتراض أنك تستخدم عروض الأسعار لكل ألف ظهور، فإن جمهور يتراوح بين 500000 و 1،000000 مستخدم هو المعيار. على افتراض أنك تجري أيضا بعض الاختبارات المقسمة على الاستهداف، ستتمكن من صقلها بمرور الوقت.


لا تنشئ شرائح جمهور صغيرة جدا، مثل 20،000 مستخدم. ما يزيد احتمال حدوثه هو:


قد لا تبدأ حملتك حتى. ربما يكون عرض السعر منخفضا جدا، أو أن معظم هؤلاء المستخدمين غير نشطين في هذه الفترة. إذا بدأت حملتك، فستشبع جمهورك بسرعة كبيرة. سوف تستمتع بمعدل تحويل كبير لمدة يوم أو يومين وبعد ذلك سوف تصبح بسرعة مكلفة للغاية بسبب ارتفاع وتيرة.


في 99٪ من الحالات، اقتراحي هو استخدام أوكب الأمثل للتحويلات موقع الويب. سيؤدي ذلك إلى إخبار فاسيبوك بتحسين عرض إعلاناتك لجذب المزيد من الزوار المحتمل تحويلهم.


لاستخدام هذا النوع من عروض الأسعار، ستحتاج إلى تثبيت بكسل التحويل حتى يتمكن فاسيبوك من فهم الملف الشخصي المثالي للمستخدمين الذين أصبحوا عملاء محتملين.


إذا كان لديك عدد قليل من العملاء المحتملين في اليوم (أقل من 10) أو لسبب ما يبدو أن هذه الإستراتيجية لا تعمل، فيمكنك استخدام أوكبم الأمثل لنقرات موقع الويب.


وأخيرا، إذا كنت تعتقد أن لديك شيئا الفيروسية للغاية، قد ترغب في تحسين للمشاركة. وبهذه الطريقة سوف الفيسبوك محاولة لتوليد أكبر عدد ممكن يحب والأسهم والتعليقات الممكنة لإعلاناتك. إذا فعلت بشكل صحيح، وهذا يمكن أن يؤدي إلى الوصول العضوي ضخمة.


كيفية اختبار حملتك وتحسينها.


على افتراض أنك تختبر عنصر حملتك كما وصفنا، فمن المحتمل أنك ستختبر أي شيء يتراوح بين 12 و 50 إعلانا (على سبيل المثال: 3 صور * 2 عنوانا * 2 نصوص مشاركة * 2 جنسا * 2 نطاقات عمرية = 48 إعلانا).


أولا وقبل كل شيء تحتاج البيانات. لا تبدأ في تحسين حملتك بعد ساعتين:


لن يكون لديك ما يكفي من البيانات لاستنادا إلى التحسين الخاص بك. حتى لو كان هناك شيء يبدو مكلفا حقا، فإنه يمكن أن تتغير بسرعة وتصبح رخيصة جدا. البيانات ليست ذات صلة إحصائيا بعد. تحسين الفيسبوك لم ركل بعد ذلك. قبل أوكبم يمكن أن يكون فعالا وتحسين عرض إعلاناتك من المرجح أن تحتاج فاسيبوك إلى تحليل 50 تحويلا على الأقل.


وعادة ما تنتظر اقتراحاتي بضعة أيام على الأقل أو حتى يتم إنشاء 10 عملاء محتملين لكل تجربة تجريها. المدة التي يستغرقها هذا الأمر تصل إلى ميزانيتك ومعدل التحويل.


تحقق من هذه التجارب! كما ترون لأول أسبوعين من البيانات كانت عشوائية إلى حد كبير. فقط عندما كان لدينا ما يكفي من البيانات بدأنا نرى اتجاهات واضحة لتحديد الصور الأكثر فعالية.


وبمجرد ظهور هذا يحدث يمكنك البدء في إيقاف الإعلانات تحت الأداء والتمتع بمعدل تحويل أكثر صحة. المقياس الرئيسي للمشاهدة هنا لفهم ما يعمل وما هو ليس التكلفة لكل تحويل.


مرة واحدة كنت قد توقفت معظم الإعلانات وتترك مع 5-10 فقط الفوز الإعلانات انها وقت التعلم. من المفترض أن تكون قد فهمت الآن نوع الجمهور الذي يتفاعل بشكل أفضل مع مغناطيسك الرئيسي وما هي الإعلانات التي تعمل بشكل أفضل.


إذا كانت الحملة لا تزال تعمل بشكل كبير، فما عليك سوى تشغيلها حتى ترى ارتفاع تكلفة التحويل. وفي الوقت نفسه، يمكنك إنشاء حملة أصغر حجما وزيادة تحسين التصميم والاستهداف.


هل يعمل الرجال بشكل أفضل؟ كبيرة، في الحملة الجديدة تستهدف فقط الرجال والبدء في اختبار إذا كان الرجال ذوي مستوى التعليم العالي أداء أفضل أم لا.


لا تتوقف أبدا عن الاختبار. لا توجد استراتيجيات سحرية لتحديد جمهورك بسرعة، كل شيء عن بناء عملية تعليمية قابلة للتكرار وقابلة للقياس من شأنها أن تدفع بك إلى النجاح.


نصائح متقدمة.


من اليوم 0 تضمين في موقع الويب الخاص بك بكسل الفيسبوك للجمهور مخصص على شبكة الإنترنت.


يمكنك الحصول على رمز البكسل من فاسيبوك & # 8217؛ s أودينس ماناجر من خلال النقر على إنشاء جمهور - & غ؛ حركة المرور على موقع الويب ثم تحديد عرض رمز البكسل:


أدخل هذه الشفرة في كل صفحة من صفحات موقعك على الويب، وستسمح لك بإنشاء جمهور مخصص لمواقع الويب لاستهداف المستخدمين (الذين يستبعدون من الاستهداف) الذين زاروا موقعك على الويب.


هذا مفيد للغاية. في ما يلي ثلاثة أفكار:


استهداف زيارات موقعك على الويب: المستخدمون الذين يعرفون بالفعل أنك أكثر عرضة للتحويل. من المحتمل أن يكون الجمهور محدودا، ولكنه فاكهة معلقة منخفضة، ستولد الكثير من العملاء المحتملين بأسعار منخفضة حقا. استبعاد الأشخاص الذين أجروا تحويلا من قبل: أنشئ جمهورا مخصصا لموقع الويب مع كل من شاهد صفحة شكرا لك. ليس هناك نقطة في إنفاق المال للإعلان لشخص ما هو بالفعل الرصاص. إعادة توجيه الأشخاص الذين زاروا الصفحة المقصودة ولكن لم يتم تحويلهم: يصرف الأشخاص بسهولة ويتركون صفحتك المقصودة بدون تحويل. إنشاء موقع ويب جمهور مخصص مع كل من زار الهبوط ولكن ليس صفحة الشكر. تذكر لهم أنهم مهتمون في المنتج الخاص بك مع نسخة مثل: "هل الحياة في الحصول على الطريق؟ لا ننسى لتحميل الكتاب الاليكترونى مجانا ... "


توليد يؤدي من كل شيء.


على الرغم من أن إعلانات فاسيبوك هي على الأرجح أفضل وأسرع طريقة لتوليد العملاء المحتملين، إلا أن هذا لا يعني أنه يجب ألا تحاول استخدام مغناطيس الرصاص الجديد الخاص بك لتوليد العملاء المحتملين من كل تفاعل لديك مع المستخدمين لديك!


وهنا بعض الاستراتيجيات لزيادة جيل الرصاص الخاص بك دون إنفاق قرش واحد:


اربط مغناطيس الرصاص في موقعك على الويب.


في حين يبدو واضحا، العديد من الموقع لا تفعل ذلك. وهناك سبب. عادة ما تولد اللافتات في الشريط الجانبي وهذه الأنواع من العروض الترويجية حركة مرور منخفضة للغاية. لا يزال يستحق القيام بذلك، على الأقل لأغراض سيو.


يمكنك أيضا جعل مربعات جيل الرصاص أكثر وضوحا ووضعها في بداية الصفحة.


من لا يكره بالنوافذ؟ حسنا، لا يهمني، ولا ينبغي لك. والحقيقة هي أنها تعمل بشكل جيد للغاية. وإذا تم تكوينها بشكل جيد واستهدافها بشكل كبير فلن يزعج المستخدمين كثيرا.


باستخدام أدوات مثل سوموم و إكسيت إنتنت و أوبتين مونستر و أوبتكت يمكنك عرض نافذة منبثقة للمستخدمين بعد فترة معينة من الوقت أو عند زيارة صفحات معينة أو عندما تكتشف الأداة أنهم يريدون مغادرة الصفحة.


أقترح بشدة أن تحاول هذا!


لقد أرسلت بالفعل الكثير من رسائل البريد الإلكتروني، لماذا لا تستخدمها لتوليد العملاء المحتملين؟


أنا دائما ربط الويبينار أو بعض المغناطيس الرصاص الأخرى في توقيع رسائل البريد الإلكتروني بلدي. نحن أيضا ربط مغناطيس الرصاص الجديدة في النشرة الإخبارية الأسبوعية. وهذا يساعدنا على الحصول على مزيد من المعلومات عن مستخدمينا (لدينا بالفعل بريدهم الإلكتروني من النشرة الإخبارية) وفهم أفضل من هو أفضل ملاءمة لتصبح عميل.


في حين نادرا ما ينظر المستخدمون إلى الشريط الجانبي لموقعك على الويب أو مدونتك للنقر على إعلان بانر، إلا أنهم يركزون حقا على كل ما كتبته في مشاركات مدونتك.


هناك الكثير يمكنك القيام به هنا. أسهل طريقة هي ببساطة ربط المغناطيس الرئيسي من مشاركتك إذا كان ذلك مناسبا. يمكنك أيضا إدراج، داخل المشاركة، بعض الدعوة إلى إجراءات كما نفعل في أديسبريسو المدونة:


وأخيرا، ماذا عن تحويل كل مشاركة مدونة في مغناطيس الرصاص؟ غالبا ما لا يكون لدى الأشخاص الوقت الكافي لقراءة مشاركة طويلة، ولكن سيكون من دواعي سرورهم الاحتفاظ بنسخة منه للقراءة المستقبلية.


4) الرصاص تغذية & # 8230؛ إغلاق بيع!


الآن، يجب أن تكون حملة "إنشاء العملاء المحتملين" قيد التشغيل مع إعلانات فاسيبوك التي تجلب زيارات لزيادة جهودك.


ولكن انتظر ... أفترض أنك تريد العملاء، وليس يؤدي الحق؟


هذا هو ما يؤدي إلى رعاية كل شيء. لقد أنشأت اتصالا مع المستخدمين، وهذا يعني أنهم مهتمون على الأرجح بمنتجك / صناعتك ويثقون بك بما فيه الكفاية لتركك معلوماتهم الشخصية.


Now it’s your job as a marketer (unless you have a sales team) to convert them into customers.


According to the complexity and pricing of your product you may try to have them buy immediately after the first contact or you may want to take a more conservative approach and keep growing the engagement and trust before pushing for a sale.


As an example, with AdEspresso our usual customer lifecycle is a bit longer:


This is something that really depends on your business. If the price point is low and the product is an easy sell you can go for it much faster.


There are a number of different options when it comes to lead nurturing. Here are the more commonly used:


eMail is by far the most commonly used way to do lead nurturing. While of course you can spot send some marketing emails to users that converted as leads in your pages, my suggestion is to create from day 0 a workflow of emails that your users will receive after they sign up.


Remember, before you ask, you should give… and build trust. When a user download one of our eBooks, first of all we send them a thank you email, with the download link and we ask them to let us know if they enjoyed the eBook and how can we help them further.


After 3 days we send another email pointing them to all the other useful eBooks we offer.


After another 3 days, we suggest them to try AdCompass to better understand what’s working and what’s not working in their Facebook Ads campaigns.


Finally we remind him that on top of all these freebies, we also offer an amazing Facebook Ads Manager and propose them to start the 14 days free trial.


All these eMails are automated of course but are sent from my personal email address and I get back to everyone sending a comment or asking for help. هذه هي الطريقة التي بناء الثقة. They may not be ready to buy today, but when they are… guess who they’ll remember!


There are many tools that can make this email process extremely simple:


Since most of the traffic to your landing page will be coming from Facebook Advertising, it makes total sense to keep the conversation inside Facebook.


Using both Website Custom Audiences and Custom Audiences, you can create a set of campaigns that will automatically advertise to your new leads. Why going crazy with 100 targeting options when you can convert for a much cheaper price users that already know you?


Retargeting often reach a small audience and is not scalable, but its extremely effective to get the most out of the traffic you already have.


Target users that left you their emails (through Custom Audiences) or that visited the thank you landing page (through Website Custom Audiences) with a highly targeted ads. They already know you, make the design personal and make it easy for them to recognize your brand (insert your name or logo or product shot) somewhere.


Directly address the fact they know you! Something like ”Did you like our vegetarian recipes? Don’t miss next week webinar … we’ll show you 20 ways to cook carrots!”


Spoiler alert: we’ll soon organize a webinar exactly on this topic: building Facebook Ad Funnels to convert perfect strangers into loyal customers.


Don’t under-estimate your Thank You page.


This is an error I see really often… actually we’re doing this very error in AdEspresso as well.


You fill a form to subscribe to a newsletter or download an ebook, and everything you get is a page telling you “Thank you for subscribing, here’s the link to the eBook/Webinar”.


It sucks. I’ve just showed you interest for your product, I gave you trust leaving my personal data… and I end up in a dead-end street with no links, no suggestions… nothing, just a thank you.


These pages are actually a great spot to “upsell” more. The leads are hot, they trust you, and they want more! Why limit to just a thank you.


Check out your thank you page now and think what else you could offer your users there. Maybe they downloaded an eBook and you have another one they may like. Maybe you’re hosting a webinar on that subject soon… or maybe they could already be in for purchase.


Many advanced marketers do this! You download their lead magnet and immediately after they tell you “Thank you, but you know what, in this free eBook you’ll only find 10 tips to improve your cooking skills, why don’t you buy now our full video course with 200 tips for just $5?”


They’re educating you to give… always a bit more. First your email, then $5 and they’ll offer you their main, more expensive product. إنها تعمل.


Up to you to decide how aggressive you want to be, but either way, you don’t want to waste your Thank you page just to say… Thank you!


Your Turn: Download the Checklist. Get Things Done!


Wow… can you tell I love Lead Generation through Facebook Ads ?


This started as a regular blog post around one week ago and I kept adding more and more content to it until it became a 6,000 words kick-ass guide!


I hope it was useful for you… now get to work on generating leads! You have all the basic information you need to start generating leads. With time you’ll become an expert with it.


ولكن تخمين ماذا؟ The road to becoming an expert is not reading another guide… it’s start testing by yourself what you’ve just learned… and then fine-tune the process!


Download our exclusive checklist that will guide you through the process and help you check that everything is in place. Then let me know how it goes!


Did I forget something? Have any specific question? Please leave a comment below, I answer EVERY comment!


قد ترغب أيضا في القراءة:


Just to give you an idea of the mindset you should have when working on Lead Generation.


Once this guide was done, it took us around 2 hours to generate the Checklist pdf + Landing Page & eMail.


In less than half day with 0$ spent so far in advertising it, this post already generated 53 new leads through the Lead Magnet. That’s awesome.


And it’s just the beginning. Next week we’ll convert the post in a short eBook making it available standalone… and through Facebook Ads that will generate thousands of new leads in our database 🙂


Looking forward to your comments!


Hello Massimo Thanks for the blog.


I had a few questions.


# 1. What’s the lowest target audience you would go. I’m about about 320K right now for my upcoming launch.


# 2. Do you have an article and if not would you create one for selling Teespring T-Shirts?


# 3. For instance Ad Texts. I’m not sure what are some good practices say for texts say for Promoted Posts?


Thanks for this guide Massimo, it’s really great!


We’re just getting started with Lead Generation, so far we had been sending traffic to our product page.


I’m a bit scared about popups … they really annoy me and I’m afraid they could damage our brand… what do you think about them?


I found your definitive guide absolutely great. I have a lot of questions and I will be asking them shortly. But this is a great product. شكرا لكم.


I’d not worry about PopUp… they’re annoying but they do work very well. Of course you should insert them in those pages of the website where you usually have no conversions like the blog. You don’t want to display a popup in your product page or during the checkout.


You’ll also want to use a solution that can set cookies and won’t keep bugging users that already saw the popup for a while.


Massimo, one of the better breakdowns of Facebook lead gen I’ve seen in a long time. Thank you for including us.


We use facebook heavily, and think every ad needs a landing page…


If any of your readers want to check us out, we are totally free to get started.. goo. gl/sTx9sK.


Thanks Eric, glad you liked the guide!


Instapage is an amazing service, happy to have it in the list!


مادة كبيرة. I’ve had huge success using Facebook ads to grow my email list, and I find it’s really cheap (I tend to pay around $0.50 per conversion as my ads are highly targeted). You’ve quoted some interesting statistics about the lifetime value of a customer; it’s nice to know.


I’ve personally found from my own testing that the lead magnets which are most popular are quite short and simple – resource lists, etc – they perform much better for me than lengthy eBooks (even though the perceived value is higher). I think visitors want a quick solution to a problem.


The shorter, the better. We had pretty good success with Checklists and Cheatsheets which are actually just one page long and provide great value quickly!


Hey, you gotta include https://clickfunnels/ in the list of lead page software. It blows the other ones away! (I’m not affiliated with them, just a happy customer).


Thanks Clayton, I had checked them a couple of weeks ago and it looks like a very good product!


I’m gonna give it a try in the near future, in the mean while thanks for pointing it out!


Thx for this thorough article.


Really enjoyed reading this article.


Although i do have a question.


If you were selling a service, I. e web design. What sort of lead magnet could you use?


Using something like a guide on how to build a website seems counterintuitive?


A technical guide on how to build a website is likely not a good fit (and a lot of work) if you offer web design services. However you could give them a checklist on how to build the perfect project specification for their website. This way you provide value, generate leads, and they’ll also send you better specs when you start working together 🙂


أتمنى أن يساعدك هذا!


Great article — I learned a lot! I love the analogy you used comparing courting a mate to taking your time to convert leads into sales.


Superb post Massimo.


I would also recommend to check out exitmist – it’s a new tool for easy popup creation, which gives you a great deal of flexibility (the popup can be any type – exit-intent, 2-step, or just for lead generation).


My only concern is pop-ups. It is expressly against Facebook ToS to use an ad to direct Facebook ad visitors to landing pages that use “pop ups that interfere with the navigation of the page”. i. e Entry and exit pops.


This implies that only the timed pop up is acceptable to Facebook.


ما هي تجربتك؟


Hey Keith, in my opinion it depends on the kind of popups you’re using. As long as they’re in page and not alert boxes that prevent the user from closing the tab, you should not have problems with them.


We use it in AdEspresso’s blog and never had a problem with Facebook.


Costantine Plassaras says.


Glad to see an italian company be a frontrunner to this market!


Thanks for your guide Massimo and AdEspresso Team and i hope you the best. I just started learning Facebook Advertising to improve my Teespring Campaigns, any advice or content to read on that matter?


Thanks a lot again guys you are very helpful. 🙂


Greetings from sunny Athens, Greece.


Hey Costantine! thank you for the kind words!


We did a webinar a long time ago with our friends at Teespring. You can check it out here: https://youtube/watch? v=FEwoImUtjjk.


A bit outdated but most of the content is still valid!


Thanks for your very interesting and useful guide! 🙂


I got your email yesterday and clicked to read the article, at the same time.


Thanks you so much because this article give me a guideline since I am planning to run campaign by using landing page through Facebook Ads.


I am very pleasure to find the good content’s article in adespresso.


Krishna Chaitanya L says.


The article you have discussed facebook ads was very interesting, the explanation and describing is more attractive. Here I know how facebook ads generate, this was more helpful to me. You have raised some points like lead nurturing and bidding it was great.


I come across one article related to facebook campaigns advantage of using facebook lead generation campaign you may like this.


3) Drive Traffic to your Landing Page.


The big problem with Landing Pages is they’re not content “reach” so you have little chances to get much traffic from search engines.


Flavia Caroppo says.


I pay a visit each day a few web pages and sites to read.


content, but this website offers quality based writing.


Hello Massimo. I use facebook for list building. Do you prefer double opt-in or opt-in creating list via landing page?


I have an extremely basic question, so basic I’m almost embarrassed to ask it…


I’ve set up leadads, but when I go to download my leads I get a very confusing spreadsheet with all sorts of numbers and characters. If I scroll right far enough I can find the emails but I have to manually copy them.


تركبكس.


[…] Lead Generation with Facebook Ads – The Definitive Guide […]


[…] catch is, as Max says, they have one big drawback. They can take forever to produce. If you want to sit down and write an […]


ترك الرد إلغاء الرد.


تجربة مجانية.


لماذا لا تحصل على المزيد من المال من إعلانات الفيسبوك الخاصة بك مع عمل أقل؟


المطالبة الخاص بك مجانا 14 يوما للمحاكمة من أديسبريسو.


تبقى محدثة!


الحصول على إخطار في كل مرة نحن الافراج عن الكتاب الاليكترونى الجديد، دليل أو الويبينار للحصول على أقصى استفادة من الفيسبوك الخاص بك الإعلانات!

No comments:

Post a Comment