Tuesday 27 March 2018

30 الخيارات الثنائية الثانية


مخاطر 30 الخيارات الثنائية الثانية.


3 مخاطر التداول 30 الخيارات الثنائية الثانية.


"إذا استثمرت 10٪ من حسابي $ 250 الخيارات الثنائية في خيارات 30 ثانية، يمكنني أن تجعل 25 $ كل نصف دقيقة! في دقيقة واحدة، هذا هو $ 50. في خمس دقائق، هذا هو 250 $. سوف تضاعف حسابي! وبحلول نهاية اليوم، يمكن أن أكون غنيا! "


هذه هي أنواع الأفكار التي تعبر عادة عن عقل المتداول الجديد عندما يجد عن نوع جديد من التداول. إذا كنت لم تنفق على الأقل قليلا من الوقت حساب مدى السرعة التي يمكن أن تضرب الذهب وأبدا العمل مرة أخرى، كنت خارجا. الجميع تقريبا يحصل المحاصرين في هذه الحسابات. وإلى حد ما، هذا ما يرام. قد يكون من المشجع جدا أن نعرف أنه من الممكن أن تفعل تجارة جيدة. ولكن عليك أن تكون واقعية. هناك الكثير من المشاكل مع الحسابات أعلاه. في حين أنها قد تضيف ما يصل، والحياة الحقيقية أبدا أن نظيفة وأنيقة.


... سوف تفقد الصفقات. هذا هو الضمان. ليس هناك شيء مثل نسبة الفوز الكمال. قد تكون قادرة على تحقيق نسبة الفوز العالية، ولكن كنت دائما المخاطرة المال.


... سوف تحتاج إلى وضع حدود أكثر معقولية على كم كنت التجارة. عشرة في المئة فقط أكثر من اللازم. هل تريد حقا أن تفجير من خلال حسابك في 10 الصفقات فقط؟


... الصفقات الخاصة بك لن تقع مرة أخرى إلى الوراء مثل التاجر أعلاه هو حساب. يمكن أن تكون ساعات بين الصفقات الجيدة. في بعض الحالات، قد يكون أطول. هل يمكن أن تذهب أيام دون العثور على الدرجة الأولى الإعداد.


... بسرعة، سوف تجد أن الصفقات لمدة 30 ثانية تقدم مجموعة فريدة من التحديات، والتي يمكن أن تكون خطيرة إذا كنت لا نعتبرهم مع الاحترام الذي يستحقونه. لهذا السبب، فإن معظم التجار سوف تفعل أفضل إذا بدأت مع الصفقات على المدى الطويل التي تستمر بضع ساعات أو أيام، ومن ثم العمل طريقها تصل إلى خيارات ثنائية سريعة.


وهنا بعض من التحديات الفريدة التي تفرضها الخيارات الثنائية 30 ثانية. هذه التحديات تنطبق بشكل جيد أيضا على خيارات 60 ثانية وغيرها من الخيارات السريعة التي تستمر فقط بضع دقائق.


1. الأسواق المتطايرة والبيانات غير الموثوقة.


بغض النظر عن مدى سرعة المفكر أنت، وبغض النظر عن مدى السرعة التي يمكن أن تضع التجارة، وهناك بعض العوامل التي هي خارج عن سيطرتك، والتي يمكن أن تؤثر على التداول الخاص بك سلبا. بعض التجار تجنب خيارات سريعة صريحة لهذا السبب فقط. البيانات التي تقوم على أساس هذه الصفقات قبالة من عموما أقل موثوقية. لماذا ا؟ عند النظر إلى الرسم البياني مع الشموع التي تمثل كل ساعة، هناك قيمة ساعة من البيانات في كل شمعة. ولكن إذا كنت مستندة الحرف قبالة من الرسوم البيانية دقيقة واحدة، كل شمعة ليست سوى قيمة دقيقة واحدة من البيانات. ليس ذلك فحسب، ولكن هناك الكثير من المفاجئة على هذه المستويات الدنيا، وهذا يعني المزيد من فاكوتس. يمكنك توجيه حول هذه العقبات لتحقيق النجاح؟ ويمكن القيام به، وبعض التجار كبيرة في ذلك. من المهم عدم الدخول في التداول لمدة 30 ثانية بشكل أعمى؛ تعرف التضاريس وسيكون لديك فرصة أفضل بكثير في التنقل بأمان، حتى لو كان ذلك يأخذ بعض العمل إعداد إضافية. هل هو مزيف أو الخروج؟ اكتشف.


وتؤدي الصفقات السريعة والبطء في الصفقات إلى صعوبات نفسية مختلفة بالنسبة للتجار أيضا. قد تجد أو لا تجد نفسك مناسبة لتداول الخيارات 30 ثانية. بالنسبة للكثيرين، فهي ببساطة سريعة جدا. إذا كنت تشعر بالقلق عندما يكون لديك لاتخاذ قرارات سريعة، قد لا تتخذ قرارات ذكية. هل يمكن أن تضر حكمك الخاص مع الذعر. المحمومة لتجنب فقدان التجارة، قد تبدأ في اتخاذ الصفقات التي ليست "الاجهزة"، ولكن بدلا من ذلك هي "B" أو "C" الاجهزة. لا يمكن لأي شخص أن يجعل بثقة الحكم الصحيح حول التجارة التي بسرعة. وهناك احتمال آخر هو أنك سوف تخطي الصفقات بسبب الفارق في الثقة التي يجب أن تأخذ في الواقع.


هذا الضغط نفسه يمكن أن تأتي بالتأكيد في اللعب حتى عندما كنت تفعل الصفقات أبطأ. بالنسبة لبعض التجار التي قد تكون أسوأ من ذلك. قد ينتهي بهم المطاف إلى التخمين الثاني أنفسهم على وجه التحديد لأن لديهم الكثير من الوقت على أيديهم. قد يبدو الكثير من الوقت. هؤلاء التجار قد فعلت فعلا أفضل التداول خيارات أسرع، لأنها قد تجد أن الصفقات أسرع تناسب علم النفس بشكل أفضل. وخلاصة القول هنا هو معرفة أي نوع من المتداول أنت، والتجارة وفقا لذلك. خيارات 30 ثانية قد تكون سريعة جدا بالنسبة لك، أو أنها قد تكون مثالية بالنسبة لك.


3. أقل وقت لتصحيح أخطائك.


ربما أكبر خطر من تداول خيارات 30 ثانية وغيرها من الخيارات السريعة هي أن الحريق من قبل ذلك بسرعة قد لا يدركون أن هناك شيء خاطئ حتى فوات الأوان. عرض هذا المثال:


كاثي يتداول الخيارات الثنائية 30 ثانية. صفقاتها القليلة الأولى تسير على ما يرام، ولكن تجارتها القادمة هي خسارة. حريصة على "العودة في السوق"، والتأكد من أن هذه الخسارة كان حظا، وقالت انها تضع التجارة الثانية، ويفقد مرة أخرى. فوجئت، ولكن لا يزال متأكدا من أن هذا هو جزء من سلسلة خاسرة طبيعية، وقالت انها يجعل تجارة أخرى بعد بضع دقائق، إلا أن يخسر هذا واحد. في كل من صفقاتها، كانت تستثمر 5٪، حتى انها قد سحب 15٪ من حسابها في غضون عدة دقائق.


ومع ذلك، كانت هناك أوقات أنها فقدت هذه الصفقات كثيرة في حين اختبار، لذلك فهي تفترض الانهيار الخاسر سوف تنتهي الآن. تجارتها القادمة هي خسارة أخرى، حتى الآن سحبها هو 20٪، وفقط حوالي خمسة عشر دقيقة ذهبت منذ بدأت الفوضى كلها. هل يمكنك أن تخسر خمس حسابك في خمسة عشر دقيقة فقط؟


إذا واصلت كاثي ضربة من خلال حسابها على هذا المعدل، وقالت انها يمكن أن تفقد كل شيء في أقل من ساعتين. إذا كانت قد أخذت تباطؤ الصفقات، وقالت انها قد يكون لديها المزيد من الوقت للتفكير في ما كان يحدث خطأ قبل أن تفقد العديد من الصفقات. قد تكون قد التقطت على الأخطاء التي كانت تقوم بها. ربما كاثي قد اتخذت الاجهزة في سياق السوق خاطئة، أو أنها كانت تفسر سوء إشارات لها النظام قد يرسل لها. وفي كلتا الحالتين، يمكنها الانسحاب من السوق والعودة إلى الاختبار التجريبي لمحاولة معرفة ذلك، ولكن يمكنك أن ترى كيف الصفقات السريعة تأهب التجار إلى فقدان المزيد من المال مما يحتاجون إليه من أجل تحديد المشكلة. تداول سريع هو الإدمان، وأنه من السهل أن تفقد السيطرة والاستسلام لمشاعر لحظة. كاثي قد ترغب في التحقق من فوائد أطول الصفقات.


في حالة كاثي، شملت المشاعر الخوف والغضب. لا يمكنك حقا الحصول على الانتقام من السوق، ولكن الفكر الذي يمكن أن "الحصول على كل شيء مرة أخرى" في بضع دقائق يمكن أن يكون لا يقاوم تقريبا. عندما كنت تعتقد أن الطريق على الرغم من ذلك، وجعل لكم أكثر احتمالا بكثير سوف تفقد كل ما لديك بنفس السرعة.


الحصول على السيطرة على العواطف & # 8211؛ انقر هنا.


مخاطر التجارة لا يمكن تجنبها.


نأمل أنك لم تثبط كثيرا من الملاحظات التحذيرية التي نوقشت أعلاه. كنت قد لاحظت أن أيا من المشاكل المذكورة لا يمكن تجنبها إذا كنت الاقتراب من التداول مع الإطار الصحيح للعقل، رؤية واضحة، وفهم للمزالق. تداول لمدة 30 ثانية ليس صحيحا للجميع، ولكن هناك بعض التجار الذين سوف تفعل أفضل مع التداول السريع من أي نوع آخر، وكنت يمكن أن يكون جيدا جدا واحد منهم. خاصة إذا كان لديك جدول أعمال مزدحم & # 8211؛ شاهد لماذا.


هذا هو المكان الذي تقول فيه معظم المقالات التي تقرأها: "الطريقة الوحيدة لمعرفة ذلك هي محاولة!" سأقول الشيء نفسه، ولكن مع إضافة خاصة واحدة: "دون التداول بالمال الحقيقي". هناك عدد قليل جدا من الأوقات في الحياة لديك الفرصة لمحاولة شيء جديد مع أي خطر على الإطلاق، ولكن كنت تبحث في واحد منهم. مع تداول الخيارات الثنائية، يمكنك اختبار الصفقات الخاصة بك على الرسوم البيانية التاريخية، وبعد ذلك يمكنك اختبارها في الوقت الحقيقي باستخدام العيش، وتدفق البيانات على منصة اختبار التجريبي. لم يكن لديك لقضاء قرش واحد من أموالك تعلم كيفية التجارة. بعد أن تظهر أرباحا منتظمة وموثوق بها في حسابك التجريبي، يمكنك البدء في التداول بالعملة الحقيقية. معرفة ما إذا كانت الخيارات السريعة المناسبة لك، ومن ثم البدء في تحقيق أرباح سريعة!


منذ 30 الصفقات الثانية لا تزال جديدة جدا هناك القليل & # 8220؛ أدلة & # 8221؛ لدعم نجاحهم. ولكن هذا الفيديو قد يعطي بعض البصيرة:


30 الخيارات الثانية.


قد تكون لاحظت أن لدينا إشعار جديد على صفحتنا الأولى في الوقت الحالي حول غوبتيونس إدخال 30 خيارات ثانية إلى تشكيلة بهم. هذا هو مثيرة للغاية معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقدم فقط 60 خيارات ثانية. و 60 خيارات ثانية هي بالفعل سريع جدا ولكن 30 خيارات ثانية هي أسرع مرتين! في الواقع، وهذا يجعل غوبتيونس واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية الأكثر مرونة هناك لالمتسوقين.


لماذا تداول 30 خيارات ثانية؟ هناك طن من الأسباب العظيمة لجميع أنواع التجار - أولئك الذين يتاجرون لقمة العيش والذين هم مجرد التداول للمتعة في محاولة حظهم. هنا خمسة أسباب يجب أن تنظر في تداول هذه الخيارات توربو والحصول في حارة فائقة السرعة!


5 أسباب التجارة 30 الخيارات الثانية.


خيارات التجارة 30 ثانية في:


30 خيارات ثانية مثيرة.


وربما يكون هذا هو السبب الأكثر وضوحا لتداول 30 خيارات ثانية، وخاصة إذا كنت تتاجر للمقامرة للترفيه. إذا كنت بالفعل تاجر الخيارات الثنائية وكنت قد تداولت بالفعل 60 خيارات الثانية، وانت تعرف فقط كيف مثيرة يمكن أن يكون لوضع رهان الخاص بك هناك، مع العلم أنه في دقيقة واحدة فقط، عليك إما الفوز أو الخسارة. الآن تخيل العمل تتحرك مرتين بسرعة، والفوز أو فقدان كل ذلك في نصف دقيقة فقط. إذا كان من الإثارة التي توجهك إلى الخيارات الثنائية، وهذا هو واحد من الفرص الأكثر مبهجة هناك.


كبيرة لتداول الأخبار.


إذا كنت تاجر التحليل الأساسي، وكنت وضع الصفقات على أساس الافراج عن التقارير الإخبارية وغيرها من الأحداث الكبرى، ثم كنت تعرف بالفعل مدى سرعة السوق يمكن أن تتحرك بعد التقرير. أنت تعرف أيضا مدى السرعة التي يمكن استرداد والعودة إلى الحياة الطبيعية النسبية. إذا كنت لا تزال في الماضي التجاري ذلك الوقت، يمكنك أن تفقد كل ما كنت قد قدمت مع انتهاء صلاحية أقصر.


وهذا يمكن أن يشكل مشكلة خطيرة للتجار الخيارات الثنائية، لأن حتى وسطاء التي تسمح الإغلاق المبكر من الصفقات تفرض قيودا شديدة على استخدام تلك الميزة. قد يطلب منك الاحتفاظ بالتجارة لفترة زمنية معينة قبل أن تتمكن من الخروج في وقت مبكر، وقد يكون الوقت طويلا جدا لكي تستفيد منه. 60 الحرف الثاني قد تساعدك على الالتفاف حول هذا، ولكن في بعض الأحيان التي لا تزال طويلة جدا.


إذا كنت تعرف أنك تتطلب خروج أسرع من الصفقات الخاصة بك، ثم 30 الصفقات الثانية يمكن أن تساعدك على حل مشكلتك. سوف تكون قادرة على الخروج من الصفقات الخاصة بك في الوقت المناسب لقفل الأرباح الخاصة بك. تأكد من اختبار هذا النوع من النظام وتصبح خبيرا حقيقيا في الاقتصاد قبل محاولة استخدامه.


ليس كل التجار الذين يلعبون أطر زمنية قصيرة جدا مثل هذا التجار التحليل الأساسي. أي سكالبر يمكن أن تستفيد من 30 مرة انتهاء الصلاحية الثانية، بما في ذلك أولئك الذين التجارة على أساس أساليب أخرى، مثل التحليل الفني والعمل السعر. السماسرة مربحة قليلة وبعيدة، ولكن بالنسبة لبعض الناس، وهذا هو حقا أفضل وسيلة للتجارة. إذا كان لديك نظام ممتاز من شأنه أن يسمح لك أن تكون مربحة إلا إذا كنت قد الاستفادة من أوقات أقصر انتهاء الصلاحية، قد يكون لديك فرصتك الآن أن يتم عرض 30 الصفقات الثانية على غوبتيونس. مرة أخرى، تأكد من إجراء الاختبار قبل البدء في تداول هذا النوع من النظام يعيش مع المال الحقيقي.


تداول كميات صغيرة من المال.


إذا كنت بدأت حسابك مع الحد الأدنى للإيداع (200 دولار)، لا يمكنك حقا الاشتراك في مبادئ إدارة الأموال السليمة إلا إذا كنت تتاجر كمية صغيرة جدا من المال على كل من الخيارات الخاصة بك. وهذا يعني أنك قد تجد الحد الأدنى عاليا جدا على أنواع التجارة الأخرى. ما هو مرتفع جدا؟ فإنه يساعد على معرفة ما هو "معقول" هو. إذا كنت تتداول للمتعة، وهذا هو إلى حد كبير متروك لكم. اسأل نفسك كم عدد الصفقات كنت على استعداد لانقاص في قبل أن تفجير التمويل الخاص بك، ولا يمكن التجارة بعد الآن، واستخدام ذلك كأساس لنسبتك. إذا كنت تتداول للحصول على أرباح خطيرة، وعدد قريب من 3٪ هو جيد.


معظم أنواع التجارة التي تقدمها غالبية الوسطاء لديها الحد الأدنى للاستثمار الحد الأدنى الذي هو $ 20 أو $ 25. وهذا هو الطريقة أكثر من 3٪ من 200 $. مع 30 و 60 الخيارات الثانية، كنت قادرا على فتح التجارة مع الحد الأدنى للاستثمار أصغر. ويسمح لك ذلك بتداول نسبة صغيرة من حسابك ككل.


30 خيارات ثانية بسيطة وسهلة لتعلم التجارة.


معظم الأسباب التي أدرجتها في التداول 30 صفقة الثانية هي محددة لتلك الأنواع من الصفقات، ولكن إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية تماما، فمن الجدير بالذكر أن هناك طرق أقل للتجارة التي هي سهلة التعلم كما الخيارات الثنائية . يمكنك تعلم كيفية تداول 30 خيارات ثانية تقريبا بأسرع ما يمكن تداولها! يستغرق دقائق فقط لمعرفة واجهة، فتح حساب، تمويل ذلك، ووضع التجارة الأولى. حتى إذا كنت متحمسا القفز في وجعل الاستثمار الأول الخاص بك، كنت على بعد دقائق فقط من المرح.


لاحظ أن الخيارات الثنائية يمكن استخدامها لجعل المال خطيرة، ولكن فقط إذا كنت على استعداد لاستثمار المزيد من الوقت في تعلم كيفية التجارة مثل الموالية. سواء كنت القمار للمتعة أو التداول من أجل الربح، كن حذرا، وتعلم الحبال، واستخدام قواعد جيدة لإدارة الأموال. وهذا سوف تساعدك على الحفاظ على التمويل الخاص بك والتمتع المزيد من الصفقات 30 ثانية، نأمل مع بعض النتائج مربحة على محمل الجد!


1 دقيقة ("60 ثانية") استراتيجية الخيارات الثنائية: 14 من 18 انتصارات.


يوم الاثنين، أنا كسر من روتين العادي من التداول 15 دقيقة انتهاء الصلاحية من الرسم البياني لمدة 5 دقائق لصالح "60 ثانية" الخيارات الثنائية. لأحد، شعرت ببساطة مثل كسر الأشياء قليلا للتمتع بلدي. واثنين، وأنا أعلم أن العديد من التجار هم في هذا البديل سريع الخطى، كما انها الآن تقدم من قبل العديد من الوسطاء في الخارج. ولذلك، فإن إدخال بعض الصفقات لمدة 60 ثانية في مدونتي يمكن أن يساعد على تقديم بعض النصائح حول كيفية التعامل معها.


وسطاء مع 60 خيارات الثانية.


عادة، أنا لا تتاجر خيارات 1 دقيقة أولا وقبل كل شيء لأن دفع تعويضات الفقراء نسبيا (70٪). أيضا، فإنه من الأصعب أن تكون دقيقة مع هذه الصفقات كما الصفقات 15 دقيقة، ويرجع ذلك إلى المستوى الأصيل من الضوضاء على الرسم البياني 1 دقيقة، في رأيي.


وبعبارة أخرى، عند تداول الخيارات 60 ثانية من الرسم البياني دقيقة واحدة، وكنت التعامل مع كمية صغيرة جدا من بيانات الأسعار مغلفة في كل شمعدان، ودقيقة واحدة من العمل السعر غير متكافئ نسبيا في مخطط كبير من الأشياء. ومع ذلك، أعتقد أنه من الممكن تماما اتخاذ قرارات تداول سليمة بشأن ما قد يحدث لحركة السعر في الدقيقة التالية.


الاستراتيجية الأساسية 60 الثانية.


استراتيجيتي الأساسية نحو 60 ثانية خيارات يذهب كما يلي:


1. البحث عن مستويات الدعم والمقاومة في السوق حيث يمكن أن يكون مستبعد على المدى القصير. يمكن أن تكون نقاط المحورية ومستويات تصحيح فيبوناتشي مفيدة بشكل خاص، كما هي الحال في الأطر الزمنية الأخرى أثناء تداول الأدوات طويلة الأجل.


2. اتخاذ التجارة مجموعة المنبثقة على لمسة الأولى من المستوى. عندما تكون أدوات التداول التي لديها مستوى عال من الضوضاء الكامنة في نتيجة التجارة النهائية (مثل "60 ثانية" الخيارات)، وأعتقد أن أخذ حجم أكبر من الصفقات يمكن أن تلعب في الواقع لصالحك.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية الطريقة أنا عادة التجارة 15 دقيقة انتهاء الصلاحية من الرسم البياني لمدة 5 دقائق، وأنا عادة ما تبحث عن رفض الأولي لمستوى السعر لقد سبق ملحوظ في وقت مبكر. إذا كان لا يرفض المستوى، وهذا يساعد على مزيد من التحقق من صحة متانة مستوى الأسعار، وسوف ننظر للحصول على لمسة اللاحقة. ومن المتوقع أن يؤدي ذلك إلى انخفاض حجم الصفقات التي يتم اتخاذها مقابل الحصول على مستويات دقة أعلى.


60 الصفقات الثانية تؤدي إلى ارتفاع حجم التجارة.


ولكن بما أن الضجيج المتأصل في كل تجارة لمدة 60 ثانية كبير جدا لتبدأ، أعتقد أن التداول في حجم أعلى يمكن أن يعمل في الواقع على منفعة واحدة من حيث أنه يساعد على الخروج حتى من تقلبات الدقة التي تأتي عند تداول هذا القصير - الآلات.


لتوفير قياس البيسبول، الضارب الذي يحافظ عادة على معدل الضرب .300 (أي أنه يجعلها على قاعدة مع ضرب على ثلاثة من كل عشرة الخفافيش) قد تمر من خلال عشرة لعبة حيث انه الخفافيش فقط 0.100. من ناحية أخرى، في نفس الفترة، قد يضرب 450. ولكن على مدى موسم 100 + - game، فإنه من المتوقع أن مع ما يكفي من الخفافيش، ومستوى مهاراته الحقيقية فيما يتعلق ضرب سيتم الكشف بدقة. وهو "الانحدار إلى المتوسط" نوع المفهوم.


على هذا النحو، إذا قمت بتداول الخيارات لمدة 60 ثانية وأخذ فقط 1-2 الصفقات في جلسة 4 + - hour (أي كونه المحافظين السوبر)، فإنه من المرجح أن أنت & # 8217؛ الذهاب إلى يكون الانتظار لفترة طويلة جدا قبل أن يتم الكشف عن مستوى المهارات الحقيقية الخاصة بك في هذا الشكل من التداول لاهتمامكم.


قد لا يكون لديك حتى نهج استراتيجي فعال لخيارات 1 دقيقة، وسيكون من المؤسف إذا ذهبت أكثر من شهر من التداول هذا الصك قبل أن تبدأ في إدراك أن هذا هو الحال مرة واحدة منحنى الربح الخاص بك (أو إيتم النسبة المئوية) يبدأ في اتخاذ شكله المناسب. ومع ذلك، لا ترفع عن طريق اتخاذ مجموعة من العمليات التي لا توجد فعلا. أن & # 8217؛ s أسوأ بكثير من حتى اختيار للتجارة على الإطلاق.


3. دون & # 8217؛ t عمياء التجارة جميع اللمسات من الدعم والمقاومة. استمر في النظر في إجراءات السعر (على سبيل المثال، أنواع الشموع والتشكيلات)، واتجاه الاتجاه، والزخم، وأشياء من هذا القبيل والتي تأتي مع التعرض الشخصي لكيفية سلوك الأسواق اهتمامك وتعزيز تعليمك التجاري لتصبح أفضل بشكل مستمر.


ولكن دون مزيد من اللغط، وسوف تظهر لك كل من بلدي 60 ثانية الصفقات من الاثنين وأنا كيف أضع كل ما سبق في الممارسة العملية. لتجنب الارتباك، وسوف تصف بإيجاز كل التجارة وفقا لعدد المخصصة لها في لقطات أدناه.


تاريخ التجارة باستخدام انتهاء 1 دقيقة.


# 1: 1.32817 كان مرتفعا في الصباح وشكلت منطقة مقاومة. على أول إعادة لمس 1.32817 أخذت خيار وضع على شمعة 1:54. فازت هذه التجارة.


# 2: على غرار التجارة الأولى أخذت خيارا على إعادة لمس من 1.32817. وفازت هذه التجارة أيضا.


# 3: وضع ثالث خيارات في 1.32817. فقدت هذه التجارة، حيث ارتفع السعر فوق مستويي وشكل ارتفاعا يوميا جديدا.


# 4: شكل السعر أدنى مستوى جديد عند 1.32715، متراجعا حتى 1.32761، قبل أن يعود. أخذت خيار الاتصال على إعادة لمسة من 1.32715 وفازت هذه التجارة.


# 5: أساسا نفس التجارة كما سابقتها. وكان سعر عقد جيدا في 1.32715 لذلك أخذت خيار الدعوة اللاحقة وفاز هذه التجارة.


على شمعة 2:26، جعل السعر تحركه مرة أخرى إلى مستوى المقاومة 1.32761. في خطوة عادية، أود أن تأخذ خيارا هناك هناك، ولكن الزخم كان قويا على شمعة 2:26 (ما يقرب من ستة نقاط) لذلك أنا تجنب التجارة.


# 6: العديد من الخيارات وضع مجموعة تقريبا على مستوى 1.32761، ولكن لا شيء يتحقق على المستوى. لذلك كان بلدي التجارة المقبلة خيار آخر دعوة أسفل إلى أسفل حيث كنت قد اتخذت خيارات الاتصال خلال بلدي اثنين من الصفقات السابقة. ومع ذلك، منذ 1.32715 قد اختراق قليلا قبل، قررت بدلا من ذلك اتخاذ خيار الاتصال في 1.32710 بدلا من ذلك. شعرت أن هذه خطوة أكثر أمانا حيث أن نصف نقطة واحدة يمكن أن يكون حاسما في تحديد ما إذا كانت التجارة لمدة 60 ثانية قد فازت أو فقدت. فازت هذه التجارة.


# 7: ضع الخيار مرة أخرى على مستوى المقاومة 1.32761. فازت هذه التجارة.


# 8: استدعاء الخيار لأسفل عند 1.32710 (حيث تم أخذ رقم 6). فازت هذه التجارة. ومع ذلك، بعد دقيقة من انتهاء هذه الصفقة في السوق، كسر السوق دون 1.32710 وشكل أدنى مستوى جديد عند 1.32655.


# 9: هذه التجارة كانت خيارا في 1.32710، وذلك باستخدام مفهوم أن الدعم القديم يمكن أن تتحول إلى مقاومة جديدة. ومع ذلك، لم تفز هذه التجارة مع استمرار السعر في الصعود مرة أخرى إلى نطاق التداول السابق.


# 10: قررت أن تأخذ خيار وضع في لمسة من 1.32817، والذي كان المستوى الذي أخذت بلدي الحرف الأول من اليوم. قد تبدو هذه التجارة محيرة بعض الشيء في البداية نظرا لارتفاع جديد في اليوم الذي تم تأسيسه وكان هذا الزخم صعودا. ولكن بمجرد مشاهدة الشمعة بدا أن السعر كان مناسبا للتراجع قليلا. وكان يتجه أيضا إلى منطقة المقاومة الأخيرة وذلك بمجرد أن تصل إلى 1.32817، أخذت الخيار وضع والتجارة عملت بها.


# 11: خيار آخر وضع في 1.32817. فازت هذه التجارة.


# 12: لهذه التجارة، وارتفاع اليوم الذي أدلى في البداية على شمعة 2:13 جاء في اللعب - 1.32839. كنت قد خططت لاتخاذ خيار وضع على هذا المستوى على شمعة 3:22، ولكن ذهب السعر من خلال ذلك بسرعة ومغلقة. وبعد ذلك ربما لمدة 10-15 ثانية، تأخر تغذية السعر، وبحلول الوقت الذي تم فيه استرداد الاتصال كان فوق نقطة فوق بلدي المقصود الدخول. لذلك أنا & # 8217؛ م سعيد فاتني أن التجارة، كما أنها & # 8217؛ s واحدة من شأنها أن تكون قد فقدت.


لقد انتهى الأمر باستخدام مستوى 1.32839 على خيار المكالمة، على الرغم من أن المقاومة السابقة يمكن أن تتحول إلى دعم جديد. فازت هذه التجارة.


# 13: 1.32892 الآن في الوقت الراهن عالية لهذا اليوم، وشكلت مستوى المقاومة الأخيرة. أخذت خيار وضع على لمسة من المستوى. فازت هذه التجارة.


# 14: على غرار # 12، استخدمت 1.32839 كدعم مرة أخرى، وأنتجت تجارة فائزة.


# 15: مرة أخرى، اعتدت على الارتفاع اليومي الحالي 1.32892 كمستوى المقاومة الذي لاتخاذ خيار وضع. لكن السعر خسر من خلال هذه التجارة فقدت.


# 16: آخر خمسة عشر دقيقة مرت قبل أن كنت قادرا على اتخاذ آخر التجارة انشاء. هذه المرة، اعتدت 1.32892 كمستوى دعم (المقاومة القديمة تتحول إلى دعم جديد) لاتخاذ خيار الاتصال. وربما كانت هذه التجارة هي المفضلة لدي في اليوم، وساعدت على حقيقة أن هذا الاتجاه قد ارتفع. اتضح أن يكون الفائز.


# 17: بالنسبة للخيارات المتاحة عند هذه النقطة، كان لدي اتجاه نحو 1.32983 (أعلى مستوى جديد لهذا اليوم)، ولكن السعر المجمع مرتفعا عند مستوى 1.32971 يشكل خط المقاومة. لذلك قررت أن تأخذ خيار وضع في لمسة من 1.32971 على شمعة 4:28. هذه التجارة تبين أن يكون الفائز أربع نقاط لطيفة.


# 18: كان تداولاتي النهائية اليوم خيارا للخفض مرة أخرى عند 1.32839، حيث أخذت نفس المجموعة ل # 12 و # 14. وكان هذا آخر جيد أربع نقاط الفائز.


بعد ذلك كنت انتظر السعر للخروج ومعرفة ما إذا كان 1.32892 بمثابة مقاومة، لكنها لم تطرق. أيضا، كنت أشعر بتعب قليلا من هذه النقطة، وقررت أن نسميها إنهاء لهذا اليوم.


استنتاجات بشأن هذه الاستراتيجية.


عموما، لقد فعلت بشكل جيد جدا لي اليوم الأول تداول الخيارات 60 ثانية، والذهاب 14/18 إيتم. ولكن، بشكل عام، لدي الثقة في استراتيجيتي للتنبؤ اتجاه السوق في المستقبل مع مستوى معقول من الدقة، وقدرتي على تطبيقه على أي سوق أو الإطار الزمني. كما استمتعت باللعب مع خيارات دقيقة واحدة، كما كانت تجربة جديدة، وأود بالتأكيد النظر في إضافة أكثر من 60 يوما الخيار أيام في نظام بلدي في المستقبل.


أين يمكنني التجارة؟


سحب سريع ودفع تعويضات لائق٪ ق تبقي لي سعيدة هناك.


30 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية تشبه الرهان، يمكنك إما الفوز بكامل المبلغ أو تفقد الاستثمار بأكمله. ومع ذلك هناك فرق صغير في الخيارات الثنائية بالمقارنة مع الرهان. في الخيارات الثنائية، يجب على المتداول اختيار أصل واحد ومن ثم لفترة محددة من الزمن، والتنبؤ ما إذا كان سعر الأصول سوف تزيد أو تنقص اعتمادا على أي تاجر سوف إما الحصول على عائد أو سوف تفقد الاستثمار.


الخيارات الثنائية هي من أنواع مختلفة اعتمادا على الفاصل الزمني الذي يتم التداول. الأكثر شيوعا هي 30 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية، 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية و 5 دقائق استراتيجية الخيارات الثنائية.


استراتيجية الخيارات الثنائية 30 ثانية هي الأحدث بين الثلاثة. وقد تحول هذا الاتجاه من خيارات التداول العادية إلى التداول السريع مما يجعل 30 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية أكثر تحديا ومثيرة للاهتمام بالمقارنة مع 60 استراتيجية الخيار الثنائي الثاني. مع المزيد من التحدي، فإنه ينطوي أيضا على المزيد من المخاطر والمزيد من العائدات في نفس الوقت مع التاجر تعاني من مزيد من التشويق والعصبية.


أعلى الروبوتات الثنائية لشهر يناير 2018:


كيف يعمل 30 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية؟


في 30 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية، والوقت لاتخاذ قرار هو أقل جدا (30 ثانية). لذلك من المهم جدا اتخاذ القرار الصحيح لضمان العائد على الاستثمار. بعد اختيار نظام الرسم البياني الصحيح وتحليل اتجاه السوق، يجب على التاجر فهم شروط الدعوة ووضعها.


إذا كان السوق الأخضر وعلى الاتجاه الصاعد، والاحتمال هو أن سعر الأصول سوف يكون أيضا زيادة & أمب؛ سوف يرى المتداول أشرطة خضراء على الرسم البياني. إذا شعر المتداول أن سعر الأصول سوف يزيد على فترة 30 ثانية، وقال انه يمكن شراء مكالمة مما يعني أن سعر الأصل عند انتهاء الصلاحية سيكون أكثر من السعر الحالي في وقت انتهاء استراتيجية 30 ثانية خيار ثنائي .


إذا كان من ناحية أخرى، فإن السوق في اتجاه هبوطي وسعر الأصول آخذ في التناقص، يمكن للتاجر شراء وضع مما يعني أن سعر الأصل في وقت انتهاء الصلاحية سيكون أقل من السعر الحالي.


اعتمادا على القرار وحالة الأصول في استراتيجية الخيار الثنائي 30 ثانية، يمكن للتاجر إما توقع عودة أو خسارة من كامل الاستثمار. إذا كان الحكم والقرار صحيحا، فإن التاجر سوف يحصل على عائد ثابت بغض النظر عن سعر الأصل. ولكن على العكس من ذلك، فإن التاجر يفقد كل الاستثمار إذا كان التاجر أجور بشكل غير صحيح.


كيفية التداول مع 30 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية؟


هناك بعض الخطوات الهامة المشاركة في 30 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية. وتشمل الخطوة الأولى دراسة السوق. من المهم جدا دراسة السوق من أجل تحديد الأصول المالية. يعتمد اختيار األصل المالي على الكثير من العوامل مثل مبلغ االستثمار وفئة األصول من بين األسهم األخرى في السوق وأداء األصول على مدى ربع السنة والتنبؤات بنتيجة األصل في الربع التالي وما إلى ذلك. وبالتالي من المهم جدا القيام بقدر كبير من البحوث قبل اتخاذ قرار بشأن الأصول.


الخطوة التالية في 30 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية ينطوي على اختيار نظام الرسوم البيانية التي التاجر يمكن الاتصال وسيط له أو يمكن البحث على الانترنت واحد. وينبغي أن يكون لنظام الرسم البياني أيضا قضبان مفتوحة عالية الإغلاق لإعطاء تمثيل مصور للتذبذب في سعر الأصل. يتم تصوير التقلبات في فترة 30 ثانية. وتمثل القضبان الخضراء زيادة في سعر الأصل، بينما تمثل القضبان الحمراء النمط المتناقص للأصل. يجب على التاجر الانتظار وتحليل نمط الحد الأدنى 3 أشرطة من أجل فهم اتجاه السوق واتجاه الأصول.


اتجاه السوق ليست ثابتة وكل التهم الثانية، لذلك فمن المهم جدا للتاجر إلى الاستمرار في التركيز. استراتيجية الخيار الثنائي 30 ثانية هو أكثر مغرية بالمقارنة مع 5 دقائق لأنه يعطي خيارا لكسب عائد جيد في فترة قصيرة من الزمن. وفي الوقت نفسه، فإنه يزيد أيضا من فرص فقدان الاستثمار إذا كان القرار غير دقيق. في نهاية اليوم كل شيء عن المال وكيف يلعب التاجر معها.


كيفية اختيار ثنائي وسيط؟


من أجل بدء التداول عبر الإنترنت تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط شرعي وموثوق بها. في هذا المجال هناك العديد من السماسرة غير الخاضعة للتنظيم، ومعظمهم من سمعة مشبوهة.


ومع ذلك، نحن نكافح من أجل العثور على تلك جيدة وتوفر لك الاستعراضات غير متحيزة وتعليقات العملاء. تداول الخيارات الثنائية ليست خالية تماما من المخاطر ولكن يمكننا مساعدتك على تقليل ذلك.


من خلال البحث في السوق يوميا وبعد الأخبار المالية، وفريق في Top10BinaryStrategy هو دائما حتى الآن مع أحدث التنبيهات، وإطلاق القادمة من أنظمة التداول والسماسرة.


30 الخيارات الثنائية الثانية.


30 ثانية الصفقات هي أحدث نوع من الخيارات الثنائية التجارة التي بدأنا نرى وسطاء إضافة إلى تشكيلة بهم. غوبتيونس سوف تبدأ تقديم هذا النوع من التجارة الآن، ويمكنك أن تتوقع أن وسطاء آخرين سوف ترغب أيضا في الحصول على في الاتجاه الجديد. وكانت الخيارات الثنائية سريعة شعبية لفترة طويلة. إذا كنت قد تداولت بالفعل خيارات 60 ثانية، ثم تعرف أكثر أو أقل ما يمكن أن تتوقعه. يتم بناء الصفقات 30 ثانية على نفس المبادئ، ولكنها تذهب مرتين أسرع. إن لم يكن، أو إذا كنت العلامة التجارية الجديدة لتداول الخيارات الثنائية، قراءة على لمعرفة المزيد عن ذلك.


السماسرة السمعة مع 30 الخيارات الثنائية الثانية.


30 فترة انتهاء الصلاحية الثانية & # 8211؛ توربو ثنائي للتجارة.


30 ثانية خيارات الخيارات الثنائية، مثل الصفقات الثنائية الخيارات الثنائية 60 ثانية، وتستند في الصفقات عالية / منخفضة، والتي هي الشكل الأساسي للخيارات الثنائية. مع هذا النوع من التجارة، يمكنك أن تبحث في الأصول، وكنت الإجابة على سؤال بسيط عن سعر ذلك الأصل. هل سيتم التداول فوق أو دون قيمته الحالية بحلول الوقت الذي تنفد فيه الساعة؟ كل تجارة لديها "وقت انتهاء الصلاحية" معين الذي يحدد متى ساعة نفاد والتجارة اكتمال. إذا كنت بشكل صحيح استدعاء "عالية" أو "منخفضة"، تنتهي الصفقة الخاصة بك "في المال"، وتحصل على دفع تعويضات. إذا كنت تخمين خاطئ، ثم تنتهي تجارتك "من المال"، وتحصل على شيء.


60 ثانية الصفقات هي نفسها، فقط لديهم أوقات انتهاء تعيين في دقيقة واحدة، وليس نصف دقيقة. شيء واحد لطيف عن التداول 30- أو 60 ثانية الصفقات هو أن تعرف دائما بالضبط متى أنها سوف تستمر، وأنت لم تضطر إلى مضاعفة التحقق من وقت انتهاء الصلاحية. يتم إدراج هذه الصفقات في منطقتها، منفصلة عن بقية الصفقات العالية / المنخفضة.


مثال تجاري 30 ثانية.


دعونا ننظر إلى مثال على التجارة لمدة 30 ثانية حتى تتمكن من فهم كيف يعمل في العمل.


ديف هو المستغل الذي اكتشف للتو 30 ثانية الصفقات، وأحدث نوع التجارة التي تقدمها وسيط له. يحب ديف تداول العملات، ويسحب الرسم البياني لل غبب / جبي لمعرفة ما اذا كان يمكن اكتشاف أي فرص. بعد تخطي بعض الاجهزة الكمال، وقال انه البقع واحد ممتاز مع دفع تعويضات من 80٪، وقال انه على الفور اتخاذ الإجراءات. وهو على ثقة من أن سعر غبب / جبي سيزداد صعودا في غضون 30 ثانية، وأن الصفقة ستغلق بالمال. لديه للعمل بسرعة، لأن هذه الفرص يطير بها.


وقال انه يستثمر على الفور 3٪ من حسابه في التجارة، والذي يساوي له 100 $. ويختار "هاي" أو "أوب" أو "كال" (وكلها تعني نفس الشيء؛ وقد يستخدم الوسطاء المختلفون مصطلحات مختلفة) وينتظرون نصف دقيقة. بالتأكيد، ارتفع زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني صعودا، وبعد 30 ثانية متوترة، يفوز ديف تجارته، ويجد نفسه 80 $ أكثر ثراء!


يمكنك أن تتخيل جعل 80 $ في نصف دقيقة فقط؟ بالنسبة لمعظمنا، وهذا هو عمل يوم كامل! الآن تخيل أن تكون قادرة على إنهاء في نهاية المطاف عملك اليوم والتجارة الخيارات الثنائية بدوام كامل. ما هي فرصة!


الممارسة قبل التجارة لايف.


في حين أن المثال أعلاه يجعل تداول الخيارات الثنائية الصوت السهل حقا، تحتاج إلى تذكر أن كسب المال يتطلب دائما الجهد، وهناك سبب أن ديف يستثمر فقط 3٪ على كل من تجارته. وكان أيضا يخاطر باستثماره بأكمله، وكان بإمكانه أن يخسر كل شيء بسهولة في الوقت المحدد. إذا قدم له وسيط له من المال مكافأة من 10٪، وهذا يعني أنه يمكن أن يكون فقدت 90 $ في 30 ثانية فقط. ونعم، إذا أو عندما يحدث شيء من هذا القبيل لك، وسوف تكون مدمرة. وسوف تفقد الصفقات. هذا هو السبب في أنك تريد أن تفعل كل ما في وسعها لتقليل الخسائر الخاصة بك وتعظيم المكاسب الخاصة بك.


ممارسة هو ما يسمح لك أن تفعل ذلك تماما. ابدأ بإجراء بعض الاختبارات الخلفية باستخدام البيانات السابقة (يمكنك تحميل ذلك في منصة الرسم البياني إذا كنت تستخدم برنامج ميتاتريدر 4 أو برنامجا مماثلا). الخطوة المخططات الخاصة بك إلى الأمام شمعة واحدة في وقت واحد، واتبع على طول، "دخول" الصفقات كما تظهر. انظر كم عدد الصفقات 30 ثانية كنت قد فاز أو فقدت باستخدام الاستراتيجية الخاصة بك. مرة واحدة تحصل على نسبة الفوز العالية التي من شأنها أن تسبب لك أن تكون مربحة (لا تنسى أن تعوض عن دفعات منخفضة في الحسابات الخاصة بك إذا كان متوسط ​​فوزك أصغر من متوسط ​​الخسارة الخاصة بك، تحتاج إلى حساب لذلك) يجب أن تبدأ اختبار تجريبي. اختبار تجريبي يسمح لك لمحاولة الخروج التقنيات الخاصة بك على البيانات الحية دون استثمار المال الحقيقي. قراءة المزيد حول كيفية تجريبي اختبار الخيارات الثنائية.


قد تكون قادرا على وضع صفقة في 30 ثانية، ولكنك سوف تضع دائما الصفقات الفوز بعد أن وضعت في الوقت الذي تحتاج إلى معرفة حقا كيفية التجارة. وهذا يتطلب الكثير من 30 ثانية من الجهد. الوقت الإضافي والجهد سوف تسدد بشكل كبير على الرغم من عندما تبدأ في رؤية تلك المكاسب المتداول في، وعندما يمكنك البقاء في اللعبة طويلة بما فيه الكفاية لجعل حقا.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment