Thursday 22 March 2018

أفضل الفوركس الروبوت 2017 مجانا


أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ يناير 2018.


وكان ديسمبر 2017 شهر ضخم في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة قد حان فقط لاتخاذ. ولكن لا تنسى: يناير هو عادة واحدة من أكبر أشهر التداول من السنة. كانت الأيام القليلة الماضية بعض من أفضل عمل الفوركس الروبوت نحن & # 8217؛ رأيت في حين. ولكن بدون روبوت الفوركس أنت & # 8217؛ إعادة في بعض النقاط سهلة. دعونا ننظر إلى أعلى ثلاث روبوتات الفوركس في الواقع كسب المال في الوقت الراهن.


أفضل الفوركس الروبوت عموما: أودين الفوركس روبوت.


أودين سرعان ما تصبح أفضل الفوركس الروبوت من عام 2017. انها & # 8217؛ ق الخيار الأعلى للمهنيين في الوقت الراهن بسبب استراتيجية تداول الشبكة الصلبة وميزات قوية. ويأتي الأمثل لأكثر من 22 أزواج العملات المختلفة. أكثر من ذلك كله وقف الخسارة وقفزت ومستويات الربح الحفاظ على حسابك آمنة. ونتيجة لذلك، وجد ما يزيد على 137،628 دولارا في تداولات الفوركس خلال شهر ديسمبر.


أودين الفوركس روبوت المؤامرات السعر في الوقت الحقيقي للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج تلقائيا.


أودين & # 8217؛ s منحنى الأسهم لديه الحد الأدنى من السحب بفضل توقفها الضيق.


استخدام أودين بسيطة ومباشرة. وهو يعمل داخل محطة الفوركس ميتاتريدر 4. معظم وسطاء الفوركس تقدم حسابات تجريبية مجانية يمكنك الاشتراك على الفور. مع ميتاترادر ​​4 تثبيت لكم ببساطة إسقاط أودين في مكان وإرفاقه إلى الرسم البياني الفوركس. بعد كل شيء هو التلقائي بالكامل. نحن نوصي بشدة أودين لجميع التجار الفوركس بغض النظر عن مستوى المهارة.


أكبر الصفقات الفوركس: فيدر الفوركس روبوت.


فادر هو إي ثبت مع سنوات من تجربة الحساب الحي. الميزات الجديدة المتقدمة واستراتيجية فيبوناتشي الصلبة تجعل من اختيار موثوق لجميع المستخدمين. وهو يدير العلامة التجارية الجديدة غريفون ترادينغ إنجين 3 مع أكثر من 30 الميزات الجديدة، والترقيات، والتحسينات غير متوفرة في أي مكان آخر. كما وجدت أكثر من 126،241 $ في تجارة الفوركس الآلي في ديسمبر كانون الاول.


و فادر الفوركس روبوت تخفيض الرسوم البيانية الخاصة بك إلى قطع باستخدام مستويات الألياف اليومية.


فادر هو أداء موثوق بها مع مكاسب حساب ثابت وإدارة الأموال السليمة.


يمكنك استخدام فيدر على حساب تجريبي أو فوريكس من خارج منطقة الجزاء. كما يأتي مع تحديثات مجانية للحياة. وهذا يعني أنك لن تضطر لدفع ثمن التحديثات المستقبلية أو إعداد التغييرات. كل هذه الميزات وأداء موثوق بها جعلها واحدة من أفضل الروبوتات الفوركس المتاحة حاليا.


أفضل استراتيجية: ريبر الفوركس روبوت.


وكان ريبر الفوركس روبوت على تسعة أشهر متتالية الفوز. ووجدت أكثر من 109،840 دولار في نقطة في ديسمبر كانون الاول. بصريا هو رائع. خطوط نظيفة، صلبة تجعل الرسوم البيانية الخاصة بك بسيطة لفهم. بالإضافة إلى ذلك & # 8217؛ s مؤتمتة بالكامل ويعمل من تلقاء نفسها.


جعلت ريبر أفضل الفوركس إي قائمة عشرة أشهر على التوالي. أداءها موثوق وسهولة الاستخدام كبيرة.


يتم تداول ريبر بنشاط على أكثر من 1،300 حسابات الفوركس الحية يوميا.


ريبر يأتي أيضا مع الدعم الكامل من المطورين. أنت & # 8217؛ سوف تتلقى المساعدة في كل خطوة على الطريق. بما في ذلك الإعدادات المخصصة، والمساعدة التثبيت، وأدلة استراتيجية، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. ببساطة الاتصال بنا للحصول على أي شيء قد تحتاج.


التداول الآمن مع أي حجم حساب الفوركس.


جميع الروبوتات الفوركس الثلاث تعمل مع أي حجم الحساب. حتى تتمكن من التجارة البسيطة، مايكرو، أو كامل الحجم الكثير. قطع صغيرة تسمح لك أن تبدأ مع اقل من 100 $. وحسابات تجريبية تتيح لك اختبار وتذهب مباشرة في وقت لاحق. هذه البوتات الفوركس تحديد أسلم الكثير حجم لرصيد حسابك. الإفراط في تداول حسابك يكاد يكون مستحيلا بسبب بنيت في الشيكات الهامش. وإجراءات إدارة الأموال آمنة هي مباشرة داخل البرنامج.


اختيار وسيط الفوركس.


هذه البوتات تعمل داخل محطة الفوركس ميتاتريدر 4. انها & # 8217؛ s بسهولة الأكثر دعم الفوركس محطة في العالم. مئات من الوسطاء توفر هذه المنصة مجانا للاستخدام مع كل من الحسابات التجريبية والحساب. وسيعمل أي وسيط يقدم ميتاتريدر 4 بشكل جيد مع برامج الفوركس هذه. ويدعم كل من الوسطاء 4 و 5 أرقام بشكل كامل.


أي زوج من العملات مع انتشار جيد هو خيار جيد ل أودين. لذلك العثور على أفضل أزواج لاستخدام سهلة.


اختيار أفضل أزواج الفوركس.


أفضل زوج هو عادة واحد مع أدنى انتشار. أقل انتشار يعني أقل نقطة لديك لاسترداد على كل صفقة. وإلا فإن أي زوج القيام به. يتم دعم الذهب والنفط أيضا ولكن عادة ما يكون فروق عالية جدا. فمن الأفضل أن تبدأ مع 2 أو ثلاثة أزواج وإضافة المزيد كما تذهب على طول.


العثور على أفضل الفوركس الروبوت بالنسبة لك.


جميع هؤلاء المستشارين الخبراء هي الخيارات الصلبة لأي تاجر يريد البرامج التي تعمل في الواقع. ولكن إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن أفضل الفوركس الروبوت، اختر أودين. إذا أكبر الصفقات هي الشيء الخاص بك عصا مع فيدر. وأفضل استراتيجية الفوركس تذهب مع ريبر. إنه & # 8217؛ d من الصعب أن تذهب على خطأ ما تقرر.


تحميل أفضل مستشار الخبراء.


الوظائف ذات الصلة.


أفضل استراتيجيات الفوركس التي فعلا العمل الحق الآن الحق هو الوقت المجيد ليكون تاجر الفوركس. الرسوم البيانية ناضجة مع نقاط سهلة. لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية [& هيليب؛] أفضل إي الفوركس روبوت الحق الآن شهد الشهرين الماضيين فيدر ارتفاع إلى الأعلى وتصبح أفضل إي الفوركس الروبوت المتاحة. الصفقات الكبيرة مثل [& هيليب؛] أفضل الفوركس التجارة هذا الأسبوع بلدي يا بلدي. ريبر فقط وجدت هذا 198 نقطة تجارة الفوركس أمس. انها أفضل تجارة الفوركس لدينا من الأسبوع. [/ كابتيون] نحن تلميح لدينا [& هيليب؛] مستشار أعلى الخبراء الحق الآن للتجار جدد خلال العام الماضي وقد أثبتت فيدر مرارا وتكرارا أنه من كبار المستشارين الخبراء للمحترفين. ببساطة: إذا [& هيليب؛] لا جعل النقاط؟ هنا & # 8217؛ s كيفية إصلاح ذلك دعونا نواجه ذلك؛ الفوركس من الصعب حقا، وخصوصا عندما كنت بدأت. مع كل من المهارات والمعرفة المطلوبة [& هيليب؛] نظام تجارة الفوركس الذي يعمل العثور على الكمال نظام تداول العملات الأجنبية يتطلب الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك [& هيليب؛]


الأكثر شعبية المشاركات.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أحدث التدوينات.


النشرة الإخبارية.


الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.


الفئة: أفضل الفوركس روبوت التعليقات 2017.


هنا سوف تجد مراجعات من أفضل الروبوتات الفوركس التي لقد بحثت واختبارها في عام 2017. في كل استعراض الفوركس الروبوت أنا تشمل النتائج الحية، والاختبارات الخلفية، واستراتيجية التداول المستخدمة، الملامح الرئيسية، ملخص وتقييم شامل. وسوف أراجع فقط الروبوتات الفوركس التي أود أن تنظر التداول على حساب التداول الخاص بي. في كل استعراض النقد الاجنبى الروبوت أنا لا تزال محايدة وتعطيك رأيي الصادق الذي يمكن أن نأمل أن تساعدك على أن تقرر أي أفضل الفوركس الروبوت هو لك. يمكنك عرض مقارنة بين جميع الروبوتات الفوركس أحدث النتائج الحية على أفضل صفحة نتائج الروبوتات الفوركس.


ما هو الفوركس روبوت؟ بالنسبة لأولئك الجدد إلى الروبوتات الفوركس، وهو الفوركس الروبوت هو 100٪ نظام التداول الآلي بالكامل أن يفعل كل التداول بالنسبة لك & # 8211؛ فهي مجموعة كاملة وننسى حل التداول الآلي بالكامل. أنها لا تتطلب أي خبرة تداول سابقة ويمكن أن يكون الإعداد في بضع دقائق فقط لتشغيل الآلي تماما وتجعلك المال على حساب تداول الفوركس الخاص بك دون الحاجة إلى القيام بأي عمل. من المهم أن تختار أفضل الفوركس الروبوت الذي يطابق الاحتياجات الخاصة بك وهو ما بلدي الفوركس روبوت الاستعراضات تهدف إلى مساعدتك على تحقيق مع سهولة نسبيا. أنا أبحث دائما عن الروبوتات الفوركس جديدة لمراجعة وترحب طلبات الاستعراض. يرجى الاتصال بي إذا كنت ترغب في إضافة لي محددة الفوركس روبوت الاستعراض.


استعراض الفوركس سايبورغ.


في هذا المنصب سوف أكون مراجعة ممتازة براند نيو الفوركس سايبورغ نظام التداول الآلي بالكامل. وقد كان هذا الفوركس قوية للغاية وفريدة من نوعها الروبوت سنوات في التنمية وذهب من خلال تطوير صارم والاختبار للتأكد من أنه يوفر متسقة "حر اليدين" عوائد الاستثمار في النقد الاجنبى. ويسرني أن أقول بثقة كاملة - الفوركس سايبورغ دوس تحقيق مكاسب على حسابات التداول الحقيقية! ليس هناك حساب صغير جدا أو كبير جدا للبدء، وأنها مستعدة لاستخدام مباشرة من خارج منطقة الجزاء مع الإعدادات الافتراضية على الرغم من أنك قد ترغب في ضبط المخاطر. & # 8230؛ اقرأ المزيد.


فوركس روبوترون مراجعة.


في هذا المنصب سوف أكون مراجعة فوركس روبوترون. تحول هذا الروبوت فوريكس مذهلة 500 $ إلى أكثر من 1،109،229،975 باستخدام فقط بحد أقصى 5٪ خطر في التجارة! وتغلق معظم الصفقات ديناميكيا حتى الخطر أقل من ذلك. يمكنك استخدام وديعة منخفضة جدا مع هذا الروبوت، ولا تزال تحقق مكاسب ضخمة مع القليل جدا من المخاطر والرسم. هذا هو واحد من أفضل الروبوتات الفوركس التي كنت قد استخدمت ومراجعتها، من أي وقت مضى. وهي واحدة من الروبوتات الفوركس فقط لقد رأيت أن تم تطويرها واختبارها باستخدام فروق متغير حقيقي، الانزلاق الحقيقي، بيانات القراد الحقيقي & # 8230؛ اقرأ المزيد.


الفوركس سلخ فروة الرأس إي مراجعة.


في هذا المنصب سوف أكون مراجعة رائعة الفوركس سلخ فروة الرأس إي. هذا النظام الآلي تداول العملات الأجنبية رائعة يتداول أزواج العملات متعددة على الإطار الزمني 5 دقائق مع إعدادات عالمية ومعدل فوز عالية جدا حوالي 80٪. أزواج العملات الفوركس سلخ فروة الرأس إي هي اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، ورغب، يورشف، وركاد، غبكاد، غبشف، أوسكاد و أوسشف. حقيقة أنه يتداول 9 أزواج مع نفس الإعدادات العالمية بالضبط يظهر فقط كيف مذهلة هذا الروبوت الفوركس هو. فمن متسقة وقوية جدا اتخاذ الصفقات متعددة كل يوم والتي يمكن أن تنمو حسابات سريع جدا! ميفسبوك اختبارات التحقق من الفوركس & # 8230؛ اقرأ المزيد.


باستوربرو الفوركس روبوت الاستعراض.


في هذه الوظيفة سوف أكون مراجعة باستوربرو الفوركس روبوت ل ميتاتريدر 4 مجانا لتحميل منصة التداول. على الرغم من تشغيل فقط لبضعة أشهر و باستوربرو الفوركس روبوت يظهر عوائد أكثر من 30٪ مع معدل فوز أكبر من 70٪. ومع ذلك، أود أن أكون حذرا بالنظر إلى سحب هذا النظام الآلي مؤتمتة بالكامل تداول العملات الأجنبية. يرجى التأكد من التحقق من أحدث الأداء للتأكد من أن السحب إلى أسفل لم يلغ جميع المكاسب كما أنه من السابق لأوانه القول ما إذا كان هذا هو الحال! و باستوربرو الفوركس روبوت هو & # 8230؛ اقرأ المزيد.


استعراض فريلين الفوركس روبوت.


في هذا المنصب سوف يتم مراجعة غريبة اسمه فرايلين الفوركس روبوت. استغرق مني بعض الوقت للالتفاف على هجاء هذا واحد بشكل صحيح! كما هو الحال مع معظم الروبوتات الفوركس، تم تطوير فريلين الفوركس روبوت لتشغيل في مجانا لتحميل منصة التداول ميتاترادر ​​4. انها مناسبة لأي مستوى من الفوركس التاجر كما هو استراتيجية التداول الآلي بالكامل الذي هو ببساطة تعيين & أمب؛ ننسى، والسماح لها للتعامل مع جميع إدخالات التجارة والإدارة ومخارج نيابة عنك. في وقت كتابة هذا الاستعراض فريلين الفوركس روبوت، فقد & # 8230؛ اقرأ المزيد.


أكتينيك الفوركس روبوت الاستعراض.


في هذا المنصب سأقوم بمراجعة أكتوتيك فوركس روبوت لمنصة التداول ميتاترادر ​​4. حقيقة عشوائية من اليوم هو أن الوسائل أكتينيك (الضوء أو الإضاءة) قادرة على تسبب التفاعلات الضوئية، كما هو الحال في التصوير الفوتوغرافي، من خلال وجود طول موجي قصير كبير أو عنصر الأشعة فوق البنفسجية. الحق، حسنا أنا لست متأكدا ما له علاقة مع أي شيء ولكن تتعلم شيئا جديدا كل يوم! يجب أن أقول، اللعب النظيف للمطورين لشفافية وتبادل نتائجها باستخدام أكتيينكس الفوركس روبوت. حتى الآن، كانت النتائج الحقيقية التحقق من أكتيين الفوركس روبوت & # 8230؛ اقرأ المزيد.


تقلب عامل 2.0 برو الاستعراض.


في هذا المنصب سأكون مراجعة عامل التقلب 2.0 برو الفوركس الروبوت. هذا هو نسخة محدثة من نظام التداول الفوركس الآلي بالكامل السابق اسمه تذبذب عامل 1.0. وقد تم المطورين تعمل بجد جدا لتحسين النسخة الأصلية التي كانت جيدة في حد ذاتها ونجحوا في القيام بذلك مع عامل التقلب 2.0 برو. وفقا للنسخة السابقة، عامل التقلب 2.0 هو الروبوت الفوركس مجانا لتحميل منصة التداول ميتاترادر ​​4. انها لا تتطلب أي خبرة تداول سابقة لأنها سوف تفعل كل من التداول & # 8230؛ اقرأ المزيد.


استعراض محفظة التداول المهنية.


في هذا المنصب سأقوم بمراجعة محفظة التداول المهنية التي هي مزيج من 2 جيدة جدا مؤتمتة بالكامل أنظمة تداول العملات الأجنبية في 1. كما أنها متاحة للشراء بشكل فردي على الرغم من التنوع الذي يوفره تداول كلا الخيارين يمكن أن تضمن أن تنتشر المخاطر الخاصة بك و زيادة فرص الربحية على المدى الطويل. الخيارات المتضمنة في محفظة التداول المهنية هي روبوتان فوريكس مختلفان هما: نظام تداول الاختراق المهني ونظام التداول العكسي المهني. عند دمجها يمكن أن تنتج نتائج جيدة كما ثبت من قبل الاختبارات التي تم التحقق منها. أود أن أقول & # 8230؛ اقرأ المزيد.


زكسل الفوركس ريال مدريد الربح روبوت الاستعراض.


في هذا المنصب سوف يتم مراجعة الآلي بالكامل زكسل الفوركس ريال الربح روبوت التي تم تطويرها لتشغيل في مجانا لتحميل منصة التداول ميتاتريدر 4. انها مناسبة لأي مستوى من التاجر من المبتدئين إلى أكثر تقدما كما هو مؤتمتة تماما ويتطلب أي مساهمة من المستخدم غير الإعداد الأولي الذي يستغرق بضع دقائق فقط باستخدام سهلة لفهم التعليمات التي يتم تضمينها. زكسل الفوركس الحقيقي الربح روبوت استراتيجية التداول زكسل الفوركس ريال الربح روبوت ديه حقيقي حقيقي نتائج التداول التحقق نشرت عبر الموقع ميفسبوك & # 8230؛ اقرأ المزيد.


مشاركات التنقل.


أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس.


أعلى 5 منتجات الفوركس.


الحصول على بلدي مجانا الفوركس روبوت!


اشترك الآن وتلقي إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي مذهلة مجانا فوريكس الروبوت تحميل مع أكثر من 40 المؤشرات الفنية و 11 أنماط الشمعدان بنيت في. جعلت أكثر من 36،000،000 $ الربح في 5 سنوات فقط! سوف تحصل أيضا على مجموعة الملفات والتعليمات ودليل تحرير النقد الاجنبى الروبوت مجانا. * يرجى استخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي كما سيتم إرسال رابط التحميل *


الجلوس والسماح لروبوتات الفوركس تفعل التداول بالنسبة لك.


هل هذه استراتيجية تداول معقولة أو مجرد سهل وبسيط؟ نحن بصدد النظر في روبوتات الفوركس والتداول الآلي هنا اليوم، وبعد قضاء بعض الوقت في قراءة ما يجب أن نقوله يجب أن تكون في وضع يمكنها من تكوين رأيك الخاص. الروبوتات الفوركس، أو فكس بوتس كما الحشد الدهاء التكنولوجيا يدعو لهم، هي برامج الكمبيوتر التي تستخدم مجموعة متنوعة من إشارات التداول لتقرر ما إذا كان لشراء أو بيع زوج عملة معينة، في لحظة معينة من الزمن. لقد ناقشنا بالفعل إشارات الفوركس، والتداول الآلي الفوركس يأخذ الأمور خطوة واحدة فقط أبعد من ذلك. مع نظام آلي من التداول، يتم إزالة العنصر النفسي في كثير من الأحيان ضارة من عملية التداول. كما أنه يسمح للمتداولين بالتعامل مع أمور أخرى. فهل هذا شيء جيد أم سيء؟ كما هو الحال مع العديد من الحجج أنه يعتمد على أي زاوية نظرتم إليها من. حان الوقت للاستمرار في مزيد من المعلومات المستنيرة، ثم سنترك الأمر لك لاتخاذ قرار بشأن & # 8230؛


أفضل الروبوتات الفوركس - ماذا يفعلون؟


من أجل فهم بالضبط ما يفعله الروبوت الفوركس، يجب علينا أولا دراسة تداول العملات الأجنبية بشكل عام. والهدف من أي متداول فوركس هو التنبؤ بما سيحدث لقيمة العملة الأجنبية، وتحقيق ربح من المضاربة. وهو شكل شائع جدا من الاستثمارات لأن هناك إمكانية لتحقيق ربح سريع من تغيير طفيف في قيمة عملة البلد.


عالم التجارة وتجهيز الأسهم بدأت مع البشر جلس وراء مكتب والتفاوض ووضع أوامر عبر الهاتف. في الوقت الحاضر، كما هو الحال مع أشياء كثيرة، وقد ذهب التداول الرقمية، ويمكن أن يحدث حتى على أساس الآلي، مع أي تدخل من البشر. الأدوات والبرامج الآلية، واحدة منها المعروفة باسم "الروبوتات الفوركس"، هي إضافة حديثة لتداول العملات الأجنبية. وهناك المئات من التجار الذين يعتقدون أنهم أفضل شيء منذ شرائح الخبز. يستخدم العديد من هذه الأدوات الآلية الآلية لتحقيق الاستفادة الكاملة منها، وتحول حسابات التداول الصغيرة إلى حسابات أكبر بكثير.


ومع ذلك، هناك أيضا عدد من التجار الذين يعالجون هذا التقدم في التكنولوجيا مع الكثير من التشكك. كيف يمكن للروبوت اتخاذ قرارات استثمارية معقولة؟ وهناك نقطة صالحة لهذا الجانب من الحجة أيضا: في حين أن هناك عددا من المستثمرين الذين اكتسبوا من استخدام الآلي الروبوتات تداول العملات الأجنبية، وهناك عدد الذين فقدوا كل شيء.


فكيف يعمل الروبوت الآلي الآلي؟ ويستخدم قدراته التحليلية الخاصة جدا للتحقيق في الأداء الماضي لزوج عملة معينة، على حد سواء على المدى القصير والطويل. وهو يقضي وقته في البحث عن الاتجاهات التي حدثت، مرارا وتكرارا، خلال عمر زوج العملات. انها تبحث عن الحوض وكذلك المكاسب، وللأحداث التي قد تسبب ارتفاع أو انخفاض في السعر. ثم يختار الروبوت ما إذا كان لتنفيذ الصفقات الخاصة بها على أساس ما كشفت من خلال النظر في العروض الماضية. وبمجرد تحليل زوج العملات فإنه يقرر ما إذا كان الاستثمار في أو ضد، استنادا فقط على زوج العملات & # 8217 الماضي الأداء؛ الذي هو إلى حد كبير نفس مستثمر البشري والدهاء.


يبدو مضمونا جدا، وبالفعل يمكن أن يكون. ولكن - وهو كبير ولكن - هناك جانب سلبي لهذا النظام. فالأسواق المالية، بل والعالم عموما، لديها ميل للتغيير على أساس منتظم، ولا تتبع عادة أي قواعد. لا يوجد أي ضمان على الإطلاق أن الظروف في السوق ستبقى على حالها. الاقتصاد العالمي لا يتصرف مثل جهاز كمبيوتر، وبالتأكيد لا يتبع نظام نعم أو لا. العالم يسيطر عليه البشر، مع كل مشاعرهم الإنسانية وعدم القدرة على التنبؤ. ولهذا السبب، لا يمكن للكمبيوتر أن يتفاعل مع كل حالة. والأحداث التي تحدث خارج نطاق اختصاصها رمي استراتيجيتها الاستثمار من النافذة، وربما حتى الضرر به. لا يمكن تفسير العنصر البشري في السوق للروبوت، وأنه لا يمكن التنبؤ بها.


كل ما يتطلبه الأمر هو واحد من هذه الأحداث لرمي نظام التداول الآلي إلى الأحمر. فبالنسبة لكل تجارة مربحة يملك الروبوت القدرة على صنعها، هناك واحد ينتظر أن ينطلق منه. قل، على سبيل المثال، يتم الإعلان السياسي الذي يسبب انخفاضا طفيفا في قيمة العملة. الروبوت لا يعرف كيفية الرد، أو يفعل ذلك بطريقة خاطئة، ومشغل الروبوت يمكن أن تكون مفلسة.


ومع ذلك، هناك طريقة لحل هذه المشكلة؛ وذلك من خلال عدم السماح للروبوت اتخاذ جميع القرارات، ولكن الاقتران تحليلها مع أن من المتداول من ذوي الخبرة الذي هو في تناغم مع الاقتصاد العالمي وأسواق العملات. يراقب المتداول الخبراء الروبوت، ويساعد في عملية صنع القرار، فضلا عن تكييف البرنامج لتغطية أي تغييرات جديدة وغير متوقعة.


هل تداول الفوركس الآلي هو نظام الأغنياء الذي غالبا ما يعد بأن يكون؟


إذا كنت تنفق ما يكفي من الوقت قراءة بعض الإعلانات لروبوتات تداول العملات الأجنبية، فإنه لن يكون طويلا قبل كنت مقتنعا أنها الكأس المقدسة. ولكن هل كان الكأس المقدسة موجود حقا، أم أنها مجرد قصة من الأساطير والأساطير؟ في نفس الطريقة، قصص من الروبوتات التداول يجري 100٪ فعالة، واحد والرد فقط على صلاتك تجارة الفوركس، هي لا قيمة لها تماما، وفي الواقع مجرد حلم. ليس هناك مخطط سريع الغني، وإذا كان هناك، لماذا على الأرض أي شخص يريد بيعه؟ بعض من أكبر الشركات المالية الحفاظ على برامج التداول الخاصة بهم آمنة ومأمونة تحت القفل والمفتاح، حيث لا أحد آخر يمكن العثور عليها.


لسوء الحظ، لأن تداول العملات الأجنبية لا يزال غير منظم نسبيا، وعدد من الحيل يبدو أن يتزايد باستمرار. واحدة من المجالات التي يحدث هذا على أساس منتظم هو مع السير الآلي تداول العملات الأجنبية. العديد من النظم تجعل بعض المطالبات غير واقعية جدا، ووعد مهنة تجارية ناجحة، حتى عندما كنت نائما. بل يبدو أنهم قادرون على نشر نتائج إيجابية على مواقعهم. ومع ذلك، كلمة تحذير: هذه النتائج المدهشة هي في كثير من الأحيان نتيجة للاختبار الخلفي، أو استنادا إلى نتائج افتراضية. قد تبدو مثل الصفقات المثيرة للإعجاب على السطح، ولكن لن يتم الالتزام بأي أموال، ولن يتم استخدام بيانات "الوقت الحقيقي"، ولكن البيانات التاريخية فقط. نتائج الاختبار الخلفي هي أيضا من المرجح جدا أن يكون التلاعب بها، وغالبا ما تغطي فقط التداول الافتراضي لفترة قصيرة ومختارة بعناية من الوقت، وعادة عندما كانت النتائج كان الأكثر إثارة للإعجاب. النتائج التي تم الحصول عليها خلال التداول المباشر، على مدى فترة أطول من الوقت سيكون أكثر صحة وذات الصلة.


العوامل التي يجب مراعاتها لتجنب التعرض للسرقة من قبل مزود احتيال الروبوت.


المشكلة الأكثر شيوعا مع أنظمة التداول الروبوت الاحتيالي هي في الطريقة التي يتم تسويق الخدمات. وعود النجاح المضمون والأرباح التي لا حدود لها من الواضح أنها غير صحيحة. المسألة ليست مع ما يقال، ولكن في كيفية دعم هذه المطالبات؛ لأن دعونا نواجه الأمر، إلا أن أحمق سوف نعتقد أن مسار تداول الفوركس روبوت & # 8217؛ s معبد مع الذهب. أي نظام تجاري فقط جيدة مثل الشخص الذي وضعه؛ ولكن من أجل الحصول على التجار & # 8217؛ الاهتمام التي يتم تسويقها باستخدام النتائج التي تم تحقيقها باستخدام البيانات التاريخية والاختبار الخلفي، ولكن مع معايير محددة جدا ومحددة من أجل تحقيق أقصى قدر من النتائج. دون & # 8217؛ ر يقولون أن بعد الأوان هو شيء رائع؟ حسنا، مع أنظمة التداول الآلي هذا هو الحال بالتأكيد. ويمكن إجراء الصفقات لتبدو هائلة، ولكن من المستبعد جدا أن تتكرر هذه النتائج في سيناريو التداول الحقيقي الحقيقي.


قد يدعي بعض مزودي خدمة فكس بوت أن نتائج التداول الخاصة بهم تم الحصول عليها باستخدام البيانات في الوقت الحقيقي. ومع ذلك، هذا لا يعني أن الأموال استخدمت، وأن التجارة وقعت بالفعل، على الرغم من أنه يمكن الاستدلال. ما يقوله في الواقع هو أن الروبوت استخدم تغذية البيانات الحية، بدلا من أن يتم اختبارها على البيانات التاريخية. من المهم أن نتذكر أن نتائج الأداء السابقة لا يمكن بأي حال اعتبارها انعكاسا دقيقا لكيفية عمل النظام في العالم الحقيقي. النتائج الافتراضية هي مجرد أن لا شيء أكثر، وينبغي أن تؤخذ دائما مع أكثر من حبة من الملح. وستكون نصيحتنا هي الاتصال بموفر نظام التداول الآلي وطلب التحقق المستقل الإضافي لنتائج التداول.


نصائح للعثور على أفضل الروبوتات الفوركس.


سنكون أول من يعترف بأن الروبوتات تداول العملات الأجنبية الآلية هي بالتأكيد اقتراح جذاب. وهناك عدد من الناس يستخدمونها، لذلك لا يمكن أن يكون كل سيء. وجود فرصة لتداول العملات الأجنبية 24 ساعة في اليوم يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. لقد نصحنا بالفعل الحذر إذا كنت تبحث عن بوت الفوركس، وحتى الآن حان الوقت بالنسبة لنا لمساعدتك في العثور على واحد. التداول الآلي لديه القدرة على زيادة الأرباح الخاصة بك، ولكن عليك أن تتذكر أن هناك مخاطر تنطوي. من أجل الاستفادة القصوى من الروبوت الفوركس الآلي، عليك أولا العثور على أفضل واحد. اتبع نصائحنا وكنت أكثر احتمالا بكثير لتحقيق بعض النجاح.


إجراء بحث على الانترنت - اكتب "الروبوتات الفوركس" في محرك البحث المفضل لديك، وكنت قد تجد نفسك طغت تماما مع عدد من الزيارات. عندما فعلنا ذلك كان لدينا أكثر من 5 ملايين النتائج. من الواضح أنك لن تكون قادرا على عرض كل شيء، ولكنك لا تريد أن تذهب لأول واحد سواء. أنت لن تجد أفضل واحد في ساعة واحدة فقط. انها سوف تأخذ قليلا من الوقت والجهد من أجل القيام بالبحث والعثور على واحد عليك أن تكون سعيدا لعصا مع طويلة في المستقبل. يجب أن تكون قادرا على اختيار عدد قليل من الوصف الأولي في كل منهما، ومن هناك تحديد عدد قليل كنت تشعر بالراحة أكثر من حيث الكفاءة المهنية. يجب أن تكون قادرا على الحصول على شعور جيد من خلال النظر في المواقع الفردية، ولكن لا ينخدع من قبل الكثير من أجراس وصفارات الهوى. إنشاء قائمة مختصرة - بمجرد إلقاء نظرة على عدد قليل من المواقع يجب أن تكون قادرا على الخروج مع قائمة من عدد قليل من المتنافسين المفضلة. الآن حان الوقت للبحث كل واحد على حدة. قد تكون قادرة على العثور على بعض المعلومات المفيدة هنا على موقعنا، ونحن سوف ننظر في عدد منهم، وتقاسم رأينا. يجب أن ننظر أيضا في منتديات التداول عبر الإنترنت ومواقع مراجعة مستقلة بحيث يمكنك قراءة بعض مراجعات العملاء صادقة. إذا لم تتمكن من العثور على أي شيء يجب أن تنظر في بدء مؤشر الترابط الخاصة بك لمعرفة ما يأتي. مرة واحدة كنت قد حصلت على مزيد من المعلومات أكثر قليلا حول مقدمي الفردية يجب أن تكون قادرة على تضييق قائمتك أبعد قليلا. اختيار تلك التي تقدم نسخة تجريبية مجانية - وهذا سوف تعطيك فرصة مثالية لنرى كيف يعمل الروبوت واختبار وظائفه. كنت تريد أن تشعر بالراحة استخدامه وعدم الاضطرار إلى النضال، وهذا سوف يعوق فقط نجاحك. يجب أن يكون هناك أيضا العديد من الميزات المضافة، وكلها مصممة لمساعدتك على النجاح.


اختبار مستوى خدمة العملاء - جانب واحد مهم جدا من أي نوع من أداة أو خدمة هو مستوى خدمة العملاء والدعم. إذا كان لديك أي مشاكل، كنت تريد منهم أن يكون هناك عندما كنت في حاجة إليها. ويفضل على مدار 24 ساعة، كما تعلمون فرص حدوث شيء في منتصف الليل. بعد كل شيء، كم مرة تفعل الأمور على غير ما يرام في منزلك من ساعات العمل العادية. تحقق من الطباعة الصغيرة - يجب التأكد من أن الروبوت الذي تشترك فيه يأتي مع بعض أشكال سياسة الإرجاع أو ضمانه، خاصة إذا كنت قد دفعت المال له. بعد كل شيء، فمن الممكن تماما أنك لن تكون راضية عن الأداء. يقدم عدد كبير من موفري البرمجيات ضمان استعادة الأموال، وهو أمر عظيم لأنه يوفر لك الوقت لتقييم النظام بمساعدة حساب تجريبي قبل المخاطرة بأي أموال. نحن دائما ننصح التجار لتجنب شراء أي نوع من نظام التداول الذي يعد أرباحا غير واقعية واعدة، أو حتى تلك التي هي موضع شك - ما لم يكن من الممكن إثبات أن النظام قد تم اختباره في حساب التداول المباشر مع الأموال الحقيقية. وكانت النتائج إيجابية، وتم التحقق منها بشكل مستقل. اختيار البائعين في المواقع الخاضعة للتنظيم - واحد الفكر النهائي لأولئك منكم تبحث عن الآلي الآلي الروبوتات تداول الفوركس هو اختيار واحد الذي يقع في بلد حيث الأنظمة المالية هي متطورة، وبالتالي يمكن الاعتماد عليها، بدلا من بلد حيث الخدمات المالية هي سيئة التنظيم. ومن الأمثلة على الهيئات التنظيمية الأفضل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة الأمريكية، وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، واللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (أسيك) في أستراليا، وبافين في ألمانيا. مع وجود هيئة تنظيمية معترف بها، من المرجح أن يكون هناك اللجوء إضافية في حالة وجود مشكلة، أو إذا كان البرنامج الذي دفعته بيعت لك تحت ادعاءات كاذبة. ومع ذلك، فإننا ننصحك أن تقرأ دائما الشروط والأحكام، وقراءة أي مطالبات بعناية، وكثير من المطالبات هي مكتوبة بشكل جيد، ويمكن قراءتها وتفسيرها في عدد من الطرق المختلفة.


الفكر الأخير، الذي ينطبق بالفعل على عدد من الحالات، وخاصة عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس، هو التحقيق بدقة قبل أن تقرر الاستثمار. أي شكل من أشكال الاستثمار يأتي مع مستوى معين من المخاطر، وليس فقط هناك فرصة للربح، ولكن هناك فرصة متساوية للخسارة. فقط استثمار ما يمكن أن تحمل بصراحة لتخسر، ويجب أن لا تأتي كروبر من أي خدمة احتيالية أو الاستثمار السيئ. مرة واحدة كنت قد قررت الاستثمار، لا تغفل عن الحس السليم، ومراقبة باستمرار الاستثمارات الخاصة بك. حتى إذا قررت الاستفادة من النظام الذي يعد بكل ما في وسعك، لا ينبغي تركه لأجهزته الخاصة - حتى عندما تكون نائما. وحينما تصبح مشبوهة من أي مخالفة، أو مزود يختفي فجأة قبالة وجه الأرض، وسحب قبل أن تفقد كل شيء. نضع في اعتبارنا أيضا أن بعض وسطاء الفوركس لا تسمح باستخدام الروبوتات على منصاتها.


تداول العملات الأجنبية ليس من المفترض أن يكون مجرد وسيلة لكسب المال، ولكن ينبغي أيضا أن تكون ممتعة. كن معقولا، والثقة في الغرائز الخاصة بك، واتخاذ أي نصيحة يمكنك الحصول عليها. القيام بذلك، وسوف يكون تداول الفوركس الخاص بك متعة كبيرة. ونأمل، سوف ينتهي بك الأمر مع بضعة دولارات إضافية، أو ربما مهنة جديدة!


أفضل الفوركس روبوت 2017.


كبار المستشارين الخبراء يناير 2018.


كبار المستشارين الخبراء يناير 2018 & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ الروبوتات فكس.


عزيزي تاجر الفوركس،


مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار 100٪ مجانا.


عرض أفضل الفوركس إي، والاستعراضات والنتائج ثبت و & # 8230؛


فوريكس فليكس إي ريفيو.


السعر: 330 $ (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، غبشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف و أوسجبي يتم اختبارها)


مدير التداول برو إي مراجعة.


مدير التداول برو إي.


السعر: 599 $ (السعر المخفض ل ستارتر حزمة / 1 لايف و 1 حساب تجريبي، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، غبجبي، أوسجبي، أودوس و وربي.


نوت: ستريكتلي ليميتد ديس & # 8230؛


فينوي الفوركس روبوت الاستعراض.


فينوي الفوركس روبوت.


السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد.


حساب حقيقي نتائج التداول:


فينوي الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار خبير لأرباح العملات الأجنبية على المدى الطويل.


الفوركس الأرض روبوت الاستعراض.


الفوركس الأرض روبوت.


السعر: 199 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، يوروغب و غبوسد.


ملاحظة: هناك 4 حزم مختلفة من الفوركس الأرض الروبوت المتاحة الآن:


فكسمور إي مراجعة.


السعر: 220 $ (1 ريال & أمبير؛ 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس.


حساب حقيقي نتائج التداول:


فكسمور إي ريفيو & # 8211؛ مستشار فوريكس خبير الخبراء للأرباح على المدى الطويل.


وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 مراجعة التطور.


وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.


السعر: 237 $ (سعر مخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أوسكاد، نزدوسد و أودوس.


ملاحظة: شتاء بيع ترويج & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ & # 8230؛


فكس السرية إي المراجعة.


السعر: $ 385 (سعر حزمة الأعمال، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، أودوس و أوسجبي.


ملاحظة: حزم 3 التالية من فكس سر إي متوفرة الآن:


& # 8211؛ يتكون العمل من: فكس & # 8230؛


فلويد ترادر ​​إي ريفيو.


فلويد ترادر ​​إي.


السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودوس، أوسشف.


فلويد ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ هذا المستشار خبير الفوركس يستخدم سعر استراتيجية العمل.


فلويد ترادر ​​إي هو فكس إكسيرت & # 8230 مربحة للغاية؛


تسفكس إي مراجعة.


السعر: 199.99 $ (سعر النسخة الأساسية، 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أوسجبي.


ملاحظة: هناك 2 حزم مختلفة من تسفكس إي المتاحة الآن:


& # 8211؛ باسيك الإصدار: يعمل تلقائيا فقط & # 8230؛


فاستابيليزر إي مراجعة.


السعر: 265 $ (1 ريال & أمبير؛ 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودوس، يوروس.


ملاحظة: هناك 2 حزم مختلفة من فكس استقرار إي متاح الآن:


& # 8211؛ فستابيليزر إي ل أودو & # 8230؛


فكسكرجر إي ريفيو.


السعر: 219 $ (1 ريال & أمبير؛ 2 الحسابات التجريبية، والدعم المجاني والتحديثات)


أزواج العملات: يوروس، أودوس.


ملاحظة: هناك 2 حزم مختلفة من فكسكرجر إي متوفرة الآن:


& # 8211؛ يعمل إكسكرجر إكسيرت أدفيسور مع E & # 8230؛


ديلتونبرو إي مراجعة.


السعر: 1،599 $ (سعر مخفضة ل غولد العضوية / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، يورود، أودجبي، كادجبي، ورجبي، غبجبي، نزدجبي و أوسج & # 8230؛


بروفكس 5.0 إي مراجعة.


السعر: 99 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أي، بما في ذلك الخيارات والسلع والمؤشرات (يوروس و غبوسد يتم اختبارها)


الإطار الزمني: أي (H4 و D1 يتم اختبارها وأوصت بها)


الفوركس إنكونترول إي مراجعة.


الفوركس إنكونترول إي.


السعر: 220 $ (سعر إي بدون أسيليراتور مود، 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودوس، ورغب.


ملاحظة: تتوفر الإصدارات التالية من الفوركس إنكونترول إي الآن:


أفضل المستكشف الفوركس روبوت الاستعراض.


أفضل المستغل الفوركس روبوت.


السعر: 193.50 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد و أوسشف.


ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.


كوفيرتفكس إي مراجعة.


السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس، غبجبي، أوسجبي، يورود، غبود، نزدوسد، أودوس و شوسد (غولد)


كوفيرتفكس إي ريفيو & # 8211؛ مربحة فوركس خبير مستشار ل & # 8230؛


أخبار سعيدة مراجعة إي.


السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس و أوسجبي.


ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217؛ ق!


حساب حقيقي نتائج التداول:


إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو.


إينرتيا ترادر ​​إي.


السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس.


الإطار الزمني: M5، M15.


إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار الخبراء الفوركس للتجارة الزخم.


إنيرتيا ترادر ​​إي هي شركة فوركس إكسيرت أدفي & # 8230؛


ارتيون روبوت الاستعراض.


أرتيون الفوركس روبوت.


السعر: 149 $ (خصم خاص لمدة ترخيص واحد مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، ورغب و أوسكاد.


ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 50٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.


فكس مصراع الأسهم إي مراجعة.


فكس مصراع الأسهم إي.


السعر: 250 $ (1 ريال & أمبير؛ 2 الحسابات التجريبية، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودوس، غبوسد و يورشف.


ملاحظة: بدأ المورد حسابا حيا جديدا باستخدام فكس شوتر ستوك إي v3 6 أكتوبر 2017.


سنيبر سويت إي ريفيو.


جناح سنيبر إي.


السعر: 597 $ (سعر مخفضة ل باسيك النسخة / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أي (شوس & # 8211؛ يتم اختبار الذهب وتوصي به بشدة)


ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 75٪ أوف & # 8211؛ REGULA & # 8230؛


يوس الفوركس إي مراجعة.


السعر: 409 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: غبوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، غبكاد، غبود، يورود و أودكاد.


ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 599 $ & # 8230؛


فسبليتر إي مراجعة.


السعر: 169 $ (2 الحسابات الحقيقية، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، نزدوسد، أودكاد، أودوس، ورغب، ورجبي، غبكاد، غبشف و نزدكاد.


فسبليتر إي ريفيو & # 8211؛ أفضل الفوركس خبير مستشار و با & # 8230؛


الفوركس سايبورغ روبوت الاستعراض.


الفوركس سايبورغ روبوت.


السعر: 499.99 € (الذهب حزمة مع 1 حقيقية و ديمو غير محدود الحسابات، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودكاد و وركاد و ورغب و ورود و يوروس و غبوسد و أوسشف و أودشف و أودوس و كادشف و يورشف و غبود و غبكاد و أوسك & # 8230؛


من السهل ووكر فكس إي مراجعة.


من السهل ووكر فكس إي.


السعر: 199 دولار (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد و ورغب.


ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 40٪ خصم سيل & # 8211؛ السعر العادي: 349 $.


إيسي ووكر فكس إي ريفيو & # 8211؛ وفق & # 8230؛


فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو.


فوركس تريند ديتكتور إي.


السعر: 207 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس.


ملاحظة: شتاء بيع ترويج & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 297 $.


فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ أفضل خبير & # 8230؛


سعيد الذهب إي مراجعة.


السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: شوس (الذهب)


ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217؛ ق!


حساب حقيقي نتائج التداول:


هابي غولد إي ري & # 8230؛


قمع التاجر إي مراجعة.


قمع التاجر إي.


السعر: 14 يوم تجريبي فقط 5 $ (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، ورجبي، غبجبي، أودجبي و نزدجبي.


ملاحظة: هناك خياران مختلفان للدفع مقابل F & # 8230؛


الفوركس كشف نبض إي مراجعة.


الفوركس كشف نبض إي.


السعر: 67 دولارا (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: غبوسد، ورغب.


ملاحظة: العرض المحدود للوقت & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 79 دولارا أمريكيا.


فوريكس بولز ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ أفضل لو & # 8230؛


الفوركس ريال الربح إي مراجعة.


الفوركس ريال الربح إي.


السعر: 199 دولار / السنة (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري.


حساب حقيقي نتائج التداول & # 8230؛


غس الفوركس روبوت الاستعراض.


غس الفوركس روبوت.


السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، ورغبب و أوسشف.


غس الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ مربحة فكس خبير مستشار ل ميتاتريدر 4.


غس الفوركس روبوت هو بروفيتاب جدا & # 8230؛


فكس هنتر إي مراجعة.


السعر: 499 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودكاد، أودنزد، ورسغد، غبود، غبكاد، غبوسد، نزدكاد و نزدوسد.


ملاحظة: الآن يمكنك شراء اشتراك على الفوركس هنتر إي من 1 إلى 6 أشهر!


سعيد الفوركس إي مراجعة.


السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، يورشف، غبوسد و أودوس.


ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217؛ ق!


حساب حقيقي نتائج التداول:


فوريكس واريور ريفيو.


الفوركس المحارب إي.


السعر: 179 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: غبوسد، يوروس أو ورغب، و أودوس أو نزدوسد.


ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 25٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 239 دولارا.


سعيد السوق ساعات إي مراجعة.


سعيد ساعات السوق إي.


السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، يورشف، ورغب، وركاد، أوسكاد، أوسشف، غبوسد، غبكاد، غبشف و كادشف.


ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة & # 8230؛


فوريكس فليكس إي ريفيو.


+++ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس توصي فكس سكريت إي +++ فكس سر إي هي مجموعة فريدة من مربحة جدا فوركس الخبراء المستشارين التي تم إنشاؤها من قبل مجتمع خاص من [& # 8230؛]


مدير التداول برو إي مراجعة.


مدير التداول برو إي السعر: 599 $ (السعر المخفض ل ستارتر حزمة / 1 لايف و 1 حساب تجريبي، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: يوروس، غبوسد، غبجبي، أوسجبي، أودوس و ورجبي الإطار الزمني: أي ملاحظة: ستريكتلي [& # 8230؛]


استعراض الأمير فكس إي.


برينس فكس إي السعر: 1،250 $ (سعر مخفض لخطة ستارتر، 1 أوزرنام، 20 حساب مباشر و غير محدود) أزواج العملات: أي، بما في ذلك السلع، الذهب، الفضة، النفط، المعادن الإطار الزمني: M5، M15 و M30 ملاحظة: ستريكتلي ليميتد ديسكونت & # 8211؛ [& # 8230؛]


كبار الخبراء الاستشاريين ديسمبر 2017.


كبار المستشارين الخبراء ديسمبر 2017 & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ فكس روبوتس عزيزي زميل الفوركس التاجر، مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار مجاني 100٪ أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس عرض أفضل [& # 8230؛]


الفوركس الربح المدافع إي مراجعة.


فوركس بروفيت ديفندر إي السعر: 58 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: أي، بما في ذلك شوس (الذهب) و زاغوسد (الفضة) الإطار الزمني: أي ملاحظة: ليميتد أوفر & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ ريجولار [& # 8230؛]


فينوي الفوركس روبوت الاستعراض.


فينوي الفوركس روبوت السعر: 149 $ (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: يوروس، غبوسد الإطار الزمني: M15 حساب حقيقي نتائج التداول: فينو فوريكس روبوت ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار خبير لأرباح الفوركس على المدى الطويل فينوي الفوركس روبوت هو [& # 8230؛]


أخبار سعيدة مراجعة إي.


هابي نيوس إي السعر: $ 249 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم) أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس و أوسجبي الإطار الزمني: M15 ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217 ؛ ق! حساب حقيقي [& # 8230؛]


الفوركس الذهب المستثمر إي مراجعة.


فوركس مستثمر الذهب إي السعر: 237 $ (سعر مخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: شوس (الذهب) الإطار الزمني: M15 ملاحظة: الشتاء بيع ترويج & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 397 $ حساب تجريبي [& # 8230؛]


كبار المستشارين الخبراء نوفمبر 2017.


كبار المستشارين الخبراء نوفمبر 2017 & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ فكس روبوتس عزيزي زميل الفوركس التاجر، مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار مجاني 100٪ أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس عرض أفضل [& # 8230؛]


فاريت الفوركس روبوت الاستعراض.


فاريت فوريكس روبوت السعر: 149 $ (1 ريال و 1 حساب تجريبي، تحديثات مجانية و دعم) أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسشف، أوسجبي و أودوس الإطار الزمني: M30، H1 حساب حقيقي نتائج التداول: فاريت فوريكس روبوت ريفيو & # 8211 . أفضل [& # 8230؛]


قوة العملة مراجعة إي.


سعر العملة: 997 دولار أمريكي (أوسد، أوسد، أودجبي، أودنزد، أودوس، كادشف، كادجبي، تشفجبي، وروود (سعر الخصم: $ 997) سعر مخفض ل بريميوم باكيج / 5 ليف & أمب؛ 3 ديمو أكونتس، فري أوبديتس & سوبورت ، وركاد، وروشف، [& # 8230؛]


بم تريند التحوط إي مراجعة.


بم تريند هيدج إي السعر: $ 495.95 (1 ترخيص مدى الحياة، تحديثات مجانية ودعم) أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسشف و أودوس الإطار الزمني: M5 ملاحظة: هناك 2 خيارات دفع مختلفة ل بم تريند التحوط إي متوفرة الآن: & # 8211 . [& # 8230؛]


كبار المستشارين الخبراء أكتوبر 2017.


أهم مستشاري الخبراء أكتوبر 2017 & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ فكس روبوتس عزيزي زميل الفوركس التاجر، مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار مجاني 100٪ أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس عرض أفضل [& # 8230؛]


باستوربرو الفوركس روبوت الاستعراض.


باستوربرو الفوركس روبوت السعر: $ 139 (1 الترخيص، مجانا التحديثات والدعم) أزواج العملات: يوروس، غبوسد الإطار الزمني: M30 ملاحظة: هناك 2 إصدارات مختلفة من باستوربرو الفوركس روبوت متاح الآن: & # 8211؛ إكو: 1 أكونت (ريال أور ديمو) [& # 8230؛]


سيتسلاف سكالبر إي ريفيو.


سيتسلاف سكالبر إي السعر: $ 1،700 (1 الترخيص، 5 الأنشطة، التحديثات المجانية والدعم) أزواج العملات: يوروس، ورغب و غبوسد الإطار الزمني: M15 حساب حقيقي نتائج التداول: سيتسلاف سكالبر إي ريفيو & # 8211؛ قوية فوركس خبير مستشار ل سلخ فروة الرأس سيتسلاف [& # 8230؛]


فلويد ترادر ​​إي ريفيو.


سويدر ترادر ​​إي السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم) أزواج العملات: أودوس، أوسشف الإطار الزمني: M5 فلويد ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ هذا المستشار خبير الفوركس يستخدم سعر استراتيجية العمل تاجر السائل إي هو مربح جدا [& # 8230؛]


أوغور الفوركس إي ريفيو.


أوغور الفوركس إي السعر: $ 111 (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: يوروس الإطار الزمني: M1 حساب تجريبي نتائج الاختبار: أوغور الفوركس إي ريفيو & # 8211؛ مستشار خبير قوي ل ميتاتريدر 4 أغسطس الفوركس إي هو [& # 8230؛]


كبار الخبراء المستشارين سبتمبر 2017.


كبار المستشارين الخبراء سبتمبر 2017 & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ فكس روبوتس عزيزي زميل الفوركس التاجر، مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار مجاني 100٪ أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس عرض أفضل [& # 8230؛]


فوريكس كوانت إي ريفيو.


فوركس كوانت إي السعر: $ 199 (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: يوروس، غبوسد الإطار الزمني: M15 ملاحظة: عرض ليميتد تايم + بونوس فوريكس كوانت أسيان سكالبر إي إينلودد! حساب حقيقي نتائج التداول: الفوركس [& # 8230؛]


مراجعة فرونترونربيبستريبلوسروبوت.


(فروندرونربيبستريكلوسروبوت السعر: $ 500 (السعر المخفض ل 1 ترخيص مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: أي (ورغب، يوروس، غبجبي، غبوسد و أوسشف يتم اختبارها) الإطار الزمني: H1 أو H4 ملاحظة: ليميتد تايم أوفر & # 8211؛ 67٪ خصم سيل & # 8211؛ [& # 8230؛]


فيس بوك.


مجانا توب فوركس روبوتس إي.


مجانا تحميل الفوركس خبير مستشار. & # 039؛ Algoritmus & # 039؛ عيد الميلاد ونهاية السنة إي، الروبوت الماضي لعام 2017 قبل العديد من روبوتات جديدة رهيبة جديدة للمشاركة في عام 2018.


На Странице «فري توب فوركس روبوتس إي» опубликовано предложение.


الاستيلاء على نسختك لخصم 50٪ من قوة العملة إي قبل إطلاق أول 5 أشخاص. 1 سنة رخصة فقط في 299 $. كورنسيستر إنغثا.


مجانا توب فوركس روبوتس إي.


إعادة نشر المطاط مولتيباير إي.


وضع على 1 الرسم البياني أي إطار زمني، إي سوف تحليل وفتح النظام من 28 زوجا مختلفا.


مجانا توب فوركس روبوتس إي.


تحميل مجاني مستشار الخبراء - الفوركس فليكس إي.


نوع الإعداد المتاحة للاختيار من بينها إي.


مجانا توب فوركس روبوتس إي добавил (-а) 2 новых фото.


تحميل مجانا خبير مستشار - الشبكة مدير إي - التلقائي بالكامل وشبه التلقائي. انقر على التداول في المخطط.

No comments:

Post a Comment