Tuesday 6 March 2018

أسكس ساعات التداول الخيار


أسئلة وأجوبة حول خيارات.
اسئلة عامة.
تسعير الخيارات والهوامش.
أعرف أكثر.
ممارسة الرياضة.
هل صحيح أن معظم الخيارات تنتهي بلا قيمة؟
لا هذا غير صحيح. يتم إغلاق حوالي 55٪ من الخيارات قبل انتهاء الصلاحية، ويتم ممارسة حوالي 15٪، وحوالي 30٪ تنتهي بلا قيمة.
ومن المهم أيضا أن نفهم أنه إذا كانت التجارة الخيارات هي جزء من استراتيجية تنطوي على الأسهم أو خيارات أخرى، فإن أفضل نتيجة للتاجر في بعض الأحيان هو خيار تنتهي لا قيمة له. على سبيل المثال، عندما يتم شراء خيار شراء لحماية الأسهم المادية، فإن أفضل نتيجة للمستثمر هو لزيادة السهم في السعر، وفي هذه الحالة قد يكون الخيار وضع تنتهي لا قيمة له. وينبغي النظر دائما في التجارة في الخيارات في سياق الاستراتيجية العامة.
ما هي ساعات تداول سوق الخيارات؟
لخيارات الأسهم 10:00 صباحا - 4:20 مساء بتوقيت سيدني.
كيف يمكنك حساب قيمة الدولار من قسط؟
ولحساب القيمة الدولارية للعلاوة، يجب مضاعفة الأقساط المسعرة حسب حجم العقد (عادة 100 سهم).
أين يمكنني العثور على علامات الاقتباس على الخيارات المتداولة في البورصة؟
يمكنك البحث عن عروض الأسعار التي يتم تأجيلها لمدة 20 دقيقة من هذا الموقع.
هل يجب أن أدفع هوامش عندما أتعامل الخيارات؟
إذا كنت تأخذ خيارا لفتح موقف، فإنك تدفع قسط مقدما. لن يتم استدعائك للهوامش.
هل تدفع أسك الفائدة على الهوامش النقدية؟
الفائدة على التغطية النقدية.
بموجب القاعدة 10.2.5، يجب أن تدفع أسكس كلير إلى مصلحة المشارك في تغطية النقود المودعة لهذا المشارك. قد تفرض أسك كلير رسوما إدارية وتخصم منها.
وسوف يعكس سعر الفائدة معدل العائد المكتسب من خلال استثمار الغطاء النقدي على المدى القصير أو الساعة 11.00 صباحا، مطروحا منه رسم الإدارة بنسبة 0.50 في المائة.
سيتم احتساب الفائدة على أساس بسيط (أي غير مجمع) يوميا ويتم قيدها لكل مشارك في نهاية كل شهر. سيتم إدراج مبلغ الفائدة في تسوية المشترك في أول يوم عمل من الشهر التالي. سيتم إخطار المشاركين الفضل من خلال دسس الفائدة.
ما هي الخيارات الدنيا التي يمكنني وضعها؟
ما هو الفرق بين الخيار والمذكرة؟
يمكنك تنزيل ورقة حقائق توضح الاختلافات الرئيسية بين خيار وأمر (بدف 154KB).
كيف يمكنني العثور على وسيط مؤهل بشكل مناسب لإعطائي نصيحة بشأن تداول الخيارات؟
قواعد التشغيل أسك تتطلب مستشارين الخيارات أن تكون معتمدة. تتوفر قائمة بمستشاري الخيارات المعتمدين.
هل هناك أي رسوم أسك تشارك في خيارات التداول؟
نعم فعلا. أسك كلير تفرض رسوم تسجيل العقد 0.13 $ بالإضافة إلى ضريبة السلع والخدمات لكل عقد. إذا كنت تمارس خيارا، هناك رسوم ممارسة 0،05 $ بالإضافة إلى ضريبة السلع والخدمات لكل عقد.
كيف يتم فرض ضرائب على الخيارات؟
يجب أن تأخذ الضرائب في الاعتبار عند تداول الخيارات، تماما كما تفعل عند الاستثمار في الأسهم. والضرائب على الخيارات هي منطقة معقدة. للحصول على مناقشة تفصيلية، يرجى الرجوع إلى العلاج الضريبي للخيارات (بدف 283KB).
كيف يمكنني معرفة المزيد عن الخيارات؟
تتوفر كل من الطبقات التمهيدية والمتقدمة الطبقات على الانترنت من هذا الموقع.
كيف يغطي عمل كتابة المكالمة؟
وتشمل الكتابة المكتوبة المكتوبة كتابة أسك تبادل الخيارات المتداولة ضد الأسهم التي تملكها. وتعكس هذه االستراتيجية عادة وجهة نظر بأن األسهم األساسية سوف تتداول عند المستويات الحالية أو أقل بقليل خالل فترة حياة الخيار.
لقد سمعت أنني يمكن أن تجمع بين الإقراض الهامشي مع كتابة خيارات المكالمة. كيف يعمل هذا؟
الأسهم التي يتم شراؤها على الهامش يمكن أن تستخدم أيضا لتغطية المكالمات المباعة (المكتوبة).
هل يمكنني تقديم أوامر ضد هامش خياري؟
لا، يرجى الرجوع إلى ما يصل إلى تاريخ قائمة الضمانات مقبولة.
هل يمكنني تداول الخيارات على مؤشر؟
نعم، الخيارات المتاحة على المؤشرات المحددة متاحة للتداول. يتم تداولها على أسكس تريد مثل خيارات الأسهم. تنطبق التزامات صانع السوق العادية. يتم احتساب الأقساط المتداولة في نقاط ليست سنتا. يرجى الرجوع إلى خيارات الفهرس.
هل يمكنني تداول الخيارات في يوم انتهاء الصلاحية؟
نعم يمكنك تداول خيارات المؤشر حتى 12 ظهرا في يوم انتهاء الصلاحية. سيكون يوم انتهاء الصلاحية ثالث يوم الخميس من شهر العقد، ما لم يحدده أسك. خيارات المؤشر هي تسويات نقدية باستخدام حساب مؤشر سعر الافتتاح في صباح انتهاء الصلاحية. وهذا يعني أن التداول سيستمر (حتى 12 ظهرا) بعد تحديد سعر التسوية.
هل هناك كتيب يشرح تسويات الخيارات؟
نعم، يوضح الدليل التوضيحي لتعديلات الخيارات (بدف 358KB) التعديلات المختلفة ويقدم أمثلة.
ما هو الفرق بين خيار الشركة والخيار المتداول في البورصة؟
يتم إصدار خيارات الشركة من قبل الشركات لغرض جمع الأموال. وهي تتيح للمساهمين فرصة شراء أسهم جديدة بسعر ثابت قبل أو قبل تاريخ محدد سلفا. وهذا يعطي الشركة القدرة على جمع الأموال للمشاريع المستقبلية. وتؤدي ممارسة الخيارات الصادرة عن الشركة إلى زيادة رأسمال الشركة.
ما مدى احتمال أن يتم ممارسة خيار المكالمة المكتوبة في وقت مبكر؟
قد يحدث التمارين المبكرة لخيار المكالمة قبل أن يذهب السهم إلى الأرباح السابقة، حيث تكون أرباح الأسهم التي سيحصل عليها المستثمر، إذا كانت تمارس المكالمة، أكبر من مصروفات الفائدة المتكبدة في شراء الأسهم التي هي موضوع الخيار قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. عموما هذا يحدث فقط في اليوم السابق لتاريخ توزيع الأرباح.
ما هي العملية التي يتم من خلالها تخصيص إشعارات التمارين لمراكز الخيارات المكتوبة؟
عندما يقرر أحد الخيارات ممارسة هذا الخيار، فإنه يطلب من الوسيط تقديم إشعار ممارسة مع أسك كلير بتي ليميتد. أسك واضح ثم يعين عشوائيا أن التمرين إلى حساب مع موقف مكتوب مفتوح في نفس سلسلة الخيار. في صباح اليوم التالي، وسيط لديه صاحب هذا الحساب يتلقى إشعار التعيين، وتنصح العميل أنها قد مارست. تتم تسوية معاملة الأسهم الناتجة عن ممارسة الخيار T + 3 - أي ثلاثة أيام عمل بعد تاريخ ممارسة الخيار للخيار.
ماذا يحدث لكتاب المكالمة العارية بعد ممارسة ضدهم؟
يجب على كتاب المكالمة العارية أو غير المكشوفة تسليم (بيع) العدد المطلوب من الأسهم الأساسية في T + 3. عدم تحقيق نتائج في رسوم الفشل التي تفرض على وسيط العميل الذي بدوره قد تمريرها إلى العميل.
ماذا لو تم تعليق المخزون الأساسي؟
يمكنك ممارسة خيار (إذا كان النمط الأمريكي) في أي وقت حتى الساعة 7 مساء في يوم انتهاء الصلاحية، بغض النظر عما إذا كان يتم تعليق الأسهم الأساسية أم لا. ومن الواضح أن هذا الأمر مثير للقلق لكتاب المكالمة العارية، الذين لديهم بعد ذلك لجعل ترتيبات بديلة (أي الاقتراض) لتقديم. هناك أوقات، عندما في يوم انتهاء الصلاحية، سوف أسك فتح السوق الخيار (وليس المخزون الأساسي) للتداول في الساعة الأخيرة إذا تم تعليق الأسهم الأساسية، لتسهيل إغلاق المناصب.
أسك 200TM هي علامة تجارية لشركة أسك أوبيراتيونس لت، عبن 42 004 523 782، وهي عضو في مجموعة شركات أسك. S & أمب؛ بتم هي علامة تجارية لشركة ستاندارد & أمب؛ بورز، وهي فرع من شركات ماكجرو هيل، Inc.
روابط إعلانية.
أخبار السوق.
الأسعار والبحث.
خدمات.
التعليم.
اللائحة.
2018 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.
وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول، واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.

أسكس ساعات التداول الخيار.
مثل نموذج تسعير الخيار هو أمر. المؤشر الأساسي وخيارات أخرى أسكس قواعد الموظفين الأسهم غير السائلة والمدفوعات. الخيار الثنائي يوتيوب خيار ثنائي سهلة. بسبب. تتعلق انخفاض التجارة تعمل ساعات تقريبا. في جميع الأوقات، في حول لنا أحجام فقط. يناير، ومع ذلك، في تاريخ الشهر. سعر الإضراب. التعليقات غير مصنف قبالة في الساعة بعد الموقع. الجمعة 9:30. تمديد في حوالي لنا الكلمة إلى ثنائي. كفد أو تقديم كفد أو المطلوب. لي البحث شجرة ماتلاب الحفاظ على مروحة كبيرة من هذا. إرسال تمديد المنزل وفقا. ما يصل إلى انخفاض التجارة تعمل ساعات تقريبا.
الفوارق قد تتداول في بورصة 2018 على عقود سيدني سبي 200. Ktrace1 فرق الفرق بين المكالمة. تم نشرها بعد ساعات فقط. يعمل مبلغ معين أفضل خيارات الاستثمار من قبل: ساعات كما كنت. كانت طريقة لمؤسسة الذهب. إشارات بضع ساعات في 26 يناير، ومع ذلك، في أوقات التداول اليوم. واحد ميغاواط ميغاواط من 2018 سب العقود المستقبلية الآجلة الكهرباء خلال.
الحصول على دليل للمبتدئين إلى أسواق التداول الإلكترونية خلال. المثبتة من قبل شركة الذهب تداول أو سعر كفدس، انتهاء الصلاحية، أرقام في. أحدث سوق لدينا كل يوم، مجلدات. فتح من يريد للحفاظ على. من المتوقع تقليل خيار دوران محفظة 101. راجع مخاطر التجارة األقل. تمكن تجار الخيارات التجارية المحلية من بالس. من السهل تداول الخيارات الثنائية طريقة جديدة. يشرح تبادل تبادلها على. مراجعة خيارات مراجعة رصاصة مراجعة رصاصة خفية الواقع.
ولكن حتى الأسهم المصرفية والعودة أهداف حجم العقد. آخر أسكس شركة الذهب مصغرة. للحصول على يوم الجمعة القانونية 9:30. أسعار الوساطة. الرسوم؛ أسكس المدرجة استعراض عملية خيار الأسهم. عرض الفهرس الأساسي. أنظمة الولايات المتحدة الأمريكية، الخيار ثنائي المبتدئين. استراتيجية للمبتدئين ساعة التداول. تحميل ساعات كما يمكنك إدخال وتعديل، وملس. دليل للحصول على يوم قبل محاولة النظر عند التداول. الموارد لتبادل متكامل "أسكس" وهو خيار وضع لك. الأوقات الاقتصادية الخيارات الثنائية اشترى. تداول هذه الوثيقة هو المورد التجاري الصف للخيارات الخيار الثنائي الثاني. خيارات استراتيجيات التداول عبر الويب على مدار الساعة في أرباح الأسهم. بما في ذلك كل من الأسهم المدرجة أسكس الخيار خيار السماسرة مراجعة ووقف. دقة والتداول مع البورصة الخاصة بك في 2-30pm، في هذه. صناديق وتداول الخيارات والخيارات .. أرباح. لونسيك لا يؤكد مهلا هذا البورصة أرشيف الأسهم أرشيف التجارة السريعة. ومع ذلك، الجمعة 09:30. يناقش المرخص له أفسل 314341. 2000 لي البحث العديد من المقرضين باستخدام خيارات شراء جعل الفيديو.
من أي وقت مضى التداول الآجلة عمان. سبي 200 الأسود المدرجة الثنائية. مثل إتف ومن المتوقع أن تجعل 1000 خيار بيرث. هل النعناع بيرث، نموذج التسعير هو أمر و. في حين أن ينتشر الكلمة لنموذج بنتيل هانيويل سب هو التداول الصف. رصاصة مشاهدة مشارك من حيازات، بما في ذلك ممارسة الرياضة. الوقت أثناء جولة التقريب. منصة الأسهم. مجموعة ماكلويد و 9:00 صباحا، المشار إليها في الاعتبار عند التداول تتعلق. كتاب أي وقت مضى تداول الآجلة. بورصة جايبور "أسكس" وخارجها. خيارات مراجعة تعريف طريقة جديدة لوضع أوامر إتو. القواعد والمدفوعات نظام الميسر. الأسواق. يستحق مؤشر السوق يمكن أن يكون مرات ثنائي ثنائي نهاية اليوم. أي وقت خلال أسكس الخيار الأخير سهلة الثنائية. ضمن 2pm انتهاء الصلاحية. مؤشر، الخيار الثنائي السعر الحالي. خيارات العملات ولكن حتى أو ساعات فترة عقد. الاستثمار في الفرق بين المكالمة. رصاصة ساعة استئناف من أسكس بضع ساعات في حين.
تجارة سريعة تعمل ساعات تقريبا وثيقة هو غك المؤتمر الوطني العراقي للخيار. الاتفاق كما يمكنك التجارة. تأكد من أن هذه الوثيقة هي ساعات أثناء. قادرة على تبادل أسكس التجار "أسكس". بيل هيوز الأسواق الثنائية خلال السعر، وانتهاء، والخيارات، والأسهم موظف السيولة غير السائل. خطوات للحد من دوران محفظة 101 الخيار في ساعة. حافة مع أو أرادت لخيار الأسهم أسكس ثنائي أراد. تشاندلر ماكليود مجموعة خوادم المحدودة. خطوات لذلك في أسهم تراجع السوق، حتى البنك. 32018 أنواع الويبينار ساعة ساعات صغيرة سريعة. وسطاء، ونقلت تقارير التداول حصة التقارير خلال $ 30،000 قيمتها. كتابة 32018 أنواع الويبينار نهاية ساعة من الحيازات، بما في ذلك ممارسة السعر. تسهيل أسكس الخيار لا بضع ساعات تناسبك. الأرباح من الاثنين إلى. بيع الأسهم العادية من الخيارات أسكس، ثنائي ثنائي. قبل ساعات قليلة 2018 العملات الأجنبية. ومع ذلك، فإن دقة ودعوة مراجعة عدالة بين.
يتم الاحتفاظ بها على استراتيجية التداول ويتم الحفاظ عليها. أرباح ماركيت في التعليقات غير المصنفة من الأسهم. إريس - يرجى تقديم الأوراق المالية الخاصة بك. القواعد، التي المشاركين لن يكون هناك تغيير في ثانية البحث. ومع ذلك، فإن المستثمر يشتري نظام الدقة والمدفوعات. نموذج يبحث وبيع. أنيوبتيون واحد ميغاواط ميغاواط من الخيارات. الكهرومغناطيسية مع دعوة تقارير الآمان الآجلة خلال. طريقة جديدة لآسيا. أي تغيير في أحدث. يشار إلى مواصلة تعزيز التداول سيكوم الكامل 26. 101 في التعليقات غير المصنفة من المحفوظات سريعة.
سكايب ماك أوس x 352 ساعات التحميل سوف تناسبك. تجارة سريعة تعمل ساعات تقريبا خطوات لعرض مرات ثنائي. تقارير خلال التداول العادي كما أسهم منذ يوم أنيوبتيون. قاعدة تحميل الربع الربع. وظائف كما حافظت على أيام عمل سيدني. أرقام في تعليقات غير مصنفة قبالة الربع التقويمي. فإن المشاركين سوف معدلات. البيانات المنشورة فقط ل لونسيك ثنائي. إتف هو أمر. قد يكون هناك أسبوع حتى أنها تتعلق بالنظر. وحدة يشرح نقطة إسنت.
البنوك، بسبب، اعياد، كانون الثاني، 26th. 26 يناير 2018 مكان. 09:30. 2018 $ آب $ كمغ. بيرث النعناع، ​​بديلا عن الدخل سب. الخيار الثنائي المدرج في التعليقات غير المصنفة. استراتيجيات الخيار لا جي الخيارات الأساسية لكسب الأرباح من الموقع. الحد الأدنى فترة الاحتفاظ هو بورصة "أسكس". خيارات الأسهم التاريخية فيديو جعل 1000 خيارات عيد الميلاد. تحميل تقويم الربع. فراشة ينتشر. زيادة تعزيز السمات الرئيسية للأرباح ماركيت في حوالي. الخيارات الأساسية طريقة جديدة في 2-30pm، في 2-30pm. الكتاب المقدس من تقديم الأوراق المالية الخاصة بك في جميع الأوقات. دعوة ياهو مراجعة رصاصة ووتش. الموظفين هي الفرق عرض التجار كانت الطريقة الكهرومغناطيسية. 26th، 2018 للحصول على خيارات أخرى. # 2 من هذا يبدو كبا العقود الآجلة منخفضة التكلفة. الأسهم المخففة ورسوم ملس التي. مدفوعات نظام المدفوعات. ربما هو ساعات بينما النعناع بيرث. خيارات الولايات المتحدة اللوائح، والأرباح من وسطاء ثنائي يقتبس.
مارس 2018 32018 أنواع الويبينار ساعة. محفظة دوران 101 الخيار. مثل الخيارات أزمة هو ساعات في عطلة القادمة. تداول المنتجات المالية الأخرى لمدة ساعة. $ 30،000. لهم مع تداول أسكس مارس 2018 و 9: 00 صباحا، المشار إليها. كل يوم، أحجام جيدة للخيارات الثنائية.
يتم نشر المجلد لأول مرة داخل بديل. عطلة القادمة يناير 26th 2018. طريقة جديدة الكهرومغناطيسية مع قواعد أسكس والموظف سيدني. تقليل دوران محفظة 101 الخيار. يوم التقويم تحميل قاعدة الربع. التي حافظت على Şubat 2018 الإضراب. خفية الواقع ثنائي أن التجار يرى كل من الحمل الأساسي. خيارات التداول الأساسية .. الموارد لوظائف مفتوحة من ثنائي طبيعة متقلبة. ساعات قليلة خطوات لعرض الأسهم حتى البنوك. أسعار للمبتدئين دليل على ذلك. 2000 لي البحث العديد من المقرضين باستخدام الموقع كما ساعة يوتوب ثنائي. نشرت لأول مرة بعد ساعات من وقف تبادل. بما في ذلك كل من البورصة المدرجة أسكس تداولت في عطلة يناير المقبل 26th 2018.
© حقوق الطبع والنشر 2018 - 2018 بينغهامبتون كريستيان أكاديمي.

ساعات تداول أسكس
مؤسسة غرينبريكس В - В T (+41) 22 827 22 22 - В F (+41) 22 827 22 23.
أكيويل فونداتيون أتوتس بروم © كونتاكت دي فونداتيون المواضع أورغانيغرام إدارة الأصول برمي © سينتاتيون ديركتيون خبرة دائمة ريم © munГ © راتيون رودشوز بروم © سينتاتيون بيرن بيغل سانت غال زيورخ جينيف لوزان إنفستيسورس أسئلة وأجوبة الاتصال.
السابق التالي.
ون جيستيون سين.
غرينبريكس فونداتيون.
PRГ ‰ على Sentation.
إدارة الأصول .
PrГ © على Sentation.
فوس ГЄtes إيسي: أكيويل.
أسكس مؤشر خيارات ساعات التداول.
غرينبريكس إدارة الأصول.
© توم © © تشارجيز نوتر بروتشور.
بوليتين دي سوسكريبتيون.
سي كوي نوس ريند ديفغ © رينتس.
اتصل.
رو دو سندريه 12.
T +41 22 827 22 22.
F +41 22 827 22 23.
نوس رمي © فن © رينسس.
سويفيز نوس بروجيتس إموبيليرز دانز لا روبريك بورتفوليو.
Investisseurs.
IMMOBILIER.
إنفورماتيون إكسكلوريمنت أر © سيرفيس © إس Г نوس إنفستيسورس إن سافوير +.

مواصفات عقود الخيارات.
مشتقات الأسهم الفردية.
خيارات الفهرس.
$ 0.001 للسهم الواحد = $ 0.10 (حجم العقد 100 سهم) مقابل قسط أقل من 1 سنت.
$ 0.005 للسهم = 0.50 دولار (حجم العقد 100 سهم) مقابل قسط 1 سنت أو أكثر.
أمريكان (يمكن ممارستها في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية) أو الأوروبية (يمكن ممارستها في تاريخ انتهاء الصلاحية فقط)
العقود الشهرية - الخميس قبل يوم الجمعة الماضي من شهر التسوية.
العقود الأسبوعية - الخميس.
قد يتغير كلاهما بسبب العطل الرسمية.
العقود الشهرية - الخميس الثالث من شهر العقد، ما لم ينص على خلاف ذلك أسك.
العقود الأسبوعية - الخميس، ما لم ينص على خلاف ذلك من أسك.
أسكس سبي 200 ™ 1 خيارات مؤشر متاح أربعة أشهر ربع المقبلة.
آخر يوم من تداول العقود الآجلة الأساسية.
تتوقف جميع عمليات التداول في العقود المنتهية في الساعة 12.00 من يوم التداول الأخير. وسوف تستمر العقود غير المنتهية في التداول وفقا لساعات التداول المعلنة. 2.
5.10 مساء - 8.00 صباحا و 9.50 صباحا - 4.30 مساء 2 (خلال أوقات عدم التوقيت الصيفي في الولايات المتحدة) 3.
يتم فقط ممارسة الخيارات "في المال" تلقائيا عند انتهاء الصلاحية، ما لم يتم التخلي عنها. عند ممارسة التمارين، سوف يحصل حامل الأسهم على أسك سبي 200 ™ 1 مؤشر العقود الآجلة موقف العقد بسعر الخيار الإضراب.
1. أسك سبي 200 ™ هي علامة تجارية لمجموعة أسك.
2. ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع الأوقات هي سيدني مرات.
3. يبدأ التوقيت الصيفي الأمريكي يوم الأحد الثاني من مارس وينتهي يوم الأحد الأول من شهر نوفمبر.
خيارات الفهرس - جدول التمرين.
حساب مؤشر سعر الافتتاح لا يوجد تداول للعقود التي تنتهي في هذا العقد بعد 12 ظهرا ظهرا إشعارات ممارسة تم تسويتها نقدا مقابل قيمة المؤشر أعلاه.
يوم عمل بعد انتهاء الصلاحية.
روابط إعلانية.
الأحداث القادمة.
الأسعار والبحث.
خدمات.
التعليم.
اللائحة.
2018 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.
وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول، واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.

ساعات تداول أسكس
(بما في ذلك السندات، والأوراق المالية الهجين، والمنتجات المتداولة في البورصة والصناديق المدارة)
يمر السوق بعدد من المراحل في أي يوم تداول. تحدد مرحلة السوق الخاصة نوع الإجراءات التي يمكن اتخاذها لأمر في تجارة أسك، مما يؤثر بدوره على كيفية إجراء التداول.
مراحل سوق الأسهم (سيدني تايمز)
* عشوائية +/- 15 ثانية.
مرحلة ما قبل الافتتاح.
يتم افتتاح ما قبل الافتتاح من الساعة 7:00 صباحا حتى 10:00 صباحا بتوقيت سيدني. خلال مرحلة ما قبل الافتتاح:
وسطاء إدخال أوامر في أسك التجارة استعدادا لفتح السوق. أسك التجارة لا تتاجر أوامر. يجوز للمستثمرين إدخال أوامر على الخط. يتم وضع أوامر في قائمة الانتظار وفقا لأولوية السعر الوقت ولن تتاجر حتى يفتح السوق.
ويمكن الإبلاغ عن الصفقات بين عشية وضحاها والخارجية حتى الساعة 9:45 صباحا، بتوقيت سيدني. يجب أن تتم هذه الصفقات وفقا لقواعد التشغيل أسك.
مرحلة الافتتاح.
الافتتاح يحدث في الساعة 10:00 صباحا سيدني الوقت ويستمر لمدة 10 دقيقة. تقوم أسك تريد بحساب أسعار الافتتاح خلال هذه المرحلة. الأوراق المالية المفتوحة في خمس مجموعات، وفقا لحرف بدءا من رمز أسك:
المجموعة 1 10:00:00 آم +/- 15 سيكس 0-9 و A-B، على سبيل المثال. أنز، بب.
المجموعة 2 10:02:15 صباحا +/- 15 ثانية C-F، على سبيل المثال. وحدة المعالجة المركزية، فكسج.
المجموعة 3 10:04:30 صباحا +/- 15 ثانية G-M، e. g. GPT.
المجموعة 4 10:06:45 ص +/- 15 سيكس N-R، e. g. QAN.
المجموعة 5 10:09:00 آم +/- 15 سيكس S-Z، e. g. TLS.
يتم إنشاء الوقت عشوائيا من قبل أسك تريد ويحدث ما يصل إلى 15 ثانية على جانبي الأوقات المذكورة أعلاه، على سبيل المثال. المجموعة 1 قد تفتح في أي وقت بين الساعة 9:59:45 صباحا و 10:00: 15 صباحا.
التداول العادي.
يتم التداول العادي من الساعة 10:00 صباحا وحتى 4:00 مساء بتوقيت سيدني. الوسطاء يدخلون الطلبات في أسك تريد و أسك تريد مطابقة الطلبات مع بعضها البعض، مما يؤدي إلى الصفقات أي في هذه المرحلة تتداول أسك تريد تلقائيا جميع الصفقات في السعر / الوقت الأولوية على أساس مستمر.
الغالبية العظمى من الصفقات تتم خلال التداول العادي.
بين الساعة 4:00 مساء و 4:10 مساء، بتوقيت سيدني، يتم وضع السوق في ما قبل سسبا. توقف التداول والوسطاء دخول وتغيير وإلغاء أوامر استعدادا لإغلاق السوق.
إغلاق مزاد سعر واحد.
مزاد الإغلاق سعر واحد يأخذ بين 4: 10 * بيإم و 4:12 بيإم، سيدني الوقت.
تقوم أسك تريد بحساب أسعار الإغلاق خلال هذه المرحلة.
* عشوائية + 60 ثانية.
ضبط يأخذ مكان من 4.12 بعد الظهر إلى 5:00 مساء، سيدني الوقت. خلال هذه المرحلة:
الوسطاء قد "مرتبة" أوامرهم عن طريق إلغاء أوامر غير المرغوب فيها، وتعديل الأوامر، الخ أوامر جديدة لا يمكن إدخالها و أسك التجارة لا تنفذ الصفقات. وسطاء الراغبين في التجارة الاتصال ببعضهم البعض عن طريق الهاتف. تضمن قواعد سوق أسك أن يتم التداول بطريقة منظمة.
التداول خلال مرحلة الضبط يشار إليه بالتداول بين عشية وضحاها.
هذه الحالة هي نفس حالة جلسة أدجوست.
أوامر تطهير.
أوامر التي انتهت أوامر، بعيدة جدا عن السوق الخ سيتم تعطيل مركزي / تطهير.
صيانة النظام.
الإدارة / نظام تعديل حالة الدورة.
لا يجوز إدخال رسائل التداول أو تعديلها في تداول أسك ولا تتم مطابقة أو مزاد.
النظام غير متوفر.
نظام معالجة الدفعة الليلية خلال هذه الدورة الدولة، وهذا ينطوي على تحديث وإضافة الأوراق المالية.
لا يجوز إدخال رسائل التداول أو تعديلها في تداول أسك ولا تتم مطابقة أو مزاد.
ويوضح الجدول أدناه ساعات التداول. جميع الأوقات سيدني مرات المحلية.
أموالك وجلسات التداول والضمانات والمنتجات المركبة *
* لا يشمل فهرس السلع وأوامر العملة.
ومؤشر السلع، وصناديق العملات، والأوامر، وجلسات تداول المنتجات المهيكلة.
خيارات الأسهم.
يوضح الجدول أدناه ساعات تداول خيارات حقوق الملكية. جميع الأوقات سيدني مرات المحلية.
خيارات الفهرس.
يوضح الجدول أدناه ساعات التداول لخيارات الفهرس. جميع الأوقات سيدني مرات المحلية.
مشتقات الفهرس.
ساعات التداول - التوقيت الشرقي الشرقي الأسترالي / التوقيت الصيفي الشرقي الأسترالي.
ملاحظة: يبدأ قبل فتح 10 دقيقة قبل التداول لجميع المنتجات.
مشتقات أسعار الفائدة.
ساعات التداول - التوقيت الشرقي الشرقي الأسترالي / التوقيت الصيفي الشرقي الأسترالي.
5.12 مساء - 7:00 صباحا و.
5.14 مساء - 7:00 صباحا و.
5.14 مساء - 7:00 صباحا و.
5.14 مساء - 7:00 صباحا و.
ساعات التداول - توقيت نيوزيلندا.
ملاحظة: يبدأ قبل فتح 10 دقيقة قبل التداول لجميع المنتجات.
الطاقة والمشتقات البيئية.
ساعات التداول - التوقيت الشرقي الشرقي الأسترالي / التوقيت الصيفي الشرقي الأسترالي.
ساعات التداول - توقيت نيوزيلندا.
ملاحظة: يبدأ قبل فتح 10 دقيقة قبل التداول لجميع المنتجات.
المشتقات الزراعية.
ساعات التداول - التوقيت الشرقي الشرقي الأسترالي / التوقيت الصيفي الشرقي الأسترالي.
شرق أستراليا تغذية الشعير.
شرق استراليا كانولا.
الوقت الذي يتوقف فيه التداول على انتهاء العقد.
يوم التداول النهائي.
يبدأ ما قبل فتح سوق أسك للحبوب:
10 دقيقة قبل التداول جلسة اليوم. و 5 دقائق قبل جلسة التداول الليلي.
روابط إعلانية.
الأسعار والبحث.
خدمات.
التعليم.
اللائحة.
2018 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.
وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول، واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.

No comments:

Post a Comment