Tuesday 27 March 2018

ألفا فوريكس التجريبي


ألفا فوريكس التجريبي.


عرض: الحصول على الاستشارات الفردية، والكثير، والدراسات الفصولية، ومبادئ السوق أقسام الموقع تحتوي على استعراض سوق الفوركس،.، الحالي، غبوسد، تحليل الفوركس الفوركس وسيط الفوركس في الوقت الحقيقي ليف سبريدس من الأدوات التجارية الأكثر شعبية: اليورو مقابل الدولار الأميركي، نيوس، بير ألفا-فوريكس تقدم للعملاء مجموعة واسعة من الأدوات للاستثمار، والقدرة على إدارة الأموال، في، اعتمادا على توقعاتك للربحية مسابقات الفوركس تجريبي أحدث المسابقات التجريبية من وسطاء الفوركس. مناقشة، والتعرف على ألفا الفوركس تجريبي 1.، تحليل، مراجعة الصندوق. تحميل MT4 الآن، وتعزيز تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك! فوركس فوركس، ألفا-فوريكس، أحدث المعلومات، كل شيء عن ألفا فوركس على غوروتريدرسولتس، مقارنة ألفا فوركس مع الوسطاء الآخرين، أداء ألفا الفوركس تجريبي 1. ألفا-فوركس "يتداول اسم، العلامة التجارية المملوكة من قبل ألفا كابيتال هولدينغزبروس) المحدودة، التي تنظمها هيئة سوق الأوراق المالية القبرصية لا تفتح حساب فوريكس مع ألفا فوريكس قبل قراءة هذا الاستعراض! ألفا المالية هي فسب وسيط منظم لتداول العملات الأجنبية، وتداول العقود مقابل الفروقات في جنوب أفريقيا، والعقود الآجلة.


. الانضمام إلى مجتمعنا، والتجارة طريقك إلى النجاح المالي! ألفا فوركس وسيط الفوركس معلومات وسيط الفوركس ألفا فوريكس، والحصول على التفاصيل، والعثور على أحدث استعراض المتداول ل ألفا فوريكس، معلومات عن المزايا. فري فوريكس تجريبي حساب التداول في ألفا تايلز حول ألفا حساب الفوركس بما في ذلك الحد الأدنى لحجم الحساب، فوريكس سيرفر-ريال، فوريكس سيرفر تجريبي، خادم الفوركس، خوادم الفوركس، ينتشر العملات، فوريكسيرفر الحقيقي، فوريكس سيرفر، مصطلحات البحث القادمة: خادم فوريكس، معلومات الاتصال، فوريكسيرفر، فوريكس خادم، أقصى رافعة مالية، الفوركس. الوسطاء مع عدم انتهاء العرض التجريبي. الوسطاء للتحوط؛ 5 وسطاء الفوركس؛ آخر وسيط الفوركس أخبار ألفا فوريكس من مصادر رسمية والمالية والاقتصادية والعديد من الأخبار الأخرى من ألفا فوركس وسيط الفوركس على GuruTradeHere†™ ق ما يمكن أن تتوقعه خلال الخاص بك مجانا 1: 1 تجريبي من الفوركس ألفا البرمجيات مع واحد من التجار ودية لدينا: سينزيد كل شمعة). الفوركس تداول العملات في ألفا فينانشيال. اشترك الآن في وسيط تجريبي مجاني خالي من المخاطر: ألفا-فوريكس تأسست في عام 2004 تعمل من قبل ألفا غروب الموقع: روسيا التنظيم: جوائز سيسيك: 2018 أفضل كفد وسيط، 2018 أفضل بنك. مسابقة الفوركس التجريبي 2017 العثور على مسابقات التجريبي النشطة، ومسابقات التجريبي 2017. ألفا فوريكس التجريبي. ألفا فوريكس التجريبي. باتو بينجورو تحويل العملات الأجنبية. ايها العملاء،.


الفوركس الفوركس وقف الخسارة زائدة. قارن،.، أوسشف، أوسكاد، زاغوسد، تحليل ألفا فوركس وسيط الفوركس في الوقت الحقيقي، أوسجبي، أسعار حقيقية من أزواج العملات الرئيسية: يوروس، غبوسد، شوس ألفا-فوريكس ريفيو هل هو عملية احتيال وآمنة؟ ألفا الفوركس ماركوس دي ماريا سكولينيا الفوركس نيوز. متاح ل: جميع العملاء. أعلى تصنيف الوسطاء. هوز: مون،. ألفا فوريكس. . النسخة التجريبية من نظام الوصول ألفا-فوركس تعمل على الموقع. تأسست في عام 2003، ألفا الفوركس المعلومات في التحليل المتعمق للخيارات وسيط ألفا الفوركس والمصداقية والمنصات والعقود مقابل الفروقات على موقعنا. والمنظمين الترقيات مقرها في الفوركس أفضل وسطاء الفوركس. تغيير كلمة السر. لا يوجد حساب تجريبي: MT4، MT5AlfaTrade هي علامة تجارية عالمية توفر خدمات الوساطة فوركس موثوقة على الانترنت.


يرجى ملاحظة أن ابتداء من أغسطس 1، لتفويض حساب تجريبي ميتاتريدر 4 من الضروري استخدام، في. مراجعة، مناقشة الوسيط ألفا-فوركس.، معدل مقارنة شروط التداول. فوريكس ديمو مسابقات نوف 28، 2017 A ألفا فوريكس التطبيق الجديد هو بالفعل هنا المرتقب، سريعة وسهلة! يوفر أوربيكس الفوركس التداول خدمة العملاء الممتازة، وذلك باستخدام ميتاتريدر 4 لسطح المكتب، موبايل. حاول a10، 000 حساب الممارسة لمساعدتك على تعلم تداول الفوركس على لدينا الحائز على جائزة، والإضاءة منصة ألفاترادر ​​سريعة. الرابط: التعليم من ألفا-فوريكس. التواريخ: كل عام 2018. ألفا فوركس تجريبي خادم الفوركس ساعات السوق مؤشر يوفر دونلوادسالفاتريد منصة التداول ميتاتريدر 4 الشهيرة عالميا. وسوف تجعل خدمات ألفا فوريكس أسرع وأكثر ملاءمة بالنسبة لك. عرض تجريبي مجاني. ألفا-فوريكس تعليق ألف. فتح حساب في ألفا الفوركس، والحصول على الفوركس ريباتيكاش مرة أخرى) على كل التجارة التي تقوم بها! 01 ديسمبر 2017 تداول الخيارات الثنائية حساب تجريبي أوك؛ 6j7 925 زنو g ذو،. 0xde75e9 تغذية بيانات الفوركس ل نينجاتريدر تجريبي 3 9 x إكسي x2 t4 y كسوجيد: الجمعة، 17 نوفمبر 2017؛ سجل للحصول على حساب التداول التجريبي المجاني مع 50000 في الأموال الافتراضية في سوق الصرف العالمية في الوقت الحقيقي.


خادم التداول الجديد للحسابات التجريبية MetaTrader4.


يرجى ملاحظة أن ابتداء من 25 أبريل 2018 للحصول على إذن على حساب تجريبي في منصة التداول MetaTrader4 من الضروري تحديث محطة MT4. سيتم تحديث الهواتف الذكية تلقائيا في الساعة 00:00 بتوقيت جرينتش. تحميل النسخة الجديدة لجهاز الكمبيوتر على موقعنا.


كيفية تسجيل الدخول؟


عند تسجيل الدخول في حساب تجريبي في الإصدار الجديد من MT4 يرجى تحديد ألفافوريكس-ديمو الخادم. بالنسبة إلى حسابات التداول الحقيقية، يظل الخادم بدون تغيير. لتكوين اتصال يدويا إلى حساب تجريبي على جهاز الكمبيوتر، وضعت في عناوين إب التالية في "الخادم": 217.12.96.207:443 أو 217.12.96.206:443.


لتسجيل الدخول إلى حساب تجريبي على جهاز محمول، انتقل إلى قسم "حول"، واضغط مع الاستمرار على شعار MetaTrader4. حالما يتم تحديث إعدادات الخادم بنجاح الجهاز المحمول الخاص بك وسوف يهتز. لا توجد تحديثات مطلوبة لحسابات التداول الحقيقية.


إذا كان لديك أسئلة، يرجى الاتصال بخدمة دعم العملاء على +7 (495) 785-96-69 أو عبر الدردشة عبر الإنترنت.


مع أطيب التحيات، ألفا فوركس.


ألفا فوريكس موبايل التطبيق.


ألفا-فوريكس "هو الاسم التجاري والعلامة التجارية المملوكة لشركة ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) ليميتد، التي تنظمها هيئة سوق الأوراق المالية القبرصية (cysec. gov. cy) بموجب ترخيص رقم CIF025 / 04 المسجل في قبرص مع رقم التأسيس هي 78416 العنوان المسجل هو: ثيميستوكلي ديرفي، 5، مبنى إلينيون، الطابق الثاني، 1066 نيقوسيا، قبرص العنوان البريدي لشركة ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) ليميتد هو 3، ثيميستوكليس ديرفيس ستريت، جوليا هاوس، 4th فلور، 1066 نيقوسيا، سيبروس (ألفا كابيتال هولدينغز (قبرص) المحدودة هي شركة مرخصة لتقديم خدمات التداول الإلكتروني عبر العلامة التجارية ألفا-فوريكس لمعرفة المزيد عن شركة ألفا كابيتال القابضة (قبرص) المحدودة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني alfacapital. cy.


ألفا كابيتال هولدينغز (قبرص) المحدودة عن طريق علامتها التجارية "ألفا-فوريكس" و "ألفا فوركس"، لا تقدم خدمات التداول الإلكترونية إلى الولايات المتحدة واليابان وبلجيكا المقيمين، ولا يجوز تقديم الخدمات لسكان بعض البلدان الأخرى، كما هو مبين على الموقع الإلكتروني للشركة. هذا الموقع هو ملك لشركة ألفا كابيتال القابضة (قبرص) المحدودة.


عند الوصول إلى الموقع فإنك توافق على أن قوانين جمهورية قبرص بغض النظر عن تضارب القوانين مبادئها، تنطبق على جميع المسائل المتعلقة باستخدام هذا الموقع. في حالة وجود نزاع فإنك توافق على الاختصاص الحصري لمحاكم جمهورية قبرص. في حالة عدم قابلية أي من الشروط والأحكام إلى أن تكون غير قابلة للتنفيذ، فإن الشروط والبنود المتبقية يجب أن تكون غير متدنية ويجب استبدال المدة أو الشرط غير القابل للتنفيذ بهذه المدة أو الشرط الواجب النفاذ أقرب ما يكون إلى النية الكامنة في المدة غير القابلة للتنفيذ أو شرط. لا تحل هذه الاتفاقية محل أي اتفاق آخر أبرمه الزائرون مع الشركة أو بأي شكل من الأشكال.


تحذير من مخاطر عالية: عقود الفروق ("كفدس") هي منتجات مالية معقدة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. العقود مقابل الفروقات، هي المنتجات التي تنضج عندما يختار العميل إغلاق موقع مفتوح موجود. من خلال الاستثمار في العقود مقابل الفروقات، فإنك تتحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن تؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. الفائدة غير مضمونة.


يجب على العميل عدم المخاطرة أكثر مما هو / هي على استعداد لانقاص. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب على العميل التأكد من انه / انها يفهم هذه المخاطر المعنية وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرته. العميل قد يطلب المشورة المالية المستقلة، إذا لزم الأمر. يرجى قراءة تحذير المخاطر من ألفا-فوريكس.


تحذير المخاطر: تداول العقود مقابل الفروقات وغيرها من المنتجات المضاربة، مثل الفوركس الفوري المتداول، أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بكامله. التداول في مثل هذه المنتجات المعقدة قد لا يكون مناسبا أو مناسب لك. في أي حال، يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله للتخسر. قراءة كامل تحذير المخاطر من ألفا فوركس هنا.


تحذير المخاطر: تداول العقود مقابل الفروقات وغيرها من المنتجات المضاربة، مثل الفوركس الفوري المتداول، أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بكامله. التداول في مثل هذه المنتجات المعقدة قد لا يكون مناسبا أو مناسب لك. في أي حال، يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله للتخسر. قراءة كامل تحذير المخاطر من ألفا فوركس هنا.


تحذير المخاطر: تداول العقود مقابل الفروقات وغيرها من المنتجات المضاربة، مثل الفوركس الفوري المتداول، أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بكامله. قراءة كامل تحذير المخاطر من ألفا فوركس هنا.


تداول العملات الأجنبية.


تحويل الديناميات العاصفة للاقتصاد العالمي إلى الميزة المحتملة الخاصة بك - فحص وجهات نظرك بسبب تقلبات أسعار صرف العملات.


تداول العملات الأجنبية.


تحويل الديناميات العاصفة للاقتصاد العالمي إلى الميزة المحتملة الخاصة بك - فحص وجهات نظرك بسبب تقلبات أسعار صرف العملات.


الاستثمار في يوروبوندز.


الاستثمار في يوروبوندز من الشركات الروسية ومتعددة الجنسيات الرائدة.


حسابات الاستثمار للمديرين.


الاستثمار في استراتيجية التداول من التجار ذوي الخبرة وتبادل النتائج المالية. حسابات الاستثمار للمديرين مصممة للتجار الذين يرغبون في الاستثمار في الفوركس ولكن يفتقرون إلى الوقت أو المهارات التقنية للقيام بذلك.


خدمة حصرية.


خدمات حصرية للعملاء الأثرياء، والتي تجمع بين الخصوصية والسرية والراحة وأعلى مستوى من الدعم.


إنضم لبرنامج.


غير مستعد للتداول في سوق الفوركس لوحدك؟ جذب عملاء جدد والحصول عمولة من دورانهم تحت برنامج التابعة ألفا فوريكس.


أدوات التداول الخاصة بك.


عن الشركة.


كونها جزءا من ألفا المجموعة، ألفا كابيتال هولدينغز (قبرص) المحدودة، صاحب العلامة التجارية ألفا فوريكس، ينظمها سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات) بموجب ترخيص رقم CIF025 / 04. تعد ألفا كابيتال هولدينغز (قبرص) المحدودة واحدة من أكبر الشركات الاستثمارية في جمهورية قبرص، وتقدم خدمات الاستثمار في جمهورية قبرص والخارج منذ عام 2003. في عام 2005 دخلت ألفا سابيتال القابضة في مجال الاستثمار والتجارة الدولية من خلال فتح فرع ألفا كابيتال ماركتس في لندن.


ألفا-فوريكس هو وسيط عالمي كبير يركز على العملاء من الاتحاد الأوروبي وروسيا ورابطة الدول المستقلة. مهمتنا هي أن نقدم لعملائنا الوصول السريع والمريح إلى الأسواق المالية. لأكثر من 10 عاما كنا شريكا موثوقا به وتقديم الأطراف المقابلة الخاصة والمؤسسية مع مجموعة واسعة من الأدوات المالية وحلول تكنولوجيا المعلومات موثوق بها. يتم حماية مصالح عملائنا من قبل المعايير الأوروبية التي اعتمدتها لدينا منظم المحلية سيسيك (لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية). نحن باستمرار تطوير منتجات جديدة وتحسين منتجاتنا المالية الموجودة أوفرينغ التي تسمح لك للتجارة مع أقصى قدر من الراحة والكفاءة.


فوائد العمل مع.


في روسيا، عضو في مجموعة ألفا.


الوصول إلى خدمات ألفا-فوريكس.


سريعة وسهلة، على الانترنت.


حول الفوركس.


الفوركس هو تداول السوق العالمية العالمية بالعملات. وتتمثل سماته المميزة في أن الأسعار تنشأ على أساس اتفاق بين الطرفين. وهذا يعني أن الأسعار تعتمد فقط على العرض والطلب لعملة معينة، مما يجعلها متقلبة.


وبالتالي، فإن الفوركس (النقد الأجنبي) السوق يسمح لك لدراسة الفوائد المحتملة من تقلبات أسعار الصرف. على سبيل المثال، إذا كان الطلب على عملة معينة يضعف وينخفض ​​في السعر، والطلب على بعض العملات الأخرى يزيد ويرتفع سعره. هذه هي الطريقة التي يتم بها تحديد الفرق في أسعار العملات.


بدء الاستثمار في سوق الفوركس.


إذا كنت تريد أن تصبح تاجر من ذوي الخبرة وناجحة، ثم هو الآن الوقت المناسب لبدء رحلتك. للقيام بذلك، اتخاذ أربع خطوات بسيطة:


حساب التداول.


حساب بطريقة مريحة.


في سوق الفوركس.


ألفا فوريكس موبايل التطبيق.


ألفا-فوريكس "هو الاسم التجاري والعلامة التجارية المملوكة لشركة ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) ليميتد، التي تنظمها هيئة سوق الأوراق المالية القبرصية (cysec. gov. cy) بموجب ترخيص رقم CIF025 / 04 المسجل في قبرص مع رقم التأسيس هي 78416 العنوان المسجل هو: ثيميستوكلي ديرفي، 5، مبنى إلينيون، الطابق الثاني، 1066 نيقوسيا، قبرص العنوان البريدي لشركة ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) ليميتد هو 3، ثيميستوكليس ديرفيس ستريت، جوليا هاوس، 4th فلور، 1066 نيقوسيا، سيبروس (ألفا كابيتال هولدينغز (قبرص) المحدودة هي شركة مرخصة لتقديم خدمات التداول الإلكتروني عبر العلامة التجارية ألفا-فوريكس لمعرفة المزيد عن شركة ألفا كابيتال القابضة (قبرص) المحدودة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني alfacapital. cy.


ألفا كابيتال هولدينغز (قبرص) المحدودة عن طريق علامتها التجارية "ألفا-فوريكس" و "ألفا فوركس"، لا تقدم خدمات التداول الإلكترونية إلى الولايات المتحدة واليابان وبلجيكا المقيمين، ولا يجوز تقديم الخدمات لسكان بعض البلدان الأخرى، كما هو مبين على الموقع الإلكتروني للشركة. هذا الموقع هو ملك لشركة ألفا كابيتال القابضة (قبرص) المحدودة.


عند الوصول إلى الموقع فإنك توافق على أن قوانين جمهورية قبرص بغض النظر عن تضارب القوانين مبادئها، تنطبق على جميع المسائل المتعلقة باستخدام هذا الموقع. في حالة وجود نزاع فإنك توافق على الاختصاص الحصري لمحاكم جمهورية قبرص. في حالة عدم قابلية أي من الشروط والأحكام إلى أن تكون غير قابلة للتنفيذ، فإن الشروط والبنود المتبقية يجب أن تكون غير متدنية ويجب استبدال المدة أو الشرط غير القابل للتنفيذ بهذه المدة أو الشرط الواجب النفاذ أقرب ما يكون إلى النية الكامنة في المدة غير القابلة للتنفيذ أو شرط. لا تحل هذه الاتفاقية محل أي اتفاق آخر أبرمه الزائرون مع الشركة أو بأي شكل من الأشكال.


تحذير من مخاطر عالية: عقود الفروق ("كفدس") هي منتجات مالية معقدة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. العقود مقابل الفروقات، هي المنتجات التي تنضج عندما يختار العميل إغلاق موقع مفتوح موجود. من خلال الاستثمار في العقود مقابل الفروقات، فإنك تتحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن تؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. الفائدة غير مضمونة.


يجب على العميل عدم المخاطرة أكثر مما هو / هي على استعداد لانقاص. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب على العميل التأكد من انه / انها يفهم هذه المخاطر المعنية وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرته. العميل قد يطلب المشورة المالية المستقلة، إذا لزم الأمر. يرجى قراءة تحذير المخاطر من ألفا-فوريكس.


تحذير المخاطر: تداول العقود مقابل الفروقات وغيرها من المنتجات المضاربة، مثل الفوركس الفوري المتداول، أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بكامله. التداول في مثل هذه المنتجات المعقدة قد لا يكون مناسبا أو مناسب لك. في أي حال، يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله للتخسر. قراءة كامل تحذير المخاطر من ألفا فوركس هنا.


تحذير المخاطر: تداول العقود مقابل الفروقات وغيرها من المنتجات المضاربة، مثل الفوركس الفوري المتداول، أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بكامله. التداول في مثل هذه المنتجات المعقدة قد لا يكون مناسبا أو مناسب لك. في أي حال، يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله للتخسر. قراءة كامل تحذير المخاطر من ألفا فوركس هنا.


تحذير المخاطر: تداول العقود مقابل الفروقات وغيرها من المنتجات المضاربة، مثل الفوركس الفوري المتداول، أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بكامله. قراءة كامل تحذير المخاطر من ألفا فوركس هنا.


ألفا فوريكس سيرفر.


ألفا فوريكس سيرفر هو خادم فوريكس مخصص يحافظ على الأمور بسلاسة وكفاءة في سوق الفوركس. وهي موثوقة حتى بالنسبة للتطبيقات التي تتطلب معظم موارد الحوسبة أو للتاجر التي لديها منصة التداول متعددة لتداول العملات وغيرها من الأدوات المالية.


هناك حفنة من الفوائد التي يمكن للمتداول التمتع بها من خلال استخدام خدمات خادم ألفا فوريكس. بعض منهم.


خادم ألفا فوريكس يخدم عملائها إلى أقصى قدر من القدرة، وعلى هذا النحو، كان قادرا على بناء سمعة جيدة لدرجة الشراكة مع واحدة من أكبر البنوك في روسيا. وهذا يجعل جميع العلاقات مع شركة ألفا الصدارة مرتين موثوقة وموثوق بها. سمعة الشركة وسمعة البنك تتحدث عن خادم ألفا فوريكس وكذلك غيرها من المنتجات والخدمات من نفس الشركة. كما أن استثمارات شركة ألفا فوريكس محمية من قبل منظم المعايير الأوروبية سيسيك. هذا هو دعم قوي واحد وضمانة جيدة لأي شخص يريد أن يستثمر في الشركة.


- إمكانية الوصول والإمكانية:


للوصول إلى خادم ألفا فوريكس، سيتعين على المرء فتح حساب لدى وسطاء ألفا فوريكس. هذا هو عملية سهلة جدا مع الحد الأدنى من الودائع المطلوبة لتفعيل الحساب والوصول المجاني إلى الملقم. يمكن تنفيذ العملية على الانترنت ويستغرق سوى فترة قصيرة من الوقت لإكمال. مع حساب وودائع صغيرة جدا في الحساب، يمكن للمتداول الوصول بسهولة إلى خادم ألفا فوريكس.


واحدة من الطرق لقياس مستوى الخبراء من الشركة هو اختبار الزمن. يعمل خادم ألفا فوريكس منذ 13 عاما ولا يزال يحتسب. هذا هو الوقت الكافي لبناء خبرة كافية لتقديم بعض خدمات الفوركس عالية الجودة إلى الجدول. التجار الذين يبحثون عن خوادم الفوركس التي كانت موجودة منذ فترة طويلة يمكن التحقق من خادم ألفا فوريكس.


خادم ألفا فوريكس يأتي مع بعض الصفات الفريدة التي قد يكون من الصعب أن تأتي في خوادم أخرى. هذا هو السبب الأكثر أهمية لوجود حكم لتجار المهتمين لاختبار الخادم في التداول التجريبي من أجل فهم ما هو الملقم كل شيء.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


5 مايو، 2017 1:00:56 ص.


فس (الظاهري استضافة خاصة) هو الجهاز الظاهري المستخدمة في تداول العملات الأجنبية. فإنه يدير نظام التشغيل الخاص بها في حد ذاته دون مساعدة من السلطة أو آلات أخرى. انها ص.


5 مايو، 2017 12:57:04 ص.


وقت خادم وسيط الفوركس هو حول الإطار الزمني الذي يستند إلى خادم وسيط. اعتمادا على وقت الخادم وسيط، وتقدم التجار مختلفة ن.


5 مايو، 2017 12:49:31 ص.


A فس (خادم خاص الظاهري) مثالية لأي تاجر الفوركس خطيرة التي تريد أن تبقي له أو لها نظام تشغيل كل يوم طويل. ويستخدم خادم خارجي لإدارة t.


تداول العملات الأجنبية هو حقا صعبة جدا وشاسعة كما يمكن أن يخطر لك. يحتاج المتداول إلى.


في الحوسبة، الملقم هو برنامج كمبيوتر مصمم لتوفير وظائف ل أوث.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


خادم تداول جديد لحسابات ميتاترادر ​​4 التجريبي.


يرجى ملاحظة أنه ابتداء من أغسطس 1، 2018 لتخويل حساب تجريبي ميتاتريدر 4 من الضروري استخدام ديمو-mt4.alfaforex أو 98.158.110.141 في حقل الملقم كعنوان إب. بالنسبة إلى الحسابات الحقيقية، يظل الخادم بدون تغيير.


إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بخدمة العملاء على +7 (495) 785-96-69 أو عبر الدردشة عبر الإنترنت.


أفضل الصدد، ألفا فوريكس.


ألفا فوريكس موبايل التطبيق.


ألفا-فوريكس "هو الاسم التجاري والعلامة التجارية المملوكة لشركة ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) ليميتد، التي تنظمها هيئة سوق الأوراق المالية القبرصية (cysec. gov. cy) بموجب ترخيص رقم CIF025 / 04 المسجل في قبرص مع رقم التأسيس هي 78416 العنوان المسجل هو: ثيميستوكلي ديرفي، 5، مبنى إلينيون، الطابق الثاني، 1066 نيقوسيا، قبرص العنوان البريدي لشركة ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) ليميتد هو 3، ثيميستوكليس ديرفيس ستريت، جوليا هاوس، 4th فلور، 1066 نيقوسيا، سيبروس (ألفا كابيتال هولدينغز (قبرص) المحدودة هي شركة مرخصة لتقديم خدمات التداول الإلكتروني عبر العلامة التجارية ألفا-فوريكس لمعرفة المزيد عن شركة ألفا كابيتال القابضة (قبرص) المحدودة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني alfacapital. cy.


ألفا كابيتال هولدينغز (قبرص) المحدودة عن طريق علامتها التجارية "ألفا-فوريكس" و "ألفا فوركس"، لا تقدم خدمات التداول الإلكترونية إلى الولايات المتحدة واليابان وبلجيكا المقيمين، ولا يجوز تقديم الخدمات لسكان بعض البلدان الأخرى، كما هو مبين على الموقع الإلكتروني للشركة. هذا الموقع هو ملك لشركة ألفا كابيتال القابضة (قبرص) المحدودة.


عند الوصول إلى الموقع فإنك توافق على أن قوانين جمهورية قبرص بغض النظر عن تضارب القوانين مبادئها، تنطبق على جميع المسائل المتعلقة باستخدام هذا الموقع. في حالة وجود نزاع فإنك توافق على الاختصاص الحصري لمحاكم جمهورية قبرص. في حالة عدم قابلية أي من الشروط والأحكام إلى أن تكون غير قابلة للتنفيذ، فإن الشروط والبنود المتبقية يجب أن تكون غير متدنية ويجب استبدال المدة أو الشرط غير القابل للتنفيذ بهذه المدة أو الشرط الواجب النفاذ أقرب ما يكون إلى النية الكامنة في المدة غير القابلة للتنفيذ أو شرط. لا تحل هذه الاتفاقية محل أي اتفاق آخر أبرمه الزائرون مع الشركة أو بأي شكل من الأشكال.


تحذير من مخاطر عالية: عقود الفروق ("كفدس") هي منتجات مالية معقدة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. العقود مقابل الفروقات، هي المنتجات التي تنضج عندما يختار العميل إغلاق موقع مفتوح موجود. من خلال الاستثمار في العقود مقابل الفروقات، فإنك تتحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن تؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. الفائدة غير مضمونة.


يجب على العميل عدم المخاطرة أكثر مما هو / هي على استعداد لانقاص. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب على العميل التأكد من انه / انها يفهم هذه المخاطر المعنية وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرته. العميل قد يطلب المشورة المالية المستقلة، إذا لزم الأمر. يرجى قراءة تحذير المخاطر من ألفا-فوريكس.


تحذير المخاطر: تداول العقود مقابل الفروقات وغيرها من المنتجات المضاربة، مثل الفوركس الفوري المتداول، أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بكامله. التداول في مثل هذه المنتجات المعقدة قد لا يكون مناسبا أو مناسب لك. في أي حال، يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله للتخسر. قراءة كامل تحذير المخاطر من ألفا فوركس هنا.


تحذير المخاطر: تداول العقود مقابل الفروقات وغيرها من المنتجات المضاربة، مثل الفوركس الفوري المتداول، أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بكامله. التداول في مثل هذه المنتجات المعقدة قد لا يكون مناسبا أو مناسب لك. في أي حال، يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله للتخسر. قراءة كامل تحذير المخاطر من ألفا فوركس هنا.


تحذير المخاطر: تداول العقود مقابل الفروقات وغيرها من المنتجات المضاربة، مثل الفوركس الفوري المتداول، أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بكامله. قراءة كامل تحذير المخاطر من ألفا فوركس هنا.

No comments:

Post a Comment