Tuesday 13 March 2018

استراتيجية التداول إس


E-ميني إس إستراتيجية التداول Q + A.
تم الرد على أسئلة التداول & # 8230؛
كان هذا الصيف مجنون! تزوجت الشهر الماضي لذلك أنا & # 8217؛ كنت قليلا وراء مع رسائل البريد الإلكتروني والمدونات. اعتقدت أنني & # 8217؛ د نعود إلى الأخدود من خلال الإجابة على بعض الأسئلة الخاصة بك.
وهنا بعض الأسئلة الشائعة (وغير المألوفة) التي أحصل عليها من التجار فيما يتعلق بإعدادات التداول والاستراتيجية وتنفيذ التجارة. إذا كان أي شيء غير واضح أو كنت ترغب في مزيد من التوضيح مجرد ترك تعليق أدناه وظيفة وأنا يمكن أن تذهب إلى مزيد من التفاصيل.
س: هل علينا أن التجارة مع هذا الاتجاه أو أننا يمكن أن تأخذ في بعض الأحيان عكس-- الاتجاه الصفقات؟
ج: تعرف دائما ما يفعله السوق على الإطار الزمني اليومي. إذا كنا في اتجاه صعودي قوي على اليومية، ثم خلال اليوم لن أكون أقصر بشدة. ومع ذلك، إذا كان الرسم البياني اليومي قد وصل إلى هدف ثم يبحث عن الصفقات الاتجاه مضادة تحسبا لعملية سحب يشكل فرصة عظيمة.
تداول مع الاتجاه الأكبر (أي إذا كانت اليومية تتجه صعودا، 15M تتجه لأعلى، ثم التجارة في 512t حتى). اتخاذ الإعداد الأول في اتجاه جديد يشكل مخاطر معتدلة، ولكن مكافأة عالية. استخدم مؤشر بورصة نيويورك لوضع علامة على حركة الاتجاه المعاكس على الأطر الزمنية الصغيرة. عندما يتوافق ارتفاع سعر اليوم مع ارتفاع مؤشر نيويورك للأوراق المالية ليوم واحد لا بأس أن تذهب قصيرة، عندما انخفاض سعر اليوم محاذاة مع انخفاض في بورصة نيويورك القراد لهذا اليوم انها بخير للذهاب طويلة.
س: كيف يمكنك استخدام السوق الداخلية (اتساع، تقدم / تراجع) لوضع الصفقات؟
a: يمكنني استخدام السوق الداخلية للمساعدة في تفسير معنويات السوق. إن اتساع السوق وخط التقدم / الانخفاض، جنبا إلى جنب مع أشياء مثل فيكس (مؤشر التذبذب) يساعدني على قياس ما يجري "تحت غطاء محرك السيارة" كما بيتر ريزنيسك يحب أن يقول. في النظر إلى هذه على مدار اليوم، أستطيع أن أحدد على سبيل المثال، إذا كان من المرجح أن يبقى السوق في نطاق جانبي ملزمة الدولة، وبالتالي تفتقر متابعة من خلال الزخم.
المزيد عن الأسواق الداخلية يمكن العثور عليها في هذا المنصب مقدمة إلى السوق إنتيرنالس.
س: كيف تعرف متى تستخدم طريقة تصحيح مقابل طريقة الاختراق؟
ج: الإجابة على هذا السؤال تحددها حالة السوق. كل من الطرق تعمل بشكل جيد في الأسواق تتجه أو نطاق ملزمة، والمفتاح هو تحديد أين نحن في في الاتجاه أو النطاق.
الدخول في الاتجاه بالقرب من البداية يسمح لتحقيق أكبر قدر من الأرباح، ويمكن أن يقال الشيء نفسه في السوق ملزمة مجموعة، وتريد أن ندخل في هذه الخطوة في الجزء السفلي من مجموعة، ركوب إلى أعلى، والخروج، و ثم الحصول على في أعلى وركوب عليه مرة أخرى وصولا الى الجزء السفلي من مجموعة (أبقى بعيدا عن التداول في منتصف مجموعة الأسواق ملزمة).
عندما يتجه السوق بشكل جيد في خطوة خطوة الأزياء (ويتم التعرف عليه بسهولة بصريا) ثم أنا التجارة طريقة الارتداد. والسبب في ذلك، أريد أن ندخل في الاتجاه بعد الانسحاب (أو وقفة).
عندما يكون السوق في سوق محدد النطاق يمكنك استخدام طريقة الاختراق للدخول في صفقة في أعلى أو أسفل نطاق عندما يتحرك الزخم.
الاستخدام الآخر لطريقة الاختراق هو عندما يكون السوق قويا بشكل استثنائي ولا يجعل التصحيح الكامل. في هذه الحالة، طريقة الاختراق تأتي في متناول اليدين، مما يجعلك في الاتجاه عاجلا من طريقة الارتداد.
يتم توضيح كلا الاستراتيجيتين بالتفصيل في بلدي قواعد التداول دليل ل إس & أمب؛ 6E العقود الآجلة.
س: كيف تدير الصفقات عندما يكون هناك إعلان إخباري؟
ج: لن أضع تجارة جديدة في غضون 5 دقائق من إعلان إخباري. إذا كنت بالفعل في التجارة ولم تتخذ أي ربح (أو التجارة لم يذهب في أي مكان حتى الآن) وسوف إما إغلاق نصف، أو إغلاق كل شيء وإعادة الدخول بعد الإعلان (وهذا أساسا يذهب إلى كبيرة إعلانات الأخبار مثل تقارير الوظائف الخ)
الإعلان الآخر الذي يمكن أن يجعل الأسواق تذهب أحمق هو إعلان اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي يوم الأربعاء بعد الظهر كل بضعة أشهر. أنا عادة أغلق مواقفي اللحظية قبل ساعات قليلة من الإعلان (أو حتى لا تتاجر في هذه الأيام). وبمجرد الإعلان عن الأخبار يمكن للأسواق الذهاب براكيرز وعادة ما يستغرق حتى إغلاق الأشياء لتسوية.
س: ما الذي يدل على تغيير الاتجاه أو الفشل؟
A: كسر خط 61.8٪ يساوي كسر في الاتجاه في كتابي. هناك عدد قليل من العوامل الأخرى التي استخدمها لتحديد ما إذا كان تغيير الاتجاه له مضمون. أتحدث عنها في هذا الفيديو: كيفية تحديد اتجاه السوق.
س: كيف يمكنك استخدام الأطر الزمنية الصغيرة للدخول في هذا الاتجاه؟
A: تحديد الإعداد 15M التي تداولت الدخول إلى الهدف. ثم رسم الإعداد 15 دقيقة المقبل في الاتجاه وعندما يسحب مرة أخرى إلى 50٪ التكبير إلى مخطط القراد 512. ابحث عن الاتجاه لكسر على الرسم البياني 512t لأنه يأتي وصولا إلى دخول 15M والمستبعد. ثم أخذ أول 50٪ ارتداد على هذا الإطار الزمني 512t.
س: هل من أي وقت مضى شراء يوميا أو 15 دقيقة المستويات صراحة؟
ج: إذا كان مستوى كبير والإعداد السابق في الاتجاه نظيفة أنا بخير مع اتخاذ 15 دقيقة المستويات مع أمر الحد. إذا كان المستوى اليومي الكبير الذي يبدو أن يكون كبيرا، ولكن ليس واضحا تماما، في انتظار ترتد واتخاذ الإعداد الأول على 15 دقيقة هو تكتيكي.
باختصار.
بالإضافة إلى مكان الدخول ومكان الخروج، والتاجر تحتاج إلى معرفة كيف سوف تستجيب في حالات مختلفة. كيف ستذهب للخروج من الخاسرين الخاص بك؟ كيف ستحافظ على تحول الفائزين إلى خاسرين؟ أبدا البقاء في تجارة خاسرة لأنك تعتقد أنها سوف تعود. قطعه، وتقليل الخسارة والانتقال. ما هي تكلفة الفرصة المتاحة لك في هذا المنصب؟ هل هناك فرص أفضل هناك؟
فكر في نفسك كمدير للمخاطر بحثا عن فرصة.
إذا كان لديك أسئلة ترك لهم أدناه، أنا سعيد للرد عليها!
ما كنت تعاني من؟ ما الشيء الذي يعمل لك الآن؟
حول تيم راسيت.
تيم هو تاجر بدوام كامل في العقود الآجلة والأسواق المالية ومؤسس إمينيميند. وهو أيضا شيكاغو الأرض الأصلية، راكب الدراجة النارية الجبلية تنافسية، مغامر، و أسو الشمس الشيطان.
7 الردود على & # 8220؛ E-ميني إس إستراتيجية التداول Q + A & # 8221؛
أستخدم ماركيت إنتيرنالس لتأكيد استراتيجيتي. على سبيل المثال إذا كانت الداخلية قوية واستراتيجية تطوير تجارة قصيرة، وأنا لن أعتبر كما أنا تصنيفه بأنه ليس احتمالا كبيرا الإعداد. في بعض الأحيان هذا سوف تحصل لي في ورطة كما أفتقد بعض الفرص. في البداية كنت تستخدم نق، يم و سب ينتشر وهذا في بعض الأحيان أعطى إشارات متضاربة والخلط بيني، لذلك أنا جعلت من السهل عن طريق استخدام سب ينتشر فقط و تيكس.
هنا هو ما أعتمد على لتأكيد استراتيجية.
1) السوق الداخلية (سب ينتشر و تيكس)
2) التقارب / الاختلاف في إس، نق و يم.
3) إعداد استنادا إلى استراتيجية.
أنا تصنيف الاحتمالات الإعداد على أساس 1 و 2.
هل تعمل هذه القواعد بشكل عام في إطار زمني أكبر؟ لدي عمل بدوام كامل. أنا أبحث عن نظام جيد للقيام الأسهم التداول سوينغ.
أنا أحب قواعد التداول الخاصة بك ل إس. ولكن أنا لا أعرف جيدا كيف أنها سوف تؤدي في إطار زمني أكبر لتداول الأسهم.
بالمناسبة، شاهدت بعض مقاطع الفيديو التابعة لك على يوتوب. هو & # 8217؛ s مفيدة جدا وسهلة الفهم!
تتحدى! أنا في الواقع مشتقة منهم من أساليب التداول سوينغ بلدي. هنا هو أكثر في عمق الويبينار على الأسهم التداول البديل والاستراتيجية يمكنني استخدام هتبس: // يوتيوب / ساعة؟ v = BO63cJVFqps.
هل دمج التماثل السوق في الاستراتيجية الخاصة بك & # 8211؛ مثل 1: 1 التصحيحات؟ لقد وجدت أن هذا يساعد أيضا على تحديد هذا الاتجاه، عندما السوق لا تعقب أكثر من تأرجح تصحيح السابقة فإنه يشير عادة إلى الاتجاه هو سليمة وقوية. عندما يتزامن التصحيح 1: 1 مع مستوى فيبو 38.2 أو 50 أو 61.8 أو مستوى محوري سابق & # 8211؛ فإنه عادة ما يكون نقطة دخول جيدة مع مخاطر صغيرة محددة جيدا. هذا يعمل في جميع الأطر الزمنية من يوميا، 30M، 15M و 5 دقائق.
هل يمكنك توضيح ما تعنيه بهذا البيان الذي أدليت به أعلاه & # 8211؛ & # 8220؛ ج: تحديد إعداد 15 م الذي تم تداوله للدخول إلى الهدف. & # 8221؛
هل تقصد تحديد 15min إعداد البديل السابق الذي تم تداوله إلى هدف محدد جيدا مثل المحورية السابقة عالية ورجعت 50٪؟
مرحبا دايو، نعم على وجه التحديد. إذا كان يمكنك التمرير مرة أخرى على شار الخاص بك (إلى اليسار) والعثور على إعدادات تصحيح التي تتداول من 50 إلى -23 ثم ابحث عن الإعداد المقبل في هذا الاتجاه.
بالنسبة للعلاقات المتبادلة 1: 1، ما هي العلاقات التي تنظر إليها؟
عند الخروج من التجارة الفائزة، متى يكون أفضل وقت لاستخدام حد وقف الخسارة، الحد أو نظام السوق؟
نفس الشيء مع الخروج من التجارة الخاسرة. متى يكون أفضل وقت لاستخدام حد وقف الخسارة، الحد أو أمر السوق؟
أمر وقف يصبح أساسا نظام السوق بمجرد أن يتم لمس هذا السعر. أمر شراء أقل من السعر الحالي سيكون حد كما هو أمر بيع فوق السعر.
اترك رد.
أفكار إعداد الأهداف للتجار 12 ديسمبر 2017.
تد أميريتراد، وشركة و إمينيميند ليك هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تبقى محدثة.
يعلن عنه في:
قصتي التجارية.
&نسخ؛ 2018 إمينيميند. كل الحقوق محفوظة. التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة. أنت تخسر كل أو أكثر من استثمارك الأصلي. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسر أو المال الذي، إذا خسر، سوف تؤثر على نمط حياتك الحالي. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.

بلدي إس إس سلخ فروة الرأس استراتيجية، 2+ نقطة / يوم.
(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)
نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.
سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.
بلدي إس إس سلخ فروة الرأس استراتيجية، 2+ نقطة / يوم.
& كوت؛ التداول / الرسم البياني الدخول & كوت ؛، أنا أحب 350 القراد.
إذا كانت الحانات رينكو هي تحت البني الداكن 21 قناة دونشيان & كوت؛ يعني & كوت؛ لين = دن تريند.
يجب أن تكون قادرا على & كوت؛ سي & كوت؛ هذا، عندما تتداول القضبان حول الخط، كن حذرا، فقط انتظر، وسوف تأتي التجارة!
عندما حاولت تطبيق قالب الخاص بك إلى الرسم البياني الخاص بي في النينجا 7.0.1000.6 حصلت على هذا الخطأ. ما هو إصدار الذي تستخدمه؟
إم إلى الرسوم البيانية رينكو كذلك.
أنا أبقى واحد في 2 وغيرها في 4 فتحت، 4 رينكو يساعدني على تأكيد بعض الإشارات ل 2 رينكو، والعكس بالعكس .. أحيانا عندما يكون السوق أسرع، وأنا أركز على رينكو 2 فقط.
أنا استخدم لينيريغ و ه / ل كنقاط دخول + مؤشر d3spotter من المنتدى للاختلافات لتأكيد إدخالاتي.
سأبدأ مجلة أيضا، ربما بعض الناس لديهم بعض الرؤى ..

إستراتيجية التداول إس
سوف استراتيجية إس 5 دقيقة أساسيات تحصل على بدأت & # 8230؛
ومع ذلك، فإن إس 5 دقيقة استراتيجية كاملة تظهر لك كيفية تحقيق المزيد من الأرباح أسرع مع المزيد من الصفقات الفوز باستخدام & # 8230؛
ستة (6) ظروف عمل السعر فريدة من نوعها تعمل معا وعلى الفور تحويل لكم إلى تاجر مربحة حقا!
الآن، اسمحوا لي أن أشرح كيف جيدة إس 5 دقيقة استراتيجية كاملة هو & # 8230؛ حزمة إس كاملة 5 دقيقة استراتيجية لديها ستة (6+) استراتيجيات فريدة من نوعها في الداخل.
إذا نظرتم إلى مجرد 2 من القواعد & # 8230؛
في مارس 2017، كان لديك بسهولة ما لا يقل عن 16+ الفوز الاجهزة التي ولدت على الأقل 2+ نقطة (100 دولار لكل عقد) في الأرباح!
تذكر، وغيرها من أربع (4) استراتيجيات فريدة من نوعها تعطيك الكثير من الصفقات الفوز أكثر!
تعلم في أقل من 5-10 دقائق & # 8230؛ قواعد إجراءات الأسعار البسيطة التي تظهر لك & # 8211؛
كيف تكون باستمرار على & # 8220؛ الجانب الأيمن & # 8221؛ من كل التجارة والأسواق.
قواعد لإدارة الاستراتيجية إس 5 دقيقة كاملة.
قواعد سعرية بسيطة لإيقاف العمل والإيقاف للمساعدة في إنشاء أرباح متسقة دون التوقف المفرط.
لا صيغ معقدة أو مهارات البرمجة المطلوبة. يسمح للمستخدمين لسهولة اختيار الاختلافات إدارة وقف. يمكن أن تتوقف بسهولة التكيف الذاتي ومصممة لالتقاط غالبية أي خطوة كبيرة في السوق، مع توفير الحماية الكافية في حالة تغيير الاتجاه الرئيسي. (بقيمة 497 دولارا)
تمكنك من التحكم بدقة في الطريقة التي تدخل أو الخروج من الأسواق أثناء التداول إس.
لماذا يجب عليك الترقية. الآن!
نقدم لكم القواعد الدقيقة التي تنتج بسهولة 10 إلى 20 الصفقات الفوز كل شهر!
واحدة من الصفقات الفائزة في عقود إيميني الآجلة عن طريق التداول عقد واحد هو 100 $ (ناقص اللجان).
في المعدل الحالي، سوف تدفع رسوم لمرة واحدة من 37 $ للاستراتيجية إس 5 دقيقة كاملة مع قواعد إدارة المخاطر والمال لإرشادك خطوة بخطوة.
حتى بعد 1 الفوز التجارة. كنت على الفور كسب المال. بقية الشهر و فوريفر بعد ذلك!
إذا كنت تدرس S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة، يمكنك أن تبدأ في ملاحظة بعض أنماط مختلفة بشكل واضح بين غلوبكس (تايمز التداول) العمل السعر مقابل حفرة فقط (تايمز تايمز) العمل السعر.
يحاول الكثير من التجار دمج سوق ما قبل البيع & أمب؛ بعد ساعات العمل السعر في التداول إس بهم. نوصي باستخدام حفرة فقط (أوقات التداول) لتحليل الرسم البياني وتطوير استراتيجية بسبب نقص السيولة خلال ساعات غير حفرة.
مؤخرا يوم الثلاثاء 27 ديسمبر 2018 & # 8230؛
إس 5 دقيقة استراتيجية كاملة & # 8230؛
يدفع لنفسه في التجارة 1 فقط!
هذا هو مثال عظيم على كيف كنت قد جعلت بسهولة 4+ نقطة في الربح لكل عقد تداول العقود الآجلة إس إميني واستراتيجية إس 5 دقيقة كاملة.
1) ابدأ مع الرسم البياني E5 5 دقائق.
2) لاحظ عندما تحرك السعر عبرت فوق الأيام السابقة عالية وعلى الفور أعطى لكم الإعداد للذهاب طويل.
3) الآن يمكنك ببساطة إدارة التجارة مع شركائنا في إس 5 دقيقة استراتيجية كاملة إدارة الأموال القواعد والشروط و & # 8230؛. سيكون لديك 200 $ + لكل عقد!
أكثر من سوية لدفع لاستراتيجية إس 5 دقيقة كاملة، وكنت لا تزال لديها الأرباح المتبقية في جيبك & # 8230؛ بالإضافة إلى جميع الأرباح في المستقبل!
حتى نرى مدى سرعة استراتيجية إس 5 دقيقة كاملة دفعت لنفسها في تجارة واحدة فقط!
بسهولة 15+ الاجهزة في ديسمبر 2018 & # 8230؛ لذلك المزيد من الأرباح في جيبك!
نو المزيد من الندوات المملة و الحاجة إلى تعلم مؤشرات معقدة & # 8230؛
تم تقريب قيم األرباح والخسائر إلى تقديرات العدد الكامل لسهولة المراجعة والحسابات.
انظر كل صفقة لمزيد من التفاصيل & # 8230؛
تعلم على الفور من مراجعة الصفقات اليومية.
تعلم كل الاختصارات والتفاصيل لكيفية اتخاذ كل التجارة. بدقة!
الأربعاء 10 يناير 2018.
الثلاثاء 9 يناير 2018.
الاثنين 8 يناير 2018.
الجمعة 5 يناير 2018.
الخميس 4 يناير 2018.
الأربعاء 3 يناير 2018.
الثلاثاء 2 يناير 2018.
25-29 ديسمبر 2017.
الجمعة 22 ديسمبر 2017.
ملاحظة: يمكن استخدام استراتيجيات الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، خيارات، أزواج العملات الأجنبية والعقود الآجلة.
الآن اسمحوا لي أن تكون مباشرة ونزيهة معكم،
سر لتداول باستمرار إس S & أمب؛ P 500 E - ميني العقود الآجلة هو & # 8230؛
كل في الخلفية!
حتى الآن ربما تريد أن تعرف بعض المقاييس حول استراتيجية الترقية & # 8230؛
إس 5 مقاييس استراتيجية دقيقة.
والأكثر أهمية هو أنها تنتج بسهولة الصفقات الفوز من 2+ نقاط & # 8211؛ بحد أدنى 64٪ من الوقت، وإذا كنت تدير الصفقات بشكل صحيح & # 8230؛
سترى 4+ نقاط من معظم هؤلاء الفائزين!
انها & # 8217؛ ق كل شيء عن كيفية إدارة الصفقات حتى لا & # 8217؛ ر باستمرار الحصول على توقفت قبل أن تصل الأرباح السريعة الخاصة بك!
لذا فقد وضعت معا دليل مفصل خطوة بخطوة (أي خطة التداول) لتتمكن من استخدام وتعلم كيفية إدارة كل & أمب؛ كل التجارة.
سوف أول فوز التجارة دفع ثمن هذه الاستراتيجية وجميع الصفقات الفوز في المستقبل سوف يضع الأرباح في جيوب الخاص بك!
هذا & # 8217؛ ق نظام الفوز الذي يتيح لك الوقت، يلغي ستريس ويوفر لك الحرية المالية التي تستحق!
الآن يمكنك الحصول على مصدر موثوق للدخل من تداول فروة الرأس.
أكتوبر 2018 - معاينة الإعداد من استراتيجياتنا.
استراتيجية تنتج بسهولة ما يكفي من الصفقات الفوز. كل شهر. معظم سوف تنتج الأرباح في أقل من 30 إلى 60 دقيقة!
سبتمبر 2018 - معاينة الإعداد من استراتيجياتنا.
استراتيجية تنتج بسهولة ما يكفي من الصفقات الفوز. كل شهر. معظم سوف تنتج الأرباح في أقل من 30 إلى 60 دقيقة!
أغسطس 2018 - معاينة الإعداد من استراتيجياتنا.
استراتيجية تنتج بسهولة ما يكفي من الصفقات الفوز. كل شهر. معظم سوف تنتج الأرباح في أقل من 30 إلى 60 دقيقة!
يوليو 2018 - معاينة الإعداد من استراتيجياتنا.
استراتيجية تنتج بسهولة ما يكفي من الصفقات الفوز. كل شهر. معظم سوف تنتج الأرباح في أقل من 30 إلى 60 دقيقة!
يونيو 2018 - معاينة الإعداد من استراتيجياتنا.
استراتيجية تنتج بسهولة ما يكفي من الصفقات الفوز. كل شهر. معظم سوف تنتج الأرباح في أقل من 30 إلى 60 دقيقة!
كل ما تحتاجه لإدارة استراتيجية إس 5 دقيقة كاملة.
قواعد سعرية بسيطة لإيقاف العمل والإيقاف للمساعدة في إنشاء أرباح متسقة دون التوقف المفرط.
لا صيغ معقدة أو مهارات البرمجة المطلوبة.
يسمح للمستخدمين لسهولة اختيار الاختلافات إدارة وقف. يمكن أن تتوقف بسهولة التكيف الذاتي ومصممة لالتقاط غالبية أي خطوة كبيرة في السوق، مع توفير الحماية الكافية في حالة تغيير الاتجاه الرئيسي. (بقيمة 497 دولارا)

ترادر ​​يناقش أفضل استراتيجية تداول يومه.
يتداول المتداول الناجح اليوم كيف جاء مع أفضل استراتيجية تداوله اليوم، ما هو عليه، وكيف يتداول عليه.
أنا، كوري ميتشل، انضمت اليوم من قبل التاجر، مارسيلو أرامبيد. في عام 2018، بعد التداول منذ ما يقرب من عقد من الزمان، أدخلت إلى مارسيلو وأكاديمية التداول اليومي (دتا)، وكان هناك الكثير مما اعتقدت أنني يمكن أن تتعلم. كنت مخطئ. مارسيلو وطاقمه يتداولون إلى مستوى آخر، سواء من حيث كيفية التعامل النفسي مع السوق، واستراتيجياتهم، وكيف أنها تشكل توقعات حول حركة السوق، وفي نهاية المطاف كيف أنها تنفذ الدخول إلى والخروج من الصفقات.
ما أحببت هو أن نهجها يقوم على مفاهيم بسيطة أن تبني على بعضها البعض. في حين أنها تتاجر الأسواق الأخرى، فإنها تركز أساسا على التداول E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة (إس). الأداة الرئيسية هي & # 8220؛ الكونغرس & # 8221؛ طريقة التداول.
وأود أن أشير إلى أن هذه الطريقة ليست ثابتة. انها ليست مجرد شراء على أضواء خضراء أو بيع على أضواء حمراء. مارسيلو وطاقمه يعلم التجار كيفية التكيف وتغيير الاستراتيجية لتغير ظروف السوق، وتصفية الصفقات، وتجاوز الاستراتيجية الأساسية لتحقيق أداء ثابت في يوم وبعد يوم. هذا & # 8220؛ تكييف & # 8221؛ هو العمل الشاق. انها ليست للجميع لأنه يعني أنك باستمرار تحليل المعلومات الجديدة لأنها تأتي متاحة & # 8230؛ والتي يمكن أن تكون مرهقة بعض الشيء. أفعل الشيء نفسه عندما كنت التجارة، لذلك أنا أعرف كم الطاقة العقلية التي يستغرقها. ولكن من الممكن أن تكون ناجحة في ذلك، وأعتقد أنها هي الطريقة الأكثر اتساقا للتجارة.
معظم التجار الجدد يريدون شيئا بسيطا & # 8230؛ مثل شراء عندما يلمس السعر المتوسط ​​المتحرك. حسنا & # 8230؛ التداول هو & # 8217؛ ر من السهل. التداول يأخذ الكثير من العمل والتكيف المستمر، وهذه الطريقة ليست استثناء. لم ينجح العمل من خارج منطقة الجزاء. التاجر دائما بحاجة لتطبيق بعض الموضوعية، وهذا يعني النتائج سوف تختلف من التاجر إلى تاجر، بشكل كبير. نخرج ما وضعنا فيه.
وتكلف دورة الكونغرس بضعة آلاف من الدولارات. ويرجع ذلك أساسا إلى التدريب واحد على واحد المقدمة مع الدورة. إذا كنت تبحث عن طريقة التداول الصلبة والتوجيه، وهذا بالطبع قد يكون مناسبا لك.
سألت مؤخرا مارسيلو عن استراتيجيته التجارية اليوم. وقد أجريت هذه المقابلة أصلا في عام 2018، واستنادا إلى مناقشات أجريت مؤخرا، أضيفت بعض المواد الجديدة.
كوري: مارسيلو، وأنا أعلم أنك والتجارة دتا أكثر من مجرد العقود الآجلة، ولكن التركيز الخاص بك هو على تداول العقود الآجلة & # 8230؛ لماذا هذا؟ بالنسبة لأولئك غير مألوف مع E-ميني S & أمب؛ P 500 يمكن أن تخبرنا قليلا عن ذلك، ولماذا تخبر التجار الجدد للتركيز عليها أولا؟
مارسيلو: شكرا لمقابلة كوري، إنه من دواعي سروري دائما التحدث مع التجار الآخرين. بدأت فعلا حياتي التجارية مع راسل 2000 العقود الآجلة قبل أكثر من 12 عاما، قبل أن انتقلت إلى بورصة أيس. هذا هو عندما كنت أدخلت إلى E-ميني S & أمب؛ P 500. أسواق العقود الآجلة لها العديد من المزايا على الأسواق الأخرى، والحواجز أمام دخول الحد الأدنى أيضا.
فالأسهم، على سبيل المثال، تتطلب الكثير من الواجبات المنزلية، مثل الفرز (الذهاب من خلال قوائم الأسهم لمعرفة ما حجم وما يتحرك) والأسهم لديها أيضا حاجزا كبيرا للدخول بسبب نمط التداول يوم حكم (بدت). تنص قاعدة بدت على أن المتداول يحتاج إلى ما لا يقل عن 25،000 دولار من أجل التجارة اليومية. مع E-ميني S & أمب؛ P 500 يمكنك بدء التداول اليوم مع أقل من 1000 $ (على الرغم من أن تبدأ مع 2000 $ أو $ 3000 + يوصى به).
مع هذا المبلغ من المال، والتجار لدينا في أكاديمية يوم التداول قادرة على متوسط ​​50 $ إلى 100 $ في اليوم.
أيضا، وبما أن العقود الآجلة هي "سوق المضاربين" لا توجد قيود على التقصير كما هو الحال في سوق الأسهم.
آخر & # 8211؛ وربما الأكثر أهمية & # 8211؛ هو أن E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس) هو السوق الأكثر تداولا في العالم لتجار اليوم المهني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم، ولكن إس هو سوق التداول يوم كبير للتجار الجدد والمهنيين على حد سواء. وهذا يعني أنه في حين أن هناك حركة جيدة وتقلب، فمن الأسهل للمبتدئين لمعرفة كيفية التجارة.
كوري: استراتيجية الكونغرس هي استراتيجية التداول الرئيسية يومك، لكنها بكل بساطة و لا تستخدم الكثير من المؤشرات (أنها تستخدم زوجين). هل يمكن أن تشرح نهجك عند الخروج بالاستراتيجية؟ ماذا تريد الخروج منه، وما هي المشاكل التي كنت ترغب في القضاء على أنك قد وجدت مع استراتيجيات التداول يوم آخر؟
مارسيلو: تعتمد معظم صناعة التداول اليوم على تقنيات المبيعات الكبيرة والبرامج الهوى. والحقيقة هي أن التداول اليوم مملة جدا. انها ليست حول استخدام مؤشرات محددة أو البرمجيات مع كل لون قوس قزح. تستند المؤشرات والبرامج إلى & # 8220؛ متخلفة & # 8221؛ حركة الاسعار؛ فإنها إعادة ترتيب العمل السعر وثم تبين لنا ما كان الثمن في الماضي.
وكان المفهوم وراء استراتيجية التداول الكونغرس للحفاظ على الأمور بسيطة وتكون قادرة على التكيف مع السوق كما يتغير. الكونغرس يقف للمحافظة والعدوانية معا. من خلال عدم الانتباه إلى المؤشرات والبرمجيات ونحن قادرون على إيلاء الاهتمام لما هو مهم، والسوق [وهو العمل السعر]. ونحن قادرون على التكيف وكسب المال عندما لا تتحرك السوق بشكل جيد من خلال كونها محافظة، ويجري العدوانية عندما يتحرك السوق بشكل جيد جدا وتتجه. ونحن نسميها التداول القائم على هيكل بدلا من التداول القائم على القواعد. ونحن قادرون على تعليم الناس كيفية فهم الواقع ما يفعله السوق بدلا من اخفاء ذلك مع المؤشرات والبرمجيات.
أردنا أن نجعل العملية بسيطة قدر الإمكان للتعلم وأيضا السماح للناس للتداول بالطريقة التي يشعرون بالراحة. ليس هناك "أفضل استراتيجية تداول اليوم" التي تناسب الجميع. كل شخص مختلف؛ وبعضها أكثر عدوانية أو تحفظا من غيرها. من خلال القدرة على فهم السوق والحفاظ عليه بسيط الجميع قادر على التجارة وكسب المال بالطريقة التي يشعرون بالراحة. إنها أفضل إستراتيجية تداول يوم لهم & # 8230؛ لكنها ليست بالضبط نفس الشيء بالنسبة للجميع.
في نهاية المطاف، نريد أن يكون الناس قادرين على التجارة ما إذا كان السوق يتجه، تتراوح، متقلبة أو رزين.
لقد أدرجت اثنين من الرسوم البيانية الماضية، والتي تبين القدرة على التكيف ما إذا كان السوق يتراوح أو تتجه. اخترت هذه الأمثلة لأن يوم واحد كان يتجه ولكن كان حركات سلسة نوعا ما، في حين كان في اليوم الآخر الحركات واسعة النطاق وغير منتظمة. هذه الأيام انتهى كلاهما مربحة للغاية. أن فاز & # 8217؛ ر يحدث دائما. كل طريقة قد تفقد أيام أيضا. [ملاحظة: أنا لم تتداول العقود الآجلة إس لبعض الوقت، وأنا سوينغ ومخزونات التجارة اليوم والعملات بدلا من ذلك. هذه المخططات هي من الخلف في بلدي إس أيام، ومخططات بلدي هي الإعداد كم عدد التجار دتا لهم.] الصفقات البديل الخاص بي أو الأسهم / يوم تداول العملات عادة ما تتبع نفس الفكرة.
وبالنظر إلى هذه المخططات سوف نرى جميع الأشياء التي من المحتمل أن يكون قد فعلت بشكل مختلف. ولكن في الوقت الحقيقي لا يمكننا إلا أن نبني قراراتنا على تصوراتنا وتحليلنا في تلك اللحظة بالضبط. هذا سوف تختلف من شخص، استنادا إلى ما يمارسونه و ماكياجهم النفسي. وهكذا، على الرغم من أننا نتداول نفس الاستراتيجية، ونحن قد ينتهي المطاف اتخاذ مختلف الصفقات، أو الحصول على أو الخروج في أماكن مختلفة قليلا.
5 يناير 2018. يوم التوجهات.
14 يناير 2018. أكثر يوم رانجي.
بعض التجار يدعون تنفيذ استراتيجية بالضبط نفس الوقت: مرة واحدة يتم تعيين وقف أو الهدف دون & # 8217؛ ر لمسها، على سبيل المثال. وهذا نهج صارم قائم على القواعد. أنت تعلم التداول استنادا إلى & # 8220؛ المبادئ التوجيهية، & # 8221؛ مما يتيح للمتداولين بعض المرونة في استخدام الاستراتيجية خلال بيئات السوق المختلفة. لماذا تدعو إلى هذا النهج، وما هي المزايا على النموذج الصارم القائم على القواعد؟
الجميع يميل نحو التجارة القائمة على حكم لأنهم يعتقدون أنه سيكون أسهل لتعلم بهذه الطريقة. هذا في بعض النواحي له ميزة، ولكن بطرق أخرى، يمكن أن يسبب الكثير من الضرر في تطور المتداول. المشكلة هي أن السوق لا يتحرك دائما بنفس الطريقة. يتغير بسرعة و "القواعد" نفسها قد لا تعمل في سوق الغد.
الفكرة وراء وجود هيكل / المبادئ التوجيهية، بدلا من قواعد صارمة، هو أننا قادرون على التكيف مع ما يفعله السوق. يمكننا أيضا الاعتماد على أنفسنا بدلا من الشركات التي تبيع المؤشرات والبرمجيات. نحن لسنا بحاجة لدفع المزيد من تراخيص البرمجيات أو خائفا خدمة إشارة هو الذهاب للخروج من العمل. من خلال فهم ما يفعله السوق، لدينا ثقة يمكننا التكيف والاستمرار في أن تكون مربحة.
وبعد مجموعة صارمة من القواعد لن تسمح لنا لتغيير إذا تغير السوق. مشكلة رئيسية أخرى هي أن معظم الناس غير قادرين على الشعور بالراحة لأن عليهم اتباع قواعد شخص آخر. [كوري: لقد استخدمت المفاهيم الأساسية دتا ودمجها مع الأساليب التي كنت تستخدم بالفعل، وكيف أحب للتجارة.] معظمنا مختلفون. ما نحب أن تأكل، وكيف نحب أن اللباس، حيث نحب أن شنق، وما إلى ذلك فإنه لن يكون من الذكاء أن يكون الجميع يتعلم كيفية التجارة بنفس الطريقة بالضبط. بدلا من وجود المعلم واحد أن يعلم الجميع الطريقة التي يتداول لدينا جيش من التجار التي لديها أنماط مختلفة والتحمل المخاطر. لدينا التجار الرئيسي، كما نسميها، تساعد على مواصلة تطوير الاستراتيجية وأيضا مساعدة جميع التجار لدينا. من خلال فهم ما يفعله السوق وإقران الجميع مع ماستر التاجر الذي لديه نفس النمط (و / أو شخصية كما كنت) لديك احتمال أعلى بكثير من النجاح.
أنا أتفق. أساليب بلدي هي المبادئ التوجيهية القائمة. وهذا يترك قليلا من الموضوعية في الاستراتيجية، وهو ما يعني أنه على الرغم من لي ومئات من القراء قد تكون تستخدم نفس الاستراتيجيات، فزنا & # 8217؛ ر نهاية اتخاذ نفس الصفقات بالضبط. وهذا أمر جيد! ومع ذلك، إذا كنا جميعا نعمل بجد على كيفية كلنا تنفيذ هذه الطريقة، لا يزال بوسعنا جميعا أن نكون مربحين.
أي شيء آخر تريد إضافته عن التداول أو إستراتيجية التداول اليومية التي تستخدمها؟
وأعتقد أن أحد أهم الأمور هو أن الاستراتيجية تتغير دائما. يسألني كثير من الناس قبل انضمامهم إلى البرنامج إذا كانت الاستراتيجية سوف تكون عفا عليها الزمن بعد أن يبدأ الكثير من الناس في استخدامه. وأرد دائما أنه بما أننا نبني قراراتنا على هيكل السوق وسلوكنا فإن قراراتنا تتكيف دائما مع ما تقوم به السوق. هذا هو بالضبط ما نعلم الجميع: كيفية التكيف والاستمرار في تحقيق أرباح متسقة من السوق.
الشيء الآخر الذي يجعلنا مختلفين هو أننا في عملية إطلاق صندوق التحوط الخاص بنا لإعطاء المتداولين لدينا القدرة على تداول حسابات المستثمرين الممولة. ونحن نعتقد في استراتيجيتنا لدرجة أننا في الواقع وضع أموالنا حيث فمنا هو: نحن تمويل التجار. هذا هو أيضا جزء من عملية التعلم كما العديد من التجار في الواقع الحصول على أفضل كما أنها تواصل تعليم ومساعدة التجار الجدد في البرنامج. انها عملية لا تنتهي أبدا لأنه في نهاية اليوم ... التداول بالنسبة لنا هو نمط الحياة، فإنه ليس مهنة.
هل يمكن للمتداولين اليوم المحتملين رؤية استراتيجية التداول الخاصة بك في العمل، مجانا؟ إذا كانوا يريدون معرفة المزيد، حيث يمكن أن معرفة المزيد عن العقود الآجلة التداول اليومي وما دتا لهذا العرض؟
وبما أننا الآن نفتتح مراكز التداول اليوم في جميع أنحاء العالم لدينا برنامجنا في الإسبانية والإنجليزية والبرتغالية. لدينا دروس حية كل أسبوع حيث يتحدث أحد تجارنا الرئيسيين عن السوق، ويعيش.
غالبا ما يكون لدينا فصول حية مجانية مفتوحة للجمهور يوم الأربعاء حيث أتحدث تحديدا عن كيفية النظر إلى السوق وتقديم تحليل السوق الحية.
في برنامج التدريب نحن نقدم الدعم مع الدارمي السوق اليومية تظهر جميع الصفقات صالحة (على أساس الاستراتيجية الأساسية؛ كما التجار التقدم يمارسون الحرية في اتخاذ الصفقات إضافة أو تجنب الصفقات)، انتقادات شخصية وردود الفعل لمساعدة التجار على تحسين مهاراتهم، و كل شخص لديه حق الوصول إلى مجتمعنا الفريد من ماستر التجار.
زيارة موقعنا على الانترنت في ثيدايترادينغاكاديمي للحصول على مزيد من التبصر في ما نقوم به وكيف نفعل ذلك.
لاحظ المحررون: أعتقد أن استراتيجية التداول الرئيسية يوم دتا & # 8217 هي جيدة، وأنا التجارة بطريقة مشابهة جدا. ولكن هذا هو & # 8217؛ ر حقا استراتيجية، بل هو أكثر وسيلة لتحليل ورؤية السوق. وهذا يعني أنه سوف يستغرق الكثير من العمل لإتقان.
كما يشير مارسيلو لا يوجد أفضل استراتيجية التداول اليوم التي سوف تعمل للجميع، لأن ما يعمل لشخص واحد قد لا يكون صحيحا لآخر. استراتيجية دتا الأساسية هي أساس جيد، ولكن إذا كنت تتبع إشارات عمياء كنت قد غاب عن هذه النقطة. النقطة هي أن تأخذ المفاهيم الأساسية وجعلها الخاصة بك. تحتاج إلى ممارسة كيف سيتم تنفيذ المفاهيم الأساسية & # 8211؛ وعندما تحصل عليه، سيكون لديك الإصدار الخاص بك من أفضل استراتيجية التداول اليوم.
بواسطة كوري ميتشل، مت.
5 أفكار على & لدكو؛ ترادر ​​يناقش أفضل استراتيجية تداول يومه & رديقو؛
ردت على جاسون أنك & # 8220؛ ذهبت من خلال مسارها واعتقدت أنه كان جيدا & # 8221؛ & # 8211؛ هل التجارة في الواقع على أساس دورة دتا؟ هل تتداولون ساعة واحدة فقط في اليوم؟ كيف هي أرباحك؟ هل شارككم مع عودته أو طلابه؟ أسأل كل هذا لأنني أرى مجموعة من النقد / الكراهية على الانترنت له وبرنامجه.
أنا التجارة يوم واحد فقط 1-2 ساعات يوميا. أنا نادرا ما التجارة العقود الآجلة على الرغم من. أنا أفضل الفوركس، التي لا & # 8217؛ ر التركيز على الإطلاق. أعتقد أنني أحببت مسارها لأن الاستراتيجية الأساسية هي مشابهة جدا لبلدي. لذلك أدرجت بعض الأشياء التي تعلمت منها في أساليب بلدي. التداول هو أبدا ثابت على الرغم من. يمكنك & # 8217؛ فقط معرفة بعض المؤشرات ونتوقع لكسب المال. كل يوم مختلف، وبالتالي فإن الهدف هو تعلم استراتيجية قابلة للتكيف بما يكفي للتداول في جميع ظروف السوق تقريبا (ولكي تكون قادرة على معرفة متى تكون الظروف هي مثالية للتجارة & # 8230؛ معرفة متى لا التجارة هو بنفس القدر من الأهمية مثل الصفقات التي تم اتخاذها). أعتقد أن هذا هو المكان الذي يشعر معظم الناس بالضيق & # 8230؛ أنهم يعتقدون أنه إذا كانوا يدفعون للدورة بالطبع يتم عملهم والأرباح سوف تأتي. ثات & # 8217؛ s ليس صحيحا. التداول هو عملية ثابتة جدا من استراتيجيات التغيير والتبديل قليلا لاستيعاب الظروف الحالية.
أنا لا أعرف ما هو المعلم دتا & # 8217؛ s العودة. ولا يهمني. وكانت المعلومات جيدة، لذلك فمن ثم يصل إلى الفرد لاستخدامه على نحو فعال. أدائي متروك لي، وليس أي شخص آخر. إنها عوائدي التي تهمني، وليست & # 8217؛ s. في نهاية المطاف، يجب على جميع التجار تحمل المسؤولية عن أفعالهم & # 8230؛ ولكن معظم الناس دون & # 8217؛ ر مثل تحمل المسؤولية، لذلك هو سقوط معظم التجار. فهم يفشلون في التفكير الذاتي والتعلم من أخطائهم. فمن السهل إلقاء اللوم على شخص آخر.
أن يقال، واتخاذ جميع الاستعراضات كنت قد قرأت في الاعتبار. إذا كنت لا تعتقد أن البرنامج مناسب لك، فلا تشتريه. سهل هكذا. العثور على التعليم الذي ينسجم مع ما كنت تبحث عنه، أو ببساطة دراسة بنفسك. لا تحتاج إلى اتباع طريقة أخرى لشخص آخر، فقط قم بدراسة المخططات الخاصة بك والخروج بنفسك. هذه هي الطريقة التي بدأت بها مرة أخرى في عام 2005 & # 8230؛ ولا يزال كيف يمكنني التجارة. إذا كان لي أن أرى شيئا يبدو مثيرا للاهتمام، وأنا اختبره لنفسي وجعله بلدي (أنا & # 8217؛ ر فقط عمياء نسخ شخص آخر & # 8217 الصورة s) من خلال التكيف مع بلدي أسلوب التداول والأسواق والتجارة الأطر الزمنية.
ما رأيك بهذا؟ jltrader / 2018/01/23 / للتجول-المخادع-مارسيلو-arambide.
ذهبت من خلال مسارها. اعتقد انها كانت جيدة. أنا أعرف الكثير من الناس دون & # 8217؛ ر مثل مارسيلو، كما انه يأتي عبر متعجرف جدا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
لا أستطيع أن أتحدث عن الآخرين، ولكن كما هو الحال بالنسبة للدورة، المعلومات جيدة (كما هو الحال مع جميع التداول، والناس بحاجة إلى وضع في العمل لتعلم ذلك، وكذلك التعامل مع علم النفس الخاصة بهم إذا كانوا يأملون في أن تكون ناجحة) . السعر مرتفع على الرغم من، وهذا هو أيضا قضية أخرى لكثير من الناس.
مفهوم جيد جدا.
أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.
الحصول على تنبيهات المشاركة.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.
تويتر تغذية.
الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.

الملف الشخصي لسوق S & P 500 (إس) سوق العقود الآجلة.
تعلم أساسيات التداول S & P 500 أو العقود الآجلة إس.
العقود الآجلة التي تتداول تحت الرمز إس تستند إلى مؤشر S & P 500، وهو مؤشر للأسهم الأمريكية. يتم احتساب مؤشر S & أمب؛ P 500 باستخدام أسعار الأسهم من 500 شركة أمريكية كبيرة.
وعادة ما يكون لعقد إس الأكثر نشاطا حجم تداول يومي يتراوح بين مليون و 2 مليون عقد. ويتذبذب هذا مع التقلب. الأيام المتطايرة لديها ارتفاع حجم وانخفاض أيام التقلب هي أكثر نحو الطرف الأدنى من نطاق الصوت.
وفي الفترة ما بين عامي 2008 و 2017، كانت العقود الآجلة للطوارئ (إس) في العادة تتراوح بين 10 نقاط يوميا عندما يكون التقلب منخفضا و 40 نقطة أو أكثر عندما يكون التقلب مرتفعا.
إس مواصفات العقد.
مواصفات العقود هي الأشياء الأساسية التي يجب أن يعرفها المتداول عن سوق العقود الآجلة التي يتم تداولها. إن مواصفات العقد لسوق العقود الآجلة إس هي كما يلي:
معرفة قيمة القراد والنقطة أمر مهم للسيطرة على المخاطر وتداول حجم الموقف الآجلة المناسبة.
على سبيل المثال، إذا كان المتداول اليوم على استعداد لمخاطرة 100 $ في التجارة، فإنها يمكن أن تشتري عقدين مع وقف الخسارة نقطة واحدة بعيدا عن دخولهم. إذا كان السعر يضرب وقف الخسارة، يتم الاحتفاظ بالخسارة إلى 100 دولار. بدلا من ذلك، شراء عقد واحد مع وقف الخسارة اثنين نقطة يؤدي في نفس $ 100 الخسارة.
والرمز الأساسي للمستقبل E-ميني S & أمب؛ P 500 هو إس، ولكن نظرا لوجود تواريخ انتهاء صلاحية متعددة لكل سنة، فإن الرمز الكامل أطول.
إذا كان تداول عقد مارس، والرمز هو إيش، على سبيل المثال، ولكن نحن بحاجة أيضا لمعرفة السنة. خذ الرقم الأخير من السنة وأضفه إلى الرمز. في عام 2018 الرمز هو ESH5. في 2017، عقد مارس هو ESH7. عقد ديسمبر 2019 هو ESZ9.
بعض المواقع والمنصات تستخدم آخر 2 أرقام من السنة، على سبيل المثال، ESU16 لعقد سبتمبر 2018. راجع تواريخ انتهاء صلاحية العقود الآجلة للسوق لمزيد من المعلومات.
S & أمب؛ P 500 (إس) العطل.
السوق الآجلة إس مفتوح للتداول كل يوم التداول، ليلة الأحد إلى الجمعة، باستثناء العطلات، والتي يمكن العثور عليها هنا: سم عطلة التقويم. هناك تعاملات ساعة التداول أو الإغلاق حول الأعياد الوطنية. هناك عطلة وطنية كل شهر باستثناء أبريل ويونيو وسبتمبر وأكتوبر. ولذلك، في جميع الأشهر الأخرى هناك يوم واحد على الأقل التداول التي قد تتأثر عطلة.
تداول E-ميني S & P 500 (إس) العقود الآجلة.
العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس) هي بعض من أكثر سيولة في العالم وهي تحظى بشعبية بين التجار اليوم. العقود الآجلة إس يمكن تداولها كل يوم، كما أن هناك حجم وافرة وتقلب معظم الأيام لتحقيق الربح.
ساعات الزوجين المحيطة سوق الأسهم مفتوحة في 7:30 صباحا إت لديها أفضل حركة السعر وحجم، وهي مثالية للتداول اليوم.
الساعة الأخيرة من التداول، من الساعة 3:00 حتي 4:00 بعد الظهر. إت، وعادة ما يرى المزيد من حركة السعر وحجم مقارنة مع منتصف، أكثر هدوءا، جزء من اليوم.
ممارسة استراتيجية التداول يوم إس قبل التداول مع رأس المال الحقيقي. هناك عدد من البرامج، بما في ذلك نينجاترادر، التي تسمح للمتداولين بتحميل أيام التداول السابقة وتداولها وقتما تشاء. هذا مفيد للأشخاص الذين لديهم وقت محدود أو الذين يريدون ممارسة في المساء عندما لا يكون السوق مفتوحا أو غير نشط. أذكر، وأفضل الأوقات للتجارة اليوم يقتصر على بضع ساعات كل يوم.
وتعتبر إدارة المخاطر ذات أهمية قصوى للتداول الناجح في قطاع الطاقة. كم تبدأ التداول مع سوف تعتمد على الاستراتيجية الخاصة بك، وكم كنت على استعداد للمخاطر في التجارة. ويبدأ المتداولون الموصى بهم بتداول يوم مع ما لا يقل عن 3،500 دولار، ويفضل أن يتراوح السعر بين 6500 و 7000 دولار.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
للتداول البديل الآجلة إس، تبدأ مع ما لا يقل عن 10،000 $، ولكن من الناحية المثالية أكثر.
E-ميني S & أمب؛ P 500 الهوامش.
یوجد لدى المتداولین الیوم متطلبات ھامش أقل من المتداولین الذین یحملون صفقات مستقبلیة بین عشیة وضحاھا. الهامش هو كم يجب أن يكون للتاجر في حسابهم لفتح موقف الآجلة. لكل عقد إس عقد بين عشية وضحاها، يجب أن يكون التاجر 4،950 $ في حسابهم في الوقت الذي يتم فتح الموقف. لا يحتفظ التجار اليوم بالمراكز بين عشية وضحاها، وبالتالي لا يخضعون لهذه القاعدة. بدلا من ذلك، يحدد الوسيط متطلبات الهامش. تبدأ هوامش التداول يوم منخفضة تصل إلى 500 $ مع بعض الوسطاء. وهذا يعني لفتح موقف عقد واحد التاجر يحتاج فقط 500 $ في حسابهم. وكما هو مبين أعلاه، على الرغم من ذلك، بدءا من $ 3،500 على الأقل أو أكثر في الحساب ينصح بشدة.

No comments:

Post a Comment