Tuesday 6 March 2018

إستراتيجية تحوط تداول العملات


إن & كوت؛ سور-فير & كوت؛ إستراتيجية تحوط الفوركس.


(تم تحديثه باستراتيجية 2 و 3 و أقل من المخاطر، مرر لأسفل إلى أسفل الصفحة!)


تقنية تداول العملات الأجنبية أدناه هي ببساطة. رائع. إذا كنت قادرا على النظر في الرسم البياني وتحديد متى تتجه السوق، ثم يمكنك جعل حزمة باستخدام تقنية أدناه. إذا كان علينا أن نختار تقنية التداول واحدة في العالم، وهذا سيكون واحد! تأكد من استخدام التحجيم الموقف المناسب وإدارة المال مع هذا واحد، وسوف تواجه شيئا ولكن النجاح!


1 - للحفاظ على الأمور بسيطة، دعونا نفترض لا يوجد انتشار. فتح موقف في أي اتجاه تريد. مثال: اشتر 0.1 لوت أت 1.9830. بعد بضع ثوان من وضع أمر الشراء، ضع أمر وقف بيع بقيمة 0.3 لوت عند 1.9800. نظرة على الكثير.


2 - إذا لم يتم التوصل إلى تب عند 1.9860، وسعر ينخفض ​​ويصل إلى سي أو تب عند 1.9770. ثم، لديك ربح من 30 نقطة لأن وقف بيع قد أصبح أمر بيع نشط (قصيرة) في وقت سابق من هذه الخطوة في 0.3 الكثير.


3 - ولكن إذا لم يتم التوصل إلى تب و سي عند 1.9770 وارتفع السعر مرة أخرى، لديك.


لوضع أمر وقف الشراء في مكان عند 1.9830 ترقبا لارتفاع. في ذلك الوقت كان وقف بيع.


وصلت وأصبحت أمرا نشطا لبيع 0.3 الكثير (الصورة أعلاه)، لديك فورا.


وضع أمر شراء شراء ل 0.6 لوتس في 1.9830 (الصورة أدناه).


4 - إذا ارتفع السعر ويضرب سي أو تب عند 1.9860، ثم لديك أيضا ربح من 30 نقطة!


5 - إذا انخفض السعر مرة أخرى دون الوصول إلى أي تب، ثم الاستمرار في توقع مع أمر وقف بيع ل 1.2 لوت، ثم أمر وقف شراء ل 2.4 لوت، وما إلى ذلك مواصلة هذا التسلسل حتى تحقيق الربح. الكثير: 0.1 و 0.3 و 0.6 و 1.2 و 2.4 و 4.8 و 9.6 و 19.2 و 38.4.


6 - في هذا المثال، لقد استخدمت 30/60/30 التكوين (تب 30 نقطة، سي 60 نقطة و التحوط مسافة 30 نقطة). يمكنك أيضا تجربة 15/30/15، 60/120/60. أيضا، يمكنك محاولة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق اختبار 30/60/15 أو 60/120/30 تكوينات.


7 - الآن، وبالنظر إلى انتشار، واختيار زوج مع انتشار ضيق مثل ور / أوسد. وعادة ما يكون الانتشار حوالي 2 نقطة فقط. تشديد انتشار، على الأرجح سوف الفوز. وأعتقد أن هذا قد يكون & كوت؛ لا تفقد مرة أخرى استراتيجية & كوت ؛! مجرد السماح للتحرك السعر إلى أي مكان يحب. سوف لا تزال تجعل الأرباح على أي حال.


في الواقع كله & كوت؛ سر & كوت؛ لهذه الاستراتيجية (إذا كان هناك أي)، هو العثور على & كوت؛ الفترة الزمنية & كوت؛ عندما السوق سوف تتحرك بما فيه الكفاية لضمان النقاط تحتاج إلى توليد الربح. هذه الاستراتيجية تعمل مع أي طريقة التداول. (انظر التعليقات أدناه))


اختراق آسيوي باستخدام الخطين 1 و 4.


يمكنك فعلا استخدام أي نقطة المدى الذي تريده.


تحتاج فقط إلى معرفة خلال الفترة الزمنية للسوق لديها ما يكفي من التحركات لتوليد النقاط التي تحتاج إليها. شيء مهم آخر هو أن لا ينتهي مع الكثير من شراء مفتوحة وبيع مواقف كما قد نفاد في نهاية المطاف من الهامش.


تعليقات: في هذه المرحلة، وآمل أن تتمكن من رؤية الاحتمالات لا يصدق أن توفر هذه الاستراتيجية. وخلاصة القول، يمكنك إدخال تداول في اتجاه الاتجاه اللحظي السائد. أود أن أقترح استخدام H4 و H1 الرسوم البيانية لتحديد أي اتجاه السوق يسير. وعلاوة على ذلك، أود أن أقترح استخدام M15 أو M30 كنافذة التداول والتوقيت. في القيام بذلك سوف تضرب عادة هدف تب الأولي الخاص بك 90٪ من الوقت وموقف التحوط الخاص بك لن تحتاج إلى تفعيلها. وكما هو مذكور في النقطة 7 أعلاه، فإن الإبقاء على الفروق المنخفضة أمر لا بد منه عند استخدام استراتيجيات التحوط. ولكن، أيضا، تعلم كيفية الاستفادة من الزخم والتقلب هو حتى.


اكثر اهمية. لتحقيق هذا، أود أن أقترح النظر في بعض من أزواج العملات الأكثر تقلبا مثل غبب / جبي، ور / جبي، أود / جبي، غبب / تشف، ور / تشف، غبب / أوسد، الخ هذه الأزواج سوف تتخلى 30 إلى 40 نقطة في ضربات القلب. لذلك، وانخفاض انتشار تدفعه لهذه الأزواج، كلما كان ذلك أفضل. أود أن أقترح البحث عن وسيط الفوركس مع أدنى فروق الأسعار على هذه الأزواج والتي تسمح التحوط (شراء وبيع زوج العملات في نفس الوقت).


كما ترون من الصورة أعلاه، خط التداول 1 والخط 2 (10 فرق سعر السهم) سيؤدي أيضا إلى الفوز في التجارة.


هذه الطريقة بسيطة للغاية:


1. مجرد اختيار 2 مستويات الأسعار (عالية، منخفضة، عليك أن تقرر) ووقت محدد (عليك أن تقرر)، إذا كان لديك اختراق عالية ثم شراء، إذا كان لديك اختراق منخفضة ثم بيع. تب = سي = (H-L).


2. في كل مرة كنت تواجه خسارة، وزيادة شراء / بيع الكثير في هذا التسلسل العددي: 1، 3، 6، 12، الخ. إذا اخترت وقتك والسعر مجموعة جيدا، فلن تحتاج إلى تفعيل هذه الصفقات كثيرة. في الواقع، سوف نادرا ما تحتاج إلى فتح أكثر من واحد أو اثنين من المواقف إذا كنت بشكل صحيح الوقت في السوق.


3. التعلم للاستفادة من كل من التقلب والزخم هو المفتاح في تعلم استخدام هذه الاستراتيجية. وكما ذكرت سابقا، يمكن أن يكون التوقيت والفترة الزمنية حاسمة لنجاحك. على الرغم من أن هذه الاستراتيجية يمكن تداولها خلال أي جلسة السوق أو الوقت من اليوم، فإنه يجب التأكيد على أنه عندما كنت تفعل التجارة خلال ساعات العمل أو خلال جلسات التقلب أقل، مثل الدورة الآسيوية، وسوف يستغرق وقتا أطول لتحقيق الربح الخاص بك موضوعي. وبالتالي، فمن الأفضل دائما أن تتداول خلال ساعات متداخلة من الدورات الأوروبية / لندن و / أو دورة نيويورك. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن نضع في اعتبارنا أن أقوى زخم يحدث عادة خلال افتتاح أي جلسة السوق. لذلك، انها خلال هذه الأوقات المحددة التي سوف تتداول مع احتمال أعلى بكثير من النجاح. تيمينغ + مومنتوم = النجاح!


29 مارس 2007 كان مثالا نموذجيا ل يوم خطير لأن الأسواق لم تتحرك كثيرا. أفضل طريقة للتغلب على مثل هذه الحالة هو أن تكون قادرة على التعرف على ظروف السوق الحالية ومعرفة متى البقاء بعيدا عنهم. سوف تقترب أسواق التذبذب الصغيرة والمتقدمة والصغيرة من قتل أي شخص إذا لم يتم التعرف عليه وتداوله بشكل صحيح (يجب عليك في الواقع تجنبهم مثل الطاعون!). ومع ذلك، وجود طريقة تداول جيدة لمساعدتك على تحديد الاجهزة الجيدة سوف تساعدك على القضاء على الحاجة إلى إدخالات التجارة متعددة. وبطريقة ما، ستصبح هذه الإستراتيجية نوعا من سياسة التأمين التي تضمن لك دفق مستمر من الأرباح.


إذا كنت تعلم لدخول الأسواق في الوقت المناسب (أنا في بعض الأحيان الانتظار للحصول على السعر إلى التراجع أو الإرتداد قليلا قبل القفز في)، وسوف تجد أنك سوف عادة ضرب هدف تب الأولية 90٪ من الوقت والسعر لن تحصل على في أي مكان قريب من أمر التحوط الخاص بك أو وقف الخسارة الأولية. وفي هذه الحالة، تحل إستراتيجية التحوط محل الحاجة إلى وقف الخسارة العادي وتعمل كضمان للأرباح.


وتوضح الأمثلة المذكورة أعلاه باستخدام قطع صغيرة؛ ومع ذلك، كما يمكنك أن تصبح أكثر راحة وتتقن مع هذه الاستراتيجية، وسوف تعمل تدريجيا طريقك تصل إلى التداول الكثير القياسية. فإن الاتساق مع الذي سوف يكون جعل 30 نقطة في أي وقت تريد يؤدي إلى الثقة اللازمة لتداول الكثير القياسية القياسية. مرة واحدة تحصل على هذا المستوى من الكفاءة، وكنت الربح المحتملة غير محدود. سواء كنت أدرك ذلك أم لا، فإن هذه الاستراتيجية تمكنك من التجارة مع أي خطر تقريبا. انها مثل وجود بطاقة السحب الآلي أتم للبنك الدولي.


وهناك اختلاف في الاستراتيجية باستخدام مارتينغال مزدوجة.


هذه الاستراتيجية هي مختلفة قليلا ولكن مثيرة للاهتمام للغاية كما كنت لا تزال الربح عند ضرب وقف الخسارة! باستخدام الصورة أدناه كمثال، يمكنك شراء 1 لوت (المشار إليها مع B1) مع فكرة أنها سوف ترتفع. ولكن سوف تبيع أيضا 1 لوت (في S1، وهو نفس سعر سعر الشراء الخاص بك) في نفس الوقت، في حال انخفض السعر. ثم اتبع الرسم التخطيطي. عندما يتوقف مارتينغال، والآخر يأخذ أكثر. يمكن لهذه الاستراتيجية كسب نقاط خلال فترات حيث السعر يتراوح. كما المعاملات الفائزة الخاصة بك تتطلب سوى الكثير إضافية لوضعها في اللعب، فإنه لا يجعل حقا الكثير من الفرق فيما يتعلق مارتينغال الأخرى. هناك دائما خطر على أول مارتينغال خلال فترات تتراوح (فترات التوحيد شقة)، ولكن يتم تخفيف هذا الخطر بالنقاط كنت كسب من مارتينغال الثاني!


في المثال أعلاه، على ور / أوسد، يمكنك شراء 1 ميكرولوت وبيع 1 ميكرولوت في نفس الوقت، ثم، إذا انخفض الزوج 10 نقطة، يمكنك وضع أمر لبيع 3 ميكرولوت وشراء 1 ميكرولوت. إذا انخفض الزوج بمقدار 10 نقاط، فإنك حصلت على & كوت؛ ويمكن أن تبدأ من جديد. إذا كان الزوج يرتفع، ومع ذلك، سوف تضع طلب شراء جديد في 6 ميكرولوتس وأمر بيع ل 1 ميكرولوت، الخ الزيادات الكثير هي: 1 ميكرولوت، 3 ميكرولوتس، 6 ميكرولوت، 12 ميكرولوت، 24 ميكرولوت، الخ. ، في كل مرة يعكس السعر الاتجاه مقابل الاتجاه الأثقف. وبمجرد الانتهاء من & كوت؛ فاز & كوت ؛، تبدأ من جديد (ولكن تجنب الأسواق تتراوح، وهذا الأسلوب هو عظيم للأسواق التي تظهر اتجاه حقيقي)!


استراتيجية مارتينغال أقل خطورة (المفضلة لدي من 3 استراتيجيات في هذه الصفحة!)


وهنا ما تفعله: إذا كان السعر يتجه إلى أعلى، وضع أمر شراء ل 0.1 الكثير (أيضا وضع وقف الخسارة في 29 نقطة وجني الأرباح في 30 نقطة). في نفس الوقت وضع أمر وقف بيع ل 0.2 الكثير 30 نقطة أدناه مع سي 29 نقطة و 30 نقطة تب. إذا كان الموضع الأول يصل إلى سي ويتم تشغيل الترتيب الثاني، ضع أمر وقف الشراء بمقدار 30 نقطة فوق طلبك الجديد ل 0.4 الكثير. الخ أحجام طلبك سيكون .1 / .2 / .4 / .8 / 1.6 / الخ.


إذا كان لديك أي وقت مضى وقف الخسارة الخاص بك وضرب النظام الجديد لم يتم تشغيل بسبب عكس السعر، وضع هذا النظام الجديد على الجانب الآخر، حيث يتجه السعر الآن نحو (في هذه الحالة سيكون لديك على حد سواء وقف شراء وبيع أمر وقف إعداد لنفس حجم الكثير).


أوصي بأنه إذا كان لديك حساب بقيمة 10000 دولار (أو يورو؛)، فسيكون أول موضع لك 0.1 نقطة. إذا كان لديك حساب 20،000 دولار، أوصي بتداول زوجين مختلفين (مثلا: إذا ذهبت لفترة طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، فانتقل أيضا إلى أوسجبي، وبهذه الطريقة كنت متأكدا من أن نرى نصف المراكز المفتوحة الخاصة بك ضرب ربحا، وهذا وبالتالي تقسيم المخاطر الإجمالية الخاصة بك في النصف). وأود أن تذهب إلى حد التداول 3 أزواج مختلفة إذا كنت التداول على حساب 30،000 $، وزيادة فقط وزن المواقف الأولى الخاصة بك كما لديك المزيد من رأس المال للتداول معها.


أنا أحب هذه الاستراتيجية لأن أحجام الموقف العام (وبالتالي المخاطر) في نهاية المطاف أقل:


أحجام موضع الاستراتيجية الأصلية لاطلاق النار: .1، 0.3، 0.6، 1.2، الخ.


أحجام موقف هذه الاستراتيجية: .1، .2، .4، .8، الخ.


كيفية استخدام استراتيجية تحوط الفوركس للبحث عن أرباح منخفضة المخاطر.


إذا كان علينا أن نلخص التحوط في أقل عدد ممكن من الكلمات ممكن، ونحن ربما يمكن تقليم ذلك إلى اثنين فقط:


هذا، في جوهره، هو التفكير وراء جميع استراتيجيات التحوط.


التعريف الكلاسيكي للتحوط هو:


. وهو موقف يتخذه أحد المشاركين في السوق من أجل الحد من تعرضه لتحركات الأسعار.


على سبيل المثال، تتعرض شركة الطيران لتقلبات أسعار الوقود من خالل التكلفة الكامنة في ممارسة األعمال.


وقد تختار شركة الطيران هذه شراء العقود الآجلة للنفط من أجل التخفيف من مخاطر ارتفاع أسعار الوقود.


القيام بذلك من شأنه أن يسمح لهم بالتركيز على أعمالهم الأساسية من الركاب الطيران.


وقد قاموا بتغطية تعرضهم لأسعار الوقود.


للحصول على شرح أوفى حول هذا النوع من التحوط، نلقي نظرة على مقالنا شرح ما التحوط الفوركس هو.


وبهذا المعنى، فإن التحوط هو عكس المضارب.


یستغرق التحوط مکان لتقلیل أو إزالة المخاطر، کما قلنا.


هذا على النقيض من المضارب، الذي يأخذ على مخاطر السعر على أمل تحقيق الربح.


ولكن هل هناك طريقة لديك كعكة وأكله؟


هل هناك أي خسارة استراتيجيات التحوط الفوركس والتقنيات حيث يمكنك اتخاذ مواقف بقصد الربح، ولكن أيضا تخفيف المخاطر الخاصة بك؟


في حين أنه ليس من الممكن حقا لإزالة جميع المخاطر، والجواب هو نعم.


وهناك عدد من استراتيجيات تحوط الفوركس المختلفة التي تهدف إلى القيام بذلك بدرجات متفاوتة.


الخدعة الحقيقية لأي تقنية التحوط الفوركس والاستراتيجية هي ضمان الصفقات التي تحوط المخاطر الخاصة بك لا يمحو الربح المحتمل الخاص بك.


أول استراتيجية تحوط الفوركس التي سوف ننظر إليها تسعى إلى موقف محايد السوق من خلال تنويع المخاطر.


هذا ما أسميه نهج صندوق التحوط.


بسبب تعقيدها، ونحن لن ننظر عن كثب في التفاصيل، ولكن بدلا من ذلك مناقشة الميكانيكا العامة.


موقف محايد السوق من خلال التنويع.


تستثمر صناديق التحوط القدرة على الذهاب لفترة طويلة وقصيرة من أجل السعي للحصول على أرباح في حين تتعرض فقط إلى الحد الأدنى من المخاطر.


في قلب الاستراتيجية يستهدف عدم التماثل في الأسعار.


وبصفة عامة، تهدف هذه الاستراتيجية إلى القيام بشيئين:


منع التعرض لمخاطر السوق عن طريق التداول في أدوات متعددة ومترابطة تستغل عدم التماثل في سعر الربح.


وتعتمد الاستراتيجية على افتراض أن الأسعار ستعود في نهاية المطاف إلى المتوسط، مما سيؤدي إلى تحقيق ربح.


وبعبارة أخرى، هذه الاستراتيجية هي شكل من أشكال التحكيم الإحصائي.


يتم إنشاء الصفقات بحيث يكون لديها محفظة شاملة محايدة السوق قدر الإمكان.


وهذا يعني أن تقلبات الأسعار ليس لها تأثير يذكر على الأرباح والخسائر الإجمالية.


طريقة أخرى لوصف هذا هو أنك تحوط ضد تقلبات السوق.


ومن الفوائد الرئيسية لهذه الاستراتيجيات أنها متوازنة جوهريا في طبيعتها.


ومن الناحية النظرية، ينبغي أن يحميك ذلك من مجموعة متنوعة من المخاطر.


غير أنه من الصعب جدا، من الناحية العملية، الحفاظ باستمرار على صورة محايدة للسوق.


حسنا، قد تكون الارتباطات بين الأدوات ديناميكية، للبداية.


وبالتالي فإن التحدي هو ببساطة البقاء على رأس قياس العلاقات بين الصكوك.


ومن التحديات الأخرى العمل على المعلومات في الوقت المناسب ودون تكبد تكاليف كبيرة للمعاملات.


وتميل صناديق التحوط إلى تشغيل مثل هذه الاستراتيجيات باستخدام أعداد كبيرة من مواقف الأسهم.


مع المخزونات، هناك أوجه مشتركة واضحة وسهلة بين الشركات التي تعمل في نفس القطاع.


تحديد مثل هذه القواسم المشتركة وثيقة مع أزواج العملات ليست سهلة جدا.


وعلاوة على ذلك، هناك عدد أقل من الأدوات للاختيار من بينها.


والخبر السار هو أن الطبعة العليا ميتاترادر ​​4 يأتي مع مصفوفة الارتباط، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الأدوات المتطورة الأخرى.


هذا يجعل من السهل التعرف على علاقات وثيقة بين أزواج.


استخدام خيارات التداول في استراتيجية التحوط.


طريقة أخرى للتحوط من المخاطر هي استخدام المشتقات التي تم إنشاؤها أصلا مع هذا الغرض صريح.


الخيارات هي واحدة من هذه الأنواع من المشتقات وأنها تجعل أداة ممتازة.


الخيار هو نوع من المشتقات التي تعمل بشكل فعال مثل بوليصة التأمين.


على هذا النحو، لديها العديد من الاستخدامات عندما يتعلق الأمر استراتيجيات التحوط.


الخيارات هي موضوع معقد، ولكن سنحاول إبقاء هذا إلى مستوى أساسي.


. من أجل مناقشة الكيفية التي يمكن أن تساعد في استراتيجيات تحوط العملات الأجنبية لدينا، ونحن بحاجة إلى إدخال بعض الخيارات المصطلحات.


أولا وقبل كل شيء، دعونا نحدد ما هو الخيار.


خيار الفوركس هو الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع زوج من العملات ...


. بسعر ثابت في تاريخ محدد في المستقبل.


ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة.


ويسمى الحق في البيع خيار وضع.


ويسمى السعر الثابت الذي يخولك فيه الخيار للشراء أو البيع سعر الإضراب أو سعر التمرين.


ويسمى التاريخ المحدد في المستقبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


. و 1.2900 غبب / أوسد الدعوة هو الحق في شراء الكثير من غبب / أوسد في 1.2900.


ويخضع سعر أو علاوة خيار ما للعرض والطلب، كما هو الحال مع أي شيء يتم تداوله في سوق تنافسية.


ومع ذلك، يمكننا أن نعتبر قيمة خيار يتألف من عنصرين:


القيمة الجوهرية للخيار هي مقدار ما يستحقه في السوق.


لن يكون للمكالمة قيمة جوهرية إلا إذا:


. وأسعار ممارسة لها هو أقل من السعر الحالي للالأساسية.


العكس هو الصحيح لخيار وضع.


وسوف يكون وضع فقط قيمة جوهرية إذا:


. سعر ممارسته أكبر من السعر الحالي من الكامنة.


وهناك خيار مع قيمة جوهرية لأكثر من 0 يقال أن يكون في المال.


إذا كانت القيمة الفعلية للخيار هي 0، يقال أنه من أصل المال.


سعر الخيار غالبا ما تتجاوز قيمتها الجوهرية، على الرغم من.


خيار يوفر فوائد وقائية للمشتري.


وبسبب هذا، التجار على استعداد لدفع مبلغ إضافي من قيمة الوقت.


كل شيء يجري على قدم المساواة، والمزيد من الوقت المتبقي لانتهاء صلاحية الخيار، وزيادة قيمة وقته.


النظر في لدينا 1.2900 غبب / أوسد الدعوة.


سعر الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي هو السوق الكامنة.


إذا كان المتداول يتداول عند 1.2730، على سبيل المثال، نداءنا هو من أصل المال.


قيمته الجوهرية هي 0.


ومع ذلك، إذا تداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) عند 1.3050، فإن خيار الاتصال لدينا له قيمة جوهرية تبلغ 150 نقطة.


وذلك لأننا إذا مارسنا الخيار، يمكننا شراء غبب / أوسد عند 1.2900، سعر ممارسة دعوتنا.


وهذا من شأنه أن يسمح لنا أن بيع بسعر الكامن 1.3050 للحصول على ربح من 150 نقطة.


بعد تشغيل هذه الأسس ...


. دعونا ننظر الآن في كيف يمكننا استخدام الخيارات كجزء من حماية الفوركس استراتيجية الحماية ضد الخسائر.


الشيء المثير للاهتمام حول الخيارات هو الطريقة غير المتماثلة التي يتغير فيها سعرها مع ارتفاع السوق أو هبوطه.


سيزداد خيار الاتصال في القيمة مع ارتفاع السوق بدون سقف.


ولكن إذا انخفض السوق، فإن قسط المكالمة يمكن أن لا يقل عن 0.


وهذا يعني إذا قمت بشراء المكالمة، لديك رأسا على عقب غير محدود مع الجانب السلبي محدود للغاية.


هذا يفتح الباب أمام ثروة من الاحتمالات عندما يتعلق الأمر استراتيجية التحوط الفوركس الخاص بك.


دعونا ننظر إلى مثال بسيط:


. وشراء خيار كحماية ضد صدمات الأسعار.


لنفترض أنك طويل أود / أوسد.


لقد اتخذت موقفا للاستفادة من فرق سعر الفائدة الإيجابي بين أستراليا والولايات المتحدة.


على سبيل المثال، إذا كانت قيمة سواب طويلة +0.17 نقطة، وهذا يعني أن:


... كل يوم كنت طويلة التجارة، كنت تكتسب الفائدة.


ومع ذلك، عقد الموقف أيضا يعرض لك لمخاطر الأسعار.


إذا تحرك زوج العملات جانبية، أو ارتفاعات أفضل، وأنت تسير على ما يرام.


ولكن إذا كان صافي حركة هبوطا أكثر من متوسط ​​0.17 نقطة في اليوم، وأنت تسير لخسارة.


القلق الحقيقي الخاص بك هو انخفاض حاد، والتي يمكن أن تفوق بشكل ملحوظ أي مكاسب من سواب إيجابية.


فكيف يمكن التخفيف من مخاطر الأسعار هذه؟


واحدة من أسهل الطرق لشراء أوسد / أوسد وضع هذا هو من أصل المال.


لأن الخيار هو من أصل المال، وسوف قسطها تتكون فقط من قيمة الوقت.


وعلاوة على ذلك من المال، وأرخص قسط سيكون لديك لدفع ثمن وضع.


ملف المخاطر من وضع هو أن لديك تكلفة ثابتة أي قسط تدفعه لشراء وضع.


ولكن مرة واحدة كنت قد دفعت هذا، فإنه يوفر الحماية ضد حركات هبوطية حادة.


دعونا نعمل من خلال بعض الأرقام.


لنفترض أنك اشتريت الكثير من أود / أوسد في 9 سبتمبر عندما كان السعر 0.7600.


أخذت الموقف الطويل كعلامة تجارية للاستفادة من المبادلة الإيجابية.


ومع ذلك، كنت ترغب في حماية نفسك ضد خطر تحرك حاد إلى الجانب السلبي.


عليك أن تقرر أن أفضل طريقة للتحوط من المخاطر هو شراء للخروج من المال وضع الخيار.


يمكنك شراء 0.7500 وضعت مع انتهاء شهر واحد بسعر 0.0061.


عند انتهاء الصلاحية، سيكون 0.7500 وضع يستحق شيئا إذا انخفض الكامنة وراء 0.7500.


من خلال شراء وضع، كنت قد خفضت الحد الأقصى الخاص بك السلبي على التجارة طويلة إلى 100 نقطة فقط.


وذلك لأن القيمة الجوهرية للمبدأ الخاص بك يبدأ زيادة مرة واحدة في السوق قطرات أقل من سعر التمرين.


الجانب السلبي العام هو:


. و 100 نقطة بين موقف طويل وسعر التمرين، بالإضافة إلى تكلفة وضع.


وبعبارة أخرى، ما مجموعه 161 نقطة.


يوضح الرسم البياني أدناه أداء الاستراتيجية مقابل السعر عند انتهاء الصلاحية:


يمكنك التفكير في تكلفة الخيار على أنها تعادل قسط التأمين.


وبعد ذلك من هذا التشبيه:


. والفرق بين سعر الممارسة والمستوى الذي كنت طويلة الكامنة هو قليلا مثل خصم من بوليصة التأمين.


تريد أن تعرف أفضل قليلا؟


الجانب الصعودي ليس له حد.


طالما أن أود / أوسد يستمر في الارتفاع، سوف تحافظ على تحقيق الربح.


لمتابعة مثالنا:


. لنفترض أن زوج العملات أود / أوسد ينخفض ​​إلى 0.7325 عند انتهاء صلاحيته.


سوف تكون قد فقدت 275 نقطة على موقف طويل الخاص بك.


ولكن وضعك، والحق في بيع أود / أوسد في 7500، يجب أن يستحق 175 نقطة.


لذلك، فقدت 100 نقطة فقط.


إضافة في تكلفة 61 نقطة من قسط الخيار في المقام الأول، والجانب السلبي الكلي هو 161 نقطة، على النحو المذكور أعلاه.


بغض النظر عن مدى انخفاض أود / أوسد، وهذا العدد لا يزيد أبدا.


الآن، أود / أوسد ارتفع إلى 7750 عند انتهاء الصلاحية.


يمكنك إجراء 150 نقطة على موضعك الطويل، ولكن يكلف الخيار 61 نقطة.


عموما، يمكنك جعل الفرق، وهو 89 نقطة من الربح.


كلمة أخيرة عن استراتيجيات وتقنيات الفوركس التحوطية.


التحوط هو دائما شيء من التوازن العمل.


فعل التحوط يؤخر المخاطر، ولكن الحل الوسط هو كيف يؤثر ذلك على أرباحك المحتملة.


وکما ذکر سابقا، یقوم بعض المشارکین في السوق بالتحوط من أجل الحد من مخاطرھم بشکل کامل.


وهم سعداء بالتخلي عن فرصتهم في تحقيق أرباح مضاربة مقابل إزالة تعرضهم للأسعار.


المضاربون ليست سعيدة تماما القيام بذلك.


ومن المرجح أن أفضل استراتيجية تحوط الفوركس بالنسبة لها:


والاحتفاظ ببعض عناصر الربح المحتملة تحتوي على بعض التبادل من حيث انخفاض الأرباح في مقابل حماية الهبوط.


الخيارات هي أداة مفيدة للغاية للتحوط، كما رأينا من مثالنا.


ومع ذلك، فإن تعقيدها يعني أنها أكثر ملاءمة للتجار الذين لديهم معرفة أكثر تقدما.


خيارات توفر براعة لإعداد مجموعة متنوعة من استراتيجية التحوط مخاطر الفوركس.


هذا يسمح لك لتخصيص أفضل ما لديكم أفضل استراتيجية التحوط الفوركس لتتناسب بشكل صحيح موقفك للخطر.


إذا كنت ترغب في ممارسة مختلف استراتيجيات التحوط الفوركس، والتداول على حساب تجريبي هو حل جيد.


لأنك تستخدم فقط الأموال الافتراضية، لا يوجد خطر الخسارة النقدية الفعلية ويمكنك اكتشاف مقدار المخاطر يناسبك شخصيا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


فوركس التحوط.


ما هو "التحوط الفوركس"


تحوط الفوركس هو معاملة يتم تنفيذها من قبل تاجر الفوركس أو المستثمر لحماية الوضع الحالي أو المتوقع من التحرك غير المرغوب فيه في أسعار الصرف. وباستخدام تحوط الفوركس بشكل صحيح، يمكن حماية المتداول الذي يكون طويلا زوج العملات الأجنبية، أو يتوقع أن يكون في المستقبل عن طريق معاملة من خطر الهبوط، في حين أن المتداول الذي يقصر زوج العملات الأجنبية يمكن أن يحمي من خطر الصعود.


من المهم أن نتذكر أن التحوط ليس استراتيجية صنع المال.


تراجع "تحوط الفوركس"


وتتمثل الطرق الرئيسية للتحوط في صفقات العملات لتجار الفوركس بالتجزئة من خلال العقود الفورية وخيارات العملات الأجنبية. العقود الفورية هي الصفقات التي يقوم بها تجار الفوركس بالتجزئة. ولأن العقود الفورية لها تاريخ تسليم قصير الأجل جدا (يومين)، فإنها ليست أكثر المركبات فعالية لتحوط العملات. في الواقع، غالبا ما تكون العقود الفورية العادية السبب وراء الحاجة إلى التحوط.


تعد خيارات العمالت األجنبية من أكثر الطرق شيوعا لتحوط العملة. وكما هو الحال مع الخيارات المتعلقة بأنواع أخرى من الأوراق المالية، تعطي خيارات العملات الأجنبية للمشتري الحق، وليس الالتزام، في شراء أو بيع زوج العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. يمكن استخدام استراتيجيات الخيارات العادية، مثل سترادلز طويلة، الخوذات الطويلة، والثيران أو ينتشر الدب، للحد من الخسارة المحتملة لتجارة معينة. (انظر أيضا: الشروع في العمل في خيارات الفوركس)


مثال تحوط الفوركس.


على سبيل المثال، إذا كان من المقرر أن تقوم شركة أمريكية بإعادة بعض الأرباح المكتسبة في أوروبا إلى أوطانها، فإنها يمكن أن تحوط بعض أو جزء من الأرباح المتوقعة من خلال خيار. ونظرا لأن الصفقة المقررة ستكون لبيع اليورو وشراء الدولار الأمريكي، فإن الشركة ستشتري خيارا لبيع اليورو. من خلال شراء خيار الشراء فإن الشركة ستقف في سعر "أسوأ" لمعاملاتها القادمة، والتي ستكون سعر الإضراب. وإذا كانت العملة أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية فإن الشركة لن تمارس الخيار وتجري الصفقة في السوق المفتوحة.


لا يسمح جميع وسطاء الفوركس بالتجزئة بالتحوط داخل منصاتهم. تأكد من البحث في الوسيط الذي تستخدمه قبل البدء في التداول.


ما هو التحوط من حيث صلته بتداول العملات الأجنبية؟


عندما يدخل تاجر العملة في صفقة بهدف حماية موقف قائم أو متوقع من التحرك غير المرغوب فيه في أسعار صرف العملات الأجنبية، يمكن القول أنها دخلت في تحوط العملات الأجنبية. من خلال استخدام التحوط الفوركس بشكل صحيح، التاجر الذي هو طويل زوج العملات الأجنبية، يمكن أن تحمي أنفسهم من خطر الهبوط. في حين أن التاجر الذي هو قصير زوج العملات الأجنبية، يمكن أن تحمي من خطر الصعودي.


الطرق الرئيسية للتحوط في تداول العملات لتجار الفوركس بالتجزئة هي من خلال:


العقود الفورية هي في الأساس النوع العادي من التجارة التي يقوم بها تاجر الفوركس بالتجزئة. ولأن العقود الفورية لها تاريخ تسليم قصير الأجل جدا (يومين)، فإنها ليست أكثر المركبات فعالية لتحوط العملات. وعادة ما تكون العقود الفورية العادية هي السبب في الحاجة إلى التحوط، بدلا من استخدامها كحماية نفسها.


يتم تطوير إستراتيجية تحوط الفوركس في أربعة أجزاء، بما في ذلك تحليل التعرض لمخاطر تداول الفوركس، تحمل المخاطر وتفضيل الإستراتيجية. وتشكل هذه المكونات تحوط الفوركس:


تحليل المخاطر: يجب على المتداول تحديد أنواع المخاطر التي يأخذها في الوضع الحالي أو المقترح. من هناك، يجب على المتداول أن يحدد ما هي الآثار المترتبة على اتخاذ هذه المخاطر دون التحوط، وتحديد ما إذا كانت المخاطر مرتفعة أو منخفضة في سوق العملات الأجنبية الفوركس الحالي.


سوق تداول العملات الأجنبية هو خطر محفوف بالمخاطر، والتحوط هو مجرد طريقة واحدة أن التاجر يمكن أن تساعد على تقليل كمية المخاطر التي تأخذ على. الكثير من التاجر هو المال وإدارة المخاطر، أن وجود أداة أخرى مثل التحوط في ترسانة مفيدة بشكل لا يصدق.


إستراتيجيات التحوط لتجار الفوركس.


12/09/2018 9:00 آم إست.


إذا نفذت بشكل جيد، فإن استراتيجية التحوط يمكن أن تؤدي إلى أرباح لكل من الصفقات الاتجاهية والتحوط، يكتب الموظفين في فكستم.


ويصف التحوط عملية شراء أصل واحد وبيع آخر على أمل أن تقابل الخسائر في أحد الصفقات المكاسب التي تحققت على تجارة أخرى. وهي تعمل بشكل أفضل عندما يكون هناك ارتباط سلبي بين األصلين المذكورين ألن ذلك سيؤدي إلى التحوط األكثر فعالية، وهذا يعني أن أزواج الفوركس مثالية للتحوط.


إذا نفذت بشكل جيد، يمكن أن تؤدي استراتيجية التحوط إلى أرباح لكل من الصفقات. وفيما يلي استراتيجية التحوط المصممة لأسواق العملات.


تعتمد الخطوة الأولى لتنفيذ استراتيجية التحوط على مراقبة السوق خلال الساعة الأولى من الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة المفتوحة. خلال هذا الوقت أن نشاط السوق هو في ذروته وهذه الفترة غالبا ما يحدد لهجة لبقية اليوم.


فحص مساحة الفوركس كلها والحصول على فكرة عن العملات التي ترتفع والتي تنخفض مقابل الدولار الأمريكي. ثم، اختر العملة التي سقطت أو ارتفعت على الأقل، وهذا سيكون التجارة الاتجاه الخاص بك، واختيار زوج آخر التي يجب أن تبقى مسطحة نسبيا، وهذا سيكون التجارة التحوط الخاص بك.


على سبيل المثال، دعنا نقول أنه في الساعة الأولى بعد فتح المملكة المتحدة، الدولار الأمريكي يظهر الكثير من القوة. ور / أوسد انخفض بنسبة -0.20٪، غبب / أوسد انخفض -0.45٪، كاد / أوسد انخفض -0.40٪ و ينخفض ​​/ ين أوسد -0.65٪.


كما نستطيع أن نرى، ور / أوسد هو أقل من ذلك فإننا سوف اختيار هذا الزوج كما التجارة اتجاهنا. لأن اليورو / الدولار هو أدنى على الأقل، فإنه يظهر القوة الأكثر مقارنة. وهذا يعني، عندما يتغير اتجاه السوق ور / أوسد سوف تذهب أعلى من أزواج أخرى.


الآن بعد أن اخترنا شراء ور / أوسد كتجارة اتجاهنا نحن بحاجة إلى اختيار زوج من العملات التي بيع اليورو مقابل من أجل خلق التحوط. في هذه الحالة، حيث يمكننا أن نرى أن الين الياباني يظهر الضعف الأكثر مقارنة، وبالتالي فإن خيار جيد سيكون ور / جبي. لذا فإن صفقة التحوط لدينا هي شراء ور / أوسد وتذهب قصيرة ور / جبي. يجب الحفاظ على المخاطر نفسها لكل من الصفقات بحيث يكون الربح لكل نقطة متساوي تماما لكل من الزوجين.


وتعمل استراتيجية التحوط لأنها تستفيد من الزخم. وبعبارة أخرى، فإن قوة اليورو (يورو) وضعف الين الياباني قد تم استغلالهما، وبما أن الانفتاح هو أهم فترة لزواج العملات، فإن هذا الزخم يجب أن يستمر حتى الجلسة التالية.


قبل ساعة واحدة من بدء الدورة القادمة، من المرجح أن يتلاقى الزخم مع انضمام لاعبين جدد إلى السوق، لذا في هذا الوقت يجب إغلاق تجارة التحوط. كما تبدأ الدورة القادمة يمكنك أن تبدأ في البحث عن التجارة التحوط المقبل.


مقالات ذات صلة في الفوركس.


لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.


فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر صغيرة للثيران الدولار.


واعتبارا من أغسطس 2018، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات عالميا 2.8 في المئة من المجموع، و.


لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


إتورو لخدمات التداول.


إتورو هي الرائدة في العالم منصة التداول الاجتماعي. نحن نقدم لمستخدمينا مجموعة واسعة من الأدوات في.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


عقارات التجزئة الوطنية، وشركة


450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.

No comments:

Post a Comment