Sunday 11 March 2018

أفضل الخيارات للتجارة 2017


خيارات التداول وسطاء 2018.
الاثنين 8 يناير 2018.
خيارات التداول أفضل الوسطاء.
استنادا إلى أكثر من 100 متغيرات مختلفة، وهنا هي أعلى خمس شركات الوساطة للتداول الخيارات.
خيارات التداول.
بجانب التجار النشطين، لا يمكن القول أن أي عميل أكثر قيمة لوسيط عبر الإنترنت من تاجر الخيارات. تقدم صفقات الخيارات هامش ربح أعلى بكثير للسماسرة من صفقات الأسهم، ونتيجة لذلك، فإن المنافسة شرسة في جذب هؤلاء العملاء. هذا النوع من مناخ السوق هو عظيم للمستثمرين لأنه مع المنافسة السليمة يأتي الابتكار وأسعار تنافسية.
أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة.
الفائز لدينا مرة أخرى هذا العام، أوبتيونشوس (التي حصل عليها إتراد في 2018)، يفهم ما يلزم لتحقيق النجاح في هذا المتخصصة. أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة. صفقات الخيارات هي شقة $ 4.95 + $ .50 لكل عقد. فقط وسطاء التفاعلية تقدم أفضل في جميع أنحاء التسعير للخيارات الصفقات.
خيارات أدوات التداول.
منصة الحكمة، منصة أوبتيونشوس على شبكة الإنترنت يوفر جميع الأدوات التي يمكن للمتاجر الخيارات يريد ويعرضها في شكل رائع. الاهتمام بالتفاصيل، مثل التلقائي جنبا إلى جنب مع مجموعات ينتشر العرف، مسح جهد من خلال ستراتيغيزيك، وسهلة لفهم المخاطر / مكافأة البيانات من خلال تراديلاب، وجعل أوبتيونهوس تجربة فريدة من نوعها حقا. منصة أوبتيونشوس هو الأفضل في هذه الصناعة.
الحفاظ على الأضواء على منصات عالية أوكتان والأدوات للتجار الخيارات، تد ثينكوريسيم تد و ترادستاتيون لا يمكن استبعادها. استراتيجية الأسطوانة من ثينكورزويم يسمح للعملاء لإنشاء قواعد مخصصة ولفة مواقفها الحالية مواقف تلقائيا. عدد الإعدادات وعمق التخصيص المتاحة أمر مثير للإعجاب، وشيء نمت نتوقعه من ثينكورسويم. لا يتفوق عليها، أداة أوبتيونستاتيون ترادستاتيون يجعل تحليل الصفقات المحتملة نسيم، وحتى يذهب بقدر ما يشمل 3D P & L المخططات. لاحظ المستثمرون، ومع ذلك: لا يلزم الفشار والنظارات 3D، وبينما جذابة بصريا، لم نر أي ميزة واضحة على الرسم البياني 2D & L التقليدي 2D.
إذا كانت الميزات والوظائف الفريدة تهمك، فإن تشارلز شواب يقدم نوع أمر "المشي المحدود"، والذي سيؤدي إلى "السير" في محاولة للحصول على أفضل الأسعار ضمن أفضل عرض أو عرض وطني (نبو)، أمر مثير للإعجاب حقا. وسيط يقدم أيضا فكرة المحور، والذي يستخدم المسح الضوئي المستهدفة لكسر بصريا أسفل الخيارات التجارية الجديدة الممكنة.
هناك الكثير من وسطاء كبيرة للاختيار من بينها في عالم تداول الخيارات. في عام 2017، يجب على المستثمرين أن يتوقعوا من وسيطهم أن يشمل المسح، وتحليل P & L، وتحليل المخاطر، وإدارة سهلة النظام. وظيفة إدارة الموقف وربط التجربة كلها معا حيث منصات مثل أوبتيونشوس و ثينكورزويم تبرز حقا وتميز نفسها. في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى تفضيل شخصي ويزن الأولويات، مثل تكلفة التجارة مقابل سهولة الاستخدام واختيار الأداة.
ملخص وسطاء الخيارات.
أدلة ذات صلة.
هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.
التجارة في أكثر من 120 مركزا للسوق في 26 بلدا تعرف على المزيد.
التجارة مجانا لمدة 90 يوما + الحصول على ما يصل إلى 600 $ - معرفة المزيد.
التسعير الجديد تماما. الآن فقط $ 5 / التجارة + لا رسوم البرمجيات. أعرف أكثر.
هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.

أفضل الخيارات للتداول في 2017
إذا كنت تسأل أي متداول الخيارات المتشددة ما هو أفضل وسيط لتداول الخيارات، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية على الأرجح الحصول على مجموعة متنوعة من الأجوبة. وذلك لأن العديد من التجار معدل السماسرة على أساس عوامل مختلفة.
وقد قلت ذلك، واحدة من أهم العوامل عند اختيار وسيط تداول الخيارات هو التكلفة. عندما كنت حقيبة التجارة الفائزة (أو إغلاق التجارة خاسرة)، كل دولار أن تنفق على العمولات والرسوم هو دولار هل يمكن أن يكون في جيبك. عند إجراء أكثر من 100 صفقة في الربع، فإن عمولات التداول تضيف ما يصل & # 8211؛ بشكل جاد.
إذا كنت يمكن أن تقلل من تكاليف المعاملات الخاصة بك، وسوف، بحكم التعريف، تصبح على الفور تاجر أكثر نجاحا.
وهنا لدينا خيارات وسطاء المفضلة لعام 2017.
24/7 خدمة العملاء مفيدة عمولات مخفضة للتجار النشطين أو ذوي الميزانيات العالية منصة تداول رائعة على شبكة الإنترنت.
متطلبات عالية إلى حد ما لبيع خيارات مؤشر عارية.
الحد الأدنى.
ألي انفست يجمع بين جمال وتطور الإعداد التجاري المهنية (فورملي تريدكينغ) مع واجهة سهلة الاستخدام وخدمة العملاء 24/7.
$ 1.00 لكل عقد خيارات منصة التداول المهنية تداول العقود الآجلة الدولية.
ساعات خدمة العملاء محدودة منصة التداول ليست ماك كومباتيتابل.
الحد الأدنى.
التاجر هو الأفضل للتجار المحترفين الذين يحتاجون إلى الوصول المباشر إلى السوق والبرمجيات مع قدرات خوارزمية.
منصة التداول كبيرة للتحميل أعلى تصنيف تطبيقات الهاتف المتحرك خدمة العملاء 24/7.
مكلفة للغاية كوميسيونيس صعوبة مع مستويات الموافقة الخيار.
الحد الأدنى.
وسيط غالي الثمن الذي يستحق كل هذا العناء.
هو أرخص الخيارات وسيط تلقائيا أفضل وسيط الخيارات؟
بالتأكيد لا، لأنك تحصل على ما تدفعه مقابل. ولكن في نهاية اليوم، وسطاء الخيارات عبر الإنترنت هي نوع من مماثلة، لأن 99٪ من وسطاء الانترنت تقدم نفس الوظائف بالضبط، ولكن بعض لا تزال تهمة رسوم أعلى بكثير. وهناك مثال عظيم على ذلك هو تشارلز شواب.
إلى أن خفضت مؤخرا رسومها، تشارلز شواب اتهم بعض من أعلى الرسوم في هذه الصناعة برمتها. رسوم تذكرة للتجارة الخيارات واحدة تستخدم لتبدأ في 9.99 $! للرجوع إليها، وسطاء الخصم العميق مثل وسطاء التفاعلية تهمة $ 1.00 لكل عقد.
ألي انفست هي واحدة من أحدث الأسهم وخيارات وسطاء التداول لعام 2017، ولديهم بعض من أفضل الأسعار في هذه الصناعة برمتها. كصفقة حصرية للتجار النشطين الذين يجعلون 10 صفقات أو أكثر في الربع المالي، حليف يتقاضى رسوم قاعدة فقط 3.95 $ و 0.50 $ لكل عقد!
كما يعتمد على حجم التداول النموذجي الخاص بك. إذا كنت في كثير من الأحيان تداول الكثير من العقود الصغيرة، وسطاء التي تقدم خيارات تداول $ 1.00 $ / عقد سيكون خيارا أفضل.
منصة التداول المستندة إلى الويب مقابل تنزيل.
لا يوجد سوى عدد قليل من وسطاء التجزئة في هذه الصناعة التي توفر منصات التداول للتحميل. في معظم الأحيان، انها أرخص وأقل موثوقية للوساطة لتقديم منصة التداول التي هي على شبكة الإنترنت.
واحدة من فوائد منصات تحميل، مثل تد أميريتراد & # 8217؛ ق منصة رئيسية، ثينكورسويم، هو المزيد من التخصيص والخيارات المتقدمة تحليلات / ميزات التداول.
منصات أخرى مثل وسائل الإعلام التفاعلية & # 8217؛ توفر محطة عمل التاجر (توز) الكثير من خيارات التخصيص، ولكن بعد نقطة معينة، فإن تغيير الألوان المرتفعة والمتناقضة للعروض ويسأل في سلسلة الخيارات ببساطة لا يهم الربحية.
وخلاصة القول، طالما لا يوجد تأخير أو تأخير في دخول النظام / الخروج ونقلت، وهناك حقا لا توجد مشكلة مع تاجر الخيارات النشطة باستخدام منصة التداول على شبكة الإنترنت.
لذلك، بالنسبة ل 99٪ من التجار، منصات على شبكة الإنترنت هي جيدة كما لو لم يكن أفضل من منصات التداول تحميل الكعب. وعلاوة على ذلك، المزيد والمزيد من التجار إدارة محافظهم من هواتفهم الذكية عبر التطبيقات النقالة، وبالتالي فإن أيام التداول سطح المكتب قد يكون شيئا من الماضي.
فما هو أفضل وسيط الخيارات؟
الجواب القصير هو أنه & # 8217؛ ق صعبة القول.
أجرى خيارات إخوان مراجعة شاملة لبعض من أفضل الخيارات السماسرة، ولكن في نهاية المطاف وسيط الخيارات التي تناسبك أفضل يعتمد إلى حد كبير على التكلفة، تفضيل شخصي، والنشاط التجاري الخاص بك. إلى جانب عوامل ملموسة مثل تكاليف المعاملات، وبعض التجار ذاهبون إلى مثل منصة واحدة أكثر من منصة أخرى.
الوظائف ذات الصلة:
إذا كنت ترغب في المغامرة في عالم تداول الخيارات، واحدة من أهم الأشياء التي يمكنك القيام به.
بغض النظر إذا كنت تتاجر خيارات لقمة العيش أو إذا كنت تتداول بدوام جزئي كهواية، وإيجاد الخيارات الصحيحة.
تأسست في عام 1982، ترادستاتيون هي واحدة من أطول عمليات الوساطة الخصم على الانترنت في العالم. انها الآن مملوكة من قبل.
إذا كنت تريد الاستثمار أو التجارة لأول مرة، فإنك ستحتاج إلى اختيار وسيط عبر الإنترنت.

أفضل 10 مخزونات لشراء لبقية عام 2017.
نحن في منتصف الطريق من العام - الوقت لإعادة تقييم وإعادة تجميع.
بواسطة جيمس بروملي، إنفستوربليس الكاتب ميزة.
نحن في منتصف الطريق حتى عام 2017، وحتى الآن، جيد جدا. وقد سارت جميع مؤشرات السوق الرئيسية في طريقها إلى منطقة قياسية في الأسابيع القليلة الماضية، وارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500 بنسبة 9٪ تقريبا منذ نهاية عام 2018. وهذا قبل بكثير من حيث سيكون عادة في هذا نقطة في السنة، وانها يقودها 60٪، 70٪ و 80٪ العروض من قبل مؤشر أفضل الأسهم.
لا يمكن للمستثمرين الذهاب إلى الطيار الآلي، على الرغم من & هيليب؛ خاصة بالنظر إلى أن معظم الأسهم تدفع حدود التقييم الخاصة بها. الآن أكثر من المعتاد، وسوف تدفع لتكون من الصعب إرضاءه.
مع ذلك كخلفية، وهنا & رسكو؛ s المتهدمة من 10 من أفضل الأسهم لشراء للنصف الأخير من عام 2017. بعض من هذه الأسهم حصل على بقعة على القائمة لأسباب فنية، في حين أن البعض الآخر مساومات أساسية. ولا يزال البعض الآخر يتجه نحو نمو هائل.
في جميع الحالات 10، على الرغم من، هناك شيء المعلقة التي تجعل هذه الأسهم أفضل من معظم الأسماء الأخرى للاختيار من بينها.
في أي أمر معين و هيليب؛
أفضل الأسهم للشراء لبقية عام 2017: تكسترون (تكست)
عندما يفكر المستثمرون في مخزون الطيران والدفاع، شركات مثل تكسترون Inc. (نيس: تكست) عموما لا & رسكو؛ ر يتبادر إلى الذهن. مع سقف السوق من 12 مليار $ فقط، تكست فقط دوسن و رسكو؛ ر تحويل العديد من رؤساء.
هذا لا يعني أنه لا يستحق الامتلاك. في الواقع، هنا في منتصف عام 2017، تكسترون جوهرة خفية في عالم الدفاع.
تكسترون ليس فقط الاسم وراء طائرات الهليكوبتر بيل، لكنه أيضا صاحب طائرة سيسنا و بيتش كرافت. أكثر أهمية في ضوء الحرب المكررة على الإرهاب والأنظمة الأكثر عدوانية على الرغم من أن تكسترون يجعل الطائرات بدون طيار (الجوي والبحري)، والمركبات العسكرية المدرعة، وأنظمة الحرب الإلكترونية وأكثر من ذلك.
والكثير من ذلك هو الأشياء التي لا تفكر فيها & مداش؛ ونادرا ما ترى & مداش؛ ولكن كل شيء مهم في دعم مبادرات الدفاع القوية التي يبدو الرئيس دونالد ترامب تريد.
أفضل الأسهم للشراء لبقية عام 2017: الأبجدية (غوغل)
قد تظهر آراء السوق على شركة الإنترنت العملاقة ألفابيت إنك (نسداق: غوغل، نسداق: غوغ) الساخنة والباردة، ولكن نظرة فاحصة على النتائج التاريخية للشركة تكشف عن نمو الإيرادات والأرباح للشركة هي صورة من الاتساق .
الأبجدية، الشركة الأم لشركة جوجل، هو الآن في العام ال 12 على التوالي من نمو الإيرادات.
إنه ليس فقط نمو الإيرادات السنوية. في كل ربع تقريبا خلال هذا الإطار الزمني، نمت مبيعات السنة الماضية، ولجميع المقاصد والأغراض، حققت الأرباح الفصلية نفس الشيء.
وبعبارة أخرى، الحب أو أكره ذلك، الأبجدية هو طاغوت. هذا الاتساق وحده يكفي لكسبه بقعة على قائمة من الأسهم لشراء لأي تمتد ستة أشهر.
أفضل الأسهم للشراء لبقية 2017: كوكبة الماركات (ستز)
قد لا تكون مألوفة مع اسم كوكبة العلامات التجارية، وشركة (نيس: ستز)، ولكن خلاف هي جيدة لك و رسكو؛ إعادة دراية بعض على الأقل بعض الأسماء التجارية من الخنزير الذي تبيعه. كوكبة تمتلك كورونا، البرية البرية الايرلندية، وودبريدج، وغيرها من البيرة الشعبية والأرواح.
أسماء العلامة التجارية وحدها جعل ستز واحدة من عدد قليل من الأسهم الكبيرة لشراء لبقية العام. ولكن ليس منتج الجودة وحده الذي يضع كوكبة الماركات بالقرب من أعلى قائمة قصيرة نسبيا من الشراء المحتملين.
مخزون المشروبات الكحولية تميل إلى أن تفعل بشكل جيد حتى عندما باقي السوق تكافح، والبيرة والمشروبات الكحولية هي مجرد واحدة من تلك الرذائل معظم المستهلكين لا تتخلى حتى عندما تكون الأوقات صعبة.
انها في الغالب شيء التصور، ولكن هذا لا يعني استراتيجية لا تسدد.
أفضل الأسهم للشراء لبقية عام 2017: غارمين (غرمن)
معظم المستثمرين أكثر دراية قليلا مع غارمين المحدودة (نسداق: غرمن) هي شركة معظم المستثمرين على دراية. انها حصلت منذ سنوات قبل بدايتها عندما الجديدة-غس وتقنيات تحديد المواقع الفضائية جعلت في السيارة رسم الخرائط الرقمية إمكانية.
ومنذ ذلك الحين تشعبت الشركة و، الخوض في الأجهزة القابلة للارتداء وكاميرات العمل.
و، مفاجأة! غارمين ينمو في الواقع الخطين العلوي والسفلي. نتائجها هي متفاوتة قليلا ونموها هو أي شيء ولكن الأحمر الساخن. ولكن أسعار غرمن يتم تسعيرها بأقل من 15 مرة من أرباح الشركة الزائدة عن 12 شهرا، لذلك يمكن للمستثمرين تبرير القليل من عدم الاتساق المالي.
المكافأة: عائد توزيعات الأرباح بنسبة 4٪ سخية أيضا.
أفضل الأسهم للشراء لبقية 2017: كوتيرا (كوتر)
كوتيرا يجعل تكنولوجيا الجراحة التجميلية، وعلى الرغم من أنه في قمم في مجال كل منها، وهذا ليس بالضبط الساحة رفيعة المستوى.
ما يجعل كوتر جديرة باعتبارها واحدة من عدد قليل من الأسهم لشراء ونحن ندخل النصف الخلفي من عام 2017 هو نمو المبيعات التي تحققت في غضون الربعين الماضيين من أرباع، والتأرجح اللاحق إلى الربح. ارتفعت المبيعات بنسبة 26٪ في الربع الرابع من العام الماضي، وضاعفت الشركة أرباحها. أرقام الربع الأول لا تظهر بشكل مثير للإعجاب، ولكن لا تزال مشجعة. وكان منصة تنوير إي الجديدة محرك النمو الرئيسي، والتكنولوجيا تروسكولبت المعتمدة مؤخرا يحمل الكثير من الوعد.
انها صغيرة، حتى من خلال معايير قبعة صغيرة، لذلك تكون ذكية حول التعامل معها إذا كنت واد في. ولكن كوتيرا يمكن أن يكون واحدا من أفضل الأسهم لشراء خلال العام المقبل أو نحو ذلك، كما يمكن أن يكون 2017 فترة اختراق حقيقية ل كوتر .
ويعتقد المحللون بالتأكيد ذلك. لقد شكلت أكثر من مضاعفة من الخط السفلي، ونمو الإيرادات ما يقرب من 19٪.
أفضل الأسهم للشراء لبقية 2017: أولتا بيوتي (ولتا)
إذا كنت من أي وقت مضى في أولتا بيوتي إنك (نسداق: أولتا) متجر توريد الجمال، فسوف تعرف لماذا حصل على بقعة على قائمة الأسهم لشراء للنصف الثاني من السنة.
انها عادة معبأة.
هناك & # 8226؛ ق نادرا ما يكون الوقت السيئ لخطوة إلى هذا الجهاز نمو موثوق بها بشكل مذهل. الأدلة: كان أعلى خط في العام الماضي هو 4.85 مليار دولار أمريكي أفضل بنسبة 23٪ مقارنة بعام 2018، وارتفع صافي الربح البالغ 410 ملايين دولار بنسبة 28٪ مقارنة بالعام الماضي.
و كيكر هنا هو حقيقة أن أسهم أولتا لم يكن لها يونيو كبيرة، انزلاق أكثر من 6٪ من إغلاق نيسان / أبريل. هذا الانخفاض يعني أنك لا تريد أن تدفع كما قسط حاد كما فعلت في وقت سابق من هذا العام للوصول الى هذا على ما يبدو ونتوشابل، ومعظمهم من الأمازون، وشركة (نسداق: أمزن) - روف قصة نمو التجزئة.
أفضل الأسهم للشراء لبقية 2017: فيري (في)
قبل عام، بدا شركة الأمن السيبراني فيريي شركة (نسداق: في) وكأنها معلقة من قبل موضوع. وكانت سلسلة من عمليات الاستحواذ المكلفة تعني أن خسائرها آخذة في النمو بمعدل أسرع من الخط العلوي، ولم يكن هناك نهاية في الأفق للنزيف.
ما الفرق في السنة يجعل.
فيريي لا يزال يفقد المال. وهناك الكثير من المال. على الرغم من أن الخسائر بدأت في الانكماش، على الرغم من أن نموذج ادارة العلاقات مع التطبيقات الجديدة يناشد جمهور متزايد من المشتركين التي تزود الشركة مع عائدات متكررة باستمرار. منصة التهديد والاستخبارات بدأت في صدى مع المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات، أيضا.
مع القرصنة والهجمات الإلكترونية يتوقع فقط أن تزداد سوءا، في هو الحق حيث تريد أن تكون.
أفضل الأسهم للشراء لبقية 2017: ديلوكس كورب (دلكه)
كنت قد عقدت أو حتى اشترى المنتج الذي أدلى به شركة ديلوكس (رمزها في بورصة نيويورك: دلكه) دون حتى تحقيق ذلك. تطبع الشركة مجموعة متنوعة من أشكال الأعمال وكذلك الشيكات، بالإضافة إلى جميع أجراس وصفارات التي تذهب معها.
إنه عمل عظيم أن يكون فيه. على الرغم من أنه يبدو وكأنه سيكون دوري في الطبيعة (وإلى حد ما، هو)، وأشكال والتحققات هي الحليب والخبز من عالم الأعمال. وهذا يعني، أنهم عادة ما يشترون بغض النظر عن البيئة الاقتصادية ببساطة لأنه من الصعب على منظمة للعمل دونها.
ويأتي هذا الدليل في شكل نمو أرباح بنسبة 5٪ هذا العام، ونمو الأرباح بنسبة 6٪ تقريبا المتوقعة للعام المقبل. انها لا الفك اسقاط، ولكن يمكن الاعتماد عليها.
على الرغم من ذلك، دلكه هو إضافة جديرة بشكل خاص إلى قائمة من الأسهم لتكون في المستقبل القريب، لأنها قد تكون ناضجة للتحول. وقد انخفض السهم بنحو 4٪ منذ بداية العام وحتى تاريخه بسبب ضعف أداء السوق بشكل طفيف، وانخفض بنسبة 8٪ عن أعلى مستوياته في يناير.
هذا يبدو حماقة وسط النمو المستمر ديلوكس.
أفضل الأسهم للشراء لبقية عام 2017: أت & T (T)
شركة أت & أمب؛ T Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: T) لا تحتاج إلى مقدمة. وهي واحدة من محطات الطاقة الرئيسية في عالم الاتصالات السلكية واللاسلكية، وخدمة الملايين من العملاء مع اللاسلكية والتلفزيون والعروض النطاق العريض، وتحويلها إلى 168 مليار $ من عائدات العام الماضي وحده.
هذا الحجم، في الواقع، أن يجعل أت & أمبير؛ T من السهل جدا لامتلاك & هيليب؛ أشك في أن الشركة سوف تكون أبدا من أي وقت مضى من أي من السوق & [رسقوو]؛ s في [رسقوو]؛ s في.
الآن، أولئك المستثمرين الذين يعرفون أت & أمبير؛ T قصة جيدا من المرجح أن يعرف الربع الأول وكان أعلى خط في الربع الأول من العام الماضي على نحو غير معتاد أرقى الإيرادات، مع المنظمة تكافح من أجل كسب حصتها في السوق الجديدة (واحدة من الجوانب السلبية من يجري كبير جدا هو أنك غالبا ما تنافس ضد نفسك).
ولكن هذا هو أت & T. يجد طريقة. بعض من الطرق التي وضعتها للنمو على المدى القريب هو تطوير الأعمال التجارية المؤثرة متصلة سيارة، تستعد للسيطرة على ظهور اتصال 5G، وبطبيعة الحال، والركاب للاستحواذ على اكتساب تايم وارنر المؤتمر الوطني العراقي (نيس: توكس) ، والتي سوف تفتح عالما جديدا من محتوى وسائل الإعلام.
T تراجعت بنسبة 10٪ من عام إلى آخر، ولكن بمجرد أن يبدأ السوق في ربط النقاط، التي هي عرضة للتغيير.
أفضل الأسهم للشراء لبقية عام 2017: ديسكفري كومونيكاتيونس (ديسكا)
وأخيرا وليس آخرا، وضع شركة ديسكفري كومونيكاتيونس Inc. (نسداق: ديسكا) على قائمة الأسهم الخاصة بك لشراء قبل أن نحصل عميقا جدا في النصف الثاني من العام.
هذه هي نفس الشركة التي تمتلك وتشغل قناة ديسكفري، ولكن هذا لا يكاد يفعل كل شيء. كما تمتلك ديسكوفيري كومونيكاتيونس تلك، و أنيمال بلانيت، و أمريكان هيستوري تشانل، و يوروسبورت وغيرها.
ما يجعل الأسهم مقنعة حتى لا قاعدة عميقة من المحتوى يجلب المنظمة إلى الجدول على الرغم من. إنه الرئيس التنفيذي لشركة ديفيد زاسلاف.
زاسلاف له اصبعه على نبض الدقيق من حيث الاتصالات التجارية تسير و هيليب؛ إلى النموذج الذي يميل على ما يسمى & لدكو؛ رباعية اللعب & رديقو؛ حيث التلفزيون، والإنترنت، والهاتف وخدمة لاسلكية تعمل جميعا في وئام تام. بدلا من الاستجابة لذلك، زاسلاف هو التأكد من شركته تقود هذه التهمة.
وقد ساعدت البصيرة له ديسكا الأسهم كثيرا هذا العام. فإنه انخفض حوالي 6٪ منذ نهاية ديسمبر. ومع ذلك، فإن الشركة على المسار الصحيح، ولن يسمح لها بأن تستمر لفترة طويلة في مؤشر ربحية السهم المتذبذب البالغ 13.5.
حتى كتابة هذه السطور، كان جيمس بروملي طويل T.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2017/06/10-بيست-ستوكس-تو-بوي-ريست-أوف-2017 /.
& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

أرتشيف فور & # 8216؛ فكرة تداول الأسهم فكرة الأسبوع & # 8217؛ الفئة.
أدوب سيستمز (أدب): Q4 الأرباح تغلب على المزيد من الزخم.
الاثنين 8 يناير 2018.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. في معرض حديثه عن محافظنا، أود أن أطلعكم على التقرير الدقيق لعام 2017 الذي أرسلناه إلى مشتركي تيري's تيبس للمشتركين في هذا الأسبوع - "تم إعادة تعيين جميع المحافظ باستثناء ثأر بوميرس و فيستا فالي لعام 2018. انتقام بوميرس سوف تبدأ أكثر من 5000 $ بعد انتهاء 1/19/18 ينتشر مع مكاسب معينة تقريبا من 56٪ ل "السنة" بدءا وتنتهي في يوم الجمعة الثالث من يناير كانون الثاني. الاخرون:
كابستون كاسكيد - (تم إعادة تشغيله مع 10،000 دولار في 1/2/18) - اكتساب 48٪ لعام 2017 كونتانغو (محفظتنا الوحيدة غير متوفرة للتجارة التلقائية - إعادة تشغيل 5000 $ في 1/2/18) - 138٪ مكاسب لعام 2017 أرباح النسر (بدأت مع 5000 $ في 6/7/17) - 31٪ كسب على مدى 6 أشهر الماضية من 2017 سلحفاة غاروبينغ (إعادة تشغيل مع استراتيجية جديدة في 11/20/17 بعد انسحاب 3960 $) - 79٪ كسب لعام 2017 العسل الغرير (إعادة تشغيل مع $ 5000 باستخدام استراتيجية جديدة في 12/26/17) - خسارة 48٪ لعام 2017، لدينا محفظة خاسرة فقط (تعافى تماما خسارة في الأسبوع الأول من 2018) القفز ليوبارد (إعادة التشغيل في 12/26/17 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 2001 $ ) - زيادة بنسبة 40٪ في عام 2017 في المد والجزر (إعادة التشغيل في 1/2/18 مع 5000 $ بعد السحب من 7615 $) - كسب 152٪ لعام 2017 فيستا وادي (إعادة تشغيل في 1/19/18 مع 5000 $ بعد الانسحاب من $ 5058) - 101٪ (ويلي ولف) (إعادة تشغيله في 11/8/17 مع 5000 دولار بعد انسحاب 19،840 دولار أمريكي) - 728٪ ربح عام 2017 حيث ارتفع فب 56٪.
أدوب سيستمز (أدب): Q4 الأرباح تغلب على المزيد من الزخم.
إن النظرة الفنية لمصرف أبوظبي للإنشاء والتعمير مشجعة. وسجل السهم ارتفاعا ثابتا طوال عام 2017 ليصل إلى 70٪ سنويا. وقد تم تصحيح أدب في أواخر نوفمبر، لكنه ارتد مرة أخرى بعد اختبار الدعم الأفقي عند 165.50 من فجوة سابقة. ومنذ ذلك الحين تعافى مرة أخرى فوق المتوسط ​​المتحرك اليومي ل 50 فترة وهو على وشك الانهيار إلى مستويات قياسية جديدة، مما يشير إلى استئناف الاتجاه الصعودي.
أدب تشارت جانوري 2018.
إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع الصاعد أمام أدوب سيستمز، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا يتراجع كثيرا خلال الأسابيع الستة المقبلة.
شراء لفتح أدب 16Feb18 180 يضع (ADBE180216P180)
بيع لفتح أدب 16Feb18 185 يضع (ADBE180216P185) للحصول على الائتمان من 1.85 $ (بيع رأسيا)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من نقطة منتصف الخيار عند تداول أدب بالقرب من 185 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 183 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 317 $ ($ 500 - 183 $). إذا أغلق أدب بأي سعر فوق 185 $ في 18 فبراير، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 58٪ (540٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 4 يناير 2018.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.
الثلاثاء، 2 يناير، 2018.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. انتهى العام التجاري 2017. وحققت محفظة الخيارات العشرة التي نفذت في نصائح تيري ما متوسطه 113٪ للسنة. فقدت محفظة واحدة فقط المال، وأربعة منهم حصلوا على أكثر من 100٪. كان هذا أفضل عام في تاريخنا الذي دام 16 عاما. ونحن نتطلع إلى نتيجة مماثلة في عام 2018. ونحن ندعوك لتأتي على طول للركوب.
فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.
سجلت فلت الأسبوع السادس على التوالي من المكاسب في الأسبوع الماضي وأغلقت على ارتفاع قياسي على الإطلاق. وفي الواقع، لم يكن لدى السهم سوى ثلاثة أسابيع في الأسبوع الماضي، ولم يكن كل واحد من تلك الانخفاضات كبيرا جدا. هناك خط اتجاه صاعد في اللعب ينبع من أدنى مستوى له في سبتمبر، ويقدم الدعم بالقرب من سعر 190 $ نقطة حيث تم العثور على المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 20 إضافة لإضافة التقاء.
فلت تشارت يناير 2018.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام شركة فليتكور تكنولوجيز، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا ينخفض ​​كثيرا خلال الأسابيع السبعة المقبلة.
شراء لفتح فتح 16Feb18 185 يضع (FLT180216P185)
بيع لفتح فتح 16Feb18 190 يضع (FLT180216P190) للحصول على الائتمان من 1.78 $ (بيع رأسيا)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عند تداول فلت بالقرب من 192 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 176 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 324 ($ 500 - 176 $). إذا أغلقت فلت بأي سعر فوق 190 $ في 16 فبراير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 54٪ (431٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد التحديثات الأساسية 28 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟
الثلاثاء 26 كانون الأول (ديسمبر) 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.
نتمنى لكم أفضل موسم العطلات & # 8230؛
ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟
تراجع سهم ريد هات في الأسبوع الماضي بعد سحق أهداف أرباح الربع الثالث. وقام العديد من المحللين بتحسين أهدافهم السعرية سواء قبل صدور تقرير الأرباح أو بعده. وهنا اثنان منهم - ريد هات (رت) بت رفع إلى 145 $ في باركليز، يرى قوية تقرير Q3 قبل و ريد هات (رت) بت رفعت إلى 150 $ في بنك ديوثشه على 3Q بيت & أمب؛ رفعت توجيهات السنة المالية.
شهدت رت تجمعا قويا على مدار العام ولم يغير تراجع الأسبوع الماضي التوقعات الفنية الإيجابية. ولا يزال خط الترند الصعودي الذي يعود إلى أدنى مستوى له في أغسطس / آب ثابتا وساهم في ارتفاع السهم خلال الأسبوع الماضي. تم العثور على الدعم الأفقي في النفسي 120.00 $ مقبض بالقرب من خط خط الاتجاه لإضافة التقاء. في غياب حافز هبوطي، تشير التقنية إلى أن السهم يمكن أن يواصل اتجاهه الصعودي من هنا.
رت الرسم البياني ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع صعودا على ريد هات، فاعتبر هذه الصفقة التي هي الرهان أن السهم سوف يستمر في التقدم، على الأقل قليلا، على مدى الأسابيع الأربعة المقبلة.
شراء لفتح رت 19 يناير 18 $ 122 بوتس (RHT180119P122)
بيع إلى فتح رت 19 يناير 18 $ 123 بوتس (RHT180119P123) لائتمان قدره 0.50 دولار (بيع رأسي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عند تداول رت بالقرب من 123 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 48 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 100 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 52 $ ($ 100 - $ 48). إذا أغلقت رت بأي سعر فوق 123 $ في 19 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها، وعودتك على انتشار سيكون 92٪ (1053٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد التحديثات الأساسية 21 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
الاثنين، 18 ديسمبر، 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري & # 8217؛ ق نصائح المشتركين. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.
بيبل لديه اتجاه أكثر اتساقا واستقرارا مقارنة مع الأسهم الأخرى على قائمة 50 عيبد. وكان هناك تصحيح للأسعار مؤخرا وشهد المشترون رفع أسعار الأسهم بعد تراجع قصير أدنى المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 50 يوما وارتفاع خط الاتجاه الذي يعود إلى يونيو. وقد أدى الارتفاع من التقاء الدعم إلى شمعة صعودية على الرسم البياني الأسبوعي.
بيبل تشارت ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد قبل بايبال، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سوف يستمر في التقدم، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا خلال الأسابيع الخمسة المقبلة.
شراء لفتح بيبل 19 Jan18 72.50 يضع (PYPL180119P72.5)
بيع لفتح بيبل 19 Jan18 75.00 يضع (PYPL180119P75) لائتمان قدره 0.92 $ (بيع عمودي) وكان هذا السعر 0.02 $ أقل من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما بيبل كان يتداول عند 75.65 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 90 $ وسيطرك سيحمل 250 $ رسوم الصيانة، مما يجعل الاستثمار الخاص 160 $ ​​($ 250 - $ 90). إذا أغلقت بيبل بأي سعر فوق 75 دولارا في 19 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وسوف عودتك على انتشار يكون 56٪ (642٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 14 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
الطابق & # 038؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
الاثنين، 11 ديسمبر 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفعها في المتوسط ​​108٪ لعام 2017. وهذا هو الانخفاض قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التقنية التي نحن التجارة الخيارات على سقطت خلال الأسابيع القليلة الماضية. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).
الطابق & أمب؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
التوقعات الفنية ل فند إيجابية أيضا حيث كسر السهم فوق مستوى أفقي كبير عند 42.43 $ في الأسبوع الماضي. ونتیجة لذلك، ارتفع السھم أعلی إقفال أسبوعي حتی الآن. يشير الاختراق الفني إلى احتمال حدوث اختراق وانحدار قبل المستوى الأفقي.
فند تشارت ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع صعودا أمام الطابق & أمب؛ ديكور القابضة، والنظر في هذه التجارة التي هي الرهان أن الأسهم سوف تستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع الستة المقبلة.
اشتري لفتح فند 19Jan18 40 يضع (FND180118P40)
بيع لفتح فند 19Jan18 45 يضع (FND180118P45) للحصول على الائتمان من 1.58 $ (بيع رأسية)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول فند بالقرب من 45 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 156 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 344 ($ 500 - 156 $). إذا أغلقت فند بأي سعر فوق 45 $ في 19 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة له، وعودتك على انتشار سيكون 45٪ (414٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد التحديثات الأساسية 7 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
الثلاثاء 5 ديسمبر 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
وقد شهدت اسنت مؤخرا ارتفاعا من الزخم الصاعد بعد ان توطدت في معظمها جانبية من بداية العام. وقد ارتفع السهم إلى مستويات قياسية جديدة في أواخر الشهر الماضي، كما أن التصحيح في النصف الثاني من الأسبوع الماضي انتهى بشمعة صعودية على الرسم البياني اليومي، مما يشير إلى استمرار الاتجاه الصاعد السائد.
إسنت تشارت ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام مجموعة إيسنت، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا ينخفض ​​كثيرا خلال الأسابيع السبعة المقبلة.
شراء لفتح إسنت 19Jan18 40 يضع (ESNT180119P040)
بيع لفتح إسنت 19Jan18 45 يضع (ESNT180119P045) للحصول على الائتمان من $ 1.38 (بيع رأسيا)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول إي بالقرب من 45 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 136 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 364 ($ 500 - $ 136). إذا أغلقت إسنت بأي سعر فوق 45 $ في 18 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وسوف عودتك على انتشار يكون 37٪ (296٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 1 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟
الاثنين، 20 نوفمبر 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
وقد أدت آخر 12 فكرة نشرناها هنا والتي انتهت صلاحيتها إلى 11 مكاسب بمعدل 39٪ (بما في ذلك الخسارة التي كانت 10٪ فقط على واحد من ينتشر). إذا كنت قد استثمرت نفس المبلغ في كل من الأفكار ال 12، وكنت قد جعلت 468٪ على هذا المبلغ. وبطبيعة الحال، لا يمكننا أن نعد بأن النتائج المستقبلية ستكون كبيرة.
الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟
وقد كسر بنك الاحتياطي الفيدرالي فوق المقاومة الأفقية من أعلى مستوياته في يوليو عند 175 دولار ليصل إلى أعلى مستويات قياسية جديدة في بداية الشهر. ومنذ ذلك الحين انخفض السهم قليلا في تصحيح الزخم المنخفض. ويعيش المستوى الأفقي المكسور الآن بالقرب من خط الترند الصاعد الذي ينبع من انخفاض المطبوع في نهاية عام 2018 لخلق تقاء قوي من الدعم إلى الجانب السلبي.
فب تشارت نوفمبر 2017.
إذا وافقت على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام الفيسبوك، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سوف يستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع الستة المقبلة.
اشتري إلى فتح فب 15Dec17 175 يضع (FB171215P175)
بيع إلى فتح فب 15Dec17 180 يضع (FB171215P180) للحصول على الائتمان من 1.94 $ (بيع عمودي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان فب يتداول عند 179 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 192 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 308 ($ 500 - 192 $). إذا أغلق فب بأي سعر فوق 180 $ في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 62٪ (711٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد التحديثات الأساسية 16 نوفمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟
الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم والمكان ينتشر هذا الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
وأود أيضا أن أضع جدولا يستعرض كيف أن الفكرة السابقة للتداول في 12 أسبوعا من أفكار الأسبوع قد وضعت في العالم الحقيقي. كان لدينا سجل جيد بشكل استثنائي.
كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟
قبل أن نناقش فكرة التداول هذا الأسبوع، أود أن استعرض الأفكار ال 12 الماضية التي نشرناها هنا. تم توزيع كل من هذه الأفكار لأول مرة على تيري & # 8217؛ نصائح 'دفع المشتركين في تقرير السبت السبت لدينا، ومن ثم يوم الاثنين أو الثلاثاء، للمشتركين النشرة الإخبارية مجانا مثل أنت. في ما يلي النتائج:
فكرة التداول للأسبوع ملخص الرسم البياني نوفمبر 2017.
أسعار انتهاء الصلاحية ل 3 فروقات تنتهي يوم الجمعة القادم هي أسعار اليوم. كل منهم بأمان فوق سعر الكسب الأقصى للفارق.
وكانت الخسارة الوحيدة للتجارة هي بابا التي كانت خسارة طفيفة. أغلق السهم عند $ 85 دون سعر الكسب الأقصى، وقمنا بجمع 0.75 دولار من الفارق. من المفترض، بدلا من قبول هذه الخسارة الصغيرة، كنا قد توالت انتشار الائتمان الرأسي إلى تاريخ لاحق. إذا كان لدينا، فإنه الآن تبدو جيدة جدا لأن بابا أغلقت أمس عند 186.41 $، أعلى بكثير من المكاسب القصوى 177 ضربة.
وكان متوسط ​​الربح للفروق ال 12 (بما في ذلك الخسارة) 39٪. إذا كنت قد أخطرت بنفس المبلغ في 12 صفقة بلغ متوسط ​​ربحها 39٪، فستحصل على 468٪ على استثمارك الأصلي. وفي حين أن هذه النتائج مشجعة للغاية، يجب أن نعترف بأن الأشهر القليلة الماضية كانت ذات أسعار أعلى عموما للأسهم عموما. النتائج المستقبلية قد لا تكون كبيرة.
الآن، والعودة إلى فكرة التداول لدينا من الأسبوع:
وقد أعرب العديد من المحللين عن توقعاتهم الصاعدة نحو شركة كوهيرنت Inc. وهنا اثنين منهم - هدف سعر متماسك رفعت إلى 330 $ من 270 $ في نيدهام وشركة متماسكة لا يمكن أن يكون أكثر الساخنة. فقط تصل إلى مستوى قياسي.
من وجهة نظر فنية، كان مؤشر كوهر يتدعم في معظمه جانبيا منذ ما يقرب من ستة أشهر قبل تقرير أرباح الأسبوع الماضي. وأدى ارتفاع الأرباح إلى حدوث فجوة أعلى لكسر المدى واحتفظ السهم بمكاسب لإغلاق الأسبوع عند مستويات قياسية. يشير كسر المدى إلى أن الاتجاه الصعودي الأوسع قد استؤنف.
كوهر تشارت نوفمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد في شركة كوهيرنت إنك، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم على الأقل خلال الأسابيع الخمسة المقبلة.
شراء لفتح كوهر 15Dec17 305 يضع (COHR171215P305)
بيع لفتح كوهر 15Dec17 310 يضع (COHR171215P310) لائتمان قدره 2.53 $ (بيع عمودي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول اليورو بالقرب من 309 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 251 $ وسيتولى الوسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 249 ($ 500 - $ 251). إذا أغلق مركز حقوق الإنسان بأي سعر أعلى من 310 دولارات في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف ينتهيان بلا جدوى، وستكون عائدتك على الانتشار 101٪ (1150٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
أريستا نيتوركس (أنيت) يضرب أعلى مستوياته في كل الأوقات، ما هي الخطوة التالية؟
الاثنين، 6 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق أقصى قدر من المكاسب.
وكانت المحافظ ال 10 التي نفذتها تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفع لها أفضل أسبوع من أي وقت مضى الأسبوع الماضي، والحصول على متوسط ​​9.1٪. وقد ارتفع متوسط ​​الحافظة المركبة لعام 2017 إلى 120٪. ألم يحن الوقت لك أن ترى بالضبط كيف نقوم به؟
أريستا نيتوركس (أنيت) يضرب أعلى مستوياته في كل الأوقات، ما هي الخطوة التالية؟
العديد من المحللين متفائلون بشأن مستقبل أريستا نيتورك في أعقاب تقرير أرباحهم الأسبوع الماضي، وهنا اثنان منهم - شبكات أريستا تبقي تتمتع ارتفاع المبيعات و لماذا أسهم شبكات أريستا تتزايد اليوم.
ووقعت أنيت تحت الضغط الأسبوع الماضي قبيل صدور تقرير أرباحها، الذي انخفض بنسبة تزيد قليلا عن 10٪ في تصحيح لمدة يومين. وأدى هذا الانخفاض إلى كسر المتوسط ​​المتحرك اليومي ل 20 يوما، وكذلك خط الاتجاه الصعودي الذي كان قائما منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر. ومع ذلك، تعافى السهم بعد أن ارتفعت الأرباح وأغلقت الأسبوع على ارتفاع جديد على الإطلاق. على الرغم من أن خط الترند الصاعد لم يعد يلعب كدعم، فإن الاختراق فوقه وكذلك المتوسط ​​المتحرك يشير إلى أن المشترين قد استعادوا السيطرة.
أنيت تشارت نوفميبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام أريستا نيتوركس، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا ينخفض ​​كثيرا خلال الأسابيع الستة المقبلة.
شراء لفتح أنيت 15Dec17 195 يضع (ANET171215P195)
بيع لفتح أنيت 15Dec17 200 يضع (ANET171215P200) لائتمان قدره 2.23 $ (بيع رأسي)
وكان هذا السعر أقل من 0،02 $ من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كانت أنيت يتداول بالقرب من 201 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 221 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 279 $ ($ 500 - $ 221). إذا أغلقت أنيت بأي سعر فوق 200 دولار في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 79٪ (741٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
بد التحديثات الأساسية 2 نوفمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
سنتين كورب (نك) يستعد لكسر 100 دولار.
الاثنين، 30 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم التصاعدي والمكان ينتشر التي تقف على الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
مجرد تحديث & # 8211؛ بلغ متوسط ​​الربح المركب ل 10 تري & # 8217. s نصائح الخيارات الفعلية المحافظ قد وصلت الآن إلى 102٪ لعام 2017 (بعد دفع جميع العمولات، بالطبع)، ونتوقع بعض الألعاب النارية هذا الأسبوع في محافظتين لدينا والتي تتداول فب و ما الخيارات حيث تعلن الشركتان الأرباح بعد إغلاق يوم الأربعاء.
سنتين كورب (نك) يستعد لكسر 100 دولار.
من وجهة نظر فنية، خط الاتجاه الصعودي هو في اللعب الذي يعود إلى أدنى مستوى نشر في أواخر عام 2018. مشتري حماية خط الاتجاه في وقت سابق من هذا الشهر على تراجع دفع الزخم الذي يؤكد من جديد أن يتم مراقبتها على نطاق واسع واحترامها.
نك تشارت أكتوبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام شركة سينتين، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم على الأقل قليلا خلال الأسابيع السبعة المقبلة.
شراء لفتح نك 5Dec17 92.50 يضع (CNC171215P92500)
بيع لفتح نك 5Dec17 95.00 يضع (CNC171215P95000) للحصول على الائتمان من $ 1.18 (بيع عمودي)
هذا السعر كان أقل من 0.02 $ من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما نك كان يتداول بالقرب من 94.50 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 116 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 250 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 134 $ ($ 250 - $ 116). إذا نك يغلق في أي سعر فوق 95 $ في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة له، وعودتك على انتشار سيكون 87٪ (1264٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 26 أكتوبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا من المناسب بشكل خاص ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ كوبيرايت 2001-2018 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

أفضل خيارات السماسرة لعام 2017.
مثل العديد من الناس، كنت خائفة من الخيارات عندما بدأت لأول مرة الاستثمار قبل ما يقرب من 10 عاما. ويبدو أنها معقدة، لأنها هي. ولكن سرعان ما أصبح من الواضح أن قفل القدرة على شراء أو بيع الأوراق المالية بسعر محدد سيكون وسيلة قوية للاستفادة من الأفكار الاستثمارية الجيدة التي قد لا تكون قادرة على تحملها. على مر السنين، لقد اكتشفت أن كل من أفضل الخيارات السماسرة تبادل عدد قليل من الأشياء المشتركة: رسوم منخفضة، لا الحد الأدنى للحساب، واجهة سهلة الاستخدام. في هذه المقالة، أنا ذاهب إلى المشي لكم من خلال أفضل ثلاثة خيارات السماسرة هناك، وكيف أنها سوف تكون قادرة على مساعدتك في استراتيجية الاستثمار الخاصة بك.
إذا كنت بدأت للتو في الخيارات، تد أميريتراد يقدم معظم الموارد التعليمية لمساعدتك على اتخاذ قرارات ذكية في وقت مبكر. إذا كان لديك بالفعل مقبض ثابت على استراتيجية الاستثمار الخاص بك وتريد تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك، ليس هناك أرخص وسيط الخيارات عبر الإنترنت من أوبتيونشوس. إذا كنت متداولا نشطا يتطلع إلى البقاء على رأس الاتجاهات اليومية لحجم التداول أو التغيرات في الساعة في مخطط السهم، فإن أوبتيونسكسبريس سوف تعطيك الأدوات الأكثر فعالية للقيام بذلك. كل من هؤلاء السماسرة يلبي نوع مختلف من المستثمرين، ولكنهم جميعا حصة التركيز على انخفاض الرسوم، لا الحد الأدنى للحساب، واجهة سهلة الاستخدام.
أعلى البسيط الدولار لاختيار أفضل وسطاء الخيارات.
أفضل للمبتدئين: تد أميريتراد أدنى رسوم للتجار ذوي الخبرة: أوبتيونسوس أفضل أدوات للتجار النشطين: أوبتيونسكسبريس.
ما الذي تبحث عنه في وسيط الخيارات.
لقد تمكنت من استثماراتي الخاصة لعقد من الزمان واستخدمت ميريل إدج كمنصة تداول رئيسية لي لأنها مرتبطة بجميع حساباتي الأخرى. ومع ذلك، كوسيط التقليدية، انها رطبة جدا رعب عندما يتعلق الأمر بالبحث عن الخيارات. في كل الصدق، والسبب الوحيد أنا العصا مع ميريل هو لأن لدي حسابات متعددة ومال يكفي استثمار معهم أنهم منحوني بعض الامتيازات لطيفة جدا للحفاظ على عملي. بالنسبة لأولئك الذين بدأوا للتو مع الخيارات، أولئك الذين لديهم حساب صغير، أو أولئك الذين هم نشط جدا وتحتاج إلى واجهة استجابة عالية الجودة، وسيط المدرسة القديمة مثل ميريل التي ببساطة انسحب على منصة تداول الخيارات ربما لن تسير لتكون مثالية بالنسبة لك.
والخبر السار هو أن هناك مجموعة من السماسرة هناك التي تلبي تقريبا تقريبا للخيارات التجار. أفضل الأشياء التالية مشتركة:
منصة خيارات محددة: إذا كنت تريد أن تكون جادة حول الخيارات، وأنت تسير تريد وسيط هو أيضا. وسيط تقليدي يركز أساسا على الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة يمكن عادة أن يكون متكلفا عندما يتعلق الأمر ببحث الخيارات، أو استخدام هيكل رسوم لا يجعل تداول الخيارات النشطة فعالة من حيث التكلفة. والخبر السار هو أن هناك مجموعة من السماسرة هناك التي تلبي تقريبا تقريبا للخيارات التجار. وذلك لأنهم بنيوا في المقام الأول كمنصة للخيارات أولا وقبل كل شيء - حتى لو تم شراؤها في نهاية المطاف من قبل شركة أكبر، أو أدوات إضافية لأنواع أخرى من التجار على الطريق. رسوم منخفضة: تقليل المخاطر أيضا يسير جنبا إلى جنب مع تقليل التكاليف. من المهم أن نعترف بأن حتى مبلغ متواضع من الرسوم سوف تأخذ حرفيا مكان الصفقات المربحة الأخرى التي يمكن أن تقوم بها. سواء كنت تتداول الخيارات على أمل أرباح كبيرة أو مجرد استخدامها لاستراتيجية دفاعية، تكلفة المسائل قدرا كبيرا. انخفاض الحد الأدنى للحساب: العديد من التجار من وسائل متواضعة استخدام الخيارات كبديل أرخص على البقاء طويلة مع الأسهم عالية الثمن. إذا كان لديك ما لا يقل عن 100،000 دولار في حسابك أو التجارة 50 مرة في الشهر للحصول على الوصول إلى هذه الخيارات فعالة من حيث التكلفة، ما هي النقطة؟ معظم التجار الخيارات يمكن الحصول بسهولة من قبل مع حد من 1000 $ أو نحو ذلك، ولكن عدم وجود الحد الأدنى على الإطلاق هو أكثر تفضيلا. واجهة بديهية: السعر المعطى على عقد الخيارات يمكن أن تتقلب بشكل كبير خلال يوم التداول. إذا كان لديك للتلعثم حول مع سلاسل الخيارات تنسيق سيئة، فإنه يمكن أن يكلفك. التعليم: يتحدث عن الخيارات متعددة الساق الصفقات، عندما يكون من حق أن تفعل انتشار المكالمة الثور؟ وما هي هيك هو "كوندور الحديد؟" وسيط جيد توفر الموارد ليعلمك المزيد عن استراتيجيات تداول الخيارات المتطورة قد لا تكون على دراية الخروج من البوابة. المرونة: إذا، مثلي، الخيار المفضل لديك هو مكالمة مغطاة، وهذا يعني أنك بحاجة إلى البحث وشراء الأسهم القديمة العادية وصناديق الاستثمار المتداولة، أيضا. وأنت لن تريد استخدام وسيط آخر للقيام بذلك. لا أحد يحب المتاعب وتكلفة وجود منصات متعددة للقيام بأشياء متعددة.
أفضل وسطاء الخيارات.
أفضل للمبتدئين.
هيكل التكاليف.
خيارات: 9.99 $ سعر ثابت، بالإضافة إلى 75 سنتا لكل عقد. الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة: 9.99 $ سعر ثابت، على الرغم من إتفس حدد خالية من العمولات. العقود الآجلة: 2.25 دولار للعقد الحد الأدنى للرصيد: $ 0.
إذا كنت تبحث لاستكشاف الخيارات دون التضحية ببعض الخيارات الاستثمارية التي اعتدت عليها، مثل إتفس منخفضة التكلفة، ثم تد أميريتراد يضرب التوازن المثالي بين العالمين - ويقدم الكثير من النصائح والحيل لمساعدتك على تعلم كيفية وخيارات التجارة بفعالية، بما في ذلك ندوات عبر الإنترنت وأرشيف من أشرطة الفيديو التعليمية لشرح استراتيجيات محددة. ليس هناك عنصر التخطيط المالي لا يمكنك أن تجد من خلال تد أميريتريد، مما يجعلها كبيرة وقفة واحدة متجر، فضلا عن دخول كبير في الخيارات لأولئك أكثر دراية الأسهم التقليدية والسندات.
تد أميريتريد قد يكون وساطة الخصم، لكنه لا يزال واحدا من أكبر منصات التداول في العالم مع ما يقرب من 740 مليار $ الأصول وحوالي 7 ملايين حسابات العملاء. وقد فازت الأعمال الجديدة في السنوات الأخيرة في الغالب من خلال تقديم الطعام لتجار الصاعد، والفوز الجوائز لإمكانية الوصول إليها، بما في ذلك خمس جوائز متتالية كأفضل منصة للمبتدئين في المرتبة من قبل مجلة الاستثمار المحترم بارون.
تد أميريتريد أيضا حصلت مؤخرا سكوتريد مع الصفقة المتوقع أن تغلق بحلول خريف عام 2017. مع العديد من الجوائز سكوتريد وخدمة العملاء والمخازن الطوب وقذائف الهاون، تد أمريتراد فقط أمبيد حصتها في السوق من المستثمرين من جميع الأنواع.
من السهل تنفيذ خيارات الصفقات.
عندما بدأت في التدليل في الخيارات، ببساطة تعلم لغة كان من الصعب بما فيه الكفاية. ما هيك هو انتشار الثور الدعوة؟ كيف يمكنني التأكد من أنني أجري مكالمة مغطاة على مخزوناتي الحالية وليس عن طريق الخطأ بيع الأسهم أريد أن تبقي؟ لحسن الحظ، تد أميريتراد يقطع التخمين مع سهلة لفهم علامات التبويب خيارات التداول. ببساطة انقر على علامة التبويب "انتشار" إذا كنت تريد انتشار، أو انقر على علامة التبويب "ترتيب واحد" إذا كنت ترغب فقط ساق واحدة. هناك أيضا روابط قابلة للنقر على استعداد شرح الاستراتيجيات على صفحة النظام، لذلك لن يكون لديك للعثور على إجابات على أي أسئلة في اللحظة الأخيرة في أي مكان آخر قبل وضع التجارة الخاصة بك.
منصة الخدمة الكاملة.
يمكنك إجراء صفقات الأسهم مقابل 9.99 دولار على المنصة، والتجارة من أكثر من 100 إتفس خالية من العمولات. هناك أيضا القدرة على تداول العقود الآجلة وحتى الفوركس إذا كنت تريد حقا الحصول على متطورة، أو وسيلة لشراء المعاشات التقاعدية إذا كنت تفكر في الدخل في التقاعد. الرسوم اعترف في بعض الأحيان أعلى من بعض مقدمي الخدمات الأخرى - حوالي 10٪ أعلى من وسيط الخصم نموذجي، وأكثر من 50٪ أعلى من أفضل وسيط الخصم ستقرأ عن المقبل. ولكن هذه الرسوم تمويل موارد خدمة العملاء التي تتوفر 24/7، لذلك كنت الحصول على شيء لذلك المال الاضافي. تد لديها أمريتراد أيضا أكثر من 100 فرع في 33 دولة للتشاور شخصيا إذا كنت في حاجة إليها.
أحداث غير متوقعة.
كما ذكر، خدمة العملاء القوية والفروع المادية هي موارد كبيرة للمبتدئين لتداول الخيارات. ولكن هناك أيضا الكثير من الموارد على الانترنت للمبتدئين، بما في ذلك كل من فلاتر الخيارات لمساعدتك على تحديد الأفكار الجديدة، فضلا عن ساعات من ندوات عبر الإنترنت والفيديو حسب الطلب ليعلمك عن استراتيجيات الخيارات. الأهم من ذلك، عليك أيضا أن تكون قادرة على تعلم كيفية تنفيذ تلك الاستراتيجيات داخل منصة تد أميريتراد. قراءة بلوق وظيفة شيء واحد، ولكن رؤية شخص ما من خلال النقر على التجارة هو إلى حد بعيد أفضل وسيلة لتعلم الحبال.
أقل رسوم للتجار ذوي الخبرة.
هيكل التكاليف.
إذا كنت تبحث عن الأكثر اقتصادا خيارات محددة منصة التداول، أوبتيونشوس هو الطريق للذهاب. سواء كنت تتداول الخيارات أو الأسهم أو العقود الآجلة، فإنه من الصعب التغلب على التسعير - خاصة عندما يقترن مع متطلبات الحد الأدنى من الرصيد.
في صيف عام 2018، تم الحصول على أوبتيونشوس من قبل ميغابروكر E * التجارة المالية. هذا ينبغي أن أقول لكم أمرين - أولا، أن E * التجارة فهمت بوضوح أنه كان للحصول على مع الأوقات على الخيارات، وثانيا أن أوبتيونسهوس كان واحدا من منصات الأكثر جاذبية هناك في ذلك الوقت.
E * يمكن للتجارة في نهاية المطاف دمج أكثر مع أوبتيونشوس لتعزيز أدواتها والبحوث الحالية، وأنا مهتم لمعرفة كيف تقدم الأمور في هذه الشراكة. ولكن بغض النظر عن أدوات أفضل على الطريق، شيء واحد مهم أن نعرف عن الحاضر هو أنه لن يكون هناك أي تغيير في هيكل منخفضة التكلفة القائمة التي جعلت أوبتيونشوس شعبية جدا.
وهذا يعني أنك يمكن أن تعتمد على منصة منخفضة التكلفة التي جعلت أوبتيونشوس مثل هذا ضرب مع التجار من ذوي الخبرة الذين قد لا تحتاج إلى الموارد التعليمية الإضافية التي تقدمها وساطة أخرى أعلى تكلفة، مثل تد أميريتراد.
روك-بوتوم التسعير.
عقد خيارات أحادية الساق هو 5.45 $ الكل في. وهذا هو أدنى معدل يمكنني أن أجد في أي مكان الآن. ولكن انخفاض الأسعار تمتد أيضا إلى العقود الآجلة وتداول الأسهم أيضا، مما يسمح لك لإدارة محفظة بأكملها بطريقة فعالة جدا من حيث التكلفة. هناك أيضا لا يوجد الحد الأدنى من الرصيد، مما يجعل من السهل حقا حتى التجار بدوام صغير للبدء. إذا كنت تتداول مئات أو الآلاف من عقود الخيارات كل شهر، قد يكون هناك عدد قليل من الخدمات المتميزة التي تهمة العمولات أقل بفضل خصم حجم، ولكن بالنسبة لغالبية الخيارات التجار، وهذا سيكون الخيار أرخص مطلقة المتاحة.
منصة يمكن الوصول إليها.
توفر واجهة التداول المخصصة بيانات السوق في الوقت الحقيقي والتنفيذ السريع للتأكد من أنك تحقق الاستفادة القصوى مما يعطيك السوق. تصميم نظيف، وهناك طن من المعلومات في متناول يدك دون تكسد حتى الشاشة. المنصة هي بديهية جدا، ولكن إذا كان لديك سؤال، ستجد بسرعة إجابات في دروس قوية للمستخدمين الجدد. واجهة أيضا قد استدار بسلاسة للأجهزة النقالة، مع مجلة الاستثمار مبدع بارون يعطي أوبتيونشوس درجة 5.0 الكمال على تجربتها النقالة في تصنيفات وسيط 2018 لها.
إدارة المخاطر سهلة الاستخدام.
تقدم أداة أوبتيونشوس ترادلاب واحدة من أكثر الأدوات سهلة الاستخدام رأيت في تشريح الخيارات ينتشر. هناك وجه مبتسم الأخضر إلى جانب الاحتمال الإحصائي لتحقيق الربح، ووجه فروني أحمر يظهر احتمال الخسارة - لذلك لا حاجة لفك أي حسابات غريبة هنا. سوف تحصل أيضا على معلومات هامة أخرى في لمحة، أي تقارير الأرباح القادمة أو تواريخ توزيع الأرباح، بالإضافة إلى انتهاء الصلاحية. معرفة الأداء المحتمل للخيارات الخاصة بك مع مرور الوقت يمكن أن تكون صعبة، و أوبتيونشوس يأخذ الكثير من الصداع من العملية مع تراديلاب.
أفضل للتجار النشطين.
هيكل التكاليف.
خيارات: 12.95 $ سعر ثابت، 1.25 $ للعقد في الكثير من 10 أو أكثر الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة: 8.95 $، على الرغم من تحديد صناديق الاستثمار الخاصة شواب هي العقود الآجلة خالية من العمولات: 3.50 $ لكل عقد الحد الأدنى للرصيد: $ 0.
لقد ذكرت إمكانات أدوات أفضل في أوبتيونشوس أسفل الطريق لأنه منذ خمس سنوات رأينا دراسة حالة في كيفية وسيط كبير يمكن أن تتحول حقا العصير على منصة خيارات أصغر. والنتيجة هي منصة أوبتيونسكسبريس الحالية، والتي لا مثيل لها في أدواتها والبحث.
إذا كنت تاجر نشط، أدوات مثل الغذاء والماء لك. في حين أن التجار عارضة أو مبتدئين يبحثون أشهر على الطريق قد لا تحتاج إلى البقاء على رأس الاتجاهات حجم التداول اليومي أو التغيرات في ساعة في الرسم البياني للأسهم، التجار الخيارات النشطة لا يمكن أن يعيش من دون تلك المعلومات - و أوبتيونسكسبريس يعرف هذا.
تم شراء أوبتيونسكريس من قبل تشارلز شواب في عام 2018 كوسيلة لتحسين عروض وسيط إرث للتجار. ومنذ ذلك الحين، أدى الزواج في أفضل من كلا العالمين - البقعة، والمهنية يشعر من شركة كبيرة الوقت، جنبا إلى جنب مع خفة الحركة من منصة الخيارات الأصلية.
التزيين على كعكة ل أوبتيونسكريس هو القدرة على تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، وحتى العقود الآجلة جنبا إلى جنب مع الخيارات، وإعطاء التجار النشطين محطة واحدة لتحقيق الاستفادة القصوى من أفكارهم الاستثمار.
أفضل في فئتها أدوات.
من واجهة الرسوم البيانية الجذابة وفكرة الأفكار التي تساعدك على تصفح اتجاهات السوق، إلى أداة التنفيذ التلقائي الحصرية، المشي الحد، مما يساعدك على وضع أوامر بأفضل الأسعار، خيارات إكسبرس لديه أفضل اللعب في الفضاء. كل شيء وصولا الى تذاكر التجارة من السهل أن نفهم في لمحة. لمساعدتك على الحفاظ على النمو كالتاجر، وهناك أيضا ندوات أسبوعية، وأرشيف من أشرطة الفيديو التعليمية حسب الطلب، وتحديثات البريد الإلكتروني العادية عبر انفجارات البريد الإلكتروني خيارات اكسبريسو اليومية للحفاظ على التركيز على مخاطر السوق والفرص. هناك حتى واجهة لمساعدتك على ممارسة التداول دون استثمار أي أموال حقيقية، كوسيلة لاختبار الخيارات الخاصة بك الصفقات في الوقت الحقيقي دون أي مخاطر مالية. يمكن أن أذهب، ولكن تحصل على فكرة - هناك الكثير من الأدوات للمستثمرين من كل استراتيجية وأسلوب، سواء كنت تلعب تجارة طويلة الأجل أو تتحرك بسرعة داخل وخارج المواقف.
مساعدة وسيط مجانية.
في أي وقت كنت بحاجة إلى مساعدة، خيارات السماسرة المرخصة متاحة لمساعدتك في أي تكلفة إضافية. التي يمكن أن توفر راحة البال التي تشتد الحاجة إليها من أجل الصاعدين، أو تساعد على الاسترخاء استراتيجية معقدة لتجار محنك الذين قد تجد نفسها في ربط. يمكنك حتى الحصول على المشورة بشأن العقود الآجلة وصناديق الاستثمار المتداولة إذا كنت تريد. بين هذا الوصول والأدوات، وهناك حرفيا أي استراتيجية لا يمكنك التعامل مع أوبتيونسكسبريس.
خصومات التاجر النشطة.
أسعار الخيارات القياسية بأسعار مقبولة بعض الشيء باستخدام أوبتيونسكسبريس، ولكن المستثمرين النشطين الذين يحجزون ما لا يقل عن 35 صفقة في الربع سوف يتأهلون للحصول على خصم حجم أقل من 1.25 دولار لكل عقد عند حجزهم في مجموعات من 10 أو أكثر. هناك أيضا خصم على عقود التداول بأقل من 5 سنتات، مع ما يسمى "خيارات قرش" يكلف 4.95 $ سعر ثابت، أو 50 سنتا في الكثير من 10 أو أكثر. هذا يجعل من أكثر فعالية من حيث التكلفة لتقديم عطاءات على طريقة الخروج من المال الخيارات. لن تكون قادرا على أعلى أوبتيونشوس على التسعير، وبطبيعة الحال، ولكن سوف حفظ بالتأكيد على معظم المنافسين هناك إذا كنت التجارة في الكثير من 10 أو أكثر.
كلمة في خيارات انتهاء الصلاحية والتنبيهات.
خيارات يمكن أن تكون مربحة جدا إذا فعلت الحق، ولكن أود أن استخدام هذه المساحة لإعلان الخدمة العامة: الخيارات هي العقود التي يجب أن تعمل على، أو أنها تنتهي بلا قيمة. وهذا يعني التأكد من أن لديك فهم جيد من إكسيراتيونس الخيار المحدد الخاص بك، وهذا قد يعني معرفة كيفية تعيين تذكير أو التنبيهات عبر الوسيط الخاص بك.
ليس من غير المألوف بالنسبة للمستثمرين أقل يقظة أو عديمي الخبرة لمجرد رمي أيديهم وأكل تجارة سيئة. ولكن، تذكر: في بعض الأحيان أنه من المفيد ماليا لإغلاق موقف الخيار في وقت مبكر، أو لإغلاق خيار في خسارة أصغر من السماح لها لتنفيذ.
لنفترض أنك أنفقت 100 دولار لعقد الخيارات الذي يمنحك الحق في شراء 1000 سهم من شركة شيز بسعر 10 دولارات للسهم، وينتهي العقد خلال شهرين. أملك هو أن الأسهم سوف ترتفع إلى 12 $ حتى تتمكن من شراء 1000 سهم في 10 $ لكل عقد الخيار الخاص بك ومن ثم بيعها على الفور في 12 $ مقابل 2000 $ الربح.
لسوء الحظ، بعض الأخبار السيئة في أسبوع أو اثنين يدفع شيز وصولا الى 8 $ حصة - وهذا يعني أنك عميقا "من المال" وشراء في 10 $ من شأنه أن يؤدي إلى خسارة 2000 $ بدلا من ذلك.
مرة أخرى، الشيء العظيم حول الخيارات هو أنك لم يكن لديك لشراء تلك الأسهم في 10 $ إذا كنت لا تريد، ويمكن فقط السماح العقد تنتهي. كنت خارج 100 $، ولكن هذا أفضل من خسارة 2000 $.
ومع ذلك، يمكنك أيضا بيع عقد الخيارات هذا لشخص آخر بدلا من الانتظار حتى انتهاء الصلاحية. أنها ربما سوف تعطيك جزء من ما دفعته منذ خيارات غير جذابة جدا، ربما فقط 5 $ أو 10 $. ولكن مهلا، انها أفضل من الصفر.
استراتيجية الشخصية وحرف محددة متروك لكم، ولكن كل الخيارات التجار في سيناريوهات مثل هذا في نهاية المطاف وكثير مجرد رمي أيديهم والتخلي عنها. صدقوني، مع مرور الوقت أن اضافية $ 5 أو 10 $ كنت إنقاذ من الخيارات التي لا قيمة لها على ما يبدو سوف تضيف ما يصل. خاصة إذا كنت متداولا نشطا.
تحقيقا لهذه الغاية، أوصي بشدة رسائل البريد الإلكتروني، وتنبيهات النص، أو تذكير التقويم لتمكنك من معرفة عندما يتم تعيين خياراتك لانتهاء. أيا كان وسيط الخاص بك، وقضاء بعض الوقت في استكشاف الأدوات التي تقدمها للمساعدة، والعثور على النظام الذي يعمل بالنسبة لك.
الخط السفلي.
تد أمريتريد، أوبتيونشوس، و أوبتيونسكبريس هي أفضل الخيارات السماسرة المتاحة حاليا، لأنها تلبي جميع المعايير لفعالية التكلفة، وأدوات البحث الجودة، وجود واجهة المستخدم على نحو سلس. في حين تد أميريتراد ليست أرخص وسيط لوضع الخيارات الفردية الصفقات من خلال، انها بأسعار معقولة ولها 0 $ الحد الأدنى من التوازن، خدمة العملاء قوية، والموارد التعليمية التي هي مفيدة للغاية لبدء خيارات التجار للبدء. إذا كنت تبحث عن أفضل منصة للتجار النشطين، أنا أوصي واجهة البقعة من أوبتيونسكسبريس. إذا كنت أكثر اهتماما في فعالية التكلفة على الأدوات، انتقل مع أوبتيونشوس.

الخيارات الأكثر نشاطا.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تعرض صفحة الخيارات الأكثر نشاطا الرموز ذات حجم خيارات عالية. نحن تقسيم الصفحة إلى ثلاث علامات تبويب - الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والمؤشرات - لإظهار حجم الخيارات الإجمالية عن طريق الرمز، والنسبة المئوية للحجم تتكون من كل من المكالمات ويضع.
يمكن لأعضاء الموقع أيضا تمكين تلقي تقرير البريد الإلكتروني في نهاية اليوم من أعلى الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة ورموز الفهرس الموجودة على صفحات خيارات الأكثر نشاطا. يتم إرسال ملخصات البريد الإلكتروني في نهاية اليوم في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، من الاثنين إلى الجمعة.
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تحديثات البيانات.
بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.
يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)
كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:
العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.
جدول البيانات توسيع.
فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.
التمرير الأفقي على الجداول العريضة.
خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.
الوجه الخرائط.
أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.
تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.
يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

أفضل الخيارات للتداول في 2017
إذا كنت تسأل أي متداول الخيارات المتشددة ما هو أفضل وسيط لتداول الخيارات، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية على الأرجح الحصول على مجموعة متنوعة من الأجوبة. وذلك لأن العديد من التجار معدل السماسرة على أساس عوامل مختلفة.
وقد قلت ذلك، واحدة من أهم العوامل عند اختيار وسيط تداول الخيارات هو التكلفة. عندما كنت حقيبة التجارة الفائزة (أو إغلاق التجارة خاسرة)، كل دولار أن تنفق على العمولات والرسوم هو دولار هل يمكن أن يكون في جيبك. عند إجراء أكثر من 100 صفقة في الربع، فإن عمولات التداول تضيف ما يصل & # 8211؛ بشكل جاد.
إذا كنت يمكن أن تقلل من تكاليف المعاملات الخاصة بك، وسوف، بحكم التعريف، تصبح على الفور تاجر أكثر نجاحا.
وهنا لدينا خيارات وسطاء المفضلة لعام 2017.
24/7 خدمة العملاء مفيدة عمولات مخفضة للتجار النشطين أو ذوي الميزانيات العالية منصة تداول رائعة على شبكة الإنترنت.
متطلبات عالية إلى حد ما لبيع خيارات مؤشر عارية.
الحد الأدنى.
ألي انفست يجمع بين جمال وتطور الإعداد التجاري المهنية (فورملي تريدكينغ) مع واجهة سهلة الاستخدام وخدمة العملاء 24/7.
$ 1.00 لكل عقد خيارات منصة التداول المهنية تداول العقود الآجلة الدولية.
ساعات خدمة العملاء محدودة منصة التداول ليست ماك كومباتيتابل.
الحد الأدنى.
التاجر هو الأفضل للتجار المحترفين الذين يحتاجون إلى الوصول المباشر إلى السوق والبرمجيات مع قدرات خوارزمية.
منصة التداول كبيرة للتحميل أعلى تصنيف تطبيقات الهاتف المتحرك خدمة العملاء 24/7.
مكلفة للغاية كوميسيونيس صعوبة مع مستويات الموافقة الخيار.
الحد الأدنى.
وسيط غالي الثمن الذي يستحق كل هذا العناء.
هو أرخص الخيارات وسيط تلقائيا أفضل وسيط الخيارات؟
بالتأكيد لا، لأنك تحصل على ما تدفعه مقابل. ولكن في نهاية اليوم، وسطاء الخيارات عبر الإنترنت هي نوع من مماثلة، لأن 99٪ من وسطاء الانترنت تقدم نفس الوظائف بالضبط، ولكن بعض لا تزال تهمة رسوم أعلى بكثير. وهناك مثال عظيم على ذلك هو تشارلز شواب.
إلى أن خفضت مؤخرا رسومها، تشارلز شواب اتهم بعض من أعلى الرسوم في هذه الصناعة برمتها. رسوم تذكرة للتجارة الخيارات واحدة تستخدم لتبدأ في 9.99 $! للرجوع إليها، وسطاء الخصم العميق مثل وسطاء التفاعلية تهمة $ 1.00 لكل عقد.
ألي انفست هي واحدة من أحدث الأسهم وخيارات وسطاء التداول لعام 2017، ولديهم بعض من أفضل الأسعار في هذه الصناعة برمتها. كصفقة حصرية للتجار النشطين الذين يجعلون 10 صفقات أو أكثر في الربع المالي، حليف يتقاضى رسوم قاعدة فقط 3.95 $ و 0.50 $ لكل عقد!
كما يعتمد على حجم التداول النموذجي الخاص بك. إذا كنت في كثير من الأحيان تداول الكثير من العقود الصغيرة، وسطاء التي تقدم خيارات تداول $ 1.00 $ / عقد سيكون خيارا أفضل.
منصة التداول المستندة إلى الويب مقابل تنزيل.
لا يوجد سوى عدد قليل من وسطاء التجزئة في هذه الصناعة التي توفر منصات التداول للتحميل. في معظم الأحيان، انها أرخص وأقل موثوقية للوساطة لتقديم منصة التداول التي هي على شبكة الإنترنت.
واحدة من فوائد منصات تحميل، مثل تد أميريتراد & # 8217؛ ق منصة رئيسية، ثينكورسويم، هو المزيد من التخصيص والخيارات المتقدمة تحليلات / ميزات التداول.
منصات أخرى مثل وسائل الإعلام التفاعلية & # 8217؛ توفر محطة عمل التاجر (توز) الكثير من خيارات التخصيص، ولكن بعد نقطة معينة، فإن تغيير الألوان المرتفعة والمتناقضة للعروض ويسأل في سلسلة الخيارات ببساطة لا يهم الربحية.
وخلاصة القول، طالما لا يوجد تأخير أو تأخير في دخول النظام / الخروج ونقلت، وهناك حقا لا توجد مشكلة مع تاجر الخيارات النشطة باستخدام منصة التداول على شبكة الإنترنت.
لذلك، بالنسبة ل 99٪ من التجار، منصات على شبكة الإنترنت هي جيدة كما لو لم يكن أفضل من منصات التداول تحميل الكعب. وعلاوة على ذلك، المزيد والمزيد من التجار إدارة محافظهم من هواتفهم الذكية عبر التطبيقات النقالة، وبالتالي فإن أيام التداول سطح المكتب قد يكون شيئا من الماضي.
فما هو أفضل وسيط الخيارات؟
الجواب القصير هو أنه & # 8217؛ ق صعبة القول.
أجرى خيارات إخوان مراجعة شاملة لبعض من أفضل الخيارات السماسرة، ولكن في نهاية المطاف وسيط الخيارات التي تناسبك أفضل يعتمد إلى حد كبير على التكلفة، تفضيل شخصي، والنشاط التجاري الخاص بك. إلى جانب عوامل ملموسة مثل تكاليف المعاملات، وبعض التجار ذاهبون إلى مثل منصة واحدة أكثر من منصة أخرى.
الوظائف ذات الصلة:
إذا كنت ترغب في المغامرة في عالم تداول الخيارات، واحدة من أهم الأشياء التي يمكنك القيام به.
بغض النظر إذا كنت تتاجر خيارات لقمة العيش أو إذا كنت تتداول بدوام جزئي كهواية، وإيجاد الخيارات الصحيحة.
تأسست في عام 1982، ترادستاتيون هي واحدة من أطول عمليات الوساطة الخصم على الانترنت في العالم. انها الآن مملوكة من قبل.
إذا كنت تريد الاستثمار أو التجارة لأول مرة، فإنك ستحتاج إلى اختيار وسيط عبر الإنترنت.

أفضل 10 مخزونات لشراء لبقية عام 2017.
نحن في منتصف الطريق من العام - الوقت لإعادة تقييم وإعادة تجميع.
بواسطة جيمس بروملي، إنفستوربليس الكاتب ميزة.
نحن في منتصف الطريق حتى عام 2017، وحتى الآن، جيد جدا. وقد سارت جميع مؤشرات السوق الرئيسية في طريقها إلى منطقة قياسية في الأسابيع القليلة الماضية، وارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500 بنسبة 9٪ تقريبا منذ نهاية عام 2018. وهذا قبل بكثير من حيث سيكون عادة في هذا نقطة في السنة، وانها يقودها 60٪، 70٪ و 80٪ العروض من قبل مؤشر أفضل الأسهم.
لا يمكن للمستثمرين الذهاب إلى الطيار الآلي، على الرغم من & هيليب؛ خاصة بالنظر إلى أن معظم الأسهم تدفع حدود التقييم الخاصة بها. الآن أكثر من المعتاد، وسوف تدفع لتكون من الصعب إرضاءه.
مع ذلك كخلفية، وهنا & رسكو؛ s المتهدمة من 10 من أفضل الأسهم لشراء للنصف الأخير من عام 2017. بعض من هذه الأسهم حصل على بقعة على القائمة لأسباب فنية، في حين أن البعض الآخر مساومات أساسية. ولا يزال البعض الآخر يتجه نحو نمو هائل.
في جميع الحالات 10، على الرغم من، هناك شيء المعلقة التي تجعل هذه الأسهم أفضل من معظم الأسماء الأخرى للاختيار من بينها.
في أي أمر معين و هيليب؛
أفضل الأسهم للشراء لبقية عام 2017: تكسترون (تكست)
عندما يفكر المستثمرون في مخزون الطيران والدفاع، شركات مثل تكسترون Inc. (نيس: تكست) عموما لا & رسكو؛ ر يتبادر إلى الذهن. مع سقف السوق من 12 مليار $ فقط، تكست فقط دوسن و رسكو؛ ر تحويل العديد من رؤساء.
هذا لا يعني أنه لا يستحق الامتلاك. في الواقع، هنا في منتصف عام 2017، تكسترون جوهرة خفية في عالم الدفاع.
تكسترون ليس فقط الاسم وراء طائرات الهليكوبتر بيل، لكنه أيضا صاحب طائرة سيسنا و بيتش كرافت. أكثر أهمية في ضوء الحرب المكررة على الإرهاب والأنظمة الأكثر عدوانية على الرغم من أن تكسترون يجعل الطائرات بدون طيار (الجوي والبحري)، والمركبات العسكرية المدرعة، وأنظمة الحرب الإلكترونية وأكثر من ذلك.
والكثير من ذلك هو الأشياء التي لا تفكر فيها & مداش؛ ونادرا ما ترى & مداش؛ ولكن كل شيء مهم في دعم مبادرات الدفاع القوية التي يبدو الرئيس دونالد ترامب تريد.
أفضل الأسهم للشراء لبقية عام 2017: الأبجدية (غوغل)
قد تظهر آراء السوق على شركة الإنترنت العملاقة ألفابيت إنك (نسداق: غوغل، نسداق: غوغ) الساخنة والباردة، ولكن نظرة فاحصة على النتائج التاريخية للشركة تكشف عن نمو الإيرادات والأرباح للشركة هي صورة من الاتساق .
الأبجدية، الشركة الأم لشركة جوجل، هو الآن في العام ال 12 على التوالي من نمو الإيرادات.
إنه ليس فقط نمو الإيرادات السنوية. في كل ربع تقريبا خلال هذا الإطار الزمني، نمت مبيعات السنة الماضية، ولجميع المقاصد والأغراض، حققت الأرباح الفصلية نفس الشيء.
وبعبارة أخرى، الحب أو أكره ذلك، الأبجدية هو طاغوت. هذا الاتساق وحده يكفي لكسبه بقعة على قائمة من الأسهم لشراء لأي تمتد ستة أشهر.
أفضل الأسهم للشراء لبقية 2017: كوكبة الماركات (ستز)
قد لا تكون مألوفة مع اسم كوكبة العلامات التجارية، وشركة (نيس: ستز)، ولكن خلاف هي جيدة لك و رسكو؛ إعادة دراية بعض على الأقل بعض الأسماء التجارية من الخنزير الذي تبيعه. كوكبة تمتلك كورونا، البرية البرية الايرلندية، وودبريدج، وغيرها من البيرة الشعبية والأرواح.
أسماء العلامة التجارية وحدها جعل ستز واحدة من عدد قليل من الأسهم الكبيرة لشراء لبقية العام. ولكن ليس منتج الجودة وحده الذي يضع كوكبة الماركات بالقرب من أعلى قائمة قصيرة نسبيا من الشراء المحتملين.
مخزون المشروبات الكحولية تميل إلى أن تفعل بشكل جيد حتى عندما باقي السوق تكافح، والبيرة والمشروبات الكحولية هي مجرد واحدة من تلك الرذائل معظم المستهلكين لا تتخلى حتى عندما تكون الأوقات صعبة.
انها في الغالب شيء التصور، ولكن هذا لا يعني استراتيجية لا تسدد.
أفضل الأسهم للشراء لبقية عام 2017: غارمين (غرمن)
معظم المستثمرين أكثر دراية قليلا مع غارمين المحدودة (نسداق: غرمن) هي شركة معظم المستثمرين على دراية. انها حصلت منذ سنوات قبل بدايتها عندما الجديدة-غس وتقنيات تحديد المواقع الفضائية جعلت في السيارة رسم الخرائط الرقمية إمكانية.
ومنذ ذلك الحين تشعبت الشركة و، الخوض في الأجهزة القابلة للارتداء وكاميرات العمل.
و، مفاجأة! غارمين ينمو في الواقع الخطين العلوي والسفلي. نتائجها هي متفاوتة قليلا ونموها هو أي شيء ولكن الأحمر الساخن. ولكن أسعار غرمن يتم تسعيرها بأقل من 15 مرة من أرباح الشركة الزائدة عن 12 شهرا، لذلك يمكن للمستثمرين تبرير القليل من عدم الاتساق المالي.
المكافأة: عائد توزيعات الأرباح بنسبة 4٪ سخية أيضا.
أفضل الأسهم للشراء لبقية 2017: كوتيرا (كوتر)
كوتيرا يجعل تكنولوجيا الجراحة التجميلية، وعلى الرغم من أنه في قمم في مجال كل منها، وهذا ليس بالضبط الساحة رفيعة المستوى.
ما يجعل كوتر جديرة باعتبارها واحدة من عدد قليل من الأسهم لشراء ونحن ندخل النصف الخلفي من عام 2017 هو نمو المبيعات التي تحققت في غضون الربعين الماضيين من أرباع، والتأرجح اللاحق إلى الربح. ارتفعت المبيعات بنسبة 26٪ في الربع الرابع من العام الماضي، وضاعفت الشركة أرباحها. أرقام الربع الأول لا تظهر بشكل مثير للإعجاب، ولكن لا تزال مشجعة. وكان منصة تنوير إي الجديدة محرك النمو الرئيسي، والتكنولوجيا تروسكولبت المعتمدة مؤخرا يحمل الكثير من الوعد.
انها صغيرة، حتى من خلال معايير قبعة صغيرة، لذلك تكون ذكية حول التعامل معها إذا كنت واد في. ولكن كوتيرا يمكن أن يكون واحدا من أفضل الأسهم لشراء خلال العام المقبل أو نحو ذلك، كما يمكن أن يكون 2017 فترة اختراق حقيقية ل كوتر .
ويعتقد المحللون بالتأكيد ذلك. لقد شكلت أكثر من مضاعفة من الخط السفلي، ونمو الإيرادات ما يقرب من 19٪.
أفضل الأسهم للشراء لبقية 2017: أولتا بيوتي (ولتا)
إذا كنت من أي وقت مضى في أولتا بيوتي إنك (نسداق: أولتا) متجر توريد الجمال، فسوف تعرف لماذا حصل على بقعة على قائمة الأسهم لشراء للنصف الثاني من السنة.
انها عادة معبأة.
هناك & # 8226؛ ق نادرا ما يكون الوقت السيئ لخطوة إلى هذا الجهاز نمو موثوق بها بشكل مذهل. الأدلة: كان أعلى خط في العام الماضي هو 4.85 مليار دولار أمريكي أفضل بنسبة 23٪ مقارنة بعام 2018، وارتفع صافي الربح البالغ 410 ملايين دولار بنسبة 28٪ مقارنة بالعام الماضي.
و كيكر هنا هو حقيقة أن أسهم أولتا لم يكن لها يونيو كبيرة، انزلاق أكثر من 6٪ من إغلاق نيسان / أبريل. هذا الانخفاض يعني أنك لا تريد أن تدفع كما قسط حاد كما فعلت في وقت سابق من هذا العام للوصول الى هذا على ما يبدو ونتوشابل، ومعظمهم من الأمازون، وشركة (نسداق: أمزن) - روف قصة نمو التجزئة.
أفضل الأسهم للشراء لبقية 2017: فيري (في)
قبل عام، بدا شركة الأمن السيبراني فيريي شركة (نسداق: في) وكأنها معلقة من قبل موضوع. وكانت سلسلة من عمليات الاستحواذ المكلفة تعني أن خسائرها آخذة في النمو بمعدل أسرع من الخط العلوي، ولم يكن هناك نهاية في الأفق للنزيف.
ما الفرق في السنة يجعل.
فيريي لا يزال يفقد المال. وهناك الكثير من المال. على الرغم من أن الخسائر بدأت في الانكماش، على الرغم من أن نموذج ادارة العلاقات مع التطبيقات الجديدة يناشد جمهور متزايد من المشتركين التي تزود الشركة مع عائدات متكررة باستمرار. منصة التهديد والاستخبارات بدأت في صدى مع المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات، أيضا.
مع القرصنة والهجمات الإلكترونية يتوقع فقط أن تزداد سوءا، في هو الحق حيث تريد أن تكون.
أفضل الأسهم للشراء لبقية 2017: ديلوكس كورب (دلكه)
كنت قد عقدت أو حتى اشترى المنتج الذي أدلى به شركة ديلوكس (رمزها في بورصة نيويورك: دلكه) دون حتى تحقيق ذلك. تطبع الشركة مجموعة متنوعة من أشكال الأعمال وكذلك الشيكات، بالإضافة إلى جميع أجراس وصفارات التي تذهب معها.
إنه عمل عظيم أن يكون فيه. على الرغم من أنه يبدو وكأنه سيكون دوري في الطبيعة (وإلى حد ما، هو)، وأشكال والتحققات هي الحليب والخبز من عالم الأعمال. وهذا يعني، أنهم عادة ما يشترون بغض النظر عن البيئة الاقتصادية ببساطة لأنه من الصعب على منظمة للعمل دونها.
ويأتي هذا الدليل في شكل نمو أرباح بنسبة 5٪ هذا العام، ونمو الأرباح بنسبة 6٪ تقريبا المتوقع للعام المقبل. انها لا الفك اسقاط، ولكن يمكن الاعتماد عليها.
على الرغم من ذلك، دلكه هو إضافة جديرة بشكل خاص إلى قائمة من الأسهم لتكون في المستقبل القريب، لأنها قد تكون ناضجة للتحول. وقد انخفض السهم بنحو 4٪ منذ بداية العام وحتى تاريخه بسبب ضعف أداء السوق بشكل طفيف، وانخفض بنسبة 8٪ عن أعلى مستوياته في يناير.
هذا يبدو حماقة وسط النمو المستمر ديلوكس.
أفضل الأسهم للشراء لبقية عام 2017: أت & T (T)
شركة أت & أمب؛ T Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: T) لا تحتاج إلى مقدمة. وهي واحدة من محطات الطاقة الرئيسية في عالم الاتصالات السلكية واللاسلكية، وخدمة الملايين من العملاء مع اللاسلكية والتلفزيون والعروض النطاق العريض، وتحويلها إلى 168 مليار $ من عائدات العام الماضي وحده.
هذا الحجم، في الواقع، أن يجعل أت & أمبير؛ T من السهل جدا لامتلاك & هيليب؛ أشك في أن الشركة سوف تكون أبدا من أي وقت مضى من أي من السوق & [رسقوو]؛ s في [رسقوو]؛ s في.
الآن، أولئك المستثمرين الذين يعرفون أت & أمبير؛ T قصة جيدا من المرجح أن يعرف الربع الأول وكان أعلى خط في الربع الأول من العام الماضي على نحو غير معتاد أرقى الإيرادات، مع المنظمة تكافح من أجل كسب حصتها في السوق الجديدة (واحدة من الجوانب السلبية من يجري كبير جدا هو أنك غالبا ما تنافس ضد نفسك).
ولكن هذا هو أت & T. يجد طريقة. بعض من الطرق التي وضعتها للنمو على المدى القريب هو تطوير الأعمال التجارية المؤثرة متصلة سيارة، تستعد للسيطرة على ظهور اتصال 5G، وبطبيعة الحال، والركاب للاستحواذ على اكتساب تايم وارنر المؤتمر الوطني العراقي (نيس: توكس) ، والتي سوف تفتح عالما جديدا من محتوى وسائل الإعلام.
T تراجعت بنسبة 10٪ من عام إلى آخر، ولكن بمجرد أن يبدأ السوق في ربط النقاط، التي هي عرضة للتغيير.
أفضل الأسهم للشراء لبقية عام 2017: ديسكفري كومونيكاتيونس (ديسكا)
وأخيرا وليس آخرا، وضع شركة ديسكفري كومونيكاتيونس Inc. (نسداق: ديسكا) على قائمة الأسهم الخاصة بك لشراء قبل أن نحصل عميقا جدا في النصف الثاني من العام.
هذه هي نفس الشركة التي تمتلك وتشغل قناة ديسكفري، ولكن هذا لا يكاد يفعل كل شيء. كما تمتلك ديسكوفيري كومونيكاتيونس تلك، و أنيمال بلانيت، و أمريكان هيستوري تشانل، و يوروسبورت وغيرها.
ما يجعل الأسهم مقنعة حتى لا قاعدة عميقة من المحتوى يجلب المنظمة إلى الجدول على الرغم من. إنه الرئيس التنفيذي لشركة ديفيد زاسلاف.
زاسلاف له اصبعه على نبض الدقيق من حيث الاتصالات التجارية تسير و هيليب؛ إلى النموذج الذي يميل على ما يسمى & لدكو؛ رباعية اللعب & رديقو؛ حيث التلفزيون، والإنترنت، والهاتف وخدمة لاسلكية تعمل جميعا في وئام تام. بدلا من الاستجابة لذلك، زاسلاف هو التأكد من شركته تقود هذه التهمة.
وقد ساعدت البصيرة له ديسكا الأسهم كثيرا هذا العام. فإنه انخفض حوالي 6٪ منذ نهاية ديسمبر. ومع ذلك، فإن الشركة على المسار الصحيح، ولن يسمح لها بأن تستمر لفترة طويلة في مؤشر ربحية السهم المتذبذب البالغ 13.5.
حتى كتابة هذه السطور، كان جيمس بروملي طويل T.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2017/06/10-بيست-ستوكس-تو-بوي-ريست-أوف-2017 /.
& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

أرتشيف فور & # 8216؛ فكرة تداول الأسهم فكرة الأسبوع & # 8217؛ الفئة.
أدوب سيستمز (أدب): Q4 الأرباح تغلب على المزيد من الزخم.
الاثنين 8 يناير 2018.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. في معرض حديثه عن محافظنا، أود أن أطلعكم على التقرير الدقيق لعام 2017 الذي أرسلناه إلى مشتركي تيري's تيبس للمشتركين في هذا الأسبوع - "تم إعادة تعيين جميع المحافظ باستثناء ثأر بوميرس و فيستا فالي لعام 2018. انتقام بوميرس سوف تبدأ أكثر من 5000 $ بعد انتهاء 1/19/18 ينتشر مع مكاسب معينة تقريبا من 56٪ ل "السنة" بدءا وتنتهي في يوم الجمعة الثالث من يناير كانون الثاني. الاخرون:
كابستون كاسكيد - (تم إعادة تشغيله مع 10،000 دولار في 1/2/18) - اكتساب 48٪ لعام 2017 كونتانغو (محفظتنا الوحيدة غير متوفرة للتجارة التلقائية - إعادة تشغيل 5000 $ في 1/2/18) - 138٪ مكاسب لعام 2017 أرباح النسر (بدأت مع 5000 $ في 6/7/17) - 31٪ كسب على مدى 6 أشهر الماضية من 2017 سلحفاة غاروبينغ (إعادة تشغيل مع استراتيجية جديدة في 11/20/17 بعد انسحاب 3960 $) - 79٪ كسب لعام 2017 العسل الغرير (إعادة تشغيل مع $ 5000 باستخدام استراتيجية جديدة في 12/26/17) - خسارة 48٪ لعام 2017، لدينا محفظة خاسرة فقط (تعافى تماما خسارة في الأسبوع الأول من 2018) القفز ليوبارد (إعادة التشغيل في 12/26/17 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 2001 $ ) - زيادة بنسبة 40٪ في عام 2017 في المد والجزر (إعادة التشغيل في 1/2/18 مع 5000 $ بعد السحب من 7615 $) - كسب 152٪ لعام 2017 فيستا وادي (إعادة تشغيل في 1/19/18 مع 5000 $ بعد الانسحاب من $ 5058) - 101٪ (ويلي ولف) (إعادة تشغيله في 11/8/17 مع 5000 دولار بعد انسحاب 19،840 دولار أمريكي) - 728٪ ربح عام 2017 حيث ارتفع فب 56٪.
أدوب سيستمز (أدب): Q4 الأرباح تغلب على المزيد من الزخم.
إن النظرة الفنية لمصرف أبوظبي للإنشاء والتعمير مشجعة. وسجل السهم ارتفاعا ثابتا طوال عام 2017 ليصل إلى 70٪ سنويا. وقد تم تصحيح أدب في أواخر نوفمبر، لكنه ارتد مرة أخرى بعد اختبار الدعم الأفقي عند 165.50 من فجوة سابقة. ومنذ ذلك الحين تعافى مرة أخرى فوق المتوسط ​​المتحرك اليومي ل 50 فترة وهو على وشك الانهيار إلى مستويات قياسية جديدة، مما يشير إلى استئناف الاتجاه الصعودي.
أدب تشارت جانوري 2018.
إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع الصاعد أمام أدوب سيستمز، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا يتراجع كثيرا خلال الأسابيع الستة المقبلة.
شراء لفتح أدب 16Feb18 180 يضع (ADBE180216P180)
بيع لفتح أدب 16Feb18 185 يضع (ADBE180216P185) للحصول على الائتمان من 1.85 $ (بيع رأسيا)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من نقطة منتصف الخيار عند تداول أدب بالقرب من 185 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 183 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 317 $ ($ 500 - 183 $). إذا أغلق أدب بأي سعر فوق 185 $ في 18 فبراير، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 58٪ (540٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 4 يناير 2018.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.
الثلاثاء، 2 يناير، 2018.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. انتهى العام التجاري 2017. وحققت محفظة الخيارات العشرة التي نفذت في نصائح تيري ما متوسطه 113٪ للسنة. فقدت محفظة واحدة فقط المال، وأربعة منهم حصلوا على أكثر من 100٪. كان هذا أفضل عام في تاريخنا الذي دام 16 عاما. ونحن نتطلع إلى نتيجة مماثلة في عام 2018. ونحن ندعوك لتأتي على طول للركوب.
فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.
سجلت فلت الأسبوع السادس على التوالي من المكاسب في الأسبوع الماضي وأغلقت على ارتفاع قياسي على الإطلاق. وفي الواقع، لم يكن لدى السهم سوى ثلاثة أسابيع في الأسبوع الماضي، ولم يكن كل واحد من تلك الانخفاضات كبيرا جدا. هناك خط اتجاه صاعد في اللعب ينبع من أدنى مستوى له في سبتمبر، ويقدم الدعم بالقرب من سعر 190 $ نقطة حيث تم العثور على المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 20 إضافة لإضافة التقاء.
فلت تشارت يناير 2018.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام شركة فليتكور تكنولوجيز، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا ينخفض ​​كثيرا خلال الأسابيع السبعة المقبلة.
شراء لفتح فتح 16Feb18 185 يضع (FLT180216P185)
بيع لفتح فتح 16Feb18 190 يضع (FLT180216P190) للحصول على الائتمان من 1.78 $ (بيع رأسيا)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عند تداول فلت بالقرب من 192 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 176 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 324 ($ 500 - 176 $). إذا أغلقت فلت بأي سعر فوق 190 $ في 16 فبراير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 54٪ (431٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد التحديثات الأساسية 28 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟
الثلاثاء 26 كانون الأول (ديسمبر) 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.
نتمنى لكم أفضل موسم العطلات & # 8230؛
ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟
تراجع سهم ريد هات في الأسبوع الماضي بعد سحق أهداف أرباح الربع الثالث. وقام العديد من المحللين بتحسين أهدافهم السعرية سواء قبل صدور تقرير الأرباح أو بعده. وهنا اثنان منهم - ريد هات (رت) بت رفع إلى 145 $ في باركليز، يرى قوية تقرير Q3 قبل و ريد هات (رت) بت رفعت إلى 150 $ في بنك ديوثشه على 3Q بيت & أمب؛ رفعت توجيهات السنة المالية.
شهدت رت تجمعا قويا على مدار العام ولم يغير تراجع الأسبوع الماضي التوقعات الفنية الإيجابية. ولا يزال خط الترند الصعودي الذي يعود إلى أدنى مستوى له في أغسطس / آب ثابتا وساهم في ارتفاع السهم خلال الأسبوع الماضي. تم العثور على الدعم الأفقي في النفسي 120.00 $ مقبض بالقرب من خط خط الاتجاه لإضافة التقاء. في غياب حافز هبوطي، تشير التقنية إلى أن السهم يمكن أن يواصل اتجاهه الصعودي من هنا.
رت الرسم البياني ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع صعودا على ريد هات، فاعتبر هذه الصفقة التي هي الرهان أن السهم سوف يستمر في التقدم، على الأقل قليلا، على مدى الأسابيع الأربعة المقبلة.
شراء لفتح رت 19 يناير 18 $ 122 بوتس (RHT180119P122)
بيع إلى فتح رت 19 يناير 18 $ 123 بوتس (RHT180119P123) لائتمان قدره 0.50 دولار (بيع رأسي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عند تداول رت بالقرب من 123 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 48 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 100 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 52 $ ($ 100 - $ 48). إذا أغلقت رت بأي سعر فوق 123 $ في 19 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها، وعودتك على انتشار سيكون 92٪ (1053٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد التحديثات الأساسية 21 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
الاثنين، 18 ديسمبر، 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري & # 8217؛ ق نصائح المشتركين. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.
بيبل لديه اتجاه أكثر اتساقا واستقرارا مقارنة مع الأسهم الأخرى على قائمة 50 عيبد. وكان هناك تصحيح للأسعار مؤخرا وشهد المشترون رفع أسعار الأسهم بعد تراجع قصير أدنى المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 50 يوما وارتفاع خط الاتجاه الذي يعود إلى يونيو. وقد أدى الارتفاع من التقاء الدعم إلى شمعة صعودية على الرسم البياني الأسبوعي.
بيبل تشارت ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد قبل بايبال، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سوف يستمر في التقدم، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا خلال الأسابيع الخمسة المقبلة.
شراء لفتح بيبل 19 Jan18 72.50 يضع (PYPL180119P72.5)
بيع لفتح بيبل 19 Jan18 75.00 يضع (PYPL180119P75) لائتمان قدره 0.92 $ (بيع عمودي) وكان هذا السعر 0.02 $ أقل من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما بيبل كان يتداول عند 75.65 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 90 $ وسيطرك سيحمل 250 $ رسوم الصيانة، مما يجعل الاستثمار الخاص 160 $ ​​($ 250 - $ 90). إذا أغلقت بيبل بأي سعر فوق 75 دولارا في 19 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وسوف عودتك على انتشار يكون 56٪ (642٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 14 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
الطابق & # 038؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
الاثنين، 11 ديسمبر 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفعها في المتوسط ​​108٪ لعام 2017. وهذا هو الانخفاض قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التقنية التي نحن التجارة الخيارات على سقطت خلال الأسابيع القليلة الماضية. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).
الطابق & أمب؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
التوقعات الفنية ل فند إيجابية أيضا حيث كسر السهم فوق مستوى أفقي كبير عند 42.43 $ في الأسبوع الماضي. ونتیجة لذلك، ارتفع السھم أعلی إقفال أسبوعي حتی الآن. يشير الاختراق الفني إلى احتمال حدوث اختراق وانحدار قبل المستوى الأفقي.
فند تشارت ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع صعودا أمام الطابق & أمب؛ ديكور القابضة، والنظر في هذه التجارة التي هي الرهان أن الأسهم سوف تستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع الستة المقبلة.
اشتري لفتح فند 19Jan18 40 يضع (FND180118P40)
بيع لفتح فند 19Jan18 45 يضع (FND180118P45) للحصول على الائتمان من 1.58 $ (بيع رأسية)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول فند بالقرب من 45 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 156 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 344 ($ 500 - 156 $). إذا أغلقت فند بأي سعر فوق 45 $ في 19 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة له، وعودتك على انتشار سيكون 45٪ (414٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد التحديثات الأساسية 7 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
الثلاثاء 5 ديسمبر 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
وقد شهدت اسنت مؤخرا ارتفاعا من الزخم الصاعد بعد ان توطدت في معظمها جانبية من بداية العام. وقد ارتفع السهم إلى مستويات قياسية جديدة في أواخر الشهر الماضي، كما أن التصحيح في النصف الثاني من الأسبوع الماضي انتهى بشمعة صعودية على الرسم البياني اليومي، مما يشير إلى استمرار الاتجاه الصاعد السائد.
إسنت تشارت ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام مجموعة إيسنت، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا ينخفض ​​كثيرا خلال الأسابيع السبعة المقبلة.
شراء لفتح إسنت 19Jan18 40 يضع (ESNT180119P040)
بيع لفتح إسنت 19Jan18 45 يضع (ESNT180119P045) للحصول على الائتمان من $ 1.38 (بيع رأسيا)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول إي بالقرب من 45 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 136 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 364 ($ 500 - $ 136). إذا أغلقت إسنت بأي سعر فوق 45 $ في 18 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وسوف عودتك على انتشار يكون 37٪ (296٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 1 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟
الاثنين، 20 نوفمبر 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
وقد أدت آخر 12 فكرة نشرناها هنا والتي انتهت صلاحيتها إلى 11 مكاسب بمعدل 39٪ (بما في ذلك الخسارة التي كانت 10٪ فقط على واحد من ينتشر). إذا كنت قد استثمرت نفس المبلغ في كل من الأفكار ال 12، وكنت قد جعلت 468٪ على هذا المبلغ. وبطبيعة الحال، لا يمكننا أن نعد بأن النتائج المستقبلية ستكون كبيرة.
الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟
وقد كسر بنك الاحتياطي الفيدرالي فوق المقاومة الأفقية من أعلى مستوياته في يوليو عند 175 دولار ليصل إلى أعلى مستويات قياسية جديدة في بداية الشهر. ومنذ ذلك الحين انخفض السهم قليلا في تصحيح الزخم المنخفض. ويعيش المستوى الأفقي المكسور الآن بالقرب من خط الترند الصاعد الذي ينبع من انخفاض المطبوع في نهاية عام 2018 لخلق تقاء قوي من الدعم إلى الجانب السلبي.
فب تشارت نوفمبر 2017.
إذا وافقت على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام الفيسبوك، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سوف يستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع الستة المقبلة.
اشتري إلى فتح فب 15Dec17 175 يضع (FB171215P175)
بيع إلى فتح فب 15Dec17 180 يضع (FB171215P180) للحصول على الائتمان من 1.94 $ (بيع عمودي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان فب يتداول عند 179 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 192 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 308 ($ 500 - 192 $). إذا أغلق فب بأي سعر فوق 180 $ في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 62٪ (711٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد التحديثات الأساسية 16 نوفمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟
الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم والمكان ينتشر هذا الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
وأود أيضا أن أضع جدولا يستعرض كيف أن الفكرة السابقة للتداول في 12 أسبوعا من أفكار الأسبوع قد وضعت في العالم الحقيقي. كان لدينا سجل جيد بشكل استثنائي.
كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟
قبل أن نناقش فكرة التداول هذا الأسبوع، أود أن استعرض الأفكار ال 12 الماضية التي نشرناها هنا. تم توزيع كل من هذه الأفكار لأول مرة على تيري & # 8217؛ نصائح 'دفع المشتركين في تقرير السبت السبت لدينا، ومن ثم يوم الاثنين أو الثلاثاء، للمشتركين النشرة الإخبارية مجانا مثل أنت. في ما يلي النتائج:
فكرة التداول للأسبوع ملخص الرسم البياني نوفمبر 2017.
أسعار انتهاء الصلاحية ل 3 فروقات تنتهي يوم الجمعة القادم هي أسعار اليوم. كل منهم بأمان فوق سعر الكسب الأقصى للفارق.
وكانت الخسارة الوحيدة للتجارة هي بابا التي كانت خسارة طفيفة. أغلق السهم عند $ 85 دون سعر الكسب الأقصى، وقمنا بجمع 0.75 دولار من الفارق. من المفترض، بدلا من قبول هذه الخسارة الصغيرة، كنا قد توالت انتشار الائتمان الرأسي إلى تاريخ لاحق. إذا كان لدينا، فإنه الآن تبدو جيدة جدا لأن بابا أغلقت أمس عند 186.41 $، أعلى بكثير من المكاسب القصوى 177 ضربة.
وكان متوسط ​​الربح للفروق ال 12 (بما في ذلك الخسارة) 39٪. إذا كنت قد أخطرت بنفس المبلغ في 12 صفقة بلغ متوسط ​​ربحها 39٪، فستحصل على 468٪ على استثمارك الأصلي. وفي حين أن هذه النتائج مشجعة للغاية، يجب أن نعترف بأن الأشهر القليلة الماضية كانت ذات أسعار أعلى عموما للأسهم عموما. النتائج المستقبلية قد لا تكون كبيرة.
الآن، والعودة إلى فكرة التداول لدينا من الأسبوع:
وقد أعرب العديد من المحللين عن توقعاتهم الصاعدة نحو شركة كوهيرنت Inc. وهنا اثنين منهم - هدف سعر متماسك رفعت إلى 330 $ من 270 $ في نيدهام وشركة متماسكة لا يمكن أن يكون أكثر الساخنة. فقط تصل إلى مستوى قياسي.
من وجهة نظر فنية، كان مؤشر كوهر يتدعم في معظمه جانبيا منذ ما يقرب من ستة أشهر قبل تقرير أرباح الأسبوع الماضي. وأدى ارتفاع الأرباح إلى حدوث فجوة أعلى لكسر المدى واحتفظ السهم بمكاسب لإغلاق الأسبوع عند مستويات قياسية. يشير كسر المدى إلى أن الاتجاه الصعودي الأوسع قد استؤنف.
كوهر تشارت نوفمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد في شركة كوهيرنت إنك، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم على الأقل خلال الأسابيع الخمسة المقبلة.
شراء لفتح كوهر 15Dec17 305 يضع (COHR171215P305)
بيع لفتح كوهر 15Dec17 310 يضع (COHR171215P310) لائتمان قدره 2.53 $ (بيع عمودي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول اليورو بالقرب من 309 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 251 $ وسيتولى الوسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 249 ($ 500 - $ 251). إذا أغلق مركز حقوق الإنسان بأي سعر أعلى من 310 دولارات في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف ينتهيان بلا جدوى، وستكون عائدتك على الانتشار 101٪ (1150٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
أريستا نيتوركس (أنيت) يضرب أعلى مستوياته في كل الأوقات، ما هي الخطوة التالية؟
الاثنين، 6 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق أقصى قدر من المكاسب.
وكانت المحافظ ال 10 التي نفذتها تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفع لها أفضل أسبوع من أي وقت مضى الأسبوع الماضي، والحصول على متوسط ​​9.1٪. وقد ارتفع متوسط ​​الحافظة المركبة لعام 2017 إلى 120٪. ألم يحن الوقت لك أن ترى بالضبط كيف نقوم به؟
أريستا نيتوركس (أنيت) يضرب أعلى مستوياته في كل الأوقات، ما هي الخطوة التالية؟
العديد من المحللين متفائلون بشأن مستقبل أريستا نيتورك في أعقاب تقرير أرباحهم الأسبوع الماضي، وهنا اثنان منهم - شبكات أريستا تبقي تتمتع ارتفاع المبيعات و لماذا أسهم شبكات أريستا تتزايد اليوم.
ووقعت أنيت تحت الضغط الأسبوع الماضي قبيل صدور تقرير أرباحها، الذي انخفض بنسبة تزيد قليلا عن 10٪ في تصحيح لمدة يومين. وأدى هذا الانخفاض إلى كسر المتوسط ​​المتحرك اليومي ل 20 يوما، وكذلك خط الاتجاه الصعودي الذي كان قائما منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر. ومع ذلك، تعافى السهم بعد أن ارتفعت الأرباح وأغلقت الأسبوع على ارتفاع جديد على الإطلاق. على الرغم من أن خط الترند الصاعد لم يعد يلعب كدعم، فإن الاختراق فوقه وكذلك المتوسط ​​المتحرك يشير إلى أن المشترين قد استعادوا السيطرة.
أنيت تشارت نوفميبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام أريستا نيتوركس، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا ينخفض ​​كثيرا خلال الأسابيع الستة المقبلة.
شراء لفتح أنيت 15Dec17 195 يضع (ANET171215P195)
بيع لفتح أنيت 15Dec17 200 يضع (ANET171215P200) لائتمان قدره 2.23 $ (بيع رأسي)
وكان هذا السعر أقل من 0،02 $ من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كانت أنيت يتداول بالقرب من 201 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 221 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 279 $ ($ 500 - $ 221). إذا أغلقت أنيت بأي سعر فوق 200 دولار في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 79٪ (741٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
بد التحديثات الأساسية 2 نوفمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
سنتين كورب (نك) يستعد لكسر 100 دولار.
الاثنين، 30 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم التصاعدي والمكان ينتشر التي تقف على الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
مجرد تحديث & # 8211؛ بلغ متوسط ​​الربح المركب ل 10 تري & # 8217. s نصائح الخيارات الفعلية المحافظ قد وصلت الآن إلى 102٪ لعام 2017 (بعد دفع جميع العمولات، بالطبع)، ونتوقع بعض الألعاب النارية هذا الأسبوع في محافظتين لدينا والتي تتداول فب و ما الخيارات حيث تعلن الشركتان الأرباح بعد إغلاق يوم الأربعاء.
سنتين كورب (نك) يستعد لكسر 100 دولار.
من وجهة نظر فنية، خط الاتجاه الصعودي هو في اللعب الذي يعود إلى أدنى مستوى نشر في أواخر عام 2018. مشتري حماية خط الاتجاه في وقت سابق من هذا الشهر على تراجع دفع الزخم الذي يؤكد من جديد أن يتم مراقبتها على نطاق واسع واحترامها.
نك تشارت أكتوبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام شركة سينتين، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم على الأقل قليلا خلال الأسابيع السبعة المقبلة.
شراء لفتح نك 5Dec17 92.50 يضع (CNC171215P92500)
بيع لفتح نك 5Dec17 95.00 يضع (CNC171215P95000) للحصول على الائتمان من $ 1.18 (بيع عمودي)
هذا السعر كان أقل من 0.02 $ من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما نك كان يتداول بالقرب من 94.50 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 116 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 250 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 134 $ ($ 250 - $ 116). إذا نك يغلق في أي سعر فوق 95 $ في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة له، وعودتك على انتشار سيكون 87٪ (1264٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 26 أكتوبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا من المناسب بشكل خاص ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ كوبيرايت 2001-2018 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

خيارات التداول وسطاء 2018.
الاثنين 8 يناير 2018.
خيارات التداول أفضل الوسطاء.
استنادا إلى أكثر من 100 متغيرات مختلفة، وهنا هي أعلى خمس شركات الوساطة للتداول الخيارات.
خيارات التداول.
بجانب التجار النشطين، لا يمكن القول أن أي عميل أكثر قيمة لوسيط عبر الإنترنت من تاجر الخيارات. تقدم صفقات الخيارات هامش ربح أعلى بكثير للسماسرة من صفقات الأسهم، ونتيجة لذلك، فإن المنافسة شرسة في جذب هؤلاء العملاء. هذا النوع من مناخ السوق هو عظيم للمستثمرين لأنه مع المنافسة السليمة يأتي الابتكار وأسعار تنافسية.
أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة.
الفائز لدينا مرة أخرى هذا العام، أوبتيونشوس (التي حصل عليها إتراد في 2018)، يفهم ما يلزم لتحقيق النجاح في هذا المتخصصة. أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة. صفقات الخيارات هي شقة $ 4.95 + $ .50 لكل عقد. فقط وسطاء التفاعلية تقدم أفضل في جميع أنحاء التسعير للخيارات الصفقات.
خيارات أدوات التداول.
منصة الحكمة، منصة أوبتيونشوس على شبكة الإنترنت يوفر جميع الأدوات التي يمكن للمتاجر الخيارات يريد ويعرضها في شكل رائع. الاهتمام بالتفاصيل، مثل التلقائي جنبا إلى جنب مع مجموعات ينتشر العرف، مسح جهد من خلال ستراتيغيزيك، وسهلة لفهم المخاطر / مكافأة البيانات من خلال تراديلاب، وجعل أوبتيونهوس تجربة فريدة من نوعها حقا. منصة أوبتيونشوس هو الأفضل في هذه الصناعة.
الحفاظ على الأضواء على منصات عالية أوكتان والأدوات للتجار الخيارات، تد ثينكوريسيم تد و ترادستاتيون لا يمكن استبعادها. استراتيجية الأسطوانة من ثينكورزويم يسمح للعملاء لإنشاء قواعد مخصصة ولفة مواقفها الحالية مواقف تلقائيا. عدد الإعدادات وعمق التخصيص المتاحة أمر مثير للإعجاب، وشيء نمت نتوقعه من ثينكورسويم. لا يتفوق عليها، أداة أوبتيونستاتيون ترادستاتيون يجعل تحليل الصفقات المحتملة نسيم، وحتى يذهب بقدر ما يشمل 3D P & L المخططات. لاحظ المستثمرون، ومع ذلك: لا يلزم الفشار والنظارات 3D، وبينما جذابة بصريا، لم نر أي ميزة واضحة على الرسم البياني 2D & L التقليدي 2D.
إذا كانت الميزات والوظائف الفريدة تهمك، فإن تشارلز شواب يقدم نوع أمر "المشي المحدود"، والذي سيؤدي إلى "السير" في محاولة للحصول على أفضل الأسعار ضمن أفضل عرض أو عرض وطني (نبو)، أمر مثير للإعجاب حقا. وسيط يقدم أيضا فكرة المحور، والذي يستخدم المسح الضوئي المستهدفة لكسر بصريا أسفل الخيارات التجارية الجديدة الممكنة.
هناك الكثير من وسطاء كبيرة للاختيار من بينها في عالم تداول الخيارات. في عام 2017، يجب على المستثمرين أن يتوقعوا من وسيطهم أن يشمل المسح، وتحليل P & L، وتحليل المخاطر، وإدارة سهلة النظام. وظيفة إدارة الموقف وربط التجربة كلها معا حيث منصات مثل أوبتيونشوس و ثينكورزويم تبرز حقا وتميز نفسها. في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى تفضيل شخصي ويزن الأولويات، مثل تكلفة التجارة مقابل سهولة الاستخدام واختيار الأداة.
ملخص وسطاء الخيارات.
أدلة ذات صلة.
هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.
التجارة في أكثر من 120 مركزا للسوق في 26 بلدا تعرف على المزيد.
التجارة مجانا لمدة 90 يوما + الحصول على ما يصل إلى 600 $ - معرفة المزيد.
التسعير الجديد تماما. الآن فقط $ 5 / التجارة + لا رسوم البرمجيات. أعرف أكثر.
هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.

No comments:

Post a Comment