Wednesday 14 March 2018

أفضل منصة تداول العملات الأجنبية


استعراض أسواق سمك.


من خلال مكاتبها التي تنظم في المراكز المالية الرئيسية، سمك الأسواق تقدم للمبتدئين والتجار المتقدمين مجموعة واسعة من العروض في الأسواق العالمية مع الجيل القادم من منصة التداول، والتي هي معبأة مع أدوات التداول المبتكرة.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 9 يناير 2018.


مراجعة الأقسام:


تأسست سمك ماركيتس في عام 1989، لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في مجال تجارة الفوركس و كفد، وتقدم أكثر من 10،000 أداة كفد عبر فئات الأصول الرئيسية بما في ذلك الفوركس والسلع وأسواق الأوراق المالية. وفي عام 2018، أدرجت شركة "سي إم سي ماركيتس" في بورصة لندن تحت مؤشر "سمكسكس"، مع تقييم أولي قدره مليار دولار، مما يجعلها واحدة من أكبر الاكتتابات في مجال التكنولوجيا.


تقدم سمك ماركيتس منصة تداول الجيل التالي باعتبارها منصة على شبكة الإنترنت التي تتوفر أيضا باعتبارها التطبيق المحمول لأجهزة الروبوت وفون / آي باد.


تقدم سمك ماركيتس أكثر من 57،000 عميل في جميع أنحاء العالم من خلال 14 مكتبا عالميا وعبر كياناتها المنظمة في المملكة المتحدة وكندا وأستراليا.


العمولات والرسوم.


تقدم سمك ماركيتس أسعارا تنافسية، مع فروق سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) منخفضة تصل إلى 0.7 نقطة، والفروق النموذجية 0.8 نقطة، وفقا لبيانات أسعار الأسواق في 30 يوما المنتهية في 30 سبتمبر 2018.


وعموما، مع فروق أسعار تنافسية عالية المتاحة على أزواج الفوركس الرئيسية، سمك الأسواق المرتبة بالقرب من أعلى بالمقارنة مع المنافسين الرئيسيين مع عروض مماثلة.


واستنادا إلى هذه المعدلات، فإن فروق أسعار "سمك ماركيتس" هي الأكثر قابلية للمقارنة مع المنافسين الرئيسيين للأصول المتعددة، بما في ذلك إيغ و Plus500 و ساكسو بنك.


وعموما، مع فروق أسعار تنافسية عالية المتاحة على أزواج الفوركس الرئيسية، سمك الأسواق المرتبة بالقرب من أعلى بالمقارنة مع المنافسين الرئيسيين مع عروض مماثلة.


وبالإضافة إلى ذلك، ينتشر سوق سمك للأسواق التنافسية كما هو، ولا تأتي مع متطلبات الحجم أو الإيداع التي تصاحب عادة عروض المتداول النشط.


ومع ذلك، للحصول على أسعار أكثر عدوانية، كما تقدم سمك الأسواق الحسومات السيولة للتجار النشطين التي تتجاوز 50 مليون جنيه استرليني على الأقل في أحجام التداول الافتراضية في الشهر، مع مستويات الخصم تتراوح بين 5 £ إلى 10 £ لكل مليون لتلك التي تتاجر حتى أحجام أعلى.


خدمة الزبائن.


بدءا من دعم الدردشة الحية، من المهم أن نلاحظ يتم توفير هذا فقط من داخل المنصة وليس على موقع الشركة. هذا يشبه كيف ساكسو بنك يقدم الدردشة الحية، على الرغم من ساكسو بنك يوفر الدردشة الحية فقط للعملاء مع أرصدة 100،000 $ أو أكثر. أما الوسطاء الآخرون، مثل Plus500، فيقدمون دردشة مباشرة على المنصة وعلى مواقعهم على شبكة الإنترنت. كان لي مشكلة صغيرة في سمك الأسواق باستخدام الدردشة الحية، وبعد الإجابة على أسئلتي.


الدردشة الحية جانبا، من داخل نفس علامة التبويب الدعم على المنصة هي عدد من فئات المساعدة الإضافية، بما في ذلك دليل البدء السريع، والجولات منصة، واستراتيجية التداول، وأحداث التاجر الحية. تعيد الروابط من موارد الدعم هذه توجيهها إلى موقع الشركة الإلكتروني أو صفحة يوتوب.


مع دعم البريد الإلكتروني، بعد إعداد حساب تجريبي، تلقيت رسائل البريد الإلكتروني المتابعة من الموظفين سمك الأسواق، جنبا إلى جنب مع معلومات الاتصال، بما في ذلك رقم الهاتف للوصول إلى خدمات العملاء أو لمجرد الرد على البريد الإلكتروني مباشرة.


وأخيرا، على الهاتف، وتختلف ممثلين مع أوقاتهم للاتصال، ولكن عموما كانت التجارب إيجابية. خلال اختبار واحد، أعجبت كمستشار نقلني إلى خدمات العملاء حيث كان ممثل الدعم على دراية عالية حول منصة التداول وسياسات الأسواق سمك فيما يتعلق رسوم التحمل بين عشية وضحاها وحسومات السيولة.


عموما، سمك الأسواق بشكل جيد في فئة خدمات العملاء والموظفين المهنية، مهذب، والحيلة.


إن عرض أبحاث "سمك ماركتس" غني بالمحتوى الذي يقدمه فريق من المحللين العالميين، بما في ذلك رؤى أخبارها، و مدونة أسواق سمك، و تلفزيون سمك، وقنوات التواصل الاجتماعي، والمحتوى الخارجي الذي يتم بثه داخل المنصة من رويترز.


يمكن للتجار أيضا الوصول إلى أدوات إضافية داخل المنصة، بما في ذلك برنامج التعرف على الأنماط وأدوات ثقة العملاء - وكلاهما متاح لأصحاب الحسابات الحية. توفر نافذة تقويم السوق العد التنازلي إلى الوقت الذي من المتوقع أن يتم الافراج عن كل حدث الأخبار الاقتصادية - ميزة أنيق جدا لمساعدة التجار إعداد مقدما.


من حيث البحث، سمك الأسواق جيدا في هذه الفئة كما أن هناك قنوات متعددة للمحتوى والعديد من الطرق للتجار للبحث الأفكار باستخدام التعرف على الأنماط والأحداث التقويم الاقتصادي في منصة الجيل القادم وعلى موقع الشركة على الانترنت.


المنصات والأدوات.


سمك ماركيتس "الجيل القادم هو منصة قوية على شبكة الإنترنت التي يمكن الوصول إليها بسهولة من أي متصفح ويب تمكين فلاش. من المهم أن نلاحظ أن فلاش عفا عليها الزمن ولم تعد معتمدة في متصفحات متعددة مع استمرار التحول إلى HTML5. دون شك، نود أن نرى منصة الجيل التالي ترحل بعيدا عن الفلاش في عام 2017.


تأتي منصة التداول الجيل القادم معبأة مع العديد من الأدوات الفريدة والعديد من الميزات لدعم المبتدئين والتجار المتقدمين. العديد من الميزات، بدءا من بسيطة إلى معقدة، وتقدم مستويات متعددة من التخصيص.


وبالنظر إلى تذكرة التجارة، وتصميم بسيط، ولكن يمكن توسيعها لإضافة محطات وحدود وكذلك لمعرفة عمق الكتاب (المستوى 2) التسعير. التبديل بين أنواع الطلبات من نافذة التذكرة التجارية أمر سهل جدا، كما هو الحال بين الاختيار بين أوامر وقف الخسارة المتاحة (وقف الخسارة الطبيعي، وقف الخسارة، و غسلو).


ويظهر الهامش المقدر أيضا في الجزء السفلي من نافذة التذكرة التجارية، اعتمادا على حجم التجارة ومتطلبات الهامش ذات الصلة للمنتج المحدد. وعلاوة على ذلك، يمكن تغيير المنتج / الصك التجاري عبر شريط بحث أعلى نافذة التذكرة التجارية.


ميزة فريدة أخرى على المنصة هي وحدة ربط، والذي يتيح للمستخدمين ربط سلسلة من النوافذ على تخطيط بحيث عندما يتم تغيير أداة في وحدة واحدة، فإنه سيتم تحديث عبر وحدات أخرى مرتبطة مع البيانات ذات الصلة لنفس الصك.


الوحدة التي تربط على منصة "الجيل القادم من الأسواق" سمك تبدو طبيعية لتجربة المستخدم - سواء كنت تستخدم قائمة المراقبة أو أي نافذة أخرى لينكابل - وممارسة معيار الصناعة لقيادة منصات الأسهم الأمريكية على الانترنت.


ميزة أخرى فريدة من نوعها في الجيل التالي على شبكة الإنترنت الإصدار القائم هو محفظة خلاط، والتي تمكنك من إنشاء سلة من مختلف المقتنيات، استنادا إلى قيمة صافي قيمة الأصول (ناف) تتكون من جميع المخصصات الفردية والوزن لكل واحد في الخاص بك 'ماي ميكس' محفظة.


لقد وجدت أداة بسيطة جدا للاستخدام لنرى كيف محفظة النظرية كان يمكن أن تؤدي على مر الزمن، ولكن هناك مجال لمزيد من التحسينات مثل كتابة في المبلغ لكل تخصيص بدلا من استخدام زر انزلاق لضبط الأوزان لكل عقد.


عندما يتعلق الأمر بالرسم داخل منصة الجيل التالي، تجربة قوية جدا كما أن هناك الكثير من الأدوات وقائمة طويلة من 69 المؤشرات الفنية والدراسات التي يمكن أن تضاف إلى كل مخطط.


عندما يتعلق الأمر بالرسم داخل منصة الجيل التالي، تجربة قوية جدا كما أن هناك الكثير من الأدوات وقائمة طويلة من 69 المؤشرات الفنية والدراسات التي يمكن أن تضاف إلى كل مخطط. العديد من وسطاء الفوركس الآخرين لا يقدمون سوى بضع عشرات من المؤشرات الفنية، في المتوسط.


وتشمل الخيارات الإضافية "نوع الرسم البياني" و "أدوات الرسم" و "الإطار الزمني" و "الأنماط" التي يمكن الوصول إليها بسرعة من أسفل كل نافذة مخطط، ويأتي كل قسم بالكثير من الخيارات.


ميزة واحدة التي تبرز من تجربة الرسم البياني هو أداة التعرف على النمط، الذي يكمل عرض أبحاث الأسواق سمك. توفر هذه الأداة للمتداولين خيارات عديدة للتداول وتحليل حركة السعر.


تتوفر ميزة التعرف على الأنماط عند فتح حساب مباشر، والذي يوفر أيضا إمكانية الوصول إلى مؤشر ثقة العميل الذي يظهر مشاعر تعرض العميل الجماعي للشرآة (يشتري ويبيع) لكل أداة تداول. هذا هو أداة أنيق لقياس بسرعة مشاعر التجار الآخرين. بالإضافة إلى الأسواق سمك، وسطاء مثل أواندا نشر مؤشرات المشاعر للتعرض السوق الكلي لعملائها.


سمك ماركيتس لا تقدم حاليا MT4 أو MT5، والإصدار الحالي من منصة الجيل القادم لا يتميز القدرة على تشغيل استراتيجيات التداول الآلي - على الرغم من التعرف على الأنماط وأدوات التداول الاجتماعي المتاحة. يمكن للمتداولين الذين لديهم تداول حسابي أن يستخدموا فكسم أو فوريكس أو فكسرو أو أي وسطاء آخرين يدعمون هذا التداول، بما في ذلك منصات مثل ميتاترادر ​​أو كترادر.


في حين أن العديد من السماسرة توفر منصة سطح المكتب، لم أكن بخيبة أمل أن منصة الجيل القادم هو فقط على شبكة الإنترنت. دون شك، منصة الجيل المقبل من الأسواق سمك تحتل المرتبة الأولى بين وسطاء متعددة الأصول مع منصات على شبكة الإنترنت، بما في ذلك إيغ وساكسو بنك. ومن المثير للاهتمام، هذه المنصات الثلاث تفتقر إلى أي دعم لاستراتيجيات التداول الآلي أو الخوارزمية.


تجارة المحمول.


كان استخدام التطبيق المحمول الأسواق سمك على بلدي سامسونج غالاكسي S7 الهاتف الذكي تجربة إيجابية كما جعلت القائمة الجانبية من السهل لاستكشاف التطبيق بعد تسجيل الدخول لأول مرة، وتم تصميم التطبيق بشكل جيد.


الشاشة الافتراضية المعروضة على تسجيل الدخول يمكن تخصيصها في إعدادات التطبيق أو سوف لصناعة السيارات في تحديد وتظهر المواقف المفتوحة. فإن ميزة خفية من الصعب إرضاءه من التجار إرضاءه.


من حيث اختيار من 10،000+ المنتجات المتاحة، سمك الأسواق تدير للحفاظ على عملية بسيطة، حيث يمكن للمستخدمين البحث في مكتبة المنتجات حيث يتم تجميع المنتجات حسب فئة الأصول، أو أنها يمكن أن تبدأ مع البحث فارغة حسب اسم المنتج.


لأغراض البحث، ميزة أخرى مفيدة في التطبيق هو التقويم الاقتصادي حيث يمكنك الاشتراك في هذا الحدث. القيام بذلك تلقائيا بإنشاء تنبيه بحيث يمكن أن يتم إعلامك عندما يقترب وقت الافراج عن الأخبار.


مثل الكثير من بقية التطبيق، كان الرسم كما مثيرة للإعجاب بنفس القدر من النسخة على شبكة الإنترنت للمنصة. على الرغم من أن 23 فقط من المؤشرات الفنية ال 69 متاحة على تطبيقات الجوال، إلا أنها لا تزال عرضا جيدا بالمقارنة مع العديد من المنافسين في أسواق سمك، والتي غالبا ما تفتقر إلى هذا التنوع أو لا يوجد لديها مؤشرات فنية على تطبيقات الجوال الخاصة بهم على الإطلاق. وينطبق الشيء نفسه على أدوات الرسومات أيضا، التي كثيرا ما يصعب الوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، تطبيقات الجوال للشركات الأخرى، مثل تطبيقات ثينكورسويم من قبل تد أمريتراد أو التفاعلية الوسطاء لديها مئات من الدراسات الفنية للاختيار من بينها لعشاق التقنية، ولكن سمك الأسواق بشكل جيد في توفير اختيار عالية الجودة، جنبا إلى جنب مع أدوات الرسم القوية التي وتشمل خطوط الاتجاه المنقولة.


لجعل التحليل الفني أسهل، ببساطة تدوير هاتفك إلى الوضع الأفقي، مما يجعل من الأسهل لتنفيذ تخصيصات الرسم البياني. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر تجربة أنظف لرسم خطوط الاتجاه، إضافة المؤشرات، والتكبير والتصغير.


ما أنجزت أسواق سمك هو مثير للإعجاب ويظهر وسيط اتخذت وقتها خلال التنمية.


في حين أن تجربة الرسم كانت مثيرة للإعجاب، كما وجدت واجهة الاقتباس ارضاء. تقوم شركة سمك للأسواق بعمل جيد لتقديم عروض تفصيلية تتضمن معلومات سياقية إضافية تتعلق بالتداول مثل معدلات الهامش، وتفاصيل الانتشار، وتكاليف التمديد أو مقايضة صفقات الشراء بين عشية وضحاها. ونقلت مفصلة مفيدة بشكل خاص عند عرض أزواج الفوركس كنت لا تتاجر في كثير من الأحيان.


نظرة شاملة ويشعر من التطبيق المحمول سمك الأسواق يشبه إلى حد بعيد النسخة على شبكة الإنترنت من منصة الجيل القادم، في حين أن واجهة المستخدم بشكل جيد في التعامل مع التحدي المتمثل في تنظيم الكثير من المعلومات مع مساحة الشاشة محدودة. ما أنجزت أسواق سمك هو مثير للإعجاب ويظهر وسيط اتخذت وقتها خلال التنمية.


وعموما، فإن التطبيق المحمول سمك الأسواق مرتبة للغاية بالمقارنة مع غيرها من السماسرة متعددة الأصول الرائدة مع منصات الملكية مثل مجموعة إيغ، سيتي إندكس، وساكسو بنك.


الملاحظات الأخرى.


توفر سمك ماركيتس للعملاء مستويات مختلفة للهامش، اعتمادا على حجم الموقع الصافي للتاجر لكل أداة. هناك خمسة مستويات في المجموع: الهامش من المستوى 1، باستخدام اليورو / الدولار الأمريكي على سبيل المثال، كان 0.2٪ أو 500: 1 رافعة مالية تصل إلى 18 مليون وحدة، والمستوى 5 كان 8٪ أو 13: 1 الرافعة المالية للوظائف فوق 155.5 مليون وحدة. أما الوسطاء الآخرون، بما في ذلك ساكسو بنك، فيقدمون نهج هامش الهامش على أساس حجم الموقف.


حتى حدود معينة للموقف والتي تختلف باختلاف الأداة التي تقوم بتداولها، تقدم سمك ماركيتس أمر وقف الخسارة المضمون (غسلو)، والذي يضمن، كما يوحي اسمها، عملاء معدل وقف الخسارة اختيار عند تحديد عتبات المخاطر على مواقعهم . هناك قسط لاستخدام غسلو - على سبيل المثال، 8 $ لكل 100،000 وحدة باستخدام ور / أوسد، و غسلو يؤثر أيضا على الهامش الرئيسي، وهو المبلغ المعرض للخطر المحدد في غلسو على أساس المعدل المختار.


افكار اخيرة.


أسواق سمك هي خيار كبير لتجار الفوركس والعقود مقابل الفروقات باعتبارها منصة الجيل القادم للشركة قوية وتنوعا مع الكثير من خيارات التكوين وأدوات للتجار لتخصيص منصة لتلبية احتياجاتهم.


من حيث عرض منتجات الفوركس، تقدم سمك ماركيتس مجموعة كبيرة من أزواج الفوركس، مع توفر أكثر من 183 زوجا، مما يجعل التسعير جذابا عبر مجموعة واسعة من أزواج العملات، مقارنة مع معظم الوسطاء الذين يقدمون فقط أزواج الفوركس الأكثر شعبية.


مع أكثر من 10،000 الصكوك للاختيار من بينها في كل ما يقرب من كل فئة الأصول والسوق العالمية، سمك الأسواق هو خيار كبير للتجار يبحثون عن حل متعدد الأصول وعقود كفد واسعة النطاق وأزواج الفوركس بأسعار تنافسية ومع الحد الأدنى من الودائع منخفضة لفتح حساب مباشر. إغلاق المنافسين لأسواق سمك من حيث تقديم المنتجات، ومجموعة من الأسواق، والحد الأدنى للإيداع لفتح حساب حقيقي، وتشمل الأسواق إيغ، شتب، و سيتي إندكس.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


أفضل وسيط فوركس (وسطاء الفوركس)


الاثنين 8 يناير 2018.


هام: لدينا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، وتصنيف 20 وسطاء الفوركس الدولي. على مدى سبعة أشهر، قضينا مئات الساعات جمع أكثر من 5،000 نقطة البيانات. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


التداول مع وسيط الفوركس الحق أمر بالغ الأهمية للنجاح في أسواق العملات الدولية. كمستثمر عملة، قد يكون لديك منصة محددة، أداة، أو احتياجات البحث التي ينبغي الوفاء بها. فهم أسلوب الاستثمار الخاص بك يمكن أن تساعد في تحديد أي وسيط فكس قد تكون بمثابة أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


قام فريقنا هنا في فوريكس بروكرز بتجميع دليل سريع إلى تسعة من أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت. في كل ملخص وسيط فكس الفردية، ونحن نسلط الضوء على حيث كل وسيط تقف عموما وضد منافسيها.


هذا الاستعراض سوف يبرز أهم السمات و / أو فوائد اختيار وسيط الفوركس واحد على آخر، بما في ذلك العمولات المخصومة، والاختلافات في متطلبات حساب التداول، وأدوات البحث المتاحة ومنصات التداول، فضلا عن نوعية دعم العملاء.


أفضل وسطاء الفوركس لتداول العملات الأجنبية.


وفيما يلي تفصيل لبعض من أفضل وسطاء العملات الأجنبية المتاحة للتجارة الفوركس عبر الإنترنت.


اختيار أفضل وساطة الفوركس.


وهنا بعض من أهم العوامل أن نأخذ في الاعتبار عند اختيار أفضل وساطة الفوركس على الانترنت لتداول العملات.


التنظيم: لا يتم إنشاء جميع السلطات التنظيمية والتراخيص على قدم المساواة مع الفوركس الدولي وسماسرة الفروقات. يجب أن يعرف المستثمرون البلد الذي يتواجد فيه وسيطه وأن تسري قوانين البلد على حسابهم. لتجنب الغش، فمن الأهمية بمكان استخدام وسيط التي هي معروفة جيدا ومنظمة تنظيما جيدا. لتحديد الوسطاء بسرعة يمكنك الوثوق بها، يرجى الرجوع إلى نقاط الثقة التي نقدمها في كل صفحة مراجعة للوسيط. سياسات الشركة وتاريخها: كجزء من كل إجراءات العناية الواجبة للمستثمرين، يجب أن تتضمن الخطوات التي تساعد على ضمان أمن الحساب التحقق من التراخيص التنظيمية للشركة والتزاماتها القانونية في حماية أموال العميل. من المهم أيضا مراجعة اتفاقيات العملاء، والاطلاع على تاريخ الشركة، والتأكد من وجود مكاتبها الأساسية في بلد يحظى باحترام كبير، إن لم يكن بلدك. مجموعة من الأسواق المعروضة: من المهم دائما تحديد الأسواق أو المنتجات التجارية الفردية (زوج العملات أو رمز الأسهم) التي تريد التداول، ثم تحقق للتأكد من أنها تقدم. تحقق أيضا للتأكد من المنتجات التي تريد التجارة المتاحة في منطقتك. انظر القسم، "أفضل عرض من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات" أدناه. أدوات تداول العملات الأجنبية ومنصات التداول: ما هي المنصات وأدوات التداول المتاحة للمنتجات التي تفكر فيها؟ هل تتوافق مع متصفح الويب أو نظام تشغيل الكمبيوتر أو الهاتف الذكي للجوال أو أي أجهزة أخرى تخطط لاستخدامها للتداول؟ انظر القسم، "أفضل منصة التداول الفوركس" أدناه. تحليل العملات الأجنبية وبحوث السوق العالمية: أدوات البحث المتاحة للمسح والتحليل، وإجراء التحليل الفني والأساسي عموما سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. انظر قسم "بحوث الفوركس" أدناه. الفوركس ينتشر، والعمولات، وتكاليف التداول الإجمالية: بالنسبة لتداول العملات الأجنبية، والفروق وأي عمولات جولة بدورها سوف تشكل التكلفة الشاملة لإكمال (فتح / إغلاق) كل التجارة. وينطبق الشيء نفسه بشكل عام على عقود الفروقات، من حيث عرض السعر / الطلب بالإضافة إلى أي لجنة تجارية. انظر القسم "أدنى تكاليف التداول" أدناه. تنفيذ الأوامر: يمكن أن تعتمد أساليب التنفيذ المتاحة على ما إذا كان الوسيط هو الوكيل الرئيسي الذي يعمل كصانع للسوق، و / أو إذا كان وسيط وكالة فقط يعتمد على تجار طرف ثالث (مزودي السيولة). يمكن أن تختلف طرق التنفيذ الأخرى أو السياسات أو الشروط أو أنواع الطلبات المتاحة (بما في ذلك أدوات الحماية المتميزة أو المجانية مثل أوامر وقف الخسارة المضمونة أو التعبئة أو القتل أو التعبئة ضمن نطاق أقصى انحراف) من وسيط إلى وسيط . نوع الأوامر وتنفيذها: قد تتسبب بعض أساليب التنفيذ أو أنواع الطلبات في حدوث انزلاق سلبي أو إيجابي. وهذا يعني أن الأوامر سوف تملأ ولكن يمكن أن يكون سعر التعبئة أفضل أو أسوأ من المطلوب. وبما أن كل وسيط مختلف، قد تقوم بعض الشركات بإعادة تسعير أمر بسعر جديد لكي تقبل (أو ترفض) في حالة تغير السعر. خدمة العملاء: خدمة العملاء هو المهم. إن نطاق ونوعية الدعم يمكن أن يكون أحد الاختلافات الرئيسية عبر وساطة العملات الأجنبية عبر الإنترنت، بدءا من السرعة والجودة الشاملة للمساعدة على مدى ساعات التداول العالمية والأسواق الدولية. راجع القسم "خدمة العملاء" أدناه. التعليم: يمكن أن يكون تداول العملات معقدا. حتى المستثمرين المخضرم يتعلمون باستمرار لتوسيع اتساع أسواق العملات. التفاوت بين وسطاء العملة التي توفر تعليما شاملا وذو جودة عالية، وأولئك الذين ليسوا واسعين. انظر القسم "التعليم" أدناه.


أقل تكاليف التداول.


إيغ - 5 ستارس سمك ماركتس - 5 نجوم دوكاسكوبي - 5 نجوم ساكسو بنك - 4.5 نجوم وسطاء تفاعلي - 4.0 نجوم.


لا يمكن تقسيم تكاليف تداول العملات الأجنبية بسهولة. الأسباب التي يمكن أن تتأثر بها تكاليف التداول: يمكن أن تختلف فروق عرض الأسعار / الطلب عبر الأماكن (لأن الفوركس لا مركزية)، قد تكون فروقات أسعار الفوركس ثابتة أو متغيرة (عائمة)، وقد تتسع فروقات الأسعار أو تتغير (تختلف) بمعدلات مختلفة عبر الوسطاء .


وعلاوة على ذلك، تختلف سياسات التنفيذ عبر الشركات من حيث كيفية التعامل مع الطلبات (الانزلاق / الرفض)، حتى عندما يكون كل شيء آخر متساويا. قد يقوم الوسطاء بدور صانعي السوق (تجار) لتنفيذ الصفقات الخاصة بك و / أو قد يكون بمثابة وكلاء للتنفيذ (الاعتماد على تجار آخرين لتنفيذ). قد يشمل فروقات سعر الفوركس عمولة مستديرة.


في حين أن التكلفة الشاملة للتداول يمكن أن تكون حاسمة لكثير من التجار، فمن المهم أن ننظر إلى الصورة الكاملة من حيث كيفية العرض الشامل للوسيط يمكن أن تناسب احتياجاتك.


ومن أجل تقييم الوسطاء، أخذنا بعين االعتبار مقدار المبتدئين ومتوسط ​​المتداولين وحتى المتداولين األكثر خبرة، الذين يبحثون عن متوسط ​​فروق أسعار عقود الفوركس القياسية) 100،000 وحدة (، وكذلك الحسابات الصغيرة) 10،000 وحدة (والحسابات الصغيرة) 1،000 وحدة )، حيثما ينطبق ذلك. ثم قمنا بحساب التكلفة الشاملة من خلال تضمين أي عمولة مستديرة تمت إضافتها إلى فروقات الأسعار السائدة.


عندما استقر الغبار، خرج إيغ كأفضل وسيط للجان والرسوم، وحصل على المركز الأول بين 20 وسيطا استعرضناها في عام 2017. مع متوسط ​​انتشار 0.7 نقطة فقط على زوج يورو / دولار ور / أوسد للفترة التي استعرضناها، وقد وفرت إيغ أكثر التكاليف تنافسية في التجارة. وبالإضافة إلى ذلك، لا يهم ما إذا كان لديك وديعة صغيرة، هي مبتدئ، أو حتى تاجر أكثر خبرة - يتم توفير كبيرة في جميع أنحاء التسعير.


في المركز الثاني كان سمك الأسواق. وعلى الرغم من أن فروق أسعار السوق لم تكن أدنى مستوى بين الوسطاء الذين استعرضناها، إلا أن الشركة تقدم فروق أسعار تنافسية هي نفسها بالنسبة لجميع العملاء. على سبيل المثال، أثناء تقييم اللجان لمراجعتنا، كان متوسط ​​الهوامش على ور / أوسد في أسواق سمك 0.8 نقطة، بغض النظر عن نوع الحساب أو حجم التجارة.


وكان دوكاسكوبي بنك تقريب المراكز الثلاثة الاولى على المنصة في عام 2017. وباستخدام مستوى العمولة الافتراضي للوسيط والذي يبلغ 7 دولارات لكل جولة، وانخفاض متوسط ​​السعر الأساسي عند 0.22 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) خلال تقييم اللجان لمراجعتنا، بدأت التكلفة الإجمالية للتداول عند 0.92 نقطة (0.22+ 0.7 عمولة ) على علامات دوكاسكوبي. عروض تنافسية للغاية.


في المرتبة الرابعة في المرتبة الرابعة كان ساكسو بنك، مع التسعير القائم على العمولة، وفي المركز الخامس كان وسطاء التفاعلية، بشكل هامشي قبل تقديم فكسم الحساب القياسي.


في حين أن التكلفة الشاملة للتداول يمكن أن تكون حاسمة لكثير من التجار، فمن المهم أن ننظر إلى الصورة الكاملة من حيث كيفية العرض الشامل للوسيط يمكن أن تناسب احتياجاتك. تتضمن الأسئلة التي يجب طرحها ما هو متوسط ​​فروق الأسعار لأنواع الحسابات المقدمة؟ كيف تؤثر الاختلافات في متطلبات الهامش أو التنفيذ على أحجام تداول العملات الأجنبية وتكاليف التداول ذات الصلة؟ هذه ليست سوى بعض الأسئلة التي يمكن أن تساعد التجار النظر في الاختلافات الرئيسية بين العروض.


أفضل منصة تداول الفوركس.


ساكسو بنك - 4.5 نجوم دوكاسكوبي - نجوم 4.5 إيغ - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم.


منصات تداول الفوركس هي البوابة الحديثة للاستثمار في أسواق العملات الدولية. وبغض النظر عن أسلوب التداول الخاص بك، فإن تقنية المنصة التي تستخدمها يمكن أن تؤثر على جميع جوانب تجربة التداول تقريبا. من الوصول إلى البحوث لتحليل الأحداث الإخبارية أو إجراء التحليل الفني على الرسوم البيانية، منصات التداول الفوركس تقاسم الهدف المشترك لمساعدتك على التجارة واكتشاف الفرص التجارية، في حين إدارة الاستثمارات الشخصية الخاصة بك.


على مدى العقد الماضي، واصلت التكنولوجيا منصة تداول العملات الأجنبية في التطور بشكل مطرد عبر الأجهزة، مع التحول من سطح المكتب إلى شبكة الإنترنت ومن ثم إلى المحمول. مع التحسينات المستمرة لتجربة المستخدم على مدار العام، يتنافس وسطاء الفوركس على حصتها في السوق وسط الأنظمة المتغيرة والاحتياجات المتطورة للتجار.


بعد اختبار 20 من وسطاء الفوركس الدوليين، كان من الواضح أن أفضل منصات الفوركس تمكنت من حزم مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات إلى تجربة مستخدم مبسطة، مع الحفاظ على التكنولوجيا حتى الآن مع أحدث المعايير المعتمدة.


بعد اختبار 20 من وسطاء الفوركس الدوليين، كان من الواضح أن أفضل منصات الفوركس تمكنت من حزم مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات إلى تجربة مستخدم مبسطة، مع الحفاظ على التكنولوجيا حتى الآن مع أحدث المعايير المعتمدة. جميع في كل شيء، وهذه المنصات توفر للعملاء تجربة غنية وممتعة في جميع المجالات الحاسمة لتداول العملات الأجنبية.


المركز الأول في فئة منصات وأدوات يذهب إلى ساكسو بنك لمنصة مبتكرة على شبكة الإنترنت، ساكسوترادر ​​غو، التي كانت تستجيب تماما على الهاتف المحمول مع مزامنة قوائم المراقبة والرسوم البيانية. منصة متنقلة تقريبا مطابقة الميزات المتقدمة من منصة سطح المكتب القائم على نظيره، بما في ذلك البحوث والرسوم البيانية، وأتمتة طرف ثالث أدوات التعرف على النمط. جناح منصة الشركة هو تريفيكتا الفوز ملفوفة في واجهة حديثة جدا يجعل ساكسو بنك الفائز في عام 2017.


المكان الثاني يذهب إلى دوكاسكوبي بنك لمنصة سطح المكتب جفوريكس 3 متعددة الاستخدامات والمبتكرة، وهو متوافق مع أنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينكس. الرسم البياني في جفوريكس 3 يأتي معبأة مع 277 المؤشرات الفنية، ومنصة تدعم استراتيجيات التداول الآلي، ومساعدتها على التنافس مع برامج شعبية طرف ثالث، مثل منصة MetaTrader4 (MT4) ومنصة كترادر. كما يقدم الوسيط نسخة ويب أخف من جفوريكس 3، على الرغم من أنه لم يكن مثيرا للإعجاب مثل إصدار سطح المكتب من حيث التصميم والميزات الشاملة.


المركز الثالث يذهب إلى إيغ لمنصة الويب المبتكرة، والتي تأتي معبأة مع الرسوم البيانية تنوعا، الآلي أدوات التعرف على الأنماط، والرسوم البيانية برولتيمي قسط. وبالنسبة للمتداولين الأكثر تقدما، توفر منصة إيغ L2 للوسائط المكتبية مجموعة من الميزات المتقدمة لمتداولي الفوركس ذوي الخبرة الذين يحتاجون إلى أدوات إضافية موجودة عادة على منصات سطح المكتب.


وجاءت منصة "سي إم سي ماركيتس" على شبكة الإنترنت في المرتبة الرابعة، بفضل الرسم البياني القوي والأدوات المتكاملة. توقف الوسيط عن منصة سوق سطح المكتب الرائدة للعملاء الجدد في عام 2018، والتي تستبعدها من النظر. في حين لا يوجد بديل جديد بعد في الأفق، منصة سمك الأسواق على شبكة الإنترنت تقف من تلقاء نفسها. وفي الوقت نفسه، ساعدت منصة محطة فكسم للتجارة على الخروج من المراكز الخمسة الأوائل.


وعموما، فإن أفضل منصة الفوركس بالنسبة لك تعتمد على عدد لا يحصى من العوامل. أولا، هل تفضل بيئة مستندة إلى الويب أو تنزيل سطح المكتب؟ بعد ذلك، ضع في اعتبارك مدى أهمية الأدوات مثل الرسم البياني أو التداول الآلي لك. أنواع الطلب المتاحة وغيرها من الأدوات والميزات الفريدة هي أيضا العناصر التي يجب وضعها في الاعتبار.


لحسن الحظ، ما يقرب من كل وسيط الفوركس يدعم فتح حساب تجريبي واختبار التجربة في بيئة تجارية محاكاة. اقرأ مراجعاتنا الكاملة لمعرفة المزيد عن هذه السماسرة الرائدة في الصناعة، ومقارنتها جنبا إلى جنب، ثم فتح حسابات الاختبار لوضع اللمسات الأخيرة على اختيارك.


أفضل عرض من أزواج العملات، عقود الفروقات.


أسواق سمك - 5 نجوم ساكسو بنك - 5 نجوم إيغ - 5 نجوم سيتي إندكس - 5 نجوم وسطاء التفاعلية - 4.5 نجوم.


أسواق الصرف الأجنبي مفتوحة 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، مما يعني أن المستثمرين يمكن أن تفحص باستمرار الأسواق الدولية لفرص الاستثمار. إن الوصول إلى فئات الأصول المتعددة من خلال منصة واحدة أمر مهم للعديد من المستثمرين، حيث أن الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس، مترابطة للغاية. القدرة على الاستجابة بسرعة للأحداث الإخبارية الجيوسياسية والاقتصادية في الوقت الحقيقي هو المفتاح.


في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كان هناك خط رفيع يستخدم في الوجود: ركز الوسطاء في أغلب الأحيان على تقديم أصول واحدة فقط، مثل الفوركس، لعملائها. ومع ذلك، منصات التداول اليوم لم تعد مجرد لتداول العملات الأجنبية، الأسهم، أو العقود الآجلة؛ بدلا من ذلك، والعروض متعددة الأصول هي الآن معايير الصناعة بين جميع أكبر وسطاء الانترنت. ومع ذلك، فإن مجموعة المنتجات والأسواق التي يمكنك تداولها لا تزال تختلف اختلافا كبيرا عبر الشركات.


خلال مراجعتنا ل 20 وسطاء الفوركس الدولي لعام 2017، قمنا بتصنيف الشركات من قبل أكبر العروض. الوسطاء الذين لديهم أوسع مجموعة من العروض الاستثمارية المتاحة للتجارة عبر الأسواق العالمية - أزواج العملات، والعقود مقابل الفروقات، وغيرها من الصكوك - واردة أدناه.


وبشكل عام، تعتبر سمك ماركيتس الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتقديم أكبر عرض للاستثمارات، بما في ذلك أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والخيارات والأدوات الأخرى ضمن برنامجها، مما يمنح المتداولين الدوليين حلا شاملا متعدد الأصول، بما في ذلك الوصول إلى الفوركس مع ما يقرب من كل زوج المتاحة.


المركز الأول يذهب إلى أسواق سمك، التي لا تقدم فقط أكبر عدد من أزواج العملات، (183)، ولكن أيضا يقتبس الأسعار في كلا الاتجاهين لكل زوج (أي ور / أوسد أو أوسد / ور). وتقدم "سي أم سي ماركيتس" 10،172 عقود كفد في جميع فئات الأصول الرئيسية مثل الطاقة والمعادن والسلع والمؤشرات وأسواق الدخل الثابت (الخزينة أو السندات) وأسهم الأسهم الفردية عبر البورصات الدولية.


وحصل ساكسو بنك على المركز الثاني مع 9،000 عقود كفد متاحة و 145 زوجا من العملات، بما في ذلك تداول خيارات الفوركس المدعومة على أزواج رئيسية وجسور رئيسية. تقدم شركة ساكسو بنك للحلول الاستشارية للثروة للمستثمرين مزيدا من ترسيخ مكانتها.


في المركز الثالث هو إيغ، مما يجعل 7،500 عقود الفروقات المتاحة للعملاء، بما في ذلك 91 أزواج العملات وحتى خمسة أزواج المتعلقة بيتكوين. وساعدت الشركة في طرح أسهم التداول في أسواق الأسهم العالمية على تعزيز مكانتها بين أكبر ثلاث شركات (لمزيد من المعلومات حول عروض التداول في إيغ، اقرأ قراءة صفقات إيغ غروب في المملكة المتحدة على موقع شقيقتنا، ستوكبروكرز).


وتشمل المواقف الأخرى خارج المراكز الثلاثة الأولى سيتي إندكس، ووساطة التفاعل، وسويسكوت. في المركز الرابع، تقدم سيتي إندكس فقط 66 زوجا من العملات ومجموعة غير واضحة من العقود مقابل الفروقات (لم نتمكن من تأكيد العدد الدقيق للعقود مقابل الفروقات المقدمة، حيث يتم إدراج أي مكان يتراوح بين 7000 و 10،000 في موقعها على الويب). وسطاء التفاعلية حصلوا على المركز الخامس مع 4،217 عقود الفروقات المتاحة و 85 أزواج الفوركس. وفي الوقت نفسه، تقدم سويسكوت عددا كبيرا من المنتجات في عروضها المتداولة في البورصة من بنك سويسكوت، إلا أنها مقسمة بعيدا عن عرضها الأساسي ل 78 زوجا من العملات الأجنبية و 51 عقدا مقابل الفروقات.


وبشكل عام، تعتبر سمك ماركيتس الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتقديم أكبر عرض للاستثمارات، بما في ذلك أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والخيارات والأدوات الأخرى ضمن برنامجها، مما يمنح المتداولين الدوليين حلا شاملا متعدد الأصول، بما في ذلك الوصول إلى الفوركس مع ما يقرب من كل زوج المتاحة.


فكس ريزارتش.


ساكسو بنك - نجوم 5.0 إيغ - 4.5 نجوم دوكاسكوبي - 4.5 نجوم الفوركس - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم.


تقريبا كل وسيط الفوركس يهدف إلى تزويد عملائها بمحتوى البحث وأدوات لإيجاد وتحليل الفرص الاستثمارية. في الوقت نفسه، نحن نعيش في عصر المعلومات الرقمية حيث يمكن أن تضيع التجار في البحر من عناوين الأخبار الفوركس، مما يجعل من الصعب الحصول على المعلومات التي يحتاجونها ما لم يقدم الوسطاء الهيكل الصحيح لبحوث الفوركس.


ما وراء عناوين الأخبار والتقويم الاقتصادي، يؤدي وسطاء الفوركس عادة دمج البحوث الداخلية للأخبار والتحليلات الفنية الأساسية، ثم إقرانها بمحتوى بحث خارجي. يمكن للشركات التي تتخذ خطوة أبعد من ذلك أن تنشئ قناة تلفزيونية خاصة بها، على سبيل المثال، لعرض تحديثات الفيديو بدلا من تقديم تحديثات الفيديو اليومية أو الأسبوعية الأساسية.


وعلاوة على ذلك، يتم دمجها بشكل يومي أو أسبوعي الدارمي السوق، وغرف التداول الحية، وأدوات التعرف على نمط متكامل للأخبار الأحداث والرسوم البيانية، فضلا عن فاحص، وخرائط الحرارة، ومؤشرات المشاعر على نحو متزايد كأدوات البحث المتاحة داخل منصات التداول.


ويستحق ساكسو بنك مكانته البارزة في مجال البحوث في عام 2017، حيث أنه يسلم على جميع الجبهات من أجل أبحاث الفوركس من موقعه الإلكتروني وضمن منصات التداول.


لإجراء أبحاث الفوركس في عام 2017، ساكسو البنك هو الأفضل. في حين أن العديد من السماسرة تكافح من أجل تنظيم البحوث لعملائها، ساكسو بنك يقوم بعمل رائع مركزية البحوث التي توفرها على منصات التداول. ساكسو بنك يذهب أيضا أبعد من ذلك، وتوفير ترادينغ الطابق، وهو موقعها تركز على البحوث التي تضم شبكة اجتماعية حيث التجار تبادل التعليقات حول الأسواق.


تحتل إيغ المرتبة الثانية للبحث، مع مجموعة واسعة من الأدوات المتاحة ضمن منصة على شبكة الإنترنت. كما يقدم وسيط الفيديو الخاص به، إيغ تف، جنبا إلى جنب مع مجموعة كبيرة من التحديثات اليومية بلوق وظائف مفصلة من فريق من المحللين العالميين. إيغ فقط تراجع إلى المركز الثاني حيث أن أبحاثه ليست مركزية تماما، والعديد من الميزات ستفتح في علامة تبويب جديدة للمتصفح، على سبيل المثال، مما يجعل عروضها ليست نظيفة تماما كما ساكسو بنك. العيب التنظيمي جانبا، واقتناء ديليفكس ل 40 M $ في عام 2018 من فكسم هو زائد لطيفة، وينبغي أن تعزز قدرات البحوث إيغ على المدى الطويل.


في المركز الثالث هو دوكاسكوبي، الذي يتضمن كمية واسعة من المحتوى ذات الصلة البحوث في موقعها على الانترنت والمنصات التجارية، جنبا إلى جنب مع استوديو التلفزيون المهنية الكاملة من الموظفين التي تفوز دوكاسكوبي تف. ولتقريب عروضها، توفر دوكاسكوبي العديد من العناصر الاجتماعية داخل مجتمعها لإشراك التجار مع محتوى السوق المهم وأدوات التحليل ذات الصلة.


وبتقريب المراكز الخمسة الأولى للبحوث، انتهى فوركس و سمك ماركيتس من المركزين الرابع والخامس على التوالي، حيث قدمت كلتا الشركتين محتوى بحثيا وأدوات مماثلة في منصات تداول العملات الأجنبية.


ويستحق ساكسو بنك مكانته البارزة في مجال البحوث في عام 2017، حيث أنه يسلم على جميع الجبهات من أجل أبحاث الفوركس من موقعه الإلكتروني وضمن منصات التداول.


تجارة المحمول.


تد أميريتريد - 5 نجوم ساكسو بنك - 5 نجوم دوكاسكوبي - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم.


استمر الاستخدام العالمي للأجهزة المحمولة للوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت، بدءا من البريد الإلكتروني إلى مواقع الشبكات الاجتماعية مثل فاسيبوك و تويتر و لينكيدين، في النمو بشكل مطرد في السنوات الأخيرة.


وقد تسارع هذا الاتجاه مع حصول الهواتف الذكية على معالجات أسرع، والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي، وأقراص صلبة أكبر قادرة على تشغيل تطبيقات قوية وبرامج الويب. ونتيجة لهذه الابتكارات، يساعد استخدام تطبيقات الجوال في الانتقال إلى الجوال عبر العديد من الصناعات، بما في ذلك التمويل، في حين يستمر الانتقال إلى الجوال.


إضافة إلى زخم هذا الاتجاه هي الابتكارات من التكنولوجيا المالية (فينتيش) من حيث المدفوعات المتكاملة والتطبيقات المصرفية من خلالها المستهلكين أداء العديد من المعاملات المالية ذات الصلة من أجهزتهم النقالة. ونتيجة لذلك، تطبيقات الجوال للاستثمار والتداول هي جزء من نفس سباق التسلح، والنمو في المحمول هو تماما كما هو الحال بالنسبة لمنصات التداول على سطح المكتب وشبكة الإنترنت، مع العديد من وسطاء الفوركس ترتيب الرقبة والرقبة من حيث المحمول الابتكار التطبيق.


في حين أن جميع وسطاء الفوركس تقريبا عرضوا تطبيقات الجوال لسنوات، تستمر المنافسة في الزيادة حيث يطلب العملاء العديد من نفس الميزات في الهاتف المحمول التي توجد عادة على سطح المكتب ومنصات الويب.


ولتحديد أفضل وسطاء الفوركس للتداول عبر الهاتف المحمول في عام 2017، ركزنا على تحديد تجارب الجوال التي كانت خالية من الأخطاء، ومصممة بشكل نظيف، وقدمت مجموعة واسعة من الميزات.


ولتحديد أفضل وسطاء الفوركس للتداول عبر الهاتف المحمول في عام 2017، ركزنا على تحديد تجارب الجوال التي كانت خالية من الأخطاء، ومصممة بشكل نظيف، وقدمت مجموعة واسعة من الميزات.


المركز الأول يذهب إلى تد أميريتريد لتطبيقها المحمول مثيرة للإعجاب، والتي معبأة الابتكارات متعددة، بما في ذلك تصورات النظام المتقدم، والرسوم البيانية قوية، ومزامنة قوائم المراقبة تمكين افتراضيا للتجار الفوركس. سواء كنت تسجيل الدخول مع بصمات الأصابع (على الأجهزة المتوافقة) أو استكشاف مجموعة شاملة من التخصيصات، تم تصميم تجربة التطبيق المحمول ثينكورزويم نظيفة والأعجاب في جميع أنحاء.


أخذ ساكسو بنك المركز الثاني، كما التطبيق المحمول ساكسوترادر ​​غو هو استجابة للغاية مع نظيره على شبكة الإنترنت مساعدة في توفير العديد من الميزات نفسها لتجار الفوركس باستخدام التطبيق المحمول. مثل المفكرين، يتم أيضا مزامنة قوائم المراقبة والرسوم البيانية بشكل افتراضي. التطبيق غني في الميزات، ولكن يحتفظ واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ملفوفة في التصميم الحديث.


دوفاسكوبي البنك سوفكس التاجر التطبيق المحمول أخذ المركز الثالث كأفضل الفوركس التطبيق التداول المحمول لعام 2017، وذلك بفضل البحوث واسعة النطاق وأدوات التعرف على نمط متكامل معبأة في تخطيط سهل الاستعمال الذي يتضمن أنواع النظام المتقدمة. جاء الرسم البياني محملة المؤشرات الفنية، وعلى الرغم من عدم وجود أدوات الرسم، والإيجابيات الشاملة التطبيق تفوق هذا العيب الطفيفة.


واحتلت الأسواق سمك المركز الرابع كما التطبيق المحمول يوفر ميزات فريدة من نوعها مثل القدرة على الاشتراك في الأحداث الإخبارية المستقبلية. الرسم البياني يأتي أيضا معبأة مع المؤشرات الفنية وأدوات الرسم. وجاء التطبيق المحمول فكسم في المركز الخامس مع واجهة المستخدم نظيفة والرسوم البيانية قوية، وعلى الرغم من عدم وجود قوائم المراقبة مزامن، والتطبيق هو لطيف جدا.


في كل شيء، فإن أفضل تطبيقات التداول الفوركس المحمول توفر ليس فقط بديلا للتجار للوصول إلى حساباتهم ولكن سيصبح حتما بديلا لمنصات الويب وسطح المكتب، مما يجعل من الأسهل على التجار أن يفعلوا ما يحتاجون إليه، كلما كانت هناك حاجة للقيام به ذلك.


خدمة الزبائن.


بيبرستون - 5 نجوم إيغ - 5 نجوم شتب - 5 نجوم إتورو - نجوم 5 سويسكوت - 4.5 نجوم.


عند استخدام وسيط الفوركس، تجربة خدمة العملاء واحدة ليست كافية لتقييم الجودة الشاملة ونطاق الخدمة. بدلا من ذلك، يجب إجراء مكالمات هاتفية متعددة ورسائل بريد إلكتروني وتفاعلات الدردشة المباشرة لتحديد التقييم العام لخدمة العملاء.


هنا في فوريسبروكرز، ونحن نتبع نهج الاختبار الصارم المستخدمة من قبل موقعنا شقيقة، ستوكبروكرز، والأكثر احتراما في هذه الصناعة عندما يتعلق الأمر الولايات المتحدة الأمريكية موثوقة مراجعات البورصة.


خلال تقييمنا ل 20 وسطاء الفوركس الدولي، تم وزن الهاتف الدعم أثقل، تليها البريد الإلكتروني والدردشة الحية. في الحالات التي لا يقدم فيها وسيط الفوركس دردشة مباشرة، زاد الترجيح على الهاتف والبريد الإلكتروني بشكل متناسب (والعكس بالعكس للوسطاء الذين لا يقدمون الدعم عبر الهاتف ولكنهم يقدمون الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني).


واحتلت شتب أعلى مستوى لدعم الهاتف مع زيادة إضافية على سويسكوت وبيبرستون، تليها أسواق سمك و إتورو.


ومن بين المراكز الخمسة الأولى، احتلت بيبرستون المركز الأول، وتابعت عن كثب من قبل شتب، إيغ، إتورو، وسويسكوت. في الواقع، في المرتبة أعلى خمسة التشطيبات بشكل وثيق بحيث حتى واحدة إضافية ممتازة تجربة خدمة العملاء يمكن أن تغير الترتيب العام للوسيط. وهذا يدل على مدى ضيق المنافسة بين وسطاء الفوركس الأعلى تقييما في توفير جودة خدمة العملاء. دون شك، والمنافسة كبيرة للعملاء.


واحتلت شتب أعلى مستوى لدعم الهاتف مع زيادة إضافية على سويسكوت وبيبرستون، تليها أسواق سمك و إتورو. أجاب ممثلون عن جميع المكالمات في غضون دقيقة واحدة لجميع الشركات الخمس (مقارنة مع 55٪ من جميع اختبارات الهاتف، حيث استغرق الأمر أكثر من دقيقة واحدة للوصول إلى ممثل). وبالمثل، في اختبار الدردشة الحية، في المرتبة الأولى إتورو، مع بيبرستون، الفوركس، فكسرو، و زائد 500 القادمة في الثانية من خلال الخامسة، على التوالي.


أنجزت بيبرستون في المركز الأول بشكل عام بفضل دعمها المتميز والمتسق للعملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة التي يتم توفيرها على مدار 24 ساعة في اليوم خلال أسبوع التداول. الموظفين بيبرستون أظهرت دائما الدعم المهني للغاية، مع الحفاظ على موقف متفائل للمساعدة في حل استفسارات خدمة العملاء بسرعة.


في المركز الثاني، كان شتب، الذي كان موظفيه يقظة للغاية، ومتوازنة نوعية ونطاق خدمة العملاء على مدار 24 ساعة عبر الدردشة الحية والهاتف والبريد الإلكتروني لتوفير تجربة العملاء الغنية.


وضعت إتورو خلف شتب، وتقدم لعملائها قوية وفعالة الدردشة الحية، فضلا عن البريد الإلكتروني جيدا مقربة ودعم الهاتف (وإضافات مثل جدار خدمة العملاء). كان الموظفين متحمسين، الحيلة، واليقظة، وساعدت على خلق إيجابية تجربة العملاء بشكل عام.


تليها إيغ في المركز الرابع مع نوعية كبيرة من الخدمة عبر 24 ساعة دردشة حية، والهاتف، ودعم البريد الإلكتروني. قدم موظفو إيغ في كثير من الأحيان تفسيرات مفصلة، ​​والروابط المصاحبة لها، و / أو معلومات مفيدة تتعلق بالتحقيق (الحكايات التعليمية)، وخصائص مشتركة من قبل جميع أفضل في فئتها.


تقريب أعلى خمسة وسطاء، سويسكوت تسليم مستوى عال من جودة الخدمة، مع عمليات الدردشة الحية المتاحة خلال ساعات العمل المحلية والموظفين الذين كانوا يقظون والحيلة على الهاتف والبريد الإلكتروني. ساعدت هذه الصفات وسيط اكتساب حافة على أقرانها.


4.5 نجوم فوركس - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم أدميرال ماركتس - 4.5 نجوم ساكسو بنك - 4.5 نجوم.


ويعد تزويد تجار الفوركس بموارد تعليمية فعالة أمرا بالغ الأهمية. ببساطة، المستثمرين المتعلمين اتخاذ قرارات استثمارية أكثر ذكاء. معظم وسطاء الفوركس يسعون باستمرار لتثقيف العملاء الحاليين والمحتملين. ومع ذلك، يختلف تسليم المحتوى التعليمي ونوعيته.


وكان تركيزنا على تعليم الفوركس وفهم سوق الفوركس بشكل عام، من الأساسيات إلى استراتيجية متقدمة.


لتقييمنا لتعليم الفوركس وسيط، قمنا بتحليل 20 متغيرات مختلفة لكل شركة. وكان تركيزنا على تعليم الفوركس وفهم سوق الفوركس بشكل عام، من أساسيات تداول العملات الأجنبية إلى استراتيجية متقدمة. شملت المتغيرات التي تم تقييمها المدونات والمقالات ومحتوى الفيديو والندوات وندوات الويب وتنظيم المحتوى وغيرها. لم تكن دروس وسيط منصة الفوركس والأسئلة الشائعة تعتبر مواد تعليمية.


احتلت إيغ المركز الأول هذا العام مع مجموعة شاملة من المواد التعليمية فوركس، مع شريط فيديو يصاحب كل مادة تقريبا. حتى وسيط يقدم التطبيق المحمول التعليمية الخاصة بها. وعلاوة على ذلك، تعقد إيغ حلقات دراسية شخصية لتغطية مجالات مثل التحليل الفني المتقدم، ولتسجيلاتها على شبكة الإنترنت المحفوظة في الأرشيف متاحة بسهولة.


وقد احتلت فوريكس المركز الثاني بفضل مركزها التعليمي المعزز حديثا (الذي يتوفر على علامتها التجارية الأميركية) والذي يوفر محتوى تعليميا مصنوعا حسب مستوى الخبرة بالإضافة إلى خمسة مواضيع تعليمية مختلفة: مفاهيم التداول وإدارة المخاطر واستراتيجيات التداول والتحليل الفني والأساسي . وفي الوقت نفسه، تقدم شركة فوريكس، على علامتها التجارية في المملكة المتحدة، دورات تعليم الفوركس التفاعلية ذاتيا، جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو التعليمية على قناتها على يوتوب.


يتبع فكسم في المركز الثالث مع توازن كبير بين الأسبوعية وشهرية المتكررة المواضيع على شبكة الإنترنت تغطي سمات التجار الناجحين واستخدام أدوات فيبوناتشي، من بين مواضيع أخرى. كما يوفر فكسم العديد من أشرطة الفيديو للمبتدئين حول أساسيات الصفقة الفوركس، بما في ذلك ما هو نقطة ونقاط كسور هي. كما تقدم الشركة أدلة تجارية على غرار الكتاب الإلكتروني وجامعة فكسم، والتي تشمل دورات تنظمها مستوى الخبرة، بدءا من "سنة طالبة" للمبتدئين لتعلم الفوركس، والموضوعات أكثر تقدما لمستوى "كبار السن".


وجاءت أدميرال ماركيتس في المركز الرابع مع قائمة واسعة من المقالات التفصيلية، والتي تتضمن العديد من محتويات الفيديو المصاحبة (من قناة يوتيوب للشركة). كما تقدم أدميرال ماركيتس موارد أكاديمية الصفر إلى البطل على الإنترنت، وهي سلسلة من الدورات التعليمية التي يتم تسليمها على مدار 21 يوما.


احتل ساكسو بنك المركز الخامس مع مجموعة واسعة من المواد ذات الصلة بالتعليم، والتي تم تجميعها حسب مستوى الخبرة وتغطي فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الفوركس الفوري وخيارات الفوركس تحت عرض ساكسو أكاديمية الشركة.


ومن الجدير بالذكر أن العديد من الوسطاء في المرتبة جيدة لتعليم سوق الفوركس المالي، مع وجود اختلافات طفيفة فقط بالمقارنة مع الخمسة الأوائل. وكان هذا نتيجة إيجابية لأنه يظهر الشركات تتنافس بشكل وثيق لتقديم التجار مواد تعليمية متنوعة وعالية الجودة.


تد أميريتراد فكس ريفيو.


في حين لم تكن تد أميريتريد مبنية أصلا على الفوركس، فإنه يعطي تجار الفوركس في الولايات المتحدة مكرسة لتعلم منصة ثينكورسويم لمحة عن تجربة سطح المكتب المتطورة التي قطعت شوطا طويلا والأمثل لتداول الأصول المتعددة في حين تدعمها نسداق المدرجة تد أميريتريد.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 17 يناير 2018.


مراجعة الأقسام:


تشتهر منصة تداول الخيارات القوية التي توفر أيضا الأسهم وتداول العملات الأجنبية، وقد اكتسبت ثينكورسويم من قبل شركة الوساطة الأمريكية الكبرى تد أميريتريد (نسداق: أمتد) في عام 2009 ومنذ ذلك الحين استمرت في التطور كعلامة تجارية مبتكرة تحت الشركة.


في ظل كيانات المشتقات، تد أميريتريد الآجلة وفوركس ليك، تد أميريتريد لا تزال واحدة من عدد قليل من شركات الوساطة المنظمة لا تزال تقدم تجارة الفوركس التجزئة في الولايات المتحدة. وتستمر العلامة التجارية في الاستفادة من دعم الشركة الأم لكل من الابتكار التكنولوجي وموارد دعم العملاء.


العمولات والرسوم.


تد تتفاوت رسوم أميريتراد لتداول العملات الأجنبية على المفكرين اعتمادا على ما إذا كنت تختار التسعير الخالي من العمولة المتاح كعقد منفصل من عقود العملات الأجنبية أو العقد القائم على العمولة من داخل المنصة في كل مرة تقوم فيها بتقديم طلب للتنفيذ.


على سبيل المثال، على النموذج القائم على العمولة، في حين أن سعر صرف اليورو / دولار كان 0.30 نقطة، بما في ذلك عمولة 2.00 نقطة دوران (جميع في التكلفة 2.3 نقطة)، في نفس الوقت، العمولة كان عقد زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) 0.90 نقطة، مما يجعله أكثر انتشارا بنسبة 60٪، وذلك باستخدام بيانات الانتشار العشوائي.


في حين أننا لم نتمكن من الحصول على أي فروق متوسط ​​نشرتها تد أميريتريد، نظرنا في عينة أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية لإجراء مقارنة عامة من داخل المنصة. ومن الجدير بالذكر أيضا أن ثينكورسويم يستخدم غين كابيتال، صاحب فوريكس، كمزود السيولة للتعامل مع تنفيذ النقد الاجنبى (لكل من خيارات التسعير).


وبشكل عام، نود أن نرى الشركة تنشر متوسط ​​انتشارها لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية لتقديم مقارنة أكثر دقة مع أقرانها من الصناعة. وبخلاف ذلك، يبدو أن تد أميريتراد تتنافس بشكل جيد على فروق أسعار العملات الأجنبية في عقود العملات الأجنبية غير العمولة.


يتم تحميل منصة ثينكورزويم من تد أميريتراد مع أدوات البحث القوية، بما في ذلك مجموعة من عدة شاشات تفصيلي، مثل هاكر الأسهم، ويعيش نبك الأخبار يغذي وعناوين من مصادر إضافية. وهناك أيضا تقويم اقتصادي مفصل وأدوات التحليل الأساسية التي توفر للتجار ترسانة متنوعة من الوسائل للبحث في الأسواق.


ما وراء الأساسيات الموجودة عادة في التقويم الاقتصادي، ويضيف ثينكوريسويم ميزات ذكية مثل القدرة على تصفية التقويم على أساس مختلف الأحداث الإخبارية، وحتى تعيين تنبيهات على الأحداث القادمة ذات الصلة إلى محفظتك.


العديد من الميزات الاجتماعية التي تم تطويرها من الداخل والثالث موجودة أيضا على المنصة، مما يتيح للتجار الوصول إلى الكثير من المحتوى المتميز.


المنصات والأدوات.


عند تثبيت منصة سطح المكتب ثينكورزويم لنظام التشغيل ويندوز، كان رد فعلي الأولي على نافذة الشاشة الرئيسية التي تظهر على تسجيل الدخول أن المنصة غنية مع الميزات المبتكرة. وتشمل نافذة الشاشة الرئيسية نظرة عامة رفيعة المستوى للأسواق، مع تدفق الدفق، نبك التلفزيون، أخبار السوق الأخيرة، وقائمة من الأحداث الاقتصادية القادمة، وصلات سريعة إلى الأدوات الشعبية.


الكل في الكل، وعدد من الميزات الإيجابية في منصة ثينكورزويم يتجاوز بكثير أي سمات سلبية.


وبدلا من تجميع جميع المنتجات في نفس المنطقة، يفكرها المفكرون في علامات تبويب فردية، مما يجعل التداول مبسطا وفعالا. تحت وحدة تداول الفوركس، يتم عرض المعدلات لستة أزواج العملات بشكل افتراضي. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين 131 أزواج الفوركس مختلفة، وهو أمر مثير للإعجاب. ومع ذلك، هذا الرقم يمر الرائدة في مجال صناعة سمك الأسواق "من 183.


ضمن كل نافذة عرض أسعار العملات الأجنبية، هناك شريط جانبي يتيح لك عرض أو إخفاء عرض مختلف ل زوج العملة هذا. على الرغم من أن هذه الميزة كان من الصعب استخدام أول مرة لأن تخطيط يضبط على الطاير، وسرعان ما حصلت على تعليق منه ووجدت طبقة اختيارية إضافية من التخصيص لتكون فائدة صافية. أيضا، إذا ستة أزواج ليست كافية بالنسبة لك، يمكنك بسهولة ضبط الشبكة لاستيعاب ما يصل إلى 24 أزواج في وقت واحد في التكوين 4X8. لمسة لطيفة.


الانتقال إلى قسم التخطيط، أعجبت للعثور على أكثر من 370 المؤشرات الفنية - إلى حد بعيد أكثر في هذه الصناعة. دون شك، سوف المتحمسين التحليل الفني تقع بسرعة في الحب مع عمق لا نهاية لها المتاحة لهم.


إذا كان الوصول إلى 370 المؤشرات لم يكن كافيا، كل واحد يمكن أن تكون مخصصة ثم تجميعها وحفظها في مجموعات. وهذا يسمح للمخططات نظيفة تحت عنوان إلى أي تحليل تريده. وعلاوة على ذلك، باستخدام أداة ثينكسكريبتس، يمكنك تعديل وإنشاء مؤشرات جديدة، وهي وظيفة مماثلة للمؤشرات المخصصة في منصة MT4 أو منصة JForex3 من دوكاسكوبي.


وبصرف النظر عن المخططات القوية، هيتماب هو أداة شكلي للغاية أخرى التي تمكنك من استكشاف المؤشرات والقطاعات المختلفة في تفاصيل لا يصدق. وهو يقع بشكل ملائم في وحدة قائمة المراقبة حتى تتمكن من إنشاء قوائم مخصصة وخرائط هيتمابس على أساس العناصر الموجودة بالفعل على قوائم المراقبة الخاصة بك.


ملاحظة أخيرة هي أنه في حين يتم دعم تداول العملات الأجنبية حاليا فقط ضمن منصة سطح المكتب ثينكورزويم، أشار موقع تد أميريتريد على الانترنت أن تداول العملات الأجنبية يأتي إلى منصة التجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت في نقطة ما على الطريق.


الكل في الكل، وعدد من الميزات الإيجابية في منصة ثينكورزويم يتجاوز بكثير أي سمات سلبية. منصة يستغرق وقتا طويلا للتعلم. ومع ذلك، فإن عدد كبير من الأدوات وعمق تستحق جيدا الصبر المطلوبة. تد أمريتراد الانتهاء الأفضل في فئة لمنصة وأدوات في استعراض 2017 فوركس.


تجارة المحمول.


التطبيق المحمول ثينكورزويم لالروبوت هو، من دون شك، وهو التطبيق المحمول لا يصدق ويأتي معبأة مع طن من الميزات، بدءا من التصريح الصفقات مع بصماتك (للأجهزة المتوافقة) لخلق أوامر الانفجار المتقدمة، وكلها نظمت بدقة في الحديث، طريقة سهلة الاستخدام.


إحدى الميزات الرائعة هي مجموعة أنواع الطلبات المتاحة، وكيفية عرض أنواع الطلبات المتقدمة بصريا.


اختبرت التطبيق على بلدي سامسونج غالاكسي S7 الحافة وسجلت في تجريبي تداول الورق حيث تم استكشاف التطبيق سهلة، وذلك بفضل القائمة الملاحة الجانبية نظيفة. الألوان، وخطوط أنيق نظيفة والتصميم العام تعطي تجربة المحمول يشعر قسط.


إحدى الميزات الرائعة هي مجموعة أنواع الطلبات المتاحة، وكيفية عرض أنواع الطلبات المتقدمة بصريا. على سبيل المثال، سيؤدي اختيار أمر بلاست إلى تمكينك من إنشاء عدد كبير من الطلبات والانفجار في الوقت نفسه، في حين أن استخدام ترتيب "تسلسل المشغلات الأولى" سيتيح لك إنشاء أمر من شأنه أن يؤدي إلى سلسلة من الطلبات الأخرى، مثال لأنواع الطلبات المتاحة.


هناك أنواع إضافية من الطلبات ضمن "مجموعة الأوامر المتقدمة" الموجودة أسفل محرر الطلبات عند إنشاء تذكرة تجارية لتقديم طلب. الماسك العين هو أن كل نوع النظام يظهر تخطيط البصرية لمساعدة المستخدمين على فهم كيفية عمل أوامر.


من حيث البحث في التطبيق، تجربة التقويم نفسه من منصة سطح المكتب موجود لتصفية الأحداث الأخبار عن طريق رمز، قائمة المراقبة، أو مواقف الحساب. هذا التصفية يجعل من المنطقي ويضمن أن التجار سوف ينظر دائما الأخبار التي هي الأكثر صلة محافظهم، بما في ذلك أحداث المؤشرات الاقتصادية العالمية لتجار الفوركس.


وعلاوة على ذلك، أدوات بحثية إضافية مثل ميتراد تتيح لك معرفة ما يتداوله المستخدمون الآخرون ويسمح لك لتبادل المشاركات الخاصة بك. وتشمل الميزات الاجتماعية الأخرى غرف الدردشة متعددة مع مواضيع مخصصة - بما في ذلك واحدة حصرا لتداول العملات الأجنبية. كل هذه المزامنة مع غرف الدردشة نفسها في منصة سطح المكتب، مما يساعد على توحيد تجربة المستخدم عبر الأجهزة.


عندما يتعلق الأمر بالرسم البياني، في حين أن معظم السماسرة لديهم عادة مؤشرات أقل في تطبيقاتهم النقالة مقارنة مع سطح المكتب و / أو منصة على شبكة الإنترنت، وتشمل ثينكورزويم القائمة الكاملة، وهو أمر مثير للإعجاب.


التطبيق المحمول يفتقر إلى وظيفة رسم خطوط الاتجاه وإضافة أدوات الرسم. التطبيق يمكن أيضا جعله أسهل لفتح الرسم البياني، بدلا من الاضطرار إلى الذهاب من خلال قائمة المراقبة.


على الرغم من هذه الاختلافات في الوصول إلى الرسوم البيانية وعدم وجود أدوات الرسم، التطبيق المحمول من تد أميريتراد هو مبتكرة للغاية، وتصنف بالقرب من أعلى بين وسطاء الفوركس الولايات المتحدة تتنافس مع تطبيقات الجوال من فكسم، فوريكس، وأواندا.


افكار اخيرة.


مع العديد من أدوات التحليل ومجموعة من المئات من الدراسات والاستراتيجيات وأدوات البحث، وأكثر من 130 أزواج العملات للتجارة، تد تفكر أمريتراد يعطي تجار الفوركس مقرها الولايات المتحدة منصة فريدة من نوعها. هذا صحيح على الرغم من أن العديد من ميزات ثينكوريسويم الأكثر تقدما مصممة لفئات الأصول الأخرى مثل الأسهم وتداول الخيارات.


سوف مبتدئين العثور على التطبيق المحمول أسهل للاستخدام من إصدار سطح المكتب، والتي ليست كما سهل الاستعمال للوافدين الجدد. وفي الوقت نفسه، حتى التجار من ذوي الخبرة قد تحتاج وقتا إضافيا للتكيف مع مجموعة واسعة من الأدوات على منصة سطح المكتب. ومع ذلك، بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة، فإن الوصول إلى ميزات ثينكرسويم الممتازة يستحق هذا الجهد.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


استعراض فكسرو.


فكسرو يلبي احتياجات مجموعة متنوعة من التجار بسبب أوامرها المختلفة وأنواع الحسابات، فضلا عن تنفيذها ونماذج التسعير، والتي تقدم التنفيذ الفوري، والفروق العائمة أو الثابتة.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 8 يناير 2018.


مراجعة الأقسام:


على مدى العقد الماضي، نمت فكسرو لتصبح رائدة في السوق التجزئة المشاركين في السوق. تأسست الشركة في عام 2006، وقد نفذت أكثر من 150 مليون طلب، وتقدم العقود مقابل الفروقات (كفد) التداول عبر الفوركس الفوركس والأسهم والمؤشرات والمعادن وعقود الطاقة، والأسواق الآجلة.


يتم تقديم التداول في فكسرو عبر العديد من منصات التداول من طرف ثالث، بما في ذلك منصة MTaTrader4 (MT4) و MetaTrader5 (MT5) التي وضعتها شركة ميتاكوتس سوفتوار كوربوراتيون، و فكسرو ماركيتس، وهي نسخة ذات علامة تجارية من منصة كترادر ​​التي وضعتها سبوتوار سيستمز و سوبيرترادر منصة للمستثمرين حساب المدارة.


مع عملاء التجزئة والمؤسسات في أكثر من 150 دولة، فإن العلامة التجارية فكسرو هي في المقام الأول الأوروبية ويحمل تراخيص تنظيمية في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) تحت فكسرو المملكة المتحدة المحدودة، التي تنظمها فكا والكيان القبرصي، فكسرو للخدمات المالية المحدودة، التي ينظمها CySEC.


العمولات والرسوم.


تقدم فكسرو فروق أسعارها الأكثر تنافسية على منصة كترادر، حيث يتم إضافة عمولة قدرها 4.5 دولار لكل وحدة قياسية على كل صفقة تقوم بها (إجمالي $ 9 جولة تداول التداول)، مع فروق منخفضة تصل إلى 0.4 على ور / أوسد، وفقا لبيانات فكسرو .


بالإضافة إلى ذلك، يتوفر نموذج فكسرو العائم (متغير الانتشار) على MT4 و MT5، مع انتعاش ور / أوسد عند 1.2 نقطة. تتوفر أيضا على MT4 فكسرو هو التنفيذ الفوري للحصول على قسط إضافي في 1.4 نقطة، وأخيرا تقدمه انتشار ثابت في 1.6 نقطة.


عند مقارنة التسعير القائم على العمولة، فكسرو في جميع فروق الأسعار (التكلفة الإجمالية للتجارة) ما يقرب من 1.2 نقطة (0.4 انتشار + 0.8 عمولة) باستخدام المثال ور / أوسد أعلاه.


هذا التسعير مشابه للمنافسين مثل أواندا و فوريكس و فكسم و إيغ و ساكسو بانك في عروضهم الحسابية القياسية، ولكن التجار الذين يقومون بأحجام أكبر أو لديهم ودائع أكبر يمكن أن يحصلوا على أسعار أكثر تنافسية على برامج التاجر النشطة المتوفرة في فكسم، إيغ، فوريكس، وساكسو بنك.


وفي الوقت نفسه، فإن الهوامش على MT4 و MT5 أكثر قابلية للمقارنة مع التسعير من أواندا، سمك الأسواق، و Plus500، على الرغم من نوع الحساب ونموذج التنفيذ قد تختلف. عموما، لديك خيارات متعددة في فكسرو عندما يتعلق الأمر اللجان والرسوم، سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة العالية.


خدمة الزبائن.


بعد إعداد حساب تجريبي، تلقيت العديد من رسائل البريد الإلكتروني متابعة من موظفي فكسرو وتحدثت إلى ممثل الذي وصلت لي من مكتب فكسرو في قبرص، حيث يقع مركز خدمة العملاء. وكان الممثل على دراية تامة بمنتجات الشركة وخدماتها وأرسل لي معلومات ذات صلة بالبريد الإلكتروني بعد انتهاء المكالمة.


كما وصلت إلى الدردشة الحية مع بعض الاستفسارات العامة، وكانت التجربة عموما إيجابية كما الدردشة الحية كان من السهل الوصول إليها وكان الممثل الذي تحدثت معه خلال ساعات التداول مفيدة والمهنية.


في مناسبة منفصلة، ​​تحدثت مع ممثل دعم فكسرو الذي ساعد في الإجابة على عدد من الأسئلة، بما في ذلك لماذا بيانات اعتماد حساب تجريبي لمنصة فكسرو ماركيتس كترادر ​​غير متوافقة مع إصدار سطح المكتب، كما هو موضح أدناه في قسم منصة لدينا.


وكان هذا الممثل الصبر مع العديد من الأسئلة كان لي، وساعد على حل السبب واجهنا مشاكل تسجيل الدخول عند محاولة الوصول إلى إصدار سطح المكتب من منصة كترادر.


وبشكل عام، كان الدعم الذي تلقيته خلال المكالمة الهاتفية مع موظفي فكسرو مفيدا، وكان الممثل على حد سواء على دراية والمهنية، ولكن هذه التجربة شعرت أكثر مثل استدعاء شركة الهاتف للحصول على الدعم الفني حول خدمة الإنترنت الخاصة بك، بدلا من استدعاء الوسيط الخاص بك للحديث عن الاستثمارات. هذا يمكن أن يكون راجعا إلى الطبيعة التقنية للتحقيق كان لي، على الرغم من أنني أشعر هذا النمط نفسه في مناسبات أخرى.


ومن المؤكد أن هذا المجال يمكن أن تتحسن فيه فكسرو من حيث جاذبيتها المتميزة وقيمتها، حيث أن الإشارات الدقيقة من الموظفين يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في الطريقة التي ينظر بها إلى الشركة، وكيف يشعر العملاء حول وسيطهم. خصوصا، كما أظهرت فكسرو الموظفين في رسائل البريد الإلكتروني التي غالبا ما يطلبون آفاق رقم هاتفهم للتحدث معهم لمعالجة الأسئلة الشائعة.


ومن الجدير بالذكر أن الشركة تقدم نوع حساب كبار الشخصيات للمستثمرين أصحاب الثروات العالية (هنوي). ومع ذلك، فإن هذه الخدمة تشمل فقط بعض الفوائد المضافة مثل التنازل عن رسوم الإيداع وخوادم خاصة افتراضية مجانية (فس)، بالإضافة إلى دعم العملاء فيب.


وأخيرا، فكسرو يقوم بعمل جيد في تقديم معلومات الدعم التفصيلية داخل بوابة مركز المساعدة على الانترنت. مركز المساعدة من السهل جدا للتنقل ويتم تنظيم كل قسم بشكل جيد مع معلومات شاملة للمبتدئين، بما في ذلك المحتوى التعليمي والوصول إلى مختلف أدوات التداول ذات الصلة.


يوفر فكسرو التحديثات اليومية على مدونتها، التي لديها محتوى غني من المحللين فكسرو والأخبار يتدفقون في منصاتها من داو جونز سلك الأخبار.


وعموما، فإن البحث قوي في فكسرو حيث تجمع الشركة بين المحتوى الداخلي والبحوث من العديد من مقدمي الخدمات الخارجية، والتي تدمجها ضمن منصات التداول.


أداة بحث مفيدة أخرى تقدم فكسرو للعملاء أوتوشارتيست - وهو برنامج التعرف على النمط الشعبي الذي يتيح للمستخدمين البحث عن فرص التداول باستخدام التحليل الفني الآلي. هذا البرنامج مجاني عند تمويل حساب مباشر بمبلغ 200 دولار أمريكي على الأقل.


كما توفر فكسرو ترادينغ سينترال، الرائدة في مجال الأخبار والأبحاث التي تقوم بتطوير حلول التعرف على النمط الآلي، والتي تتوفر داخل منصة فكسرو كترادر ​​وفي MT4 كمكون إضافي.


وعموما، فإن البحث قوي في فكسرو حيث تجمع الشركة بين المحتوى الداخلي والبحوث من العديد من مقدمي الخدمات الخارجية، والتي تدمجها ضمن منصات التداول.


المنافسين التي يمكن مقارنتها مع فكسرو من حيث البحث الداخلي واتساع المحتوى تشمل ساكسو بنك، إيغ، و سمك الأسواق من مقدمي متعدد الأصول، ثم أواندا، فكسم، و غين على المحتوى ذات الصلة الفوركس.


المنصات والأدوات.


تقدم شركة فكسرو عرضا متوازنا بشكل عام من حيث خيارات التسعير ومجموعة من فئات الأصول والأسواق القابلة للتداول، وتخدم كلا من المبتدئين وأولئك الذين يطورون أو يستخدمون أنظمة التداول الآلية على منصات MT4 و MT5 و كترادر.


يمكن للمتداولين على منصات MT4 أو MT5 الذين يستخدمون أنظمة التداول الآلية والمعروفة باسم "المستشارين الخبراء" أن يختاروا بين إصدارات سطح المكتب أو الجوال من كلا المنصتين مع فروق عائمة أو ثابتة، والتنفيذ الفوري.


كما يقدم فكسرو نسخة على شبكة الإنترنت من MT4 التي هي نسخة أخف من منصة سطح المكتب ويمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح ويب متوافق جافا تمكين.


منصة كترادر ​​على شبكة الإنترنت في فكسرو حزم أدوات الرسم البياني المتقدمة ضمن تصميم تصميم سلس وميزات يضيء ينتشر مع التسعير القائم على العمولة.


النسخة على شبكة الإنترنت من منصة كترادر ​​في فكسرو يعزز هتمل 5 التكنولوجيا لتخطيطها استجابة وسهلة جدا للتنقل، مع إيلاء اهتمام كبير بالتفاصيل في تجربة المستخدم (أوكس) التصميم.


النسخة على شبكة الإنترنت من منصة كترادر ​​في فكسرو يعزز هتمل 5 التكنولوجيا لتخطيطها استجابة وسهلة جدا للتنقل، مع إيلاء اهتمام كبير بالتفاصيل في تجربة المستخدم (أوكس) التصميم. التنقل عبر أقسام المنصة والتنقل الفئات الفرعية كان سلس على منصة كترادر ​​على شبكة الإنترنت في فكسرو.


وقد انضمت الحسابات الحية والتجريبية التي أنشأناها في فكسرو مع معرف سوق واحد لربط فكسرو وصفت كترادر ​​منصة على شبكة الإنترنت، ولكن لم تكن متوافقة مع إصدار سطح المكتب.


وأوضح ممثل الدعم أن لدي هذه المشكلة لأن إصدار فكسرو الأسواق من منصة كترادر ​​يختلف إلى كترادر ​​منصة الدخول على شبكة الإنترنت في فكسرو، والتي يمكن الوصول إليها إلا عن طريق رابط الذي هو منفصل عن واحد المذكورة أعلاه.


هذا هو تمييز مهم كما يبدو أن هناك نسختين من شبكة كترادر ​​(الآخر هو فكسرو ماركيتس وصفت كترادر) المتاحة في فكسرو. كل واحد يستخدم رابط تسجيل الدخول مختلفة، واحدة فقط منها يعمل على سطح المكتب.


وبشكل عام، كان استخدام منصة كترادر ​​على شبكة الإنترنت في فكسرو إيجابيا للغاية، وبصرف النظر عن مسألة تسجيل الدخول إلى إصدار سطح المكتب واكتشاف إصدارين مختلفين من منصة الويب (التي ينبغي تنقيحها لمساعدة العملاء على التنقل بشكل أفضل)، فإن المزايا تفوق بكثير أي عيوب.


فكسرو كوانت، أداة قائمة بذاتها أخرى تقدم في فكسرو، هو معالج استراتيجية يتيح للمتداولين بناء استراتيجيات التداول الآلي باستخدام ميزة السحب والإفلات.


في حين أن هذه الميزة معقدة إلى حد ما للاستخدام، فإنه لا يزال أسهل بكثير من تعلم كيفية رمز استراتيجية من الصفر، وبالتالي يمكن أن تكون بمثابة بوابة للتجار لتطوير نظمها الخاصة دون الحاجة إلى كتابة أي رمز.


تشغيل نسخة سطح المكتب من منصة كترادر ​​بسلاسة على ويندوز 10 ويحتوي على وظيفة التداول حسابي عن طريق ميزة كبوتس، فضلا عن الأفكار التجارية التي يتم عرضها كأهداف مرئية داخل المخططات.


هذا الإصدار من المنصة التي اختبرناها كان معبأة مع ميزات أكثر من النسخة على شبكة الإنترنت، بما في ذلك إحصاءات التجارة، والرسوم البيانية الأسهم، وعلامات التبويب مجلة في الربع السفلي الأيسر من تخطيط منصة الافتراضي.


تجارة المحمول.


منصات فكسرو تقدم للتداول المحمول حاليا، تماما مثل سطح المكتب والمنصات القائمة على شبكة الإنترنت، هم من مطوري الطرف الثالث، بما في ذلك ميتاكوتس شركة البرمجيات و سبوتوار.


على الرغم من أن هذه المنصات تأتي مع معظم الميزات الأصلية، وبعض المناطق ليست الأصلية، مثل التسعير وتنفيذ النموذج، وميزات التقارير، وغيرها من المجالات التي قد أو قد لا تكون مخصصة أو مخصصة من قبل الوسيط.


أثناء مراجعة التطبيق المحمول لأسواق فكسرو، النسخة البيضاء المسمى من منصة كترادر، واجهة وتخطيط كانت متسقة، مع إصدار على شبكة الإنترنت من منصة فكسرو العروض، والملاحة كانت سهلة وبديهية. هذا التطبيق المحمول مرتبة بشكل عام للغاية، بالمقارنة مع تطبيقات الجوال الأخرى مثل MT4 من مطوري الطرف الثالث.


الإصدارات المحمولة من منصات MT4 و MT5 هي أيضا معيار من المطور مع الميزات الأصلية، وبصرف النظر عن التسعير، ونموذج التنفيذ، وميزات مثل التقارير ذات الصلة المكتب الخلفي، فضلا عن الأعلاف الأخبار وغيرها من المناطق التي يمكن تخصيصها من قبل الوسيط.


في حين أننا لم مراجعة الإصدارات المحمولة من منصات MT4 و MT5 فكسرو، ونحن نتوقع منهم أن تكون متسقة مع إعدادات التكوين من إصدارات سطح المكتب تقدم فكسرو.


الملاحظات الأخرى.


تختلف عتبة طلب الهامش عبر أنواع الحسابات في فكسرو، كما هو الحال بالنسبة لعملية التنفيذ وسيولة الطبقة، والتي تتبع متوسط ​​سعر مرجح (فواب) عند تنفيذ الأوامر.


وهذا يعني أنه وفقا لنوع الحساب، يجب على التجار التحقق من متطلبات الهامش ذات الصلة لأنها سوف تختلف وفقا لنوع الحساب أو النظام الأساسي. مستوى التوقف عندما يتم تشغيل مكالمات الهامش (وكذلك كيفية التعامل مع نداء الهامش) يختلف في حساب كترادر ​​عنه في MT4.


على سبيل المثال، قد تتوقف إستراتيجية التداول الأكثر فعالية التي تستخدم رافعة مالية أعلى بشكل أسرع على كترادر ​​أكثر من MT4، على الرغم من أن كترادر ​​قد عدلت مؤخرا منطق التوقف، بحيث يتم إغلاق صفقات معينة فقط خلال مكالمة الهامش، مقارنة بجميع الصفقات تصفيتها.


وفيما يتعلق بتنظيم السيولة وتنفيذ النظام، يمكن أن تخضع أنواع معينة من الحسابات، مثل حساب التنفيذ الفوري، إلى إعادة تسعير، في حين أن حساب تنفيذ السوق لن يحدث، ولكن هذه الحسابات يمكن أن تخضع إما للانزلاق الإيجابي أو السلبي. هذا أمر شائع بين الوسطاء الذين يقدمون هذه الأنواع من التنفيذ، ويوفر التجار خيارات أكبر، اعتمادا على احتياجات التنفيذ الخاصة بهم.


تنشر فكسرو إحصاءات تنفيذ ربع سنوية تبين درجة أي انزلاق إيجابي أو سلبي في جميع أوامرها المنفذة في محاولة لتحقيق قدر أكبر من الشفافية في عملية التنفيذ.


كما أن بعض استراتيجيات التداول أكثر حساسية لبعض أساليب التنفيذ أو التسعير ذات الصلة نوع الحساب، يجب أن يتم فحص كل عرض على أساس كل حالة على حدة، اعتمادا على احتياجات تجارية محددة للعميل في أي وقت من الأوقات.


افكار اخيرة.


عموما، فكسرو يلبي احتياجات مجموعة متنوعة من التجار بسبب أوامرها المختلفة وأنواع الحسابات، فضلا عن تنفيذها ونماذج التسعير، والتي تقدم التنفيذ الفوري، والفروق العائمة أو الثابتة.


من بين العديد من العشرات من السماسرة التي كانت تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) على مدى العقد الماضي، فشلت العديد، ولكن فكسرو ظهرت لكسب مكانتها بين وسطاء الرائدة، وليس فقط في قبرص ولكن أيضا على الصعيد العالمي. وقد ساعدت صعودها من قبل إذن فكا لها في المملكة المتحدة.


سيكون من الرائع أن نرى فكسرو الحصول على تراخيص إضافية في المراكز التنظيمية الرئيسية الأخرى، مثل كندا والولايات المتحدة وأستراليا وهونغ كونغ وسنغافورة، حيث أن العديد من المنافسين الرئيسيين لديها، بما في ذلك إيغ، سمك الأسواق، أواندا، فكسم، و FOREX.


فكسرو لديها منصة غنية تقدم، وإدراج MT4 على شبكة الإنترنت هو فائدة إضافية كما العديد من وسطاء MT4 لا تقدم النسخة على شبكة الإنترنت من منصة، و فكسرو كوانت و سوبيرترادر ​​منصات مزيد من تكملة فكسرو في قيمة القيمة للتجار.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


الفوركس (غين كابيتال) مراجعة.


فوركس لديها الكثير من الخيارات لتجار الفوركس والعقود مقابل الفروقات عبر عروضها المنظمة عالميا. بل هو خيار مناسب للمبتدئين والتجار المتقدمين كما منصاتها تقدم أدوات التداول ذات الصلة.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 9 يناير 2018.


مراجعة الأقسام:


تأسست فوركس في عام 1999، وهي جزء من غين كابيتال هولدينغز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غاب)، والتي تعمل من خلال أسماءها التجارية وشركاتها التابعة، بما في ذلك العلامة التجارية سيتي إندكس، في العديد من البلدان، مع تراخيص في العديد من المراكز التنظيمية الرئيسية، ، وكندا، واليابان، وأستراليا.


من خلال مكاتبها الدولية، مجموعة غين كابيتال يلبي أكثر من 200،000 من العملاء الأفراد والمؤسسات، ويقدم 50 زوجا من العملات في أسواق العملات الأجنبية و 28 عقود الفروقات عبر فئات الأصول الرئيسية من خلال العلامة التجارية فوريكس.


تجمع الفوركس بين الأخبار الاقتصادية والتحليل الفني وأدوات التداول الآلي ضمن منصة بروكسترادر ​​برو، وتقدم منصة MetaTrader4 (MT4) التي وضعتها شركة ميتاكوتس للبرمجيات، فضلا عن منصة غين إن غكس إن للتجار المؤسسيين.


العمولات والرسوم.


تختلف رسوم و رسوم فوريكس حسب نوع الحساب وهي مماثلة لأقرانها، بما في ذلك فكسم و فكسرو و ساكسو بانك و إيغ والمنافسين الآخرين، عند حساب التكلفة الإجمالية للتجارة على أزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد وعبر خطط التسعير المختلفة لتجار الحجم.


تقدم فوركس أربعة نماذج تسعير مختلفة، اعتمادا على نوع الحساب وترتبط بمستويات الرصيد أو رصيد الحساب، بدءا من فروق سعرية عادية تبلغ 1.9 نقطة أو منخفضة تصل إلى 1.5 نقطة - وصولا إلى 0.84 نقطة في خطة التسعير الأكثر عدوانية.


على سبيل المثال، كانت الفروق منخفضة إلى 1.5 نقطة على زوج اليورو / الدولار الأمريكي باستخدام بيانات 2018 من فوريكس لأصحاب الحسابات البسيطة والحسابات القياسية. وفي الوقت نفسه، يحصل أصحاب الحساب المتميز - الذين يودعون ما لا يقل عن 10000 دولار وتداول 30 عقدا قياسيا في الشهر - على أسعار أقل بنسبة 15٪ أو أقل من 1.2 نقطة على زوج العملات ور / أوسد.


وأخيرا، تقدم فوريكس برنامج التاجر النشط - بدأت للتو في أكتوبر 2018 في الولايات المتحدة - مع خمسة مستويات من التسعير، بدءا من المستوى الأول إلى المستوى الخامس. يبدأ المستوى الأول بفوارق منخفضة تصل إلى 1.4 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد للمتداولين الذين لديهم رصيد لا يقل عن 25،000 دولار، ثم يتم تخفيض الهوامش مرة أخرى مع كل مستوى حيث يمر المتداولون بعتبة حجم التداول من شهر إلى آخر. المستوى الخامس للتسعير في برنامج أكتيف ترادر ​​يجلب فروق السعر إلى 0.84 نقطة على ور / أوسد للمتداولين الذين يتجاوزون 500 مليون دولار في حجم مليون دينار.


فوريكس يلبي المتداولين المبتدئين كذلك، مع المحتوى التعليمي الأمثل للقادمين الجدد، على الرغم من أن ينتشر لا يتم تسعير كما تنافسي للحسابات البسيطة. يمكنك بدء حساب مصغر مباشر مع أقل من 250 وحدة من العملة الأساسية لبدء التداول في الفوركس، أو تبدأ مع 10،000 $ والحصول على وضع قسط بعد تداول 30 الكثير القياسية.


خدمة الزبائن.


وعموما، كان من السهل الوصول إلى خدمة عملاء فوريكس. كان لي فرصة التحدث مع ممثلي الدردشة الحية في عدة مناسبات والتحدث مع موظفي دعم العملاء على الهاتف عندما اتصلت أرقام الهواتف العامة للشركة المدرجة على موقعه على الانترنت.


كانت تجربتنا الأولية مع خدمة العملاء عبر الدردشة بعد انتهاء صلاحية الحساب التجريبي لأن المنبثقة في منصة يطالب المستخدم إلى "انقر هنا" للتجديد. ثم ظهرت نافذة دردشة وساعد ممثل تجديد التجريبي يدويا.


فوريكس يمكن أن تحسن خدمة العملاء من خلال جعلها سياسة لطرح المتصلين باسمهم ومعلومات الاتصال في الحالات التي لا يمكن حلها التحقيق على الهاتف. وهذا من شأنه أن يساعد على جعل تجربة العملاء أكثر إيجابية للمستخدمين لأول مرة الذين لا يعرفون أي قسم للوصول، أو في الحالات التي ممثل الدعم العام لا يمكن الإجابة على استفسارهم.


في مناسبة مختلفة، عندما تحدث مع ممثل دعم العملاء في المملكة المتحدة عبر الهاتف، كان قادرا على الإجابة بسهولة الأسئلة العامة المتعلقة بالمنصة وكذلك الاستفسارات الفنية. ومن الجدير بالذكر أيضا أن فوريكس يوفر دعم عطلة نهاية الأسبوع في أيام السبت من 9:00 حتي 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الكل في الكل، الفوركس في المرتبة في منتصف حزمة، وتوفير تجربة صناعة القياسية.


فوريكس يقوم بعمل عظيم في مركزية أبحاثه ضمن منصة بروكسترادر ​​برو والحفاظ عليها تنظيما جيدا للعملاء للحصول على سهولة الوصول من مكان واحد.


تتوفر معظم الأبحاث داخل المنصة جنبا إلى جنب مع قنوات إخبارية متعددة، ومتكاملة إلى جانب وحدات التعرف الآلي على النمط من أوتوشارتيست، التي تقوم بتصفية الأفكار التجارية الناشئة والحالية استنادا إلى التحليل الفني.


ضمن برنامج فوريكسترادر ​​برو سطح المكتب برو، وتشمل فئات التحليل الفني، النقاط المحورية، تحليل السوق، وأنماط، أفكار التجارة، الفوركس من الداخل، أخبار اليوم، والتقويم الاقتصادي تحت علامة التبويب "البحوث والأفكار". تقدم علامة التبويب "الإحصاءات" تحديثات المدونة من فريق البحث العالمي في فوريكس.


منصات فوركس غنية بالبحوث من قنوات متعددة، في حين أن الموقع كان أخف بكثير من حيث المحتوى البحثي، كما لوحظ خلال وقت مراجعتنا. هذا في تناقض صارخ مع مواقع مثل فكسرو، التي تحتوي على محتوى البحث والأدوات على مدوناتهم، أو أواندا، الذي يضم البحوث في إطار عرض ماركتبولز، أو فكسم في ديليفس الموقع، على سبيل المثال.


يبدو أن فوريكس تحاول تطوير قسم فوركس إنزيتس، حيث أن الصفحة قد اتخذت نظرة جديدة بعد إعادة تسمية شعار فوريكس وموقعها الإلكتروني في الولايات المتحدة - في حين أن موقع المملكة المتحدة لا يزال لديه نظرة كلاسيكية حول وقت مراجعتنا .


المنصات والأدوات.


منصة فوريكسترادر ​​للمحترفين تقدم فوريكس هي منصة الشركة الرئيسية ويأتي مع حزمة الرسوم البيانية كبيرة محملة طن من المؤشرات الفنية وأدوات الرسم.


يتم تنظيم نسخة سطح المكتب من منصة بشكل جيد مع الكثير من الميزات تقلص إلى تخطيط للتخصيص التي هي سهلة للتنقل مع علامات تبويب متعددة في النافذة، وشريط القائمة الصف العلوي مع الفئات الفرعية للتبديل بين وتخصيص أقسام مختلفة.


تتوفر أدوات التحليل الفني لكل من المتداولين المبتدئين والمتقدمين ضمن وحدة الرسم البياني في إصدار سطح المكتب من فوريكسترادر، بما في ذلك التحليل الفني الآلي من أوتوشارتيست، الذي يقوم بفحص الأسواق للأنماط المكتملة والناشئة والأفكار التجارية.


وهذا يجعل من السهل للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة للعثور على الأفكار التجارية والأنماط الناشئة كما يتم الكشف تلقائيا في الوقت الحقيقي، وذلك بفضل نمط الاعتراف البرمجيات.


يمكن للمتداولين المتقدمين تطوير أنظمة التداول الآلي الخاصة بهم من مركز الإستراتيجية الموجود داخل المنصة والاختيار من بين 16 إستراتيجية على الأقل متوفرة بشكل افتراضي.


وعموما، فإن الإصدار سطح المكتب للمحترفين فوريكسترادر ​​مناسبة تماما لتجار التجزئة المتقدمة، ولكن أيضا يوفر للمبتدئين مع ميزات سهلة الاستخدام والمتوسطة للمساعدة في تسريع عملية التعلم.


فوركسترادر ​​برو هو أيضا ثقيل في الأخبار والأبحاث، مع وظيفة تحديث السوق، والتعليق من الداخل الفوركس، وأخبار اليوم مدعوم من رويترز، بالإضافة إلى تقويم اقتصادي مع التوقعات القادمة. وكانت قائمة المراقبة سهلة الاستخدام وتخصيص بفضل بساطتها على أساس الصفوف والأعمدة فقط من البيانات.


يمكن للمستخدمين إجراء العديد من التخصيصات للتخطيط الافتراضي للمنصة وحفظ إعداداتهم للوصول في المستقبل في حالة عدم تطابق المنصة الافتراضية مع دقة الشاشة أو التفضيلات.


عموما، الملاحة منصة سهلة، ويمكن إعادة ترتيب مختلف النوافذ مع ميزة السحب والإفلات - على غرار منصات أخرى، بما في ذلك فكسم في محطة التداول. فوركسترادر ​​برو لديها مجموعة من الخيارات الأخرى التي تجعل منصة يشعر غنية جدا، مع العديد من التكوينات والمعلمات المتاحة التي يمكن تخصيصها.


نافذة تذكرة النظام على إصدار سطح المكتب من منصة لديها خيارات متعددة لنوع النظام ومدة، من بين غيرها من المعالم لإضافة توقف وحدود.


يمكن للتجار الاختيار بين تنفيذ السوق، والتي يمكن أن تكون عرضة للانزلاق، أو التنفيذ الفوري، والتي سوف تملأ فقط ضمن درجة معينة من التسامح أو الانحراف عن السعر المطلوب. يمكن تبسيط تذكرة النظام، وقد تكون معقدة جدا للمبتدئين. من ناحية أخرى، التجار من ذوي الخبرة وربما تجد أنه استيعاب للغاية.


زر "إغلاق جميع" في منصة سطح المكتب فوريكسترادربرو تمكن جميع المواقف المفتوحة ليتم تصفيتها بنقرة واحدة، على غرار إغلاق جميع أواندا في كل زر. هذه ميزة لا يقدمها جميع الوسطاء. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يكون مفيدا للتجار الذين يريدون الخروج من جميع المواقف بسرعة.


وعموما، فإن الإصدار سطح المكتب للمحترفين فوريكسترادر ​​مناسبة تماما لتجار التجزئة المتقدمة، ولكن أيضا يوفر للمبتدئين مع ميزات سهلة الاستخدام والمتوسطة للمساعدة في تسريع عملية التعلم.


الانتقال إلى إصدار على شبكة الإنترنت من منصة برو فوركسترادر، لا يمكن تحميل منصة عبر المتصفحات اختبرناها على نظام التشغيل ويندوز 10، كما لم يعد المساعد سيلفرليت معتمدة على كروم، ميكروسوفت إدج، أوبرا، وغيرها شعبية متصفحات الانترنت.


تم تشغيل النسخة المستندة إلى الويب من المنصة بنجاح لمراجعتنا على متصفح سفاري على نظام تشغيل ماك، بعد تثبيت المكون الإضافي سيلفرليت المطلوب - إلا أنه أظهر تأخرا كبيرا بين الوقت الذي كانت فيه الميزة - مثل أداة خط الاتجاه - النقر عليها وعندما تم تفعيل الأداة.


في حين أن إصدارات فوركس والمتنقلة من فوريكسترادر ​​برو منصة عالية رتبة، منصة على شبكة الإنترنت تحتل المرتبة أقل (بسبب مشكلة البرنامج المساعد) بالمقارنة مع منصات على شبكة الإنترنت من منافسيها، بما في ذلك فكسرو، فكسم، إيغ، أواندا، سمك الأسواق ، وساكسوبانك.


نود أن نرى بروكسترادر ​​برو تشغيل عبر عدد أكبر من المتصفحات، وذلك باستخدام بيئة وقت التشغيل المقبولة على نطاق واسع مثل هتمل 5 أو جافا، كما يتم التخلص تدريجيا من التطبيقات القائمة على فلاش.


كما تقدم فوريكس منصة MTaTrader4 (MT4) التي تدعم استراتيجيات التداول الآلي وهي واحدة من منصات التداول بالتجزئة الأكثر استخداما على نطاق العالم. MT4 يتيح للمستخدمين تشغيل أنظمة التداول الخاصة بهم أو استخدام النظم التي تم الحصول عليها من مطوري استراتيجية طرف ثالث.


وبالإضافة إلى ذلك، غين كابيتال غكس منصة مباشرة محجوزة للتجار الذين يتأهلون كمهنين أو الأفراد عالية صافي القيمة الذين ليس لديهم بالفعل علاقة وساطة رئيسية.


منصة غكس المباشرة تتطلب الحد الأدنى للإيداع 100،000 $ ل إن الوصول ويوفر فروق أكثر تشددا، مما يجعلها واحدة من عروض الشركة الأكثر تنافسية ولكن أكثر للتجار المؤسساتية من المستثمرين نموذجي التجزئة.


تجارة المحمول.


كان التطبيق المحمول فوريكسترادر ​​من السهل جدا للتنقل، ويأتي مع مجموعة من الميزات. التطبيق المحمول لديه التقويم الاقتصادي، وتنبيهات للتجار الحية، وتحديثات السوق والأخبار، وطريقة سهلة للتمرير بين الأسعار والرسوم البيانية، والمراكز المفتوحة.


توفر القائمة الجانبية سهولة الوصول لك للحصول على الدعم عبر الهاتف أو الدردشة الحية مع الفوركس. وفي الوقت نفسه، يتم تضمين عدد من أشرطة الفيديو التعليمية للمبتدئين داخل التطبيق المحمول، وقسم التعليمات يعيد توجيه المستخدمين إلى الموقع من داخل التطبيق المحمول.


نود أن نرى تحسنا في التنقل في الرسم البياني، كما يتم إخفاء كل من ميزات الرسم واختصارات مؤشر التقنية من الشاشة عندما يتم عقد الهاتف الذكي في وضع عمودي (عموديا)، كما هو موضح في الصورة أعلاه. الاختصارات إلى المؤشرات الفنية وأدوات الرسم تظهر فقط في الزاوية اليمنى العليا من نافذة المخطط عندما يتم عقد الهاتف في وضع أفقي (أفقيا).


في حين أن هذه المشكلة تصميم طفيفة ظهرت في الإصدار 2.5.9 من التطبيق المحمول فوريكسترادر ​​للمحترفين، فإنه قد يسبب للمستخدم أن يعتقد أنه لا توجد أي أدوات الرسم أو المؤشرات الفنية المتاحة للمخططات، على الرغم من أن هناك 26 مؤشرات و 13 أدوات الرسم نحن عد (بعد وضع الهاتف في وضع أفقي).


عموما، كانت التجارة وإدارة المواقف داخل التطبيق المحمول سهلة، وذلك بفضل واجهة المستخدم السوائل والتصميم الحد الأدنى. ملخص، وأسعار، وعلامات التبويب الأخبار في الصف العلوي، في حين أن فئات أقل أهمية موجودة في القائمة الجانبية سهلة الوصول. التطبيق المحمول فوركسترادر ​​برو يحتل مرتبة عالية مع تطبيقات الجوال من أقرانهم صناعة أخرى، بما في ذلك فكسم، أواندا، ساكسو، و إيغ.


الملاحظات الأخرى.


فوريكس هو صانع السوق. ويمكن أن يكون هذا سمة إيجابية حيث أن قدرتها على تنفيذ التجارة لن تعتمد على طرف ثالث كما يفعل وسيط الوكالة، وبالتالي فإن التداول مع فوريكس يمكن أن يؤدي إلى تنفيذ أفضل محتمل في ظروف السوق الصعبة.


تم الحصول على العلامة التجارية سيتي إندكس من قبل غين كابيتال في عام 2018، وتعمل ككيان منفصل مع منصات مختلفة على العرض - حيث عملاء فوركس الذين يرغبون في استخدام منصة من سيتي إندكس يجب فتح حساب منفصل - على الرغم من بعض الموظفين في فوريكس في المملكة المتحدة مكتب تلبي احتياجات العملاء من كل من الشركات (التي تشترك في مكتب مشترك).


افكار اخيرة.


يجمع عرض فوريكس كابيتال بين العديد من الميزات الهامة للمبتدئين والمتداولين المتقدمين، وعروض منتجاتها غنية، مع قنوات متعددة للتحليل الفني والمحتوى الإخباري الاقتصادي، جنبا إلى جنب مع أدوات التداول الآلي عن طريق منصات فوريكسترادر ​​للمحترفين و MT4.


وبالنظر إلى حجم الشركة الأم، شركة غين كابيتال، سنوات عملها، والخبرة الإدارية والتراخيص التنظيمية في الولايات القضائية الرئيسية، فإن العلامة التجارية موثوق بها من قبل أكثر من 145،000 عميل على مستوى العالم ولديها ما يقرب من مليار دولار في الأصول.


يمكن للمبتدئين اختبار محرك ميني حساب مع الحد الأدنى للإيداع 250 $ في الفوركس. إذا كنت تبحث للوصول إلى نطاق أوسع من فئات الأصول وانخفاض فروق أسعار العملات الأجنبية على زوج يورو / دولار ور / أوسد لنفس نطاق الإيداع، فإن البدائل القريبة للحسابات الصغيرة هي إيغ و فكسرو و سمك ماركيتس و Plus500.


عموما، فوريكس هو خيار جذابة وتقدم أسعار تنافسية عبر اختيارها من المنصات والمنتجات، حيث يمكن للمتداولين ذوي الخبرة الوصول إلى حالة الحساب المتميز مع 25،000 $ عند تداول ما لا يقل عن 30 الكثير القياسية في الشهر، وأسعار تنافسية للغاية متاحة على حساب الفوركس النشطة التاجر عرض.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment