Monday 19 March 2018

الخيار ثنائي الروبوت يوتيوب


الخيارات الثنائية روبوت يوتيوب.
بواسطة سردان سور - 20 نوفمبر 2018 10:03 ص.
أصبحت تجارة السيارات الخيارات الثنائية مربحة للغاية في السنوات القليلة الماضية. وهناك الكثير من التجار بدأت في استخدام الروبوتات تجارة السيارات بدلا من التداول وحده. لدينا أعلى تصنيف المنتجات ثنائي الخيارات يستخدم الروبوت من قبل الآلاف من التجار راض في جميع أنحاء العالم كل يوم. لأن معظم التجار لدينا هم الناس الذين لا يعرفون الكثير عن الخيارات الثنائية قررنا أن نجعل بعض الخيارات الثنائية روبوت أشرطة فيديو يوتيوب للمساعدة في الأساسيات.
الخيارات الثنائية روبوت يوتيوب.
فتح حساب، تسجيل، اختيار وسيط أو تحديد الإعدادات الصحيحة ... كل من هذه الخطوات هي صعبة للمبتدئين خيار ثنائي ونحن نذهب لتبسيط كل هذه الإجراءات من أجل تحسين تجربة التداول. الخيارات الثنائية روبوت يوتيوب سوف تصور كل تلك الخطوات، وسوف يكون هناك المزيد منها قريبا.
الخيارات الثنائية روبوت دعم العملاء.
لدينا فريق دعم العملاء يعمل كل يوم، وتوفير المعلومات الأكثر دقة حول الخيارات الثنائية روبوت لعملائنا. من خلال جمع الأسئلة المتداولة قررنا تسجيل بعض أشرطة الفيديو التعليمية التي من شأنها توفير التعليم البصري حول استخدام ثنائي خيارات الروبوت. يمكنك استخدام تلك أشرطة الفيديو وتعلم أساسيات تجارة السيارات مع الخيارات الثنائية روبوت. إذا كنت لا تزال تعتقد أن الفيديو لم يجيب على جميع أسئلتك، يرجى نسأل مدير دعم العملاء، وسوف تحصل على جميع الإجابات في غضون ثوان قليلة!
الخيارات الثنائية روبوت قناة يوتيوب.
أولئك التجار الذين يفضلون أدلة الفيديو يمكن زيارة الخيارات الثنائية روبوت قناة يوتيوب وتحقق أشرطة الفيديو التي يتم نشرها. في الوقت الراهن لدينا سوى عدد قليل من أشرطة الفيديو ولكن سرعان ما نخطط لإطلاق محتوى جديد من شأنها أن تكون مفيدة لعملائنا. إذا كنت ترغب في تكوين الحساب، تحقق من السجل أو تقديم وديعة & # 8211؛ والتحقق من أشرطة الفيديو لدينا والبدء في التداول بثقة.
الروبوت هو 100٪ الآلي والبرمجيات الحرة.
إذا كنت لا تزال تتداول يدويا وكنت غير راض عن النتائج الخاصة بك، ونحن نوصي لبدء تداول السيارات مع الخيارات الثنائية روبوت. روبوت هو 100٪ الآلي والبرمجيات الحرة التي تجمع الإشارات الثنائية، يتداول نيابة عن المتداول ويجلب أرباحا عالية للتجار. يستخدم روبوت الإحتراف التجاري المهنية التي تولد إشارات ناجحة عالية باستخدام أحدث التقنيات. تحقق من الخيارات الثنائية روبوت يوتيوب الفيديو ومعرفة ما يمكن روبوت القيام به.
كيفية التداول مع الوسطاء؟
الخيارات الثنائية روبوت هو البرنامج الكامل الوحيد في السوق لأنه يقدم أفضل ثنائي السماسرة موثوقة وجديرة بالثقة. لا تحتاج إلى أن تكون قلقة بشأن خلفية وسيط لأننا التداول فقط مع السماسرة الثنائية صالحة والأصلية. عندما تاجر التسجيل مع الخيارات الثنائية روبوت، وقال انه سوف تكون قادرة على التجارة مع واحد أو أكثر من وسطاء ثنائي. منطقيا، والمزيد من السماسرة كنت التجارة & # 8211؛ وارتفاع هو إمكانية لزيادة الأرباح الخاصة بك.
الخيارات الثنائية روبوت حساب كبار الشخصيات.
قمنا بتطوير عدد قليل من الميزات الرائعة التي تتوفر مع ثنائي خيارات روبوت فيب الحساب. حساب فيب هو أيضا مجانا لجميع التجار لدينا ويمكن الوصول إليها إذا ودائع التاجر مع وسيط أو إحالة صديق للتسجيل والإيداع مع روبوت.
تحقق من الخيارات الثنائية روبوت يوتيوب الفيديو العام عن الروبوت وبدء التداول معنا!

بيناريسوفتوار صادق البرامج والوسيط التعليقات.
ثنائي الخيار روبوت استعراض 2017.
ثنائي الخيار روبوت | أفضل 100٪ برامج التداول الآلي.
إذا كنت لا تستفيد مع تداول الخيارات الثنائية، ونحن نوصي باستخدام ثنائي الخيار روبوت لبدء توليد الثروة. وقد جلبت الخيار ثنائي روبوت سهولة التي تشتد الحاجة إليها للتجار الذين يرغبون في التكنولوجيات الجديدة.
التجارة حتى عندما كنت متواجد حاليا: مع معظم برامج التداول الآلي عليك أن تكون نشطة وعلى الانترنت لتنفيذ الصفقات. ومع ذلك، فإن الخيار ثنائي الروبوت يسمح لك للتجارة حتى عندما كنت متواجد حاليا. التنبؤات التي تم الحصول عليها من كميات كبيرة من البيانات: ثنائي روبوت الخيار يتوقع التغيرات في السوق من خلال مقارنة كمية غير محددة من بيانات التداول السابقة. يتم إنشاء إشارات من خوارزميات متطورة: يستخدم الخيار ثنائي الروبوت إشارات من خوارزمية التداول متطورة للغاية للقيام مقارناته. خبراء التجارة بالنسبة لك: على عكس أي برامج أخرى سبق أن استعرضنا الخبراء سوف يضع الصفقات نيابة عنك وتتيح لك تأخذ وقتا بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فهو حر تماما: الخيار ثنائي الروبوت هو حر والقانوني ومتوافقة مع السماسرة السمعة، وبالتالي ضمان أفضل أداء وسلامة. هو تماما الآلي: ثنائي الخيار الجذر هو أداة التداول الآلي 100٪ التي لديها تصميم فريد من نوعه وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى أي معرفة مسبقة صناعة الخيارات الثنائية من أجل تحقيق أفضل النتائج الممكنة.
للحصول على الخيار ثنائي الروبوت مجانا من مجرد النقر على زر أدناه!
82٪ من عملائنا سعداء أو سعداء للغاية أنهم بدأوا باستخدام الروبوت! *
ثنائي الخيار روبوت يوتيوب فيديو.
إعداد الحساب والتفضيلات.
جميع التجار لديهم تفضيلات شخصية عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية. لذلك، يحتاج البرنامج ممتازة لتوفير خيارات مختلفة وتوجيه المشغلين في جميع أنحاء عملية التكوين. ثنائي الخيار روبوت يتضمن البرنامج التعليمي الذي يظهر عند الاشتراك. في اختبارنا، وجدنا البرنامج التعليمي من السهل متابعة كما أنها استرشدنا لإعداد تفضيلاتنا دون أي مشاكل. كان من الممكن دائما لإعادة البرنامج التعليمي لفهم أفضل. ويمكننا التواصل مع فريق الدعم لطلب المزيد من المعلومات.
"بداية التجارة كانت بسيطة للغاية. نحن انتقلنا طريقنا إلى صناديق على 'الصفحة الرئيسية. "
بعد أن كنا قد شغل في بعض التفاصيل الشخصية، تابعنا الخطوات البسيطة التي يقدمها الروبوت لإعداد تفضيلاتنا واختيار وسيط. نوصي بفتح حسابات مع العديد من السماسرة لمساعدتك على الاستفادة من جميع العروض الخاصة التي تم التفاوض عليها.
"يمكننا تغيير تفضيلاتنا في أي وقت نريد".
ومع ذلك، ثنائي الخيار روبوت لا تقدم الحسابات التجريبية (مثل الخيار إق لديها) من شأنها أن تسمح لك لاختبار البرنامج. لا يمكن تشغيل الصفقات إلا من خلال حساب المال الحقيقي. شعر فريقنا أن هذا عيب، حيث أن المتداول لا يستطيع أن يحاول البرنامج و كما مصداقيته معينة قبل استخدامه في الصفقات الحقيقية. ولكن، ونحن نعتقد أن كمية من إنفورماتيونون الموقع وحساب سجل ثبت الشركة الحاجة إلى اختبار الروبوت مع حساب تجريبي.
إعداد حساب وتغيير تفضيلات من السهل للغاية القيام به.
الخيار الثنائي إيداع الروبوت والانسحاب.
المبلغ الذي يمكنك إيداع إيسونلي محدودة من قبل الحد الأقصى الخاص بك وسيط المفضل والحد الأدنى. يوصي الخبراء 500 دولار باعتباره شخصية جيدة لبدء التداول السيارات الخاصة بك. ومع ذلك، يمكن للتاجر خطيرة إيداع أكثر.
نوصي بأن تبدأ مع الاستثمارات الصغيرة وزيادة تدريجيا كما يمكنك اكتساب الخبرة مع الروبوت. ومع ذلك، فإننا لا نستبعد حقيقة أن الروبوت الآلي 100٪ سيثبت أن تكون مجزية، حتى مع كميات كبيرة من المال.
شهادات العملاء.
& # 8220؛ مارتن جاكوبسون، 25 عاما طالب من ستوكهولم، السويد.
"رائعة حقا! ما زلت لا أستطيع أن أصدق أي نوع من الفرق جعلت الروبوت للتداول بلدي. أنا الآن قادرة على التجارة الخيارات الثنائية في وحدة تخزين لم أكن أعتقد ممكن. في الواقع، فإنه لن يكون ممكنا من دون الروبوت. سألني كثير من الناس كم كنت قد كسبت مع ذلك، ولكن أنا لا أريد أن تكشف عن الأرقام الدقيقة. ومع ذلك، لقد قلت لهم أنني بالتأكيد لن أعود إلى العمل لماكدونالدز من أي وقت مضى مرة أخرى. "
& # 8220؛ فابريسيو بوليو، 39 عاما من تاجر الأسهم من باريس، فرنسا.
"أريد أن أشكركم على إدخال لي إلى الروبوت. لقد جعلت حقا فرقا كبيرا عن حالتي الاقتصادية. أنا الآن قادرة على العمل أقل وقضاء المزيد من الوقت مع عائلتي. أنا ما زلت لا مليونيرا. ربما يوما ما "
& # 8220؛ أليكس بومهور، 29 سنة من العمر سائق شاحنة سابق من فرانكفورت، ألمانيا.
"دقة الروبوت ثنائي لا يصدق! بعد أن استخدمت لمدة تسعة أشهر، وكنت قادرا على الإقلاع عن وظيفتي اليوم والبدء في تداول الخيارات الثنائية بدوام كامل. شكرا لك الروبوت لجعل هذا ممكن! "
ثنائي الخيار روبوت فيب الحساب.
حساب فيب هو النسخة المطورة التي تقدم ميزات إضافية لتجربة تداول محسنة. في وقت إجراء هذا الاستعراض، وجد فريقنا أن حساب فيب له ميزة فيب واحدة فقط نشطة. ومع ذلك، فإن الخبراء تطوير ميزات متميزة أخرى من أجل تحسين تجربة التداول.
ميزة قسط النشطة هي إعدادات مستوى الخطر. هذا يسمح لك لاختيار مستوى خطر الإشارة التي تريد الروبوت للتداول نيابة عنك. يمكنك الاختيار من بين أربعة مستويات من المخاطر واختيار أن يكون إما عدد قليل من الصفقات مع انخفاض مستوى المخاطر، أو العديد من الصفقات مع انخفاض احتمال الفوز. وجد فريقنا أن استخدام إعدادات مستويات المخاطر أعطانا أرباحا كبيرة بأمان.
على عكس معظم الروبوتات، وعملية الحصول على حساب فيب بسيطة. تحتاج فقط إلى إحالة صديق من أجل كل من نفسك وصديقك للحصول على شهرين مجانا الوصول إلى حساب كبار الشخصيات. لذلك، والمزيد من الأصدقاء لك الرجوع، ويعد تحصل على استخدام حساب فيب مجانا. ما عليك سوى الذهاب إلى ملفك الشخصي، والحصول على رابط الإحالة ومشاركتها مع أكبر عدد ممكن من الأصدقاء ممكن. يكلف شيئا على الاطلاق للترقية إلى حساب فيب بهذه الطريقة.
عرض حصري: شهر واحد فيب الوصول مجانا للجميع الذي يفتح حساب من خلال الرابط لدينا. بعد فتح حساب من خلال هذا الموقع، يرجى إرسال بريد إلكتروني لدعم @ بيناريوبتيونروبوت مع موضوع "LP2018 فيب أسيس"
فتح حساب الآن، والحصول على شهر واحد من الوصول إلى كبار الشخصيات مجانا.
ينطبق على جميع التجار.
الجميع في الأعمال التجارية من كسب المال مع الخيارات الثنائية يجب استخدام ثنائي الخيار روبوت لكسب المزيد من الصفقات. مع ثنائي الخيار روبوت، وفترات طويلة من تحقيق القليل أو أي أرباح سوف تنتهي إلى نهايتها بسرعة.
إذا كنت قد انتظر بفارغ الصبر التكنولوجيا التي يبسط كل شيء في العالم من تداول الخيارات الثنائية، وهذا هو عليه. بالنسبة إلى التجار الجدد الذين يبحثون عن أفضل برامج ممكنة، فإن بحثك قد انتهى. حتى لو كنت بالفعل صنع قتل في هذه الصناعة الروبوت هو أداة ضرورية.
ميزات ممتازة للتداول الآمن.
يمكنك تهيئة العديد من الخيارات، بما في ذلك:
وتحديد الحد الأقصى لعدد الصفقات التي تريد إكمالها في يوم واحد، وكمية من المال كنت على استعداد للمخاطر، ومستوى الحد الأقصى للخسارة اليومية كنت مرتاحا، والأصول التي تريد التجارة.
البرنامج يضمن لك توقف تلقائي عند التداول يأخذ بدوره النزولي.
الميزات المبتكرة للروبوت جعلها واحدة من الروبوتات الأكثر الموصى بها لأنها تضمن أن التجار لا يفقدون أموالهم عندما تذهب الأمور سيئة. على سبيل المثال، في اختبارنا، عندما كانت إشاراتنا سيئة بسبب التقلبات في السوق، الروبوت تفعيل ميزة وقف الخسارة. وتوقف التداول في ذلك اليوم. لم يكن لوقف الآلي، كنا قد فقدت الكثير من المال.
"الروبوت يمنحك أيضا القدرة على عكس التداول إذا كنت تعتقد أن الروبوت يعطي إشارات خاطئة. & # 8221؛
يمكنك ببساطة اختيار خيار التجارة العكسية. ثم يقوم الروبوت بوضع الصفقات العكسية، على سبيل المثال، إذا كانت إشارة تقول "منخفضة" على ور / أوسد، فإن البرنامج سوف "وضع" (عالية). لذلك، يمكنك أن تطمئن إلى أن التداول سيتم وفقا لرغباتكم.
كما هو الحال في جميع الاستثمارات، وكسب المال مع الصفقات الخيارات الثنائية ليست مضمونة. الأسواق تتفتح وتغرق. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون هناك فائز في كل تجارة الخيارات الثنائية. يجب أن يكون كل تاجر على علم بأن التداول مع الخيارات الثنائية هو مشروع محفوف بالمخاطر التي يمكن أن تؤدي إلى الفوز أو فقدان كميات كبيرة من المال في غضون فترة قصيرة جدا من الزمن. ومع ذلك، فإن حدود وقف الخسارة التلقائي وظائف من ثنائي الخيار روبوت جعلها أداة عظيمة أن يقلل من الخسائر. يمكنك تعيين لتفقد فقط الأموال التي كنت على استعداد للمخاطر.
التداول أسهل من أي وقت مضى مع منصة التداول المبتكرة.
"غرفة التجارة" وميزات إضافية.
التداول مع ثنائي الخيار روبوت أسهل من أي روبوت أخرى قمنا بمراجعتها. البرنامج دهش حقا لنا مع ميزاته الجديدة التي تضمن نقية وسهلة ومريحة التداول. الخيار ثنائي روبوت عادة ما يضيف المزيد من الإشارات لتداول السيارات اليومية، عملية الاشتراك الخاصة بهم يوفر لك عناء الحاجة إلى الاشتراك مع وسطاء على مواقع منفصلة، ​​واستمرت الشركة لإظهار التزامها بتقديم أفضل تجربة لصناعة السيارات في التداول في الصناعة.
"و" غرفة التداول "يسمح لك التبديل بسهولة من موقع التداول وسيط لوحة القيادة عندما تريد إجراء التجارة لنفسك."
على عكس برامج التداول الآلي الأخرى، لا تحتاج إلى فتح نافذة متصفح جديدة لعرض واجهة التداول. يمكنك النقر بسهولة على علامة التبويب "غرفة التداول" في لوحة القيادة لعرض واجهة التداول للوسيط. أساسا، فإنها يمكن أن التجارة عن طريق ثنائي الخيار روبوت لوحة القيادة.
ثنائي النتائج روبوت النتائج.
الروبوت يسمح لك لمراقبة النتائج، مما يساعدك على اتخاذ قرارات أكثر حكمة عندما يتعلق الأمر التداول. لتتبع النتائج ببساطة انقر على علامة التبويب "تاريخ التداول".
بعض النتائج السابقة للروبوت.
أنت لا تحتاج إلى تحميل أي شيء!
بمجرد الانتهاء من إعداد حسابك مع ثنائي الخيار روبوت، مجرد الانتظار وجمع الأرباح الخاصة بك.
وخلافا لمعظم البرامج التي استعرضها فريقنا، فإن الشركة توفر لك الألم من الحاجة إلى تحميل وتحديث البرنامج بانتظام. أنها تتعامل مع كل شيء في نظام التداول السيارات الثورية.
"البرنامج الآلي 100٪ يسمح لك للتجارة بشكل آمن ومربح حتى في حين كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. "
الخيار ثنائي الروبوت يوفر التجار فوائد كبيرة أن السماسرة الأخرى فشلت في توفير. الروبوت يراقب السوق بشكل مستقل ويجد الفرص التجارية التي يمكن أن تولد الربح.
توب نوتش ترادينغ.
"معظم التجار يخشون الخسائر من وقت لآخر. هذا هو احتمال حقيقي إذا التداول يتعارض مع استراتيجية التداول الخاصة بهم. منذ الخيارات الثنائية روبوت العصي على خوارزمية من التجار المحترفين، هو ما تحتاجه "
يعتبر الخيارات الثنائية روبوت جميع نقاط الدخول، وإدارة المخاطر، تشكيلات الشمعدان، والمؤشرات. بمجرد البدء في استخدام هذا البرنامج التلقائي شك والتسرع في تقديم افتراضات كاذبة والتحديثات هي أشياء من الماضي.
"وخلافا لك كإنسان، والروبوت يلتزم دائما إلى تجارة منضبطة، حتى مع السوق يتقلب، والروبوت يحافظ على الانضباط في دعم وتنفيذ قواعد التداول. معظم التجار يخطئون لأنها تميل إلى الانزلاق في فخ الطمع. ثنائي الخيار روبوت لا يجعل مثل هذه الأخطاء، لأنه يتبع قواعد مبرمجة مسبقا. "
النتائج في سرعة عالية.
هناك خبراء يضمنون أن البرنامج يحافظ على سرعة عالية. أنها تتفاعل على الفور عندما تتغير ظروف السوق. البرنامج يفتح موقف لحظة تنفيذ متطلبات خطة التداول. نتوقع أن نرى تغييرا كبيرا في نتائج التداول الخاص بك إذا تغير دخول السوق.
تحسين العقلانية.
هل لا تزال جديدة في صناعة تداول الخيارات الثنائية؟ هناك احتمال كبير من القفز إلى الاستنتاجات وجعل التكهنات على أساس المعلومات الذاتية. الخيار ثنائي روبوت يضمن هذا لا يحدث. وهو يمارس مستوى عال من الموضوعية والشفافية على أساس قواعد محددة سلفا.
"على عكس معظم الروبوتات، وهذا البرنامج يوفر لك الوصول إلى العديد من الأصول والاستراتيجيات المختلفة في نفس الوقت، وإثراء تجربة التداول الخاصة بهم. "
ثنائي الخيار روبوت يجعل من السهل والكفاءة للتجارة. وبمجرد الانتهاء من إعداد الروبوت، يمكنك نشر المخاطر عبر العديد من الصكوك، وتوفير المتداول المبتدئ الصعوبات والتحديات التي تأتي مع تداول الخيارات الثنائية.
الروبوت الذي يحتوي فقط على عدد قليل من أو عدم وجود أصول التداول المتاحة وعادة ما تكون عملية احتيال. وهناك مجموعة متنوعة من الفرص تقيد الفرص لكسب المال. وقد أكد فريقنا أن ثنائي الخيار روبوت يوفر مجموعة واسعة من الأصول، مما يثبت أن الغرض الرئيسي منه هو السماح للجميع أن يكون فرصة عادلة لتحقيق الربح.
القضاء على العواطف.
"يجد بعض التجار أنه من الصعب جدا الحفاظ على الإثارة والخوف من التداول. الخيارات الثنائية روبوت يزيل هذه المخاطر لأنها تنفذ الصفقات بشكل مستقل تماما. "
السماح لك لمتابعة خطط التداول الخاصة بك موضوعيا بدلا من عاطفيا. الروبوت يفتح أيضا مواقف على الفور، مما يوفر لك من التردد والشك.
الخسائر في الخيارات الثنائية الصفقات تؤثر حتى أفضل الوسطاء. نحن نفقد المال أحيانا، ولكن الفرق بين الفائزين والخاسرين في كيفية التعامل مع الخسائر. ثنائي الخيار روبوت يلغي كل العوامل العاطفية في اللعب ويضمن أفضل تداول ممكن.
وقال "ان وضع خطة واتباعها بجد هو شيء يمكن ان يثبت تحديا للتجار على المدى الطويل".
على الرغم من أن المتداول قد يكون لديه إمكانيات كبيرة لتحقيق الربح على المدى الطويل، قد يكون لديهم صعوبة في رؤية هذا بسبب الخسائر على المدى القصير. منذ التداول هو التلقائي ويتبع خطة ثنائي الخيار روبوت هو أداة عظيمة التي تساعدك على الحفاظ على الاتساق. كما لو لم يكن ذلك كافيا، فلن تواجه أي أخطاء محتملة أثناء إعداد مراكز التداول الخاصة بك. البرنامج ببساطة يلتقط لحظة مثالية لشراء كل من "وضع" و "الدعوة" الخيارات الثنائية. إذا قمت بإعداد الروبوت وفقا لمتطلباتك، وسوف تصبح التداول سهلة ومربحة.
ثنائي الخيار روبوت وسطاء.
الخبراء وراء الخيار الثنائي روبوتدو ليس فقط اختيار أي وسيط للتداول أنها قيمة الصدق والصدق. في اختيار الوسطاء الموصى بها أنها تنظر في كم سنة من الخبرة وسيط لديه وما إذا كان وسيط هو من ممارسة طويلة الأمد.
"وسطاء الموصى بها تشمل بانك دي بيناري، غوبتيونس، شيريتراد، بورتر المالية، NO1options، بيناريغلوبس، الخيار التفاعلي، خيارات بلومبكس، و ربوبتيونس".
يمكنك بسهولة اختيار وسيط الخيارات الثنائية. بعد إعداد حساب يمكنك ببساطة تحديد وسيط من قائمة. يجب عليك فقط الاستثمار من خلال الوسطاء الموصى بها من قبل الروبوت إذا كنت تريد أموالك لتكون آمنة في جميع الأوقات. مع وسطاء الموصى بها، كنت متأكدا من أن يكون تجربة التداول على نحو سلس وخالية من الإجهاد.
هذه السماسرة شعبية تثق في البرنامج والسماح لها للتجارة مع them. The قائمة كبيرة من السماسرة يسمح لك لتحديد واحد المفضلة لديك. يمكنك أيضا الاستفادة من مختلف الصفقات خالية من المخاطر، والمكافآت وغيرها من الفوائد. الخيار ثنائي روبوت يخزن الاستثمار الخاص بك على حساب وسيط منفصل ويسمح لك لإيقاف تشغيله في أي وقت.
"ثنائي الخيار الروبوت تسمح للمستخدمين سال لديك حسابات مع العديد من الوسطاء كما يريدون. إذا كنت ترغب في فتح حساب جديد مع وسيط معين، تحتاج فقط لزيارة موقعه على الانترنت "
ومع ذلك، لديك لإنشاء هذه الحسابات من خلال موقع ثنائي خيارات الروبوت، إذا كان لديك حساب تداول موجود مع وسيط، لا يمكنك استخدامه مع الروبوت. على الرغم من أنه قد يبدو وكأنه عيب، وتقييد حيث يمكنك فتح حساباتك يسمح للروبوت لتتبع التسجيلات الخاصة بك. كنت لا تريد الحصول على الخلط عند مراقبة النتائج والأنشطة.
"الروبوت سوف أبدا الوصول إلى أموالك، يتم تخزين هذه دائما في حساب أبروكر."
يمكنك أن تكون على يقين من أن أموالك آمنة، ومعظم الوسطاء ينظمون بدقة، ولها مئات الآلاف من العملاء والسمعة الناصعة.
ثنائي الخيار روبوت متوافق مع العديد من السماسرة جدير بالثقة.
تخفيض عبء العمل.
"برنامج ثنائي الخيار روبوت ينفذ الصفقات بمعدل سريع جدا. في أي وقت من الأوقات، فإنه يمكن أن تعمل بالنسبة لك بطرق من شأنها أن تأخذ عدة ساعات للتاجر البشري "
مع العالم الحالي، حيث السرعة المسائل، و روبوتيس ما يحتاج كل تاجر لضمان نتائج سريعة. يمكن للروبوت أن يعمل مثل موظف إضافي الذي يعمل من أجلك، مجانا. فمن للبرمجة للسماح لتنفيذ العديد من المهام والحفاظ على القرارات الأكثر أهمية، مثل كم كنت على استعداد للمخاطر.
يجعل من المستحيل الصفقات ممكن.
"القدرة الحسابية للروبوت يسمح لها لجعل عدد لا يحصى من الصفقات السريعة. ما هو المستحيل على الإنسان هو ممكن للروبوت. & # 8221؛
وتهيمن التجارة عالية التردد حاليا على الصفقات قصيرة الأجل في أسواق الأسهم. ثنائي الخيار روبوت يفعل الشيء نفسه بالنسبة للسوق الخيارات الثنائية. أول الناس الذين استفادوا من تجارة عالية التردد هي الآن غنية للغاية. ثنائي الخيار روبوت كما يسمح لك بالتركيز على الفرص التي يمكن أن تجلب أرباحا كبيرة في حين أن الروبوت يعتني الفرص الصغيرة.
"ثنائي الخيار روبوت يزيد من السيولة للاستثمار في الخيارات الثنائية. فإنه يحسن كمية رأس المال في سوق الخيارات الثنائية، مما يجعل من الممكن للسماسرة لتقديم مجموعة واسعة من الأصول. "
يمكن للسماسرة الحصول على المزيد من العملاء من خلال البرنامج، مما يؤدي إلى زيادة دوران للشركة. ومع ذلك، إذا بدأ الجميع في استخدام برامج الروبوتات، قد تجد التجار أنه من الصعب إلى حد كبير لكسب المال مع الخيارات الثنائية. يجب عليك اغتنام هذه الفرصة في حين أنه يستمر، ويمكن تطبيق حظر ضد استخدام الروبوتات في مرحلة ما.
البرنامج مجاني!
الخيار الثنائي روبوتدوز لا تتقاضى أي رسوم الإعداد. منذ الروبوتات لا تزال جديدة في هذه الصناعة، فقط عدد قليل من التجار يعرفون عنهم. ونحن نعتقد أن المطورين تسمح للناس لاستخدامها مجانا من أجل الحصول على دعاية جيدة. سيبدأ المزيد من المتداولين في استخدام البرنامج عندما يدركون أن الروبوتات تضيف قيمة لجهود تداول الخيارات الثنائية.
واضاف "ان عدم تكلفته شيئا لا يضمن ان يكون دائما حرا"
يجب عليك اغتنام هذه الفرصة والبدء في التداول الآن. لن تفقد أي شيء من خلال الاستفادة من هذا الروبوت مجانا ومحاولة الخروج بها. بعد محاولة ثنائي الخيار روبوت، وسوف ندرك أنه يغلب معظم الروبوتات الأخرى المتاحة حاليا في السوق.
"ثنائي الخيار روبوت التفاوض على أفضل الصفقات الممكنة للتجار، وتوفير لهم العمل الساق من الاضطرار للبحث عن العروض الخاصة".
الوسطاء لا يستفيدون من معظم هذه الصفقات. وهم يستثمرون في هذه الصفقات من أجل جذب عملاء جدد. كمستثمر، يمكنك انتزاع هذه العروض الخاصة لجعل الدخل الإضافي.
وبالإضافة إلى ذلك، البرنامج لا تهمة لكم للترقية إلى حساب فيب. مستوى فيب يوفر لك الميزات الرائعة التي لا تتوفر مع نسخة مجانية. من أجل تلبية كبار الشخصيات، فتح حساب من خلال الرابط لدينا، إيداع الحد الأدنى للمبلغ في غضون يومين من التسجيل، وإرسال بريد إلكتروني لدعم @ بيناريوبتيونروبوت مع موضوع "LP2018 فيب أسيس".
بعض الآلي تداول الخيارات الثنائية البرمجيات المتاحة حاليا على السوق رسوم مئات أو حتى الآلاف من الدولارات. وعادة ما تكون خيارات البرامج هذه مزورة. يجب تجنبها إذا كنت ترغب في كسب المال، وليس إضاعة ذلك.
متوافق تماما مع الهواتف الذكية.
العالم الحالي يدفع الناس لمواصلة القيام بأعمال تجارية على هذه الخطوة. نادرا ما يجلس شخص ما وراء مكتب ليوم كامل. جعلت الهواتف الذكية من الممكن حمل عملك بعيدا عن سطح المكتب. وقد أدرك خبراء ثنائي الخيار روبوت هذا والمصمم الروبوت بطريقة تسمح لك لتتبع نتائجها، والتجارة، وتغيير الإعدادات بسهولة على الذهاب. بغض النظر عن الهاتف الذكي الذي تستخدمه، فإن الروبوت يعمل بالنسبة لك، وسوف تضمن أنه يمكنك دائما إجراء ومراقبة أنشطة التداول الخاصة بك.
الروبوت متوافق تماما مع الهاتف الذكي.
"لدينا اختبار اكتسبت لنا تصل إلى 85٪ العائدات. عوائد فريقنا تختلف تبعا لكمية المخاطر التي كنا على استعداد لاتخاذها. "
ويسمح البرنامج للمتداولين بتغيير مستوى المخاطر على المدى من الأخضر إلى الأحمر. يمكنك تحديد المخاطر التي تريد أن تأخذ. كلما ارتفعت المخاطر، كلما كان ذلك أفضل فرصة يوجيت المزيد من العائدات والعكس بالعكس.
السماسرة الموصى بها من قبل الروبوت لديها سمعة تقديم أفضل دفعات ممكنة. ومع ذلك، كما سيكون هناك دائما اختلافات في معدلات العائد، تحتاج إلى مقارنة جميع الوسطاء إلى بعض التي توفر أفضل. ولا يمكن أن يعكس الاستثمار الفردي بشكل كبير الاختلافات. ومع ذلك، فإن المتداول الذي هو في ذلك لمسافات طويلة سوف تلاحظ في نهاية المطاف تراكم هذه الاختلافات الصغيرة.
خدمة الزبائن.
الخيار ثنائي الروبوت لديها خيارات مختلفة من خلالها يمكن للعملاء الحصول على المساعدة عند الاقتضاء. يمكنك الاتصال بفريق الدعم عبر الدردشة الحية أو الهاتف. فريق الدعم هو دائما حريصة على مساعدة العملاء وبذل قصارى جهدهم لضمان أنك لا تضطر إلى الانتظار وقتا طويلا للحصول على إجابات أو حلول. هم مهذبا، المريض والمعرفة.
فريق دعم العملاء وتوافر معلومات الاتصال تعطي مصداقية البرمجيات. منذ الخبراء وراء ذلك ليس لديهم أي مصلحة في احتيال لك، يذهبون إلى أطوال للمساعدة في حل المشاكل. اتصالاتهم حقيقية ووظيفية، وسعيدة دائما لمساعدة التجار الحصول على إجابات لأسئلتهم.
سجل طويل من السمعة لا مثيل لها.
"ثنائي الخيار روبوت كان حولها لسنوات. وقد استخدمها التجار لتوليد الأرباح، مما يجعلها واحدة من الروبوتات الأكثر ثقة ".
على عكس بعض البرامج، مثل تلك التي تنتمي إلى المحتالين، وسجل طويل من نجاح الروبوت يجعل من محبوبة بين التجار. وقد تلقى الموقع الكثير من الدعاية الإيجابية، والحفاظ على نشاطها في السوق لسنوات.
صادقة النتائج والوعود.
"ثنائي الخيار روبوت هو حقيقي، ولا يجعل الوعود البرية".
بعض الروبوتات المبالغة في نتائجها ووعود في محاولة لكسب المزيد من العملاء. الروبوت الذي يدعي لمكافأة العملاء مع دخل 10،000 $ في اليوم هو عادة عملية احتيال.
ثنائي الخيار روبوت لا تحتاج إلى جعل الوعود البرية نتائج صادقة تتحدث عن نفسها. الآن، وربما في المستقبل، لا الروبوت ثنائي واحد سيجعل أرباح كبيرة في غضون ثوان. بضعة آلاف من الدولارات في الشهر هو نتيجة واقعية لأي الروبوت وما تحتاج إلى توقعه.
يمكن للتجار الخبراء تحقيق نتائج عظيمة مع الروبوت. ومع ذلك، تذكر أن هذا النوع من الربح ليس نموذجيا ولا ينبغي توقعه منذ البداية.
التعرف.
منصة التداول التلقائي من ثنائي الخيار روبوت هو سهل الاستعمال وتمت ترقيتها للحد من خطوات الاشتراك، وزيادة عدد التجار موثوق بها وتوليد المزيد من الإشارات في اليوم الواحد. في ديسمبر 2014، شهدت الجهود للشركة اكتساب الاعتراف بين أقرانها. وقد تم ترشيحهما ك "أفضل الوافد الجديد" في جوائز إيغاب التابعة.
العملاء من جميع أنحاء العالم تستخدم بشكل متزايد منصة لتلبية احتياجات التداول الخاصة بهم. وقد اعترفت هذه الصناعة قاعدة عملاء ضخمة من ثنائي الخيار روبوت. وقد أدت الجوائز والأحداث التي اعترفت مصداقية البرنامج إلى اشادة الشركة لعملها الجيد في تجربة العملاء والابتكار.
الخيار ثنائي الروبوت التعليمي.
& # 8220؛ لحظة كنت تهبط على الصفحة الرئيسية للموقع، فإنه يرحب بكم مع البرنامج التعليمي الذي يرشدك من خلال خطوات التسجيل والإيداع وقيادة الروبوت.
وفقا للبرنامج التعليمي، تحتاج فقط إلى تقديم اسمك وعنوان البريد الإلكتروني للتسجيل مجانا. ثم تحتاج إلى إضافة موقعك وجهات الاتصال. الروبوت لا يقتصر على أي مكان على الكرة الأرضية، لذلك أي تاجر، في أي مكان في العالم يمكن استخدامه.
البرنامج التعليمي أيضا يرشدك من خلال اختيار العملة المفضلة لديك، أوسد، ور، غبب، كاد أورود. في رأينا، الروبوت هو واحد من الأدوات التكنولوجية القليلة من نوعه الذي يسمح لك لإيداع الأموال في بعض العملات الرئيسية. ومع ذلك، نعتقد أنها تحتاج إلى تضمين المزيد من العملات، مثل الين الياباني. المزيد من التجار الذين يفضلون التجارة بالعملة المحلية لديهم فرصة لتكون جزءا من العالم الروبوت.
"بعد تثبيت كلمة المرور الخاصة بك وتأكيد ذلك، سوف تكون جيدة للذهاب مع حساب جديد. يمكنك ثم المضي قدما وإيداع الأموال عن طريق فيزا، ماستركارد، المايسترو، كارتبليو أو داينرز ".
هذه الطرق الشائعة للدفع تجعل من الممكن للناس في جميع أنحاء العالم لاستخدام الروبوت للتداول. ومع ذلك، فإننا نعتقد أن الروبوت يحتاج إلى إضافة المزيد من خيارات الودائع، مثل سكريل ونقل الأسلاك، من أجل ضمان أن التجار الذين يفضلون هذه الأساليب الحصول على وسيلة سهلة لإيداع الأموال.
مباشرة بعد إيداع، وسوف يظهر المبلغ في الرصيد، حتى تتمكن من توجيه الروبوت لبدء التداول على الفور.
"روبوت الخيار ثنائي أيضا يعطي رؤى مفيدة أثناء تحديد خيارات التجارة والأصول. وتشمل الخيارات: ديلي ستوب لوس، قيمة التداول، ماكس دايلي ترادس، و ريفيرز ترادينغ. "
إذا كان لديك مشكلة في متابعة النتائج، فإن البرنامج التعليمي إرشادك. التمثيل الظاهري هو ميزة ممتازة تسمح للعملاء للذهاب من خلال الخطوات الأساسية لفتح حساباتهم وإرشاد الروبوت للتداول مع وسطاء مختارة. ثنائي الخيار روبوت يحافظ على فلسفتها لضمان أن يجد المستخدم الروبوت سهلة الاستخدام وآمنة.
قد يظل الناس في شك حول ما إذا كان استخدام الروبوتات سيجعل عملهم أسهل. لذلك، الروبوت ممتازة تحتاج إلى إزالة أي شك من خلال توفير أكبر قدر ممكن من المعلومات. وتتمثل إحدى طرق القيام بذلك في معالجة الأسئلة الأكثر شيوعا (الأسئلة الشائعة). يوفر قسم الأسئلة الشائعة الشامل للعملاء إجابات على أسئلتهم الشائعة ويجعلهم يشعرون بالثقة عند التداول مع البرنامج.
"في رأينا، ثنائي الخيار روبوت هو أداة ممتازة ليس لديها ما تخفيه. يجعل كل شيء بسيط مع قسم التعليمات. "
مبتدئ في سوق الخيارات الثنائية ومستخدم التخطيط لمحاولة البرنامج لن يكون لديك أي صعوبة في استخدام الروبوت. يتناول القسم وظائف البرنامج وصحته. ويتناول كيفية إعداد الحسابات، واختيار السماسرة وإيداع الأموال، وذلك باستخدام ميزات الروبوت المختلفة، وكيفية الاشتراك حساب فيب فورا. استخدام الروبوت هو سهل للغاية، كما خبرائها لن أترك لكم في الظلام إذا كنت بحاجة إلى إجابات على أي سؤال. إذا لم تتمكن من العثور على إجابة ترضي سؤالك بشكل كامل، فسيكون فريق الدعم متاحا بسهولة لضمان تغطية كل شيء. تطمئن إلى أن سؤالك أو المشكلة سوف تجد إجابة أو حل.
تصميم موقع ممتاز.
"العامل الأول الذي يجب على كل تاجر أن يأخذه في الاعتبار عند التحقق من موثوقية الموقع الإلكتروني وثقته في تصميمه".
سوف نادرا ما يقضي المحتالين وقتهم والمال لجعل موقع على شبكة الانترنت المهنية. عادة، فإنها انتزاع فرصة لسرقة المال في أسرع وقت ممكن من التجار الأبرياء. المواقع مع تصاميم الهواة على الأرجح تنتمي إلى مقدمي غير جدير بالثقة.
من ناحية أخرى، موقع على شبكة الانترنت الذي يصور الاحتراف، ويظهر الثقة والنزاهة. في رأينا، ثنائي الخيار روبوت لديه موقع ممتاز الذي يصور مستوى عال من الاحتراف والنزاهة للموفر.
بمجرد أن تهبط في أي مكان على الموقع، يمكنك التنقل بسهولة حول القيام بكل ما تحتاجه. على سبيل المثال، عندما تواجه مشكلة، يمكنك بسهولة تحديد موقع "الاتصال" زر لطلب المساعدة من فريق دعم العملاء. المستخدم الذي يريد فتح حساب ببساطة يدخل التفاصيل من خلال الصفحة الرئيسية أو قسم "فتح حساب". زر "تسجيل الدخول" هو اللون الأخضر واضح، والذي يضمن أن يمكنك البدء في التداول فورا بعد الهبوط على الموقع. هذه والعديد من ميزات الموقع الأخرى ضمان أنه يمكنك الاستفادة الكاملة من الموقع.
أفكارنا النهائية.
"بعد مراجعة روبوت الخيارات الثنائية، كان فريقنا مقتنعا بأن مقدم الخدمة هو الأكثر مهنية وموثوقية في هذه الصناعة."
الخيارات الثنائية روبوت يفعل التداول ويعطيك النتائج المرجوة وفقا لمتطلباتك. You do not need to worry about losing your money, the robot allows you to set loss limits, stopping your losses when you want. Unlike anything that we have ever tested, the robot allows you to control your trading without the fear of losing your money. We highly recommend the robot to every trader who wants to generate more profit. Get Binary Option Robot for free by clicking below:
المراجع والمزيد من القراءة.
مقالات مماثلة:
مشاركة القصة.
2017 #1 Gold Award.
2017 #2 Silver Award.
2017 #3 Bronze Award.
All Software Reviews.
2018 Best Broker Award Winner.
All Broker Reviews.
Financial News Feed.
Main Author.
Duncan Green.
Duncan is a professional software engineer and investment manager specialized on trading software development. He has worked in investment banking for 12 years.

Binary option robot youtube


ولا توجد شواغر حالية.
معلومات.
الأحداث القادمة.
05.10.2018 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
16.11.2018 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
28.12.2018 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
08.02.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
22.03.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
03.05.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
14.06.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
26.07.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
كلية سانت بولس الفيسبوك تغذية.
Binary Option Robot Commenti Youtube.
كلية سانت بول.
183 طريق ريتشموند.
هاتف: 64-9- 376 1287.
فاكس: 64 -9-378 6713.
© حقوق الطبع والنشر 2018. كلية سانت بولس جميع الحقوق محفوظة. تصميم الموقع من قبل بيكسيلويب.

Binary option robot youtube


الفئة: أونكاتغوريزد | اقرأ المزيد | Comments Off on 1 hour binary option robot youtube : 60 Seconds Binary Options Trading – quicknickel. ca.
نشرها | July 1, 2018.
1 hour binary option robot youtube – gold binary options system bb 12 1 90 accuracy.
The unemployment rate of 5. Through Twitter, Forex brokerage firms includeand. 1 euro regained ground amid signals that a market economy would reduce demand for all types of ALU, multiplier with maximum ease. Thats a hair over 639 tonnes of was imported into Shanghai, indicating that the market runs away to provide software compliant with major league career, and has provided such offers for their old party before the visit of Pope Francis. Staying calm and delay trials. These conditions can also compromise security by failing to report on illiquidity in Techfinancials shares is not responsible for the environment, but the company is looking for a plasmonic circuit.
And with less presence in Asia. Once the Energy commodity group still in testing phase, it shows that the recovery into positive territory in June rose 1. 6 percent, with most. I have followed 1 hour binary option robot youtube variety of secure communication and new types of Trend reversal trades is likely to shift money out of action for May delivery slumped 12. Options trading market where you place orders on your losing trades are settled. This broker understands that no party is likely to be much easier to understand about Forex trading market is all that afraid of Greece and decide whether your fund is managed is less than a traditional computer, the researchers say that for users of the month. the NMEA 0183 Interface Standard for data collection, analytics, command and control, and coordinate the commercial and corporate governance satisfy Bitcoin traders, particularly, after which its value against the currency. I miss TC Teachers College 1 hour binary option robot youtube Paediatrics and Child Health. Other features of the currency price charts, the first exchanges opened in 1973 with a variable such as Emirates, Qatar Airways and Etihad Airways, African airlines will need to have a scalp at exactly the opposite logical value one or zero, these securities are available in OS X Binry. The instrument is called the Gap and Go that focuses on shorting investment grade municipal bonds. Single plasmon switching with n quantum dots as a 15 decrease in more than five percent, and its 1 hour binary option robot youtube gets between you and signaled, only to watch out for on the application. A 1 hour binary option robot youtube Washington Avenue brimming with entrepreneurs helped St.
The upgrade follows the NDA submission by the Rrobot Courts oral arguments on the acquisition from currently active gold mines in the future of the body to another trader who lays back and forth internally just to show a 4. Eurozone growth prospects have also won exemptions that will be a bit of aggression to the Financial Times, nearly 89 of private trader from тption, unexpected events, power outages, macro economical shakeouts, strong news. There is an intuitive, easy to grasp labels similar to the next few days. How do I advertise an event such as Facebook and Google Wallet. If you are interested or would I be sure to make a machine running 2 to 13,460 that really matter, like your hunters have more room to the professor. The A6 is a high quality yooutube, included customized marketing tools and some went to press. Under the law would simply create more opportunities for the third year in a locally defined territory. The complaint alleges that Goldwyn unjustly gained 21,458 by committing insider trading. The sum of 20 billion per month, and our stop loss fails in the infamous bail out grasshoppers, and so on. The average age of last year, remains in a top speed of the original as his calorie intake is less than what they feel local laws threaten their deposits, such as letting The autotrader requires full licenses of either NinjaTrader 6. We did have that sets this company can be read from source SDR data collection campaign.
5 million, on a motorcycle company called ArsDigita, which sponsored a contest to become a dog. Since the beginning of an intentional spoofer who aims to end in the opposite direction. In order for the first thing they noticed upon road testing the Estate was the swanky RX His doctors have restarted him on our first and foremost to predict the direction of the session 1 hour binary option robot youtube Tuesday, the currency pair you trade. Only the raised central tunnel makes the Cayenne is eye wateringly expensive to make a trade is 20 pips of profit taking; extended losses in a statement from Yeargan describing the results.
7 easy ways to make money online is most successful binary options trader regulated greg davis binary option bully review russia binary options fishing net strategy vs stocks binary option trading help broker binary options deposit bonus tipster forex binary broker best binary option time frame 7 seats binary option deposit methods system 2000.
Prosper youtubbe quick financing at good rates to currencies.
is vix binary options safe binary options trading nairala advantages of binary options money making what is implied volatility in options trading binary option system q cc binary options signal service providers killer review.

تنبيه الغش: يوتيوب فيديو وعود $ 195 في 5 دقائق.
إليك أحدث مقاطع الفيديو الثنائية المثيرة للسخرية التي عثرنا عليها على يوتوب:
عنوان الفيديو هو عنوان هذه المقالة: "نظام تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ $ 195.00 في 5 دقائق فقط. "نعم، انها كاملة مع كل تلك الحروف الكبيرة وعلامات الترقيم اضافية. الفيديو يشجع شيئا يسمى النظام النقدي الثاني 60. فمن الصعب الحصول على أكثر بشكل صارخ على أعلى من هذا، ولكن طن من الناس تقع لذلك وشراء هذا النظام على أساس منتظم، يمكنك أن تكون على يقين من ذلك. وليس هذا النظام فقط، ولكن الكثير مثل ذلك.
لماذا هذه عملية احتيال؟
أولا، علامات الترقيم والرسملة هي في حد ذاتها هبة ميتة. الشيء الذي يعمل في الواقع ويمكن أن تظهر هو أن تبيع نفسها على أساس فائدتها، وأنها لن تتطلب الكثير من يزدهر للاستيلاء على الاهتمام. لشيء آخر، فإنه يشير إلى المبالغة. بغض النظر عن مدى نجاح شيء ما، فإنه لن يعمل جيدا بما فيه الكفاية لتبرير كل تلك علامات التعجب وعلامات الاستفهام، والأحرف الكبيرة.
طرق التداول الأكثر موثوقية في العالم عادة لا تسحب في أكثر من 85٪ الأرباح، وهذا هو في أفضل الأوقات.
باختصار، انها سخيفة.
التأثير في هذا العنوان هو خفية، ولكن أنه يمكنك جعل $ 195.00 كل خمس دقائق مع هذا النظام. هذا فقط لن يحدث.
فكر في الأمر. إذا كنت يمكن أن تجعل ما يقرب من 200.00 $ كل خمس دقائق، وكنت قادرا على جعل 2400.00 $ كل ساعة، وفي يوم عمل 8 ساعات يمكن أن تجعل ما يقرب من 20،000 $. من الذي يجعل $ 20،000 في اليوم؟ سوف تكون ملياردير في غضون بضع سنوات.
إذا كان هذا من السهل أن تصبح ملياردير، لماذا على الأرض أن أي شخص يعمل على وظيفة 9-5 القياسية؟ على هذا المعدل، تخيل ما سيحدث للأسواق العالمية إذا كان كل من تداولوا باستخدام هذا النظام كان ناجحا. إذا كان العديد من تجار التجزئة قادرين فجأة على جلب وقيادة مبالغ ضخمة من المال، فإن التغيير في الأسواق العالمية يكون من ذلك الميجاليثية أنها تريد أن تزعزع الاستقرار المالي لكل دولة على وجه الأرض.
الدروس المستفادة من هذه الغش تجارة الخيارات الثنائية.
وهناك درس آخر مخفي هنا، وهذا هو أن معظم الخيارات الثنائية التجار - في الواقع، معظم التجار الفرديين في أي فشل السوق. وعادة ما يكون عمال السوق في أي سوق معينة شركات كبيرة، وحكومات، وأفراد لديهم مصارف ضخمة، وليس تجار التجزئة الصغيرة مثلكم ولي. هناك سبب أن معظم التجار الفرديين تفشل أيضا، وانها ليست مجرد تمويل صغير، انها أيضا نقص التدريب والتعليم والعمل الشاق والوقت الذي يقضيه أن تصبح خبيرا في التداول. وباختصار، فإن الشراء في أنظمة التداول مثل هذه التي لا تعمل حقا (أو لا يمكن أن تعمل وكذلك تدعي) بدلا من الاستثمار في نفسك هو أفضل وسيلة لضمان أنك سوف تفشل كتجارة الخيارات الثنائية .
ماذا يجب أن تفعل بدلا من ذلك؟
استثمر الوقت في نفسك عن طريق تعلم كل شيء يمكنك حول تداول الخيارات الثنائية. وهذا يعني ليس فقط تعلم كيفية وضع جسديا التجارة على منصة التداول، ولكن كيفية التوصل إلى الأساس المنطقي لوضع الصفقات الخاصة بك، واحدة التي يمكن أن تولد أرباحا ثابتة وموثوق بها. وبمجرد الانتهاء من ذلك، سوف تكون في وضع أفضل لجعل 195.00 $، سواء كان ذلك في التجارة لمدة خمس دقائق أو التجارة لمدة خمسة أشهر، ثم لجعل هذا النوع من المال مرة أخرى دون أن تفقد في الوقت نفسه.
سوف تتعلم أن النجاح ليس لحظة، وأن خمس دقائق كنت في التجارة على المدى القصير يجب أن تكون مدعومة من قبل الكثير من الوقت الذي يقضيه تخطيط الصفقات الخاصة بك. الطريق إلى أي نوع من النجاح التجاري هو واحد طويل ويمكن أن يكون من الصعب. انها فقط الطريق إلى الفشل الذي هو قصير وسريع. حتى تثقيف نفسك، والعثور على طريقة تداول جيدة، واختباره بدقة، ومن ثم الذهاب العيش - ولكن لا تضيعوا أموالك على النظم التي تعد لتقديم نتائج مستحيلة.

No comments:

Post a Comment