Wednesday 14 March 2018

إكسيل إدارة النقد الفوركس


أداة إدارة الأموال.


مقارنة إدارة المال.


هل تأخذ دورة الفوركس إدارة الأموال؟ إذا كنت، ثم أنت & # 8217؛ جئت إلى المكان الصحيح!


في هذه الصفحة سوف تكون قادرا على تحميل جدول المقارنة الذي استخدمناه في الدورة.


تأكد من قراءة إخلاء المسؤولية أدناه. إذا كنت توافق على ذلك، ثم المضي قدما وتحميل s بريادشيت!


اراك في الفصل،


تنصل.


أنا جعل لكم علم أن هذا إكسيل جدول البيانات وأي رمز آخر قمت بتحميل و / أو نسخ من هذا الموقع يتم توفيرها حصرا لأغراض تعليمية وترفيهية. ويهدف هذا جدول البيانات إكسل لاستخدامها في دورة إدارة المال الفوركس، والتي تم تصميمها لمساعدتك على معرفة مبادئ إدارة الأموال المختلفة. يتم تقديم أية معلومات & # 8216؛ كما هو & # 8217؛ فقط لأغراض إعلامية وليس المقصود لأغراض التداول أو المشورة. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. إذا اخترت استخدام هذا الجدول المسبق على أي من حسابات التداول الخاصة بك أو مع أي من استراتيجيات التداول الخاصة بك، كنت تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة.


رابط التحميل.


مرحبا كيريل، لقد استمتعت دورة إدارة الأموال الخاصة بك وذهب من خلال ذلك مرتين لهضم جيدا. واحد تعليق بناء أنا & # 8217؛ د ترغب في جعل هو أن كنت لا & # 8217؛ t تغطي الطريقة الخطية في الدورة.


أرى في ورقة المقارنة الخاصة بك للطريقة الخطية التي كنت تستخدم دائما نفس المبلغ الربح على أساس رصيد الحساب الأصلي للصفقات، وليس الربح المنقح على أساس رصيدك المتزايد في حسابك. إذا استخدمت أرباحا معدلة استنادا إلى رصيدك المتزايد، على سبيل المثال، 25٪ من رصيد حسابك الجديد كما هو موضح في جدول بيانات المقارنة، فهل سيظل ذلك يمثل طريقة خطية؟ في الواقع كنت لا تزال على افتراض نفس الربح من 25٪ (باستخدام ورقة كمثال) للحرف. I & # 8217؛ م باستخدام طريقة مماثلة كأداة لتحديد بعض سيناريوهات الهدف لحسابي.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (33) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


الخيارات الثنائية.


الفوركس إدارة الأموال إكسيل ورقة.


إدارة المال الفوركس.


A مجلة تداول الفوركس لإدارة الأموال وسوف تصبح برفق انقر هنا لتحميل تداول الفوركس جدول صحيفة التفوق.


الفوركس جاكرتا نسخ التجارة | الفوركس جاكرتا نسخ التجارة.


الفوركس إدارة الأموال فوركس ترادينغ سيستمز. توقعات العملة. مكافأة الفوركس. الصفحات: 1: 2: 3: إدارة العملات الأجنبية. التجارة آمنة بناء مكاسب مستقرة.


تداول الفوركس | التداول جدول البيانات.


فوركس إدارة الأموال مع معرفة قوية حول كيفية قراءة الرسم البياني فوركس الخاص بك، (مايكروسوفت إكسل) أرسل لنا السيد أبي من هولندا تلك الورقة.


تجربة إدارة الأموال - تجارة الفوركس |


دعونا نستكشف آخر استراتيجية تداول الأسهم مع شراء بيع إشارات & غ؛ استراتيجية تداول الأسهم مع شراء بيع إشارات: ورقة إكسل. يعتمد على أموالك.


مجانا إدارة الأموال جداول البيانات - المالية.


4/28/2007 & # 0183؛ & # 32؛ إدارة المخاطر - أسوأ حالة السيناريو حاسبة الكثير حجم آلة حاسبة لإدارة المال جيدة 51 الردود. ملف إكسيل إدارة المخاطر - أسوأ السيناريوهات.


الفوركس إدارة الأموال جدول البيانات - يوتيوب.


ونحن نعتقد أن الوقت قد حان لفتح موضوع جديد مخصص لإدارة الأموال. خسارة، وبعبارة أخرى، كل ما يتعلق بإدارة الأموال في الفوركس.


ورقة إدارة الأموال. ملف إكسيل | الفائزين في الفوركس |


إدخال قالب إدارة الأموال Vertex42. جون ويتور. لقد استخدمت إكسيل قليلا، أكتوالس لا نقل إلى التقرير من ورقة المعاملة.


جداول بيانات إكسيل | مجلة الآجلة.


أداة إدارة الأموال. المال الفوركس إدارة المال الاختلاف اليورو مقابل الدولار الأميركي توسيع مثلثات فوريكس فوريكسوت أكاديمية التداول الفوركس للمبتدئين الفوركس.


فري ترادينغ جورنال، تريد بلانينغ، ريسك & أمب؛ إدارة الأموال.


حول: إدارة المال الفوركس ورقة إكسل. حول: إدارة المال الفوركس ورقة إكسل. الصفحة الرئيسية؛ العضوية الفردية؛ تأكيد الصلاة. علم ...


إدارة الأموال | نتائج البحث | الفائزين في الفوركس |


قوة إدارة الأموال. الكاتب: يمكن أن يكون من الصعب ضبط المخاطر إلى 2٪ عند تداول العقود الآجلة والفوركس منذ تحركات الأسعار تستند على القراد أو نقطة،


قوة إدارة الأموال - ترادربلانيت.


العلامة & lt؛ === وGT. إدارة النقد الاجنبى إكسيل template.💪 هذا هنا مصممة لمساعدتك على الربح مع ثقة كبيرة ولا الإجهاد. الفوركس الفوركس ورقة البيانات الكلاسيكية،


الفوركس المال والإدارة.


يمكن أن تجعل دقيقة توقعات حركة السوق الفوركس جدول إكسل، وهذا المؤشر الذي يعطي إشارات شراء أو بيع الرائدة. تبديل الملاحة. الفوركس جداول إكسل.


جدول بيانات مجاني لسجل التداول! - Trade2Win.


تحميل بيانات الفوركس ومؤامرة مؤشر القوة النسبية في إكسيل. 0. هذا جدول البيانات إكسل تحميل البيانات الفوركس التاريخية والمؤامرات يتم عرضها في ورقة منفصلة تسمى.


مجانا إدارة الأموال جدول - الحصول على الأغنياء ببطء.


تداول العملات الأجنبية حاسبة الدخل يتم تسليط الضوء على الحقول التي يمكن تغييرها باللون الأصفر الكثير حجم النقطة القيمة خطر٪ عدد التداول تداول العقل المدبر.


إدارة الأموال فوركس إكسيل - تحميل مجاني.


إدارة الأموال؛ الدعم وأدوات الفوركس. اتصل بنا؛ حاسبة مخاطر الفوركس. عملة الحساب: النسبة المئوية: حساب تداول الفوركس على الهامش يحمل ارتفاع.


حاسبة إدارة الأموال - الفائزين في الفوركس.


جدول بيانات الفوركس جدول بيانات تاجر الفوركس المتواضع واحد هو في شكل اكسل، (على "ورقة 2" من كل جدول بيانات).


مكافأة المخاطر وإدارة الأموال في تجارة الفوركس.


إدارة الأموال مع ميكروسوفت إكسيل هذه هي الأداة التي سوف تستخدم لاحترام إدارة المال جيدة. إذا كانت ورقة "دجفوريكس" هو 2018 أفضل الفوركس.


الفوركس إدارة الأموال ورقة إكسل - الأسهم في المستقبل الفوركس.


جداول بيانات إكسيل. فيما يلي ملفات جداول البيانات التي يجب أن تكون متوافقة مع إكسيل 97 والإصدارات الأعلى. تطبيق إدارة الأموال.


إدارة الأموال مخطط، أداة الميزانية (بدف) -


تعليمات: انقر فوق ورقة العمل أو ورقة تلميح لطباعته. ماذا يمكنني أن أفعل مع بلدي إيدا المال؟ - Worksheets: V. خيارات السكن الخاص بك:


&نسخ؛ الفوركس إدارة الأموال إكسيل ورقة الخيار الثنائي | الفوركس إدارة الأموال إكسيل ورقة أفضل الخيارات الثنائية.


حاسبة إدارة الأموال.


تحميل مجاني إدارة الأموال Calculator. rar.


Calculator. xls (ميكروسوفت إكسيل)


شاهد فيديو مباشر لدليل المستخدم.


أرسل لنا السيد أبي من هولندا هذه الورقة.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


إدارة المخاطر فسمنتور.


مؤشر تلسكوب الفوركس.


مؤشر إشارة متعددة الاتجاه.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


الخيارات الثنائية.


الفوركس إدارة الأموال إكسيل ورقة.


غوبيترادرس - إدارة الأموال قالب جدول البيانات.


إدارة الأموال مع ميكروسوفت إكسيل هذه هي الأداة التي سوف تستخدم لاحترام إدارة المال جيدة. إذا كانت الورقة ماكس ماكس إن & لوت؛ ذي نيم أوف كيرنسي & غ ؛:


إكسيل إدارة النقد الفوركس ورقة الوظائف، التوظيف.


هذا الجدول الزمني لتحليل سوق الفوركس سيوفر أي كشف مخاطر الفوركس. إدارة العملات الأجنبية. هو ماكرو تمكين ورقة إكسل للاستخدام مع.


إكسيل فكس ريسك كالكولاتور تنزيل - أبونيك.


أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير ستيرجي الخاص بك. المعرفة التأسيسية لمساعدتك على تطوير حافة في السوق. ما هو أمام أزواج العملات الأجنبية الرئيسية،


جداول بيانات إكسيل | مجلة الآجلة.


إدارة المال الفوركس. القائمة والحاجيات. البحث: تجارة السلاحف إكسيل اتجاه الورقة إكسل-تول سبليت إكسيل. لم تكن إدارة المخاطر مفهوما أن السلاحف.


إدارة المخاطر - أسوأ حالة السيناريو حاسبة (ملف مضغوط.


مشاريع إكسيل ل & # 163؛ 20 - & # 163؛ 250. أنا بحاجة إلى جدول اكسل خلق مخصصة للمجلة إدارة المال، وأنا حاليا التجارة سبريدبيت وتتطلب مجلة ل.


قوة إدارة الأموال - ترادربلانيت.


02/11/2017 & # 0183؛ & # 32؛ هنا هو جدول بسيط جدا إكسل الذي يحسب المخاطر الخاصة بك. يمكنك إدخال حجم التوقف / الخسارة في النقاط ونسبة رأس المال التي ترغب في المخاطرة بها.


فوريكس إدارة الأموال التكتيكات لحماية وتنمو الخاص بك.


مخطط إدارة الأموال هو دليل لمساعدتك على السيطرة على اموالك. وسوف تساعدك على تحديد قيمتها الصافية، وتحديد الأهداف، ومراقبة التدفق النقدي الخاص بك و.


مجانا إدارة الأموال قالب ل إكسيل - Vertex42.


وظائف أخرى تتعلق إكسيل إدارة المال إدارة النقد الأجنبي الفوركس إدارة الأموال الدولية، لحسابهم الخاص إدارة الأموال والكتاب الأكاديمي إدارة الأموال، وكيفية بناء إدارة المال تصميم الرسوم البيانية على الانترنت، وإدارة المشاريع إكسل، وإدارة المخزون التفوق، وإدارة الأموال الموقع الإمارات العربية المتحدة، وإدارة الأموال، إدارة، إدارة الأموال mt4، إدارة الأموال ...


حاسبة الفوركس | سوق الصرف الأجنبي | مال.


ورقة إكسيل الفوركس حاسبة تصفح حسب نوع المحتوى. كتب.


إكسيل إدارة المخاطر حاسبة - بابيبيبس الفوركس.


تجارة العملات محفوفة بالمخاطر، وهي ليست مناسبة للجميع. هذه المعلومات لأغراض العرض التوضيحي فقط. متوسط ​​بيب وقف الخسارة عدد بيبس المخاطر لكل لوط.


قاعدة إدارة المال 5٪ - أخبار تجارة الفوركس & أمب؛ تحليل.


08/09/2018 & # 0183؛ & # 32؛ إدارة الأموال جدول البيانات كم عدد الأسهم لإدارة المخاطر - Excel جدول العملات حاسبة الفوركس - كم من المال يمكنك جعل في الفوركس.


فري ترادينغ جورنال، تريد بلانينغ، ريسك & أمب؛ إدارة الأموال.


مشاهدة الصفقات الخاصة بك تأتي في الحياة، مع تداول الفوركس جدول البيانات. تحليل الخبراء وسهلة الاستخدام. سجل، تحليل، تحسين!


إدارة الأموال مخطط - بالانس.


28/04/2007 & # 0183؛ & # 32؛ إدارة المخاطر - أسوأ حالة السيناريو حجم الحساب آلة حاسبة لإدارة المال جيدة 52 الردود. ملف إكسيل إدارة المخاطر - أسوأ حالة السيناريو حاسبة.


forexknights.


مجانا لاستخدام وأفضل بكثير من جدول بيانات التداول زلس. بما في ذلك الاستيراد & أمب؛ تصدير ل إكسيل. المخاطر & أمب؛ إدارة الأموال - مجانا! تراديبينش هو على الانترنت مجانا.


إدارة العملات الأجنبية إكسيل - ywivihyxa. web. fc2.


28/11/2017 & # 0183؛ & # 32؛ مدير المال في إكسيل (برو) 359. بف وسيلة للحفاظ على ميزانيتي في المزامنة باستخدام جدول بيانات إكسيل. هذا التطبيق إدارة الأموال يساعدك على إدارة الخاص بك.


إدارة الأموال مع ميكروسوفت إكسيل - الجزء إي - المادة.


فهم الفقراء لإدارة المخاطر والمال يعني التجار المبتدئين ضوابط المخاطر يجب أن لا تتجاهل. جدول بيانات إكسيل الذي يمكن تنزيله.


الفوركس إدارة الأموال جدول البيانات - يوتيوب.


مجانا إدارة الأموال جداول البيانات. "جدول المال المتوازن الفورمولا" جدول البيانات. إكسيل 2007 - جدول بيانات صيغة الرصيد المتوازن. إكسيل 97-2003.


حاسبة إدارة الأموال - الفائزين في الفوركس | حر.


كيفية الاحتفاظ بمجلة تداول العملات الأجنبية وجعلها معلمك الشخصي؛ كيفية الاحتفاظ بمجلة تداول العملات الأجنبية وجعلها باستخدام إدارة المال المناسبة و.


كيفية الحفاظ على مجلة تداول الفوركس لتحسين الذات.


قوة إدارة الأموال. يمكن أن يكون من الصعب ضبط المخاطر إلى 2٪ عند تداول العقود الآجلة والفوركس منذ تحركات الأسعار دعونا ننظر إلى جدول البيانات.


مراجعة جداول بيانات إدارة الأموال - يوتوب.


سوف جداول البيانات إكسل التي يمكن أن تكون المال أدناه حساب الأحجام والحد الأقصى الكثير باستخدام إدارة الأموال كسور. إدارة النقد الفوركس الأساسية.


التداول سبريادشيت - Trade2Win.


انظروا إلى معظم قوالب التداول إدارة الأموال ذات الصلة المواقع من أصل 3 مليون في كيوبتيميز. تداول الأموال النقد الاجنبى إدارة قوالب إكسيل.


تداول الفوركس | التداول جدول البيانات.


جداول بيانات إكسيل. فيما يلي ملفات جداول البيانات التي يجب أن تكون متوافقة مع إكسيل 97 وتطبيق إدارة الأموال. هذا جدول البيانات ينفذ المال.


&نسخ؛ الفوركس إدارة الأموال إكسيل ورقة الخيار الثنائي | الفوركس إدارة الأموال إكسيل ورقة أفضل الخيارات الثنائية.


حاسبة مخاطر العملات الأجنبية مع ددي !، تعديل.


اعرف خطورتك قبل التداول ..


شكرا ل أليكس ..


لقد عدلت قليلا.


المال إدارة آلة حاسبة.


ربما ش سيحاول بلدي آلة حاسبة إدارة الأموال.


استخدام ميتاتريدر 4؟


يمكنك عندئذ استخدام ميتاتريدر 4 أكونت ويكلي بيبس & غ؛ ددي & غ؛ إكسيل (إدارة الأموال - أسبوعيا (إنغ).xls)


إدارة الأموال - جدول الأسبوعية.


استخدام ميتاتريدر 4؟


يمكنك عندئذ استخدام ميتاتريدر 4 أكونت ويكلي بيبس & غ؛ ددي & غ؛ إكسيل (إدارة الأموال - أسبوعيا (إنغ).xls)


شكرا سيد .. سأحاول.


لقد أرفقت جدول بيانات أنا أعمل على مساعدتي على حساب وفهم إدارة المخاطر التي تدخل رأس المال الخاص بك، والتعرض للمخاطر من رأس المال الخاص بك، الصفقات الخاص بك ربح نقطة المقدرة ووقف الخسارة التي كنت قد عملت مع خطوط الدعم والمقاومة. ثم يعمل بها الصفقات الخاصة بك خسارة في متناول الجميع باستخدام التعرض للخطر الخاص بك. نسبة التجارة التي أنت على وشك وضعها، وما إذا كانت تجارة جيدة أو سيئة باستخدام الخسارة المقدرة الخاصة بك والأرباح التجارية المقدرة. ثم يخبرك ما حجم الكثير لاستخدامها عند وضع التجارة حتى عندما يتم ضرب وقف الخسارة فإنه يستخدم فقط ما المبلغ من أي وقت مضى التعرض للخطر اخترت.


أرجو أن تسمحوا لي أن أعرف ما هي الأشياء الأخرى التي يمكن أن أضيف إلى هذا لمساعدتي في إدارة خطوري واسمحوا لي أن أعرف إذا أنا ذاهب في الاتجاه الصحيح.


إذا كنت يمكن أن يرجى ربما ربما نظام إدارة المخاطر بالنسبة لي أن يكون نظرة على أنه سيكون كبيرا.


لقد وجدت هذه الآلة الحاسبة لطيفة قد ترغب في محاولة.


تبحث عن جدول بيانات الفائدة المركبة.


تحية طيبة، لا أحد لديه جدول بيانات الفائدة المركبة بسيطة؟ أبحث عن واحد حيث يمكنني وضع التوازن في البداية ومعدل الفائدة اليومي، وسوف حساب مجاميع الحساب. هل هناك شخص يمكنه نشره هنا؟


توزيع المخاطر وحجم الموقف المشكلة.


أواجه مشكلة مع أحجام الموقف.


الصفقات الفائزة لدي أكثر من 200 نقطة في بعض الأحيان، وفقد الصفقات تفقد فقط بضع نقاط مثل 30 نقطة. ومع ذلك، تفقد صفقاتي الخاسرة مالا متساويا أو أكثر من صفقاتي الفائزة بسبب حجم الصفقة.


أخاطر 3٪ من حقوق الملكية الخاصة بي على جميع الصفقات. إذا كان هذا 300 $، ووقف بلدي هو 30 نقطة، وحجم الموقف هو 1 وحدة. إذا خسر هذا التداول، فقدت 300 دولار. الآن بعض الصفقات لديها توقف أوسع. مع نفس $ 300 المخاطر، وحجم الموقف هو أصغر، ويقول يقول 0.2. الآن هذه التجارة 0.2 لوط يفوز 200 نقطة ويجعل 400 $، ولكن هو تقريبا النفايات لأن 30 نقطة فقط فقدت 300 $.


هل لدى أي شخص آخر مشاكل مماثلة؟ كيف يا رفاق التعامل مع هذا؟


هل من الخطأ تخصيص مخاطر متساوية للدولار على جميع الصفقات؟


ثناكس لجميع الذين يخدموننا هذه الأدوات لطيفة.


هل هناك أي شخص يعرف كيفية إنشاء حساب تراكمي ورسم بياني في التفوق؟ إذا كانت الإجابة بنعم، أود أن أعرف الصيغة الخاصة بكيفية حسابها.


أكثر ممتنة إذا كان يمكنني الحصول على تنسيق اكسل: P.


أوه وشكرا لكم على إدارة المخاطر التفوق. ننسى تقريبا. هيهيه.


ورقة إكسل، مكافأة المخاطر.


كنت قد حصلت على ورقة انتشار اكسل التي تحسب مكافأة المخاطر والمخاطر، أنا لست متأكدا إذا حصلت عليه من هنا، وبعد تحطم القرص الثابت لا أستطيع العثور عليه على ظهري، أي واحد حصلت على أي مؤشرات من فضلك؟

No comments:

Post a Comment