Wednesday 28 March 2018

أفضل 60 ثانية استراتيجية الخيار الثنائي


60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


من حيث الاستراتيجية، 60 ثانية خيارات تأخذ مكانا خاصا جدا. في حين أن جميع الخيارات الثنائية موجهة على المدى القصير مقارنة مع التداول العادي، خيارات 60 ثانية هي أكثر تطرفا. نظرا لاختراق وقت قصير بشكل لا يصدق من 60 ثانية فقط، فإنها تحتاج إلى 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة. في هذا الدليل، سنشرح كل ما تحتاج إلى معرفته لإنشاء الخاصة بك بنجاح 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


في التفاصيل، سوف نقوم بالرد على هذه الأسئلة:


ما هي الخيارات الثنائية 60 ثانية؟ ما هي التحديات الفريدة لا 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية لديها للتعامل؟ ما هي أنواع 60 ثانية استراتيجيات الخيارات الثنائية موجودة؟


مع الإجابات على هذه الأسئلة، وانت تعرف كل ما تحتاجه لفهم الفروق الدقيقة في التداول 60 ثانية الخيارات الثنائية وكسب المال مع الكمال 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية بالنسبة لك.


ما هي التحديات الفريدة لا 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية لديها للتعامل؟


وهناك استراتيجية لخيارات 60 ثانية تواجه بعض التحديات الفريدة. معظم هذه التحديات تتعلق الأطر الزمنية القصيرة التي لديك لاستخدامها في التجارة 60 ثانية الخيارات. في حين أن بعض جوانب 60 ثانية استراتيجيات الخيارات الثنائية يمكن أن تتكيف مع استراتيجيات أخرى، وبعضها فريدة من نوعها لخيارات 60 ثانية. بشكل عام، سوف يستفيد كل متداول من التفكير من خلال هذه الاستراتيجيات مرة واحدة على الأقل لأنه سيزوده بمزيد من التبصر لكيفية عمل السوق.


بشكل عام، سوف يستفيد كل متداول من التفكير من خلال هذه الاستراتيجيات مرة واحدة على الأقل لأنه سيزوده بمزيد من التبصر لكيفية عمل السوق.


وفي أطر زمنية قصيرة، تكون تحركات السوق غير منتظمة بشكل خاص. فالتأثيرات الأساسية مثل شركة تعمل بشكل جيد، على سبيل المثال، لا معنى لها تقريبا. إذا كنت على علم بأن الشركة ستنشر أرباحا قياسية هذا العام، فلن تتمكن من التنبؤ بما إذا كانت أسهم الشركة سترتفع أو تنخفض خلال ال 60 ثانية القادمة. حتى لو كنت تعرف كيف أن الأصول سوف تؤدي هذا اليوم، كنت لا يمكن التنبؤ بما سوف تفعل الأسهم في الدقيقة التالية.


ويهيمن على الأطر الزمنية القصيرة من قبل إجراءات عشوائية تقريبا. والسبب الوحيد وراء ارتفاع سعر الأصول أو سقوطه أكثر من 60 ثانية هو العلاقة بين العرض والطلب، وليس هناك طريقة في العالم لفهم سبب زيادة العرض أو الطلب في السوق.


لحسن الحظ، يمكنك جعل التنبؤات صالحة لمدة 60 ثانية خيارات دون فهم لماذا السوق في الارتفاع أو السقوط. كل ما عليك أن تعرف أن السوق آخذ في الارتفاع أو السقوط. هذا هو ما التحليل الفني هو ل.


يركز التحليل الفني على الشيء الوحيد الذي تعرفه عن الأطر الزمنية القصيرة: حركة السعر. من خلال التعرف على بعض التحركات السعرية وفهم ما تؤدي عادة إلى، التحليل الفني يمكن أن تساعدك على جعل التنبؤات صالحة حول ما سوف يفعل الناس حتى لو كنت لا تعرف شيئا عن سبب أنها سوف تفعل ذلك.


لفهم طبيعة التحليل الفني، والتفكير في شخص يسير في متجر. دون معرفة أي شيء عن الشخص، هل يمكن أن نتوقع أن الشخص من المرجح أن يسير في المتجر لشراء شيء ما. وبطبيعة الحال، فإن هذا التنبؤ لن يكون صحيحا في كل وقت، وبعض الناس قد يدخلون إلى المتجر للعودة شيئا أو للعمل هناك أو للذهاب إلى الحمام، ولكن إذا قمت بإجراء التنبؤ في وول مارت، سوف تكون على حق على الأقل 95 في المائة من الوقت. هذا ليس سيئا.


التحليل الفني يتكيف مع هذا النهج في التداول. ومن المرجح أن تؤدي بعض أنماط تحركات الأسعار إلى ارتفاع الأسعار؛ من المرجح أن يؤدي البعض الآخر إلى انخفاض الأسعار. من خلال الاعتراف بهذه الأنماط وفهم النتائج التي من المرجح أن تؤدي إلى، يمكنك العثور على فرص تداول مربحة لمدة 60 ثانية الخيارات.


كيفية التعامل مع هذه التحديات في 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


ولإدراك تحركات الأسعار غير المنتظمة في هذه الأطر الزمنية القصيرة، يستخدم التحليل الفني أدوات مثل الاتجاهات، والشموع هي أدوات لا تقدر بثمن.


لإنشاء الخاصة بك 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية، لديك عدد قليل من الخيارات. أولا وقبل كل شيء، يمكنك البحث عن الاتجاهات في الأطر الزمنية القصيرة. الاتجاهات هي تحركات متعرجة التي تأخذ السوق إلى مستويات قياسية جديدة ومنخفضة. الاتجاهات على الأطر الزمنية القصيرة قصيرة الأجل، لكنها تسمح لك للفوز 60 ثانية الخيارات عند التعرف عليها.


عنصر آخر لاستراتيجية التداول 60 ثانية يمكن أن يكون الشمعدانات.


الشمعدانات هي طريقة خاصة لعرض تحركات السوق التي توفر معلومات أكثر من الرسم البياني الكلاسيكي العديد من التجار الجديدة من التلفزيون. أما الشمعدانات فتعرض سعر الافتتاح وسعر الإغلاق لكل فترة تداول كخطين متصلين بخط سميك والارتفاع والهبوط في كل فترة على شكل فتيل أرق لكل نهاية. مع هذه الطريقة البسيطة لعرض تحركات السوق، وانت تعرف النطاق السعري بأكمله من فترة وتفوت أبدا أي معلومات.


لأن الرسوم البيانية شمعدان تكريم الكثير من المعلومات في كل شمعدان، شمعة واحدة غالبا ما يكفي للسماح للتنبؤات متطورة حول ما سيحدث بعد ذلك. من خلال تعلم بعض التشكيلات شمعدان بسيطة والتنبؤات التي تسمح بها، يمكنك بسهولة العثور على فرص التداول التي هي مثالية لمدة 60 ثانية الخيارات.


في هذه الحالة، تأكد من أن كل شمعدان يمثل إطار زمني لا يقل عن 15 ثانية، أو أن الحركات ستكون عشوائية جدا. وأخيرا، يمكنك استخدام المؤشرات الفنية مثل المتوسط ​​المتحرك لإنشاء إشارات. وعلى أي حال، فإن التجربة عنصر مهم بشكل خاص لاتخاذ قرارات جيدة في مثل هذه البيئة يسير بخطى سريعة.


مزايا استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية.


بالمقارنة مع استراتيجيات لأنواع الخيارات الثنائية الأخرى، 60 ثانية استراتيجيات الخيارات الثنائية تقدم عددا من المزايا.


عند تداول خيارات عالية / منخفضة أو خيارات اللمس، على سبيل المثال، كنت تعمل مع انتهاء صلاحية أطول بكثير من مع 60 ثانية خيارات. بدلا من بضع ثوان فقط، تستخدم جميع أنواع الخيارات الثنائية الأخرى انتهاء الصلاحية التي تتراوح من 15 دقيقة إلى بضع ساعات أو، في حالة الخيارات طويلة الأجل، حتى بضعة أشهر.


وفي هذه الأطر الزمنية الكبيرة، تصبح تحركات السوق أقل تقلبا وأكثر قابلية للتنبؤ. كالتاجر 60 ثانية، وبالتالي، عليك أن تعمل مع توقعات أقل أمنا من جميع التجار الآخرين.


من ناحية أخرى، فإن استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية يقدم لك ثلاث مزايا:


1. يمكنك كسب المزيد من المال مع أي استراتيجية أخرى.


بالمقارنة مع استراتيجيات أخرى، 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية يولد لديها وفرة من الفرص التجارية. بدلا من توليد سوى عدد قليل من الإشارات كل يوم، يمكن أن استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية توليد إشارات قابلة للتداول كل بضع دقائق. على الرغم من أن لديك لقبول نسبة أعلى من الصفقات الخاسرة، إذا كنت لا تزال قادرة على تحقيق الربح، يمكن أن استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية تساعدك على كسب الكثير من المال في وقت قصير.


توفر استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية إمكانات لا مثيل لها للأرباح. يمكنك أن تجد بسهولة خمس إلى عشر فرص تجارية في الساعة، وإذا كنت تستثمر بضع ساعات في اليوم الواحد، يمكنك الفوز بعدد أكبر بكثير من الصفقات من أي استراتيجية الخيارات الثنائية الأخرى.


2. عليك أن تستثمر وقتا أقل.


ميزة أخرى من استراتيجية 60 ثانية هو أنه يسمح لك لحشد كل ما تبذلونه من التداول في نافذة أصغر من الزمن. إذا كنت ترغب في وضع 5 الصفقات في اليوم، فإن استراتيجية تقوم على أنواع الخيارات الثنائية الأخرى تتطلب منك التجارة لمدة لا تقل عن بضع ساعات كل يوم. على مثل هذه الأطر الزمنية الطويلة، فإنه يستغرق وقتا أطول للسوق لتطوير فرص تجارية.


على الأطر الزمنية أقصر من 60 ثانية الخيارات، وسوف تجد فرصة تجارية جديدة كل بضع دقائق. عندما كنت تبحث عن الاتجاه الذي يمكن أن تستمر لمدة 60 ثانية القادمة، وسوف تجد فرص أكثر بكثير مما لو كان الاتجاه أن تستمر لمدة أربع ساعات القادمة.


التجار الذين يقتصرون على الوقت سوف تجد أن 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية هو أسهل بكثير لتنفيذ لهم من أي وقت آخر من الاستراتيجية. حتى لو كنت يمكن أن تجنيب خمس دقائق فقط هنا أو هناك، مع خيارات 60 ثانية، يمكنك العثور على فرص الاستثمار الجودة. عندما كنت عالقة في حركة المرور، والانتظار في الخط، أو اتخاذ التسوق صديقتك، خيارات 60 ثانية هي نوع الخيارات الوحيدة التي تسمح لك لتناسب في تجارة سريعة هنا أو هناك.


مع كل التجارة التي تقوم بها، تتعلم شيئا. تتعلم كيف يعمل السوق، والأدوات التي تساعدك على كسب المال، وأسلوب التداول هو حق لكم. هذه الدروس ذات أهمية حاسمة، خاصة بالنسبة للقادمين الجدد. مع 60 ثانية الخيارات، يمكنك الحصول على المزيد من الدروس في فترة أقصر من الوقت مع أي نوع من الخيارات الثنائية الأخرى.


20 الصفقات في اليوم سوف يعلمك أكثر من 5 الصفقات يوميا. مع استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية، وجعل لكم المزيد من الصفقات يوميا من أي استراتيجية أخرى، والتي توفر لك منحنى التعلم أسرع من أي نوع آخر من الاستراتيجية.


إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية أو التداول بشكل عام، فإنه يمكن أن تجعل من المنطقي أن تبدأ مع 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية. خاصة إذا كنت تبدأ مع حساب تجريبي، يمكنك استخدام هذه البيئة خالية من المخاطر لجعل العديد من الأخطاء كما يمكنك في أسرع وقت ممكن والحصول على أكبر عدد ممكن من الدروس في فترة قصيرة من الزمن.


مع هذه المزايا، واستراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية هو شيء كل تاجر يجب أن تحاول مرة واحدة على الأقل في حياتهم المهنية.


أمثلة من 60 ثانية استراتيجيات الخيارات الثنائية.


هناك كمية لا حدود لها تقريبا من الاستراتيجيات الممكنة لمدة 60 ثانية الخيارات. لمساعدتك في الحصول على بداية ناجحة، قمنا بجمع الاستراتيجيات الأكثر فعالية حتى أن القادمين الجدد يمكن أن يتقن بسرعة. هذه الاستراتيجيات سوف توفر لك نقطة انطلاق جيدة، وبعد ذلك، يمكنك تكييفها لتفضيلاتك.


60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية # 1: الشموع التداول.


على أطر زمنية قصيرة، وتشكيلات الأسعار المعقدة نادرة. السوق هو ببساطة غير منتظمة جدا وعصبية لتشكيل الاتجاهات. لحسن الحظ، هناك أداة عظيمة تسمح لك بإيجاد فرص تداول مربحة مع ذلك. هذه الأداة هي تشكيلات شمعدان.


تشكيلات الشمعدان هي طريقة بديلة لعرض تحركات الأسعار. وبالمقارنة مع المخططات الخطية الكلاسيكية التي يعرفها معظم التجار من التلفزيون، فإن الشمعدانات توصل المزيد من المعلومات وتسمح للمتداولين باتخاذ قرارات أفضل.


المشكلة مع المخططات الخطية هي أنها غير قادرة على عرض كل حركة سعر واحد. عندما تنظر إلى الرسم البياني الذي يعرض تحركات الأسعار ليوم كامل، يجب أن تستبعد المخططات معظم تحركات الأسعار وأن تنشئ مخططاتها بناء على أسعار تتراوح من 15 إلى 20 فقط لليوم بأكمله - فليس هناك أي مجال آخر. ونتيجة لذلك، كنت أفتقد معظم المعلومات. ما يبدو وكأنه مستقيم دون الكثير من الحركة صعودا أو هبوطا يمكن أن يكون الوهم البصري حيث انتقلت الأسعار بعيدا عن فترات فتح السعر ولكن انتقلت مرة أخرى قبل الفترة المقبلة.


هذه المعلومات حاسمة لأنها تخبرك ما إذا كانت السوق متقلبة وعصبية أو هادئة مع تقلب منخفض.


الشمعدانات توفر لك المزيد من المعلومات عن طريق عرض سعر الافتتاح، وسعر الإغلاق، وارتفاع، وانخفاض كل فترة. يتم تضمين كل سعر واحد في هذه الطريقة لعرض تحركات السوق، وهذا هو السبب يمكنك حتى ننظر إلى الرسم البياني الذي يعرض تحركات السوق من سنة كاملة ونرى كل سعر واحد كان هذا الأصل على مدى هذا الوقت.


الشمعدانات تجعل التنبؤ بالسوق من السهل جدا أن شمعة واحدة في كثير من الأحيان كافية للسماح للتنبؤ. عندما يكون لديك شمعة طويلة خاصة، على سبيل المثال، حيث ارتفع السوق أو انخفض بشكل كبير وأغلق بالقرب من ارتفاع أو أدنى الفترة، وكنت أعلم أن السوق كان في حركة قوية. ومن المرجح أن تستمر هذه الحركة مع الشمعدان المقبل، وخيار 60 ثانية هي الطريقة المثلى لكسب المال مع هذا التنبؤ.


ستشكل الشموع الهامة على أي إطار زمني. عند تحليل الأطر الزمنية القصيرة كنت التجارة مع استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية. الشموع هي أداة يمكن أن تساعدك على فهم ما يجري على الرغم من سلوك السوق غير منتظم.


تعلم عدد قليل من التشكيلات شمعدان الأكثر شيوعا، وسوف تكون قادرة على جعل التوقعات متطورة لمدة 60 ثانية الخيارات.


60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية # 2: مؤشرات التذبذب التجارية.


مذبذب هي واحدة من الأدوات الأكثر فائدة للتنبؤ ما سوف تفعل السوق على الأطر الزمنية القصيرة.


كما أشرنا سابقا، السوق نادرا ما يتحرك في اتجاهات طويلة الأمد على الأطر الزمنية القصيرة. وبالتالي، عليك أن تقرر ما إذا كانت الحركة الحالية لا تزال هناك بعض الطاقة اليسار لمواصلة وما إذا كان لا يزال بإمكانك الاستثمار في الحركة الحالية أو يجب أن تنتظر السوق لتحويل حولها والتحرك في الاتجاه المعاكس.


المذبذبات هي أداة مثالية لفهم ما إذا كانت الحركة لا يزال لديه بعض الزخم للاستمرار. ويقوم المذبذبون بتحليل تحركات السوق السابقة ووضعها فيما يتعلق ببعضها البعض. فمؤشر القوة النسبية، على سبيل المثال، يقارن الفترات السابقة مع ارتفاع الأسعار إلى الفترات السابقة مع انخفاض الأسعار والعائد بقيمة تتراوح بين 100 و 0.


وتشير القيمة صفر إلى أن الأسعار انخفضت في كل فترة تحليلها، وتشير القيمة 100 إلى أن الأسعار ارتفعت في كل فترة تحليل، وأية قيمة بين 0 و 100 تشير إلى العلاقة من ارتفاع إلى هبوط الأسعار. كلما كانت القيمة أقرب إلى 100، فكلما ارتفعت الأسعار فاقت الأسعار المتدنية. وكلما كانت القيمة أقرب إلى 0، كلما كان الانخفاض في الأسعار يفوق ارتفاع الأسعار. وتشير قيمة 50 إلى أن السوق انخفض بقدر ما ارتفع.


عندما يتحرك السوق لأعلى أو لأسفل، فإن مؤشر القوة النسبية يساعدك على فهم ما إذا كان يمكنك الاستمرار في الثقة في الحركة.


أي قيمة أكثر من 70 تعتبر ذروة شراء. عندما يرتفع السوق، ومؤشر القوة النسبية يصل إلى قيمة أكثر من 70، يمكنك أن تتوقع الحركة لإضعاف. وقف الاستثمار في اتجاه الحركة، والانتظار حتى ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية تحت قيمة 70. ويعتبر هذا الانخفاض مرة أخرى إشارة تشير إلى انخفاض الأسعار. أي قيمة أقل من 30 تعتبر ذروة شراء. عندما ينخفض ​​السوق، ويصل مؤشر القوة النسبية إلى قيمة أقل من 30، يمكنك أن تتوقع أن تضعف الحركة. وقف الاستثمار في اتجاه الحركة، والانتظار حتى يتحرك مؤشر القوة النسبية مرة أخرى على قيمة 70. ويعتبر هذا التحرك مرة أخرى إشارة تشير إلى ارتفاع الأسعار.


وبناء على هذه المؤشرات، يمكنك بسهولة إنشاء استراتيجية التداول. انتظر حتى يصل مؤشر القوة النسبية إلى منطقة ذروة شراء أو ذروة البيع ويتحرك مرة أخرى إلى النطاق العادي الرئيسي بين 30 و 70، ثم الاستثمار في اتجاه الانخفاض مرة أخرى.


هذه الاستراتيجية سهلة جدا لأنه يمكنك تجاهل جميع تحركات السوق. تحتاج فقط إلى فهم مؤشر القوة النسبية وكيفية تفسير القيمة التي يولدها. حتى الوافدين الجدد يمكنهم تنفيذ مثل هذه الإستراتيجية منذ البداية.


60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية # 3: التداول المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال.


لكسب المال مع الخيارات الثنائية، عليك أن تعرف ما إذا كان السوق يرتفع حاليا أو السقوط. أسهل طريقة لفهم ما إذا كان السوق في الوقت الراهن ارتفاع أو هبوط يستخدم المتوسطات المتحركة.


وتحسب المتوسطات المتحركة متوسط ​​سعر السوق على مدى الفترات الماضية. المنطق وراء المتوسطات المتحركة بسيط:


عندما يتداول السوق حاليا أعلى من المتوسط ​​المتحرك، يجب أن يكون السوق قد ارتفع مؤخرا. عندما يتداول السوق حاليا أدنى من المتوسط ​​المتحرك، يجب أن يكون السوق قد انخفض مؤخرا. وبناء على هذا المنطق، فإن السوق الذي يعبر المتوسط ​​المتحرك هو علامة قوية على بيئة السوق المتغيرة. حيث يبدو أن الأسعار في الغالب في اتجاه واحد في وقت سابق، فإنها تتحرك الآن في الاتجاه المعاكس. كمتداول الخيارات الثنائية، يمكنك استخدام هذا الحدث للاستثمار في خيار ثنائي: عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك صعودا، أنت تعرف أنه يجب أن يكون هناك حركة صعودية. وبالتالي، فإنك تعلم أن هذه فرصة جيدة للتنبؤ بأن هذه الحركة ستستمر وتستثمر في ارتفاع الأسعار. عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك لأسفل، فإنك تعلم أنه يجب أن تكون هناك حركة هبوطية. وبالتالي، فإنك تعلم أن هذه فرصة جيدة للتنبؤ بأن هذه الحركة الهبوطية ستستمر وتستثمر في هبوط الأسعار.


مع هذه الاستراتيجية بسيطة، يمكنك توليد الكثير من إشارات التداول في أي بيئة السوق.


الشيء الوحيد الذي عليك أن تفهمه هو أن وقت المتوسط ​​المتحرك يحدد علاقتك بالمخاطر والمكافأة.


سوف تتحرك المتوسطات المتحركة التي تعمل فترات أقل في حساباتها بسرعة أكبر لتغيرات الأسعار. هذا السرعة يمكن أن تساعدك على التقاط تحركات السوق الجديدة على الفور بعد أن تبدأ، ولكن يمكن أن تولد أيضا إشارات كاذبة لأن المتوسط ​​المتحرك هو سريع جدا للرد. إن المتوسطات المتحركة التي تؤثر على فترات أكثر في حساباتها ستتفاعل ببطء مع تغيرات الأسعار. هذا رد الفعل المتأخر يمكن أن تساعدك على تجنب إشارات كاذبة التي تم إنشاؤها في وقت مبكر جدا، ولكن يمكن أيضا أن تولد إشارات كاذبة لأنه يتفاعل في وقت متأخر جدا والحركة لم تعد موجودة.


للتأكد من أنك تتداول المتوسط ​​المتحرك لعمليات الانتقال بشكل مربح، يجب عليك تعديل انتهاء الصلاحية إلى المتوسط ​​المتحرك. نوصي باستخدام فترة انتهاء الصلاحية التي تبلغ حوالي الربع طالما المتوسط ​​المتحرك. إذا كنت تستخدم متوسط ​​متحرك لمدة 20 دقيقة بطول خمس دقائق لكل فترة، فسيستخدم المتوسط ​​المتحرك مدة إجمالية قدرها 100 دقيقة لحسابه. ونتيجة لذلك، يجب عليك استخدام انتهاء من 15 دقيقة إلى 30 دقيقة للتداول الخاص 60 ثانية الخيارات الثنائية استراتيجية مربحة.


كيفية جعل أفضل التوقعات لمدة 60 ثانية خيارات.


يمكنك، مع ذلك، إنشاء استراتيجية من شأنها أن تمكنك من الحصول على نسبة عالية من الصفقات الفوز مع استراتيجية خيارات 60 ثانية. للقيام بذلك، عليك أن تجمع بين أطر زمنية مختلفة.


هذا يعني أنك يمكن أن تبحث عن اتجاه في يوميا أو في الرسم البياني لكل ساعة. عندما تجد واحدة، انتظر حتى السعر على وشك اختراق مستوى الأسعار من النقطة السابقة 2. ثم يمكنك التبديل إلى إطار زمني أصغر والبحث عن الاتجاه الذي من شأنه أن يؤدي السعر لكسر نقطة 2 في أكبر إطار زمني. من خلال القيام بذلك، يمكنك جعل توقيت الخاص بك بالضبط بما فيه الكفاية للعمل مع خيارات 60 ثانية. بمجرد أن ترى أن السعر على وشك اختراق النقطة السابقة 2، يمكنك وضع الخاص بك 60 ثانية الخيار، والربح من حركة السعر الكبير هذا الحدث سوف تخلق.


مع استراتيجية من هذا القبيل، سوف تكون قادرة على كسب نسبة عالية من الصفقات الخاصة بك. ومع ذلك، سيكون لديك فرص تجارية أقل من غيرها من استراتيجيات التداول 60 ثانية. يمكنك محاولة تعويض هذا العيب من خلال البحث عن فرص التداول في العديد من المخططات والأصول المختلفة.


استنتاج.


60 ثانية خيارات هي فريدة من نوعها نوع الخيارات الثنائية. نظرا لبيئة السوق غير منتظمة وعصبية على الأطر الزمنية القصيرة، استراتيجية الخيارات الثنائية الكلاسيكية غير مهيأة لتوليد الصفقات مربحة مع 60 ثانية الخيارات. هذا هو السبب في أنك في حاجة الى 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


ويمكن أن تستند استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية على عدد من الأدوات المختلفة. مع الشمعدانات، ومؤشرات الزخم، ومتوسط ​​الانتقال عمليات الانتقال، يمكنك أن تجد فرص التداول بسيطة ولكنها مربحة لمدة 60 ثانية الخيارات ويمكن أن تخلق 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية التي يمكن حتى الوافدين الجدد كاملة تنفيذ.


المراجع ومزيد من القراءة:


10. خيارات وخيارات التداول (رو وارد - 2004)


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


1 دقيقة ("60 ثانية") استراتيجية الخيارات الثنائية: 14 من 18 انتصارات.


يوم الاثنين، أنا كسر من روتين العادي من التداول 15 دقيقة انتهاء الصلاحية من الرسم البياني لمدة 5 دقائق لصالح "60 ثانية" الخيارات الثنائية. لأحد، شعرت ببساطة مثل كسر الأشياء قليلا للتمتع بلدي. واثنين، وأنا أعلم أن العديد من التجار هم في هذا البديل سريع الخطى، كما انها الآن تقدم من قبل العديد من الوسطاء في الخارج. ولذلك، فإن إدخال بعض الصفقات لمدة 60 ثانية في مدونتي يمكن أن يساعد على تقديم بعض النصائح حول كيفية التعامل معها.


وسطاء مع 60 خيارات الثانية.


عادة، أنا لا تتاجر خيارات 1 دقيقة أولا وقبل كل شيء لأن دفع تعويضات الفقراء نسبيا (70٪). أيضا، فإنه من الأصعب أن تكون دقيقة مع هذه الصفقات كما الصفقات 15 دقيقة، ويرجع ذلك إلى المستوى الأصيل من الضوضاء على الرسم البياني 1 دقيقة، في رأيي.


وبعبارة أخرى، عند تداول الخيارات 60 ثانية من الرسم البياني دقيقة واحدة، وكنت التعامل مع كمية صغيرة جدا من بيانات الأسعار مغلفة في كل شمعدان، ودقيقة واحدة من العمل السعر غير متكافئ نسبيا في مخطط كبير من الأشياء. ومع ذلك، أعتقد أنه من الممكن تماما اتخاذ قرارات تداول سليمة بشأن ما قد يحدث لحركة السعر في الدقيقة التالية.


الاستراتيجية الأساسية 60 الثانية.


استراتيجيتي الأساسية نحو 60 ثانية خيارات يذهب كما يلي:


1. البحث عن مستويات الدعم والمقاومة في السوق حيث يمكن أن يكون مستبعد على المدى القصير. يمكن أن تكون نقاط المحورية ومستويات تصحيح فيبوناتشي مفيدة بشكل خاص، كما هي الحال في الأطر الزمنية الأخرى أثناء تداول الأدوات طويلة الأجل.


2. اتخاذ التجارة مجموعة المنبثقة على لمسة الأولى من المستوى. عندما تكون أدوات التداول التي لديها مستوى عال من الضوضاء الكامنة في نتيجة التجارة النهائية (مثل "60 ثانية" الخيارات)، وأعتقد أن أخذ حجم أكبر من الصفقات يمكن أن تلعب في الواقع لصالحك.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية الطريقة أنا عادة التجارة 15 دقيقة انتهاء الصلاحية من الرسم البياني لمدة 5 دقائق، وأنا عادة ما تبحث عن رفض الأولي لمستوى السعر لقد سبق ملحوظ في وقت مبكر. إذا كان لا يرفض المستوى، وهذا يساعد على مزيد من التحقق من صحة متانة مستوى الأسعار، وسوف ننظر للحصول على لمسة اللاحقة. ومن المتوقع أن يؤدي ذلك إلى انخفاض حجم الصفقات التي يتم اتخاذها مقابل الحصول على مستويات دقة أعلى.


60 الصفقات الثانية تؤدي إلى ارتفاع حجم التجارة.


ولكن بما أن الضجيج المتأصل في كل تجارة لمدة 60 ثانية كبير جدا لتبدأ، أعتقد أن التداول في حجم أعلى يمكن أن يعمل في الواقع على منفعة واحدة من حيث أنه يساعد على الخروج حتى من تقلبات الدقة التي تأتي عند تداول هذا القصير - الآلات.


لتوفير قياس البيسبول، الضارب الذي يحافظ عادة على معدل الضرب .300 (أي أنه يجعلها على قاعدة مع ضرب على ثلاثة من كل عشرة الخفافيش) قد تمر من خلال عشرة لعبة حيث انه الخفافيش فقط 0.100. من ناحية أخرى، في نفس الفترة، قد يضرب 450. ولكن على مدى موسم 100 + - game، فإنه من المتوقع أن مع ما يكفي من الخفافيش، ومستوى مهاراته الحقيقية فيما يتعلق ضرب سيتم الكشف بدقة. وهو "الانحدار إلى المتوسط" نوع المفهوم.


على هذا النحو، إذا قمت بتداول الخيارات لمدة 60 ثانية وأخذ فقط 1-2 الصفقات في جلسة 4 + - hour (أي كونه المحافظين السوبر)، فإنه من المرجح أن أنت & # 8217؛ الذهاب إلى يكون الانتظار لفترة طويلة جدا قبل أن يتم الكشف عن مستوى المهارات الحقيقية الخاصة بك في هذا الشكل من التداول لاهتمامكم.


قد لا يكون لديك حتى نهج استراتيجي فعال لخيارات 1 دقيقة، وسيكون من المؤسف إذا ذهبت أكثر من شهر من التداول هذا الصك قبل أن تبدأ في إدراك أن هذا هو الحال مرة واحدة منحنى الربح الخاص بك (أو إيتم النسبة المئوية) يبدأ في اتخاذ شكله المناسب. ومع ذلك، لا ترفع عن طريق اتخاذ مجموعة من العمليات التي لا توجد فعلا. أن & # 8217؛ s أسوأ بكثير من حتى اختيار للتجارة على الإطلاق.


3. دون & # 8217؛ t عمياء التجارة جميع اللمسات من الدعم والمقاومة. استمر في النظر في إجراءات السعر (على سبيل المثال، أنواع الشموع والتشكيلات)، واتجاه الاتجاه، والزخم، وأشياء من هذا القبيل والتي تأتي مع التعرض الشخصي لكيفية سلوك الأسواق اهتمامك وتعزيز تعليمك التجاري لتصبح أفضل بشكل مستمر.


ولكن دون مزيد من اللغط، وسوف تظهر لك كل من بلدي 60 ثانية الصفقات من الاثنين وأنا كيف أضع كل ما سبق في الممارسة العملية. لتجنب الارتباك، وسوف تصف بإيجاز كل التجارة وفقا لعدد المخصصة لها في لقطات أدناه.


تاريخ التجارة باستخدام انتهاء 1 دقيقة.


# 1: 1.32817 كان مرتفعا في الصباح وشكلت منطقة مقاومة. على أول إعادة لمس 1.32817 أخذت خيار وضع على شمعة 1:54. فازت هذه التجارة.


# 2: على غرار التجارة الأولى أخذت خيارا على إعادة لمس من 1.32817. وفازت هذه التجارة أيضا.


# 3: وضع ثالث خيارات في 1.32817. فقدت هذه التجارة، حيث ارتفع السعر فوق مستويي وشكل ارتفاعا يوميا جديدا.


# 4: شكل السعر أدنى مستوى جديد عند 1.32715، متراجعا حتى 1.32761، قبل أن يعود. أخذت خيار الاتصال على إعادة لمسة من 1.32715 وفازت هذه التجارة.


# 5: أساسا نفس التجارة كما سابقتها. وكان سعر عقد جيدا في 1.32715 لذلك أخذت خيار الدعوة اللاحقة وفاز هذه التجارة.


على شمعة 2:26، جعل السعر تحركه مرة أخرى إلى مستوى المقاومة 1.32761. في خطوة عادية، أود أن تأخذ خيارا هناك هناك، ولكن الزخم كان قويا على شمعة 2:26 (ما يقرب من ستة نقاط) لذلك أنا تجنب التجارة.


# 6: العديد من الخيارات وضع مجموعة تقريبا على مستوى 1.32761، ولكن لا شيء يتحقق على المستوى. لذلك كان بلدي التجارة المقبلة خيار آخر دعوة أسفل إلى أسفل حيث كنت قد اتخذت خيارات الاتصال خلال بلدي اثنين من الصفقات السابقة. ومع ذلك، منذ 1.32715 قد اختراق قليلا قبل، قررت بدلا من ذلك اتخاذ خيار الاتصال في 1.32710 بدلا من ذلك. شعرت أن هذه خطوة أكثر أمانا حيث أن نصف نقطة واحدة يمكن أن يكون حاسما في تحديد ما إذا كانت التجارة لمدة 60 ثانية قد فازت أو فقدت. فازت هذه التجارة.


# 7: ضع الخيار مرة أخرى على مستوى المقاومة 1.32761. فازت هذه التجارة.


# 8: استدعاء الخيار لأسفل عند 1.32710 (حيث تم أخذ رقم 6). فازت هذه التجارة. ومع ذلك، بعد دقيقة من انتهاء هذه الصفقة في السوق، كسر السوق دون 1.32710 وشكل أدنى مستوى جديد عند 1.32655.


# 9: هذه التجارة كانت خيارا في 1.32710، وذلك باستخدام مفهوم أن الدعم القديم يمكن أن تتحول إلى مقاومة جديدة. ومع ذلك، لم تفز هذه التجارة مع استمرار السعر في الصعود مرة أخرى إلى نطاق التداول السابق.


# 10: قررت أن تأخذ خيار وضع في لمسة من 1.32817، والذي كان المستوى الذي أخذت بلدي الحرف الأول من اليوم. قد تبدو هذه التجارة محيرة بعض الشيء في البداية نظرا لارتفاع جديد في اليوم الذي تم تأسيسه وكان هذا الزخم صعودا. ولكن بمجرد مشاهدة الشمعة بدا أن السعر كان مناسبا للتراجع قليلا. وكان يتجه أيضا إلى منطقة المقاومة الأخيرة وذلك بمجرد أن تصل إلى 1.32817، أخذت الخيار وضع والتجارة عملت بها.


# 11: خيار آخر وضع في 1.32817. فازت هذه التجارة.


# 12: لهذه التجارة، وارتفاع اليوم الذي أدلى في البداية على شمعة 2:13 جاء في اللعب - 1.32839. كنت قد خططت لاتخاذ خيار وضع على هذا المستوى على شمعة 3:22، ولكن ذهب السعر من خلال ذلك بسرعة ومغلقة. وبعد ذلك ربما لمدة 10-15 ثانية، تأخر تغذية السعر، وبحلول الوقت الذي تم فيه استرداد الاتصال كان فوق نقطة فوق بلدي المقصود الدخول. لذلك أنا & # 8217؛ م سعيد فاتني أن التجارة، كما أنها & # 8217؛ s واحدة من شأنها أن تكون قد فقدت.


لقد انتهى الأمر باستخدام مستوى 1.32839 على خيار المكالمة، على الرغم من أن المقاومة السابقة يمكن أن تتحول إلى دعم جديد. فازت هذه التجارة.


# 13: 1.32892 الآن في الوقت الراهن عالية لهذا اليوم، وشكلت مستوى المقاومة الأخيرة. أخذت خيار وضع على لمسة من المستوى. فازت هذه التجارة.


# 14: على غرار # 12، استخدمت 1.32839 كدعم مرة أخرى، وأنتجت تجارة فائزة.


# 15: مرة أخرى، اعتدت على الارتفاع اليومي الحالي 1.32892 كمستوى المقاومة الذي لاتخاذ خيار وضع. لكن السعر خسر من خلال هذه التجارة فقدت.


# 16: آخر خمسة عشر دقيقة مرت قبل أن كنت قادرا على اتخاذ آخر التجارة انشاء. هذه المرة، اعتدت 1.32892 كمستوى دعم (المقاومة القديمة تتحول إلى دعم جديد) لاتخاذ خيار الاتصال. وربما كانت هذه التجارة هي المفضلة لدي في اليوم، وساعدت على حقيقة أن هذا الاتجاه قد ارتفع. اتضح أن يكون الفائز.


# 17: بالنسبة للخيارات المتاحة عند هذه النقطة، كان لدي اتجاه نحو 1.32983 (أعلى مستوى جديد لهذا اليوم)، ولكن السعر المجمع مرتفعا عند مستوى 1.32971 يشكل خط المقاومة. لذلك قررت أن تأخذ خيار وضع في لمسة من 1.32971 على شمعة 4:28. هذه التجارة تبين أن يكون الفائز أربع نقاط لطيفة.


# 18: كان تداولاتي النهائية اليوم خيارا للخفض مرة أخرى عند 1.32839، حيث أخذت نفس المجموعة ل # 12 و # 14. وكان هذا آخر جيد أربع نقاط الفائز.


بعد ذلك كنت انتظر السعر للخروج ومعرفة ما إذا كان 1.32892 بمثابة مقاومة، لكنها لم تطرق. أيضا، كنت أشعر بتعب قليلا من هذه النقطة، وقررت أن نسميها إنهاء لهذا اليوم.


استنتاجات بشأن هذه الاستراتيجية.


عموما، لقد فعلت بشكل جيد جدا لي اليوم الأول تداول الخيارات 60 ثانية، والذهاب 14/18 إيتم. ولكن، بشكل عام، لدي الثقة في استراتيجيتي للتنبؤ اتجاه السوق في المستقبل مع مستوى معقول من الدقة، وقدرتي على تطبيقه على أي سوق أو الإطار الزمني. كما استمتعت باللعب مع خيارات دقيقة واحدة، كما كانت تجربة جديدة، وأود بالتأكيد النظر في إضافة أكثر من 60 يوما الخيار أيام في نظام بلدي في المستقبل.


أين يمكنني التجارة؟


سحب سريع ودفع تعويضات لائق٪ ق تبقي لي سعيدة هناك.


الخيارات الثنائية الحافة.


60 الاستراتيجيات الثانية.


المواضيع في هذا المنتدى.


38 ردود: آخر بواسطة joe0074، يوم أمس، 11:01 بيإم.


3 ردود: آخر بواسطة fffong88، جان 11 2018 08:22 آم.


3 ردود: لاست بي أليلوكارب، جان 10 2018 12:42 م.


38 الردود: لاست بي جينش، جان 09 2018 01:51 آم.


36 ردود: آخر بواسطة brian087، جان 08 2018 12:41 بيإم.


3 ردود: لاست بي هيمانتبريمي، جان 07 2018 02:00 بيإم.


105 الردود: آخر بواسطة زيشان علي، جان 05 2018 07:52 آم.


32 الردود: لاست بي بيتوس، جان 04 2018 07:10 بيإم.


4 الردود: لاست بي شايلشم، جان 03 2018 11:16 بيإم.


138 الردود: آخر بواسطة ruichaves21، جان 03 2018 09:59 آم.


1 ردود: لاست بي شايلشم، جان 02 2018 04:59 آم.


103 ردود: آخر بواسطة فيتري، جان 01 2018 12:15 آم.


1،209 الردود: آخر بواسطة jeedy22، ديسمبر 29 2017 02:25 بيإم.


4 ردود: لاست بي laci0311، ديسمبر 29 2017 01:38 م.


474 الردود: لاست بي واغس، ديسمبر 28 2017 02:01 بيإم.


3 ردود: لاست بي شونموغابريا، ديك 23 2017 11:12 آم.


4،043 الردود: آخر بواسطة هيمانتبريمي، ديسمبر 18 2017 10:35 ص.


23 الردود: لاست بي سكايلر، ديك 16 2017 09:16 بيإم.


5 ردود: آخر بواسطة الحرب 357، ديسمبر 11 2017 07:53 م.


92 الردود: لاست بي روهيتابس، ديك 10 2017 09:37 بيإم.


9 الردود: لاست بي غلينز، ديك 08 2017 01:20 بيإم.


2 ردود: آخر بواسطة زيشان علي، ديسمبر 08 2017 05:49 ص.


12 ردود: لاست بي هيمانتبريمي، ديسمبر 08 2017 01:09 ص.


9 ردود: لاست بي كايزرزوزي، ديك 07 2017 05:30 آم.


6 الردود: لاست بواسطة تكنوس، ديسمبر 06 2017 02:18 بيإم.


22 ردود: لاست بي بودج، ديك 05 2017 04:38 بيإم.


3 ردود: آخر بواسطة يرتدي، نوفمبر 30 2017 05:51 ص.


32 الردود: لاست بي مرواجيالي، نوف 30 2017 05:29 آم.


0 ردود: آخر بواسطة غدزفالدو، نوف 24 2017 08:39 بيإم.


76 الردود: لاست بي ruichaves21، نوف 22 2017 02:12 بيإم.


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


العودة إلى قائمة المواد.


كيفية إعداد استراتيجية الخيارات الثنائية.


نوع الرسم البياني.


يرجى إعداد مخطط على مخطط الشمعدان وفترة من 10 ثانية.


إذا لم يكن لديك الخيار الخيار حساب انقر هنا للتسجيل.


المؤشرات.


انتقل إلى قائمة المؤشرات وحدد مؤشر رسي.


إعدادات المؤشر.


يرجى إعداد مؤشر رسي مع:


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها.


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


لاستخدام هذه الاستراتيجية يجب أن يكون لدينا حساب مع خبير الخيار وسيط. إذا لم يكن لديك حساب بعد يمكنك تسجيل هير مجانا.


رسي قواعد استراتيجية الخيارات الثنائية.


هذه الاستراتيجية بسيطة جدا لذلك كنت لا تحتاج إلى أي مهارات خاصة لذلك، فقط اتبع القواعد. إذا كنت ترغب في قراءة المزيد حول مؤشر القوة النسبية أو استراتيجية رسي أخرى، انقر هنا.


عندما خط مؤشر القوة النسبية عبر خط ذروة الشراء (الأخضر واحد) يجب أن تستثمر الخيار بوت. إذا كنت تفعل خطأ وكنت قد فقدت التجارة، مما يجب عليك على الفور استثمار 2،5 مرة أكبر حصة كما سابقتك في نفس الاتجاه باستخدام استراتيجية مارتينغال.


على سبيل المثال إذا كنت تستثمر 10 $ ل بوت وكنت فقدت ذلك، عليك أن تستثمر على الفور 25 $ ل بوت وإذا كنت فقدت مرة أخرى مما يجب عليك استثمار 62 $. ولكن إذا كنت الفوز من أنك سوف تغطي جميع الخسائر وتحقيق الربح.


هنا بعض العينات من الصفقات بوت.


عندما خط مؤشر القوة النسبية عبر خط ذروة البيع (الأحمر واحد) يجب عليك استثمار الخيار كال. إذا كنت تفعل خطأ وكنت قد فقدت التجارة، مما يجب عليك على الفور استثمار 2،5 مرة أكبر حصة كما سابقتك في نفس الاتجاه باستخدام استراتيجية مارتينغال.


على سبيل المثال إذا كنت تستثمر 10 $ لل كال وفقدت ذلك، لديك للاستثمار فورا 25 $ للاتصال و إذا كنت فقدت مرة أخرى مما يجب عليك استثمار 62 $. ولكن إذا كنت الفوز من أنك سوف تغطي جميع الخسائر وتحقيق الربح.


وهنا بعض عينات من الصفقات كال:


استمتع التداول!


فيديو تعليمي.


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


يرجى النظر في الفيديو مع شرح كيفية إعداد مؤشر القوة النسبية وكيفية التجارة مع هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية أيضا باستخدام استراتيجية مارتينغال.


يتعلق بمؤشرات الخيارات الثنائية & أمب؛ أنماط التداول.


2017-07-25 12:05 بيإم.


مؤشر ستوكاستيك & بارابوليك سار 5 دقائق ثنائي الخيارات.


ستحدد قيمة مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور حالة السوق ومن الأفضل تحديد حالة ذروة شراء أو ذروة شراء بالإضافة إلى نقطة انعكاس الاتجاه.


2017-07-04 8:25 بيإم.


تريند التداول 60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية.


تريند تجارة هي واحدة من أكثر أنواع التداول ربحية في الفوركس والخيارات الثنائية الصناعة. هناك مثل واحد عن ذلك: اتبع الاتجاه، لأن الاتجاه هو صديقك!


ثبت 60 ثانية استراتيجيات: يجب عليك استخدامها؟


مع استمرار التداول لإظهار تقدم كبير سترى العديد من الابتكارات لطرق الحصول على الأرباح من الأسواق. وأحد الأمثلة على ذلك هو الخيارات الثنائية 60 ثانية. هذا النوع من التداول أصبحت شعبية جدا على مدى بضع سنوات والكثير من وسطاء التداول تقدم الآن هذه التجارة للعملاء.


على العكس، 60 ثانية قد لا تكون مثالية لجميع التجار. وهناك حاجة إلى نهج دقيق لإدارة الأموال. ليس من المستحسن جدا لاستخدام خطة إدارة المال مارتينغال، لأنها واحدة من الأسباب التي تجعل العديد من التجار يفقدون أموالهم.


وبالمثل، يحتاج المرء إلى القدرة على تحديد الفرص التجارية المحتملة في الوقت المناسب. مع خطة تداول واضحة وظروف السوق المناسبة، يمكنك الاستفادة من 60 ثانية على نحو فعال، حيث تحقيق أرباح كبيرة في غضون فترة صغيرة.


يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية؟


أي تاجر الفوركس قد يقول 60 ثانية الخيارات الثنائية كمقامرة محض. في الواقع، هو، ولكن فقط عندما يكون لديك أي فكرة عن ما تقومون به. ببساطة معرفة أن استراتيجية قوية جنبا إلى جنب مع إدارة الأموال يمكن أن تجلب لك الأرباح لن تكون كافية.


بدلا من ذلك يجب أن نفهم المنطق وراء الاستراتيجية. ومع ذلك، يجب أن يكون لديك بنفس القدر من الخبرة في العمل السعر. فمن المستحسن أن التجارة لبضعة أشهر حتى تحصل في عروق حركة السعر والمؤشرات الأخرى.


نلقي نظرة على نحو 60 ثانية الاستراتيجيات.


سوبيرسيغنال استراتيجية التداول الثنائية.


استراتيجية سوبرسيغنال للتجارة الثنائية هي، وفقا لرأينا والخبرة، واحدة من أفضل استراتيجيات الإطار الزمني المنخفض. وينبغي أن تكون مربحة إذا ما استخدمت جميع المؤشرات وتطابق قواعد إدارة الأموال. حذار من حدوث في بعض الأحيان من إشارات كاذبة والحرف المفتوحة وفقا لتقديركم & # 8230؛


الله استراتيجية تجارة الخيارات الثنائية.


استراتيجية الله هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر نجاحا للخيارات الثنائية مع دقيقة واحدة (60 ثانية) وقت انتهاء الصلاحية. تعتمد على 3 مؤشرات وإشاراتها دقيقة نسبيا. وتولد أيضا في كثير من الأحيان. في المتوسط ​​إشارة واحدة كل 15 دقيقة & # 8230؛


60 الاستراتيجيات الثانية الغرض.


تحتاج إلى معرفة انعكاس في اتجاه السعر وقبض على الاتجاه. عندما كنت تسعى انتهاء دقيقة واحدة، وينبغي تحليل أنماط صغيرة بدلا من النظر في الصورة الكبيرة.


وغالبا ما يتطلب تركيب مؤشرات مخصصة على منصة MT4. كيفية تثبيت الاستراتيجيات في ميتا التاجر 4. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتبع دائما مجموعة من القواعد التي سوف نرسل لك إشارات لوضع الصفقات الثنائية والاتصال. دون & # 8217؛ ر تقلق، كل هذه المعلومات هي من قبل كل استراتيجية على موقعنا.


بسيطة لكنها فعالة 60 ثانية استراتيجية: دوس ودون & # 8217؛ تيسي.


في حين أن اختيار 60 ثانية استراتيجية التداول الثنائية نضع في اعتبارنا أن تقلب الأصول & # 8217؛ يمكن تحديد ما إذا كانت جلسة التداول الخاصة بك ستكون مربحة أم لا. بالإضافة إلى ذلك، يجب التأكد من أنك لا تدخل أكثر من 1 التجارة كل 5 دقائق & # 8211؛ فإنه لا ينصح به، لأنه يمكن أن يؤدي إلى خسارة كبيرة. حظا سعيدا مع التداول!

No comments:

Post a Comment