Wednesday 21 March 2018

أسعار الفوركس حسب سبي


البنك المركزى الهندى.
اليورو إنر الصرف الفضل على الفور لحسابات الهيئة الفرعية للتنفيذ في إنر.
(حتى 2000 يورو) 1 ور = 78.60 إنر.
(فوق يورو 2000) 1 ور = 1.2360USD 1 ور = 0.8655 غبب 1 ور = 100.70 بد 1 ور = 188.10 لكر.
سعر صرف اليورو إنر متوفر أيضا على الخط الساخن لسعر الصرف 069 272 37 222.
الأسعار المذكورة أعلاه إرشادية. وسیتم تحویل سعر الصرف السائد وقت معالجة المعاملة.
لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال ب:
ملاحظة تحذير.
بنك الدولة من فرع فرانكفورت في الهند أو أي من ممثليها أبدا مجهول يرسل لك البريد الإلكتروني / سمز أو يدعو لك عبر الهاتف للحصول على المعلومات الشخصية الخاصة بك، وثائق التفويض، تفاصيل الحسابات أو لتقديم منتجات البنك. قد تكون مثل هذه الرسائل الإلكترونية / الرسائل القصيرة أو مكالمة هاتفية محاولة الغش. لا تستجيب أبدا لمثل هذا البريد الإلكتروني / سمز أو مكالمة هاتفية. يرجى الإبلاغ عن أي محاولة من هذا القبيل على الفور إلى مصرفنا. إذا كشفت عن طريق الخطأ أي أوراق اعتماد، يرجى تعديلها على الفور.
قانون إنفاذ قوانين المقامرة عبر الإنترنت لعام 2006.
الولايات المتحدة الأمريكية تحظر لائحة الاحتياطي الفيدرالي تمويل القمار غير المشروع عبر الإنترنت بموجب قانون إنفاذ قوانين المقامرة عبر الإنترنت لعام 2006 ("إيغيا").
وهو يحظر على أي شخص، بما في ذلك الأعمال التجارية التي تمارس القمار / الرهان أو الرهان، من صرف عن علم أو قبول المدفوعات المتعلقة بمشاركة شخص آخر في القمار غير المشروع على الإنترنت.
وتسمى هذه المعاملات "المعاملات المقيدة".
بنك الدولة في الهند، فرانكفورت لا تقبل العائدات من هذه المدفوعات من عملائها.

أسعار الفوركس بحسب سبي
التاجر: يتعامل المتعاملون في هذا المكتب مع زبائن البنك مباشرة أو من خلال فروع الفوركس المعينة للبنك والعمليات الكاملة التي تنطوي على صرف العملات الأجنبية في جميع العملات الرئيسية في العالم.
أوسد / إنر بقعة: غالبية المعاملات التي تجري في الفوركس بالضرورة تنطوي على زوج من أوسد / إنر. هذا المكتب يعالج كل تلك التدفقات النقد الأجنبي حيث الروبية الهندية إنر هي واحدة من العملات. وهو يغطي التدفقات التجارية أي المواقف الناشئة عن شراء وبيع العملات الأجنبية من / إلى العملاء في السوق ما بين البنوك. يعمل المكتب أيضا صانع السوق لزوج دولار / إنر في السوق بين البنوك. كما يتم التعامل مع بعض معاملات التاجر عالية القيمة مباشرة في هذا المكتب. وإلى جانب ذلك، يقوم المكتب بتداول الملكية، أي شراء وبيع النقد الأجنبي في السوق بين المصارف بهدف محدد هو الاستفادة من تقلبات الأسعار القصيرة / المتوسطة / الطويلة الأجل في السوق وتحقيق الأرباح من هذه الصفقات. كما يقدم مكتب البقعة أسعارا لكمة الوسم إلى فيداي & أمب؛ RBI.
أوسد / إنر فورواردز: الهيئة الفرعية للتنفيذ هي أكبر صانع للسوق في سوق العملات الآجلة / الدولار الأمريكي (إنر). كما يقتبس ويغطي المواقف التجارية. إن فترة استحقاق هذه المعامالت عادة ما تصل إلى سنة واحدة على الرغم من أن المراكز في العقود اآلجلة طويلة األجل) لتفكس (تؤخذ أيضا. كما يقوم المكتب بتنفيذ المقايضات لأغراض التمويل وأغراض المراجحة.
الصلبان والمجالات: يغطي هذا المكتب المعاملات التجارية بجميع العملات الأخرى غير الدولار الأمريكي / الدولار الأمريكي. وهي تتعامل بعملات بلدان مجموعة السبعة وتلك الخاصة بجميع البلدان الرئيسية الأخرى التي يحتفظ فيها البنك بحساب نوسترو.
الذهب: يغطي المكتب الذهب ذات الصلة بقعة ويعاد المعاملات. كما يغطي المكتب بيع السبائك للبنك بما في ذلك بيع العملات الذهبية.
المنتجات المهيكلة (فينب): المنتجات المنظمة مقابض المكتب هيكلة الفوركس & أمب؛ أسعار الفائدة المنتجات لتوفير الحل التحوط الكامل للعملاء. مكتب يعالج في المقام الأول خيارات العملات ومشتقات سعر الفائدة على العملات الأجنبية. نحن تشغيل كتاب الخيار لزوج أوسد-إنر وكتاب ميفور. إن تشغيل الكتب يمنحنا ميزة على المشاركين الآخرين في السوق الذين يقتبسون على أساس من الخلف إلى الخلف، كما أنه يتيح لنا تقديم خط إنتاج مبتكر. معظم المنتجات المعروضة هي أكثر من وصفة طبية (أوتك) في الطبيعة وهي مصممة خصيصا لتناسب متطلبات العملاء المحددة. وتشمل قاعدة عملائنا بعض الشركات الهندية المعروفة مع تسليط الضوء على القروض (كل من الروبية وكذلك فك).
المنتجات & أمب؛ خدمات.
أسواق الفوركس: يتم اإلبالغ عن عمليات الصرف األجنبي التي تقوم بها الفروع إلى األسواق العالمية لتغطية تلك المعامالت في السوق بين البنوك. لدى قسم أسواق الفوركس مكاتب مختلفة للتعامل مع هذه المعاملات. يقوم مكتب التاجر في القسم بالإبلاغ عن جميع المعاملات التي تنطوي على صرف العملات الأجنبية بجميع العملات الرئيسية من الفروع المعينة وكذلك العملاء مباشرة.
شراء / بيع العملات: يتم تغطية المراكز الناشئة عن شراء وبيع العملات الأجنبية من / إلى العملاء في السوق ما بين البنوك. معظم المعاملات التي تتم في الفوركس تنطوي بالضرورة على زوج دولار / إنر الذي يتطلب شراء / بيع الدولار الأمريكي نقدا / توم أو السوق الفورية. يتم التعامل مع أزواج العملات بخلاف أوسد / إنر (أزواج العملات المتقاطعة) بشكل منفصل.
أوسد / إنر إلى الأمام: إن أوسد / إنر هو منتج مشتق ينطوي على شراء / بيع كمية محددة من الدولار الأمريكي بسعر محدد سلفا في تاريخ محدد سلفا. وتستخدم هذه الأدوات للتحوط من مخاطر العملة أو أسعار الصرف. ويفترض الطرف الذي يشتري العقد موقفا طويلا في حين أن الطرف الذي يبيع العقد يفترض وضعا قصيرا. السوق نشطة تصل إلى 1 سنة. الهيئة الفرعية للتنفيذ هي أكبر صانع للسوق في سوق الدولار الأمريكي / إنر إلى الأمام. يتم تداول العقود الآجلة في سوق أوتك، وبالتالي لا يلزم توحيد العقد. التبادل المتداول في العقود الآجلة هو الآجلة.
شراء الذهب / بيعه: يتم شراء الذهب في الأسواق الفورية والآجلة لتغطية معاملات العملاء وبيع السبائك للبنك بما في ذلك بيع العملات الذهبية.
المنتجات المهيكلة: تشمل المنتجات المنظمة هيكلة الفوركس & أمب؛ منتجات أسعار الفائدة لتوفير حلول التحوط كاملة للعملاء. وفيما يلي مختلف المنتجات التي تشارك في تصميم هذه الحلول:
الخيارات: عقد بين طرفين يشترى فيه المشتري (الحائز) الخيار (ولكن ليس الالتزام) بشراء / بيع كمية ثابتة من الأصل، بسعر محدد سلفا من / إلى بائع الخيار (كاتب) ضمن فترة ثابتة من الزمن. هناك أساسا نوعين من الخيارات بمعنى. دعوة ووضع. هناك نمطان من الخيارات التي تعتمد على ما إذا كان يمكن ممارسة الخيار على انتهاء أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. والخيار الذي يمكن ممارسته في تاريخ انتهاء الصلاحية يسمى الخيار الأوروبي في حين أن الخيار الذي يمكن ممارسته في أي وقت خلال حياة الخيار يسمى الخيار الأمريكي. ويتعين على مشتر الخيار أن يدفع علاوة للحصول على الحق. علاوة الخيار تعتمد على التقلب، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية، ومعدل الفائدة. يمكن أن يكون أساس عقد الخيار هو الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع الخ. سواب: المبادلة هي اتفاقية تعاقدية لتبادل التدفقات النقدية المحددة في التواريخ المقبلة. يمكن أن تكون التدفقات النقدية: أسعار فائدة ثابتة إلى عائمة - مبادلة أسعار الفائدة أو بعملات مختلفة - مبادلة العملات أو مزيج من هذه.
إن تبادل أسعار الفائدة هو اتفاق بين طرفين يوافق فيه أحد الطرفين على دفع التدفقات النقدية المساوية للفائدة بسعر محدد سلفا بينما يوافق الطرف الآخر على دفع فائدة بمعدل عائم على مبلغ أساسي افتراضي لعدد من السنوات.
تتضمن مقايضة العملات تبادل مدفوعات أصل الدين والفائدة بعملة واحدة لدفعات أصل الدين وفائدة العملة بعملة أخرى. يتم عادة تبادل المبالغ الرئيسية لكل عملة في بداية ونهاية فترة المبادلة. يتم تثبيت أسعار الفائدة بالعملتين.
اتفاقية سعر الفائدة الآجل: عقد أوتك بين الأطراف يحدد سعر الفائدة أو سعر صرف العملة الذي يتعين دفعه أو استلامه على التزام يبدأ في تاريخ البدء في المستقبل.

أسعار الفوركس بحسب سبي
يمكنك تحميل عملات متعددة على بطاقتك قبل السفر.
دعونا نبدأ!
مع 3 خطوات سهلة فقط سوف تكون بطاقتك وتشغيلها.
تسجيل الجزء الخلفي من بطاقتك حفظ رقم التعريف الشخصي الخاص بك إدارة بطاقتك عبر الإنترنت.
أهم الأدلة والأسئلة الشائعة:
معدل التحويل.
روابط مفيدة.
يتم إصدار بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية من قبل بنك الدولة في الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.

معدل التحويل.
سعر صرف الروبية * اعتبارا من 01/2/2018.
للمعاملات عبر الإنترنت.
100.00 دولار إلى أقل من 25،000.00 دولار.
المعاملات داخل الفرع.
أقل من 5000.00 دولار.
$ 5،000.00 إلى أقل من 10،000.00 دولار.
$ 10،000.00 إلى أقل من 25،000.00 دولار.
$ 25،000.00 إلى أقل من 50،000،00 $.
$ 50،000.00 إلى أقل من 100،000،00 $.
$ 100،000.00 وأكثر.
يرجى الاتصال الفرع لمعدل.
* الأسعار قابلة للتغيير خلال النهار.
محدد المنتج.
العثور على أفضل حساب إيداع لك.
كوبيرايت & كوبي؛ بنك الدولة في الهند، كاليفورنيا 2018، جميع الحقوق محفوظة.

أسعار الفوركس بحسب سبي
أ) رقم رقم تعريف / رقم تعريف / رقم تعريف / المستفيد من أي تحويلات تحويلات / تحويلات / تحويلات فوركس أعلاه 10،000.00 بوب سوف تكون إلزامية للالتزام بالالتزامات النظامية. ولذلك يطلب من جميع العملاء الحاليين تحديث أرقامهم الخاصة بالبنك الدولي (تين / بان) مع البنك.
ب) أثناء التقدم بطلب للحصول علی تحویلات خارجیة، یرجی ملء رقم تين / بان / أرقام تحدید المستفید دون أن یفشل.
2. معدلات بطاقة / معدلات دلالية ل P 20،000 وأدناه.
3 - بالنسبة للمبلغ الذي يتجاوز 000 20 دولار، فإن المعدلات الأكثر دقة ترتبط بالمعدلات الحية المطبقة. يرجى الاتصال برعاية المشرف أو الاتصال على + 267-3924876 للحصول على معدلات أدق.
4. معدلات أعلاه هي حصرية من رسوم البنك واللجنة.

No comments:

Post a Comment