Wednesday 28 March 2018

إتراد خيارات تداول الخيارات


مستوى 2 خيارات التداول إتريد.
مستوى 2 خيارات التداول إتريد.
مستوى 2 خيارات التداول إتريد.
مراجعة إتراد - هل هذا هو السمسار الأسهم المناسب لك؟
30.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لقد تم تداول الأسهم مع إتراد لسنوات قليلة الآن. مؤخرا لقد تقدمت بطلب لمستوى 2 خيارات معهم، ورفضت. وفقا لمن.
المستوى 2 يقتبس - يوم التداول مع المستوى 2 التداول من.
إتريد خيارات المستوى، خيارات etrade. pdf 2 أبريل 2009 خيارات الأسهم تحت الماء والخيار الخيار إكسهانج إتراد مستوى 1 خيارات التداول.
كيفية استخدام المستوى 2 بينما الأسهم التجارية - تعليمي جرا.
31.03.2009 & # 0183؛ & # 32؛ هوم & غ؛ خيارات تداولها واحدة من عدة مستويات الموافقة الخيار يفترض أن يستند إلى الخيار ويضع التي أدرجت في المستوى 2.
خيارات إتراد مستوى الموافقة 2 اختبار الخيارات الثنائية.
خيارات رفع مستوى المستوى 2 مع إتريد يمكن أن يكون على الهامش. معظم بلدي تداول الخيارات الحقيقية يتم من خلال تدا حيث لدي مستوى 2 الذي هو.
# هل إتراد برو يكون مستوى 2 ★★ الفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة.
ملاحظة هامة: معاملات الخيارات معقدة وتحمل درجة عالية من المخاطر. وهي مخصصة للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع.
إتريد ليفيل 1 أوبتيونس ترادينغ | Documentine.
★★★★★ هل إتراد برو يكون مستوى 2 ★ إتراد الطفل يبصقون حتى ★ لا إتراد برو يكون مستوى 2 ★ نظام التداول ميتاستوك الحرة وسطاء التفاعلية التعليمي.
خيارات التجارة عبر الإنترنت | Scottrade.
مستوى 2 التداول في المملكة المتحدة كنت كل مجموعة إذا كان الجواب نعم. مستوى 2 التداول المملكة المتحدة لدينا نادل كان مفيدا اسمها.
إتراد مستوى 2 خيارات التداول: تداول الخيارات الثنائية.
الموافقة على مستوى الخيار هي منطقة تغفل عادة من مستويات التداول. في كثير من الحالات، فإن الطلاب في الدورات تداول الخيارات أنا علمت مؤخرا لم يفعل ذلك.
المستوى الثاني - كيفية التداول والاستثمار في سوق الأسهم.
البريد الإلكتروني؛ تحميل البحث التداول سكوتريد الكرز التجارة بيني الأسهم والتجارة يؤدي الأفكار الخيارات الثنائية واي.
كيفية الحصول على خيارات إتريد المستوى 2.
13.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تريد معرفة المزيد عن كيفية استخدام مستوى 2 أثناء التداول دروس على المستوى 2 باستخدام إتراد برو مع كيفية استخدام مستوى 2 لشراء خيارات وضع:
خيارات إتريد المستوى 2 منصة تداول الخيارات الثنائية.
يقدم تاجر ليتسبيد في الوقت الحقيقي أسرع وأفضل مستوى 2 اقتباس خيارات الوقت والمبيعات. المزيد ترتيب الوجهات الوجهات؛ خيارات التداول المتقدمة.
إتراد الخيار المستوى 2 - الاستثمار - السندات، السندات، المتبادلة.
01.12.2003 & # 0183؛ & # 32؛ أساسيات الخيارات؛ امتحان التجارة الإلكترونية: المستوى الأول، المستوى الثالث هذا هو خدمة التداول تتكون من كل شيء في المستوى الثاني بالإضافة إلى القدرة على.
us. etrade.
المستوى الثاني. يمكن العثور على نافذة المستوى الثاني أو المزيد من الصفقات بتكليف في نهاية التداول على آخر مرتبط بالخيارات في سكوتراد & # 174؛ خيارات.
المستوى الثاني | Scottrade.
شركات الوساطة المالية التي تقدم مستوى الحرة 2 الأسهم على الانترنت مجانا والخيارات الصفقات. إتراد: نعم: مستوى التداول لمن يخطط لاستخدام المستوى 2،
الحصول على موافقة الخيارات على إتراد - فاتواليت.
29.08.2009 & # 0183؛ & # 32؛ أنا بحاجة لمساعدتكم الحصول على موافقة الخيارات مع وسيط بلدي !! تأتي مساعدتي لدي خبرة خيارات التداول. كل ما أحتاج إليه هو الموافقة على مستوى الخيارات 2.
تداول الأسهم على الانترنت - مستوى الحرة 2 أسعار الأسهم.
ما هو المستوى الثاني؟ المستوى الثاني (ويعرف أيضا باسم المستوى 2) يوفر نظرة أعمق إلى عمل تداول الأسهم من المستوى الأول، وغالبا ما يسمى عمق السوق أو كتاب الطلب.
إتراد مستويات تداول الخيارات - erokytumak. web. fc2.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ ما هي علامات الاقتباس من المستوى الثاني؟ لماذا يمكن أن تجعل كل الفرق في التداول؟ تعلم نصائح لا تقدر بثمن من فاوستو بوغليس في هذا المستوى اثنين الاقتباس الويبينار اليوم!
مستويات التداول - تعلم مستويات مختلفة من التداول.
05.05.2009 & # 0183؛ & # 32؛ لقد تم تداول الأسهم مع إتريد لبضع سنوات الآن. مؤخرا لقد تقدمت بطلب لمستوى 2 خيارات معهم، ورفضت. وفقا لمندوبيهم.
إتراد الخيارات المستوى 3 - التداول عبر الإنترنت الآجلة التجريبي.
الخيارات الحسابات مستويات التداول - مقدمة أول شيء يقف في طريق المبتدئين إلى تداول الخيارات هو حساب خيارات التداول المستوى 2.
حسابات الوساطة المالية تقدم مستوى 2 ونقلت: سكوتريد، يب،
29.07.2005 & # 0183؛ & # 32؛ رفضني وسيط بيع بالتجزئة لشراء الخيارات. ورفضت إتريد فقط كيف يحصل الجحيم على الموافقة على الخيارات؟ خارج ونظام اختبار لخيارات التداول!
E * تريد ريفيو | السماسرة.
الحصول على روبو الفوركس بيركوما، خيارات التداول حساب قبل لك ل إتريد، منصات التداول اليوم ل أوبتي.
خيارات خيارات إتريد 5_ | Documentine.
خيارات إتريد مستوى 2 ثنائي خيارات التداول منصة دنتيستيلاسرتك متطلبات مستوى كيفية التجارة حساب مرات من التجارة الإلكترونية فقط حصلت على خيارات تداول الخيارات.
خيارات المكالمات & أمب؛ يضع (المستوى 2) - E * التجارة المالية.
12.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ كيفية إعداد حساب الوساطة & أمب؛ الحصول على خيارات الموافقة - أفضل وسيط - إتريد مستوى 2 خيارات، حساب تداول الخيارات مع إتريد.
خيار إتراد المستوى 2 (تداول الخيارات، الهامش، التداول.
12.06.2008 & # 0183؛ & # 32؛ سؤال عن مستوى الخيار 2 من أنا تمت الموافقة على خيارات مستوى 1 التداول تسعين يوما فتحت حسابا في إتريد، حصلت على رفض للخيارات،
20 أكتوبر 2018.
مقدمة إلى المستوى الثاني ونقلت - إنفستوبيديا.
يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول. يمكنك التجارة الخيارات من أي من لدينا.
إتريد مستوى 3 خيارات التداول - أونيفرسو على الانترنت.
إتريد أوبتيونس ليفيل 3 وبهذه الطريقة، يمكن لأي شخص أن يتاجر بنجاح لأنفسهم. إتريد أوبتيونس ليفيل 3 إذا كنت متوجها إلى دبي - لا يمكنهم تبادل الأموال.
كغ تحليل الفوركس - المستوى 2 استراتيجيات التداول.
09.08.2008 & # 0183؛ & # 32؛ هل كان أي شخص حظا الحصول على موافقة الخيارات (المستوى 3) على حساب إتريد؟ إذا كان الأمر كذلك كيف؟ حاولت عدة مرات ولكن حصلت رفض :( لقد تم استخدام إتريد لمدة 2 سنوات.
التجارة الإلكترونية: المستوى الأول والثاني والثالث الوصول - إنفستوبيديا.
يمكنك أيضا شراء كما نك ومؤشر عليه قبل 3. يمكنك أيضا شراء كما نك والمستقبل من قبل 3. ترتد إتريد مستوى 3 خيارات التداول إتراد ولكن 3 طريقة الخسارة ل.
خيارات التداول مقدمة: يوم تداول خيارات الأسهم - أوديمي.
إتريد ليفيل 1 خيارات التداول، وثيقة حول إتراد مستوى 1 خيارات التداول، تحميل كامل إتريد مستوى 1 خيارات وثيقة التداول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
خيارات إتريد المستوى 2: أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية.
حر مستوى 2 أسعار الأسهم وأخبار سوق الأسهم من العديد من وسطاء سوق الأوراق المالية عبر الإنترنت، انظر الخمسة الأوائل وسطاء تداول الأسهم على الانترنت وخدماتهم.

أواب 048: مستويات الموافقة على الخيارات تيبس & # 8211؛ كيفية العمل بسرعة طريقك حتى مستويات مختلفة 4.
خيارات الموافقة على الخيارات هي قيود تداول الخيارات المفروضة على حساب الوساطة الخاص بك لمنع أو تسمح لك من إدخال استراتيجيات خيارات مختلفة. معظم التجار الجدد، ومن المسلم به بعض التجار من ذوي الخبرة، في كثير من الأحيان لا يعرفون أي مستوى التداول هم في أو حتى أن مستويات موجودة. ومع ذلك، يجب عليك دائما الوصول إلى وسيط الحالي الخاص بك والتحقق معهم مباشرة للتأكد.
في حين أن مستويات الموافقة على التداول وأسماء يمكن أن تختلف من وسيط إلى وسيط، وهناك عادة 4 المستويات الرئيسية التي سوف تواجهها. في حلقة اليوم، سوف تساعدك أولا على فهم لماذا السماسرة لديهم هذه المستويات وأنواع استراتيجيات الخيارات التي يسمح لك للتجارة في كل من الأربعة. بالإضافة إلى ذلك، سأساعد في الإجابة على بعض الأسئلة الشائعة التي أحصل عليها من الأعضاء حول التقدم بطلب للحصول على مستوى تداول للبدء أو الانتقال إلى مستوى موافقة أعلى.
في نهاية المطاف سوف أشارك بعض النصائح والاقتراحات بعد التحدث مع 6 خيارات مختلفة وسطاء التداول حول استراتيجيات جديدة أو تكتيكات يمكنك استخدامها إذا كنت قد رفضت بعد التقدم بطلب للحصول على مستوى أعلى من الموافقة على التداول. بعد الاستماع إلى بودكاست اليوم، إذا وجدت النجاح باستخدام ما تعلمته يرجى إضافة تعليق أدناه الملاحظات تظهر. حاولت نهجا مختلفا تماما حصل على موافقة تجارية أعلى؟ إضافة ذلك وكذلك مشاركتها مع بقية المجتمع.
النقاط الرئيسية من خيارات العرض اليوم مستويات الموافقة:
يطلب من الوسطاء وضع قواعد ومستويات التداول كجزء من قواعد فينرا، وعلى وجه التحديد القاعدة 2090: تعرف على قاعدة العملاء الخاصة بك (قاعدة اعرف عميلك) - المبادلات والمنظمين يريدون السماسرة لمعرفة عملائها. يتم تغطية المستوى الأول المكالمات، والانتقال الطبيعي بين كونه مستثمر الأسهم وكونه تاجر الخيار. المكالمة المغطاة تعزز محفظتك، ولا تكلف أي هامش إضافي وتقليل المخاطر في الواقع. المستوى الثاني يسمح لك لشراء المكالمات ووضع، وخيارات الساق واحدة، وفي معظم الحالات القيام تغطية وضع الكتابة - النقدية المضمونة التي تغطيها. المستوى الثالث يمنحك القدرة على بدء تداول استراتيجيات أكثر تعقيدا بما في ذلك ينتشر مثل ينتشر الائتمان، كوندورس الحديد والفراشات الحديد، والتقويمات في بعض الحالات. المستوى الرابع يسمح لك القدرة على تداول أي شيء يتم الكشف عنها، عارية، أو غير محددة بما في ذلك المكالمات الساق واحدة، يضع الساق واحد، وخوابير قصيرة، سترادلز قصيرة، أو أي مزيج منها. تتطلب الموافقة على مستوى التداول العالي معرفة التداول والدخل لدعمه. سوف إعلام وسيط لتجربة التداول الخاصة بك، ووضع مالي آمن جعلها واثقة بما يكفي لتعطيك أعلى مستوى الموافقة على التداول. والوسطاء يهتمون في الغالب بتغطية أنفسهم، لذلك إذا قمت بإرسال رسالة موقعة تشرح أوراق اعتماد التداول الخاصة بك وتذكر أنك على بينة من مخاطر التداول، وهذا يخرجهم من أي مسؤولية قد تكون لديهم. إذا كنت لا تزال تحصل على رفض موافقة مستوى أعلى بسبب نقص الخبرة، لدغة رصاصة وبدء التداول داخل مستواك على نطاق صغير جدا لإظهار الأدلة وسيط الخاص بك من نشاط التداول وبناء الخبرة.
[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات & أمب؛ نص بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟
خيارات التداول الدورات التجارية:
أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل وتحديد أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: أنا هذه الوحدة النمطية الشعبية، وسنقدم لكم أمثلة ملموسة لكيفية التحوط استراتيجيات خيارات مختلفة للحد من الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا كانت الأمور تتحول. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في نهاية المطاف أن يحلوا محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.
بدف غيدس & أمب؛ قوائم:
دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [40 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: تقسيمها من قبل استراتيجية الخيار سنقدم لكم مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة من أجل تحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.
المال الحقيقي، التداول الحقيقي:
إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (كلوسينغ تريد): استحوذ على 150 دولار من هذه الصفقة الصغيرة المتشابكة ل أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضرباتنا قصيرة المدى. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (فتح التجارة): انظروا وراء الكواليس وأنا أستخدم برنامجنا الجديد لقائمة المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا آبل تقويم الدعوة انتشار التجارة خلال التقلبات الشاملة ضمنية منخفضة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.
شكرا على استماعكم!
أنا تواضع أن كنت أخذت من الوقت من يومك للاستماع إلى عرضنا وأنا لا تأخذ ذلك من المسلم به. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.
هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في بودكاست على اي تيونز، سوندكلود أو خياطة الآن قبل أن تنسى - انها سريعة وسهلة.
هل استمتع بالعرض؟
يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج وأقرأ كل واحد منهم!
أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد حقا نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.

مستويات تداول خيارات إتراد
خيارات التداول في E * تريد.
استراتيجيات ذكية لكل سوق.
خيارات استراتيجيات للعملاء المستوى 1.
إستراتيجية يقوم فيها المستثمر بكتابة عقد خيار الاتصال بينما يمتلك في الوقت نفسه عددا مساويا من أسهم الأسهم الأساسية.
كيفية إجراء مكالمة مغطاة.
برو مستشاري السوق 1.
سنشرح لك في هذا الفيديو كيفية اكتشاف فرص المكالمات التي تمت تغطيتها وبناء تجارتك. سوف تتعلم أيضا كيف تتصرف التجارة تحت مجموعة متنوعة من سيناريوهات السوق المختلفة. لعب ندوة الويب В »
خيارات أساسيات: مكالمة مغطاة.
الخيارات مجلس الصناعة 1.
مراجعة أساسيات المكالمات المشمولة قبل تنفيذ أول صفقة تجارية. تشغيل الفيديو في »
كوفيرد كال ديمو.
E * تريد للأوراق المالية 2.
مشاهدة هذا العرض على الانترنت لمعرفة كيفية وضع خيارات التجارة على إتريد في 5 خطوات سهلة.
اتصل بفريق خدمة الخيارات المخصص على الرقم 1-866-222-8124.
ملاحظة هامة: معاملات الخيارات معقدة وتحمل درجة عالية من المخاطر. وهي مخصصة للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة خصائص وخطر كتيب خيارات موحدة قبل البدء في التداول. كما أن هناك مخاطر محددة مرتبطة بكتابة المكالمة المغطاة بما في ذلك المخاطرة بأن يتم بيع المخزون الأساسي بسعر الممارسة عندما تكون القيمة السوقية الحالية أكبر من سعر التمرين الذي سيتلقاه كاتب المكالمات. وكاتب مكالمة مغطاة يتخلى عن المشاركة في أي زيادة في سعر السهم فوق سعر ممارسة المكالمة ويستمر في تحمل خطر الهبوط من ملكية الأسهم إذا انخفض سعر السهم أكثر من القسط المستلم. وعلاوة على ذلك، هناك مخاطر محددة مرتبطة خيارات الشراء بما في ذلك خطر الخيارات التي تم شراؤها تنتهي لا قيمة لها. كما أن هناك مخاطر محددة مرتبطة ببيع ضمانات نقدية بما في ذلك المخاطرة بأن يتم شراء المخزون الأساسي بسعر الممارسة عندما تكون القيمة السوقية الحالية أقل من سعر التمرين الذي سيتلقاه البائع. هناك مخاطر محددة مرتبطة بفوارق التداول بما في ذلك العمولات الكبيرة، لأنها تنطوي على ضعف عدد العقود على الأقل كمركز طويل أو قصير، ولأن الفوارق يتم إغلاقها دائما تقريبا قبل انتهاء الصلاحية. خيارات متعددة الساق بما في ذلك استراتيجيات طوق تنطوي على رسوم عمولة متعددة. ونظرا لأهمية الاعتبارات الضريبية لجميع المعاملات الخيارات، ينبغي للمستثمر النظر في الخيارات يجب استشارة له / لها مستشار الضرائب عن كيفية الضرائب تؤثر على نتائج كل استراتيجية الخيارات. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
قد تخضع ائتمانات E * تريد والعروض للضرائب المقتطعة في الولايات المتحدة والإبلاغ بقيمة البيع بالتجزئة. الضرائب المتعلقة بهذه القروض والعروض هي مسؤولية العميل.
المحتوى المقدم من قبل E * تريد للأوراق المالية هو لأغراض تعليمية فقط. هذه المعلومات لا، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس عرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها.
يتم توفير المواد لك لأغراض تعليمية فقط. وقد تم كتابة المحتوى من قبل وسيتم تقديم من قبل طرف ثالث لا ينتمي مع E * تريد المالية المؤسسة أو أي من الشركات التابعة لها. E * تريد المالية المؤسسة والشركات التابعة لها ليست مسؤولة عن المحتوى. لا ينتمي E * تريد المالية أو أي من الشركات التابعة لها مع طرف ثالث توفير هذا المحتوى.
لا توجد معلومات مقدمة تشكل توصية من قبل E * تريد المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو منتج مالي أو أداة نوقشت فيه أو للانخراط في أي استراتيجية استثمارية محددة.
المحتوى المقدم من قبل E * تريد للأوراق المالية هو لأغراض تعليمية فقط. هذه المعلومات لا، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس عرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها.
يتم توفير المواد لك لأغراض تعليمية فقط. وقد تم كتابة المحتوى من قبل وسيتم تقديم من قبل طرف ثالث لا ينتمي مع E * تريد المالية المؤسسة أو أي من الشركات التابعة لها. E * تريد المالية المؤسسة والشركات التابعة لها ليست مسؤولة عن المحتوى. لا ينتمي E * تريد المالية أو أي من الشركات التابعة لها مع طرف ثالث توفير هذا المحتوى.
لا توجد معلومات مقدمة تشكل توصية من قبل E * تريد المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو منتج مالي أو أداة نوقشت فيه أو للانخراط في أي استراتيجية استثمارية محددة.
الحلقات الدراسية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المعلومات لا، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس العرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية من قبل E * تريد للأوراق المالية. E * تريد للأوراق المالية لا تقدم أو تقدم أي رأي فيما يتعلق بطبيعة وإمكانية وقيمة وملاءمة أو ربحية أي استثمار معين أو استراتيجية الاستثمار، وسوف تكون مسؤولة تماما عن أي قرارات الاستثمار التي تقوم بها، وسوف تستند هذه القرارات فقط على تقييمك لظروفك المالية، وأهداف االستثمار، واحتمال تحمل المخاطر، واحتياجات السيولة.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
الأوراق المالية والعقود الآجلة المنتجات والخدمات التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ذ. م.م، عضو فينرا / سيبك / نفا. يتم تقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال مانجمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، فديك عضو، أو الشركات التابعة لها. E * تريد للأوراق المالية ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© © E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. كل الحقوق محفوظة. E * تريد حقوق التأليف والنشر الإصدار 62w22m3-124w22m3.

مستويات تداول خيارات إتراد
خيارات التداول في E * تريد.
استراتيجيات ذكية لكل سوق.
خيارات استراتيجيات للمستوى 2 العملاء.
شراء المكالمات يسمح للمستثمرين لتحقيق المكافأة المالية المحتملة من زيادة في سعر الأمن الأساسي دون المخاطرة بقدر رأس المال لشراء الأمن.
تسمح صفقات الشراء للمستثمر بالربح من تحركات السعر الهبوطي في الأسهم الأساسية دون بيع الأسهم قصيرة.
متزوج وضع.
يقوم المستثمر بشراء شراء في نفس الوقت لشراء عدد مماثل من أسهم الأسهم الأساسية لحماية الأسهم من انخفاض سعر السوق.
وضع واقية.
المستثمر الذي يمتلك حصص شراء الأسهم الأساسية يضع لحماية قيمة السهم من انخفاض في سعر السوق.
إستراتيجية يقوم فيها المستثمر بكتابة خيار الاتصال وشراء خيار الشراء مع نفس انتهاء الصلاحية أثناء امتلاك (أو شراء) عدد مماثل من أسهم الأسهم الأساسية. يمكن أن يحتمل أن يحقق الربح من تقدم متواضع في سعر السهم، مع القسط المستلم من المكالمة المستخدمة للمساعدة في دفع الحماية الهبوطية التي يوفرها وضع.
النقدية المضمونة قصيرة وضع.
يستخدم المستثمرون النقد المضمون لشراء الأسهم الأساسية تحت سعر السوق الحالي أو للحفاظ على قسط من بيع يضع أن تنتهي من خارج المال.
شراء في وقت واحد من مكالمة طويلة وطويلة وضعت على نفس الأمن الأساسي في نفس انتهاء وسعر الإضراب. وتستخدم هذه الاستراتيجية عندما يتوقع المستثمر تقلبات كبيرة في الأسعار، ولكنه غير متأكد من الاتجاه.
إلى رأسا على عقب: غير محدود.
إلى الجانب السلبي: كبير.
هو بديل أقل تكلفة ل سترادل حيث يقوم المستثمر بشراء مكالمة طويلة وطويلة وضعت على نفس الأمن الأساسي مع نفس انتهاء ولكن حيث سعر الإضراب وضعت أقل من سعر الإضراب الدعوة.
إلى رأسا على عقب: غير محدود.
إلى الجانب السلبي: كبير.
خيارات أساسيات: شراء المكالمات & أمب؛ يضع.
الخيارات مجلس الصناعة 1.
قبل بدء تداول المكالمات & أمب؛ يضع المفاهيم الأساسية لهذه الاستراتيجيات الأساسية. تشغيل الفيديو في »
اتصل بفريق خدمة الخيارات المخصص على الرقم 1-866-222-6124.
ملاحظة هامة: معاملات الخيارات معقدة وتحمل درجة عالية من المخاطر. وهي مخصصة للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة خصائص وخطر كتيب خيارات موحدة قبل البدء في التداول. كما أن هناك مخاطر محددة مرتبطة بكتابة المكالمة المغطاة بما في ذلك المخاطرة بأن يتم بيع المخزون الأساسي بسعر الممارسة عندما تكون القيمة السوقية الحالية أكبر من سعر التمرين الذي سيتلقاه كاتب المكالمات. وكاتب مكالمة مغطاة يتخلى عن المشاركة في أي زيادة في سعر السهم فوق سعر ممارسة المكالمة ويستمر في تحمل خطر الهبوط من ملكية الأسهم إذا انخفض سعر السهم أكثر من القسط المستلم. وعلاوة على ذلك، هناك مخاطر محددة مرتبطة خيارات الشراء بما في ذلك خطر الخيارات التي تم شراؤها تنتهي لا قيمة لها. كما أن هناك مخاطر محددة مرتبطة ببيع ضمانات نقدية بما في ذلك المخاطرة بأن يتم شراء المخزون الأساسي بسعر الممارسة عندما تكون القيمة السوقية الحالية أقل من سعر التمرين الذي سيتلقاه البائع. هناك مخاطر محددة مرتبطة بفوارق التداول بما في ذلك العمولات الكبيرة، لأنها تنطوي على ضعف عدد العقود على الأقل كمركز طويل أو قصير، ولأن الفوارق يتم إغلاقها دائما تقريبا قبل انتهاء الصلاحية. خيارات متعددة الساق بما في ذلك استراتيجيات طوق تنطوي على رسوم عمولة متعددة. ونظرا لأهمية الاعتبارات الضريبية لجميع المعاملات الخيارات، ينبغي للمستثمر النظر في الخيارات يجب استشارة له / لها مستشار الضرائب عن كيفية الضرائب تؤثر على نتائج كل استراتيجية الخيارات. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
قد تخضع ائتمانات E * تريد والعروض للضرائب المقتطعة في الولايات المتحدة والإبلاغ بقيمة البيع بالتجزئة. الضرائب المتعلقة بهذه القروض والعروض هي مسؤولية العميل.
المحتوى المقدم من قبل E * تريد للأوراق المالية هو لأغراض تعليمية فقط. هذه المعلومات لا، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس عرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها.
يتم توفير المواد لك لأغراض تعليمية فقط. وقد تم كتابة المحتوى من قبل وسيتم تقديم من قبل طرف ثالث لا ينتمي مع E * تريد المالية المؤسسة أو أي من الشركات التابعة لها. E * تريد المالية المؤسسة والشركات التابعة لها ليست مسؤولة عن المحتوى. لا ينتمي E * تريد المالية أو أي من الشركات التابعة لها مع طرف ثالث توفير هذا المحتوى.
لا توجد معلومات مقدمة تشكل توصية من قبل E * تريد المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو منتج مالي أو أداة نوقشت فيه أو للانخراط في أي استراتيجية استثمارية محددة.
المحتوى المقدم من قبل E * تريد للأوراق المالية هو لأغراض تعليمية فقط. هذه المعلومات لا، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس عرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها.
يتم توفير المواد لك لأغراض تعليمية فقط. وقد تم كتابة المحتوى من قبل وسيتم تقديم من قبل طرف ثالث لا ينتمي مع E * تريد المالية المؤسسة أو أي من الشركات التابعة لها. E * تريد المالية المؤسسة والشركات التابعة لها ليست مسؤولة عن المحتوى. لا ينتمي E * تريد المالية أو أي من الشركات التابعة لها مع طرف ثالث توفير هذا المحتوى.
لا توجد معلومات مقدمة تشكل توصية من قبل E * تريد المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو منتج مالي أو أداة نوقشت فيه أو للانخراط في أي استراتيجية استثمارية محددة.
E * تريد تصنيفات الأوراق المالية للوسيط عبر الإنترنت من قبل التمويل الشخصي Kiplinger†™، نوفمبر 2018 أفضل من وسطاء الانترنت الاستبيان © © 2014 كيبلينجر واشنطن المحررين. كل الحقوق محفوظة. E * TRADE†™ s تقييمات لجميع الفئات: التكاليف (2.5 نجوم)، الخدمات الاستشارية (4 نجوم)، أدوات (2.5 نجوم)، الموقع (4.5 نجوم)، البحوث (2 نجوم)، موبايل (5 نجوم)، وخيارات الاستثمار (2 نجوم).
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
الأوراق المالية والعقود الآجلة المنتجات والخدمات التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ذ. م.م، عضو فينرا / سيبك / نفا. يتم تقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال مانجمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، فديك عضو، أو الشركات التابعة لها. E * تريد للأوراق المالية ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© © E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. كل الحقوق محفوظة. E * تريد حقوق التأليف والنشر الإصدار 62w22m3-124w22m3.

تم شرح مستويات الموافقة على الخيارات.
توزيع مستويات الموافقة على الخيار من واحد إلى أربعة.
بقلم جوسيب كوسيك.
الموافقة على مستوى الخيار هي منطقة تغفل عادة من تداول الخيارات. عندما يفتح الشخص حسابا، يقوم الوسيط بتعيينهم واحدا من عدة مستويات موافقة على الخيار يفترض أنها تستند إلى معرفة واحتياجات المتداول الخيار.
في كثير من الحالات، فإن الطلاب في دورات المتداول الخيارات كنت قد علمت مؤخرا لا يعرفون أي مستوى من الموافقة لديهم، وعدد قليل من الطلاب كانوا لا يدركون أن مستويات موجودة حتى.
وأقترح أن أي شخص غير مؤكد من مستوى الموافقة خيارهم الاتصال وسيط له لمعرفة أي مستوى من خيار الموافقة على حسابهم. فمن الممكن لملء أوراق إضافية والحصول على مستوى الموافقة اصطدمت. ومع ذلك، فإنه لا يستغرق وقتا طويلا للقيام بذلك. قد يؤدي إرسال الرسائل الورقية إلى تسريع العملية قليلا.
وعادة ما يكون هناك أربعة مستويات الموافقة الخيار، في المرتبة عموما من واحد إلى أربعة، وهو أعلى رتبة يجري أعلى مستوى من الموافقة. المستويات العليا تسمح بتداول الاستراتيجيات المدرجة في المستويات الدنيا. على سبيل المثال، المستوى 3 يسمح ليس فقط لانتشار التداول، ولكن أيضا للذهاب لفترة طويلة على المكالمات ويضع التي تم تضمينها في المستوى 2. وهكذا، كل مستوى تراكمي.
وعلى أي حال، لا يوجد معيار رسمي لما هي الاستراتيجيات التي يمكن تداولها على أي مستوى. ويعرض الجدول أدناه المبادئ التوجيهية للصناعة العالمية من حيث الاستراتيجيات المرتبطة عادة بكل مستوى. لقد أضفت أيضا عمود آخر للاختصار. وعادة ما علامة موقف طويل مع زائد بين قوسين، في حين لموقف قصير يمكنني استخدام علامة الطرح. تم وضع علامة على المكالمات بواسطة & لدكو؛ c & رديقو؛ ويضع من قبل & لدكو؛ p & رديقو ؛.
على مستوى الموافقة على الخيار الأول، يسمح للمتداول الخيار للقيام المكالمات المشمولة، وكذلك & لدكو؛ يضع واقية طويلة. & رديقو؛ الآن هناك الصيد لأنه؛ على هذا المستوى لا يسمح المتداول بشراء أي مكالمات، ولكن يسمح له بالشراء فقط في المبالغ التي يحملها، وأيضا على الأسهم المحددة التي يملكها.
على سبيل المثال، إذا كان التاجر يملك 100 سهم من الأسهم، ثم يمكنهم شراء عقد واحد وضع وليس أكثر من ذلك. وبالمناسبة، فإن هذا هو المستوى الوحيد الذي ستوافق عليه معظم شركات الوساطة في حسابات التقاعد الفردية (إيرا).
مستوى الموافقة على الخيار 2 هو تحسن تدريجي مقارنة بالمستوى السابق. على هذا المستوى، يسمح للتاجر بتنفيذ كل من الاستراتيجيات المدرجة في المستوى 1، وكذلك الاستمرار في المكالمات ووضع.
وعلى هذا المستوى، يسمح للمرء بإجراء الشراء المباشر للمكالمة أو وضع أسهم قابلة للتخزينة أو صناديق تداول متداولة أو حتى مؤشرات.
ويرتبط هذا المستوى من الموافقة بكلمة "المضاربة"، على الأقل من وجهة نظر الوسيط.
ويشمل مستوى الموافقة على الخيار 3 فروق الأسعار سواء كانت قطرية أو أفقية أو عمودية.
ومع ذلك، لا يمكن أن يقال نفس الشيء لفترة طويلة أو قصيرة على انتشار. إذا كان أحد هو اختصار انتشار أفقي دون أموال كافية في حسابه، فإن وسيط رفض تلقائيا هذا النظام.
مرة أخرى، هناك قيود على كل من هذه المستويات المختلفة للموافقة على الخيار. تقصير شيء دون ملكية ينتمي إلى المستوى التالي.
ويعرف مستوى الموافقة على الخيار 4 بالبيع غير المكشوف أو التقصير العاري. (أود أن استخدم كلمة & لدكو؛ يتعرض & رديقو؛ بدلا من & لدكو؛ عارية، & رديقو؛ وخصوصا عندما أتحدث عن تداول الانتشار، والذي ينطوي على مواقف متعددة، المعروف أيضا باسم الساقين. في بعض الأحيان، واحدة من المواقف يمكن أن تصبح مكشوفة أو المعرضة، لذلك إذا قلت إن لدي & لدكو؛ ساق عارية، & رديقو؛ فإنه يبدو غريبا.)
المستوى 4 هو أعلى مستوى للموافقة، ويمكن فقط تنفيذ أي استراتيجية الخيار على هذا المستوى طالما أن حجم الحساب هو تروق وسيط، وهو عادة كبيرة جدا.
على هذا المستوى، البيع القصير هو ممكن، فضلا عن العديد من أنواع مختلفة من ينتشر النسبة.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2009/03 / أوبتيون-أبروفال-ليفلز-إكسبليند /.
& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment